This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحادي عشر
احمد....
بقيت مغلس بس كلبي مقهور حيل كمت اتجنب ياسمين وهي حست عليه
ياسمين...
احمد يتجنبني واني حيل ضجت قررت اروح اواجها ورحتله
ياسمين:هلو احمد
احمد:هلا
ياسمين:ممكن احجي وياك
احمد:هااا اي يلا تعالي
ياسمين:احمدشبيك ليش تجنبني صايرشي
احمد:ها لا
ياسمين:اوك يلا استاذن
احمد:لله وياج
احمد...
كلبي مغثوث منها حيل عفتها راحت
ياسمين...
نزلت لكيت فرح دازتلي رساله كعدت اسولف وياها وكتلها جنت اسولف وي احمد كالتلي تريد صوره الي اول شي مقبلت بعدين دزيتلها صورتي
وبقينه نسولف
احمد.... صار الصبح رحت للشركه واني كاعد بالمكتب وصلني مسج صوره فتحتها انصدمت صوره ياسمين بملابس البيت مال بارحه الي جانت لابستهن من جتي حاجتني والصدمه الرقم المجهول كاتبلي شوف الكيكه الي جانت تحاجيك دزتلي صورتها بس نزلت منك ضايجه منك ياخي اعتقها
احمد...
تخبلت نجنيت منو هذا الرقم يربي نوب يدزلي محادثات بينه وبين ياسمين كلها حبيات وغراميات متت قهر واني كاتم غضبي وساكت اخر شي متحملت دزلي صورته هو وياسمين تخبلت ورحت للبيت راسا واني الطريق كله ادعي ما ضلمها وصلت البيت رحت لغرفتها فتحت الباب هي راسا فزت وسدت التلفون جانت تحجي بصوت ناصي تخبلت تاكدت من حجي الرقم الي ديراسلني تاكدت انو كلامه صح واني عود كلت احجي وياها وهي تفهمني
احمد:ياااااااسمينننن منو هذااااا
ياسمين بتلعثم: ااا ااا هاي اااا
احمد تخبلت وضربتها راشدي وهي عاطت وبقيت اضرب واجوي امي وناز وفاطمه يوخروني عنها دفعتهم وسديت الباب وسمعت عيطت امي وكعت بالكاع من دفعتهم مهمني شي الهامني اخلص عليها ليش من نطيتها ثقه خانتها ليييش بقيت اضرب بيها وهي تعيط وتبجي اخرشي كتلها
احمد: لج ليش من نطيتج حبي وثقتي تخونيني وبايعه شرف براسي متقبلين اتقربلج الا اعقد عليج محكمه موو ليش متكولين انتي مو بنيه انتي عار وتخافين اتقربلج اصلا لوما هيج مجان اهلج شمروج فصليه ولو شترجه من اهل مجرمين ياعار يا..... يا..... يا.... وضليت اضرب بيها اريد ابرد كلبي مديبرد ياربي مديبرد شلون شكيت ملابسها وهي تعيط وتدفع بيه تهسترت اني كتلها تخافين مو وضربتها حيل واخذتها يربي هااي شنو هاي بنيه؟؟!!!!
اي يله واذا بنيه تبقه عار هي تخربطت وامي صاحت الله لا يرضى عليك الله ليشوفك الرضى وكفتني هالكلمه امي بحياتها مدعت عليه هيج فتحتلهم الباب ودخلت ناز منهاره وفاطمه تبجي ودفعوني ودخلو ع ياسمين الي جانت شبه ميته
ناز:مااااااماااا لج ماما لحكي ياسمين تنزف
الشيخه:الله لاينطك راح تشيل ذنب البنيه وخررر
راحت الشيخه واني طلعت من البيت كعدت بالسياره وكعت دمعتي اني بحياتي مضارب بنيه ولا مرا امي دعت عليه ليش هيج ليش ضربت الستيرن حيل وضليت اضرب بي والرقم مستمر بالمسجات تخبلت كمت اعيط شغلت السياره وطلعت مادري وين اروح بس امشي
الشيخه:دخلت شفت ياسمين ميته تنزف من كل مكان وناز منهاره تصحي بيها وهي فاقده وفاطمه خطيه كولش فقيره متعرف بقت بس تبجي واني كمت اصيح
الشيخه:لج فطيم خابري سلمه بسااااع خ تجي ع ياسمين
ناز:ماما يا سلمى لازم ناخذها مشفى
الشيخه:لج يومه واخوج يروح سجن اذا رحنه مشفى
ناز:لعد خ تجي سلمى بساع يللله
طبعا سلمى ممرضه بس متشتغل بمشفى بس بالبيت وره نص ساعه وصلت سلمى ووياها العده وياسمين فاقده بس تهذي وتنزف اجت سلمى من شافتها
سلمى: هاااااااي شنو شمسوين بالبنيه عزاااا يومه هاي ليش
الشيخه:مندري ولج يومه مندري شكو شصايرر بس عالجيها
سلمى:ماما البنيه حيل متاذيه عبالك مغتصبيها شنو هاي تعبانه حيل ينرادلها مشفى
الشيخه:لج يومه مو الشرطه راح يضلون يسئلون
سلمى:راح اضمد جروحها بس الباقي ماكدرله يدار دكتوره اختصاص نسائيه
الشيخه:سوي التكدرين عليه سلمى
ناز....
بقت سلمى تعالج بياسمين واني ميته قهر بس ابجي ع حالها جانت تهذي خطيه وتبجي وتون من الالم وتصيح هيييف ساعدني انوب هي كالت هيف واني نهاريت تذكرت اخوها خطيه
ياسمين...
جنت كاعده بالغرفه احجي وي فرح وفجاه دخل احمد اني راسا سديت الفون وهو معصب شو تقدم ضربني وبقا يضرب بيه ويسب ويشتم ويتهمني واني ابطي واون ماكدر احجي من الاذيه وهو يضررب اريد اسئله شكو ماكدر بس الاكدرله هو دموعي اليي جانت منفسي الوحيد من الالم حسيت عضامي تكسرن وراها اغتصبني ومحسيت ع شي بعد انتهى ضلمت الدنيا ونمت حسيت ع صوت سلمى تحجي والشيخه تحجي وناز تعيط وتبجي بقيت اهذي باسم اخويه اريده اريد سندي الماعندي غيره وناز تهدي بيه مرت يومين واني بهاي الحاله الالم ميفاركني وسلمى وناز وفاطمه معافووني ابد خطيه حتى الشيخه دائما حاضنتني وتقرا ع راسي واني بس ابجي واون يومين اني حرف ماحجي ناز توكلني شوربه وتتوسل بيه بس احجي حرف واني ماكدر الالم ماكلني وساكته
احمد...
طلعت من البيت محسيت غير اني بالنجف رحت زرت وبجيت ودعيت كون اني ماضالمها مرت يومين اني بس اروح ابدل ملابسي واطلع حتى كمت انام بالسياره الشيخه متحجي وياي والشيخ وجهه ثكيل بس محد يدري شكو بس الشيخ وخطيه جان دائما ي
احمد....
بقيت مغلس بس كلبي مقهور حيل كمت اتجنب ياسمين وهي حست عليه
ياسمين...
احمد يتجنبني واني حيل ضجت قررت اروح اواجها ورحتله
ياسمين:هلو احمد
احمد:هلا
ياسمين:ممكن احجي وياك
احمد:هااا اي يلا تعالي
ياسمين:احمدشبيك ليش تجنبني صايرشي
احمد:ها لا
ياسمين:اوك يلا استاذن
احمد:لله وياج
احمد...
كلبي مغثوث منها حيل عفتها راحت
ياسمين...
نزلت لكيت فرح دازتلي رساله كعدت اسولف وياها وكتلها جنت اسولف وي احمد كالتلي تريد صوره الي اول شي مقبلت بعدين دزيتلها صورتي
وبقينه نسولف
احمد.... صار الصبح رحت للشركه واني كاعد بالمكتب وصلني مسج صوره فتحتها انصدمت صوره ياسمين بملابس البيت مال بارحه الي جانت لابستهن من جتي حاجتني والصدمه الرقم المجهول كاتبلي شوف الكيكه الي جانت تحاجيك دزتلي صورتها بس نزلت منك ضايجه منك ياخي اعتقها
احمد...
تخبلت نجنيت منو هذا الرقم يربي نوب يدزلي محادثات بينه وبين ياسمين كلها حبيات وغراميات متت قهر واني كاتم غضبي وساكت اخر شي متحملت دزلي صورته هو وياسمين تخبلت ورحت للبيت راسا واني الطريق كله ادعي ما ضلمها وصلت البيت رحت لغرفتها فتحت الباب هي راسا فزت وسدت التلفون جانت تحجي بصوت ناصي تخبلت تاكدت من حجي الرقم الي ديراسلني تاكدت انو كلامه صح واني عود كلت احجي وياها وهي تفهمني
احمد:ياااااااسمينننن منو هذااااا
ياسمين بتلعثم: ااا ااا هاي اااا
احمد تخبلت وضربتها راشدي وهي عاطت وبقيت اضرب واجوي امي وناز وفاطمه يوخروني عنها دفعتهم وسديت الباب وسمعت عيطت امي وكعت بالكاع من دفعتهم مهمني شي الهامني اخلص عليها ليش من نطيتها ثقه خانتها ليييش بقيت اضرب بيها وهي تعيط وتبجي اخرشي كتلها
احمد: لج ليش من نطيتج حبي وثقتي تخونيني وبايعه شرف براسي متقبلين اتقربلج الا اعقد عليج محكمه موو ليش متكولين انتي مو بنيه انتي عار وتخافين اتقربلج اصلا لوما هيج مجان اهلج شمروج فصليه ولو شترجه من اهل مجرمين ياعار يا..... يا..... يا.... وضليت اضرب بيها اريد ابرد كلبي مديبرد ياربي مديبرد شلون شكيت ملابسها وهي تعيط وتدفع بيه تهسترت اني كتلها تخافين مو وضربتها حيل واخذتها يربي هااي شنو هاي بنيه؟؟!!!!
اي يله واذا بنيه تبقه عار هي تخربطت وامي صاحت الله لا يرضى عليك الله ليشوفك الرضى وكفتني هالكلمه امي بحياتها مدعت عليه هيج فتحتلهم الباب ودخلت ناز منهاره وفاطمه تبجي ودفعوني ودخلو ع ياسمين الي جانت شبه ميته
ناز:مااااااماااا لج ماما لحكي ياسمين تنزف
الشيخه:الله لاينطك راح تشيل ذنب البنيه وخررر
راحت الشيخه واني طلعت من البيت كعدت بالسياره وكعت دمعتي اني بحياتي مضارب بنيه ولا مرا امي دعت عليه ليش هيج ليش ضربت الستيرن حيل وضليت اضرب بي والرقم مستمر بالمسجات تخبلت كمت اعيط شغلت السياره وطلعت مادري وين اروح بس امشي
الشيخه:دخلت شفت ياسمين ميته تنزف من كل مكان وناز منهاره تصحي بيها وهي فاقده وفاطمه خطيه كولش فقيره متعرف بقت بس تبجي واني كمت اصيح
الشيخه:لج فطيم خابري سلمه بسااااع خ تجي ع ياسمين
ناز:ماما يا سلمى لازم ناخذها مشفى
الشيخه:لج يومه واخوج يروح سجن اذا رحنه مشفى
ناز:لعد خ تجي سلمى بساع يللله
طبعا سلمى ممرضه بس متشتغل بمشفى بس بالبيت وره نص ساعه وصلت سلمى ووياها العده وياسمين فاقده بس تهذي وتنزف اجت سلمى من شافتها
سلمى: هاااااااي شنو شمسوين بالبنيه عزاااا يومه هاي ليش
الشيخه:مندري ولج يومه مندري شكو شصايرر بس عالجيها
سلمى:ماما البنيه حيل متاذيه عبالك مغتصبيها شنو هاي تعبانه حيل ينرادلها مشفى
الشيخه:لج يومه مو الشرطه راح يضلون يسئلون
سلمى:راح اضمد جروحها بس الباقي ماكدرله يدار دكتوره اختصاص نسائيه
الشيخه:سوي التكدرين عليه سلمى
ناز....
بقت سلمى تعالج بياسمين واني ميته قهر بس ابجي ع حالها جانت تهذي خطيه وتبجي وتون من الالم وتصيح هيييف ساعدني انوب هي كالت هيف واني نهاريت تذكرت اخوها خطيه
ياسمين...
جنت كاعده بالغرفه احجي وي فرح وفجاه دخل احمد اني راسا سديت الفون وهو معصب شو تقدم ضربني وبقا يضرب بيه ويسب ويشتم ويتهمني واني ابطي واون ماكدر احجي من الاذيه وهو يضررب اريد اسئله شكو ماكدر بس الاكدرله هو دموعي اليي جانت منفسي الوحيد من الالم حسيت عضامي تكسرن وراها اغتصبني ومحسيت ع شي بعد انتهى ضلمت الدنيا ونمت حسيت ع صوت سلمى تحجي والشيخه تحجي وناز تعيط وتبجي بقيت اهذي باسم اخويه اريده اريد سندي الماعندي غيره وناز تهدي بيه مرت يومين واني بهاي الحاله الالم ميفاركني وسلمى وناز وفاطمه معافووني ابد خطيه حتى الشيخه دائما حاضنتني وتقرا ع راسي واني بس ابجي واون يومين اني حرف ماحجي ناز توكلني شوربه وتتوسل بيه بس احجي حرف واني ماكدر الالم ماكلني وساكته
احمد...
طلعت من البيت محسيت غير اني بالنجف رحت زرت وبجيت ودعيت كون اني ماضالمها مرت يومين اني بس اروح ابدل ملابسي واطلع حتى كمت انام بالسياره الشيخه متحجي وياي والشيخ وجهه ثكيل بس محد يدري شكو بس الشيخ وخطيه جان دائما ي
كولي ياكبر حوبتها لو طلعت مضلومه واني اسكت شسوي ماعندي غير حل بليل افوت من يم باب الغرفه اسمعها تون وناز تبجي وتتوسل بيها بس تحجي وهي مجرد تون وتبجي خطيه متت قهر نقطه ضعفي دموعها بس شسوي ساكت صارلي يومين مشفتها
ياسمين...
دخلت فرح للبيت هي وميسون ناز كالت راح اطلع اكولهم نايمه واطردهم
ياسمين:...... لارد
ناز:نزلت جوا وجانت فرح وميسون كاعدات والشر والحقد والفرح بعيونهن اني سلمت عليهن
فرح:اكلج ناز لعد ياسمين وين
ناز:نايمه
فرح:وخري خ اصعد اشوفها
ناز:لا لا تعالي وينج تعالي
صعدت فرح وميسون وراها عبالك متقصدات فتحن باب الغرفه وشافن حاله ياسمين
فرح:عزاااااا هاي شنو ياسو حبيبتي شبيج
ميسون:الله هاي شنو شمسوين انكسرت ايدك احمد ع هالكتله
ناز بتعجب: وانتي منو كلج احمد كاتلها؟؟
ميسون بتلعثم:ااااا لالا مو هيج بس يعني اكيد
ناز:يلا عيني برا دترتاح ياسمين
فرح:هاي شنو تطردينه
ناز:مادري بس يلا طلعن
طلعن فرح وميسون واني كلبي ممطمن الجيتهن بقيت يم ياسمين وهي تون من الالم خطيه مر يومين ثانيه واحمد ماشيفته اني ابدد اصلا هو يجي دقايق يبدل ويطلع والشيخه متحجي ويا ابد اولوياتي هي ياسو همزين بدت تتحسن صارت تحجي بس موقفت بجي ابددد
................................................................
يتبع....
ياسمين...
دخلت فرح للبيت هي وميسون ناز كالت راح اطلع اكولهم نايمه واطردهم
ياسمين:...... لارد
ناز:نزلت جوا وجانت فرح وميسون كاعدات والشر والحقد والفرح بعيونهن اني سلمت عليهن
فرح:اكلج ناز لعد ياسمين وين
ناز:نايمه
فرح:وخري خ اصعد اشوفها
ناز:لا لا تعالي وينج تعالي
صعدت فرح وميسون وراها عبالك متقصدات فتحن باب الغرفه وشافن حاله ياسمين
فرح:عزاااااا هاي شنو ياسو حبيبتي شبيج
ميسون:الله هاي شنو شمسوين انكسرت ايدك احمد ع هالكتله
ناز بتعجب: وانتي منو كلج احمد كاتلها؟؟
ميسون بتلعثم:ااااا لالا مو هيج بس يعني اكيد
ناز:يلا عيني برا دترتاح ياسمين
فرح:هاي شنو تطردينه
ناز:مادري بس يلا طلعن
طلعن فرح وميسون واني كلبي ممطمن الجيتهن بقيت يم ياسمين وهي تون من الالم خطيه مر يومين ثانيه واحمد ماشيفته اني ابدد اصلا هو يجي دقايق يبدل ويطلع والشيخه متحجي ويا ابد اولوياتي هي ياسو همزين بدت تتحسن صارت تحجي بس موقفت بجي ابددد
................................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الثاني عشر
ناز....
ياسمين حالها من سوء الى اسوء وفرح وميسون كل يوم يجن لبيتنه اطردهن وماكو كرامه يربي شالحل هسه
احمد....
مرت ايام ع الحادثه واني مشايف ياسمين بس اسمع بجيها وبجي ناز اشوف اختي سلمى تجي تضمد جروحها تكوم تصرخ من الالم وبيوم ساعه ٢ بليل متحملت اريد اشوفها ولو لحضه رحت للغرفه مالتهم وفتت ع كيف شفت بس ياسمين نايمه ودموعها ع وجها تقربت لمست وجها مسحت دموعها خليت ايدي ع شعرها وفزيت ع ايد جرتني حيل لبرا الغرفه
ناز:ايييييياك اياك تقرب ع ياسمين والا ورب العباد وخالق المخلوقات اوريك شي ميعجبك
احمد:ناز احترمي
ناز: جان انت احترمت المراه يا وحش
احمد:ناااز
ناز:اطلع براااا
ناز...
طردت احمد لان ماني متحمله شوفته اني اموت من العنف ضد المراه واشوف حبيبتي واختي وصديقتي تتعرض للعنف وع يد اخويه مستحيل اسكت
ياسمين....
مرت ايام واحمد مشايفته وبيوم بليل حسيت ع صوت ناز ترزل بشخص فتحت عيني بثقل وشفته هو مكسور ولحيته طويله وهدومه مهتلفه وناز ترزل بي عرفت بي جان بالغرفه بس اني محاسه لان اشرب ادويه تنوم حتى ارتاح من الالم بس ماكو فايده حتى من انام احلم باحمد يضربني واني ماعرف السبب لهسه هو شصاير حتى هيج ضربني يارب اني مضلومه وانتي تدري اني مغلطانه بشي وهيج ياذيني نمنه وكعدنه الصبح دك موبايلي وفجاه جان احمد يم الباب راسا دخل للغرفه وسحب الفون واني ماكدر اكوم من الالم وناز جوا اخذ الفون ورد ع المتصل الي مشفته اني منو اصلا ومن رد
احمد:الوووو
المتصل:......
احمد:ها شو سد التلفون هذا الحب مالتج موووو من سمع صوتي فز وسد التلفون
ياسمين:شنوو
احمد:هسه اوريج شنو
اتصل احمد ع نفس الرقم ورد
احمد:لك يا.... بيك خير جاوبني مو تسمع صوتي وتسد الفون
المتصل: هههههه امشي لك مسترجل براسي لك الا اكسر ايدك المديتها ع حبيبتي...... انقطع الاتصال
احمد...
تخبلت يعني حتى ورا مضربتها محاجيته شمرت التلفون عليها حيل وعاطت لان صار براسها و ع عيطتها اجت ناز
ناز:لك انت شنووو مجرم مكملت عليها هسه جاي تكمل اطلع برا يامجرم الله ليوفقك ان شالله تتلكاها بعافيتك حوبت البنيه هاي
احمد:متحملت حجي ناز وضربتها راشدي بكل قوتي
ناز: حتى اني تضربني ياشيخ احمد ياولد الشيخ مؤيدددد حتى اختك الله لينطيك ان شالله امشي اطلع براااا امشييييي
احمد....
ماعرف شلون اني عصبي وناز تحجي ضربتها راشدي وهاي اول مرا اضرب ناز متت قهر بس اني متعصب عفتها ونزلت وهي فوك تعيط اجت الشيخه والشيخ وفاطمه ويصيحون عليه واني ماسمعهم وبس الشيخه والشيخ يعرفون بالسالفه وضلو يحجون عليه بس مداكدر يعني هي حتى من ضربتها محاجيته يربي شلون لعد شسوي ليش مكلتلي ليش خلتني احبها ليييييش طلعت للسياره واضرب بالستيرن حيل واعيط اريد شي يفرغ غضبي ماااكو
ياسمين....
احمد بس يريد حجه حتى يضربني واتصل بي الرقم مدري شكله وضرب الفون براسي وناز كامت تحجي وضربها راشدي والشيخ والشيخه يصيحون اجتنه الشيخه
الشيخه:ولج يومه بنياتي شبيجن
ناز:ماما هذا ابنج مخبل رسمي تعرفين يعني شنو مخبل ولج ماما يمد ايده عليه تخيلي يضربني ويضرب ياسمين يومه احنه شمسويله وين الشيخ وخري اريد احجي وي الشيخ
الشيخه:استهدي الرحمن بنيتي
ناز:يومه ولله ممسوين شي والدوام ح يبدي وشوفي حالنه
الشيخه:ميخالف بنيتي اخوج الجبير انتضري
ناز:لا واذا الجبير مو من حقه يمد ايده عليه
الشيخه:ميخالف يومه
ياسو بنيتي شلونج
ياسمين:....
ياسمين....
مر اسبوع واني بدين اتحسن الحمدلله صرت احجي شوي وامشي بس احمد ماشايفته نهائيا والشيخه والشيخ معافوني ناز وفاطمه النهار كله يمي وفاطمه خطيه شهر الجاي زواجها وفرحانه تتوسل بيه اصير زينه ع مود عرسها واني داحاول ع مودها وناز خطيه مرا تبجي ع حالي مرا تضحك ع مود الدوام الي ح يبدي
ياسمين:ناز
ناز:عيونها
ياسمين:اريد احجي وي احمد
ناز:تحلمين
ياسمين:ناز اريد اعرف شكووو
ناز:ماكو مترحين
ياسمين:اهووو
احمد.....
مشت الايام رحت ع صديق الي بشركه الاتصالات ع مود يعرفلي منو هذا شو اجه صديقي جعفر
جعفر:شلونك ابو شهاب
احمد:هلا جعفوري
جعفر:لكيتلك الرقم
احمد:وشطلعلك
جعفر:رقم لولد بصراوي
احمد:بصراوي!!!
جعفر:اي ولله
احمد:بس شلون
جعفر:اي بس مكتلي ليش منو هذا
احمد:لاهيج بس شنو اسمه
جعفر:اسمه ياسين
احمد:ياسين!!
جعفر:اي
احمد:اكولك اسمه ياسين مرتضى؟
جعفر:بالضبط
احمد:!!!!!
احمد...
ياسين مرتضى هذا صديق اسامه ابن عمي بس شجابه ع ياسمين شنو ربط؟؟ رحت لبيت عمي ونزلت ع اسامه لزمته من ياخته
احمد:لك صديقك ياسين وين
اسامه:شنو شتريد منه احمد شبيك
احمد:لك ياسين وييين
اسامه:ببيتهم لو بالمزرعه بس كلي شكو
احمد:امشي وياي دليني وهذا سر بينه
اسامه:صار خويه بس احجيلي شكو
احمد:حجيتله الموضوع كله لان اسامه صديقي وحيل طيب وهو تخبل يكول الا اقتله وصلنه للمزرعه وشفنا كاعد
احمد:لك ياسسسسسين
ياسين:ههه هلا ابو شهاب
احمد:لك نكس تعال هنا
ولزمنا اني واسامه دكينا دك
احمد:لك احجيي انت شعندك وي ياسمين
ياسي
ناز....
ياسمين حالها من سوء الى اسوء وفرح وميسون كل يوم يجن لبيتنه اطردهن وماكو كرامه يربي شالحل هسه
احمد....
مرت ايام ع الحادثه واني مشايف ياسمين بس اسمع بجيها وبجي ناز اشوف اختي سلمى تجي تضمد جروحها تكوم تصرخ من الالم وبيوم ساعه ٢ بليل متحملت اريد اشوفها ولو لحضه رحت للغرفه مالتهم وفتت ع كيف شفت بس ياسمين نايمه ودموعها ع وجها تقربت لمست وجها مسحت دموعها خليت ايدي ع شعرها وفزيت ع ايد جرتني حيل لبرا الغرفه
ناز:ايييييياك اياك تقرب ع ياسمين والا ورب العباد وخالق المخلوقات اوريك شي ميعجبك
احمد:ناز احترمي
ناز: جان انت احترمت المراه يا وحش
احمد:ناااز
ناز:اطلع براااا
ناز...
طردت احمد لان ماني متحمله شوفته اني اموت من العنف ضد المراه واشوف حبيبتي واختي وصديقتي تتعرض للعنف وع يد اخويه مستحيل اسكت
ياسمين....
مرت ايام واحمد مشايفته وبيوم بليل حسيت ع صوت ناز ترزل بشخص فتحت عيني بثقل وشفته هو مكسور ولحيته طويله وهدومه مهتلفه وناز ترزل بي عرفت بي جان بالغرفه بس اني محاسه لان اشرب ادويه تنوم حتى ارتاح من الالم بس ماكو فايده حتى من انام احلم باحمد يضربني واني ماعرف السبب لهسه هو شصاير حتى هيج ضربني يارب اني مضلومه وانتي تدري اني مغلطانه بشي وهيج ياذيني نمنه وكعدنه الصبح دك موبايلي وفجاه جان احمد يم الباب راسا دخل للغرفه وسحب الفون واني ماكدر اكوم من الالم وناز جوا اخذ الفون ورد ع المتصل الي مشفته اني منو اصلا ومن رد
احمد:الوووو
المتصل:......
احمد:ها شو سد التلفون هذا الحب مالتج موووو من سمع صوتي فز وسد التلفون
ياسمين:شنوو
احمد:هسه اوريج شنو
اتصل احمد ع نفس الرقم ورد
احمد:لك يا.... بيك خير جاوبني مو تسمع صوتي وتسد الفون
المتصل: هههههه امشي لك مسترجل براسي لك الا اكسر ايدك المديتها ع حبيبتي...... انقطع الاتصال
احمد...
تخبلت يعني حتى ورا مضربتها محاجيته شمرت التلفون عليها حيل وعاطت لان صار براسها و ع عيطتها اجت ناز
ناز:لك انت شنووو مجرم مكملت عليها هسه جاي تكمل اطلع برا يامجرم الله ليوفقك ان شالله تتلكاها بعافيتك حوبت البنيه هاي
احمد:متحملت حجي ناز وضربتها راشدي بكل قوتي
ناز: حتى اني تضربني ياشيخ احمد ياولد الشيخ مؤيدددد حتى اختك الله لينطيك ان شالله امشي اطلع براااا امشييييي
احمد....
ماعرف شلون اني عصبي وناز تحجي ضربتها راشدي وهاي اول مرا اضرب ناز متت قهر بس اني متعصب عفتها ونزلت وهي فوك تعيط اجت الشيخه والشيخ وفاطمه ويصيحون عليه واني ماسمعهم وبس الشيخه والشيخ يعرفون بالسالفه وضلو يحجون عليه بس مداكدر يعني هي حتى من ضربتها محاجيته يربي شلون لعد شسوي ليش مكلتلي ليش خلتني احبها ليييييش طلعت للسياره واضرب بالستيرن حيل واعيط اريد شي يفرغ غضبي ماااكو
ياسمين....
احمد بس يريد حجه حتى يضربني واتصل بي الرقم مدري شكله وضرب الفون براسي وناز كامت تحجي وضربها راشدي والشيخ والشيخه يصيحون اجتنه الشيخه
الشيخه:ولج يومه بنياتي شبيجن
ناز:ماما هذا ابنج مخبل رسمي تعرفين يعني شنو مخبل ولج ماما يمد ايده عليه تخيلي يضربني ويضرب ياسمين يومه احنه شمسويله وين الشيخ وخري اريد احجي وي الشيخ
الشيخه:استهدي الرحمن بنيتي
ناز:يومه ولله ممسوين شي والدوام ح يبدي وشوفي حالنه
الشيخه:ميخالف بنيتي اخوج الجبير انتضري
ناز:لا واذا الجبير مو من حقه يمد ايده عليه
الشيخه:ميخالف يومه
ياسو بنيتي شلونج
ياسمين:....
ياسمين....
مر اسبوع واني بدين اتحسن الحمدلله صرت احجي شوي وامشي بس احمد ماشايفته نهائيا والشيخه والشيخ معافوني ناز وفاطمه النهار كله يمي وفاطمه خطيه شهر الجاي زواجها وفرحانه تتوسل بيه اصير زينه ع مود عرسها واني داحاول ع مودها وناز خطيه مرا تبجي ع حالي مرا تضحك ع مود الدوام الي ح يبدي
ياسمين:ناز
ناز:عيونها
ياسمين:اريد احجي وي احمد
ناز:تحلمين
ياسمين:ناز اريد اعرف شكووو
ناز:ماكو مترحين
ياسمين:اهووو
احمد.....
مشت الايام رحت ع صديق الي بشركه الاتصالات ع مود يعرفلي منو هذا شو اجه صديقي جعفر
جعفر:شلونك ابو شهاب
احمد:هلا جعفوري
جعفر:لكيتلك الرقم
احمد:وشطلعلك
جعفر:رقم لولد بصراوي
احمد:بصراوي!!!
جعفر:اي ولله
احمد:بس شلون
جعفر:اي بس مكتلي ليش منو هذا
احمد:لاهيج بس شنو اسمه
جعفر:اسمه ياسين
احمد:ياسين!!
جعفر:اي
احمد:اكولك اسمه ياسين مرتضى؟
جعفر:بالضبط
احمد:!!!!!
احمد...
ياسين مرتضى هذا صديق اسامه ابن عمي بس شجابه ع ياسمين شنو ربط؟؟ رحت لبيت عمي ونزلت ع اسامه لزمته من ياخته
احمد:لك صديقك ياسين وين
اسامه:شنو شتريد منه احمد شبيك
احمد:لك ياسين وييين
اسامه:ببيتهم لو بالمزرعه بس كلي شكو
احمد:امشي وياي دليني وهذا سر بينه
اسامه:صار خويه بس احجيلي شكو
احمد:حجيتله الموضوع كله لان اسامه صديقي وحيل طيب وهو تخبل يكول الا اقتله وصلنه للمزرعه وشفنا كاعد
احمد:لك ياسسسسسين
ياسين:ههه هلا ابو شهاب
احمد:لك نكس تعال هنا
ولزمنا اني واسامه دكينا دك
احمد:لك احجيي انت شعندك وي ياسمين
ياسي
ن:وخر هيج ع مود احجيلك
احمد:كوم كوم احجي
..............................................................
يتبع....
احمد:كوم كوم احجي
..............................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
13
ياسين...
اعرفكم عن نفسي اني اسمي ياسين عمري ٢٤ صديق اسامه واحمد واحب فرح اخت اسامه حيل من جنا جهال بس بحكم همه شيوخ ف عدهم ماتطلع البنيه لغريب وصدك كبرنه شوي وصارت تحب صادق ابن الشيخ مؤيد يعني اخو احمد واني رحت واعترفتلها ورفضتني ع موده تخبلت اني ورا فتره خطوبو وكطعو مهر واني حالتي النفسيه ساءت لان صدك احب فرح وبيوم كالو صادق مات اني فرحت حيل يعني فرحه صارت الي مادام صادق مات وفعلا بيوم اجتني فرح
فرح:هلو ياسين
ياسين:هلاهلا فرح شلونج
فرح:بخير وانت
ياسين:تمام بشوفتج
فرح:ياسين انت تحبني
ياسين:اااا اي اي تدرين بيه احبج من زمان
فرح:تسويلي خدمه لخاطر هالحب
ياسين:وشنو المقابل
فرح:احبك
ياسين: لعد اذا هيج موافق خدمه شنوو
فرح:انطيك رقم واحد بس تخابره وتكوله اني احب مرتك وهيج والمعلومات الباقيه اني ادزلكياهن وانت تكولها للولد
ياسين:سهله
فرح:بس اكو شي ثاني
ياسين:وهو
فرح:لازم خط جديد لان هذا الولد نعرفه وعنده رقمك
ياسين:ومنو هو؟؟؟
فرح:احمد ابن عمي
ياسين:شنوو لحضه لحضه ياسين اخو صادق
فرح:ايي هو
ياسين:زين ليش وهو مو اخذ وحده فصليه ليش هيج تردين
فرح:اوك انسه انت متحبني
ياسين:لالاهاهي اوعدج اسوي كولشي ع مودج
فرح:اوك اذا هيج بس ماريد اسامه يدري ابددد
ياسين:اووك
فرح...
اتفقت وي ياسين لان ادري بي يسوي كولشي ع مودي
ياسين...
صارت فرح تكولي ع اتفاقات واني انفذ ودزلي صور بنيه ايه من الجمال وعرفت هاي هي الفصليه مرت احمد ورحت لواحد صديقي سوالها فوتوشوب وهيج وفبركت محادثات ونزلت برنامج يغير صوتي ع طلب فرح وادزهن لاحمد واني مهامني الغايه اهم شي فرح تصير الي وبيوم جنت كاعد واجوني احمد واسامه واحمد نزل بيه ضرب واسامه هم مقصر اني عرفت انو السر انكشف
احمد:لك احجييييي
ياسين:وخر عني ع مود احجي
احمد:احجي يانذل ياخسيس لك انت منين تعرف ياسمين لك ياسمين اصلا مومنا ولا تندلك اصلا شوكت تعرفتو ع بعض
ياسين:ممتعرفين
احمد:لعد مخابراتك الي شنو ومحادثاتك وياها لك احجي
ياسين:....... هيج وهيج الموضوع
حجيتلهم كولشي وبقو مصدومين
احمد...
من حجه ياسين اني حسيت ضربه اجتني ع راسي يعني ياسمين بريئه يعني اني ضلمتها
اسامه:احمد احمد اني اعتذر منك ولله اليوم الا ارجع اربيها لفرح واقتلها احمد خويه سامحني لله شاهد مادري لو داري من قبل الا اذبحهن هي وميسون ولله
احمد:..... لارد بس مصدوم
احمد...
اخذت ياسين واسامه وطلعنه لبيت عمي ابو اسامه
احمد:وينكمممم وينك عمي تعال شوف
العم:هاي شنووو شصاير ابني ليش تصيح
اسامه:بابا وين فرح وميسون
العم:فوك ابني هسه ينزلن
اسامه بصياح: لج فررررررح
فرح:ها جيت
احمد...
ربطنه ياسين بالملحق مال بيت ودخلنه جوا واسامه راح نزل فرح وميسون جر من شعرهن سحل
اسامه:ياحقيرات ولجن ولله فشلان انتن خواتي ولله ولجن تضلمن بنيه بريئه وتطعنن شرفها ع لاشيء ليش ولجن ليش مو حرام عليجن
العم:ابني بس احجي شكو
اسامه:تعال يابه تعال للمحلق واسمع شكو وانتن هم كومن يله كومن ويانه امشن
رحنه ع ياسين وجان احمد مسكطه بالضرب
دخلنه وشمرت فرح وميسون حيل للكاع
وحجه ياسين كل الاتفاق وصارت ميسون تنكر وفرح تحلف تكول تدري واني هم متاكد انو ميسون تعرف بالموضوع لان اثنينهن حقيرات مو جديده السالفه بقيت اضرب بيهم ودخلت امي تعيط وتسب وتكول كله من الفصليه سحرت ومدري شنو وابويه تخبل
احمد....
بقه عمي يعتذر مني ويكول
العم:ابني شتريد تسوي سوي اقتلهن هم اني موافق
احمد:عمي ولله ماريد شي بس يرحن لياسمين هسه يكولولها الصار لان عمي اني دميتها للبنيه موتتها كتل من ورا الموضوع وصارلها اسبوع هي تتوجع بسببهم
العم:سوي التريده ابني
احمد...
اخذنه فرح وميسون وامهم ضلت تدعي وتحجي مدرتلها بال طلعنا اني واسامه وفرح وميسون وعمي لبيتنه دخلت جوا واهلي كولهم موجودين دخلنه واسامه دفر فرح وميسون للكاع هنه ودمهن وكمز اهلي يردون يعرفون شكو
الشيخه:الله اكبر ياستار هاي شنووو ابني ليش هيج
اسامه:يستاهلن عمه يستاهلن وين ياسمين
الشيخه:شنو ياسمين ليش
الشيخ:كاااافي وفهمونه شصاير
احمد:يابه بس خ تنزل ياسمين ع مود تعرفون شكو
الشيخ:مريم سلمه نادن لياسمين خ تنزل
مريم وسلمى:صار يابه
احمد...
صعدن البنات ونزلن وياهن ياسمين وناز
احمد:احجن يله
اسامه وهو يدفر بيهن:احجن لو بلعتن لسانجن هسه
وصارت فرح وميسون يحجن تخطيطهن وبمساعده امهن طبعا للكل الشيخه تخبلت والشيخ نزل راسه وعمي مدنك وخجلان من عمايل بناته نزلو راسه
ناز:ولجن ياحقيرات يانذلات مو صوجن صوج ياسمين الي امنت بيجن واني محذرتها ولجن ولجن لو احركجن كلبي ميبرد لا ولله ولجن صارلها اسبوعين البنيه تون من الالم من ورا ضلمجن وغيرتجن ياحقيررررااااااات لا ولله مدابرد بالحجي وخرو هيج وخرو ونزلت ناز موتتهن كتل لفرح وميسون والشيخ راد يحجي عمي لزمه
الشيخ:ناز كا
العم:عوفها شيخ خ تبرد كلبها وكلبي
وبقن البنات يجرن ناز عن فرح وميسون وناز شرسه حيل ميكدرولها تدفعهم وترجع تضرب بيهن بينما ياسمين جانت مثل ا
ياسين...
اعرفكم عن نفسي اني اسمي ياسين عمري ٢٤ صديق اسامه واحمد واحب فرح اخت اسامه حيل من جنا جهال بس بحكم همه شيوخ ف عدهم ماتطلع البنيه لغريب وصدك كبرنه شوي وصارت تحب صادق ابن الشيخ مؤيد يعني اخو احمد واني رحت واعترفتلها ورفضتني ع موده تخبلت اني ورا فتره خطوبو وكطعو مهر واني حالتي النفسيه ساءت لان صدك احب فرح وبيوم كالو صادق مات اني فرحت حيل يعني فرحه صارت الي مادام صادق مات وفعلا بيوم اجتني فرح
فرح:هلو ياسين
ياسين:هلاهلا فرح شلونج
فرح:بخير وانت
ياسين:تمام بشوفتج
فرح:ياسين انت تحبني
ياسين:اااا اي اي تدرين بيه احبج من زمان
فرح:تسويلي خدمه لخاطر هالحب
ياسين:وشنو المقابل
فرح:احبك
ياسين: لعد اذا هيج موافق خدمه شنوو
فرح:انطيك رقم واحد بس تخابره وتكوله اني احب مرتك وهيج والمعلومات الباقيه اني ادزلكياهن وانت تكولها للولد
ياسين:سهله
فرح:بس اكو شي ثاني
ياسين:وهو
فرح:لازم خط جديد لان هذا الولد نعرفه وعنده رقمك
ياسين:ومنو هو؟؟؟
فرح:احمد ابن عمي
ياسين:شنوو لحضه لحضه ياسين اخو صادق
فرح:ايي هو
ياسين:زين ليش وهو مو اخذ وحده فصليه ليش هيج تردين
فرح:اوك انسه انت متحبني
ياسين:لالاهاهي اوعدج اسوي كولشي ع مودج
فرح:اوك اذا هيج بس ماريد اسامه يدري ابددد
ياسين:اووك
فرح...
اتفقت وي ياسين لان ادري بي يسوي كولشي ع مودي
ياسين...
صارت فرح تكولي ع اتفاقات واني انفذ ودزلي صور بنيه ايه من الجمال وعرفت هاي هي الفصليه مرت احمد ورحت لواحد صديقي سوالها فوتوشوب وهيج وفبركت محادثات ونزلت برنامج يغير صوتي ع طلب فرح وادزهن لاحمد واني مهامني الغايه اهم شي فرح تصير الي وبيوم جنت كاعد واجوني احمد واسامه واحمد نزل بيه ضرب واسامه هم مقصر اني عرفت انو السر انكشف
احمد:لك احجييييي
ياسين:وخر عني ع مود احجي
احمد:احجي يانذل ياخسيس لك انت منين تعرف ياسمين لك ياسمين اصلا مومنا ولا تندلك اصلا شوكت تعرفتو ع بعض
ياسين:ممتعرفين
احمد:لعد مخابراتك الي شنو ومحادثاتك وياها لك احجي
ياسين:....... هيج وهيج الموضوع
حجيتلهم كولشي وبقو مصدومين
احمد...
من حجه ياسين اني حسيت ضربه اجتني ع راسي يعني ياسمين بريئه يعني اني ضلمتها
اسامه:احمد احمد اني اعتذر منك ولله اليوم الا ارجع اربيها لفرح واقتلها احمد خويه سامحني لله شاهد مادري لو داري من قبل الا اذبحهن هي وميسون ولله
احمد:..... لارد بس مصدوم
احمد...
اخذت ياسين واسامه وطلعنه لبيت عمي ابو اسامه
احمد:وينكمممم وينك عمي تعال شوف
العم:هاي شنووو شصاير ابني ليش تصيح
اسامه:بابا وين فرح وميسون
العم:فوك ابني هسه ينزلن
اسامه بصياح: لج فررررررح
فرح:ها جيت
احمد...
ربطنه ياسين بالملحق مال بيت ودخلنه جوا واسامه راح نزل فرح وميسون جر من شعرهن سحل
اسامه:ياحقيرات ولجن ولله فشلان انتن خواتي ولله ولجن تضلمن بنيه بريئه وتطعنن شرفها ع لاشيء ليش ولجن ليش مو حرام عليجن
العم:ابني بس احجي شكو
اسامه:تعال يابه تعال للمحلق واسمع شكو وانتن هم كومن يله كومن ويانه امشن
رحنه ع ياسين وجان احمد مسكطه بالضرب
دخلنه وشمرت فرح وميسون حيل للكاع
وحجه ياسين كل الاتفاق وصارت ميسون تنكر وفرح تحلف تكول تدري واني هم متاكد انو ميسون تعرف بالموضوع لان اثنينهن حقيرات مو جديده السالفه بقيت اضرب بيهم ودخلت امي تعيط وتسب وتكول كله من الفصليه سحرت ومدري شنو وابويه تخبل
احمد....
بقه عمي يعتذر مني ويكول
العم:ابني شتريد تسوي سوي اقتلهن هم اني موافق
احمد:عمي ولله ماريد شي بس يرحن لياسمين هسه يكولولها الصار لان عمي اني دميتها للبنيه موتتها كتل من ورا الموضوع وصارلها اسبوع هي تتوجع بسببهم
العم:سوي التريده ابني
احمد...
اخذنه فرح وميسون وامهم ضلت تدعي وتحجي مدرتلها بال طلعنا اني واسامه وفرح وميسون وعمي لبيتنه دخلت جوا واهلي كولهم موجودين دخلنه واسامه دفر فرح وميسون للكاع هنه ودمهن وكمز اهلي يردون يعرفون شكو
الشيخه:الله اكبر ياستار هاي شنووو ابني ليش هيج
اسامه:يستاهلن عمه يستاهلن وين ياسمين
الشيخه:شنو ياسمين ليش
الشيخ:كاااافي وفهمونه شصاير
احمد:يابه بس خ تنزل ياسمين ع مود تعرفون شكو
الشيخ:مريم سلمه نادن لياسمين خ تنزل
مريم وسلمى:صار يابه
احمد...
صعدن البنات ونزلن وياهن ياسمين وناز
احمد:احجن يله
اسامه وهو يدفر بيهن:احجن لو بلعتن لسانجن هسه
وصارت فرح وميسون يحجن تخطيطهن وبمساعده امهن طبعا للكل الشيخه تخبلت والشيخ نزل راسه وعمي مدنك وخجلان من عمايل بناته نزلو راسه
ناز:ولجن ياحقيرات يانذلات مو صوجن صوج ياسمين الي امنت بيجن واني محذرتها ولجن ولجن لو احركجن كلبي ميبرد لا ولله ولجن صارلها اسبوعين البنيه تون من الالم من ورا ضلمجن وغيرتجن ياحقيررررااااااات لا ولله مدابرد بالحجي وخرو هيج وخرو ونزلت ناز موتتهن كتل لفرح وميسون والشيخ راد يحجي عمي لزمه
الشيخ:ناز كا
العم:عوفها شيخ خ تبرد كلبها وكلبي
وبقن البنات يجرن ناز عن فرح وميسون وناز شرسه حيل ميكدرولها تدفعهم وترجع تضرب بيهن بينما ياسمين جانت مثل ا
لمصدومه ورفعت راسي عليها لكيتها تميل يمين ويسار دايخه ووكعت بالكاع ركضت عليها وشلتها وصحت لناز الي كمزت من فوك فرح وميسون من شافت ياسمين واكعه
احمد:نااااز بسرعه شال
جرت ناز شالات مريم وسلمه من راسهن وطلع اسامه راسا لان سلمى ومريم يلبسن شال كدام اسامه راسا لبست ياسمين شال وناز لبست شال وعبايه وجابت عبايه واجت تركض ركبنه السياره وطلعت للمشفى خليت ياسمين ع سديه ودخلوها للطوارئ واني وناز بقينه برا
احمد:ناز اني اسف
ناز:ع شنو بالله ع ياهو
احمد:ع كولشي
ناز:ع راشدي مالتي لو ع عدم ثقتك بياسمين لو ع ضربك واهانتك واغتصابك لياسمين كولي ع شنو اسف؟
احمد:سامحيني ناز ووكعن دموعه
ناز ركضت ع اخوها مثل طفله حضنته وتبجي بحضنه ووصلو الاهل للمشفى طلع الدكتور
الدكتور:المريضه حالتها حرجه جداا بيها فقر دم حاد وضعف عام وانهيار عصبي بالشفا
احمد:بس دكتور هسه هي شلونها
الدكتوور:لازم تضل بالعنايه المشدده اليوم واذا لباجر ماكو خطر تطلع بس اذا صار شي عليها لازم تنقلوها لمشفى احسن
احمد:ان شالله دكتور
................................................................
احمد:نااااز بسرعه شال
جرت ناز شالات مريم وسلمه من راسهن وطلع اسامه راسا لان سلمى ومريم يلبسن شال كدام اسامه راسا لبست ياسمين شال وناز لبست شال وعبايه وجابت عبايه واجت تركض ركبنه السياره وطلعت للمشفى خليت ياسمين ع سديه ودخلوها للطوارئ واني وناز بقينه برا
احمد:ناز اني اسف
ناز:ع شنو بالله ع ياهو
احمد:ع كولشي
ناز:ع راشدي مالتي لو ع عدم ثقتك بياسمين لو ع ضربك واهانتك واغتصابك لياسمين كولي ع شنو اسف؟
احمد:سامحيني ناز ووكعن دموعه
ناز ركضت ع اخوها مثل طفله حضنته وتبجي بحضنه ووصلو الاهل للمشفى طلع الدكتور
الدكتور:المريضه حالتها حرجه جداا بيها فقر دم حاد وضعف عام وانهيار عصبي بالشفا
احمد:بس دكتور هسه هي شلونها
الدكتوور:لازم تضل بالعنايه المشدده اليوم واذا لباجر ماكو خطر تطلع بس اذا صار شي عليها لازم تنقلوها لمشفى احسن
احمد:ان شالله دكتور
................................................................
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
14
احمد....
متت خوف ع ياسمين ووحجي الدكتور خوفني اكثر صار الليل كتلهم رجتو للبيت
احمد:يابه اخذ امي والبنات ورجعو للبيت اني ابقه
الشيخ:اي ابني يلا بنات كومو نروح
ناز:ماتحرك اني
الشيخ:ناز بنيتي كومي ميصير هيج
ناز:بابا ماططططلع ماعوف ياسمين ماكددر
الشيخ:بس بنتي
احمد:هاهي يابه عوفها يمي
الشيخ:ماشي ابني اذا صار شي اتصلو
احمد:صار يابه
ياسمين....
جنت كاعده فوك وي ناز وصار صياح جوا واجن البنات كالو احمد يريدني جوا سندني ونزلنه جوا وشفت فرح وميسون مدمايات بالكاع واسامه اخوهن يكولهن احجي وحجن مخططهن وشلون فبركو صور ومحادثات الي محسيت ع شي بس عيوني سودت والدنيا تفتر الاصوات تجمعت براسي وجسمي ثكل راسي ماعادي وي جسمي حسيت ع صيحت احمد عاط ياااسمين وراها مادري شكو حسيت اني بمكن مو بالبيت فتحت عيوني بثقل لكيت نفسي بغرفه كلها اجهزه متصله بيه وريحه مال مستشفى كل مكان بجسمي يوجعني راسي ضهري بطني ايدي اريد اتحرك ماكدر حسيت اصوات صارت رالغرفه وعيوني سودت كلت هاهي اني داموت كلت بكلبي اشهد ان لا اله الا الل وراها محسيت ع شي
احمد...
بقينه بالمشفى اني وناز ناز نامت واني بقيت افكر بياسمين وشلون ضلمتها متت قهر بس مابيدي شي منو يكول ياسمين ح تسامحني وفجاه ساعه ب٣ الفجر صار صوت الجهاز الي بغرفه ياسمين يطلع اصوات ركضت ع دكتور المناوب ع مود ياسمين لان المشفى كلها تعرفنه ركضت عليه واجه عليها كال وضعها ابد موزين حالتها خطره لازم تاخذوها لمشفى احسن حسيت الدنيا ضاكت وردتي تبذل واني مابيدي شي وماكو يمي احد بس ناز ونايمه فزت ع صوت الدكتور وكمزت مخروعه
ناز:شمو شنو ياسمين شبيها شنو ماتت ماتت مو احجو
احمد:اسس اهدي عايشه بس وضعها خطر
ناز:احمد الله يخليك اخذها لغير مشفى سوي اي شي خ نسافر ها مو يصير يلا احجز خ ناخذها لغير دوله
احمد:اهدي نااااز ع كيفج اسس
ناز تهسترت كامت تحجي بلا وعي من سمعت الدكتور كال ممكن باي لحضه نفقدها بقت تحجي وتعيط وتبجي شي تذب اللوم عليه شي تدعي ع فرح شي تتوسل بيه اجت ممرضه انطتها مهدئ ونامت وبقيت حاير بزماني ماعرف شنو ح يصير منا ياسمين ومنا ناز هم وكعت انصلت ع اخويه طه لان اخواني الباقين مموجودين كلتله يخابر صديقه دكتور بمشفى خاص ببغداد خابره وازعجنا ب٥ الصبح كله هيج حالتها والولد خطيه كال جيبوها باسرع وقت وصار الصبح ناز كعدت مخروعه وخايفه
ناز:طه انت هنا شصاير شنو ماتت ياسمين حباب لتكول ماتت
طه:اسس ناز بنيتي اهدي شبيج هسه راح نطلع بيها لبغداد بس لتخافين هيج راح ارجعج للبيت
ناز:ولله رجلي ع رجلكم اموت ومتاخذوها وحدكم
طه:ناز ميصير
ناز:مستحيييييل
احمد:هاهي طه اخذها للبيت خ تجيب ملابس الها ولياسمين وكولو لاهلنه ونروح
طه:ماشي وانت اخذ فريق من المشفى ويانه ترا طريق طويل
احمد:صار
ناز....
رجعنه اني واخويه طه للبيت واني بلا اي كلمه ركضت فوك طلعت جنطه خليت بيها ملابس الي ولياسمين ومادري شاخذت غيرت ملابسي وماعرف شنو لبست لفيت شالي ونزلت جوا ع اهلي
ناز:يله طه خ نروح
الشيخ:انتضري بنتي وين
ناز:بابا حباب لتكولي كعددي مستحيل اعوف ياسمين وحدها
الشيخ:ماشي بنتي بس ديري بالط ع نفسج
ناز:ماشي يلا طه
طلعنه وويانه سياره اسعاف وياسمين وضعها سيء منعرف السبب بس اني متاكده من ضرب احمد واغتصابه الها ولان موديناها دكتور اخصائي تراكمت عليها اوف يربي شحجي وصلنه لبغداد بعد عناء طويل ودخلنه ياسمين للمشفى
ناز:احمد لازم نكول لاهلها يجون
احمد:مالي وجه
ناز:بس ميصير
طه:اي صح احمد حقهم يعرفون
احمد:بكيفكم
احمد...
رحت لبيت اهل ياسمين
هيف:هلا احمد هلا خويه شلونك
احمد:هلا هيف شخبارك
هيف:بخير الحمدلله شنو الاهل مووياك
احمد:لا ولله بس هيف اهلك هنا
هيف:لاولله بس خير صاير شي
احمد:خويه بدل وتعال ترا ياسمين بمشفى(....) وحالتها موزينه
هيف:شنووووو شتحجي انت شلون شبيها اختي
احمد:بس تعالو ويصير خير
هيف:بس اخذ ويانه مينا
احمد:ماشي
.......................................................
يتبع....
احمد....
متت خوف ع ياسمين ووحجي الدكتور خوفني اكثر صار الليل كتلهم رجتو للبيت
احمد:يابه اخذ امي والبنات ورجعو للبيت اني ابقه
الشيخ:اي ابني يلا بنات كومو نروح
ناز:ماتحرك اني
الشيخ:ناز بنيتي كومي ميصير هيج
ناز:بابا ماططططلع ماعوف ياسمين ماكددر
الشيخ:بس بنتي
احمد:هاهي يابه عوفها يمي
الشيخ:ماشي ابني اذا صار شي اتصلو
احمد:صار يابه
ياسمين....
جنت كاعده فوك وي ناز وصار صياح جوا واجن البنات كالو احمد يريدني جوا سندني ونزلنه جوا وشفت فرح وميسون مدمايات بالكاع واسامه اخوهن يكولهن احجي وحجن مخططهن وشلون فبركو صور ومحادثات الي محسيت ع شي بس عيوني سودت والدنيا تفتر الاصوات تجمعت براسي وجسمي ثكل راسي ماعادي وي جسمي حسيت ع صيحت احمد عاط ياااسمين وراها مادري شكو حسيت اني بمكن مو بالبيت فتحت عيوني بثقل لكيت نفسي بغرفه كلها اجهزه متصله بيه وريحه مال مستشفى كل مكان بجسمي يوجعني راسي ضهري بطني ايدي اريد اتحرك ماكدر حسيت اصوات صارت رالغرفه وعيوني سودت كلت هاهي اني داموت كلت بكلبي اشهد ان لا اله الا الل وراها محسيت ع شي
احمد...
بقينه بالمشفى اني وناز ناز نامت واني بقيت افكر بياسمين وشلون ضلمتها متت قهر بس مابيدي شي منو يكول ياسمين ح تسامحني وفجاه ساعه ب٣ الفجر صار صوت الجهاز الي بغرفه ياسمين يطلع اصوات ركضت ع دكتور المناوب ع مود ياسمين لان المشفى كلها تعرفنه ركضت عليه واجه عليها كال وضعها ابد موزين حالتها خطره لازم تاخذوها لمشفى احسن حسيت الدنيا ضاكت وردتي تبذل واني مابيدي شي وماكو يمي احد بس ناز ونايمه فزت ع صوت الدكتور وكمزت مخروعه
ناز:شمو شنو ياسمين شبيها شنو ماتت ماتت مو احجو
احمد:اسس اهدي عايشه بس وضعها خطر
ناز:احمد الله يخليك اخذها لغير مشفى سوي اي شي خ نسافر ها مو يصير يلا احجز خ ناخذها لغير دوله
احمد:اهدي نااااز ع كيفج اسس
ناز تهسترت كامت تحجي بلا وعي من سمعت الدكتور كال ممكن باي لحضه نفقدها بقت تحجي وتعيط وتبجي شي تذب اللوم عليه شي تدعي ع فرح شي تتوسل بيه اجت ممرضه انطتها مهدئ ونامت وبقيت حاير بزماني ماعرف شنو ح يصير منا ياسمين ومنا ناز هم وكعت انصلت ع اخويه طه لان اخواني الباقين مموجودين كلتله يخابر صديقه دكتور بمشفى خاص ببغداد خابره وازعجنا ب٥ الصبح كله هيج حالتها والولد خطيه كال جيبوها باسرع وقت وصار الصبح ناز كعدت مخروعه وخايفه
ناز:طه انت هنا شصاير شنو ماتت ياسمين حباب لتكول ماتت
طه:اسس ناز بنيتي اهدي شبيج هسه راح نطلع بيها لبغداد بس لتخافين هيج راح ارجعج للبيت
ناز:ولله رجلي ع رجلكم اموت ومتاخذوها وحدكم
طه:ناز ميصير
ناز:مستحيييييل
احمد:هاهي طه اخذها للبيت خ تجيب ملابس الها ولياسمين وكولو لاهلنه ونروح
طه:ماشي وانت اخذ فريق من المشفى ويانه ترا طريق طويل
احمد:صار
ناز....
رجعنه اني واخويه طه للبيت واني بلا اي كلمه ركضت فوك طلعت جنطه خليت بيها ملابس الي ولياسمين ومادري شاخذت غيرت ملابسي وماعرف شنو لبست لفيت شالي ونزلت جوا ع اهلي
ناز:يله طه خ نروح
الشيخ:انتضري بنتي وين
ناز:بابا حباب لتكولي كعددي مستحيل اعوف ياسمين وحدها
الشيخ:ماشي بنتي بس ديري بالط ع نفسج
ناز:ماشي يلا طه
طلعنه وويانه سياره اسعاف وياسمين وضعها سيء منعرف السبب بس اني متاكده من ضرب احمد واغتصابه الها ولان موديناها دكتور اخصائي تراكمت عليها اوف يربي شحجي وصلنه لبغداد بعد عناء طويل ودخلنه ياسمين للمشفى
ناز:احمد لازم نكول لاهلها يجون
احمد:مالي وجه
ناز:بس ميصير
طه:اي صح احمد حقهم يعرفون
احمد:بكيفكم
احمد...
رحت لبيت اهل ياسمين
هيف:هلا احمد هلا خويه شلونك
احمد:هلا هيف شخبارك
هيف:بخير الحمدلله شنو الاهل مووياك
احمد:لا ولله بس هيف اهلك هنا
هيف:لاولله بس خير صاير شي
احمد:خويه بدل وتعال ترا ياسمين بمشفى(....) وحالتها موزينه
هيف:شنووووو شتحجي انت شلون شبيها اختي
احمد:بس تعالو ويصير خير
هيف:بس اخذ ويانه مينا
احمد:ماشي
.......................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
15
احمد...
اخذت هيف ومينا ورحنه للمشفى ومينا طريق كله تبجي وتسئل وهيف كال
هيف:احمد خويه احجيلي كلبي وازني من موضوع ياسمين قبل كم يوم جيتو مابيها شي شصاير
احمد:........ حجيتله الموضوع وهو ومينا مصدومبن
مينا:الله لوفقهن ان شالله يتلكنها بعافيتهن ليش هيج
هيف:حسبنا الله ونعم الوكيل امي صارلها اسبوعين تكول كلبي يوجعني ع ياسمين ولله حست
احمد:هيف اني اسف
هيف:انت بالذات رجاء اسكت لان انب كوه متحمل وياسمين بعد مترجع وياك
احمد:هيف خلي نفسك مكاني
هيف:امشي هسه الله كريم
احمد:ونعم بالله
وصلنه المشفى وتوجهنا لمكان ياسمين شفنا ممرضات مخلين ناز ع سديه وهي لا ايد ولا رجل وطه اخويه يمشي وراهم
هيف...
جنت كاعد وحدي بالبيت امي وابويه راحو زياره لبيت خالتي لان مريضه واندكت الباب طلعت شفت احمد زوج ياسمين بالباب تسالمنه ومقبل يدخل كال ياسمين بالمشفى وحالتها حرجه كتله ناخذ مينا ونروح وبالسياره حجالنه الصار وليش هي بالمشفى تخبلت ولزمت اعصابي كووه تذكرت اني كاتل اخو وحاولت اهدي نفسي تذكرت امي من جانت الايام الفاتت تبجي تكول كلبي واجعني ع ياسو ع بنتي ومينا مابطلت بجي طريق كله وتحجي ع فرح والثانيه مدري شسمها السون هيج بياسمين اما اني فكري كله يم امي الي اذا سمعت بالخبر تتخبل وابويه الي اذا سمع ينجلط وبتفس الوقت عندي فرحه صغيره بداخلي من كال احمد انو ناز اخته بالمشفى ماظري من شفتها قبل فتره من جوي هي متروح من بالي ودائما اطردها من عقلي من اذكر نفسي انو اني قتلت اخوها واكيد مستحيل تفكر بيه بس كلبي ماكدر يمكن نعجبت بيها بس هيج حب لازم ينلغي قبل لايبدي وصلنه المشفى وتوجهنه لمكان ياسمين ونشوف الممرضات مخلين ناز ع سديه ويمشون وهي محاسه ع شي وولد لازم السديه وي الممرضات ومدنك راسه اني راسا كلت ياسو ماتت قاطعني احمد راسا عاط
احمد:طه هاي شكووو شبيها ناز ياسمين شبيها شصاير احجي طه
عرفت ان هذا الولد اسمه طه
هيف:احجوووو شكووو ياسمين وين
طه:مو ياسمين ياسمين مابيها شي بس ناز وكعت من طولها صارلها ٣ ايام مماكله شي يجوز لهالسبب وكعت
احمد:استغفرلله من ناز شكد تعاند مو كتلك ياطه وكلها
طه:احمد صوتك شبيك قابل ناز طفله
مينا:ولكممم احجوووو ياسمين وين
طه:مناك خيتي بذيج الغرفه
رحنه ركض اني ومينا ع غرفه ياسمين نباوع عليها من الشباك نايمه ورابطيها باجهزه مينا وكعت بالكاع تبجي تكول ياسمين ح تموت نزلت حضنتها اهديها
هيف:اسسس مينا لتحجين هيج خلي املج بالله جبير
مينا:هيف شدتحجي انت لك شوف ياسمين الورده شلون ذبلانه لك ليش هيج صار كله من وراكم الله لينطيكم حرمتوها من حلمها ومن كليتها المفروض باجر اني وياها نداوم الله لينطيكم وكامت مينا باتجاه احمد وكوه لزمتها هديتها وبقت تبجي وتدعي ع احمد واهله اجه طه وعرفنه احمد
احمد:هيف اخويه طه طه الولد هيف اخو ياسمين وهاي مينا صديقتها
طه:اهلا وسهلا
هيف:هلاخويه
طه:احمد ترا ناز كعدت ومعنده تريد تجي كوه الممرضات لازماتها هسه تعال عليها
ناز:لاميحتاج اجيت اصلا
طه:لج ناز شبيج
هيف:كال طه ان ناز كعدت كلبي رف وصار طبل من سمعت طوتها الناعم كالت لا ميحتاج اجيت بلا شعور انداريت عليها شفتها ذبلانه وضعفانه ووجها اصفر اجه احمد كعدها صارت بصفي
هيف:شلونج ناز
ناز:....😐لارد
الممرضه:سيد طه اسفين بس مكدرنه عليها معنده الا تكوم وفصلت المغذي لازم تاكل
طه اجا اتصال ضروري وطلع كال ساعه وارجع
احمد:ان شالله هسه اخليها تاكل
ناز:ماكل الا تكعد ياسو
احمد:ناز امشي للمطعم
ناز:ماتحرك منا
احمد:ناا
قاطعته هيف:احمد لحضه تسمحلي
احمد هز راسه بمعنى اي
هيف:ناز ليش متاكلين
ناز:شلون اكل وياسمين هيج حالها
هيف:وصحتج
ناز:ماريد لاتضغطون عليه
هيف:ناز اسمعيني شوفي اني مو اخوها وكضت عمرها وياي بس لازم اقوي نفسي حتى تستمد القوه مني هي
ناز:بس
هيف:بلا بس يلا امشي
ناز:اوك
الممرضه:سيد احمد ممكن دقيقه يم الدكتور يريدك
احمد:اوك جيت هيف بلا امر عليك بلكي تاخذها للمطعم
هيف وبقلبي ممصدك:اوك تدلل
احمد:بس ديربالك عليها
هيف:بعيوني ان شالله يلا كومي ناز
ناز:اوك
هيف....
اخذت ناز للمطعم وطلبتلها اكل وكعدت تاكل بهدوء واني اراقب هدوئها تاكل شوي وتنزل دموعها
هيف:ناز ليش هالدموع
ناز:متعلمه اكل وي ياسو
هيف:اممم زين اكلي وي شخص من ريحتها
ناز:ههه يعني شلون
هيف:يعني ناكل اني وياج
ناز:ولله ياريت لان ماعرف اكل وحدي
هيف:اوك خ اطلب اكل الي اني هم جوعان
ناز:اوك
طلبت اكل واجا وبديت اكل بهدوء
ناز بتردد:ه هيف
هيف:رفعت راسي اول مرا اسمع اسمي بصوتها
نعم
ناز:شلون تكدر تكعد بهالهدوء وياسمين هيج حالها علمني
هيف:ناز قابل اني ممقهور عليها اني داموت بس لازم اقوي نفسي ع مودها المريض يحس بالناس الي يحبهم اذا يشوفهم مكسورين راح يزيد عليه مرضه واذا شافهم اقويه ومؤمنين انهم ح يصحون صدكيني يخف مرضه
ناز بابتسامه:صدك
هيف... شكد بريئه:اي ولله
ناز:لعد راح ابقه اضحك واقوي نفسي مثلك
هيف...ضحكت ع طفوليتها وشلون تاخذ الكلمات ع الحرف وتكول
احمد...
اخذت هيف ومينا ورحنه للمشفى ومينا طريق كله تبجي وتسئل وهيف كال
هيف:احمد خويه احجيلي كلبي وازني من موضوع ياسمين قبل كم يوم جيتو مابيها شي شصاير
احمد:........ حجيتله الموضوع وهو ومينا مصدومبن
مينا:الله لوفقهن ان شالله يتلكنها بعافيتهن ليش هيج
هيف:حسبنا الله ونعم الوكيل امي صارلها اسبوعين تكول كلبي يوجعني ع ياسمين ولله حست
احمد:هيف اني اسف
هيف:انت بالذات رجاء اسكت لان انب كوه متحمل وياسمين بعد مترجع وياك
احمد:هيف خلي نفسك مكاني
هيف:امشي هسه الله كريم
احمد:ونعم بالله
وصلنه المشفى وتوجهنا لمكان ياسمين شفنا ممرضات مخلين ناز ع سديه وهي لا ايد ولا رجل وطه اخويه يمشي وراهم
هيف...
جنت كاعد وحدي بالبيت امي وابويه راحو زياره لبيت خالتي لان مريضه واندكت الباب طلعت شفت احمد زوج ياسمين بالباب تسالمنه ومقبل يدخل كال ياسمين بالمشفى وحالتها حرجه كتله ناخذ مينا ونروح وبالسياره حجالنه الصار وليش هي بالمشفى تخبلت ولزمت اعصابي كووه تذكرت اني كاتل اخو وحاولت اهدي نفسي تذكرت امي من جانت الايام الفاتت تبجي تكول كلبي واجعني ع ياسو ع بنتي ومينا مابطلت بجي طريق كله وتحجي ع فرح والثانيه مدري شسمها السون هيج بياسمين اما اني فكري كله يم امي الي اذا سمعت بالخبر تتخبل وابويه الي اذا سمع ينجلط وبتفس الوقت عندي فرحه صغيره بداخلي من كال احمد انو ناز اخته بالمشفى ماظري من شفتها قبل فتره من جوي هي متروح من بالي ودائما اطردها من عقلي من اذكر نفسي انو اني قتلت اخوها واكيد مستحيل تفكر بيه بس كلبي ماكدر يمكن نعجبت بيها بس هيج حب لازم ينلغي قبل لايبدي وصلنه المشفى وتوجهنه لمكان ياسمين ونشوف الممرضات مخلين ناز ع سديه ويمشون وهي محاسه ع شي وولد لازم السديه وي الممرضات ومدنك راسه اني راسا كلت ياسو ماتت قاطعني احمد راسا عاط
احمد:طه هاي شكووو شبيها ناز ياسمين شبيها شصاير احجي طه
عرفت ان هذا الولد اسمه طه
هيف:احجوووو شكووو ياسمين وين
طه:مو ياسمين ياسمين مابيها شي بس ناز وكعت من طولها صارلها ٣ ايام مماكله شي يجوز لهالسبب وكعت
احمد:استغفرلله من ناز شكد تعاند مو كتلك ياطه وكلها
طه:احمد صوتك شبيك قابل ناز طفله
مينا:ولكممم احجوووو ياسمين وين
طه:مناك خيتي بذيج الغرفه
رحنه ركض اني ومينا ع غرفه ياسمين نباوع عليها من الشباك نايمه ورابطيها باجهزه مينا وكعت بالكاع تبجي تكول ياسمين ح تموت نزلت حضنتها اهديها
هيف:اسسس مينا لتحجين هيج خلي املج بالله جبير
مينا:هيف شدتحجي انت لك شوف ياسمين الورده شلون ذبلانه لك ليش هيج صار كله من وراكم الله لينطيكم حرمتوها من حلمها ومن كليتها المفروض باجر اني وياها نداوم الله لينطيكم وكامت مينا باتجاه احمد وكوه لزمتها هديتها وبقت تبجي وتدعي ع احمد واهله اجه طه وعرفنه احمد
احمد:هيف اخويه طه طه الولد هيف اخو ياسمين وهاي مينا صديقتها
طه:اهلا وسهلا
هيف:هلاخويه
طه:احمد ترا ناز كعدت ومعنده تريد تجي كوه الممرضات لازماتها هسه تعال عليها
ناز:لاميحتاج اجيت اصلا
طه:لج ناز شبيج
هيف:كال طه ان ناز كعدت كلبي رف وصار طبل من سمعت طوتها الناعم كالت لا ميحتاج اجيت بلا شعور انداريت عليها شفتها ذبلانه وضعفانه ووجها اصفر اجه احمد كعدها صارت بصفي
هيف:شلونج ناز
ناز:....😐لارد
الممرضه:سيد طه اسفين بس مكدرنه عليها معنده الا تكوم وفصلت المغذي لازم تاكل
طه اجا اتصال ضروري وطلع كال ساعه وارجع
احمد:ان شالله هسه اخليها تاكل
ناز:ماكل الا تكعد ياسو
احمد:ناز امشي للمطعم
ناز:ماتحرك منا
احمد:ناا
قاطعته هيف:احمد لحضه تسمحلي
احمد هز راسه بمعنى اي
هيف:ناز ليش متاكلين
ناز:شلون اكل وياسمين هيج حالها
هيف:وصحتج
ناز:ماريد لاتضغطون عليه
هيف:ناز اسمعيني شوفي اني مو اخوها وكضت عمرها وياي بس لازم اقوي نفسي حتى تستمد القوه مني هي
ناز:بس
هيف:بلا بس يلا امشي
ناز:اوك
الممرضه:سيد احمد ممكن دقيقه يم الدكتور يريدك
احمد:اوك جيت هيف بلا امر عليك بلكي تاخذها للمطعم
هيف وبقلبي ممصدك:اوك تدلل
احمد:بس ديربالك عليها
هيف:بعيوني ان شالله يلا كومي ناز
ناز:اوك
هيف....
اخذت ناز للمطعم وطلبتلها اكل وكعدت تاكل بهدوء واني اراقب هدوئها تاكل شوي وتنزل دموعها
هيف:ناز ليش هالدموع
ناز:متعلمه اكل وي ياسو
هيف:اممم زين اكلي وي شخص من ريحتها
ناز:ههه يعني شلون
هيف:يعني ناكل اني وياج
ناز:ولله ياريت لان ماعرف اكل وحدي
هيف:اوك خ اطلب اكل الي اني هم جوعان
ناز:اوك
طلبت اكل واجا وبديت اكل بهدوء
ناز بتردد:ه هيف
هيف:رفعت راسي اول مرا اسمع اسمي بصوتها
نعم
ناز:شلون تكدر تكعد بهالهدوء وياسمين هيج حالها علمني
هيف:ناز قابل اني ممقهور عليها اني داموت بس لازم اقوي نفسي ع مودها المريض يحس بالناس الي يحبهم اذا يشوفهم مكسورين راح يزيد عليه مرضه واذا شافهم اقويه ومؤمنين انهم ح يصحون صدكيني يخف مرضه
ناز بابتسامه:صدك
هيف... شكد بريئه:اي ولله
ناز:لعد راح ابقه اضحك واقوي نفسي مثلك
هيف...ضحكت ع طفوليتها وشلون تاخذ الكلمات ع الحرف وتكول
اصير مثلك
ناز:شكرا هيف
هيف: ع شنو
ناز:ع وكفتك وياي مانساها
هيف:لا ولو شسويت واجبي
ناز:اكولك هيف
هيف:عيوني
ناز بخجل وتلعثم:اااا شسمه الدكتور ناده احمد خاف صاير شي
هيف بتلعثم:اااا شنو ها مادري هسه نروح نشوف
ناز:اوك يلا
كمنه باتجاه المشفى
هيف:ناز اسف
ناز:ااا ع شنو
هيف:كتلج عيوني ولله لتفهميني غلط بس ولله اني متعلم هيج احجي شفتج ضجتي يمكن
ناز بخجل:لا يعني عادي مصار شي ليش اني ماستاهل تكولي عيوني مو 😂
هيف بكلبي ضحكت ع طفوليتها وبرائتها شكد حلوه يربي متدري هي انطيها قلبي هم عبالها عيوني اغله منها
هيف:لالالا فهمتيني غلط بالعكس متغله عليج
ناز:هههه اوك كافي لدوخني خ اروح اشوف شصار
هيف:اها اسف
ناز:هااا شوف يعني انت موصديقي
هيف:شنو
ناز:ضجت لان كتلك لدوخني لو متقبلها بروح رياضيه جان اعتبرتك صديقي
هيف:ناز اسئلج سؤال بس متعصبين او تفهمين غلط؟؟
ناز:اكيد كول
هيف:متعصبين؟؟
ناز:اصلا اني اخاف ع بشرتي وماعصب
هيف بضحكه:ههه اوك لعد ح اسئل
ناز:اوك
هيف:ناز انتي ليش تحجين وياي براحتج وجيتي وياي لمطعم وحدج وتكولين صديقي ومتحرره تفكير يعني لتفهميني غلط وخاصه انتي بنت جنوب وبنت شيوخ يعني حتى اسمج يختلف
ناز:ههههه انت ماخذ نضره محلوه ع بنت الجنوب والشيوخ عبالك ح تجي وحده اسمها جاسميه ام اللبن مو
هيف:لاموهيج بس سؤال
ناز:هيف احنه مثقفين اخوتي كلهم خلصو احسن الاقسام باحسن الكليات وتربينه ع احترام الراي والمراه ولهالسبب ابوي صار شيخ واله اسمه وهيبته وخواتي صح ماعدنه بالبصره بنات يكملن دراسه وخاصه بنات شيوخ بس ابوي مامنع خواتي من دوام وخلاهن يداومن وخلصن اقل شي سلمى خلصت تمريض واني ح اكمل طب بس تكوم ياسمين ان شالله يعني احنه مو همج مثل متتخيل
هيف:والنعم منكم ومن تربيتكم
ناز....
يربي شعور يخبل مادري ليش من حجيت وي هيف ارتااااحيت كولش وفرحانه نساني حزني ع ياسمين وقواني ودردشت ويا
هيف:ااا ناز هسه احنه اصدقاء موو
ناز:بالضبط شو كفك
هيف:ضربت كفها بكفي وتكمز مثل طفله
ناز:لحضه خ انطيك علامه صداقه
هيف:شنو هي
ناز:تعال جاي
هيف:تقربت منها وعستني من خدودي حيل وهي تضحك طار عقلي وبقيت صافن بوجها هي حست وخجلت ابتعدت عني واني حسيت ع نفسي
هيف:ااا شنو جنج نستي ياسو
ناز:لالا يله خ نشوف احمد وين يم الدكتور
هيف:اوك يله
رحنه باتجاه غرفه العنايه البيها ياسمين ولكينه احمد ورحنه يم احمد وسئلته ناز شكال الطبيب
احمد...
جنت واكف داخذ ناز للمطعم والدكتور ناداني كلت لهيف ياخذ ناز ورحت للدكتور
الدكتور:استاذ احمد انت زوج المريضه ياسمين
احمد:اي دكتور خير
الدكتور:استاذ احمد مرتك متعرضه لحادث اوشي
احمد:ااا لا دكتور شصاير
الدكتور:جسمها بي نزيف باكثر من مكان وبالكوه سيطرنه عليه ومن خلال الفحص تبين ان النزيف نابع من اماكن ضيقه كولش ومن فتره
احمد:اااا اي دكتور هي قبل فتره وكعت من الدرج
الدكتور:اي ممكن ع عموم هسه هي بخير ان شالله ساعه وننقلها لغرفه خاصه
احمد:اشكرك دكتور
طلعت ادور لناز وهيف ماكو شفت مينا صديقه ياسمين تباوع لياسمين وتبجي رحت اطمنها
احمد:مينا
مينا:ها
احمد:ترا الدكتور كال صحتها زينه وساعه ويطلعوها لغرفه خاصه
مينا:صدكككككك😨
احمد:ولله
مينا صارت تكمز وتضحك واني هم فرحان حيل كعدنه شوي واجو ناز وهيف يمشون باتجاهي وجان واضح القلق بوجوهم
ناز:ها احمد شبي الدكتور
احمد:لتخافون كال وضعها زين ساعه ويطلعوها لغرفه خاصه
ناز صارت تكمز وتضحك وتصفك تخبلت وسوت حركه صدمتني شوي بس سكتت كلت من فرحها متدري شسوت وهي بس انتبهت عليه شهكت ووخرت
ناز....
سئلت احمد ع الدكتور شكال وكالي ان دكتور كال وضعها زين ساعه ويطلعوها لغرفه خاصه من الفرح صرت اكمز واضحك واصفك وبلا وعي انداريت لهيف وحضنته واكمز وبكمزتي انتبهت احمد يباوع عليه شهكت ووخرت شكد فشلت
هيف...
كال احمد لناز ان ياسمين صارت زينه وحيطلعوها لغرفه كامت تكمز وتضحك وحضنتني حيل اني مادري شصار باحوالي وهي شهكت ووخرت من شافت احمد يباوعلها اني احساسي تلخبط ورحت لمينا حضنتها وكومتها جانت تبجي من الفرح وتباوع لياسيمن ورا ساعه تقريبا اجوي الممرضات طلعو ياسمين بس جانت نايمه ودوها لغرفه خاصه وورا ساعتين تقريبا كعدت وناز ومينا ركضن عليها ناز تبوس بيها وتبجي ومينا تبجي ولازمه ايدها وهي مثل المصدومه
ياسمين....
جنت افتح عيوني بثقل واغمض ماحس ع شي ورا فتره طويله او قصيره مادري المهم فتحت عيني اني بمكان مو بالبيت هاي غرفه مشفى وشفت ناز ومينا ركضن عليه يبجن ناز تبوس بيه ومينا لازمه ايدي وهيف يباوعلي ويضحك ووكعن دموعه درت وجهي لاحمد جان مخلي ايده يجيوبه وفرحان بس عيونه بيهن ندم ودموع درت وجهي لناز وبجيت وحضنتها هي ومينا وبقينه بالمشفى اني عندي الم بس مو قوي ومتيها كولشي مادري شكو واني وين واحنه شوكت بيا سنه بيا شهر شديصير يربي دك تلفون هيف وطلع برا
هيف...
اتصلت امي عرفت رجعو للبيت ياربي شحكلها
هيف:الو يمه
الام:هيف يومه وين انت
هيف:يومه اني بالمشفى
الام:عزا بعيني يو
ناز:شكرا هيف
هيف: ع شنو
ناز:ع وكفتك وياي مانساها
هيف:لا ولو شسويت واجبي
ناز:اكولك هيف
هيف:عيوني
ناز بخجل وتلعثم:اااا شسمه الدكتور ناده احمد خاف صاير شي
هيف بتلعثم:اااا شنو ها مادري هسه نروح نشوف
ناز:اوك يلا
كمنه باتجاه المشفى
هيف:ناز اسف
ناز:ااا ع شنو
هيف:كتلج عيوني ولله لتفهميني غلط بس ولله اني متعلم هيج احجي شفتج ضجتي يمكن
ناز بخجل:لا يعني عادي مصار شي ليش اني ماستاهل تكولي عيوني مو 😂
هيف بكلبي ضحكت ع طفوليتها وبرائتها شكد حلوه يربي متدري هي انطيها قلبي هم عبالها عيوني اغله منها
هيف:لالالا فهمتيني غلط بالعكس متغله عليج
ناز:هههه اوك كافي لدوخني خ اروح اشوف شصار
هيف:اها اسف
ناز:هااا شوف يعني انت موصديقي
هيف:شنو
ناز:ضجت لان كتلك لدوخني لو متقبلها بروح رياضيه جان اعتبرتك صديقي
هيف:ناز اسئلج سؤال بس متعصبين او تفهمين غلط؟؟
ناز:اكيد كول
هيف:متعصبين؟؟
ناز:اصلا اني اخاف ع بشرتي وماعصب
هيف بضحكه:ههه اوك لعد ح اسئل
ناز:اوك
هيف:ناز انتي ليش تحجين وياي براحتج وجيتي وياي لمطعم وحدج وتكولين صديقي ومتحرره تفكير يعني لتفهميني غلط وخاصه انتي بنت جنوب وبنت شيوخ يعني حتى اسمج يختلف
ناز:ههههه انت ماخذ نضره محلوه ع بنت الجنوب والشيوخ عبالك ح تجي وحده اسمها جاسميه ام اللبن مو
هيف:لاموهيج بس سؤال
ناز:هيف احنه مثقفين اخوتي كلهم خلصو احسن الاقسام باحسن الكليات وتربينه ع احترام الراي والمراه ولهالسبب ابوي صار شيخ واله اسمه وهيبته وخواتي صح ماعدنه بالبصره بنات يكملن دراسه وخاصه بنات شيوخ بس ابوي مامنع خواتي من دوام وخلاهن يداومن وخلصن اقل شي سلمى خلصت تمريض واني ح اكمل طب بس تكوم ياسمين ان شالله يعني احنه مو همج مثل متتخيل
هيف:والنعم منكم ومن تربيتكم
ناز....
يربي شعور يخبل مادري ليش من حجيت وي هيف ارتااااحيت كولش وفرحانه نساني حزني ع ياسمين وقواني ودردشت ويا
هيف:ااا ناز هسه احنه اصدقاء موو
ناز:بالضبط شو كفك
هيف:ضربت كفها بكفي وتكمز مثل طفله
ناز:لحضه خ انطيك علامه صداقه
هيف:شنو هي
ناز:تعال جاي
هيف:تقربت منها وعستني من خدودي حيل وهي تضحك طار عقلي وبقيت صافن بوجها هي حست وخجلت ابتعدت عني واني حسيت ع نفسي
هيف:ااا شنو جنج نستي ياسو
ناز:لالا يله خ نشوف احمد وين يم الدكتور
هيف:اوك يله
رحنه باتجاه غرفه العنايه البيها ياسمين ولكينه احمد ورحنه يم احمد وسئلته ناز شكال الطبيب
احمد...
جنت واكف داخذ ناز للمطعم والدكتور ناداني كلت لهيف ياخذ ناز ورحت للدكتور
الدكتور:استاذ احمد انت زوج المريضه ياسمين
احمد:اي دكتور خير
الدكتور:استاذ احمد مرتك متعرضه لحادث اوشي
احمد:ااا لا دكتور شصاير
الدكتور:جسمها بي نزيف باكثر من مكان وبالكوه سيطرنه عليه ومن خلال الفحص تبين ان النزيف نابع من اماكن ضيقه كولش ومن فتره
احمد:اااا اي دكتور هي قبل فتره وكعت من الدرج
الدكتور:اي ممكن ع عموم هسه هي بخير ان شالله ساعه وننقلها لغرفه خاصه
احمد:اشكرك دكتور
طلعت ادور لناز وهيف ماكو شفت مينا صديقه ياسمين تباوع لياسمين وتبجي رحت اطمنها
احمد:مينا
مينا:ها
احمد:ترا الدكتور كال صحتها زينه وساعه ويطلعوها لغرفه خاصه
مينا:صدكككككك😨
احمد:ولله
مينا صارت تكمز وتضحك واني هم فرحان حيل كعدنه شوي واجو ناز وهيف يمشون باتجاهي وجان واضح القلق بوجوهم
ناز:ها احمد شبي الدكتور
احمد:لتخافون كال وضعها زين ساعه ويطلعوها لغرفه خاصه
ناز صارت تكمز وتضحك وتصفك تخبلت وسوت حركه صدمتني شوي بس سكتت كلت من فرحها متدري شسوت وهي بس انتبهت عليه شهكت ووخرت
ناز....
سئلت احمد ع الدكتور شكال وكالي ان دكتور كال وضعها زين ساعه ويطلعوها لغرفه خاصه من الفرح صرت اكمز واضحك واصفك وبلا وعي انداريت لهيف وحضنته واكمز وبكمزتي انتبهت احمد يباوع عليه شهكت ووخرت شكد فشلت
هيف...
كال احمد لناز ان ياسمين صارت زينه وحيطلعوها لغرفه كامت تكمز وتضحك وحضنتني حيل اني مادري شصار باحوالي وهي شهكت ووخرت من شافت احمد يباوعلها اني احساسي تلخبط ورحت لمينا حضنتها وكومتها جانت تبجي من الفرح وتباوع لياسيمن ورا ساعه تقريبا اجوي الممرضات طلعو ياسمين بس جانت نايمه ودوها لغرفه خاصه وورا ساعتين تقريبا كعدت وناز ومينا ركضن عليها ناز تبوس بيها وتبجي ومينا تبجي ولازمه ايدها وهي مثل المصدومه
ياسمين....
جنت افتح عيوني بثقل واغمض ماحس ع شي ورا فتره طويله او قصيره مادري المهم فتحت عيني اني بمكان مو بالبيت هاي غرفه مشفى وشفت ناز ومينا ركضن عليه يبجن ناز تبوس بيه ومينا لازمه ايدي وهيف يباوعلي ويضحك ووكعن دموعه درت وجهي لاحمد جان مخلي ايده يجيوبه وفرحان بس عيونه بيهن ندم ودموع درت وجهي لناز وبجيت وحضنتها هي ومينا وبقينه بالمشفى اني عندي الم بس مو قوي ومتيها كولشي مادري شكو واني وين واحنه شوكت بيا سنه بيا شهر شديصير يربي دك تلفون هيف وطلع برا
هيف...
اتصلت امي عرفت رجعو للبيت ياربي شحكلها
هيف:الو يمه
الام:هيف يومه وين انت
هيف:يومه اني بالمشفى
الام:عزا بعيني يو