عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
ًصّة_مٌطِلُقًهہ

قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....

#بارت12

كاتبه زيليش

🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

زمرد. سلام عليكم ست

المديره . بتعجب وعليكم سلام شنو ليش جايه مو ابنج اخذه ابوه

زمرد. شنووووو ياابوه

المديره. زوجج اجه اخذه

زمرد. احنا مطلقين شلون تنطيه اله ياربي راح ابني

المديره. والله اجه كلي اني ابوه وكتله ماانطيك الطفل اله جنسيتك وجنسيه امه واطفل وانطانياهن كلهن توقعت انتي موصيته كلت يمكن متكدر عده شغل

زمرد. نجنيت يمه راح ابني شنو يصير ع ابني احملج المسوؤليه

تركته وطلعت ماخليته تحجي

رانيا. هااا شكو شبيج وين حسن

زمرد. ولج هيثم ماخذ حسن الحقير يريد يحرك كلبي احجي وامشي ع شارع متجهة

رانيا. وهسة وين انتي رايحه دوكفي شبيج تره هو ابوه ليش خايفه تلكيه مشتاقله واخذه

زمرد. وكفت احجيه مو اعرفه ماسوه هيج اله عنده شي شبيج هو ميت عليه بس باله شغلة اعرفه يريد يحرك كلبي بيه هل نذل ابو الاقمار

رانيا. يله امشي اروح وياج ماخليج وحدج تلكيه والله هيج سوه بس علمود تجين وراه عرف منين يلوي ايدج

اجرت تكسي وكتله اخذنه للشقه لان اعرفه مايخذه لبيتهم مراح يقبلون وناويه اذا مانطانياه اله افلش الشقه عليه
وصلنه جاي انطي الكروه للولد

رانيا. ولج هذا هيثم طلع من العمارة

باوعت ع مكان هي تباوعلة اني بس شفته ردت انزل هي لزمت ايدي

رانيا. ولج اوكفي مشوفين موبيده الجاهل شكو نازله خاف مو هو الماخذه

زمرد. يعني شنو مو هو الماخذه

رانيا. لا قصدي هو ماخذه بس مو بالبيت يمكن موديه بيت اهلى لاتسرعين وتتعاركين وياه اوكفي دكي ع عمتج وسئليه يمهم حسوني

زمرد. بسرعه شلت الموبايل ودكيت ع عمتي

وخطيه ابو التكسي صافن علينه

رانيا. خويه اعذرنه خاف اخرناك بس دقايق وننزل

ماردت انزل ويشوفني هيثم وهو اباوعلة راح صعد بكيه

جاوبتني عمتي

عمتي. هلة زمرد شلونج عمه

زمرد. هلو عمه شلونج

ردت اسئله عن حسن بس هي سبقتني

عمتي. شلونه حسن حبيبي بيبيته

عرفت من كلامه مو يمه حسن

زمرد. زين الحمدلله بخير

عمتي. عود فديوم اريد اجيكم اشوفه

زمرد. هلة بيج بكل وقت

نهيتة وياهة

رانيا. ها ليش ماكلتيله حسن يمكم

زمرد. مو هي سئلتني عن حسن يعني ماتدري بيه

رانيا. يمكن ماتريد تبينلج هو يمه

زمرد. لا عمتي ماسوي هيج ماتشلع كلبي تعرفني ابني نفس مالي

رانيا. وهسة شلون ابنج وين

زمرد. ابني بشقه ويمكن عافه يجيبله شغلات ويرجعله او يمكن عاف يمه شخص

رانيا يله خلي ننزل

باوعت ع سايق شكرت منه

السايق. خوية محتاجه مساعده ابقه انتضركم

زمرد. لا شكرا تعبناك ويانه

نزلنه اني ورانيا صعدنه للشقه دكينه الباب دقايق ونفتح الباب طلعت وحده مبين من شكله موزينه وحتى بارز صدره من الثوب وماليته وشم ولونه اخضر يلعب نفس شكله مو راحه

البنيه . تفضلوا

زمرد. هي مو شقه هيثم

البنيه . اي نعم تفضلي اني زوجته

بهاي الاثناء سمعت صوت حسن يناغي جوه
ردت اكله انطيني ابني يمكن تدفعني ومتخليني ادخل ودك ع هيثم يجي فاحسن شي اسويله خطه معدلة

زمرد. اني جاي ويه هيثم بشغله شوكت يجي

البنيه. وشنو شغله البينج وبينه

زمرد. هو هسة موجود

البنيه . لا طلع وشويه ويجي

زمرد. لعد انتضره بس يجي احجي

البنيه . اوكي براحتج

رانيا. تباوعلي بعدم فهم

زمرد. حبابه شنو تخلينه واكفين بالباب تره احنا مو حراميه وهيثم يعرفني

البنيه . لا يعمري تفضلوا

دخلتنه وعرفت من صوت حسن هو بالغرفه
هي كعدتنه وراحت جيبلنه مي

رانيا. بصوت ناصي شكو شناويه

زمرد. بسرعه راح اروح للغرفه اجيب حسن وانتي احميني منه خاف تضربني لو تتعارك وياي

باوعتلي بتعجب. تبوكيه

زمرد. لعد هو شسوهة مو هم باكه مني

احجي واباوع ع البنيه خاف تجي بسؤعه كمت للغرفه اخذت حسن وحتى ماخذت غراضه وطلعت ورانيا بس شافتني كامت بسرعه حتى نطلع فتحنه الباب

البنيه . ياحراميات وين ماخذات الجاهل واجتي علينه

جرت حسن مني بس اني حاضنته قوي
لان ماكدر عليه خشنه وقوية شافتني مانطيته جاهل لزمتني من شعري وملخته تملخ واني ماكدر اوخره لان بديه حسن

بس لزمته رانيا دفعته ومددته بالكاع وشبعته كتل وهي تتكامش وياه اخر شي كوه فكت رانيا منه وكمشته من شعره وعضته من ايده كامت تصرخ كامت عنه رانيا بسرعه اني بس شفته كامت نزلت اركض من درج ورانيا ورايه

رانيا. بسرعه تحركي قبل لايجي

زمرد. امشي نزلي قبلي اجري تكسي

سويتله طريق حتى تفوت ورفعت راسي باوع ع فوك اسمع زوجه هيثم تخابر بيه وتكله اخذن الطفل مني ماكدرتلهن

طلعنه من العمارة جاي نمشي بس سمعنه صوت هورن سيارة ورانه باوعنه ع سيارة
طلع نغسه الولد الصعدنه وياه
اشرلنه يله صعدن يمه احنه فرحنه رحنه نركض لان مابيه سيارات

يمه كعدنه بسيارة وهو مشه بكل سرعته مبين عرف قصتنه شويه من مشى مسافة امنت
وحسوني سكته شبعته تبوس يمه اح
#الانتحار

#بارت12




ألمْ ووجّع يملأَن روحكَ بْالكئابة
تبكيْ وكأنكَ تتقيئُ قلبكْ وصوتُ
أنينكَ يكادُ أن ينتزعَ صدركَ
أتعلمون عنْ ما أتحدّث
عن أرواحِنا التي آصبحت
محلاً للأسئ عن حياتنا صعبة
التي تجبرُنآ على نومِ لسآعات
دونَ أن نستيقض ..

طارق ...اتقربت منها لا هاي حقيقه مو حلم ياربي وين جانت لمستها فزت ورجعت لورا

ايلين ترجف بخوف من ابوها لايضربها انتقاما لسابين ...والله بابا معليه والله معليه

ماما ضربتها واني كتلها عوفيها والله معليه امانه بابا لاتضربني امانه وكمت ابجي

جنت خايفه منه لان كل ما ماما تضرب سابين بابا يضربها ويضربني كدامها رجفت من شفته وتوسلته ميضربني جان شكله تعبان ومنايم ..

طارق بتعب كعد وينافخ بهم وحزن حط ايده ع راسه وعينه غوركت شنو هذا الي ديصير منو السبب بهذا كله ..

هل ياترى اني لو سناء ليش منعرف نعيش مثل البشر ليش منعرف نحتوي عائلتنه

ليش منكدر نتعايش مثل الناس بحب وحنان ليش عائلتنه متفككه ومنهارة

منعرف نحتوي اطفالنه ونحوطهم بالحب والحنان مثل باقي الاهالي احنه مثل الهمج ولا كانو دارسين ومثقفين افكار براسي تتلاطم مادالكللها جواب

جنت اعاند نفسي وانتقم من روحي ومن بناتي لان امهم ماحبتني مثل ماحبيتها

اتعس حياة عشتها هذا بسبب عصيت أمر ابوية هيج الله غضب عليه بهل زواج الاكشر

رفعت راسي ومسحت وجهي وكتلها كومي بنتي جيبي ملابس لسابين ووتين وانتي بدلي تعالي ويايه ما اكدر اخليج وحدج هنا يلا

ايلين تشهك من البجي وتمسح دموعها وتحجي ..بابا وتين ماتت مو

طارق ..لا بابا ما ماتت

ايلين ..لعد وينها

طارق نتر بوجها ...يلاااااا بلا حجي زايد خلصيني

ايلين ..فزيت اخذت تراكات وبدلت وطلعنا رحنا للضابط

الضابط .....بتفاجأ هااااي وين جانت كلبنا الامه عليها

طارق ....لكيتها بلبيت صدك وين جنتي نسيت حتى اسالج

ايلين ...بالتانكي مال المي

الضابط ....شنوووووو شوداج هناك

ايلين ..عمو جنت خايفه

ضابط ...ماخفتي تغركين

ايلين ..لا عمو مو جان فارغ
((طبعا من صارت المصيبة انهزمت وركضت من ايد امي وصعدت للسطح اكو تانكي مال مي فارغ طبيت بي وبقيت وماطلعت جنت حييل خايفه بقيت وراها صارت الدنيا ليل وطلعت نزلت ماشفت احد بالبيت جان فارغ كورت نفسي مثل وضع الجنين ونمت ع القنفه لحد مافززني بابا ))

الضابط ..خرب بليسج واحنا كلبنا الامه عليج

طارق ..حضره الضابط اني راح اروح للمشفى العام وايلين ولكيناها ماضل شي اعتقد

الضابط ....نعم بس القضيه بعدها مفتوحه روح هسه بعدين تجيك التفاصيل لان الاهالي مشتكين عليكم بتهمه تعنيف اسري وراح تجي لجنه على اساسها نتصرف

طارق ...وليش اشتكوا علينا عائلتنا وجاي نبتيلها نظام

الضابط بأيده يضرب ع الميز المقابليه بغضب وبقوة وصرخ ...هذا يانظام مرتك بالمستشفى وبنتك ماتت مرتين وحتييت

والثانيه مهزومة منكم من الخوف وخاتله بتانكي مال مي ...وبيتك مليان دم هذا يا نظام تحجي عنه والله اذا نرفعت قضيه ضدكم غير فلا اخليك توصل للمحكمه اموتك على ايدي

طارق كظم غيضه وبلعها وسكت لو مو ضابط جان ابتليت بي وربي بس وضعي ميسمح خل اشوف هالحيوانه سناء ليش سوت هيج

رحت للمشفى العام سالت عليها و دلوني رحت لغرفتها شفت اكو حراس ع الباب

ردت افوت سالوا منو انته كتلهم زوجها كالو راح نفوت وياك تحسبا لاي امر

فتت وفات ويايه حارس شفتها كاعده ولا كانو مسويه شي كعدت صفنت بيها فتره ..

كتلها ها ليش هيج سويتي ..

سناء وهيه تهز براسها مثل الوحدة مختله عقليا وتبتسم وخازره عينها منظرها مرعب جان رفعت راسها وحجت ومثل الفاصلة كلتله ....متحملتها جانت اطركع بالماعين واني اريد انام

طارق ..بربج علمود دتغسل مواعين تكومين تضربيها هيج ماتت مرتين ولج

سناء ..بالموت عساها مايهمني

طارق ..ع فكره ايلين ضايعه محد لكاها من يوم الحادث

سناء انفزعت انته شتحجي ايلين وين تهسترت كمت اصيح واعيط علي احجي شسويت ببنتي الله ياخذك انت وبناتك ياحقير ...

طارق وهوه يلعب بعصابها ويتقصد يغيضها ..كتلها
ما اعرف وينها احتمال ماشية طالعه للصحراء وماكلتها الذيابه ..

سناء بهستريه ...جذااااااااااب انته كتلتها ودفنتها حتى تنتقم مني قسما بالله لو صار ع بنتي شي لا احركك انت وبناتك يامجرم ...

الشرطي يباوعلنا مستغرب
حقو شنو هالعائله المجرمه الكدامه يحجون بالاجرام علني عائلة تعيسه ملعونه

كتلها الحمدلله ما وصخت ايدي هيه قررت تهج منج من عمايلج السوده باختها

سناء بتهجم ..انجب حقيييير هجت منك شكد ماتضربها ولك لو يسلموك بيدي اله اكطعك بسنوني من ماهلكد كره وحقد وغل بكلبي الك

طارق ...ههههه مو اجرم منج على الاقل اني ما فوتتها انعاش وما وصلتها الموت
انتي هم تنحسبين على الزوجات او على الامهات
جنت احجي ابرود اعصاب وهيه مشتعله بنار وتكمز

سناء تصرخ بنفاذ صبر ..ياشرطي تسمعو قتل بنتي سجل يمك هذا قاتل الزموا خلي يجيب بنتي وينها