عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احببتك رغم كل شيئ
البارت الثالث

كلت بكل هدوء وجدية
- حيدر مو المهم اعيش مثل الأميرات ولا المهم الفلوس اهم شي عندي هو انتا .... وشلون نكون حياتنا سوا دون مساعدة من احد ....والاهم من كل هذا هو حياتك للسابقة ....
سحبت نفس وكملت
حياتك السابقة اريدك تنساها للابد حيدر ....الله يخليك لاتكسر كلبي ....لان اذا انكسر صعب ...صعب كلش اكدر اسامح ويمكن ينتهي كلشي وللأبد
ابتسم بثقة بينما كلبه نغزة وحس بداخله انو اكو شي موزين راح يصير ويفرقهم ....شنو هو هذا الشي ميعرف

ثقي بالله رقيه من يوم الي شفتج بيه ماكو بنية حلت بعيني لا والله

بقو يتجاذبون اطراف الكلام وخلصو وجبه الغداء وهما مثل عصافير الحب .... حيدر كلبه ممطمئن يحس اكو شي راح يعكر صفو هذي السعادة
الله يستر همسها وهو يوصل خطيبته لبتهم
***
دخلت من باب المطبخ شفت اختي غدير .. اصغر مني بسنتين يعني عمرها 18 بعدها اول مرحلة علوم بايو .... واكفه يم السنك تغسل المواعين ... باعت عليه وكالت
- شرفت ست الحسن والجمال ....وينه حبيب الكلب ليش مطب جوا ؟؟؟
اقتربت منها وكرصت خدها واني اضحك على طفوليتها
- ولج مجوزين من سوالفج شكد وكحة ... حيدر وصلني وراح كال عنده شغل
جاوبتني وهي تغسل المواعين
-اي عيني يوميا غدا وعشا بالمطعم وكذا اوعدنا يااارب
ضحكت وعفتها هذي غدير فرحة البيت وربيعة
ملامحها تشبه بابا ...عيون بنية وشعر اسود وخفة دم مو طبيعية
شفت ماما كاعدة بالصالة هي وبابا يشربون جاي
تقدمت وكعت بصفها بعد ما سلمت عليهم
بدت امي تسالني على حيدر وشكال وسوه
- ماما يمكن باجر راح يجون حتى يحددون موعد لكطعان المهر
بابا كال
-بيها الخير بنتي اهم شي متندمين ورا الزواج
امي جاوبت ووجها عافسته ومدلغمة
-والله يا ابو عبير مدري ليش كلبي ممطمئن حاسه وكانو احنا بيدنا دنسلم بتنا لواحد قمارجي ابو نسوان
ابويه جاوبها وهو مركز نظراته عليه
- بنتج جبيرة وتعرف مصلحتها !! موهيج رقيه
وقبل مااحجي جاوبت امي بسرعة
- والله اني لو منك فلا انطيها اصلا حتى رقيه رغم عمرها العشرين احس عقلها بعده عقل طفلة
.. الله يستر بس... +
وكفت بسرعة لان اعرف اذا ظليت كاعدة امي اظل تحجي على حيدر ومراح اجوز اذا مسود كلب بابا وتخليه يغير رائيه مرة لخ واني مصدكت وكدرت اقنعه

- ماما شنو هلحجي !!! حيدر صار زين وكلنا دنشوف شلون ملتزم من الشغل للبيت ومن البيت للشغل

امي جاوبتني بنتر وهي تلوي شفتها
- اي وشمدرينا صدك حجية ؟؟؟
- ماما صدك جذب ! حيدر ميكذب اني متأكدة وكافي تشيلين خطيته بركبتج مو انتي اتصلين
عفتها وطلعت من الصالة بس صوت امي ظل يرن باذني

- ياريت والله يابنتي نطلع كلنا متوهمين وظالميه وانت كل ظنونج وحجيج الصح ...قابل اني شريد ؟؟
فعلا صار ثاني يوم واجه عمو محمد هو وزوجته وحيدر ....
لبست فستان طويل لونه كريمي وبيه حاشية مثل الورود لونها ازرق وحجاب كريمي ... محطيت مكياج بس كحلة سودا برزت لون عيوني العسليات
اول مطبيت حتى اقدم الضيافة راستا حيدر وكف وهو يبتسملي بحب عيونه تريد تاكلني اكل
قدمت الضيافة وكعدت بصف ماما خجلانه
بس هو مكعد راحة اجه وجفت بصفي وهمس بصوت ناصي
- ولج شطالعة اشتعلو اهلج شوكت نزوج وارتاح
والله ماخليج اطلعين من الغرفه شهر +
بقيت ساكته بس وجهي احسه كام يطلع نار
هذا الحبه بحيدر جرائته وحجيه ... اذا اني استحي وهو يستحي مترهم الشغله ... لازم واحد خجول وواحد جريء هههههههههه
المهم اتفقو على المهر يم السيد حيكون الخميس الجاي اما عقد المحكمة راح يبلش بيها من باجر لان المعروف انو اجرائتها اطول شوية