This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت39
رنيم ...شلونج هسه سابين ان شاءالله اليوم احسن
سابين دخلت رأسا بالموضوع بدون سابق انذار ...كلشي مخربط طول هالمده مكدرت استجمع شي ولا اربط اي شي
شلون وصلت لهالمرحله جان جحيم بمعنى الكلمه
اهلي تخلو عني تتصورين الاهل الام تتخلها عن طفلتها ههههههه لا لحظة ماجنت طفلتها
كلشي بيه وجعني ظلموووووني جثييييير ومحد انصفني مرت الايام عليه مثل الجحيم
لا اسوء تمنيت الموت وملكيتو جنت اتخبط من سيء لاسوء
هنا سكتت سابين والتزمت الصمت وبانت ع معالم وجها الألم وغوركت عيونها وكامت تتنفس بصعوبة
رنيم ...لزمتها وكتلها اهدي حبيبي ع كيفج كملي شنو الصار بهذا اليوم
سابين رجعت اتكمل ...راحو كلهم وتركوني وراهم توسلت يرجعون مارجعو ولاالتفتو الي ابد
رنيم ...منو الي راحوا ؟
سابين ...معرف شنو لازم اسميهم بابا ماما اهلي اختي معرف مجانت تنطبق عليهم هاي المسميات ابد
بس وتين خطية تأذت وهيه تحاول شفتها نعصر كلبي من ضربوها وهمه يريدون يبعدوها عني
تمنيت اشوفها لاخر مره واحضنها جنت مشتاقتلها جثييييير
واكوللها ليش تركتيني مو مترابطين بكلشي جان المفروض نموت سوا
رنيم عكدت حاحبها بتسائل ...دتحجين عن ايلين ؟؟
سابين رفعت راسها ودحكت ع رنيم وكالت ...اي جنا مترابطين بكلشي تتخيلين مانزعل من بعض
قلوبنا قريبه جثير ماكرهنا بعض بغض النظر عن العنصريه الجنا نمر بيها
رنيم ...حلووووو اكيد عشتي ايام حلوه وياها
سابين ...لا مو جثير حلوه جانت ايامنا توجع تضربني امها ويضربها ابوية
وهكذا معرف شلون انجرفت يم فرقد لوهله حسيتو صادق وراح يساعدني ويطلعني من المأزق الانا ووتين بي
رنيم بنبرة مراوغه ...شلون يعني يطلعكم مفتهمت
سابين ...هههههه مو زواجنا جان حبر على ورق بس حتى اعيش وياهم واطلع من بيت سناء وطارق
واسحب وتين تجي تعيش ابيت جدي وافقت وجان يوم اسود الوافقت بي
رنيم ...يعني ماجان عن حب ؟
سابين صدت بعينها بغيض ....لااااا لااااااا ماجان عن حب احنا بعاد جثييييير عن الحب
احنه محرم علينه شي اسمو حب كولي ملعونين اي
جان هوس منو اتجاهي بس كولي مرت الايام ابيت جدي ايام فرحي جانت محدوده مطولت جثير
بس اكول الحمدلله عشت كم يوم بدون تعذيب من سناء
ارتاح جسمي شويه من الضرب والتعذيب ورجع لونو طبيعي
رنيم ...ماحبيتي بعد الخطوبه ولا مال كلبج الو
سابين ...لا ما انكر ملت شويه بس هوه جان صعب وعصبي ولتلبسين هيج ولتطلعين ولتفوتين
جان يدخل بكل صغيره وكبيره واني جنت اضوج منو بس ما جنت اكرهو للعلم
(هنا كامت تبجي سابين وحست روحها انعصرت اتذكرت التعذيب والعنف الي مرت بي من فرقد)
رنيم ....كملي واذا تريدين ناجلها للجلسه البعدها اهم شي ماتضغطين على نفسج
سابين اتنهدت بحسرة وقهر وكالت ...يكون احسن
رنيم ...تاجلت الجلسه لبعد يومين ورجعت التقيت بيها
سابين ...تمنيتو يبقى ويايه بالغرفة جانت الغرفه موحشه وظلمه وبارده بالشتا
ونار بالصيف بس مات ومن عرفت مات شلت ظلمو على اكتافي
وتانيب الضمير موتني خنكني بسببي مات ضليت الوم بنفسي
رنيم ...بس انتي ما الج علاقه انتي ماعذبتي
الي لازم يشعر بتانيب الضمير هو فرقد مو انتي
سابين ...ما اعرف اذا كلامج لازم يواسيني او يزيد من كئآبتي
المهم جان عندي نبله مال قلم رصاص ..جنت كل يوم انضرب بي لحد مايغمى عليه من افيق اخط خط على الحايط
حتى احسب كم مره تعذبت و وصلت بيها لمرحلة الاغماء تعرفين كم يوم جانو خلال هال ٣ سنوات
رنيم ...كم يوم ؟؟
سابين ...١٨٠ يوم هاي بس الايام الاغمي بيها عليه من الضرب من التعب من التعذيب الجسدي
باقي الايام ماجانت عسل جانت جحيم بس تحملتها
بيوم من الايام جان دا يدخن جكاير جا سحلني من شعري
وكعدني يم رجلو يدخن الجكاره ويطفيها على ايدي دحكي هاي الاثار كلها اثار الجكاير مالتو
رنيم ...ماجنتي تكوليلو كافي
سابين ...لا لان حتى لو كلتلو ماراح يبطل راح يزيد
رنيم ...جنتي تبجين من الوجع
سابين ...هم لا اذا ابجي يتونس ويزيد بالشي الي يسوي
جنت اسكت واجمد جسمي واضغط على نفسي حتى لاتنزل دموعي
بهيج حاله راح يشوف اسلوبو مابي فايده ويبطلو بس بنفس الوكت راح يبتكر اسلوب اخر جديد
رنيم ...اعذريني لحظه هسه اجي رحت للحمام ضليت ابجي ربع ساعه متحملت الشي الي عانتو
اني بطبيعتي قويه بس هالبنت انهاريت كبالها ونوب من شفت ايدها متحملت
اريد مكان مابي اثر جكاير مابي اثر حرك ماكو مشوه جسمها كلو الحقير النذل
غسلت وجهي ورتبت نفسي ورجعت الها اعتذر حبي اتأخرت عليج كملي
سابين جانت ملتهيه ترسم صورة عين
رنيم ...دا ترسمين ؟؟
سابين ...اي
رنيم ...حلوه رسمتج وسريعه هم ما طولتي بيها
سابين ...جريت حسرة قوية ع اثرها انتفض جسمي من الحركة البداخلي
رنيم ...جانت الامور صعبه عليج اكيد ..
جان بيدها ورقة نطتنياها بدون كلام دحكت عليها جانت رسمه
#بارت39
رنيم ...شلونج هسه سابين ان شاءالله اليوم احسن
سابين دخلت رأسا بالموضوع بدون سابق انذار ...كلشي مخربط طول هالمده مكدرت استجمع شي ولا اربط اي شي
شلون وصلت لهالمرحله جان جحيم بمعنى الكلمه
اهلي تخلو عني تتصورين الاهل الام تتخلها عن طفلتها ههههههه لا لحظة ماجنت طفلتها
كلشي بيه وجعني ظلموووووني جثييييير ومحد انصفني مرت الايام عليه مثل الجحيم
لا اسوء تمنيت الموت وملكيتو جنت اتخبط من سيء لاسوء
هنا سكتت سابين والتزمت الصمت وبانت ع معالم وجها الألم وغوركت عيونها وكامت تتنفس بصعوبة
رنيم ...لزمتها وكتلها اهدي حبيبي ع كيفج كملي شنو الصار بهذا اليوم
سابين رجعت اتكمل ...راحو كلهم وتركوني وراهم توسلت يرجعون مارجعو ولاالتفتو الي ابد
رنيم ...منو الي راحوا ؟
سابين ...معرف شنو لازم اسميهم بابا ماما اهلي اختي معرف مجانت تنطبق عليهم هاي المسميات ابد
بس وتين خطية تأذت وهيه تحاول شفتها نعصر كلبي من ضربوها وهمه يريدون يبعدوها عني
تمنيت اشوفها لاخر مره واحضنها جنت مشتاقتلها جثييييير
واكوللها ليش تركتيني مو مترابطين بكلشي جان المفروض نموت سوا
رنيم عكدت حاحبها بتسائل ...دتحجين عن ايلين ؟؟
سابين رفعت راسها ودحكت ع رنيم وكالت ...اي جنا مترابطين بكلشي تتخيلين مانزعل من بعض
قلوبنا قريبه جثير ماكرهنا بعض بغض النظر عن العنصريه الجنا نمر بيها
رنيم ...حلووووو اكيد عشتي ايام حلوه وياها
سابين ...لا مو جثير حلوه جانت ايامنا توجع تضربني امها ويضربها ابوية
وهكذا معرف شلون انجرفت يم فرقد لوهله حسيتو صادق وراح يساعدني ويطلعني من المأزق الانا ووتين بي
رنيم بنبرة مراوغه ...شلون يعني يطلعكم مفتهمت
سابين ...هههههه مو زواجنا جان حبر على ورق بس حتى اعيش وياهم واطلع من بيت سناء وطارق
واسحب وتين تجي تعيش ابيت جدي وافقت وجان يوم اسود الوافقت بي
رنيم ...يعني ماجان عن حب ؟
سابين صدت بعينها بغيض ....لااااا لااااااا ماجان عن حب احنا بعاد جثييييير عن الحب
احنه محرم علينه شي اسمو حب كولي ملعونين اي
جان هوس منو اتجاهي بس كولي مرت الايام ابيت جدي ايام فرحي جانت محدوده مطولت جثير
بس اكول الحمدلله عشت كم يوم بدون تعذيب من سناء
ارتاح جسمي شويه من الضرب والتعذيب ورجع لونو طبيعي
رنيم ...ماحبيتي بعد الخطوبه ولا مال كلبج الو
سابين ...لا ما انكر ملت شويه بس هوه جان صعب وعصبي ولتلبسين هيج ولتطلعين ولتفوتين
جان يدخل بكل صغيره وكبيره واني جنت اضوج منو بس ما جنت اكرهو للعلم
(هنا كامت تبجي سابين وحست روحها انعصرت اتذكرت التعذيب والعنف الي مرت بي من فرقد)
رنيم ....كملي واذا تريدين ناجلها للجلسه البعدها اهم شي ماتضغطين على نفسج
سابين اتنهدت بحسرة وقهر وكالت ...يكون احسن
رنيم ...تاجلت الجلسه لبعد يومين ورجعت التقيت بيها
سابين ...تمنيتو يبقى ويايه بالغرفة جانت الغرفه موحشه وظلمه وبارده بالشتا
ونار بالصيف بس مات ومن عرفت مات شلت ظلمو على اكتافي
وتانيب الضمير موتني خنكني بسببي مات ضليت الوم بنفسي
رنيم ...بس انتي ما الج علاقه انتي ماعذبتي
الي لازم يشعر بتانيب الضمير هو فرقد مو انتي
سابين ...ما اعرف اذا كلامج لازم يواسيني او يزيد من كئآبتي
المهم جان عندي نبله مال قلم رصاص ..جنت كل يوم انضرب بي لحد مايغمى عليه من افيق اخط خط على الحايط
حتى احسب كم مره تعذبت و وصلت بيها لمرحلة الاغماء تعرفين كم يوم جانو خلال هال ٣ سنوات
رنيم ...كم يوم ؟؟
سابين ...١٨٠ يوم هاي بس الايام الاغمي بيها عليه من الضرب من التعب من التعذيب الجسدي
باقي الايام ماجانت عسل جانت جحيم بس تحملتها
بيوم من الايام جان دا يدخن جكاير جا سحلني من شعري
وكعدني يم رجلو يدخن الجكاره ويطفيها على ايدي دحكي هاي الاثار كلها اثار الجكاير مالتو
رنيم ...ماجنتي تكوليلو كافي
سابين ...لا لان حتى لو كلتلو ماراح يبطل راح يزيد
رنيم ...جنتي تبجين من الوجع
سابين ...هم لا اذا ابجي يتونس ويزيد بالشي الي يسوي
جنت اسكت واجمد جسمي واضغط على نفسي حتى لاتنزل دموعي
بهيج حاله راح يشوف اسلوبو مابي فايده ويبطلو بس بنفس الوكت راح يبتكر اسلوب اخر جديد
رنيم ...اعذريني لحظه هسه اجي رحت للحمام ضليت ابجي ربع ساعه متحملت الشي الي عانتو
اني بطبيعتي قويه بس هالبنت انهاريت كبالها ونوب من شفت ايدها متحملت
اريد مكان مابي اثر جكاير مابي اثر حرك ماكو مشوه جسمها كلو الحقير النذل
غسلت وجهي ورتبت نفسي ورجعت الها اعتذر حبي اتأخرت عليج كملي
سابين جانت ملتهيه ترسم صورة عين
رنيم ...دا ترسمين ؟؟
سابين ...اي
رنيم ...حلوه رسمتج وسريعه هم ما طولتي بيها
سابين ...جريت حسرة قوية ع اثرها انتفض جسمي من الحركة البداخلي
رنيم ...جانت الامور صعبه عليج اكيد ..
جان بيدها ورقة نطتنياها بدون كلام دحكت عليها جانت رسمه
راسمتها الها ولاختها وجه بنصين يعني توأم
سابين ...اريد انام يكفي
رنيم ...طلعت بدون حرف قفلت على نفسها الباب وماطلعت لليل جانت منهاره
لميت غراضي وشلت جنطتي ورجعت لشقتي حتى اخذ ريست شوية وارتاح طبيت حضرت الحمام حتى اسبح خابرني عثمان
عثمان ...الحكي رنيم سابين انهارت بس تبجي وتصيح ...تعالي ع السريع الله يخليج
رنيم ..ركضت غيرت ملابسي وشلت جنطتي وغراضي وطلعت ركبت تكسي ورحت
جانت منهارا عصبيه وتصيح وتكسر ومتريد احد يلمسها تقربت منها
سابين حبيبي اني رنيم اهدي سابين لاتخافين اني جيت تعالي يمي احجيلي شنو صار راح ترتاحين احجي الشي الي ابالج
وتين ...جنت دا ادرس امتحاني وفجأة سمعت صوت تكسير بغرفة سابين
ركضت عليها جانت مكسره كلشي فتت صحتها سابين ؟ سابين اختي حبيبتي سوسة حبيبي شصاير ساااابين
سابين تتكلم بعدائيه ...مكانج لتتقربين مني لحد يلمسنيييييي اكتل روحي والله لتتقربوووووون
عثمان ....ركضت وحضنتها اششششش اهدي حبيبي اهدي اني يمج ما اتركج اهدي محد يتقربلج
ضلت تدفع بيه وترافس وتبجي لتلمسني واني حاضنها قوي جان تعضني وتفلت مني
ماتريد احد يلمسها بس جت رنيم تقربت منها ماصدتها حضنتها وهدأت
سابين ...حسيت بارتياح كبير الها اول مافاتت ردت استوعب شي بس بعدين حضنتها
جنت محتاجه امان وجنت خايفه حلمت حلم انو فرقد مرجعني وخفت وارتعبت ما اتحمل اعيش يمو بعد
رنيم ...حضنتها وهدأت شويه رادوا ياخذوها للمشفى وكتلهم ماكو داعي نامت
وبقيت يمها للصبح عثمان ضل لازم ايدها
((اخر جلسة ))
سابين ...ردت اخلص اخفف من العذاب العندي اريد احد يشيل عني شويه من هالهم
حجيت لرنيم عن اغتصاب فرقد الي بالتفصيل جانت رنيم تبجي
وعثمان جان ويايه بالجلسه وتين هم وتين انهارت وطلعت وعثمان ضل لازم ايدي
بديت اتحسس الحنيه الي بكلبو الي ..جنت مرتاحه كلش وهو يمي
جثير حبيتو مو حب العشق حبيتو لانه حنين عليه
وتين ...جان عندي امل كبير انو ترجع سابين كامت تطلب الشي التريدو مني
بعد ماجانت فاقدة وماتحجي ابد وبهاي الفتره اني دخلت كلية هندسة وداومت
وسابين مابين تتحسن وتسوء وبيوم جنت بالكليه
اني طبعا بعد ما نهزمت سابين ورفعنا دعوى بالمحكمة وبعد ماتعرفت على اركان
ابن عمتي انمار يدرس اساسيه بالموصل وانا ادرس هندسة مدني هناك
جاني فد يوم ويتوسل ارجع وميصير اسود وجهم وبابا راح ينجلط ومن هالحجي
انمار ...اني ابن عمتج الي حق عليج تعالي عيشي يمي ومحد يتقربلج
وتين ...كل هالحجي بنص القاعه والطلاب والطالبات واكفين
يستمعون ومصدومين من هالغول ويريد امر المحكمة الغي
لان اشتكيت علي هوه هم لان شارك ويه فرقد مع العلم انو اخو يزن مات على ايد فرقد
بس يكول يستاهل هو طلع عار وخزانه واحنه اتبرينه منو وفرقد غسل عارو وهم بسبب سابين هيه اغوتو ...عقل ماكو براسو ضل يحجي
واني لازمه اعصابي على حبة تمن وتفلت بالاخير حجيت بكل هدوء
كتلو الباب الجيت منو تعرفو لو ادليك علي ..رجعه ما ارجع والدعوى ما اسقطها
انته وولد عموميتك كلكم راح اذبكم بالسجن وراح ...قبل ما اكمل هل كلمة ما احس الا وشعري بيدو
وضرب راسي على الستول ومخلي ايدو فوك راسي مثبتو على الستول ويحجي بعصبيه
والشباب كامو علي يحجون ويا هذا طلع سجين وهددهم
انمار ...قسما بالله الي يدخل اقتلو ..بنت عمي واني حر بيها وهاي مرتي
وتين ...بعد محد يكدر يدخل بس كالوله حتى لو حلوها بالتفاهم حمزة وزيد وعماد بنيتهم ضخمه
هذول زملاء ماتحملو كامو علي خله السجين يم ركبتي ويهدد بيهم اليجي يكون سبب بموتها تخبل حمزة
ومايكدر يطلع يجيب الامن وعلى الستول القريب مني اكو اقلام حبر مال صديقتي
جريت قلم وبكل ما ربي نطاني من قوى غرزتو بايدو الي شايل بيها السجين هوه هدني
وكام يلعن ويسب بنت الكلب يا حيوانه والله لطلع بروحج
ارجع اشيل قلم ثاني بسرعه وهو دايصيح وردت افوتو بعينو بس خله ايدو ونبت بيدو بهاي الاثناء خابرت اركان اجاني ركض
هو اكبر مني طبعا حدر من الطابق الثالث وجاني يركض
لزمو الا كسرو تكسير وجا الامن شحطو وعثمان اوووه من عثمان
نعمه تستر ع السالفه جانت سنه مليانه حبجيات لعثمان جان ياخذ سابين للمطاعم ننتقل الو هو يحجيلكم الاحداث الي جرت ويا
عثمان ...بهاي السنه عشت اجمل لحظات حياتي اول مره احب بحياتي اعترف
جنت اقضيها حجي ويه البنات بس ما اخذت وحده بيهم بصوره جديه
من جت رنيم طمنتني وكالت اطمن راح اخليها ترجع
شويه شويه بدينه نلاحظ تحسن بحالتها مره رجعت من وكت
وكلت اريد اخذها ونطلع سوا وحدنا جبتلها ملابس كلش انيقه
فستان عدل مو طويل رجلها شويه تطلع منو
وجبتلها حجول اموت على الرجل البيها حجول جانت عدها جلسة معالجه ويه رنيم
غمزت لرنيم وجت ليمي كتلها اريد اخذها شلون ورنيم وماتح
سابين ...اريد انام يكفي
رنيم ...طلعت بدون حرف قفلت على نفسها الباب وماطلعت لليل جانت منهاره
لميت غراضي وشلت جنطتي ورجعت لشقتي حتى اخذ ريست شوية وارتاح طبيت حضرت الحمام حتى اسبح خابرني عثمان
عثمان ...الحكي رنيم سابين انهارت بس تبجي وتصيح ...تعالي ع السريع الله يخليج
رنيم ..ركضت غيرت ملابسي وشلت جنطتي وغراضي وطلعت ركبت تكسي ورحت
جانت منهارا عصبيه وتصيح وتكسر ومتريد احد يلمسها تقربت منها
سابين حبيبي اني رنيم اهدي سابين لاتخافين اني جيت تعالي يمي احجيلي شنو صار راح ترتاحين احجي الشي الي ابالج
وتين ...جنت دا ادرس امتحاني وفجأة سمعت صوت تكسير بغرفة سابين
ركضت عليها جانت مكسره كلشي فتت صحتها سابين ؟ سابين اختي حبيبتي سوسة حبيبي شصاير ساااابين
سابين تتكلم بعدائيه ...مكانج لتتقربين مني لحد يلمسنيييييي اكتل روحي والله لتتقربوووووون
عثمان ....ركضت وحضنتها اششششش اهدي حبيبي اهدي اني يمج ما اتركج اهدي محد يتقربلج
ضلت تدفع بيه وترافس وتبجي لتلمسني واني حاضنها قوي جان تعضني وتفلت مني
ماتريد احد يلمسها بس جت رنيم تقربت منها ماصدتها حضنتها وهدأت
سابين ...حسيت بارتياح كبير الها اول مافاتت ردت استوعب شي بس بعدين حضنتها
جنت محتاجه امان وجنت خايفه حلمت حلم انو فرقد مرجعني وخفت وارتعبت ما اتحمل اعيش يمو بعد
رنيم ...حضنتها وهدأت شويه رادوا ياخذوها للمشفى وكتلهم ماكو داعي نامت
وبقيت يمها للصبح عثمان ضل لازم ايدها
((اخر جلسة ))
سابين ...ردت اخلص اخفف من العذاب العندي اريد احد يشيل عني شويه من هالهم
حجيت لرنيم عن اغتصاب فرقد الي بالتفصيل جانت رنيم تبجي
وعثمان جان ويايه بالجلسه وتين هم وتين انهارت وطلعت وعثمان ضل لازم ايدي
بديت اتحسس الحنيه الي بكلبو الي ..جنت مرتاحه كلش وهو يمي
جثير حبيتو مو حب العشق حبيتو لانه حنين عليه
وتين ...جان عندي امل كبير انو ترجع سابين كامت تطلب الشي التريدو مني
بعد ماجانت فاقدة وماتحجي ابد وبهاي الفتره اني دخلت كلية هندسة وداومت
وسابين مابين تتحسن وتسوء وبيوم جنت بالكليه
اني طبعا بعد ما نهزمت سابين ورفعنا دعوى بالمحكمة وبعد ماتعرفت على اركان
ابن عمتي انمار يدرس اساسيه بالموصل وانا ادرس هندسة مدني هناك
جاني فد يوم ويتوسل ارجع وميصير اسود وجهم وبابا راح ينجلط ومن هالحجي
انمار ...اني ابن عمتج الي حق عليج تعالي عيشي يمي ومحد يتقربلج
وتين ...كل هالحجي بنص القاعه والطلاب والطالبات واكفين
يستمعون ومصدومين من هالغول ويريد امر المحكمة الغي
لان اشتكيت علي هوه هم لان شارك ويه فرقد مع العلم انو اخو يزن مات على ايد فرقد
بس يكول يستاهل هو طلع عار وخزانه واحنه اتبرينه منو وفرقد غسل عارو وهم بسبب سابين هيه اغوتو ...عقل ماكو براسو ضل يحجي
واني لازمه اعصابي على حبة تمن وتفلت بالاخير حجيت بكل هدوء
كتلو الباب الجيت منو تعرفو لو ادليك علي ..رجعه ما ارجع والدعوى ما اسقطها
انته وولد عموميتك كلكم راح اذبكم بالسجن وراح ...قبل ما اكمل هل كلمة ما احس الا وشعري بيدو
وضرب راسي على الستول ومخلي ايدو فوك راسي مثبتو على الستول ويحجي بعصبيه
والشباب كامو علي يحجون ويا هذا طلع سجين وهددهم
انمار ...قسما بالله الي يدخل اقتلو ..بنت عمي واني حر بيها وهاي مرتي
وتين ...بعد محد يكدر يدخل بس كالوله حتى لو حلوها بالتفاهم حمزة وزيد وعماد بنيتهم ضخمه
هذول زملاء ماتحملو كامو علي خله السجين يم ركبتي ويهدد بيهم اليجي يكون سبب بموتها تخبل حمزة
ومايكدر يطلع يجيب الامن وعلى الستول القريب مني اكو اقلام حبر مال صديقتي
جريت قلم وبكل ما ربي نطاني من قوى غرزتو بايدو الي شايل بيها السجين هوه هدني
وكام يلعن ويسب بنت الكلب يا حيوانه والله لطلع بروحج
ارجع اشيل قلم ثاني بسرعه وهو دايصيح وردت افوتو بعينو بس خله ايدو ونبت بيدو بهاي الاثناء خابرت اركان اجاني ركض
هو اكبر مني طبعا حدر من الطابق الثالث وجاني يركض
لزمو الا كسرو تكسير وجا الامن شحطو وعثمان اوووه من عثمان
نعمه تستر ع السالفه جانت سنه مليانه حبجيات لعثمان جان ياخذ سابين للمطاعم ننتقل الو هو يحجيلكم الاحداث الي جرت ويا
عثمان ...بهاي السنه عشت اجمل لحظات حياتي اول مره احب بحياتي اعترف
جنت اقضيها حجي ويه البنات بس ما اخذت وحده بيهم بصوره جديه
من جت رنيم طمنتني وكالت اطمن راح اخليها ترجع
شويه شويه بدينه نلاحظ تحسن بحالتها مره رجعت من وكت
وكلت اريد اخذها ونطلع سوا وحدنا جبتلها ملابس كلش انيقه
فستان عدل مو طويل رجلها شويه تطلع منو
وجبتلها حجول اموت على الرجل البيها حجول جانت عدها جلسة معالجه ويه رنيم
غمزت لرنيم وجت ليمي كتلها اريد اخذها شلون ورنيم وماتح
ب تفصلني تفصيل
رنيم ...اييييي عيني ايييي موعد غرامي وبس انت وهيه لو وياكم طرف ثالث بله استاذ عثمان
عثمان ...لا ولج بس هيه اريد اخذها افتر وياها انروح لمطعم هالسوالف تعرفين
يعني ياحلوة انهي جلستج الفاشله وهااااا شوفي جبتلها هاي الشغلات عفيه لبسيها اياها
ومكيجيها مثل مكياجج هذا خفيف لاتطوخين اريدها طبيعية مو لعابه عرض ازياء
رنيم ...اي بله اامر بعد حضرة الامر انت تريد تطلع وياها اني شكو
عثمان بترجي ...دا اطلب منج تساعديني لتصيرين نحسه
رنيم ...اي دا اساعدك اني ترا واعالجلك اياها
عثمان ...لا قصدي بهاي الشغله هسه اهوووووو لتستلميني رنيم عوذا يلا حبابه فديت هل جهرة الحلوة هههههه
رنيم ...هههههه شكد حياااال مزين وكاشخ الافندي لخاطر هالكشخه ماراح اخليها تروح ابلاش
ادلل بس البنت عدها خبر لو على عمى عينها جيت تاخذها
عثمان ...انتي كوليليها بطريقج حبابة
رنيم ...شكوللها بله عثمان يريد يقضي يومو وياج
واني شكو امشي فوت كوللها واني اكمل الباقي يجوز ماتقبل
يلا فوت انت كدها يا بطل طلعت وعفتو ادحك علي من الشباك جان متلبك
وعبالك يوم دخلتو حتى بهذا اليوم ميرتبك الانسان هيج ضحكت علي
عثمان ...سابين اريد اطلب منج شغله
سابين ..كول عثمان شنو
عثمان ...احم من الاخير تعالي نطلع نفتر برا
سابين ...شنوووو مفتهمت !
عثمان ...يعني تعالي نطلع برا
سابين ..وين برا يعني
عثمان ...برا البيت للمول نفتر او اذا تريدين لمدينة الالعاب
سابين ...شنسوي هناك وليش نطلع اكو مناسبة شي
عثمان ...لا لا ماكو مناسبة تغيير جو شكلتي
سابين ...امممممم منو يجي ويانه رنيم ووتين متجي
عثمان ...بكلبي كلت من خررب حظي سحبت نفس عميق وكتلها ليش وينها وتين دا نشوفها هيه واركان مختفين ويه تقديم الكليات
سابين ...زين شوكت نطلع
عثمان ...هسه حتى نلحك نفتر
سابين ...هااا والجلسه شلون بعد ماكملناها
عثمان ...رنيم اجلتها لغير يوم كالت اكملها
سابين ...اي عجل اكوم ابدل واجي
رنيم هنا دخلت وكالت ...اني عندي شي مناسب الج تعالي اني البسج
عثمان ...ولج جنتي تتسمعين
رنيم ضحكت بخبث ...هههههه لاااااا
سابين ...بس اني وانتي تختلف مقاساتنه
رنيم ...حبيبي لاتخافين كلشي محسوب بالملم عثمان جابلج هاي الشغلات تعالي فوك ارتبج تعالي
عثمان ...بصوت ناصي ولج لتفرين عقل البنت وحطيت اصبعي ع ركبتي كتلها اذبحج
رنيم غمزتلو ...اتطمن اتطمن
عثمان ...والله مو شكلي راح اطمن
رنيم تضحك بصمت ...حركتلو اعصابو طلعت لبست سابين الفستان
جان عدل لون شكري يخبل مفصل على جسسمها
بكلبي اكول خرب عرضك عثمان جايبو فيت على قياسها
مركز عليها الاخ وماندري بسييييطه والله الا اشعل اهل اهلك اصبر عليه
خليتلها مكياج سموكي جوزي هاي على اساس كلي لاتطوخين الها بس جكاره بي الا اخلي مايكدر يطلعها
لبستها حذاء كعب بس كالتلي معرف امشي بي لهذا تريد تلبس فلات اني عندت
كلت حتى يلزم ايدها من تمشي بالكعب وهم حتى شويه يصير عدها طول عبالك بنتو مو حبيبتو
كل هاي الخباثه سويتها مالبستها حجاب سشورت شعرها طويل يخبل طلعت الا فد شي
ماجانت رايده تطلع بلا حجاب بس جبرتها هيه شنو شافت من الدنيا بس القهر
يمعووووده طلعي بس هاليوم وتونسي الدين ممربوط بشالج سوسو
وجان انزلها وخرب بحظي هذا عثمان مو عبالك طالع ويه حبيبتو لابس زيو العسكري
خرب حظي دحك وشافنه ننزل ونصدم ضل فاتح حلكو خطيه متت ضحك علي مو شايف بحياتو
عثمان ...اول منزلوا رفعت عيني ودحكت عليها انصدمت تخبل سابين
وجان ازفها لرنيم عود كتلها لاتطوخيها ماريدها لعابه نوب جابتها تخبل خرب يومها
تريد تلغي روحتي فتت للحمام نعلى على ابليسج رنيم ع هل دكه
رنيم خربت ضحك ع حال عثمان الي اتلعثم ...وين عثمان احجي شي وين رايح الباب مناك ههههههههههه
عثمان ...رنيم سدي حلكج راح اغسل واجي
رنيم طكت ضحك ...هههههههه غسل غسل شكلك ماراح تطلع
هاااا عود بدل ملابسك رايح للعسكريه لابس زيك بدلو
عثمان ...انعل حظك هسه وكتك انت غسلت وطلعت
حاولت اتجنب ادحك عليها بس يربي تخبل طالعه شلون مشكله هاي
نزلت يم خدها بستو وكتلها طالعه كيكه تجرأت كلت بلكت تلين الي وركبنا بالسيارة
سابين ...عزاااا شكد خجلت من كلام رنيم شدا تلوص
وشلون عدها هالجرأه هاي تحجي ويا هيج وهو بس صديقها
ونوب الافندي نطاني طلقه قاتله من باسني جسمي كلو كام يرجف شلون جرأه هاي
ورنيم ماركبت ويانه تحججت ونهزمت اني ردت اسحب نفسي جان تكول
رنيم ...لا لخاطر تعبي التعبتو بيج لتضيعي روحو واني من اخلص الحكم
سابين ...عرفت ماراح تجي ودا تجذب عليه وهم ماكدرت اسحب نفسي يعني خلوني امام امر الواقع
وجبر اتقبلو خططو سوا الملاعين طلعنا افترينا بالمول
ونوب اول مره بحياتي البس كعب قلم شكد توسلتها البس فلات ماقبلت
والمصيبه امشي تاتي تواتي ما اكدر اسرع واخاف لا اوكع
والله اصير قشمر وهالمره اموت بخجلي وربي ..انتبه عليه دا امشي بطيء
عث
رنيم ...اييييي عيني ايييي موعد غرامي وبس انت وهيه لو وياكم طرف ثالث بله استاذ عثمان
عثمان ...لا ولج بس هيه اريد اخذها افتر وياها انروح لمطعم هالسوالف تعرفين
يعني ياحلوة انهي جلستج الفاشله وهااااا شوفي جبتلها هاي الشغلات عفيه لبسيها اياها
ومكيجيها مثل مكياجج هذا خفيف لاتطوخين اريدها طبيعية مو لعابه عرض ازياء
رنيم ...اي بله اامر بعد حضرة الامر انت تريد تطلع وياها اني شكو
عثمان بترجي ...دا اطلب منج تساعديني لتصيرين نحسه
رنيم ...اي دا اساعدك اني ترا واعالجلك اياها
عثمان ...لا قصدي بهاي الشغله هسه اهوووووو لتستلميني رنيم عوذا يلا حبابه فديت هل جهرة الحلوة هههههه
رنيم ...هههههه شكد حياااال مزين وكاشخ الافندي لخاطر هالكشخه ماراح اخليها تروح ابلاش
ادلل بس البنت عدها خبر لو على عمى عينها جيت تاخذها
عثمان ...انتي كوليليها بطريقج حبابة
رنيم ...شكوللها بله عثمان يريد يقضي يومو وياج
واني شكو امشي فوت كوللها واني اكمل الباقي يجوز ماتقبل
يلا فوت انت كدها يا بطل طلعت وعفتو ادحك علي من الشباك جان متلبك
وعبالك يوم دخلتو حتى بهذا اليوم ميرتبك الانسان هيج ضحكت علي
عثمان ...سابين اريد اطلب منج شغله
سابين ..كول عثمان شنو
عثمان ...احم من الاخير تعالي نطلع نفتر برا
سابين ...شنوووو مفتهمت !
عثمان ...يعني تعالي نطلع برا
سابين ..وين برا يعني
عثمان ...برا البيت للمول نفتر او اذا تريدين لمدينة الالعاب
سابين ...شنسوي هناك وليش نطلع اكو مناسبة شي
عثمان ...لا لا ماكو مناسبة تغيير جو شكلتي
سابين ...امممممم منو يجي ويانه رنيم ووتين متجي
عثمان ...بكلبي كلت من خررب حظي سحبت نفس عميق وكتلها ليش وينها وتين دا نشوفها هيه واركان مختفين ويه تقديم الكليات
سابين ...زين شوكت نطلع
عثمان ...هسه حتى نلحك نفتر
سابين ...هااا والجلسه شلون بعد ماكملناها
عثمان ...رنيم اجلتها لغير يوم كالت اكملها
سابين ...اي عجل اكوم ابدل واجي
رنيم هنا دخلت وكالت ...اني عندي شي مناسب الج تعالي اني البسج
عثمان ...ولج جنتي تتسمعين
رنيم ضحكت بخبث ...هههههه لاااااا
سابين ...بس اني وانتي تختلف مقاساتنه
رنيم ...حبيبي لاتخافين كلشي محسوب بالملم عثمان جابلج هاي الشغلات تعالي فوك ارتبج تعالي
عثمان ...بصوت ناصي ولج لتفرين عقل البنت وحطيت اصبعي ع ركبتي كتلها اذبحج
رنيم غمزتلو ...اتطمن اتطمن
عثمان ...والله مو شكلي راح اطمن
رنيم تضحك بصمت ...حركتلو اعصابو طلعت لبست سابين الفستان
جان عدل لون شكري يخبل مفصل على جسسمها
بكلبي اكول خرب عرضك عثمان جايبو فيت على قياسها
مركز عليها الاخ وماندري بسييييطه والله الا اشعل اهل اهلك اصبر عليه
خليتلها مكياج سموكي جوزي هاي على اساس كلي لاتطوخين الها بس جكاره بي الا اخلي مايكدر يطلعها
لبستها حذاء كعب بس كالتلي معرف امشي بي لهذا تريد تلبس فلات اني عندت
كلت حتى يلزم ايدها من تمشي بالكعب وهم حتى شويه يصير عدها طول عبالك بنتو مو حبيبتو
كل هاي الخباثه سويتها مالبستها حجاب سشورت شعرها طويل يخبل طلعت الا فد شي
ماجانت رايده تطلع بلا حجاب بس جبرتها هيه شنو شافت من الدنيا بس القهر
يمعووووده طلعي بس هاليوم وتونسي الدين ممربوط بشالج سوسو
وجان انزلها وخرب بحظي هذا عثمان مو عبالك طالع ويه حبيبتو لابس زيو العسكري
خرب حظي دحك وشافنه ننزل ونصدم ضل فاتح حلكو خطيه متت ضحك علي مو شايف بحياتو
عثمان ...اول منزلوا رفعت عيني ودحكت عليها انصدمت تخبل سابين
وجان ازفها لرنيم عود كتلها لاتطوخيها ماريدها لعابه نوب جابتها تخبل خرب يومها
تريد تلغي روحتي فتت للحمام نعلى على ابليسج رنيم ع هل دكه
رنيم خربت ضحك ع حال عثمان الي اتلعثم ...وين عثمان احجي شي وين رايح الباب مناك ههههههههههه
عثمان ...رنيم سدي حلكج راح اغسل واجي
رنيم طكت ضحك ...هههههههه غسل غسل شكلك ماراح تطلع
هاااا عود بدل ملابسك رايح للعسكريه لابس زيك بدلو
عثمان ...انعل حظك هسه وكتك انت غسلت وطلعت
حاولت اتجنب ادحك عليها بس يربي تخبل طالعه شلون مشكله هاي
نزلت يم خدها بستو وكتلها طالعه كيكه تجرأت كلت بلكت تلين الي وركبنا بالسيارة
سابين ...عزاااا شكد خجلت من كلام رنيم شدا تلوص
وشلون عدها هالجرأه هاي تحجي ويا هيج وهو بس صديقها
ونوب الافندي نطاني طلقه قاتله من باسني جسمي كلو كام يرجف شلون جرأه هاي
ورنيم ماركبت ويانه تحججت ونهزمت اني ردت اسحب نفسي جان تكول
رنيم ...لا لخاطر تعبي التعبتو بيج لتضيعي روحو واني من اخلص الحكم
سابين ...عرفت ماراح تجي ودا تجذب عليه وهم ماكدرت اسحب نفسي يعني خلوني امام امر الواقع
وجبر اتقبلو خططو سوا الملاعين طلعنا افترينا بالمول
ونوب اول مره بحياتي البس كعب قلم شكد توسلتها البس فلات ماقبلت
والمصيبه امشي تاتي تواتي ما اكدر اسرع واخاف لا اوكع
والله اصير قشمر وهالمره اموت بخجلي وربي ..انتبه عليه دا امشي بطيء
عث
مان ...شكو سوسه ليش بطيئه متوجعه شي
سابين ...معرف ليش ما كلتلو اي متوجعه ولغيت الروحه نثولت وكتها ..
هااااا لالا مابيه شي بس هذا كعب عالي اول مره البسو ولحت رنيم الا هوه
عثمان ...ههههههه مو مشكله تعالي من فلو نشتريلج شي مريح
سابين ...لالا ماكو داعي ادبر نفسي بي ها شوف مشيت سريع
عثمان ...دتعالي اتروحين تبطنشين هسه ويصير بيج شي شسوي وكتها بالحذاء تعالي
اهم شي تكونين مرتاحه لزمت ايدها لبين مانوصل فلو جانت قصيره حيل عليه
وجان اكو شباب ادبسززيه بالمول يدحكون الها ومايكسرون عيونهم
جنت رايد اكسرها الهم بس ربي ويايه سابين اخاف عليها ليصيرلها شي
اختارت حذاء تكرمون فلات وياربي صارت اصغر بعد شسوي
اشيلها وامشي عبالك نونه طفله افترينا وسولفنا واثناء مشينا لزمت ايدها
اخذتها اشتريتلها فستان من ديفاكتو LCجانت كلش فرحانه
خليتها تجرب كلشي تريدو تبدل وتطلع واشوفها كل فستان احلى عليها من القبله
انوب طلعت لابسه جينز وبلوزه ابوووويه اشتعل تجنن ماخليتها تشتريهم وين تلبسهم بله غير احترك
جنت ادحك عليها وهذا گلبي احسو يريد يطلع من صدري جنت فرحان جثييير اول مرة بحياتي احس بهذا الاحساس
شفتها فرحانه وانفتحت للحياة من جديد وحسيتها استجابت الي وضحكتها مافراكت وجها الف الحمدلله والشكر اخيرا رجعت سابين القديمة
اخذتها وكلتها ايس كريم وعبالك نونه وسخت شفتها
الا اشرتلها تمسحها ردت امسحها الها بس خفت تجفل مني خليني شويه شويه اتقرب منها
وراها رحنا لمطعم (تودي) واكلنا واليوم جان كلش حلو هيه هم تفاعلت تسولف وتضحك هذا الشي يكفيني
سابين ...جان حنون كلش وانيق بتعاملو ماحسيت بضيق ويا فرحت جثير
جان احلى يوم مر عليه وخفت ليكون اخر يوم ماجنت اريد افرح جثير اخاف ليصير شي سيء لان اعرف نفسي الفرح مايوالمني
رجعت للبيت هلكااااانه تعب طلعت لغرفتي كبل شمرت نفسي على التخت جنت تعباااانه كلش هذا اكثر يوم مشيت بي
عثمان ...اشتاقيت الها ...وتين واركان رجعوا وكلمن طلع لغرفتو
اني بقيت كاعد لل ١٢ بالليل احوص مكدرت اكعد اكثر نفضت نفسي ورحت لغرفة سابين كلت خلي اكللها تصبحين على خير
وهم اشوفها اشتاقيت الها يربي ما اشبع من هالبنت
دكيت الباب خفيف محد طلع فتحتو على كيفي شفتها نايمه ولا مبدله ملابسها
رجلها جانت طالعه تخبل بيض ومبرومين خرب حظي شون نايمه باهمال وشعرها المنثور على مخدتها ووجها
جانت تخبل ضليت صافن عليها ساعة ماحسيت الا فاتت وتين ونصدمت من وجودي بغرفة اختها
دحكت عليه بنظره تسائل شدا تسوي هنا كمت وكتلها بصوت ناصي
جان الباب مفتوح خفت لتكون سوت شي بنفسها جنت اطمن عليها
يعني لغمطت السالفه وطلعت خرب حظك ياعثمان اخرتك تنكشف بهيج وضع مزري
ومرت الايام وكامت تتحسن سابين بشكل ممتاز
وبيوم من الايام جنت راجع متاخر ب ٣بالليل اخذت دوش وجنت اريد ارتاح بغرفتي
كلت اطمن على سابين فتت عليها جانت تون عبالي حلمانه
تقربت منها حتى اشوفها جانت عركانه حيل ومحمومه
رحت جبتلها خافض حرارة معرف ليش فكرتها على انها طفله
فزت من شافتني يمها كتلها لتخافين سابين انتي محمومه
اكعدي شربي هذا واني راح اسويلج كمادات مي بارد
قبل هالشي لازم تغيرين ملابسج كلها عرك اخاف تستبردين كومي اوديج للحمام وكوليلي وين ملابسج النظيفه شنو اجيبلج
سابين ...لا لا اني اجيب لنفسي محاجه وهم ما اريد كمادات هسه اكعد الصبح مابيه شي بس اريد ارتاح شويه
عثمان ...لاااا انتي فوتي للحمام واني اجيبلج ملابسج
يلا مسحي جسمج بمي دافي مو بارد للتمرضين
فتحت كنتورها طلعتلها ثوب فضفاف مال نوم نص ردن وقصير
حتى ترتاح بي دكيت الباب فتحتو لعب الشيطان براسي وكلي فوت انت لبسها
خرب حظي بيا حال هيه واني بشنو افكر يا عثمان المنحرف طلعت قبل لا اجفص جفصه والوص الاول والتالي
جبتلها مي وكماده جانت متغطيه وترجف دفيتها بالبطانيه
وكعدت اسويلها كمادات لراسها ورجلها وايدها جنت فرحان رغم التعب البيه
سابين ...عفيه عثمان اطلع ماريد كمادات ((جنت مو مرتاحه دا يسوي كمادات لرجلي))
اني تلفلفت بالبطانيه حتى لايشوفني لابسه الثوب القصير فشله وهذا اصر الا يسوي كمادات
يابا سوي لراسي محاجه ايدي ورجلي بس لاااااا منو يقنعو بغير شي
الا يسوي الي براسو جنت احس بفشله كبيره وكتها وينج ياوتين من احتاجج
ضليت متوتره مكدرت استرخي بس بنفس الوكت جنت تعبااااانه وغطيت بنومه عميقه
عثمان ...جنت اسويلها كمادات ومتونس جثير مع العلم ابو ابويه شايفه من التعب
رغم هالشي جنت فرحان ضليت يمها الا ان غفت وحرارتها مانزلت جثير بللت المنشفه وخليتها ع رجلها
واني تمددت يمها وحضنتها من ورا جنت رايد بس ساعتين انام يمها
ونصبت منبه كلت اكعد قبلها واطلع من الغرفة وجان طفيت بالنومه فزيت الصبح على فزتها
سابين ...كعدت الصبح فزيت اصخام هاي شنو اكو ايد محاوطتني من ورا يوم الارفعها
انصدمت يبوووو لايالله هاي ايد عثمان يربي شيسوي هنا
يتبع
سابين ...معرف ليش ما كلتلو اي متوجعه ولغيت الروحه نثولت وكتها ..
هااااا لالا مابيه شي بس هذا كعب عالي اول مره البسو ولحت رنيم الا هوه
عثمان ...ههههههه مو مشكله تعالي من فلو نشتريلج شي مريح
سابين ...لالا ماكو داعي ادبر نفسي بي ها شوف مشيت سريع
عثمان ...دتعالي اتروحين تبطنشين هسه ويصير بيج شي شسوي وكتها بالحذاء تعالي
اهم شي تكونين مرتاحه لزمت ايدها لبين مانوصل فلو جانت قصيره حيل عليه
وجان اكو شباب ادبسززيه بالمول يدحكون الها ومايكسرون عيونهم
جنت رايد اكسرها الهم بس ربي ويايه سابين اخاف عليها ليصيرلها شي
اختارت حذاء تكرمون فلات وياربي صارت اصغر بعد شسوي
اشيلها وامشي عبالك نونه طفله افترينا وسولفنا واثناء مشينا لزمت ايدها
اخذتها اشتريتلها فستان من ديفاكتو LCجانت كلش فرحانه
خليتها تجرب كلشي تريدو تبدل وتطلع واشوفها كل فستان احلى عليها من القبله
انوب طلعت لابسه جينز وبلوزه ابوووويه اشتعل تجنن ماخليتها تشتريهم وين تلبسهم بله غير احترك
جنت ادحك عليها وهذا گلبي احسو يريد يطلع من صدري جنت فرحان جثييير اول مرة بحياتي احس بهذا الاحساس
شفتها فرحانه وانفتحت للحياة من جديد وحسيتها استجابت الي وضحكتها مافراكت وجها الف الحمدلله والشكر اخيرا رجعت سابين القديمة
اخذتها وكلتها ايس كريم وعبالك نونه وسخت شفتها
الا اشرتلها تمسحها ردت امسحها الها بس خفت تجفل مني خليني شويه شويه اتقرب منها
وراها رحنا لمطعم (تودي) واكلنا واليوم جان كلش حلو هيه هم تفاعلت تسولف وتضحك هذا الشي يكفيني
سابين ...جان حنون كلش وانيق بتعاملو ماحسيت بضيق ويا فرحت جثير
جان احلى يوم مر عليه وخفت ليكون اخر يوم ماجنت اريد افرح جثير اخاف ليصير شي سيء لان اعرف نفسي الفرح مايوالمني
رجعت للبيت هلكااااانه تعب طلعت لغرفتي كبل شمرت نفسي على التخت جنت تعباااانه كلش هذا اكثر يوم مشيت بي
عثمان ...اشتاقيت الها ...وتين واركان رجعوا وكلمن طلع لغرفتو
اني بقيت كاعد لل ١٢ بالليل احوص مكدرت اكعد اكثر نفضت نفسي ورحت لغرفة سابين كلت خلي اكللها تصبحين على خير
وهم اشوفها اشتاقيت الها يربي ما اشبع من هالبنت
دكيت الباب خفيف محد طلع فتحتو على كيفي شفتها نايمه ولا مبدله ملابسها
رجلها جانت طالعه تخبل بيض ومبرومين خرب حظي شون نايمه باهمال وشعرها المنثور على مخدتها ووجها
جانت تخبل ضليت صافن عليها ساعة ماحسيت الا فاتت وتين ونصدمت من وجودي بغرفة اختها
دحكت عليه بنظره تسائل شدا تسوي هنا كمت وكتلها بصوت ناصي
جان الباب مفتوح خفت لتكون سوت شي بنفسها جنت اطمن عليها
يعني لغمطت السالفه وطلعت خرب حظك ياعثمان اخرتك تنكشف بهيج وضع مزري
ومرت الايام وكامت تتحسن سابين بشكل ممتاز
وبيوم من الايام جنت راجع متاخر ب ٣بالليل اخذت دوش وجنت اريد ارتاح بغرفتي
كلت اطمن على سابين فتت عليها جانت تون عبالي حلمانه
تقربت منها حتى اشوفها جانت عركانه حيل ومحمومه
رحت جبتلها خافض حرارة معرف ليش فكرتها على انها طفله
فزت من شافتني يمها كتلها لتخافين سابين انتي محمومه
اكعدي شربي هذا واني راح اسويلج كمادات مي بارد
قبل هالشي لازم تغيرين ملابسج كلها عرك اخاف تستبردين كومي اوديج للحمام وكوليلي وين ملابسج النظيفه شنو اجيبلج
سابين ...لا لا اني اجيب لنفسي محاجه وهم ما اريد كمادات هسه اكعد الصبح مابيه شي بس اريد ارتاح شويه
عثمان ...لاااا انتي فوتي للحمام واني اجيبلج ملابسج
يلا مسحي جسمج بمي دافي مو بارد للتمرضين
فتحت كنتورها طلعتلها ثوب فضفاف مال نوم نص ردن وقصير
حتى ترتاح بي دكيت الباب فتحتو لعب الشيطان براسي وكلي فوت انت لبسها
خرب حظي بيا حال هيه واني بشنو افكر يا عثمان المنحرف طلعت قبل لا اجفص جفصه والوص الاول والتالي
جبتلها مي وكماده جانت متغطيه وترجف دفيتها بالبطانيه
وكعدت اسويلها كمادات لراسها ورجلها وايدها جنت فرحان رغم التعب البيه
سابين ...عفيه عثمان اطلع ماريد كمادات ((جنت مو مرتاحه دا يسوي كمادات لرجلي))
اني تلفلفت بالبطانيه حتى لايشوفني لابسه الثوب القصير فشله وهذا اصر الا يسوي كمادات
يابا سوي لراسي محاجه ايدي ورجلي بس لاااااا منو يقنعو بغير شي
الا يسوي الي براسو جنت احس بفشله كبيره وكتها وينج ياوتين من احتاجج
ضليت متوتره مكدرت استرخي بس بنفس الوكت جنت تعبااااانه وغطيت بنومه عميقه
عثمان ...جنت اسويلها كمادات ومتونس جثير مع العلم ابو ابويه شايفه من التعب
رغم هالشي جنت فرحان ضليت يمها الا ان غفت وحرارتها مانزلت جثير بللت المنشفه وخليتها ع رجلها
واني تمددت يمها وحضنتها من ورا جنت رايد بس ساعتين انام يمها
ونصبت منبه كلت اكعد قبلها واطلع من الغرفة وجان طفيت بالنومه فزيت الصبح على فزتها
سابين ...كعدت الصبح فزيت اصخام هاي شنو اكو ايد محاوطتني من ورا يوم الارفعها
انصدمت يبوووو لايالله هاي ايد عثمان يربي شيسوي هنا
يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاعيوني عادي هالشي 🙃عليمن الضوجة
واهواي تلكين الكصار يردون يصيرون طوال
وانتي شايفة أكثر عارضات الازياء كلش طول وفوكاها يلبسن كعب😅 فعادي
خليج واثقه وراضية عل نفسج ❤️
#ملوكه
واهواي تلكين الكصار يردون يصيرون طوال
وانتي شايفة أكثر عارضات الازياء كلش طول وفوكاها يلبسن كعب😅 فعادي
خليج واثقه وراضية عل نفسج ❤️
#ملوكه
حبي ماكو كريم محدد يزيل الاثار
فاانتي سوي عنايات وتقشير بالاسبوع مرة واستعملي ديرمابن وي سيرومات من فيتامين سي وهايدرولينك اسد هم زين للاثار..لمن اشويه اشويه يروح☺️🌸
#ملوكه
فاانتي سوي عنايات وتقشير بالاسبوع مرة واستعملي ديرمابن وي سيرومات من فيتامين سي وهايدرولينك اسد هم زين للاثار..لمن اشويه اشويه يروح☺️🌸
#ملوكه
حبيباتي🥺💞 فدوة الكم
والصورة يوم الخميس ..هي بالاساس جانت باجر.. بس بعدين كالو باجر اكو امطار غزيرة وطين ومنا لابسين احنا كعب فخفنا تصير كوارث ونتمزلك😂🤦♀
فأجلناها احسن شي للخميس..فعادي حتلو ماعدجن دوام اتفقن وي جم صديقه وتعالن🥰بخطجن
#ملوكه
والصورة يوم الخميس ..هي بالاساس جانت باجر.. بس بعدين كالو باجر اكو امطار غزيرة وطين ومنا لابسين احنا كعب فخفنا تصير كوارث ونتمزلك😂🤦♀
فأجلناها احسن شي للخميس..فعادي حتلو ماعدجن دوام اتفقن وي جم صديقه وتعالن🥰بخطجن
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
☆أخطاء شائعه ، الأخطاء اليوم تخص البشره 🤧💔
.
📌الخطأ الأول :
غسل الوجه بالصابون ، الصابون يجفف البشره ، صحيح في البدايه ينظفها ويشيل لك الرؤؤس السود ..بس كثرة استعمالها باليوم الواحد يجفف البشرة☹️
.
.
📌الخطأ الثاني :
النوم دون إزالة المكياج ، ما يحتاج نذكر بخطر النوم بالمكياج ، غالباً اللي تنام بالمكياج وجهها تعبان وفيه حبوب حمراء على الخد ، وسبب نومها فيه هو الكسل ، اذا انتِ مره مره كسول خلي مزيل المكياج عند سريرك ، 👍🏼
.
.
📌الخطأ الثالث :
الاعتماد التام على واقي الشمس ، الصحيح يا بنات ان واقي الشمس فقط مفعوله يستمر ٤ ساعات مستحيل يكون ٥ ساعات ، ضروري كل بعد ٤ ساعات تجددين واقي الشمس 🌞
.
.
📌الخطأ الرابع :
الإكثار أو التقليل من غسل الوجه ، لا تبالغين ولا تهملين بتنظيف بشرتك ، بس الأفضل غسل الوجه يومياً مرتين فقط ، الصباح بعد ما تصحين من نومك وبالليل قبل تنامين ، بنات غسل الوجه مهم لا تغسلين وجعك بس بالماي ..كون غسول خاص للبشرة😢
.
.
📌الخطأ الخامس :
استخدام اكثر من منتج لهدف واحد ، يعني تستخدمين منتجين وكلهم واقيات شمس 😳 خطأ كبيييير بحق بشرتك وكل واقي يحتوي على مكونات ممكن يتفاعلون مع بعض ويصير بوجهك حبوب وكلف 👎🏼 .
.
📌الخطأ السادس :
ملامسة الشعر واليدين للبشره ، ممكن تنتقل البكتيريا من اصابعك لوجهك وبعدين يطلع لك حبوب💔
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
.
📌الخطأ الأول :
غسل الوجه بالصابون ، الصابون يجفف البشره ، صحيح في البدايه ينظفها ويشيل لك الرؤؤس السود ..بس كثرة استعمالها باليوم الواحد يجفف البشرة☹️
.
.
📌الخطأ الثاني :
النوم دون إزالة المكياج ، ما يحتاج نذكر بخطر النوم بالمكياج ، غالباً اللي تنام بالمكياج وجهها تعبان وفيه حبوب حمراء على الخد ، وسبب نومها فيه هو الكسل ، اذا انتِ مره مره كسول خلي مزيل المكياج عند سريرك ، 👍🏼
.
.
📌الخطأ الثالث :
الاعتماد التام على واقي الشمس ، الصحيح يا بنات ان واقي الشمس فقط مفعوله يستمر ٤ ساعات مستحيل يكون ٥ ساعات ، ضروري كل بعد ٤ ساعات تجددين واقي الشمس 🌞
.
.
📌الخطأ الرابع :
الإكثار أو التقليل من غسل الوجه ، لا تبالغين ولا تهملين بتنظيف بشرتك ، بس الأفضل غسل الوجه يومياً مرتين فقط ، الصباح بعد ما تصحين من نومك وبالليل قبل تنامين ، بنات غسل الوجه مهم لا تغسلين وجعك بس بالماي ..كون غسول خاص للبشرة😢
.
.
📌الخطأ الخامس :
استخدام اكثر من منتج لهدف واحد ، يعني تستخدمين منتجين وكلهم واقيات شمس 😳 خطأ كبيييير بحق بشرتك وكل واقي يحتوي على مكونات ممكن يتفاعلون مع بعض ويصير بوجهك حبوب وكلف 👎🏼 .
.
📌الخطأ السادس :
ملامسة الشعر واليدين للبشره ، ممكن تنتقل البكتيريا من اصابعك لوجهك وبعدين يطلع لك حبوب💔
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌴📮💫
«ابتسم لحياتك وابتسم لكل ما هو حولك، وفكر في كُل ما يسعدك، ولا تفكر في أمر يقلقك، فالأمل دواء والقلق عناء والتفاؤل رجاء»
🌴📮💫
#مساء_الخير
«ابتسم لحياتك وابتسم لكل ما هو حولك، وفكر في كُل ما يسعدك، ولا تفكر في أمر يقلقك، فالأمل دواء والقلق عناء والتفاؤل رجاء»
🌴📮💫
#مساء_الخير
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الثلاثاء 15 كانون الاول (ديسمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: حان الوقت لتقبل موضوعات جديدة واعتماد أسلوب مَرِن وإيجابي تجاه الجميع، ويُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك.
عاطفياً: التحرّر من الخضوع يلزمك تقديم تنازلات للشريك ولا سيّما أنّ الوضع قد تكون له تبعات سلبية عليكما.
صحياً: تمهل في الحكم على الآخرين بانفعال وعصبية، بل هدّئ أعصابك واضبطها قدر الإمكان.
#الثور
مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصة مالية معينة ويشير إلى تحسن في أوضاعك المهنية مهم جداً.
عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
صحياً: تناور بعض الشيء قبل التقيد بالإرشادت الطبية، لكن سرعان ما تلتزمها حرفياً.
#الجوزاء
مهنياً: تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار وتخوض تجارب كثيرة، وقد تحمل إليك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! تلك هي المخاطر المتعلقة بارتجاجات اليوم.
#السرطان
مهنياً: تتلقّى عروضاً واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك، وتزول من أمامك الظروف المعاكسة.
عاطفياً: لا تواجه صعوبات في العلاقة العاطفية وتتعامل مع الشريك بروح الشخص الصادق والمخلص إلى أبعد الحدود.
صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للترفيه عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتشعبة.
#الاسد
مهنياً: قد تستجد بعض الأمور في العمل، وتسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على مواجهة الأعباء.
عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً.
صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
#العذراء
مهنياً: تخوض تجربة مالية أو تكتشف شيئاً وتلتقي أفرقاء للمرة الأولى وتربح أموالاً وتنفتح أمامك آفاق، لذلك تشعر بالأمان.
عاطفياً: لقاء حاسم مع الشريك، وخصوصاً أنّ الأخطاء باتت تتكرر بينكما، والمعالجة أصبحت ضرورية.
صحياً: السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفها، حذار ما ينتظرك في الأيام المقبلة.
#الميزان
مهنياً: تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، أنت الذي يثق بنفسه وبقدراته وخياراته ولا يتأثر بأحد عادة.
عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.
صحياً: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.
#العقرب
مهنياً: يكون هذا مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها.
عاطفياً: عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح.
صحياً: إياك والانغماس في السهر الطويل والتدخين والإفراط في تناول المشروبات الروحيّة.
#القوس
مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، قد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدو موعوداً بجديد على الصعيد المادي.
عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه.
صحياً: سارع إلى استشارة خبير التغذية ليعطيك الإرشادات الخاّصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.
#الجدي
مهنياً: يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمّة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.
صحياً: أنت أقوى من أن تتغلّب عليك شهيتك، وتجعل أبواب معدتك مفتوحة على شتى أنواع المأكولات.
#الدلو
مهنياً: إحذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات، تشعر بالظلم أو الإساءة، هدّئ من روعك ولا تتهوّر معرّضاً نفسك للحوادث.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه حتى ليوم واحد.
صحياً: بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة غير سليمة.
#الحوت
مهنياً: تتحقق من أمر ما وتبحث عن حقيقة وتراقب ما يجري أو تقوم بمهمة معينة تتخذ بعداً كبيراً.
عاطفياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
صحياً: يوم آخر ليس على مزاجك، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء.
#الابراج_اليومية الثلاثاء 15 كانون الاول (ديسمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: حان الوقت لتقبل موضوعات جديدة واعتماد أسلوب مَرِن وإيجابي تجاه الجميع، ويُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك.
عاطفياً: التحرّر من الخضوع يلزمك تقديم تنازلات للشريك ولا سيّما أنّ الوضع قد تكون له تبعات سلبية عليكما.
صحياً: تمهل في الحكم على الآخرين بانفعال وعصبية، بل هدّئ أعصابك واضبطها قدر الإمكان.
#الثور
مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصة مالية معينة ويشير إلى تحسن في أوضاعك المهنية مهم جداً.
عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
صحياً: تناور بعض الشيء قبل التقيد بالإرشادت الطبية، لكن سرعان ما تلتزمها حرفياً.
#الجوزاء
مهنياً: تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار وتخوض تجارب كثيرة، وقد تحمل إليك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! تلك هي المخاطر المتعلقة بارتجاجات اليوم.
#السرطان
مهنياً: تتلقّى عروضاً واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك، وتزول من أمامك الظروف المعاكسة.
عاطفياً: لا تواجه صعوبات في العلاقة العاطفية وتتعامل مع الشريك بروح الشخص الصادق والمخلص إلى أبعد الحدود.
صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للترفيه عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتشعبة.
#الاسد
مهنياً: قد تستجد بعض الأمور في العمل، وتسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على مواجهة الأعباء.
عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً.
صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
#العذراء
مهنياً: تخوض تجربة مالية أو تكتشف شيئاً وتلتقي أفرقاء للمرة الأولى وتربح أموالاً وتنفتح أمامك آفاق، لذلك تشعر بالأمان.
عاطفياً: لقاء حاسم مع الشريك، وخصوصاً أنّ الأخطاء باتت تتكرر بينكما، والمعالجة أصبحت ضرورية.
صحياً: السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفها، حذار ما ينتظرك في الأيام المقبلة.
#الميزان
مهنياً: تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، أنت الذي يثق بنفسه وبقدراته وخياراته ولا يتأثر بأحد عادة.
عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.
صحياً: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.
#العقرب
مهنياً: يكون هذا مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها.
عاطفياً: عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح.
صحياً: إياك والانغماس في السهر الطويل والتدخين والإفراط في تناول المشروبات الروحيّة.
#القوس
مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، قد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدو موعوداً بجديد على الصعيد المادي.
عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه.
صحياً: سارع إلى استشارة خبير التغذية ليعطيك الإرشادات الخاّصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.
#الجدي
مهنياً: يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمّة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.
صحياً: أنت أقوى من أن تتغلّب عليك شهيتك، وتجعل أبواب معدتك مفتوحة على شتى أنواع المأكولات.
#الدلو
مهنياً: إحذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات، تشعر بالظلم أو الإساءة، هدّئ من روعك ولا تتهوّر معرّضاً نفسك للحوادث.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه حتى ليوم واحد.
صحياً: بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة غير سليمة.
#الحوت
مهنياً: تتحقق من أمر ما وتبحث عن حقيقة وتراقب ما يجري أو تقوم بمهمة معينة تتخذ بعداً كبيراً.
عاطفياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
صحياً: يوم آخر ليس على مزاجك، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM