#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٥٣
لليل خابرت خليل جاوبني.
ها اسونه
خليل تكدر تجيني
ها كبن
لا بس ضجت من الحجي ممتحمله والله روحي مفرفحه بعدني على قاسم.
ادري مصار ساعه من رجعت من يمنا
محجت شي بس اني صايره مااتحمل
ديله حدز السايق عليج
اوك
بدلت واجه خليل جان ببالي ابات يمه
دااطلع. كالت
وين رايحه بهاللليل هاي ون بلوه بلاني الله بيها
خاله خليل حيجي عليه
وين ترحين
نترت
استغفر الله ابات يمه
متستحين مكابلتهم يمه عرسان ذوله سوده عليه ششاف من ايام عرسه.
لاخاله ابقى عدهم غرفه صغيره. مرتبين بيها الفراش باجر ارجع وي قاسم
انتضري اجي وياج كلبي نار على قاسم عفته وندمت
طبت وفركت وجهي بعصبيه
خابرت خليل همست حجيتله. كال
هله بيها خل تجي
اني راح ابقى
اي كيفج بس وحدج.
شكو عليه مليكه بصفي
براحتج
سديته منه دااصعد دك تلفوني
ابو ضل.
رديت
الو
ها اسينات
نعم
اكولج تباتين بيت عمتي
اي
ادزلج ضل وياج
اي دزها عادي
خاف تضوجج ثبرتني تره وهذا مينعاف اخوج
لالا دزها ماعدي شي
اوك ديله جتج
طبت ضل ومرت ابويه صاحت
حروح اني
روحي خاله مااجي
اوي عشتووكيفج
صعدت ضل وتسولفلي عالهوسه الهناك كلسا جاي واحد يشوفه
واني صافنه عليها تعبانه احس روحي مابيه حيل لاي شي خيلي من الهبطه راح
خليل- طبيت بعد غياب يومين. عن البيت. داافتح باب الشقه وركضت زمرد لحضني
شلتها اضحك وابوس بيها من خدها امي ورايه
نترت نزلي نزلي ولج مزين. ضهرهه صكطتي
خجلت مشافت اني دتنزل جلبت بيها شايلها مثل الطفل
لج يوم هاي العافيه. بس بصوره بشر خفيفه ريشه
نزلها ولللك ضهرك ليطك
اكولها خفيفه خفيفه واوزن بيها وهي تضحك حاضنتني نزلتها امي زنبرت
وتدردم جنها حولي شالها على افاده عبالك زعطوطه
واني خربان ضحك اباوع لزمرد وجهه دم خجلانه
حبيبي حمام حمام
اي صار
ركضت حضرتلي الحمام وهدومي
مديت راسي امي فاتت للغرفه لزمتها من زندها
وين رايحه
احضرلك عشا
تعاي عوفي العشا متعشي تعاي سبحيني رجلج تعبان ولج
من عيوني
تحجي وتهز بشعرهاوتاشر على عيونها
طلعت قبلي واني ابدل. واستلمتها امي
معيب عليج متخجلين كولي عمتي بالبيت. كولي عيب
وهي خانسه
طلعت صحت
يووووم شنو الفلللم تره حلالي اخلص من امها تطلعين انتي
سكتت وتدردم
تعشينا وتمددت بالهول
نصت عليه
خبيبي كوم نام جوه
نترت امي
عوفي متشوفي نايم شتردين منه خلي يرتاح.
باوعتلها وضحكت
خاله القنفه موزينه على ضهره
كمت مبتسم مدري شون حعوفها اتي ادزي راح اشبع. عقوبات من وراها. يوميه كامز
طبيت للغرفه همست
وقتي الفون عالاربعه
سكتت وجرت نفس
لتضوجين زوزه الاحد اجي
شفتهمنا من الاحازه
من اجي افهمج عالاجازه كلتها وغفيت تعبان هبطه وتعب وي قاسم الحمد لله والله وكلت ماشوفه بعد توه سنه حمزه الها شهرين طالعه.
حضنتني واني كملت راحتي
للاربعه دك المنبه. وبدلت حضرت الشغلات الاخذها ويايه وتبجي
احضن بيها واشم
لج كلبي لتبجين شون نبطل
شون حشتاقلك
باجر تداومين وتنسيني باعي صدك السايق مال بيت خالي وصيته. يوديج لامج باجر الشهر
اوك
حضنتها ابوس براسها واتلمس بشعرها
حشتاق هواي تره
اني هم والله
بست ايدها رقعت ااسي شفت امي
تقربت بست راسها يله يوم رايح
الله وياك امي الله وياك نترت بزمرد
مزين يمه تبجين مزززين
ابتسمت كرصت خدها وطلعت
عيونها تباوعلي التفتت عليها ابتسم فوتي نامي
اوك
اسينات- قاسم تحسن. ووكف على حيله. رجع لبيتنا وضل اخذها ابوها داغسل ببدلته همس
سلام كال الاحد زواجكم
هزيت راسي اعرف
ام سلام مشتريه كلشي
امم
والغرفه البارحه جابوها
ادري
شمدريج
ضل كلتلي
ها هه ليش احسج مفرحانه باوعتله
مااعرف
تعاي يمي شوي
تقربت وكعدت يمه
اسونه تره. سلام. صفقه رابحه لكل. وحده. صح متزوج وعده طفله. بس ىالله مكتبله يرتاح بزواجه باعي هوو وضحك
ههه
ادري بي حقنه ميبيبن حبه. بس فد كلب شايل. فد طيبه ميتحمل ياذي احد والله ذاك اليوم واحد تعاقب هو عاقبه عود هو وهيبته وهاي
لليل كال عود علساس بله حسي روح وديله اكل
خلاني اضل صافن عليه كتله
رتبه انت جيس تمن
ابتسمت
جر نفس وتنهد وداعتج. يستاهل. صبر وانتي بعد باسلوبج وجر نفس
باوع عالشباك النطل على هول بيت مليكه
همس
الجماعه شونهم
ابتسمت زينين
شكالت من خطفوني كعد عدل ويسال
بقيت اباوعله شكوله بله اكوله حبيبها نقذك
تلاشت ملامح وجهه وهز راسه همس
لو بعد خمسين سنه متنسى الصار كذب من تكول نسيت
مجاوبته
كمت همس
وين رايحه
انزل انام
مم دروحي دوام عدج باجر مو
امم
نزلت وحضرت غراضي خابرت ضل
رديت
ها ضله
اسونه فتحي كامره
ياستار شكو
قميصي انكطعت الدكمه كالتها وبجت
فتحتها باوعت بعينها
هسه ليش البجي ياعيني
اني صوجي كتلها للمنظفه تغسله تالي شلعت دكمتين شون اروح باجر
لبسي التيشرت
وصخ
ميخالف كومي نغسله
تعبمي كوني ويايه اني حغسل شالي وغسلي تيشرتج
اوك عالمغسله
اي يله
اخذت الفون وياها
خلته عالمغسله بالمرايه وتمسح بدموعها
كافي ضل عيب موصغيره انتي
اي اذب عليه ز
مريم السعدي
#بارت٥٣
لليل خابرت خليل جاوبني.
ها اسونه
خليل تكدر تجيني
ها كبن
لا بس ضجت من الحجي ممتحمله والله روحي مفرفحه بعدني على قاسم.
ادري مصار ساعه من رجعت من يمنا
محجت شي بس اني صايره مااتحمل
ديله حدز السايق عليج
اوك
بدلت واجه خليل جان ببالي ابات يمه
دااطلع. كالت
وين رايحه بهاللليل هاي ون بلوه بلاني الله بيها
خاله خليل حيجي عليه
وين ترحين
نترت
استغفر الله ابات يمه
متستحين مكابلتهم يمه عرسان ذوله سوده عليه ششاف من ايام عرسه.
لاخاله ابقى عدهم غرفه صغيره. مرتبين بيها الفراش باجر ارجع وي قاسم
انتضري اجي وياج كلبي نار على قاسم عفته وندمت
طبت وفركت وجهي بعصبيه
خابرت خليل همست حجيتله. كال
هله بيها خل تجي
اني راح ابقى
اي كيفج بس وحدج.
شكو عليه مليكه بصفي
براحتج
سديته منه دااصعد دك تلفوني
ابو ضل.
رديت
الو
ها اسينات
نعم
اكولج تباتين بيت عمتي
اي
ادزلج ضل وياج
اي دزها عادي
خاف تضوجج ثبرتني تره وهذا مينعاف اخوج
لالا دزها ماعدي شي
اوك ديله جتج
طبت ضل ومرت ابويه صاحت
حروح اني
روحي خاله مااجي
اوي عشتووكيفج
صعدت ضل وتسولفلي عالهوسه الهناك كلسا جاي واحد يشوفه
واني صافنه عليها تعبانه احس روحي مابيه حيل لاي شي خيلي من الهبطه راح
خليل- طبيت بعد غياب يومين. عن البيت. داافتح باب الشقه وركضت زمرد لحضني
شلتها اضحك وابوس بيها من خدها امي ورايه
نترت نزلي نزلي ولج مزين. ضهرهه صكطتي
خجلت مشافت اني دتنزل جلبت بيها شايلها مثل الطفل
لج يوم هاي العافيه. بس بصوره بشر خفيفه ريشه
نزلها ولللك ضهرك ليطك
اكولها خفيفه خفيفه واوزن بيها وهي تضحك حاضنتني نزلتها امي زنبرت
وتدردم جنها حولي شالها على افاده عبالك زعطوطه
واني خربان ضحك اباوع لزمرد وجهه دم خجلانه
حبيبي حمام حمام
اي صار
ركضت حضرتلي الحمام وهدومي
مديت راسي امي فاتت للغرفه لزمتها من زندها
وين رايحه
احضرلك عشا
تعاي عوفي العشا متعشي تعاي سبحيني رجلج تعبان ولج
من عيوني
تحجي وتهز بشعرهاوتاشر على عيونها
طلعت قبلي واني ابدل. واستلمتها امي
معيب عليج متخجلين كولي عمتي بالبيت. كولي عيب
وهي خانسه
طلعت صحت
يووووم شنو الفلللم تره حلالي اخلص من امها تطلعين انتي
سكتت وتدردم
تعشينا وتمددت بالهول
نصت عليه
خبيبي كوم نام جوه
نترت امي
عوفي متشوفي نايم شتردين منه خلي يرتاح.
باوعتلها وضحكت
خاله القنفه موزينه على ضهره
كمت مبتسم مدري شون حعوفها اتي ادزي راح اشبع. عقوبات من وراها. يوميه كامز
طبيت للغرفه همست
وقتي الفون عالاربعه
سكتت وجرت نفس
لتضوجين زوزه الاحد اجي
شفتهمنا من الاحازه
من اجي افهمج عالاجازه كلتها وغفيت تعبان هبطه وتعب وي قاسم الحمد لله والله وكلت ماشوفه بعد توه سنه حمزه الها شهرين طالعه.
حضنتني واني كملت راحتي
للاربعه دك المنبه. وبدلت حضرت الشغلات الاخذها ويايه وتبجي
احضن بيها واشم
لج كلبي لتبجين شون نبطل
شون حشتاقلك
باجر تداومين وتنسيني باعي صدك السايق مال بيت خالي وصيته. يوديج لامج باجر الشهر
اوك
حضنتها ابوس براسها واتلمس بشعرها
حشتاق هواي تره
اني هم والله
بست ايدها رقعت ااسي شفت امي
تقربت بست راسها يله يوم رايح
الله وياك امي الله وياك نترت بزمرد
مزين يمه تبجين مزززين
ابتسمت كرصت خدها وطلعت
عيونها تباوعلي التفتت عليها ابتسم فوتي نامي
اوك
اسينات- قاسم تحسن. ووكف على حيله. رجع لبيتنا وضل اخذها ابوها داغسل ببدلته همس
سلام كال الاحد زواجكم
هزيت راسي اعرف
ام سلام مشتريه كلشي
امم
والغرفه البارحه جابوها
ادري
شمدريج
ضل كلتلي
ها هه ليش احسج مفرحانه باوعتله
مااعرف
تعاي يمي شوي
تقربت وكعدت يمه
اسونه تره. سلام. صفقه رابحه لكل. وحده. صح متزوج وعده طفله. بس ىالله مكتبله يرتاح بزواجه باعي هوو وضحك
ههه
ادري بي حقنه ميبيبن حبه. بس فد كلب شايل. فد طيبه ميتحمل ياذي احد والله ذاك اليوم واحد تعاقب هو عاقبه عود هو وهيبته وهاي
لليل كال عود علساس بله حسي روح وديله اكل
خلاني اضل صافن عليه كتله
رتبه انت جيس تمن
ابتسمت
جر نفس وتنهد وداعتج. يستاهل. صبر وانتي بعد باسلوبج وجر نفس
باوع عالشباك النطل على هول بيت مليكه
همس
الجماعه شونهم
ابتسمت زينين
شكالت من خطفوني كعد عدل ويسال
بقيت اباوعله شكوله بله اكوله حبيبها نقذك
تلاشت ملامح وجهه وهز راسه همس
لو بعد خمسين سنه متنسى الصار كذب من تكول نسيت
مجاوبته
كمت همس
وين رايحه
انزل انام
مم دروحي دوام عدج باجر مو
امم
نزلت وحضرت غراضي خابرت ضل
رديت
ها ضله
اسونه فتحي كامره
ياستار شكو
قميصي انكطعت الدكمه كالتها وبجت
فتحتها باوعت بعينها
هسه ليش البجي ياعيني
اني صوجي كتلها للمنظفه تغسله تالي شلعت دكمتين شون اروح باجر
لبسي التيشرت
وصخ
ميخالف كومي نغسله
تعبمي كوني ويايه اني حغسل شالي وغسلي تيشرتج
اوك عالمغسله
اي يله
اخذت الفون وياها
خلته عالمغسله بالمرايه وتمسح بدموعها
كافي ضل عيب موصغيره انتي
اي اذب عليه ز
#حكاية_البئر
#بارت٥٣
🎶🎶🎶 ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر 🎶🎶🎶
&&&&& &&&&
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﻋﻤﻪ ﻋﺪﻧﺎﻥ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﻔﻘﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﺗﻌﺎﺭﻑ ﻋَﻞ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﺟﺒﺖ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ .... ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﺖ ﺻﺢ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻌﺮ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺗﺸﻮﻑ ﺑﻌﻴﻨﻚ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﺮ ..... ﻻﺯﻡ ﺗﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺃﻭ ﻫﻴﺞ ﻧﺰﻋﺖ ﺷﺎﻟﻲ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﺲ ﻧﻐﺰﺍﺕ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺻﺪﻗﺂ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﺻﻌﺐ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺑﻴﺪﻙ ﺗﺸﻮﻑ ﻻﺣﺪ ﻧﻘﺼﻚ ﻭﺍﻻﺻﻌﺐ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺩﺍﺕ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﻭﻣﺘﻌﺮﻑ ﺗﻔﺴﺮ ﺷﻴﻔﻜﺮ ﻫﺎﻟﺸﺨﺺ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺼﻤﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺮﻣﺶ ﺟﻔﻨﻪ ﻓﺠﺄﺓ ﻛﺄﻡ ﻭﻛﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻪ ﺑﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﻓﻬﻢ ﺷﺪﻳﺴﻮﻱ
ﻣﻬﻴﻤﻦ / ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻫﺬﺍ ﺷﺪﻳﺤﺠﻲ
ﺧﺮﺭﺭﺏ ﺑﺎﻟﻜﺎﺋﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﻃﺮﻛﺎﻋﻪ ﻣﻮ ﻋﻴﻮﻥ
ﻏﻤﺰﻟﻲ / ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺗﺞ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﺎﻧﻊ
ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺯﻣﺰﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺠﺎﻣﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻴﻞ
ﺳﺆﺍﻝ ﺍﻟﺞ ﺯﻣﺰﻡ
ﺟﻮﺍﺏ
ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻴﻨﻲ ﻭﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﺍﺟﻲ ﻭﺷﻮﻓﺘﻴﻨﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﺑﺄﻱ ﻏﺎﻳﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻘﺼﺪ ﺗﻄﻔﺸﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﺑﻘﺼﺪ ﺗﺘﺄﻛﺪﻳﻦ ﻣﻨﻲ
ﺍﻃﻔﺸﻚ ﻭﺿﺤﻜﺖ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻓﺘﻚ ﻧﻘﺺ ﺟﺒﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺭﺩﺗﻚ ﺗﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭﻙ ﻟﺘﺠﺎﻣﻞ ﺑﻜﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻗﻌﻴﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﺣﺎﻝ ﻋﺸﺘﻪ ﺗﻌﺎﻣﻠﺖ ﻛﺎﻧﺴﺎﻧﻪ ﺑﻴﻪ ﻧﻘﺺ ﻣﻦ ﺍﻗﺮﺏ ﻧﺎﺳﻲ ﻋﻮﻓﻚ ﻣﻦ ﻣﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﻭﻛﻼﻡ ﺑﺲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻠﺴﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻊ ﺻﻌﺐ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﻻﺕ ﻳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺷﻲ ﺑﺴﻴﻂ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﺟﻨﺖ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻫﻢ ﺟﺎﻥ ﻓﻜﺮﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﻞ
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﻛﺪﺍﻣﻚ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﺭﻭﻛﺔ ﻭﻻ ﺍﺗﺼﻨﻊ
ﺗﻜﺪﺭ ﺗﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ
ﻛﺘﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻴﻞ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ
ﺯﻳﻦ ﺃﻭﻛﻲ ﻋﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﺞ .... ﻛﺘﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ .... ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ ﺯﻣﺰﻡ ....
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻌﻢ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻌﻬﻪ ﺑﺼﻮﺕ
ﺍﻟﻲ ﺍﻗﺒﻞ
ﻛﺎﻡ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻮﻣﻨﻲ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻌﺪ ﺍﻣﺸﻲ
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﻭﻳﻦ
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ .... ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﺴﻪ ﻃﺒﻌﺂ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻣﻌﺰﺑﻪ ﻫﺎﻱ ﻧﻘﻄﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻐﺪﻳﺘﻴﻨﻲ
ﻋﺰﺯﺯﻩ ﻧﺴﻴﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﻀﺮﻟﻚ ﻏﺪﻩ
ﻻ ﺃﺑﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﺴﺠﻠﺖ ﺍﻟﻨﻘﻄﻪ
ﺧﻞ ﺍﻛﻤﻞ ... ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺗﻐﺪﻩ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺃﺧﺬ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻻﻥ ﻭﺍﻋﺪﻫﻪ ﺍﺧﺬﻫﻪ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ ﻭﻧﺠﻲ ﻧﻄﻠﺐ ﺍﻳﺪﺝ
ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﻋﻴﻮﻥ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻨﺪﺝ ﺷﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﺍﻱ ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﻨﻘﺮﻱ ﻓﺎﺗﺤﺘﻨﺎ
ﻃﻠﻊ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺳﺘﻠﻤﺘﻨﻲ ﻋﻤﻪ ﻫﻼﻫﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺭﺕ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺃﺳﻮﻱ ﻭﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺃﺳﻮﻱ ﺻﺢ ﻟﻮ ﻏﻠﻂ
ﺭﺣﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺎﺑﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻮﺟﻬﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺸﺮﺕ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺸﺮﺕ
ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻲ ﻟﺞ ﻫﺬﺍ ﺧﺎﻧﺞ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻭﻭ ﻭﻟﺞ ﺗﺰﻭﺝ ﺍﻟﻲ ﻟﻌﺒﺖ ﻟﻌﺒﻪ ﺑﺸﺮﻓﺞ ﻟﺞ ﺷﺘﺤﺒﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﻳﺎ ﺑﻼ ﻛﺮﺍﻣﻪ ﺗﻒ .... ﺗﻒ ... ﺗﻒ
ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﺮﻫﻲ ﻭﻣﺘﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻭﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻭﺗﺤﺒﻴﻦ ﻭﺗﻨﺤﺒﻴﻦ ﻭﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ
ﻭﺧﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺯﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺷﻠﺒﺲ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﺍﻡ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺷﻜﻠﺞ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﻪ
ﻟﻴﺶ ﻛﻮﻣﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﻋﻨﺪﺝ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﻫﺴﻪ
ﻋﻤﻪ ﻣﻤﺤﺘﺎﺭﻩ ﺑﺎﻟﻠﺒﺲ ﺑﺲ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﺭﻭﻛﻪ ﺧﺎﻑ ﺍﻡ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺰﻉ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﺴﺎﻋﺘﻬﻪ
ﻛﺘﻠﺞ ﻟﺘﺸﻴﻠﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﻭﻛﻪ
ﻻ ﻋﻤﻪ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺷﻠﺘﻬﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺭﺩ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﻣﻤﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ ﻭﻣﻤﻔﻜﺮﻩ ﺯﻳﻦ ... ﻣﺘﺨﺎﻭﻓﻪ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﺍﻫﻼ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻩ
ﺷﻠﻮﻧﻚً
ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺩﺗﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻤﺘﺸﺎﻭﻓﻴﻦ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺗﻮﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﺞ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ . ﺃﻛﻠﻚ
ﺍﻛﻮً ﺷﻲ
ﻻ ... ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﻧﺴﺘﻌﺠﻞ ... ﻣﻮ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻋَﻞ ﺍﻗﻞ ﺑﺄﺟﺮ
ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ
ﺍﻱ
ﻟﻌﺪ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ .... ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﺞ ..... ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ
ﺣﺴّﻴﺖ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺻﻮﺗﻪ ﺿﺎﺝ .... ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻳﺖً
ﺳﺪ ﺍﻟﺨﻂ ﻣﻨﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻛﻞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻤﻪ ﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﺗﻨﻈﻒ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ
ﻋﻤﻪ
ﻫﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻣﺮﺍﺡ ﻳﺠﻮﻥ
ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﻋﻠﺴﺎﺱ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻳﺠﻮﻥ ..... ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺘﺤﻤﺲ
ﺳﻜﺘﺖ ﺍﻧﻲ
ﺯﻣﺰﻡ ﺑﺎﻭﻋﻴﻠﻲ ﺧﻮﻣﺎ ﺳﻮﻳﺘﻴﻠﺞ ﺑﻠﻮﻩ
ﻻ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻋﻨﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻳﺠﻮﺯ ﺣﺠﻴﺘﻬﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺑﺎﺭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻴﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻬﻪ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻟﻮﺏ ﻭﺃﺣﺎﺳﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻔﺼﺎﻡ ﺑﺎﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻷﻳﺒﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺷﻜﻮ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﺍﻟﻪ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻴﺞ
ﺑﺲ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺷﺨﺺ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻭﻣﻴﻨﺮﻓﺾ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻓﻠﻮﺱ ﺩﺭﺍﺳﺘﺞ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺮﻭﺣﺞ ﻭﺑﻤﺴﺘﻘﺒﻠﺞ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻤﻪ
ﺯﻣﺰﻭﻣﻪ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﺘﻠﺞ
ﺃﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻱ ﻋﻤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻋﻤﻪ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺃﻧﺪﻝ ﺩﺭﺑﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺃﺳﻮﻱ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺎﻳﻬﻪ
ﺑﺴﺒﺐ ﻋﻠﻲ
ﻻ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ .... ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻤﻪ ﺑﻠﻠﻪ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻣﻤﺘﻔﺎﻫﻢ ﻭﻳﻜﻠﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﻌﺪ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺧﻠﻮﻫﻪ .... ﻏﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﺑﻴﻦ ﻳﺘﻌﺮﻓﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺒﺮﺗﻲ ﻭﺇﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﻋَﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻣﺎﻧﺘﻪ ... ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺑﻨﻲ ﻧﺎﻗﺺ ﻣﻮ ﻛﺪ ﺍﻻﻣﺎﻧﻪ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ
ﺭﺍﺣﺘﻲ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻭﻋﺎﻳﺸﻪ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺧﻮﺍﺗﺞ ﻭﺑﻠﻜﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯﻗﺞ ﺑﻄﻔﻞ ﺷﻮ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﻣﺴﻮﻳﻪ ﻭﻋﻼﺝ ﻣﺎﺧﺬﻩ ..
#بارت٥٣
🎶🎶🎶 ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر 🎶🎶🎶
&&&&& &&&&
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﻋﻤﻪ ﻋﺪﻧﺎﻥ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﻔﻘﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﺗﻌﺎﺭﻑ ﻋَﻞ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﺟﺒﺖ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ .... ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﺖ ﺻﺢ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻌﺮ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺗﺸﻮﻑ ﺑﻌﻴﻨﻚ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﺮ ..... ﻻﺯﻡ ﺗﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺃﻭ ﻫﻴﺞ ﻧﺰﻋﺖ ﺷﺎﻟﻲ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﺲ ﻧﻐﺰﺍﺕ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺻﺪﻗﺂ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﺻﻌﺐ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺑﻴﺪﻙ ﺗﺸﻮﻑ ﻻﺣﺪ ﻧﻘﺼﻚ ﻭﺍﻻﺻﻌﺐ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺩﺍﺕ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﻭﻣﺘﻌﺮﻑ ﺗﻔﺴﺮ ﺷﻴﻔﻜﺮ ﻫﺎﻟﺸﺨﺺ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺼﻤﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺮﻣﺶ ﺟﻔﻨﻪ ﻓﺠﺄﺓ ﻛﺄﻡ ﻭﻛﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻪ ﺑﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﻓﻬﻢ ﺷﺪﻳﺴﻮﻱ
ﻣﻬﻴﻤﻦ / ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻫﺬﺍ ﺷﺪﻳﺤﺠﻲ
ﺧﺮﺭﺭﺏ ﺑﺎﻟﻜﺎﺋﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﻃﺮﻛﺎﻋﻪ ﻣﻮ ﻋﻴﻮﻥ
ﻏﻤﺰﻟﻲ / ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﺼﻄﻠﺤﺎﺗﺞ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﺎﻧﻊ
ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺯﻣﺰﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺠﺎﻣﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻴﻞ
ﺳﺆﺍﻝ ﺍﻟﺞ ﺯﻣﺰﻡ
ﺟﻮﺍﺏ
ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻴﻨﻲ ﻭﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﺍﺟﻲ ﻭﺷﻮﻓﺘﻴﻨﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﺑﺄﻱ ﻏﺎﻳﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻘﺼﺪ ﺗﻄﻔﺸﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﺑﻘﺼﺪ ﺗﺘﺄﻛﺪﻳﻦ ﻣﻨﻲ
ﺍﻃﻔﺸﻚ ﻭﺿﺤﻜﺖ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻓﺘﻚ ﻧﻘﺺ ﺟﺒﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺭﺩﺗﻚ ﺗﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭﻙ ﻟﺘﺠﺎﻣﻞ ﺑﻜﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻗﻌﻴﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﺣﺎﻝ ﻋﺸﺘﻪ ﺗﻌﺎﻣﻠﺖ ﻛﺎﻧﺴﺎﻧﻪ ﺑﻴﻪ ﻧﻘﺺ ﻣﻦ ﺍﻗﺮﺏ ﻧﺎﺳﻲ ﻋﻮﻓﻚ ﻣﻦ ﻣﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﻭﻛﻼﻡ ﺑﺲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻠﺴﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻊ ﺻﻌﺐ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﻻﺕ ﻳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺷﻲ ﺑﺴﻴﻂ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﺟﻨﺖ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻫﻢ ﺟﺎﻥ ﻓﻜﺮﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﻞ
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﻛﺪﺍﻣﻚ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﺭﻭﻛﺔ ﻭﻻ ﺍﺗﺼﻨﻊ
ﺗﻜﺪﺭ ﺗﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ
ﻛﺘﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻴﻞ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ
ﺯﻳﻦ ﺃﻭﻛﻲ ﻋﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﺞ .... ﻛﺘﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ .... ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ ﺯﻣﺰﻡ ....
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻌﻢ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻌﻬﻪ ﺑﺼﻮﺕ
ﺍﻟﻲ ﺍﻗﺒﻞ
ﻛﺎﻡ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻮﻣﻨﻲ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻌﺪ ﺍﻣﺸﻲ
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﻭﻳﻦ
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ .... ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﺴﻪ ﻃﺒﻌﺂ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻣﻌﺰﺑﻪ ﻫﺎﻱ ﻧﻘﻄﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻐﺪﻳﺘﻴﻨﻲ
ﻋﺰﺯﺯﻩ ﻧﺴﻴﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﻀﺮﻟﻚ ﻏﺪﻩ
ﻻ ﺃﺑﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﺴﺠﻠﺖ ﺍﻟﻨﻘﻄﻪ
ﺧﻞ ﺍﻛﻤﻞ ... ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺗﻐﺪﻩ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺃﺧﺬ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻻﻥ ﻭﺍﻋﺪﻫﻪ ﺍﺧﺬﻫﻪ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ ﻭﻧﺠﻲ ﻧﻄﻠﺐ ﺍﻳﺪﺝ
ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﻋﻴﻮﻥ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻨﺪﺝ ﺷﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ
ﺍﻱ ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﻨﻘﺮﻱ ﻓﺎﺗﺤﺘﻨﺎ
ﻃﻠﻊ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺳﺘﻠﻤﺘﻨﻲ ﻋﻤﻪ ﻫﻼﻫﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺭﺕ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺃﺳﻮﻱ ﻭﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺃﺳﻮﻱ ﺻﺢ ﻟﻮ ﻏﻠﻂ
ﺭﺣﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺎﺑﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻮﺟﻬﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺸﺮﺕ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺸﺮﺕ
ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻲ ﻟﺞ ﻫﺬﺍ ﺧﺎﻧﺞ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻭﻭ ﻭﻟﺞ ﺗﺰﻭﺝ ﺍﻟﻲ ﻟﻌﺒﺖ ﻟﻌﺒﻪ ﺑﺸﺮﻓﺞ ﻟﺞ ﺷﺘﺤﺒﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﻳﺎ ﺑﻼ ﻛﺮﺍﻣﻪ ﺗﻒ .... ﺗﻒ ... ﺗﻒ
ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﺮﻫﻲ ﻭﻣﺘﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻭﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻭﺗﺤﺒﻴﻦ ﻭﺗﻨﺤﺒﻴﻦ ﻭﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ
ﻭﺧﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺯﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺷﻠﺒﺲ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﺍﻡ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺷﻜﻠﺞ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﻪ
ﻟﻴﺶ ﻛﻮﻣﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﻋﻨﺪﺝ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﻫﺴﻪ
ﻋﻤﻪ ﻣﻤﺤﺘﺎﺭﻩ ﺑﺎﻟﻠﺒﺲ ﺑﺲ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﺭﻭﻛﻪ ﺧﺎﻑ ﺍﻡ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺰﻉ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﺴﺎﻋﺘﻬﻪ
ﻛﺘﻠﺞ ﻟﺘﺸﻴﻠﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﻭﻛﻪ
ﻻ ﻋﻤﻪ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺷﻠﺘﻬﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺭﺩ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﻣﻤﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ ﻭﻣﻤﻔﻜﺮﻩ ﺯﻳﻦ ... ﻣﺘﺨﺎﻭﻓﻪ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﻴﻤﻦ
ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﺍﻫﻼ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻩ
ﺷﻠﻮﻧﻚً
ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺩﺗﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻤﺘﺸﺎﻭﻓﻴﻦ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺗﻮﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﺞ
ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ . ﺃﻛﻠﻚ
ﺍﻛﻮً ﺷﻲ
ﻻ ... ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﻧﺴﺘﻌﺠﻞ ... ﻣﻮ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻋَﻞ ﺍﻗﻞ ﺑﺄﺟﺮ
ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ
ﺍﻱ
ﻟﻌﺪ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ .... ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﺞ ..... ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ
ﺣﺴّﻴﺖ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺻﻮﺗﻪ ﺿﺎﺝ .... ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻳﺖً
ﺳﺪ ﺍﻟﺨﻂ ﻣﻨﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻛﻞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻤﻪ ﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﺗﻨﻈﻒ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ
ﻋﻤﻪ
ﻫﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻣﺮﺍﺡ ﻳﺠﻮﻥ
ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﻋﻠﺴﺎﺱ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻳﺠﻮﻥ ..... ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺘﺤﻤﺲ
ﺳﻜﺘﺖ ﺍﻧﻲ
ﺯﻣﺰﻡ ﺑﺎﻭﻋﻴﻠﻲ ﺧﻮﻣﺎ ﺳﻮﻳﺘﻴﻠﺞ ﺑﻠﻮﻩ
ﻻ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻋﻨﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻳﺠﻮﺯ ﺣﺠﻴﺘﻬﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺑﺎﺭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻴﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻬﻪ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻟﻮﺏ ﻭﺃﺣﺎﺳﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻔﺼﺎﻡ ﺑﺎﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻷﻳﺒﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺷﻜﻮ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﺍﻟﻪ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻴﺞ
ﺑﺲ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﺷﺨﺺ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻭﻣﻴﻨﺮﻓﺾ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻓﻠﻮﺱ ﺩﺭﺍﺳﺘﺞ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺮﻭﺣﺞ ﻭﺑﻤﺴﺘﻘﺒﻠﺞ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻤﻪ
ﺯﻣﺰﻭﻣﻪ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﺘﻠﺞ
ﺃﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻱ ﻋﻤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻋﻤﻪ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺃﻧﺪﻝ ﺩﺭﺑﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺃﺳﻮﻱ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺎﻳﻬﻪ
ﺑﺴﺒﺐ ﻋﻠﻲ
ﻻ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ .... ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻤﻪ ﺑﻠﻠﻪ ﻣﻬﻴﻤﻦ ﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻣﻤﺘﻔﺎﻫﻢ ﻭﻳﻜﻠﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﻌﺪ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺧﻠﻮﻫﻪ .... ﻏﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﺑﻴﻦ ﻳﺘﻌﺮﻓﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺒﺮﺗﻲ ﻭﺇﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﻋَﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻣﺎﻧﺘﻪ ... ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺑﻨﻲ ﻧﺎﻗﺺ ﻣﻮ ﻛﺪ ﺍﻻﻣﺎﻧﻪ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ
ﺭﺍﺣﺘﻲ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻭﻋﺎﻳﺸﻪ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺧﻮﺍﺗﺞ ﻭﺑﻠﻜﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯﻗﺞ ﺑﻄﻔﻞ ﺷﻮ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﻣﺴﻮﻳﻪ ﻭﻋﻼﺝ ﻣﺎﺧﺬﻩ ..