عالم البنات🙈🎀
765 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
بنوتات هاي اللي كلت عليه مال 👆🏻تنظيف اللسان تلكو بالصيدلية
من رح تستخدمو رح تشوفون بلاوي من بكتريا 🤦‍♀💔..وهاي سببه من الاهمال

فاستعماله مرتين باليوم

@stylegrils
وهذيني غسولات الفم..فبس هذيني احسن نوعيات🥺👆🏻
اذا لكيتو نفسهن فاخذن..اما غيرهن لاتاخذن لان بقيه الانواع موشي وموزينه

فهالنوعين حته نورس ستار مجربتهم وشافت فرق
طريقة الاستعمال..بنهاية بعد ماكملتي التنظيف وكلشي
تخلين اشويه بالغطى وتسوين غرغرة بالاسنان وحته بلعوم..فمكتوب هالشي عل العلبة وانتبهن اذا ذاكرين خففو بماي..فكون همين تخففن

رح تحسين عبالك الفم صار رفرش وصحي😻

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبيبتي اول شي اطمني منه..لان من طريقة كلامه معناه من صدك رايدج ويعرف اشون يفكر

وحجايته صحيحة..خل بالاول يجي يخطب حته يشوف ردة فعل اهلج.. احسن من تضلون متعلقين هالفترة وتالي بالاخير محد يرضى بالقسمة🥺..حته صداقة ميفيد لانو شخص انتي تحبي وهو رايدج فماتكدرون تسووها بس صداقة

فاتوكلي عل الله..وبلغي بهالايام يجي يخطبج ..حته اذا صارت امور وعوارض يحلها بشيوخ وكباريه
وان شاء الله تتسهل 🤲🏻🌺وتصير قسمتكم ..


#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🍓🌿

‏.
‏ابتسم!ليس بـ الضرورة فرحاً
‏و إنما ثقہ وتفاؤل بأن اللہ
‏ لن يٌخيب ظنك.

#مساء_الخير

🍓🌿
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الجمعة 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020

#الحمل
مهنياً: يزيل هذا اليوم بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك إلا انه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء
عاطفياً: تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة
صحياً: تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً
#الثور
مهنياً: مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا
عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الجدال العقيم، لأنّه سيؤثر سلباً في نوعية علاقتك، وهذا لن يكون في مصلحتك
صحياً: ممارسة بعض أنواع الرياضة الجماعية مفيدة، حاول أن تشرك فيها جميع أفراد العائلة
#الجوزاء
مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل
صحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، أنت المسؤول عن ذلك
#السرطان
تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، لكن لا تيأس
عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً
صحياً: تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً
#الاسد
مهنياً: تتخلص هذا اليوم من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً
عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً
صحياً: لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك
#العذراء
مهنياً: أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ
عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما
صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي صباحاً مدة ساعة على الأقل
#الميزان
مهنياً: يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم
عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره
صحياً: لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب
#العقرب
مهنياً: لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي
عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة
صحياً: كن على يقين أن من أغلى ما عند الإنسان هو الصحة، لذا انتبه إلى صحتك
#القوس
مهنياً: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب
عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي
صحياً: الآلام في الأذنين لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان
#الجدي
مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة
عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل
صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة
#الدلو
مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائماً، وتحقق مكاسب كبيرة.
عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصارحه في حقيقة مشاعرك تجاهه
صحياً: أمراض العصر كثيرة، منها الكوليسترول والتريغليسيريد وغيرهما، علاجها المناسب الحمية والرياضة
#الحوت
مهنياً: يثير أمر ما حماستك ويشير هذا اليوم إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء
عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر
صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الأبراج التي تريد طعام )🍟'

#الجدي #السرطان #الدلو #العقرب #القوس♥️
الأبراج التي تريد حبيب )'

#الأسد #الجوزاء #الميزان #العذراء #الحوت 🦋
_ الى اي أشخاص تنجذب الأبراج •👇🏼(

@stylegrils
- يجذبهُ الشخص الغامض و المسلي و المثير ،👌🏽

#السرطان #الحوت #العقرب
- يجذبهُ الشخص اللطيف المتحدث البريئ ،✊🏼

#الثور #الاسد #العذراء
- يجذبهُ الشخص الذكي الهادء المسلي ،👋🏼

#الحمل #الميزان #القوس
- يجذبهُ الشخص النشيط الكريم ،✊🏼

#الدلو #الجدي #الجوزاء
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
16
هيف...
وصلو ماما وبابا والقلق بعيونهم وامي تبجي وتنحب وتسال غمزت لاحمد ع مود ليحجي لامي كلنالها فقر دم وواكعه من الدرج
الام:اوف يومه بنيتي وخرو خ ادخل يمها
هيف:تفضلي يومه
ياسمين دخلت ماما وتبجي واني طكيت بجي حضنتها وبقينه نبجي اني كل مكان بجسمي يوجعني بس اقوي نفسي ع مودهم دخل بابا سلم عليه وبجه ودار وجها
ياسمين:هيف اريد اطلع
هيف:ميصير الدكتور كال لتزم تبقين تحت مراقبه
ياسمين:هيف ماتحمل
احمد:تدللي هسه اروح احاجي
ياسمين:...لارد
راح احمد ورجع
احمد:ياسمين الدكتور كال متطلعين بس تكفلت الموضوع اني وبليل نطلع
ياسمين:اروح وي اهلي اني
احمد:ليش
ياسمين:احسن
احمد:ياسمين امي وناز مفكرتي بيهم
ناز:ياسو حبابه رجعي وياي
ياسمين:خو انتي تعالي وياي
ناز:ها؟؟شتكول احمد
احمد:استغفرلله
ام ياسمين:احمد وليدي بنيتي مريضه لازم اني اداريها وهاي اخيتك راح تبقه عندنا وبعيونه ولله العضيم
احمد:هاهي خاله براحتكم
ام ياسمين: شكرا ابني
احمد:من عيوني خاله بس ناز تضل يمكم مو عيب شويه؟؟
هيف:احمد خويه اذا ع مودي اني اطلع من البيت وهي تضل يم ياسمين
احمد:لاخويه مو عليك بس اكول يعني خاف زحمه شوي
هيف:لايمعود شدعوه
هيف:ياسمين رادت تطلع من المشفى وشفتها وجها ثكيل ع احمد راح احمد تكفل طلعه ياسمين ومقبلت ترجع ويا للبيت تريد تجي يمنا وعندت وناز كالتله هي تجي وياها اني كلبي فز نوب احمد عنفص كوه قنعنا ووافق صار الليل ركبو ناز وابوي بسياره احمد واني وياسو وامي ومينا بسيارتي ورجعنه للبيت مينا وامي وياسو وناز وخالتي لمياء صعدو ياسمين فوك وبقو يمها يبوو نسوان وميشبعن سوالف وبقينا اني واحمد وسامر وابوي وابو سامر بالاستقبال سولفنه شوي
احمد:يلا عمي اني اترخص منكم
ابو ياسمين:وين ابني ضل هنا
احمد:لاولله عمي لازم اروح وان شالله باجر اجي اخذ ناز وياسمين ونرجع لاهلنه
ابو ياسمين:ياوليدي صح عيب منكم وهي مو متزوجه زواج منك بس يابني هي مريضه ومحتاجتنه واذا ع مود اختك فهي حالها من حال مينا وياسمين بنيتي واعز وبعيوني لاتشيل هم
احمد:هاهي عمي براحتك بس حجايه ياسمين وزواجنه وعيب من عدنه مامقبوله منك
ابو ياسمين:بس يابني هاي الحقيقه
احمد:عمي ان شالله ياسمين بس تكوم بالسلامه اني وياها نعقد محكمه حسب الاصول وحتى عرس اذا تريد هي هم اسوي
ابوياسمين:بارك الله بيك وليدي ماتقصر
احمد:تسلم عمي هيف بلا امر عليك صيحلي ناز
هيف:صار وبكلبي اكمز اريد اشوفها😂
هيف دكيت الباب كالو ادخل دخلت للغرفه
هيف:ناز احمد يريدج
ناز:اوك جيت
ناز...
طول اليوم اني صافنه بلقائي وي هيف وافكر بالموضوع يربي شبيه اني ناز شبيج نسيتي نفسج لو شنو جنت كاعده بنصهم وفكري يم هيف مادري ليش
واندكت الباب ودخل هيف كلبي نط انوب كال اسمي يربي انتهيت صح هو بس كال احمد يريدني بس اني فرحت🙂 كمت ويا ع قسطني ركض ماردته ينزل قبلي
هيف:شلونج
ناز:تمام وانت
هيف:بخير
ناز:شبيك
هيف:هاا شنو شبيه
ناز:لايعني متلبك اكو شي وشبي احمد صاير شي؟
هيف:ها لاماكو شي
هيف بسرعه وبتردد ع خوف سئلتها:ناز انتي مرتبطه
ناز بتلعثم وخجل:هاا لا اي يعني لا شسمه
هيف:هههههه شبيج ولج
ناز:ها لا يعني قصدي ماكو شي
هيف:اوك احسن
ناز:وين احمد
هيف:يجوز طلع برا روحيله
ناز:انشالله
ناز...
طلعت لاحمد
احمد:ناز اسمعيني شوي ثكلي انتي مو بيتنه اوك اياج اسمعج مسويه شي فاهمه عدل لولا
ناز:شبيك احمد شدتخربط
احمد:ناز احترمي نفسج
ناز:احمد شبيييك
احمد:ناز ترا كولش متنرفز منج وانتبهي عيب عدهم ولد وهذا سامر طالع طاب فهمتيني تكعدين فوك بغرفه ياسمين متنزلين منها
ناز:شنو انت متوثق بيه وبعدين هيف مؤدب ومحترم
احمد:ناز فوتي جوا لااضربج
ناز بدموع:لابعد اضرب شفت ابوي ماكو تتقوه علي
احمد:فوتي لج شو متحترمين
ناز...
بعد جدالي وي احمد دخلت اركض وابجي وكفت يم باب المطبخ حسيت اكو نفس بصفي فتحت عيني شفته هيف فتحت عيني ع وسعهن اكيد سمعنه
هيف:شبيج ناز
ناز بغصه:سمعت شي
هيف:ميخالف ناز حقه هو خايف عليج
ناز:لاهذا نفاق لعد ليش قبل ابقه عندكم وكال انو هو موافق
هيف:اسس كافي لتبجين ميلوكلج وبعدين ترا وجهج يجعد من وكت
ناز بضحكه:يعني العابي صارت عليه
هيف:هههههه يلا كومي
ناز:اوك انطيني ايددك
هيف:يلا كومي جنج بيبيتي مو تكول شابه وحلوه ورشيقه الا ايد يلا تكوم
ناز:شقصدك ولك
هيف:ماقصدي ولج
هيف...
راحت ناز لاحمد وابوي راد مي رحت للمطبخ داجيبله مي سمعت ناز تكول لاحمد شبيك شدتخربط ووكفت سمعت حجيهم اني مو طبعي اتصنط بس عرفت اكو شي صراحه حيل ضجت لان احمد مواثق بيه بس عجبتني ناز من دافعت وحمدت بيه كولش ارتاحيت ودخلت تبطي هديتها وراحت فوك
احمد....
انب متنرفز واريد بس شخص اطلع بي ضوجتي تذكرت ناز شلون ملحت ع ياسمين تجي ويانه كولش تنرفزت بزايد شفتها حجه صحت ناز وطلعت نرفزتي بيها وصارت تبجي حيل ضجت هذي اختي الي ولا مرا بجت من ورا وهسه تبجي بسببي صارلها اسابيع تبجي بسببي من يوم ضربت ياسمين نقهرت شخطت سياره وطلعت بساع افتر مقهور
ياسمين.
...
مرت يومين اني بيت اهلي تحسنت شوي والدوام مبلش الا ثلاث ايام احمد تفق وي عميد لان يعرفهم كال شوكت يتحسنون يداومون واحمد يتصل بناز متجاوبه حجتلي مشكلتهم الا اليوم خابرها كتلها ردي ردت عليه وراد يحاجيني اشرتلها تكله نايمه كالتله نايمه وسدت الفون معنفصه كتلها شبيج
ياسمين:شبيج حبيبي
ناز::ماكو شي
ياسمين:ترا مدكدرين تضمين عني
شو هاي كامت تبجي
ناز:ياسمين احمد يريد يرجعني للبيت وانتي شلون
ياسمين:رجعي انتي اني مارجع
ناز:ماعووفج
ياسمين:هاهي لعد ضلي
ناز:واهلي؟
ياسمين:اهووو
ناز...
مرت يومين اني ببيت ياسو كولش نضرتي تغيرت تجاه هيف يربي سعادتي متونصف من اشوفه واحسه هو هم يفرح دائما نسهر سوه وسامر ومينا هم يجون همه هيج متعلمين نضحك ونسولف واحمد يتصل ماجاوبه الا اليوم تصل ياسو كالت ردي رديت عليه
احمد:هلو نزنوز شلونج
ناز:هلو الحمدلله وانت
احمد:زين بس اشتاقيت لخبالاتج شو متردين زعلانه ع ذاك اليوم
ناز:اي وكولش
احمد:يبعد عمري اسف ولله شوكت اجي اخذجن
ناز:مادري بس ياسمين بعدها مو تمام يعني لازم نبقه
احمد:خ احاجيها
ناز:ااا نايمه نايمه
احمد بكلبي عرفت جذب بس سكتت:اهاا اوك
يلا ناز امي كل يوم تكولي جيبها وتعال
ناز:احمد كولها مطول كم يوم وتجي
احمد:اوف اوك براحتككم بس انتبهي مثل موصيتج
ناز:صار يلا باي
اسمع حجيه بس ماطبق لان هو ميقبل احجي وي هيف وسامر يخاف يعني ياخذون عني نضره بس هو ميعرفهم ولله حبابين حيل وصارو اصدقائي
هيف......
مرت يومين وناز مخربطه احوالي كوه اسوي الشغله من هي يمي وحتى دوام ماروح شوي وارجع بحجه ياسو وهي اشوفها منطلقه تضحك وتسولف حتى وي سامر بريئه براءه طفله حيل حبيتها اليوم ثالث يوم واني كل شوي اصفن بيها وسامر لو ياسو لو مينا يدغوني ويضحكون
ياسمين...
هيف وكع بحب ناز كل ماشوفه وهو صافن عليها ومبتسم وهي خجلانه احسها حتى هي تحبه فدوه ربي يجمعهم بالحلال بس منو يكول اهلها يوافقون صح همه حبابين وحبوني بس مو لدرجه ينطون بنتهم لقاتل ابنهم بس الله كريم ناز بليل تضل مبتسمه لو صافنه بوجه هيف لو مستحيه ومدنكه تضحكني مرات بليل اتذكر احمد شكد مشتاقتله رغم كولشي سوا كلبي يطلعله اعذار صبح صباح يوم السبت رابع يوم الي بيت اهلي وصار الضهر ساعه ب٣ دك تلفون ناز الشيخه
ناز:الووو ياهلا بهالصوت
شنوووووو
وكع التلفون من ايد ناز وكعدت ع ركبها بالكاع وبس دموع توكع من عيونها وفاتحه حلكها كمنه نعيط اني ومينا ركضت ع تلفوني وشلته
ياسمين:الو شيخه شصاير
مريم:ياسمين اني مريم
ياسمين:شنو مريم شصاير
مريم:اااا احمد
ياسمين كلبي وكف:شبي
مريم:احمد صار ويا حادث وهسه هو بالمشفى هنا
ياسمين:كلبي كوه يدك انفاسي وكفت عيوني بوري وانفتح ومينا تعيط ناز فقدت الوعي اجه هيف يركض خلاها بحضنه ويشممها عطر مينا تسئلني كوه نطقت الحرف وكتلها احمد بالمشفى مسوي حادث مينا شهكت وكالت لهيف وهو مستمر يصحي بناز ومتخبل عليها كمزت عليهم مثل المخبله كعدت ناز تصيح احمد احمد ودوووني تبوس بايد هيف تكولي اخذني لاخويه اموت بدونه منضرها يكطع الكلب ااااااه ياحمد معقوله تروح وانت زعلان مني كوم اترجاك طلعنا بسياره هيف اني وهو وناز الطريق كله تبجي وحاضنتني واني حالي اسوء من حالها بس مصبره نفسي ساعات واحنه بالطريق وصلنه المشفى وشفناهم واكفين
ناز ركضت ع شيخه تبجي تكولها يومه وينه منضره يموت قهرتبجي بصوت عالي وحاضنه الشيخ والشيخه حالها اسووء من حال ناز بس تبجيي اني اسئلهم كوه سلمه جاوبتني كالت مندري هسه هم دخلو عمليه ثانيه تخبلت متت بدمي بقيت ابجي وادعي هيف سلم عليهم استقبلو شوي وطلعو دكاتره وكالو نجحت العمليه بس وضعه حرج تخبلنه ومحد ديعرف سبب الحادث وشلون ننتضره يكعد ويكول تخبلنه ساعات واحنه ع نفس البجيه
الشيخ:كومو بويه رجعو للبيت واحنه من يكعد نكولكم
ياسمين:عمي الله يخليك اريد ابقه
الشيخ:بنتي انتي بعدج مريضه
ناز:بابا حباب خ نبقه
الشيخ:شطلعت هاي
الشيخه:عوفهن هي وناز حجي والباقين يروحون
الشيخ:ماشي
راحو كلهم بقينه بس اني وناز وهيف والشيخ والشيخه بالمشفى وهو بالعنايه المركزه لا حس ولا نفس وفجاه اجو دكاتره ركض للغرفه مالته تخبلت وكفنه يم الشباك ونشوف الدكاتره يسوله صدمات كهربائيه تخبلت الجهاز يصفر كمت اعيط بلا شعور لتعوفني لترووووح ابجي واعيط المشفى كلها تباوع عليه بلا شعور صار بس صوت الصدمات وصوت الجهاز يصفر بذني دخت كولش وكعدني هيف ع مصطبه وراها استعدل صوت الجهاز عرفت رجع عاش كمت اعيط عايش عايش لج ناز عايش ابجي بحركه وناز تبجي وتعيط صار الصبح واجو اهلهم كل شوي شي ناس طابه وشي ناس طالعه الدكتور كال ح نخلي بغرفه خاصه والمغرب طلعو لغرفته بس هو نايم مصحه ابد ضليت كاعده الشيخ رادنه نرجع مقبلنه وهيوفي حبيبي معافنه ابد الشيخ حيل حبه جنت اشوف القلق ممزوج بحب بعيونه لناز
.............................. ...........................
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM