اذا كان عندك مشكله كبيره وصعبه روح للجدي وهو يحلها لك ،عنده مليون حل وحل ترا😂😂 #الجدي .
@stylegrils 💘🧸
@stylegrils 💘🧸
#السرطان
يغار بقوة ، يحب بصدق ، و يحزن بعمق ، ولا يجيد لعب الأدوار ، ولا يتقن لبس الأقنعة ، وعندما يصمت فإنهُ حقاً يتألم.
@stylegrils 💘🧸
يغار بقوة ، يحب بصدق ، و يحزن بعمق ، ولا يجيد لعب الأدوار ، ولا يتقن لبس الأقنعة ، وعندما يصمت فإنهُ حقاً يتألم.
@stylegrils 💘🧸
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت3
طارق ..اششششش فوتتها غصب وقفلت الباب وشلت المفتاح جنت مشتاق احضنها بكد رحمة الله اتقربت عليها ردت احضنها بعدتني عنها من صدك ضجت مسحت وجهي وسحبت نفس عميق حتى اهدء
عفتها ورحت كعدت جنت مسيطر لان الباب مقفولة والمفتاح بجيبي هيه ضلت واكفه يم الباب متقبل تفوت تكعد
اني اباوع الها واكفه متصنمه ومرات تجنب نظراتي وتباوع ع السقف او ع الحياطين
جانت عيني تمشي ع تفاصيل جسمها من فوك ليجوه شفتها متصركعه وخايفه من الي راح اسوي متدري اني بس ردت اخوفها لان خبلتني ..
كتلها لشوكت مقرره تضلين واكفه
سناء .. لما الله يفرجها وتفتح الباب
طارق ...بكيفج بس اذا متجين تكعدين ونحجي ما افتحه والدنيا تقريبا ليل هسه
ميكولون اهلج ليش هالكد تاخرتي تعمدت احجي وياها هيج شفتها تعصبت وتخبلت جت سريع وكعدت ..
كعدت وحده طافره روحها
سناء ..هفففففففف اللهم طولج ياروح هااااااشكو شتريد مني انته وليش جبتني هنا
طارق ..طكيت ضحك كتلها يعني متعرفين سناء ...
سناء ..حجيت بنفاذ صبر كتله لا ما اعرف
طارق ...انتي ليش تعامليني برسميه ومايعجبج المس ايدج مجبوره ع الزواج شي احجي يبنت الناس
اذا مجبوره حتى لانكمل وكلمن يروح بطريقة .. ترا هذا عمر لايوم ولايومين
باوعت عليه بنظره ماعرفت وكتها شنو معناها وراها فهمتها متأخر للاسف !!
سناء ..لا ممجبوره بس الوضع جديد عليه وممتعلمه عليك
طارق ..قربت منها وكتلها ليش احسج خايفه مني ترا اني مو بعبع لا اخوف ولا اكل اهدي وامسكي ايدي وراح اعيشج احلى عيشه
اتقربت عليها صار وجهي مقابيل وجها حسيتها ترجف حطيت ايدي ع وجها واتلمست بشرتها الناعمة
ونزلت ع شفايفها اتلمستهن بصابيعني هيه غمضت عينها ودفعتني بيدها اتنرفزت وحضنتها بحركه سريعة
حسيت بيها متوتره واني حاضنها وانفاسها سريعه خففت حضني الها جنت ضامها بقوه عبالك راح تطير مني
وحسيتها هدأت شوي ما اعرف شكد مر وقت على هاي اللحظة بس شو هيه طفرت من بين حضني وكالت
سناء ..تاخرنا يله رجعني
طارق ..اني انهبطت عبالي بيها شي من طفرت كمت اسب وانعل بابليس
ولج بابا ليش هيج طفرتي عبالي بيج شي انعل يومج صدك جذب هفففففف
يلا يابه امشي هسه اوصلج امري لله
سناء ..اي عفيه حباب
من رحنا نشتري الذهب ما انكر واكول الرجال ملعب ويسوي حركات وامبين وكح وخبيث بس يريد يتحرش
واني اخاف من هاي الحركات لزم ايدي بشارعنا وبالسياره وكل مايلمسني لا اراديا اجفل
ويبوووو من فتنا ع المحلات ميصدك يجيب قطعه حتى يجربها عليه مو علمود يشوفها لا علمود يتلمسني اني عركت كلش وهذا يتمضحك عليه خرررررب هالعيشه شوكت يخلص هاليوم الاكشر ..
كملنا مشتريات الذهب وسالني اذا عجبوني اني تعمدت اشكره حتى انتقم منه
لان هيج سوى بيه بهالطلعه اعرفه راح يضوج اذا اكلمه برسميه جن تخبل
كتله يلا نرجع شو هذا كال يلا واخذني شربنا عصير وبعدين ركبنا تكسي ع اساس نروح للبيت
شو هذا وداني لغير طريق كتله هذا مو طريق البيت رص ايدي قوي توجعت كلش حسيت عظامها فاتت ابعضها
سكتت ولزمت ايده الراص بيها ايدي واحاول افكها انتبه على عصبيته عليه وفكها شوي بس ضل لازمها ..
دمعت عيوني من الوجع نزلنا وعندت ما افوت جرني قوي وفوتني وقفل الباب
واخذ مفتاحه ركبت راسي وملت ما اميل اله بس بعدين شفته معند كلت خل اسايره حتى يرجعني والوقت تاخر رحت معصبه منه وكعدت بقوه وكتله بعصبيه هاااا شتريد
باوعلي وحجا ويايه ليش تضوجين وليش تعاملج رسمي اني بكلبي كلت لان اكرهك
كتله ممتعوده عليك مد ايده وكام يتلمس بيه براجئة اني جسمي نفر من لمساته ماعرف ليش دفعته وجرني حضني كلبي كام يدك سريع هاي شدايصير اختنكت ..
جان حاضني بقوه بس وعا على نفسه وخفف الحضن اني غمضت عيوني
وتمنيت كلبي يدك هيج يم شخص احبه وهالحضن يكون من شخص اعشقه
مو من هذا بس فتحت عيوني واشفت الساعه تاخر الوقت كمزت من مكاني هوه جفل ورزلني كتله مو تاخرنا كام وتنهد وكال يلا اوصلج
طارق ...وصلتها للبيت ورجعت اني ونطيتهم صندوك الذهب خليته يمهم
لان اني مو دوم موجود بلشقه واخاف اشيله واضيعه وسلمت عليهم ورجعت
ومرت الايام وحسين مخبوص يدورلي على حلاق مضبوط وبدله وهاي السوالف واني متشوق للعرس وحسين فرحان اكثر مني
سناء ...رجعت دايخه وتعبانه وافكر ليش هيج ارتبكت منه مادري شلون راح اعيش ويا واني عندي نفور منه وابد ممتقبلته اوووف يربي شديصير ويايه
جنت تعبانه كلش اكلت لكمتين ع العشى وركض رحت نمت كعدت ثاني يوم تحضيرات الحنه وهاي الامور والبيت خبصه صاير ..
مرت الايام والكل مخبوص واني طلعت ويه خاله وطارق شترينا بدلة الحنه
ومقبلت اشتري فستان زواج وهو عصب وكام يسب ويلعن واني مدرتله باله اشتريت كوستم ابيض حلو كثييير
وخلص اول اسبوع بهاي التجهيزات اما ثاني اسبوع كان للمحكمه وتحليل الدم وروح وتعال طولنا اربع ايام بعقد المحكمه والتجهيزاته ..
اخ
#بارت3
طارق ..اششششش فوتتها غصب وقفلت الباب وشلت المفتاح جنت مشتاق احضنها بكد رحمة الله اتقربت عليها ردت احضنها بعدتني عنها من صدك ضجت مسحت وجهي وسحبت نفس عميق حتى اهدء
عفتها ورحت كعدت جنت مسيطر لان الباب مقفولة والمفتاح بجيبي هيه ضلت واكفه يم الباب متقبل تفوت تكعد
اني اباوع الها واكفه متصنمه ومرات تجنب نظراتي وتباوع ع السقف او ع الحياطين
جانت عيني تمشي ع تفاصيل جسمها من فوك ليجوه شفتها متصركعه وخايفه من الي راح اسوي متدري اني بس ردت اخوفها لان خبلتني ..
كتلها لشوكت مقرره تضلين واكفه
سناء .. لما الله يفرجها وتفتح الباب
طارق ...بكيفج بس اذا متجين تكعدين ونحجي ما افتحه والدنيا تقريبا ليل هسه
ميكولون اهلج ليش هالكد تاخرتي تعمدت احجي وياها هيج شفتها تعصبت وتخبلت جت سريع وكعدت ..
كعدت وحده طافره روحها
سناء ..هفففففففف اللهم طولج ياروح هااااااشكو شتريد مني انته وليش جبتني هنا
طارق ..طكيت ضحك كتلها يعني متعرفين سناء ...
سناء ..حجيت بنفاذ صبر كتله لا ما اعرف
طارق ...انتي ليش تعامليني برسميه ومايعجبج المس ايدج مجبوره ع الزواج شي احجي يبنت الناس
اذا مجبوره حتى لانكمل وكلمن يروح بطريقة .. ترا هذا عمر لايوم ولايومين
باوعت عليه بنظره ماعرفت وكتها شنو معناها وراها فهمتها متأخر للاسف !!
سناء ..لا ممجبوره بس الوضع جديد عليه وممتعلمه عليك
طارق ..قربت منها وكتلها ليش احسج خايفه مني ترا اني مو بعبع لا اخوف ولا اكل اهدي وامسكي ايدي وراح اعيشج احلى عيشه
اتقربت عليها صار وجهي مقابيل وجها حسيتها ترجف حطيت ايدي ع وجها واتلمست بشرتها الناعمة
ونزلت ع شفايفها اتلمستهن بصابيعني هيه غمضت عينها ودفعتني بيدها اتنرفزت وحضنتها بحركه سريعة
حسيت بيها متوتره واني حاضنها وانفاسها سريعه خففت حضني الها جنت ضامها بقوه عبالك راح تطير مني
وحسيتها هدأت شوي ما اعرف شكد مر وقت على هاي اللحظة بس شو هيه طفرت من بين حضني وكالت
سناء ..تاخرنا يله رجعني
طارق ..اني انهبطت عبالي بيها شي من طفرت كمت اسب وانعل بابليس
ولج بابا ليش هيج طفرتي عبالي بيج شي انعل يومج صدك جذب هفففففف
يلا يابه امشي هسه اوصلج امري لله
سناء ..اي عفيه حباب
من رحنا نشتري الذهب ما انكر واكول الرجال ملعب ويسوي حركات وامبين وكح وخبيث بس يريد يتحرش
واني اخاف من هاي الحركات لزم ايدي بشارعنا وبالسياره وكل مايلمسني لا اراديا اجفل
ويبوووو من فتنا ع المحلات ميصدك يجيب قطعه حتى يجربها عليه مو علمود يشوفها لا علمود يتلمسني اني عركت كلش وهذا يتمضحك عليه خرررررب هالعيشه شوكت يخلص هاليوم الاكشر ..
كملنا مشتريات الذهب وسالني اذا عجبوني اني تعمدت اشكره حتى انتقم منه
لان هيج سوى بيه بهالطلعه اعرفه راح يضوج اذا اكلمه برسميه جن تخبل
كتله يلا نرجع شو هذا كال يلا واخذني شربنا عصير وبعدين ركبنا تكسي ع اساس نروح للبيت
شو هذا وداني لغير طريق كتله هذا مو طريق البيت رص ايدي قوي توجعت كلش حسيت عظامها فاتت ابعضها
سكتت ولزمت ايده الراص بيها ايدي واحاول افكها انتبه على عصبيته عليه وفكها شوي بس ضل لازمها ..
دمعت عيوني من الوجع نزلنا وعندت ما افوت جرني قوي وفوتني وقفل الباب
واخذ مفتاحه ركبت راسي وملت ما اميل اله بس بعدين شفته معند كلت خل اسايره حتى يرجعني والوقت تاخر رحت معصبه منه وكعدت بقوه وكتله بعصبيه هاااا شتريد
باوعلي وحجا ويايه ليش تضوجين وليش تعاملج رسمي اني بكلبي كلت لان اكرهك
كتله ممتعوده عليك مد ايده وكام يتلمس بيه براجئة اني جسمي نفر من لمساته ماعرف ليش دفعته وجرني حضني كلبي كام يدك سريع هاي شدايصير اختنكت ..
جان حاضني بقوه بس وعا على نفسه وخفف الحضن اني غمضت عيوني
وتمنيت كلبي يدك هيج يم شخص احبه وهالحضن يكون من شخص اعشقه
مو من هذا بس فتحت عيوني واشفت الساعه تاخر الوقت كمزت من مكاني هوه جفل ورزلني كتله مو تاخرنا كام وتنهد وكال يلا اوصلج
طارق ...وصلتها للبيت ورجعت اني ونطيتهم صندوك الذهب خليته يمهم
لان اني مو دوم موجود بلشقه واخاف اشيله واضيعه وسلمت عليهم ورجعت
ومرت الايام وحسين مخبوص يدورلي على حلاق مضبوط وبدله وهاي السوالف واني متشوق للعرس وحسين فرحان اكثر مني
سناء ...رجعت دايخه وتعبانه وافكر ليش هيج ارتبكت منه مادري شلون راح اعيش ويا واني عندي نفور منه وابد ممتقبلته اوووف يربي شديصير ويايه
جنت تعبانه كلش اكلت لكمتين ع العشى وركض رحت نمت كعدت ثاني يوم تحضيرات الحنه وهاي الامور والبيت خبصه صاير ..
مرت الايام والكل مخبوص واني طلعت ويه خاله وطارق شترينا بدلة الحنه
ومقبلت اشتري فستان زواج وهو عصب وكام يسب ويلعن واني مدرتله باله اشتريت كوستم ابيض حلو كثييير
وخلص اول اسبوع بهاي التجهيزات اما ثاني اسبوع كان للمحكمه وتحليل الدم وروح وتعال طولنا اربع ايام بعقد المحكمه والتجهيزاته ..
اخ
ر شي من فتنا للحاكم حتى يسالنا اذا موافقين انقبض كلبي ردت اكله لا وفعلا طلعت مني هالكلمه
بس تلاحكت نفسي من سالني شكد عمرج جاوبته ٢٢ ورجع كال موافقه ع الزواج من طارق ناظم حسن جاوبته بلا ..
كال شنو كتله يعني اي اني ارتبكت حضره القاضي عاد القاضي يعرف اني محاميه
دكني بسمار كال شلون محاميه ترتبك ثولتها وسأل طارق و وافق باركنا لبعض
وهوه باس راسي وعزمني اني وبابا ع مطعم تغدينا يلا رجعنا جان كلش فرحان خطيية
واني رجعت الكل تهلهل وتغني اغاني شعبيه واني مالي خلكهم نمت وماكعدت لثاني يوم
طارق ...بيوم عقد محكمه اوووووف امشي واحجي ويه نفسي اليوم عرسك يا ولد غني ولج ام الولد
وتمنيت اهلي جانوا يحضروا او اخواني ع الاقل اني كاطع علاقتي بيهم لان هيج سووا بيه ولا اعرف شي عنهم بس من اندك الباب فرحت كلت جا حسين ..
رحت اركض افتح الباب حتى يجي يساعدني شوي الافندي بترتيب
المستمسكات اخاف اخربط وانسى شي
من فتحت الباب انصدمت توأمي علي كدامي هاي شجاي تسوي هنا
وتين ..((طبعا بابا وعمو علي توأم بس ميتشابهون ابد ))
طارق ..ورا اجاني صوت اني هم هنا ولني ماجد هم جاي بوويه صدمه مداصدك عيني
وتين ..((عمو ماجد ولدت معه توأم بنت بس ماتت بعد ولادتها بيومين التوأم عدنا وراثه ))
طارق ..فرحت كثيييير انو اجوا عليه كتلهم هاي ليش انتو هنا شجابكم
علي ..والله اخونه عديم ذوق صاير فوتنا شربنا شي عيب عليك موكفنا كدام الباب
طارق ..ههههه يابا فوتوا اعتذر منكم نسيت نفسي فاتوا واني التهيت احضر
وهمه يفتشون بالثلاجه طلعوا عصير الهم وشربوا وكعدوا يحجون اني افتر واجاوبهم واعدل بشعري مره بلبسي بالتحضير
علي ..تعال اكعد اني ارتبها الك
طارق ..كعدني واني متوتر شويه اريد هاليوم يخلص على خير كملت وكالوا
نطلع وياك للمحكمه ما نتركك وحدك ومن جاي اطلع شفت حسين ويايا وسلم عليه وع ماجد وعلي وطلعنا ..
هوه يعرف كل اخوتي وصلنا للمحكمه وننتظر سناء وابوها يجون جو شفتهم من بعيد
كمت ادردم وخواني وحسين يضحكون عليه شجالك يول
وصلت يمي يربي شلابسه تخبل صارت قريبه تمشيت يمها ولزمت ايدها هم جفلت خرررب حظي
سلموا اخواني على ابوها وعمها وعليها وفتنا للمحكمه من صار دورنا فتنا ومن سالها القاضي موافقه لو لا ارتبكت وكالت لا بدل اي ..
بس بعدين صححت الموقف وكالت اي ضحكت بكلبي وكلت بس بالاسم محاميه
ومن جا دوري وسالني كتله نعم موافق وافق القاضي ع الزواج وتم زواجنا باركولي اخواني وحسين وباركت الها بست راسها وهيه هم عيونها بالكاع وباركتلي
وتشكرت من عمي الي قبل ينطيها الي وكالي
ابو سناء ...بنتي وحيدتي امانه عندك من تاذيها ما انتظر ثانيه واسحبها منك
طارق ...بكلبي اكول اي مو هيه فالته الشغله بكيفه يسحبها ..والله يالله
كتله لا عمي بعيني سناء اخليها بكلبي ..حجيت ويه نفسي ماخذها ومغضب اهلي عليه كل عقلك اخسرها
مشينا نطلع من المحكمه واني لازم ايدها كدام الكل وهيه تحوص تريد تفلتها واني بكلبي اضحك عليها ..
طلعنا وصلتهم للبيت واني رحت اخذلهم اكل لان عاداتنا هيج تستوجب اشتريت برياني ودجاج وكباب وديته لاهلها
سلمت ورجعت عزمت بيت حسين واخواني على مطعم اكل وضحك وفرح ..
وبعدين رجع حسين واهله لبيته واني وخواني للفندق ضلوا يحجون ويايه عن الزواج وعن المسؤوليات
طفرت وكتلهم يلا يكفي نامو باجر الحنه والبعده زواج
كعدت الصبح ولان اني اهلي مو يمي بس اخواني ثنين ماسويت حفله للولد
كان صباح عادي واني اصلا محلق ومرتب نفسي بس اتكشخ اروح البسها الذهب واحنيها واطلع
بس متشوق اشوف شلون راح تطلع ما احس الا جتني ضربه على راسي ها بشنو جاي تفكر نداريت شفت علي
طارق ..ها لا ما جاي افكر في شيء
علي ....امممم لا واضح ماجاي تفكر بشي
طارق ... وتالي هسه ما تعوفني
علي ... ولك مو احنا توأم صح ما نتشابه بس احس بيك يول
طارق ... غير يستريح قيس
علي ... تعال بربك تستاهل تغضب اهلك و تتخلى عن الكل علمود بنت والله اشوفها ما تستاهل وانت ادرى بعد
طارق حجاها بثقة وضحك .... والله مو بس اعوف اهلي اعوفك حتى انت
علي ... مو اكول لك بايع ومخلص بس محد يصدك المهم الف مبروك تستاهل وشايف خيرها يا رب تنسعد بحياتك وما تتندم
لان بابا بحياته ما غلط وجانت كل خيارات صح اتمنى يطلع غلط هالمره وما يكون الحلم الشافه صح
طارق عكد حاجبه باستغراب وصفن ع كلام علي وكال ...دقيقه اوكف ليش شنو شاف ابوية
علي ...احلام ابوك ماتنحجي هو اصلا ما يحجيها بس لمح انو اكو مصيبه راح توقع والعياذ بالله خوية دير بالك
طارق ..لا يمعود شنو السالفه ابوك هيج يحجي حتى يخليني اعدل عن قراري والا ماكو شي هو زواج قابل اول واحد ازوج ولا اخر واحد ..
بهاي الاثناء فات ماجد و كال
ماجد ..طارق اتمنى اللي تسويه صح ومايجي يوم وتجينه متندم علي ..ان شاء الله الف مبروك الك
طارق ..كافي يمعودين كلبتوها مناحه هو ايش جاي اسوي ترا هو زواج يلا كافي
تعالوا تريكوا كعدوا ا
بس تلاحكت نفسي من سالني شكد عمرج جاوبته ٢٢ ورجع كال موافقه ع الزواج من طارق ناظم حسن جاوبته بلا ..
كال شنو كتله يعني اي اني ارتبكت حضره القاضي عاد القاضي يعرف اني محاميه
دكني بسمار كال شلون محاميه ترتبك ثولتها وسأل طارق و وافق باركنا لبعض
وهوه باس راسي وعزمني اني وبابا ع مطعم تغدينا يلا رجعنا جان كلش فرحان خطيية
واني رجعت الكل تهلهل وتغني اغاني شعبيه واني مالي خلكهم نمت وماكعدت لثاني يوم
طارق ...بيوم عقد محكمه اوووووف امشي واحجي ويه نفسي اليوم عرسك يا ولد غني ولج ام الولد
وتمنيت اهلي جانوا يحضروا او اخواني ع الاقل اني كاطع علاقتي بيهم لان هيج سووا بيه ولا اعرف شي عنهم بس من اندك الباب فرحت كلت جا حسين ..
رحت اركض افتح الباب حتى يجي يساعدني شوي الافندي بترتيب
المستمسكات اخاف اخربط وانسى شي
من فتحت الباب انصدمت توأمي علي كدامي هاي شجاي تسوي هنا
وتين ..((طبعا بابا وعمو علي توأم بس ميتشابهون ابد ))
طارق ..ورا اجاني صوت اني هم هنا ولني ماجد هم جاي بوويه صدمه مداصدك عيني
وتين ..((عمو ماجد ولدت معه توأم بنت بس ماتت بعد ولادتها بيومين التوأم عدنا وراثه ))
طارق ..فرحت كثيييير انو اجوا عليه كتلهم هاي ليش انتو هنا شجابكم
علي ..والله اخونه عديم ذوق صاير فوتنا شربنا شي عيب عليك موكفنا كدام الباب
طارق ..ههههه يابا فوتوا اعتذر منكم نسيت نفسي فاتوا واني التهيت احضر
وهمه يفتشون بالثلاجه طلعوا عصير الهم وشربوا وكعدوا يحجون اني افتر واجاوبهم واعدل بشعري مره بلبسي بالتحضير
علي ..تعال اكعد اني ارتبها الك
طارق ..كعدني واني متوتر شويه اريد هاليوم يخلص على خير كملت وكالوا
نطلع وياك للمحكمه ما نتركك وحدك ومن جاي اطلع شفت حسين ويايا وسلم عليه وع ماجد وعلي وطلعنا ..
هوه يعرف كل اخوتي وصلنا للمحكمه وننتظر سناء وابوها يجون جو شفتهم من بعيد
كمت ادردم وخواني وحسين يضحكون عليه شجالك يول
وصلت يمي يربي شلابسه تخبل صارت قريبه تمشيت يمها ولزمت ايدها هم جفلت خرررب حظي
سلموا اخواني على ابوها وعمها وعليها وفتنا للمحكمه من صار دورنا فتنا ومن سالها القاضي موافقه لو لا ارتبكت وكالت لا بدل اي ..
بس بعدين صححت الموقف وكالت اي ضحكت بكلبي وكلت بس بالاسم محاميه
ومن جا دوري وسالني كتله نعم موافق وافق القاضي ع الزواج وتم زواجنا باركولي اخواني وحسين وباركت الها بست راسها وهيه هم عيونها بالكاع وباركتلي
وتشكرت من عمي الي قبل ينطيها الي وكالي
ابو سناء ...بنتي وحيدتي امانه عندك من تاذيها ما انتظر ثانيه واسحبها منك
طارق ...بكلبي اكول اي مو هيه فالته الشغله بكيفه يسحبها ..والله يالله
كتله لا عمي بعيني سناء اخليها بكلبي ..حجيت ويه نفسي ماخذها ومغضب اهلي عليه كل عقلك اخسرها
مشينا نطلع من المحكمه واني لازم ايدها كدام الكل وهيه تحوص تريد تفلتها واني بكلبي اضحك عليها ..
طلعنا وصلتهم للبيت واني رحت اخذلهم اكل لان عاداتنا هيج تستوجب اشتريت برياني ودجاج وكباب وديته لاهلها
سلمت ورجعت عزمت بيت حسين واخواني على مطعم اكل وضحك وفرح ..
وبعدين رجع حسين واهله لبيته واني وخواني للفندق ضلوا يحجون ويايه عن الزواج وعن المسؤوليات
طفرت وكتلهم يلا يكفي نامو باجر الحنه والبعده زواج
كعدت الصبح ولان اني اهلي مو يمي بس اخواني ثنين ماسويت حفله للولد
كان صباح عادي واني اصلا محلق ومرتب نفسي بس اتكشخ اروح البسها الذهب واحنيها واطلع
بس متشوق اشوف شلون راح تطلع ما احس الا جتني ضربه على راسي ها بشنو جاي تفكر نداريت شفت علي
طارق ..ها لا ما جاي افكر في شيء
علي ....امممم لا واضح ماجاي تفكر بشي
طارق ... وتالي هسه ما تعوفني
علي ... ولك مو احنا توأم صح ما نتشابه بس احس بيك يول
طارق ... غير يستريح قيس
علي ... تعال بربك تستاهل تغضب اهلك و تتخلى عن الكل علمود بنت والله اشوفها ما تستاهل وانت ادرى بعد
طارق حجاها بثقة وضحك .... والله مو بس اعوف اهلي اعوفك حتى انت
علي ... مو اكول لك بايع ومخلص بس محد يصدك المهم الف مبروك تستاهل وشايف خيرها يا رب تنسعد بحياتك وما تتندم
لان بابا بحياته ما غلط وجانت كل خيارات صح اتمنى يطلع غلط هالمره وما يكون الحلم الشافه صح
طارق عكد حاجبه باستغراب وصفن ع كلام علي وكال ...دقيقه اوكف ليش شنو شاف ابوية
علي ...احلام ابوك ماتنحجي هو اصلا ما يحجيها بس لمح انو اكو مصيبه راح توقع والعياذ بالله خوية دير بالك
طارق ..لا يمعود شنو السالفه ابوك هيج يحجي حتى يخليني اعدل عن قراري والا ماكو شي هو زواج قابل اول واحد ازوج ولا اخر واحد ..
بهاي الاثناء فات ماجد و كال
ماجد ..طارق اتمنى اللي تسويه صح ومايجي يوم وتجينه متندم علي ..ان شاء الله الف مبروك الك
طارق ..كافي يمعودين كلبتوها مناحه هو ايش جاي اسوي ترا هو زواج يلا كافي
تعالوا تريكوا كعدوا ا
لكل ياكل ويشرب واني بقيت سارح البال ع كلام اخواني
صارت عندي خوفه بنفسي شنو المجهول المنتظرني يعني معقولة سناء راح اكون تعيس وياها واتندم لالا مستحيل
بعدين اتعوذت من الشيطان وكتلهم راح انام شوي كعدوني العصر
ماجد وعلي ..تدلل عيني
طارق ..رحت تمددت وغفيت اسمع ماجد وعلي يصيحون يلا كوم ماضل وكت راح تتاخر كوم ولك
طارق ..كمزت شفت الساعه لا يربي الساعه 4 العصر ع السريع افوت اغسل و ابدل واطلع طلعت من الفندق اجرت سياره ورحت لبيت ام حسين ..
اني متفق وياها ع الاربعه اجيها تاخرت للخمسه يلا وصلت اخذتها هيه وبنتها
وصلت لبيت سناء شفت الهوسه عالكيها الدك والركص شفت عمتي ام سناء برا
سلمت عليها وكلتلها بس اخذيلي طريق البسها الذهب فاتت علا اساس اخذتلي طريق
اباوع الكل ملابس شي علا راسه فتت ما عليه بيهم اويلي شلون شفتها تخبل متت سحت اريد اتماسك شويه ..
طالعه تخبل بنت اللذين الشعر لافته الشفه مليانه ولونها وردي تجنن والفستان يخبل
اريد ما اطلع من يمهم اريد ابقى كعدت يمها والكل تهلهل وتغني اغاني شعبيه واني ولا يمهم بس صافن على سناء ..
همست اباذنها طالعه كيكه شوكت اكلج هيه باوعتلي بنظره تحدي وتكلي
سناء ..تحلم تشوف هذا اليوم فهمت لو لا
طارق ..ضحكت على تفكيرها هاي شجاي تسولف اليوم حنتها وباجر بحضني اكسرها ..
تعمدت واني البسها كلادة الذهب اتقرب واباوع لصدرها وهمستلها هذا المن مطلعته حسيت بيها صخنت البنت ههههه ..
كامت تهوي والجو معتدل وام حسين تباوع علي وتضحك ههههههه
والله الا انهيج صبري لبستها التراجي واني اتعمد اتقرب بحجه اشوف شلون اسدها وهيه تبعد براسها ..
لزمت ركبتها بايدي وايدي الثانيه على اذنها وهمستلها هاي ركبتج البيضه باجر تصير زركه
هيه مسكت ايدي الي تحاوط ركبتها وعصرتها اني محسيت بأي وجع لان جانت ماعدها قوه ..
وكذالك سويت بالترجيه الثانيه وكتلها احلم مو هسه اشوفج اليحلم شيسوي
ورجعت على اصابع ايدها لبستها الحلقه والخواتم والسوارات وهيه على اعصابها واكفه واني اضحك بكلبي ...
بس هيه ليش هيج متشنجه مني وتضوج من الزمها هاي لمسات بسيطه وهيج ضاجت باجر شراح تسوي والله الله يعيني اني شكلي مال تعب مو مال راحه ..
جابو الكيك كصيته وياها وعصرت ايدها خفيف هيه باوعتلي باستغراب يمكن عبالها سوت شي غلط
او اني تعصبت بس بالعكس اني ريلاكس ردتها تشوفني وردت اودع عيونها لان ماضل شي واطلع
جت بنت خالتها خلت الكيك بالصحن وشوكتين وكلاصين شربت رتبتهم ع الطبله يمنا وكالت يلا متوكلها ..
كتلها لا اذا اوكلها راح اطلع وبعدني مشبعت شوف منها الكل كام يضحك
كمت وكلتها وكلتني كيك العادات القديمه الي ابالكم اي هيه نفسها هاي الحركه المشهوره
وشربتها وشربتني عصير جابولي الحنه وكالوا حنيها يا عريس اخذت شويه وخليته على ايدها وضل باصبعي شويه حنه خليتها على ركبتها انرعصت
سناء ..لااااا عفيه شنو هاي مو راح تنصبغ ركبتي
طارق ..ضحكت عليها يربي راح تموتني جو البنات مسحولها ايا واني قبل لا اودعها كلتلها باجر اصبغها الج هالركبه البيضه عفتها وطلعت
سناء ..صادفت الحنه جان يوم اربعاء والزواج جان يوم الخميس وبيوم الحنه انخبص البيت كثير و بنات خالاتي وعماتي دك و ركص للكاع ..
اني طبعا ما رحت للصالون بس لبست البدله مالت الحنه جانت لون ماروني ومنفوشه شويه وكلها ورد ناعم تخبل وصدرها دلعه
مجانت اكو بدلات هالوكت سويت شعري حلو لفيته باللورات ماكو كاويات بوقتها هسه الناس المدلله
و خليته يصير كثير من لفيته ومكياج خفيف كلش كل هذا وبنات خالاتي وعماتي ويايه الف ويلفون البس ويلبسون خبلوني ويغنون ويركصون وجان كلش فرحانين ..
نزلوني بعد ما كملت جوا كعدت ع التخم مالتنا وجابوا طبله الي راح يخلون عليها الكيك والعصير والحنه
والكل تركص وماما كاعده يمي مهمومه وضايجه الكل عبالها ضايجه لان راح تودعني بس اني اعرف سبب ضوجتها ..
المهم حجيت وياها بصوت ناصي ماما رحمة لاهلج فرديها راح ننفضح
وجان تكوم تهلهل ويندك الباب الكل وكفو منتظرين يفوت العريس ومحد ستر نفسه
لان لبس كبل مو مكشوف مثل هسه فعادي يطلعون كدام العريس هيج فات العريس الافندي وتلكو بالهلاهل والجكليت يتناثر فوك راسه
اني جانت عيوني بالكاع بس من رفعت راسي وشفته انسحرت بي صدقه شلون طالع حلو يخبل شنو مجنت منتبه علي قبل
جا كعد يمي وهمس طالعه كيكه شوكت اكلج عوذا بكلبي هذا شنو ميستحي ابد ولا اكو اخلاق عنده
من جابو الذهب حتى يلبسني ايا تقرب حيل هوه يلبسني الكلاده وكال هذا المن مطلعته ونزل عيونه على صدري ..
عزاااا هاي وجايبتها مستوره عود بس نقطه امبين منه هذا شنو من بشر اخلاق ماعنده
كلت بكلبي ايا ادبسزز ومن راد يلبسني التراجي هم كعد يحوص ولا يكعد راحه
هم يهمس ويسوي حركات انو يكلي ازورك ركبتج انوب يهدد ويكلي تحلم تسويها لان اني هددته بهاي الجمله هههه ..
بس والله رحت بيها كلت بكلبي لو تعارفنا بغير طريقه يجوز
صارت عندي خوفه بنفسي شنو المجهول المنتظرني يعني معقولة سناء راح اكون تعيس وياها واتندم لالا مستحيل
بعدين اتعوذت من الشيطان وكتلهم راح انام شوي كعدوني العصر
ماجد وعلي ..تدلل عيني
طارق ..رحت تمددت وغفيت اسمع ماجد وعلي يصيحون يلا كوم ماضل وكت راح تتاخر كوم ولك
طارق ..كمزت شفت الساعه لا يربي الساعه 4 العصر ع السريع افوت اغسل و ابدل واطلع طلعت من الفندق اجرت سياره ورحت لبيت ام حسين ..
اني متفق وياها ع الاربعه اجيها تاخرت للخمسه يلا وصلت اخذتها هيه وبنتها
وصلت لبيت سناء شفت الهوسه عالكيها الدك والركص شفت عمتي ام سناء برا
سلمت عليها وكلتلها بس اخذيلي طريق البسها الذهب فاتت علا اساس اخذتلي طريق
اباوع الكل ملابس شي علا راسه فتت ما عليه بيهم اويلي شلون شفتها تخبل متت سحت اريد اتماسك شويه ..
طالعه تخبل بنت اللذين الشعر لافته الشفه مليانه ولونها وردي تجنن والفستان يخبل
اريد ما اطلع من يمهم اريد ابقى كعدت يمها والكل تهلهل وتغني اغاني شعبيه واني ولا يمهم بس صافن على سناء ..
همست اباذنها طالعه كيكه شوكت اكلج هيه باوعتلي بنظره تحدي وتكلي
سناء ..تحلم تشوف هذا اليوم فهمت لو لا
طارق ..ضحكت على تفكيرها هاي شجاي تسولف اليوم حنتها وباجر بحضني اكسرها ..
تعمدت واني البسها كلادة الذهب اتقرب واباوع لصدرها وهمستلها هذا المن مطلعته حسيت بيها صخنت البنت ههههه ..
كامت تهوي والجو معتدل وام حسين تباوع علي وتضحك ههههههه
والله الا انهيج صبري لبستها التراجي واني اتعمد اتقرب بحجه اشوف شلون اسدها وهيه تبعد براسها ..
لزمت ركبتها بايدي وايدي الثانيه على اذنها وهمستلها هاي ركبتج البيضه باجر تصير زركه
هيه مسكت ايدي الي تحاوط ركبتها وعصرتها اني محسيت بأي وجع لان جانت ماعدها قوه ..
وكذالك سويت بالترجيه الثانيه وكتلها احلم مو هسه اشوفج اليحلم شيسوي
ورجعت على اصابع ايدها لبستها الحلقه والخواتم والسوارات وهيه على اعصابها واكفه واني اضحك بكلبي ...
بس هيه ليش هيج متشنجه مني وتضوج من الزمها هاي لمسات بسيطه وهيج ضاجت باجر شراح تسوي والله الله يعيني اني شكلي مال تعب مو مال راحه ..
جابو الكيك كصيته وياها وعصرت ايدها خفيف هيه باوعتلي باستغراب يمكن عبالها سوت شي غلط
او اني تعصبت بس بالعكس اني ريلاكس ردتها تشوفني وردت اودع عيونها لان ماضل شي واطلع
جت بنت خالتها خلت الكيك بالصحن وشوكتين وكلاصين شربت رتبتهم ع الطبله يمنا وكالت يلا متوكلها ..
كتلها لا اذا اوكلها راح اطلع وبعدني مشبعت شوف منها الكل كام يضحك
كمت وكلتها وكلتني كيك العادات القديمه الي ابالكم اي هيه نفسها هاي الحركه المشهوره
وشربتها وشربتني عصير جابولي الحنه وكالوا حنيها يا عريس اخذت شويه وخليته على ايدها وضل باصبعي شويه حنه خليتها على ركبتها انرعصت
سناء ..لااااا عفيه شنو هاي مو راح تنصبغ ركبتي
طارق ..ضحكت عليها يربي راح تموتني جو البنات مسحولها ايا واني قبل لا اودعها كلتلها باجر اصبغها الج هالركبه البيضه عفتها وطلعت
سناء ..صادفت الحنه جان يوم اربعاء والزواج جان يوم الخميس وبيوم الحنه انخبص البيت كثير و بنات خالاتي وعماتي دك و ركص للكاع ..
اني طبعا ما رحت للصالون بس لبست البدله مالت الحنه جانت لون ماروني ومنفوشه شويه وكلها ورد ناعم تخبل وصدرها دلعه
مجانت اكو بدلات هالوكت سويت شعري حلو لفيته باللورات ماكو كاويات بوقتها هسه الناس المدلله
و خليته يصير كثير من لفيته ومكياج خفيف كلش كل هذا وبنات خالاتي وعماتي ويايه الف ويلفون البس ويلبسون خبلوني ويغنون ويركصون وجان كلش فرحانين ..
نزلوني بعد ما كملت جوا كعدت ع التخم مالتنا وجابوا طبله الي راح يخلون عليها الكيك والعصير والحنه
والكل تركص وماما كاعده يمي مهمومه وضايجه الكل عبالها ضايجه لان راح تودعني بس اني اعرف سبب ضوجتها ..
المهم حجيت وياها بصوت ناصي ماما رحمة لاهلج فرديها راح ننفضح
وجان تكوم تهلهل ويندك الباب الكل وكفو منتظرين يفوت العريس ومحد ستر نفسه
لان لبس كبل مو مكشوف مثل هسه فعادي يطلعون كدام العريس هيج فات العريس الافندي وتلكو بالهلاهل والجكليت يتناثر فوك راسه
اني جانت عيوني بالكاع بس من رفعت راسي وشفته انسحرت بي صدقه شلون طالع حلو يخبل شنو مجنت منتبه علي قبل
جا كعد يمي وهمس طالعه كيكه شوكت اكلج عوذا بكلبي هذا شنو ميستحي ابد ولا اكو اخلاق عنده
من جابو الذهب حتى يلبسني ايا تقرب حيل هوه يلبسني الكلاده وكال هذا المن مطلعته ونزل عيونه على صدري ..
عزاااا هاي وجايبتها مستوره عود بس نقطه امبين منه هذا شنو من بشر اخلاق ماعنده
كلت بكلبي ايا ادبسزز ومن راد يلبسني التراجي هم كعد يحوص ولا يكعد راحه
هم يهمس ويسوي حركات انو يكلي ازورك ركبتج انوب يهدد ويكلي تحلم تسويها لان اني هددته بهاي الجمله هههه ..
بس والله رحت بيها كلت بكلبي لو تعارفنا بغير طريقه يجوز
جان حبيتك ..يلا هيه كم شهر وتمر وهذا كله يصير خبر كان ..
جابوا الكيك والشربت ولازم نسوي الحركه المشهوره واحد يطعم الخ كانت حركه فد شي بهذاك الزمن جديده وحناني بايدي وضل شوي وخله على ركبتي ضجت كتله مو تنصبغ شلون هسه ..
انحنى الي وكال باجر اصبغها الج عزااااااا والله اني متورطه شلون هسه صفنت علي هذا جديات دا يحجي واني نسطرت بمكاني ماتحركت
جت بنت عمتي مسحت ركبتي وكالت شكالج حتى سطرج هيج ضربتها على بطنها اووووش ولا حرف ابتلي بيج وربي ..
كمل وسلم وراح اووووف ارتاحيت شويه من الضغط جت ام حسين خطيه جايبه فلوس خلتها بيدي وباركتلي وبنتها هم باركتلي ناس اوادم وراحوا طلعوا
وبعد ماطلع طارق وام حسين علكوها البنات ركص واكل وشرب وكوموني اركص وياهم
اتحججت انو الحذاء مضايقني ورجلي تاذت بسببه وتعذرتهم
مالي خلك اكوم اركص اصلا لازم اسوي جنازه لان مو زواج الاحلم بي هذا ...
اصلا مادري شلون سويت هيج وخطيت هاي الخطوه لان ادري راح يكون زواجنه فاشل
اوووف ليش قبلت اتزوجه ليش يربي جنت احلم احب شخص ويحبني وينولد عشق بينه يخليني ابقه سهرانه افكر بي وماكدر انام
مثل كل بنية تحلم تعيش قصة حب وتزوج التحبه لكن جرت الرياح بما لاتشتهي السفن
كملت حفلة الحنه واني متت اليوم من التعب ماجنت اكدر احرك ساكن
المهم تركتهم وكلت لماما اني راح اطلع لغرفتي ما اكدر اتحرك بعد تشنجت من الكعد
امي ..طلعي ماما هسه البنات يلملمن الباقي
سناء ..اني طلعت نزعت البدله فتت سبحت وطلعت لبست شيله خفيفه مال نوم ونمت
طارق ...رجعت ام حسين وبنتها لبيتهم وتشكرتها على وكفتها ويايه والمراة عزمتني اتعشى يمهم لان ماكلنا شي
تعذرت منها وكتلها غير مره ومشكوره ماقصرتي بس تعبان يادوب اوصل وانام
بكلبي باجر اليوم المنتظر
رجعت فتت لغرفتي سبحت وبدلت وندك الباب فتحته اخوتي جايبين اكل وجايين
ماجد ها طروق شلون الاجواء فرفح گلبك شويه
علي ....اوووو طبعا يفرفح حبيبت الگلب بعد شيريد
طارق ... تسكتون لو تطلعون خلك الكم ماعندي اليوم يلا شيلو عشاكم وكلمن على غرفته يلااااا
ماجد ...جايين ناكل وياك حبيبي اخر يوم نشوفك باجر راجعين
طارق ...لابربك ليش ماصارلكم كم يوم ابقو حبابين
علي ....ووووين نبقى راح تزوج ومانشوفك بعد راح تلزك بلشقه وماتطلع منها
طارق حجه بنبرة يغور علي ....وانته شكو غاير محموس مو لان زواجي عن حب وانته لااااااا
علي ...خاب دطير عني اروح انام احسنلي
ماجد ..اني هم جاي انتظرني
طارق ..الله وياكم سدو الباب
اوف اخيرا طلعوا ارتاح شويه افكر شويه كعدت الافكار توديني وتجيبني
شيصبرني ويجي باجر اوووف يلا قابل هو هو شنو انتظرت كل هالمده ماتنتظرها كم ساعه ..
بس كعدت ارجع بذاكرتي واشوفها بالبدله اووووف ربي تجنن تخبل وضحكت على تصرفاتي وياها شلون ضوجتها ياربي والله احبها
سناء ...كعدت الصبح بعد ماخلصت عجقت الحنه كعدت على فتحت الباب
ماما تكول اشش بعد وكت لتكعدوها والبنات يصيحون فوك راسي لا خاله شنو بعد وكت يادوب نلحكها
كمت منزعجه منهم وعطت بيهم زواجي لو زواجكم شكو زاعجيني من الصبح جنت معصبه مو منهم من الزواج وطلعته بيهم ..
ضاجوا خطييه وطلعوا وضلوا بزواجي ضايجين لاركصوا لا هلهلوا
صوجي صيحت بوجهم يلا بعدين اعتذر منهم كمت سبحت ولبست قميص خفيف وتنوره هاي ملابس البيت مالتي ونزلت تريكت ويه الكل ..
بابا وماما والبنات صاروا مقيمات عندي وحده تروح والثانيه تجي يعني البيت ابد ما خلى
اكلت لكمتين ع الماشي وكلت لبابا يوديني للمركز جان عباره عن حفافه و وحده تسوي الشعر ومكياج بهذاك الزمن بس الطاك يروح للمركز شغلهم جان بسيط مو كلش مبهر مثل هسه ..
هاي استعدادات العروس طولت بيه ٤ ساعات لان شعري سرح ما نلف بسهوله كملت ..
بابا خطيه ضل واكف ينتظرني طلعت وركبت ويا ورجعت ع البيت طبعا ماشتريت بدله ولا اجرت لبست كوستم ابيض كلش انيق وكعدت عبالك بعزا ..
البنات زعلانات مني حقهم والله وماما دمعتها بطارف عيونها واعرف سبب هالشي
بس ملازم اتراجع عندي هدف بهل زواج ولازم احققه سمعنا صوت السيارات واغاني عرفت جو بس نصدمنا شكد جايب عالم ....
مو علا اساس ماعنده احد فات هوه للاستقبال ويا ام حسين وبنتها
واكو نسوان ماعرفتهم جو هلاهل واغاني شعبيه وجكليت يتطاير بالهوا وبره هم اكو زلم يهوسون اله ..
وراها بشويه فات هوه ولابس قاط اسود مرتب وقميص ابيض والعطر مالته يدلي سابع جار لو تاه اوف شكد كشخه والبنات فاتحات عيونهم على وسعها ..يردن ياكلنه لان جان هيبة وانيق وحلو
وجان ويا ولد ما عرفته اووووف شكد كيوت وحلو طلع صديقه حسين عرفت من كاله حسين جيب السياره قريب للباب جا كعد يمي هوسوا شويه ..
واهلي وبدت البواجي والدموع اني مابجيت لان مامعتبرته زواج الصراحه
هو استاذن وكال لاتخافين عمتي سناء امانه عندي اتمنى ترتاحين غطا راسي بلبركع وطلعني ..
وشفت بابا رحت بوسته ودمعت عيوني كتله بهمس لتخاف بابا اطمن كم شهر
جابوا الكيك والشربت ولازم نسوي الحركه المشهوره واحد يطعم الخ كانت حركه فد شي بهذاك الزمن جديده وحناني بايدي وضل شوي وخله على ركبتي ضجت كتله مو تنصبغ شلون هسه ..
انحنى الي وكال باجر اصبغها الج عزااااااا والله اني متورطه شلون هسه صفنت علي هذا جديات دا يحجي واني نسطرت بمكاني ماتحركت
جت بنت عمتي مسحت ركبتي وكالت شكالج حتى سطرج هيج ضربتها على بطنها اووووش ولا حرف ابتلي بيج وربي ..
كمل وسلم وراح اووووف ارتاحيت شويه من الضغط جت ام حسين خطيه جايبه فلوس خلتها بيدي وباركتلي وبنتها هم باركتلي ناس اوادم وراحوا طلعوا
وبعد ماطلع طارق وام حسين علكوها البنات ركص واكل وشرب وكوموني اركص وياهم
اتحججت انو الحذاء مضايقني ورجلي تاذت بسببه وتعذرتهم
مالي خلك اكوم اركص اصلا لازم اسوي جنازه لان مو زواج الاحلم بي هذا ...
اصلا مادري شلون سويت هيج وخطيت هاي الخطوه لان ادري راح يكون زواجنه فاشل
اوووف ليش قبلت اتزوجه ليش يربي جنت احلم احب شخص ويحبني وينولد عشق بينه يخليني ابقه سهرانه افكر بي وماكدر انام
مثل كل بنية تحلم تعيش قصة حب وتزوج التحبه لكن جرت الرياح بما لاتشتهي السفن
كملت حفلة الحنه واني متت اليوم من التعب ماجنت اكدر احرك ساكن
المهم تركتهم وكلت لماما اني راح اطلع لغرفتي ما اكدر اتحرك بعد تشنجت من الكعد
امي ..طلعي ماما هسه البنات يلملمن الباقي
سناء ..اني طلعت نزعت البدله فتت سبحت وطلعت لبست شيله خفيفه مال نوم ونمت
طارق ...رجعت ام حسين وبنتها لبيتهم وتشكرتها على وكفتها ويايه والمراة عزمتني اتعشى يمهم لان ماكلنا شي
تعذرت منها وكتلها غير مره ومشكوره ماقصرتي بس تعبان يادوب اوصل وانام
بكلبي باجر اليوم المنتظر
رجعت فتت لغرفتي سبحت وبدلت وندك الباب فتحته اخوتي جايبين اكل وجايين
ماجد ها طروق شلون الاجواء فرفح گلبك شويه
علي ....اوووو طبعا يفرفح حبيبت الگلب بعد شيريد
طارق ... تسكتون لو تطلعون خلك الكم ماعندي اليوم يلا شيلو عشاكم وكلمن على غرفته يلااااا
ماجد ...جايين ناكل وياك حبيبي اخر يوم نشوفك باجر راجعين
طارق ...لابربك ليش ماصارلكم كم يوم ابقو حبابين
علي ....ووووين نبقى راح تزوج ومانشوفك بعد راح تلزك بلشقه وماتطلع منها
طارق حجه بنبرة يغور علي ....وانته شكو غاير محموس مو لان زواجي عن حب وانته لااااااا
علي ...خاب دطير عني اروح انام احسنلي
ماجد ..اني هم جاي انتظرني
طارق ..الله وياكم سدو الباب
اوف اخيرا طلعوا ارتاح شويه افكر شويه كعدت الافكار توديني وتجيبني
شيصبرني ويجي باجر اوووف يلا قابل هو هو شنو انتظرت كل هالمده ماتنتظرها كم ساعه ..
بس كعدت ارجع بذاكرتي واشوفها بالبدله اووووف ربي تجنن تخبل وضحكت على تصرفاتي وياها شلون ضوجتها ياربي والله احبها
سناء ...كعدت الصبح بعد ماخلصت عجقت الحنه كعدت على فتحت الباب
ماما تكول اشش بعد وكت لتكعدوها والبنات يصيحون فوك راسي لا خاله شنو بعد وكت يادوب نلحكها
كمت منزعجه منهم وعطت بيهم زواجي لو زواجكم شكو زاعجيني من الصبح جنت معصبه مو منهم من الزواج وطلعته بيهم ..
ضاجوا خطييه وطلعوا وضلوا بزواجي ضايجين لاركصوا لا هلهلوا
صوجي صيحت بوجهم يلا بعدين اعتذر منهم كمت سبحت ولبست قميص خفيف وتنوره هاي ملابس البيت مالتي ونزلت تريكت ويه الكل ..
بابا وماما والبنات صاروا مقيمات عندي وحده تروح والثانيه تجي يعني البيت ابد ما خلى
اكلت لكمتين ع الماشي وكلت لبابا يوديني للمركز جان عباره عن حفافه و وحده تسوي الشعر ومكياج بهذاك الزمن بس الطاك يروح للمركز شغلهم جان بسيط مو كلش مبهر مثل هسه ..
هاي استعدادات العروس طولت بيه ٤ ساعات لان شعري سرح ما نلف بسهوله كملت ..
بابا خطيه ضل واكف ينتظرني طلعت وركبت ويا ورجعت ع البيت طبعا ماشتريت بدله ولا اجرت لبست كوستم ابيض كلش انيق وكعدت عبالك بعزا ..
البنات زعلانات مني حقهم والله وماما دمعتها بطارف عيونها واعرف سبب هالشي
بس ملازم اتراجع عندي هدف بهل زواج ولازم احققه سمعنا صوت السيارات واغاني عرفت جو بس نصدمنا شكد جايب عالم ....
مو علا اساس ماعنده احد فات هوه للاستقبال ويا ام حسين وبنتها
واكو نسوان ماعرفتهم جو هلاهل واغاني شعبيه وجكليت يتطاير بالهوا وبره هم اكو زلم يهوسون اله ..
وراها بشويه فات هوه ولابس قاط اسود مرتب وقميص ابيض والعطر مالته يدلي سابع جار لو تاه اوف شكد كشخه والبنات فاتحات عيونهم على وسعها ..يردن ياكلنه لان جان هيبة وانيق وحلو
وجان ويا ولد ما عرفته اووووف شكد كيوت وحلو طلع صديقه حسين عرفت من كاله حسين جيب السياره قريب للباب جا كعد يمي هوسوا شويه ..
واهلي وبدت البواجي والدموع اني مابجيت لان مامعتبرته زواج الصراحه
هو استاذن وكال لاتخافين عمتي سناء امانه عندي اتمنى ترتاحين غطا راسي بلبركع وطلعني ..
وشفت بابا رحت بوسته ودمعت عيوني كتله بهمس لتخاف بابا اطمن كم شهر
وارجع كلشي الك انتظرني
بابا ..والله ظلمتج يابنتي انعل ابو الساعه الطاوعتج بيها بس بعد صارت ومانكدر نتراجع هسه خلصيها بسرعه وارجعي ..
سناء ..مسحت دموعي وبست ايده وهزيت راسي بأي و ودعته ورجعت يم طارق
هوه سلم على بابا وطلعني ركبت بالسياره جانت بيضه بس كوم عالم اكو لزم ايدي واني قطعه ثلج تجاها وكال شلونج ياعروس مارديت علي ..
طارق يحجي ويتوعد ..ردي ردي احسن ماتندمين ترى اليوم ماكو حجج ولا اكو مهرب اليوم يومي ترا مارحمج
سناء ..هففففف زينه بس كولي منو هذول العالم برى ضحك وكال ..
طارق ..عبالج اجيج بطرك نفسي لا حبيبي لا عشقي جبت كل الاعرفهم ماردت عرسج يكون عادي واذا اهلي ما اجو اجيب اصدقائي واهاليتهم ماردت تذكرين يوم فرحنا على انو يوم عادي
سناء ..حسيت بالندم على الشي الداسوي لان الولد حبه صادق الي .. يربي ليش مدا اكدر احبه داشوفه سوا كولشي الي خطية
ومن يحجي عيونه تلمع وكانو طفل جايبيله لعابه والله كلبه صافي ليش ابتلى بوحده كلبها اسود مثلي ليش يربي ليش
غصيت ودمعت عيوني وماحسيت ع الزفه الا واحنا واصلين بيت لبيت كبير واسع وحلو كتله طارق وين احنا
طارق ..بيت ام حسين راح يصير العرس بي لبين ماتبارك العالم وتطلع واحنا نروح لشقتنا
سناء ..هااااا اي
طارق يضحك وغمزلها ..ليش مستعجله تريدين توصلين الشقه
سناء ..احم ها لا مو مستعجله باوعت علي كام يضحك بقوى فشلت هاي شدا احجي اني امداني خل اسكت لا اجفص بعد اكثر
فتت وكعدوني على تخم اني وطارق وبدت العالم تبارك وناس تركص والشباب مخلوا قصور هدوا للبيت من الدبجات والهز فرطوا بنفسهم ..
صارت ساعه 8 بلليل جابتلي ام حسين اكل وكالت يما ما اكلتي من الصبح هاج اكلي لكمتين تسند كلبج
جنت جوعانه واكلت خطيه هيه تلفلي كباب ودجاج واني اكل وكتلها خاله شكرا شبعت ..
ام حسين ..يمه تحتاجين حمام شي كولي راح اخلي بنتي يمج اذا احتاجيتي شي ..
سناء ..تشكرتها خوش مره حبابه وطارق بهل اثناء جان يم اصدقائه صاحوا ياكل وياهم ..
بدت العالم تخف كلمن جا بارك وسلم ونطا هديه زواج وراح فات طارق كال يلا راح نطلع احنا ساعه 9 هم تاخر الوقت ..
مسك ايدي وخلا البركع على راسي وطلعني من البيت وركبني بسياره دنروح للشقه
نص ساعه بلسياره وجان نوصل للشقه
وهنا بدت دكات كلبي تقرا الف مادري ليش يمكن لان خايفه او ممتعوده علي او ماحبه ماعرف مشاعر مخربطه كامت تتلاطم بداخلي
شنو من حياة منتظرتني شنو من مصير منتظرني جنت خايفه لا اكون اتسرعت بهذا القرار والخطوة الخطيتها اخاف توكعني بالهاوية احس هذا باب الجحيم راح ينفتح الي مو باب شقة .!!!
وللحكاية بقية ..
((هل تعلم من ان تحب شخصا وتظن انك ملكت الدنيا ولكن الحقيقة انك ملكت الجحيم بعينها
اتعلم ماذا يعني هذا ؟ انه ذُبول قلبك
ولم تعد تشعر بأن الحياة حيـاة..!!!
معناه ان اختيارك كان خاطأً ويجب عليك ان تتحمل نتيجة سوء اختيارك 💔))
يتبع ......
بابا ..والله ظلمتج يابنتي انعل ابو الساعه الطاوعتج بيها بس بعد صارت ومانكدر نتراجع هسه خلصيها بسرعه وارجعي ..
سناء ..مسحت دموعي وبست ايده وهزيت راسي بأي و ودعته ورجعت يم طارق
هوه سلم على بابا وطلعني ركبت بالسياره جانت بيضه بس كوم عالم اكو لزم ايدي واني قطعه ثلج تجاها وكال شلونج ياعروس مارديت علي ..
طارق يحجي ويتوعد ..ردي ردي احسن ماتندمين ترى اليوم ماكو حجج ولا اكو مهرب اليوم يومي ترا مارحمج
سناء ..هففففف زينه بس كولي منو هذول العالم برى ضحك وكال ..
طارق ..عبالج اجيج بطرك نفسي لا حبيبي لا عشقي جبت كل الاعرفهم ماردت عرسج يكون عادي واذا اهلي ما اجو اجيب اصدقائي واهاليتهم ماردت تذكرين يوم فرحنا على انو يوم عادي
سناء ..حسيت بالندم على الشي الداسوي لان الولد حبه صادق الي .. يربي ليش مدا اكدر احبه داشوفه سوا كولشي الي خطية
ومن يحجي عيونه تلمع وكانو طفل جايبيله لعابه والله كلبه صافي ليش ابتلى بوحده كلبها اسود مثلي ليش يربي ليش
غصيت ودمعت عيوني وماحسيت ع الزفه الا واحنا واصلين بيت لبيت كبير واسع وحلو كتله طارق وين احنا
طارق ..بيت ام حسين راح يصير العرس بي لبين ماتبارك العالم وتطلع واحنا نروح لشقتنا
سناء ..هااااا اي
طارق يضحك وغمزلها ..ليش مستعجله تريدين توصلين الشقه
سناء ..احم ها لا مو مستعجله باوعت علي كام يضحك بقوى فشلت هاي شدا احجي اني امداني خل اسكت لا اجفص بعد اكثر
فتت وكعدوني على تخم اني وطارق وبدت العالم تبارك وناس تركص والشباب مخلوا قصور هدوا للبيت من الدبجات والهز فرطوا بنفسهم ..
صارت ساعه 8 بلليل جابتلي ام حسين اكل وكالت يما ما اكلتي من الصبح هاج اكلي لكمتين تسند كلبج
جنت جوعانه واكلت خطيه هيه تلفلي كباب ودجاج واني اكل وكتلها خاله شكرا شبعت ..
ام حسين ..يمه تحتاجين حمام شي كولي راح اخلي بنتي يمج اذا احتاجيتي شي ..
سناء ..تشكرتها خوش مره حبابه وطارق بهل اثناء جان يم اصدقائه صاحوا ياكل وياهم ..
بدت العالم تخف كلمن جا بارك وسلم ونطا هديه زواج وراح فات طارق كال يلا راح نطلع احنا ساعه 9 هم تاخر الوقت ..
مسك ايدي وخلا البركع على راسي وطلعني من البيت وركبني بسياره دنروح للشقه
نص ساعه بلسياره وجان نوصل للشقه
وهنا بدت دكات كلبي تقرا الف مادري ليش يمكن لان خايفه او ممتعوده علي او ماحبه ماعرف مشاعر مخربطه كامت تتلاطم بداخلي
شنو من حياة منتظرتني شنو من مصير منتظرني جنت خايفه لا اكون اتسرعت بهذا القرار والخطوة الخطيتها اخاف توكعني بالهاوية احس هذا باب الجحيم راح ينفتح الي مو باب شقة .!!!
وللحكاية بقية ..
((هل تعلم من ان تحب شخصا وتظن انك ملكت الدنيا ولكن الحقيقة انك ملكت الجحيم بعينها
اتعلم ماذا يعني هذا ؟ انه ذُبول قلبك
ولم تعد تشعر بأن الحياة حيـاة..!!!
معناه ان اختيارك كان خاطأً ويجب عليك ان تتحمل نتيجة سوء اختيارك 💔))
يتبع ......
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت4
...................
وصلنا للشقة و نزلت وهو ماسك ايدي فوتني للشقه وسد الباب وقفله و وكف يم الباب وانتجه علي
طارق .. طبعا بسبوعين كملت ترتيبات الزواج وتزوجت غصب عن اهلي محد راضي عن تصرفي بس الغريب اهلها مامعارضين ولا هيه ..
ماصدكت شوكت تخلص هوسه العرس واخذها اوووف شكد مشتاقلها
صارت ساعه ثمانيه وصاحني حسين تعال اكل ويانا خلي العروس تاكل براحتها ..
طلعت وعفتها واني ماريد افارقها ثانيه كعدت اكلت شويه مالي نفس وشربت جاي
وضلوا يحجون واني اريد اطلع شو باوعت للساعه لا يربي الساعه 9 خررررب شوكت مشا الوكت ..
كمت كلتلهم يلا اني اروح هم تاخر الوكت لازم اطلع يادوب نوصل
وصاروا يهوسون ويركصون يابا مشبعتوا ركص
وصلت للصاله وغطيتها ع السريع لحد يشوفها مع العلم هيه سافره ولزمت ايدها شفتها قطعه ثلج ..
مسكتها قوي بس ما اذيتها واخذتها للسياره وطلعت كعدت يمها
يلا اودعناكم بكلبي اكول بس فكوني استفرد بيها شسويتوا بحالي ..
مشا التكسي وهالطريق احسه صار سنه ولايقبل نوصل وصلنا كتله عندك ننزل
حاسبت التكسي وطلعت ومسكت ايدها وسحبتها صارت تحت كتفي وحضنتها
وطلعتها للشقه فتت وقفلت الباب شو هاي ندارت عليه و مستغربه انتجيت وكتلها شكو
سناء ..ليش قفلت الباب
طارق ..ضحكت وكتلها لعد اعوفه مفتوح حتى ننباك او ننقتل جنت اشاقيها هيه خجلت وحست انو سؤالها جان غبي ..
سناء ..لا نسيت عبالي ابيت احنا
طارق .. لا عمري انتي بشقه وعن قريب اشتريلج بيت .. انتبهت عليها فرفحت وكالت
سناء ..صدك وتسجله باسمي اريد
طارق ..باوعت عليها كتلها هالكد تضوجين من الشقق
سناء ..اي احب البيت ويكون النا يعني باسمنا حتى ما اخاف فد يوم واحد يطردني منه
طارق ..تدللين هو شكو شي عندي هو الج كم سناوي عندي اني ياعمري انتي
جنت اباوع على تفاصيل وجها فرحانه
اذا من صدك البيت يفرحها والله اشتريلها بيت وشتريد بعد اجيبلها بس المهم عندي اشوف ضحكتها
تقربت الها وهيه ملامح الفرح على وجها اختفت انكلبت مباشرةً لخوف وجها اصفر
اني اتقرب وهيه ترجع وتكول طااااااااارق شكو اني ما حجيت ضليت اتقرب منها وهيه تبتعد
الا ان فاتت برجليها لغرفة النوم واني قفلت الباب ..
اباوع لوجها كام ينطي الوان وبكلبي اضحك عليها شكد خايفه مني
بس والله ماريدها تخاف ماراح اجبرها على شي احجي بيني وبين نفسي
رحت كعدت على طرف التخت وسويتلها مجال واشرتلها تجي تكعد يمي ..
هيه ماجت كتلها تعالي نحجي بس لتخافين تعالي يمي
سناء ..لا احجي من يمك واني اسمعك من يمي
طارق ..ضحكت عليها وكمت ع السريع مشيت ليمها شلتها وفريتها وهيه تصيح
نزلني كعدت على التخت وخليتها بحضني وكتلها مو كتلج بس نحجي ليش تعبين كلبي ..
هيه ضلت اعصابها متشنجه ردتها تاخذ راحتها نزلتها وخليتها بصفي كتلها شبيج ليش خايفه مني ..
سناء ..لانك تخوف
طارق ..عكدت حاجبي وليش اخوف بله
سناء ..ما اعرف
طارق ..كمت تركتها رحت غسلت وبدلت ملابس بيت ورجعت تمددت ع التخت هيه ضلت بمكانها كتلها ماتبدلين
كالت اي راحت ورى نص ساعه يلا اجت اني متمدد واعرف جاي تاخر بنفسها
حتى انام يلا تفوت سويت نفسي نايم وفاتت على كيفها طفت الضوه وتمددت على حاافه التخت حتى لا احس عليها ..
هيه تغطت وناطيتني ضهرها اني سحبتها ليمي وهمستلها لاتخافين انتي اقرب من روحي الي ..
اضوج اذا خفتي مني فلا تخافين وشوكت ماتكونين مرتاحه وجاهزه نصير زوج وزوجه اني مو طبعي اخذ جبر
سناء ...اوووف يربي اريد هل يوم الاكشر يخلص بس والله غباء اذا اليوم خلص زين وباجر والورا شسوي ياربي شسويت بروحي
غفيت وماحسيت على شي الا ان كعدت الصبح الشمس بعيني فايته من طرف البرده كبل فزيت شفته مو يمي ..
تنهدت وسحبت نفس وكلت همزين يارب ما يكون بالشقه ع السريع فتت للحمام
بد
#بارت4
...................
وصلنا للشقة و نزلت وهو ماسك ايدي فوتني للشقه وسد الباب وقفله و وكف يم الباب وانتجه علي
طارق .. طبعا بسبوعين كملت ترتيبات الزواج وتزوجت غصب عن اهلي محد راضي عن تصرفي بس الغريب اهلها مامعارضين ولا هيه ..
ماصدكت شوكت تخلص هوسه العرس واخذها اوووف شكد مشتاقلها
صارت ساعه ثمانيه وصاحني حسين تعال اكل ويانا خلي العروس تاكل براحتها ..
طلعت وعفتها واني ماريد افارقها ثانيه كعدت اكلت شويه مالي نفس وشربت جاي
وضلوا يحجون واني اريد اطلع شو باوعت للساعه لا يربي الساعه 9 خررررب شوكت مشا الوكت ..
كمت كلتلهم يلا اني اروح هم تاخر الوكت لازم اطلع يادوب نوصل
وصاروا يهوسون ويركصون يابا مشبعتوا ركص
وصلت للصاله وغطيتها ع السريع لحد يشوفها مع العلم هيه سافره ولزمت ايدها شفتها قطعه ثلج ..
مسكتها قوي بس ما اذيتها واخذتها للسياره وطلعت كعدت يمها
يلا اودعناكم بكلبي اكول بس فكوني استفرد بيها شسويتوا بحالي ..
مشا التكسي وهالطريق احسه صار سنه ولايقبل نوصل وصلنا كتله عندك ننزل
حاسبت التكسي وطلعت ومسكت ايدها وسحبتها صارت تحت كتفي وحضنتها
وطلعتها للشقه فتت وقفلت الباب شو هاي ندارت عليه و مستغربه انتجيت وكتلها شكو
سناء ..ليش قفلت الباب
طارق ..ضحكت وكتلها لعد اعوفه مفتوح حتى ننباك او ننقتل جنت اشاقيها هيه خجلت وحست انو سؤالها جان غبي ..
سناء ..لا نسيت عبالي ابيت احنا
طارق .. لا عمري انتي بشقه وعن قريب اشتريلج بيت .. انتبهت عليها فرفحت وكالت
سناء ..صدك وتسجله باسمي اريد
طارق ..باوعت عليها كتلها هالكد تضوجين من الشقق
سناء ..اي احب البيت ويكون النا يعني باسمنا حتى ما اخاف فد يوم واحد يطردني منه
طارق ..تدللين هو شكو شي عندي هو الج كم سناوي عندي اني ياعمري انتي
جنت اباوع على تفاصيل وجها فرحانه
اذا من صدك البيت يفرحها والله اشتريلها بيت وشتريد بعد اجيبلها بس المهم عندي اشوف ضحكتها
تقربت الها وهيه ملامح الفرح على وجها اختفت انكلبت مباشرةً لخوف وجها اصفر
اني اتقرب وهيه ترجع وتكول طااااااااارق شكو اني ما حجيت ضليت اتقرب منها وهيه تبتعد
الا ان فاتت برجليها لغرفة النوم واني قفلت الباب ..
اباوع لوجها كام ينطي الوان وبكلبي اضحك عليها شكد خايفه مني
بس والله ماريدها تخاف ماراح اجبرها على شي احجي بيني وبين نفسي
رحت كعدت على طرف التخت وسويتلها مجال واشرتلها تجي تكعد يمي ..
هيه ماجت كتلها تعالي نحجي بس لتخافين تعالي يمي
سناء ..لا احجي من يمك واني اسمعك من يمي
طارق ..ضحكت عليها وكمت ع السريع مشيت ليمها شلتها وفريتها وهيه تصيح
نزلني كعدت على التخت وخليتها بحضني وكتلها مو كتلج بس نحجي ليش تعبين كلبي ..
هيه ضلت اعصابها متشنجه ردتها تاخذ راحتها نزلتها وخليتها بصفي كتلها شبيج ليش خايفه مني ..
سناء ..لانك تخوف
طارق ..عكدت حاجبي وليش اخوف بله
سناء ..ما اعرف
طارق ..كمت تركتها رحت غسلت وبدلت ملابس بيت ورجعت تمددت ع التخت هيه ضلت بمكانها كتلها ماتبدلين
كالت اي راحت ورى نص ساعه يلا اجت اني متمدد واعرف جاي تاخر بنفسها
حتى انام يلا تفوت سويت نفسي نايم وفاتت على كيفها طفت الضوه وتمددت على حاافه التخت حتى لا احس عليها ..
هيه تغطت وناطيتني ضهرها اني سحبتها ليمي وهمستلها لاتخافين انتي اقرب من روحي الي ..
اضوج اذا خفتي مني فلا تخافين وشوكت ماتكونين مرتاحه وجاهزه نصير زوج وزوجه اني مو طبعي اخذ جبر
سناء ...اوووف يربي اريد هل يوم الاكشر يخلص بس والله غباء اذا اليوم خلص زين وباجر والورا شسوي ياربي شسويت بروحي
غفيت وماحسيت على شي الا ان كعدت الصبح الشمس بعيني فايته من طرف البرده كبل فزيت شفته مو يمي ..
تنهدت وسحبت نفس وكلت همزين يارب ما يكون بالشقه ع السريع فتت للحمام
بد