قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
💕
//// البارت الرابع و العشـرون ////
من_سيدفع_الثمن ؟؟
بقلم_الكاتبة_شمس
عندما أشعر بخطواتك تنبض في أذني ..
أتسمر في مكاني وانت تقترب ..
وكلما اقتربت ازداد توتري وخوفي ..
فأمسك بقلبي خشيه وقوعه من بين أضلعي
اغمض عيناي لأبتعد عن ملامحك الصارمة.
التي غالبا ماتكون عابسة . وتخفي ورائها بركان الغضب المتوهج من داخل اعماق قلبك ..
بقيت افرك بأيدي من التوتر وعيني ع عمر الي راح يوصي ع عصاير والاكل ..
سويت نفسي ممنتبهة وعيوني ماتشوفه ..
بس كل جزء بجسمي يرجف بيه ..
سمعت صوته فزيت مت التوتر وعبالك اول مرة اسمعة
عذاب .. السلام عليكم .
التفتت وبقيت صافنة بوجهة من غير مااحجي ..
مصطفى .. وعليكم السلام تفضل اخي ..
بذيج اللحظة لو يذبحونـي ميلگون قطرة دم بية ..
عذاب .. سلامتك ..
والتفت عليه .. شلونج فرح ..
گمت .. ها الحمد لله ..
عذاب .. تعاي شويه احجي وياج ..
بهاللحظة اجة عمر ..
واخيرا اجة الاكل ميت من الجوع ..
باوع العذاب .. منو الاخ ..
عذاب باوعلة من فوگ لجوة… واني ادعي بداخلي تعدي ع خير ..
رجع باوعلي ورجع گالي يله فرح ..
گمت بسرعة لان ماردت اسبب الصديقاتي الاحراج واضيع فرحة زهورة بالعيد ميلاد ..
سهير لزمت ايدي .. گلتلها لتخافين اشوفة شيريد وارجع ..
يمشي گدامي واني وراه .. طلع برة المطعم ومستمر يمشي ..
گتله عذاب وين ..
-ليش خايفه مني .
-وليش اخاف .. بس الي تسويه احرجني ..
-وانتي اصلا شعندج هنا ومنو ذولي الولد ..
-اعتقد فات وكت السؤال .. واذا تسأل بصفتك ابن خالتي فصديقاتي تعرفهم .. وخطيب زهراء حب يسويلها مفاجئة واجينا لهنا ..
قبض ع ايدة وگال هو يسويلها مفاجئة انتي شنو بنصهم وهذا الثاني منو تردين تخبليني ..
-هههههه اخبلك .. ليش انت زوجي لو اخويه .. من كنت زوجي يحقلي ابرر الك بس هسا لا ..
وبعدين اني مو شريفه بنضرك لويش جاي تحاسبني ..
سحبني من ايدي بعصبية واخذني للسيارة ..
-اسحب ايدك انت شتسوي ..
-اخذج للبيت ..
-لا صدگ .. گتلك عيد ميلاد صديقتي شلون اروح واتركهم شيگولون عليه ..
-خلص ارجعي بلغيهم راح ترحين للبيت وتعذري بأي شغله وتعاي ..
-لازودتها ..
-اذا ماتردين اني اروح ابلغهم روحي انتي .. ترى فاض صبري بسرعه روحي لو اصعدج للسيارة ونروح ..
باوعتله بعصبيه ومشيت.
رجعت للمطعم مستحيه شلون راح ابرر او احجي ..
ياربي شنو هالخبل الي بليتني بي ..
وبعين وقحة جاي يحاسبني بعد ماكسرني وخذلني ..
رجعت الهم وگلتلهم اعتذر لازم اروح ..
ورحت بوست زهراء وباركتلها ..
همستلي .. اكو شي ..
اشرتلها بمعنى لا ..
عمر .. شرايد منج هذا مو تطلگتوا وشلون ترحين وياه ..
فرح .. هو ابن خالتي قبل كلشي وابو بنتي وعادي اروح وياه ..
سلمت ع البنات ومشيت ..
طلعت شفته ديشرب جكارة ويتصل ع صاحبة الي تركه بالمطعم ويتعذر منه ..
شافني سد الموبايل ..
-يله اصعدي فتح الباب .. صعدت وماحجيت وياه اي كلمة -شلون اخوانج قبلوا تداومين واهلج يدرون بيج طالعه للمطعم ..
التفتت عليه .. بحياتي ماسويت شي بدون علم اهلي .. ودوامي هذا مستقبلي مو من حق اي احد يتدخل بي ..
-هذا الاجة بالاخير ماعجبني مبين مخلي عينه عليج.
-اكيد استغرب اصلا اذا احد عجبك لا انت تشك بكل الي گدامك ..
وراح اگلك لاخر مرة .. اني اعرف شلون احافظ ع نفسي وماداعي تنبه وتحجي ..
-صايرة قويه ..
-بفضلك علمتني مااسكت عن حقي ومااتهاون ..
-هااااا لا زين يعني القطة العمية فتحت وصارت تخرمش
مااتحملت كلامة ومااعرف ليش ساعتها ردت اضحك ..
درت وجهي ع الشباك حتى اخبي ضحكتي ..
-ننزل بمكان نتغدا ..
-لا طبعا .. اجيت وياك لان ماردت احرج صديقاتي بس مو معناها قابله انه اگعد يمك ونتغدا ..
وهذي اخر مرة اقبل تسوي هيج وتتدخل بحياتي ..
وصلنا قريب بيتنا ..
گتله نزلني هنا اني اكمل مشي ..
وگف السيارة بسرعة . وگال تفضلي ست فرح بعصبيه .
نزلت ومشيت للبيت ..
دخلت معصبه ومالي خلگ .. تلگتني ماما وتسأل ليش رجعتي من وكت ..
گلتلها معدتي اذتني واريد انام ..
واني فعلا من اضوج لو اتوتر ادوخ ومعدتي تأذيني ..
بدلت وحاولت انام .. الى متى يبقى ماضي عذاب وراي ..شوكت اگدر اتخلص منه بداخلي ..
قربة مني يعذبني اكثر ..
كنت مرتاحة ببعدة ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
_________________
نمت اجت مروة بموبايل ماما .. گالت هاي زهراء ..
جاوبت ..
الو ..
ها فروحة شلونج هذا شسوالج .
ماسوالي شي شبيج بس حضرته غار ومايقبل ادخل مطاعم ولااطلع ..
زهراء .. هذا اكيد مو صاحي .. شنو يتحكم بيج . بس لا بعدة يحبج. .
فرح .. وج اي حب هذا .. بس هو اناني يريد كلشي اله يريد يبقيني بسجنه والقفص الي كان حابسني بي .
من شافني مرتاحة واضحك حب ينغص عليه ..
زهراء .. اووووف الله يساعدج بس ماااعتقد راح يخليج ترتاحين .. انتي ماشفتي عيونه ..
من شاف عمر شلون گام يجدحن ..
فرح .. ليش هو اني شفت شي من الخوف . گلت وربي
💕
//// البارت الرابع و العشـرون ////
من_سيدفع_الثمن ؟؟
بقلم_الكاتبة_شمس
عندما أشعر بخطواتك تنبض في أذني ..
أتسمر في مكاني وانت تقترب ..
وكلما اقتربت ازداد توتري وخوفي ..
فأمسك بقلبي خشيه وقوعه من بين أضلعي
اغمض عيناي لأبتعد عن ملامحك الصارمة.
التي غالبا ماتكون عابسة . وتخفي ورائها بركان الغضب المتوهج من داخل اعماق قلبك ..
بقيت افرك بأيدي من التوتر وعيني ع عمر الي راح يوصي ع عصاير والاكل ..
سويت نفسي ممنتبهة وعيوني ماتشوفه ..
بس كل جزء بجسمي يرجف بيه ..
سمعت صوته فزيت مت التوتر وعبالك اول مرة اسمعة
عذاب .. السلام عليكم .
التفتت وبقيت صافنة بوجهة من غير مااحجي ..
مصطفى .. وعليكم السلام تفضل اخي ..
بذيج اللحظة لو يذبحونـي ميلگون قطرة دم بية ..
عذاب .. سلامتك ..
والتفت عليه .. شلونج فرح ..
گمت .. ها الحمد لله ..
عذاب .. تعاي شويه احجي وياج ..
بهاللحظة اجة عمر ..
واخيرا اجة الاكل ميت من الجوع ..
باوع العذاب .. منو الاخ ..
عذاب باوعلة من فوگ لجوة… واني ادعي بداخلي تعدي ع خير ..
رجع باوعلي ورجع گالي يله فرح ..
گمت بسرعة لان ماردت اسبب الصديقاتي الاحراج واضيع فرحة زهورة بالعيد ميلاد ..
سهير لزمت ايدي .. گلتلها لتخافين اشوفة شيريد وارجع ..
يمشي گدامي واني وراه .. طلع برة المطعم ومستمر يمشي ..
گتله عذاب وين ..
-ليش خايفه مني .
-وليش اخاف .. بس الي تسويه احرجني ..
-وانتي اصلا شعندج هنا ومنو ذولي الولد ..
-اعتقد فات وكت السؤال .. واذا تسأل بصفتك ابن خالتي فصديقاتي تعرفهم .. وخطيب زهراء حب يسويلها مفاجئة واجينا لهنا ..
قبض ع ايدة وگال هو يسويلها مفاجئة انتي شنو بنصهم وهذا الثاني منو تردين تخبليني ..
-هههههه اخبلك .. ليش انت زوجي لو اخويه .. من كنت زوجي يحقلي ابرر الك بس هسا لا ..
وبعدين اني مو شريفه بنضرك لويش جاي تحاسبني ..
سحبني من ايدي بعصبية واخذني للسيارة ..
-اسحب ايدك انت شتسوي ..
-اخذج للبيت ..
-لا صدگ .. گتلك عيد ميلاد صديقتي شلون اروح واتركهم شيگولون عليه ..
-خلص ارجعي بلغيهم راح ترحين للبيت وتعذري بأي شغله وتعاي ..
-لازودتها ..
-اذا ماتردين اني اروح ابلغهم روحي انتي .. ترى فاض صبري بسرعه روحي لو اصعدج للسيارة ونروح ..
باوعتله بعصبيه ومشيت.
رجعت للمطعم مستحيه شلون راح ابرر او احجي ..
ياربي شنو هالخبل الي بليتني بي ..
وبعين وقحة جاي يحاسبني بعد ماكسرني وخذلني ..
رجعت الهم وگلتلهم اعتذر لازم اروح ..
ورحت بوست زهراء وباركتلها ..
همستلي .. اكو شي ..
اشرتلها بمعنى لا ..
عمر .. شرايد منج هذا مو تطلگتوا وشلون ترحين وياه ..
فرح .. هو ابن خالتي قبل كلشي وابو بنتي وعادي اروح وياه ..
سلمت ع البنات ومشيت ..
طلعت شفته ديشرب جكارة ويتصل ع صاحبة الي تركه بالمطعم ويتعذر منه ..
شافني سد الموبايل ..
-يله اصعدي فتح الباب .. صعدت وماحجيت وياه اي كلمة -شلون اخوانج قبلوا تداومين واهلج يدرون بيج طالعه للمطعم ..
التفتت عليه .. بحياتي ماسويت شي بدون علم اهلي .. ودوامي هذا مستقبلي مو من حق اي احد يتدخل بي ..
-هذا الاجة بالاخير ماعجبني مبين مخلي عينه عليج.
-اكيد استغرب اصلا اذا احد عجبك لا انت تشك بكل الي گدامك ..
وراح اگلك لاخر مرة .. اني اعرف شلون احافظ ع نفسي وماداعي تنبه وتحجي ..
-صايرة قويه ..
-بفضلك علمتني مااسكت عن حقي ومااتهاون ..
-هااااا لا زين يعني القطة العمية فتحت وصارت تخرمش
مااتحملت كلامة ومااعرف ليش ساعتها ردت اضحك ..
درت وجهي ع الشباك حتى اخبي ضحكتي ..
-ننزل بمكان نتغدا ..
-لا طبعا .. اجيت وياك لان ماردت احرج صديقاتي بس مو معناها قابله انه اگعد يمك ونتغدا ..
وهذي اخر مرة اقبل تسوي هيج وتتدخل بحياتي ..
وصلنا قريب بيتنا ..
گتله نزلني هنا اني اكمل مشي ..
وگف السيارة بسرعة . وگال تفضلي ست فرح بعصبيه .
نزلت ومشيت للبيت ..
دخلت معصبه ومالي خلگ .. تلگتني ماما وتسأل ليش رجعتي من وكت ..
گلتلها معدتي اذتني واريد انام ..
واني فعلا من اضوج لو اتوتر ادوخ ومعدتي تأذيني ..
بدلت وحاولت انام .. الى متى يبقى ماضي عذاب وراي ..شوكت اگدر اتخلص منه بداخلي ..
قربة مني يعذبني اكثر ..
كنت مرتاحة ببعدة ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
_________________
نمت اجت مروة بموبايل ماما .. گالت هاي زهراء ..
جاوبت ..
الو ..
ها فروحة شلونج هذا شسوالج .
ماسوالي شي شبيج بس حضرته غار ومايقبل ادخل مطاعم ولااطلع ..
زهراء .. هذا اكيد مو صاحي .. شنو يتحكم بيج . بس لا بعدة يحبج. .
فرح .. وج اي حب هذا .. بس هو اناني يريد كلشي اله يريد يبقيني بسجنه والقفص الي كان حابسني بي .
من شافني مرتاحة واضحك حب ينغص عليه ..
زهراء .. اووووف الله يساعدج بس ماااعتقد راح يخليج ترتاحين .. انتي ماشفتي عيونه ..
من شاف عمر شلون گام يجدحن ..
فرح .. ليش هو اني شفت شي من الخوف . گلت وربي
///البارت الأول ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
🔥للعشق دروب وطرق .. مثلما ..
للخير دروب وللشر دروب ..
للحق طرق وللباطل طرق ..
للضياء مسار وللظلام مسار ..
هناك دروب مفتوحة وهناك دروب مغلقة ..
هناك طرق سالكة وأخرى متعرجة ..
والانسان هو الكفيل بأختيار الدرب الصحيح ..
سواء في الحياة او العشق ..
وان لاتحكمه عواطفه بأختياراته وعليه ان يواجه الحقائق قبل ان يخطو اي خطوة .
لان هذه الخطوات هي التي ستقوده لنهاية سعيدة او حزينة ..
.. صارت ساعة 12 بالليل .. بعد مااخذت فرة ع المرضى ..
رجعت للغرفة ..
الجو بي برودة.. شغلت الغلاية وسويت كوب كابتشينو شرابي المفضل!! ..
بعدني اخذت اول رشفة منة ..
اجت بلقيس ممرضة ..
دكتورة . دكتورة .
اجت حالة للطوارئ ومحتاجيج ..
-لعد وأطباء الخفر بالطوارئ وين ?? .
-دكتوره اهل المريضه مبينين ولد عشاير وميردون الا طبيبة تكشف ع المريضه ..
ضحكت .. ههههههه شنو هالتخلف . ليش هو المريض عليه حرج ..
خليت الكوب ع الطاوله . ورحت وي بلقيس . لگيت دكتور فارس دا يحجي وياهم . وهمه يمكن اربع اشخاص مسوين ازدحام وخابصين الجو .
گلت .. السلام عليكم
د.فارس .. وعليكم السلام دكتوره . ياليت تفحصين المريضه بالردهة .
دزيتها ع التخطيط وطلبت تحليل سكر وضغط .
بس الفحص عليج ..
..باوعت للي وياها . گلتلهم بأي ردهة . وشنو اسمها .
اتقدم شخص لابس دشداشة خليجة وشكله حلو ومرتب بس نضراته حادة وصوتة جهوري ..
گال اسمها غنية بالردهة الاولى تفضلي وياي .
رحت للردهة . وصلت الباب .
گتله الردهة نسائية ياليت تبقى هنا .
-اعرف حدودي .. من تشوفيني ادخل الج حق تحجين .
هزيت ايدي ودخلت .الكاتبة شمس
گلت منو غنية .
اشرتلي بنيه متوسطه بالعمر .
گالت هاي دكتوره .
اتقربت . المرية نايمة وبالگوة تاخذ نفس .
اخذت التخطيط .
قرأته . وشفت نسبة السكر والضغط مرتفعات .
گلت للبنية تساعدني حتى افحصها ..
خليت السماعه وافحص صدرها وضهرها من جانب الكتف .كانت نبضاتها سريعه جدا ..
گلتلها حالا ننقلها للانعاش .
البنيه .. دكتوره شبيها امي .
-الوالدة عندها جلطة قويه وضغطها مرتفع لازم نخليها تحت المراقبة ..
كتبتلها ورقة للدخول للانعاش ..
وگلتلها تلگوني هناك اليوم خفارتي ..
طلعت اتقرب هذا الولد . گال ها دكتورة .
گتله الوالدة عندها جلطة قوية .
ولازم ننقلها للانعاش ..
ولد ثاني گال .. يعني حالتها خطيره .
-بلي خطيرة واحتمال تنشل اذا بقت هيج .
صحت بلقيس گلتلها ابقي وياهم لغاية متصعد واني هناك تلگوني ..
شوية واجت بلقيس .
دكتورة اجت حالتج للانعاش ..
اخذت الختم مالي ورحت .
دخلناها .
وشكلنا الاجهزة مال تنفس ومال قلب .
كتبت ع الباص علاج ومغذيات .
گلتلها جيبوه من صيدلية المستشفى .
جيكت حالتها .. الكاتبة شمس
طلعت اخذت باص ثاني كتبت بي علاج من الصيدليات الخارجية لان اكو علاجات مموجودة بالمستشفى.
وگلت محتاجه هذا العلاج حالا من برة .
اذا امكن تجيبوه .
سحب الورقة مني الولد . وگال مسلم ركض جيبة وتعال .
حسيته بس يأمر وينهى .. ماعجبني .
رجعت للجوه .
اكو مريضه احتاجتني . رحت اشوف وضعها ..
بين ماكملت .
اجة الولد نفسه .
-دكتورة من رخصتج .
طلعت وياه للممر ..
گال .. جبنا العلاج وانتي ماكو . حالة الوالدة تعبانة ومحد مهتم ..
هذا يتسمى اهمال ..
باوعتلة بأستغراب ..
إهمال !!!!
لو فعلا إهمال مانزلت من فوگ للطوارئ . ومااهتميت لان اني خفارتي هنا مو بالطوارئ .
ولا نقلتها للعناية حتى تكون تحت المراقبة .
ومثل متشوف عندي حالات هواي .
والوالدة مو الوحيدة بالمستشفى.
الولد .. لو سمحتي لاتعلين صوتج .
اني .. اني دكتورة مو موضفه عندك حتى تحجي وياي بهيج لهجة .
الوالدة اهتمامي بيها مايفرق عن بقية مرضاي .
واكو ممرضات همه الي ينطوها العلاج بموعدة وهسا داخلة واشوفها .
راد يحجي تركته ومشيت . وهو بقى يتناقش وي واحد ومعصب .ويحجي ع المستشفى والاهمال ..
بساعتها كنت ناوية اطردة من المستشفى بس عذرته بسبب قلقة وخوفه ع والدتة .
وهي فعلا كانت بحالة خطرة .
دخلت لوالدته . لگيت الممرضة يمها .
سألتها . نطيتيها العلاج .
الممرضة .. بلي دكتورة .
طلعت السمعه ورجعت افحصها مرة لخ .
طلبت من الممرضة جهاز الضغط .
لگيتة بعدة مرتفع .
گلتلها ضربتيها الابرة .
گالت .. اي دكتورة .
-اوك .
كل شوية وراقبي ضغطها وسكرها .
واي شي يصير بلغوني ..
طلعت الغرفة الطبيبات .
شفت سوزان طبيبة وياي ..
گالت . عندج حالة بالانعاش ??
-اي . وابنها واحد متخلف شلعة الگلبي ..
-سوزان .. رفيف اذا حلو حولي الحالة الي.
-ههههههه .. ولاتبطلين سوالفج . شحصلتي من الي قبلة -سوزان .. گلبي رهيف ينبض بالحب .
-وج هو گلب لو تكسي . شيشوف يحب . تخرجنا وصرتي دكتورة وبعدج ع سوالفج .الكاتبة شمس
تكيت راسي ع الكرسي . وغمضت عيوني حتى استرخي شوية ..
….. اعرفكم عن نفسي……
اسمي رفيف ... اني ملامحي طبيعيه ع
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
🔥للعشق دروب وطرق .. مثلما ..
للخير دروب وللشر دروب ..
للحق طرق وللباطل طرق ..
للضياء مسار وللظلام مسار ..
هناك دروب مفتوحة وهناك دروب مغلقة ..
هناك طرق سالكة وأخرى متعرجة ..
والانسان هو الكفيل بأختيار الدرب الصحيح ..
سواء في الحياة او العشق ..
وان لاتحكمه عواطفه بأختياراته وعليه ان يواجه الحقائق قبل ان يخطو اي خطوة .
لان هذه الخطوات هي التي ستقوده لنهاية سعيدة او حزينة ..
.. صارت ساعة 12 بالليل .. بعد مااخذت فرة ع المرضى ..
رجعت للغرفة ..
الجو بي برودة.. شغلت الغلاية وسويت كوب كابتشينو شرابي المفضل!! ..
بعدني اخذت اول رشفة منة ..
اجت بلقيس ممرضة ..
دكتورة . دكتورة .
اجت حالة للطوارئ ومحتاجيج ..
-لعد وأطباء الخفر بالطوارئ وين ?? .
-دكتوره اهل المريضه مبينين ولد عشاير وميردون الا طبيبة تكشف ع المريضه ..
ضحكت .. ههههههه شنو هالتخلف . ليش هو المريض عليه حرج ..
خليت الكوب ع الطاوله . ورحت وي بلقيس . لگيت دكتور فارس دا يحجي وياهم . وهمه يمكن اربع اشخاص مسوين ازدحام وخابصين الجو .
گلت .. السلام عليكم
د.فارس .. وعليكم السلام دكتوره . ياليت تفحصين المريضه بالردهة .
دزيتها ع التخطيط وطلبت تحليل سكر وضغط .
بس الفحص عليج ..
..باوعت للي وياها . گلتلهم بأي ردهة . وشنو اسمها .
اتقدم شخص لابس دشداشة خليجة وشكله حلو ومرتب بس نضراته حادة وصوتة جهوري ..
گال اسمها غنية بالردهة الاولى تفضلي وياي .
رحت للردهة . وصلت الباب .
گتله الردهة نسائية ياليت تبقى هنا .
-اعرف حدودي .. من تشوفيني ادخل الج حق تحجين .
هزيت ايدي ودخلت .الكاتبة شمس
گلت منو غنية .
اشرتلي بنيه متوسطه بالعمر .
گالت هاي دكتوره .
اتقربت . المرية نايمة وبالگوة تاخذ نفس .
اخذت التخطيط .
قرأته . وشفت نسبة السكر والضغط مرتفعات .
گلت للبنية تساعدني حتى افحصها ..
خليت السماعه وافحص صدرها وضهرها من جانب الكتف .كانت نبضاتها سريعه جدا ..
گلتلها حالا ننقلها للانعاش .
البنيه .. دكتوره شبيها امي .
-الوالدة عندها جلطة قويه وضغطها مرتفع لازم نخليها تحت المراقبة ..
كتبتلها ورقة للدخول للانعاش ..
وگلتلها تلگوني هناك اليوم خفارتي ..
طلعت اتقرب هذا الولد . گال ها دكتورة .
گتله الوالدة عندها جلطة قوية .
ولازم ننقلها للانعاش ..
ولد ثاني گال .. يعني حالتها خطيره .
-بلي خطيرة واحتمال تنشل اذا بقت هيج .
صحت بلقيس گلتلها ابقي وياهم لغاية متصعد واني هناك تلگوني ..
شوية واجت بلقيس .
دكتورة اجت حالتج للانعاش ..
اخذت الختم مالي ورحت .
دخلناها .
وشكلنا الاجهزة مال تنفس ومال قلب .
كتبت ع الباص علاج ومغذيات .
گلتلها جيبوه من صيدلية المستشفى .
جيكت حالتها .. الكاتبة شمس
طلعت اخذت باص ثاني كتبت بي علاج من الصيدليات الخارجية لان اكو علاجات مموجودة بالمستشفى.
وگلت محتاجه هذا العلاج حالا من برة .
اذا امكن تجيبوه .
سحب الورقة مني الولد . وگال مسلم ركض جيبة وتعال .
حسيته بس يأمر وينهى .. ماعجبني .
رجعت للجوه .
اكو مريضه احتاجتني . رحت اشوف وضعها ..
بين ماكملت .
اجة الولد نفسه .
-دكتورة من رخصتج .
طلعت وياه للممر ..
گال .. جبنا العلاج وانتي ماكو . حالة الوالدة تعبانة ومحد مهتم ..
هذا يتسمى اهمال ..
باوعتلة بأستغراب ..
إهمال !!!!
لو فعلا إهمال مانزلت من فوگ للطوارئ . ومااهتميت لان اني خفارتي هنا مو بالطوارئ .
ولا نقلتها للعناية حتى تكون تحت المراقبة .
ومثل متشوف عندي حالات هواي .
والوالدة مو الوحيدة بالمستشفى.
الولد .. لو سمحتي لاتعلين صوتج .
اني .. اني دكتورة مو موضفه عندك حتى تحجي وياي بهيج لهجة .
الوالدة اهتمامي بيها مايفرق عن بقية مرضاي .
واكو ممرضات همه الي ينطوها العلاج بموعدة وهسا داخلة واشوفها .
راد يحجي تركته ومشيت . وهو بقى يتناقش وي واحد ومعصب .ويحجي ع المستشفى والاهمال ..
بساعتها كنت ناوية اطردة من المستشفى بس عذرته بسبب قلقة وخوفه ع والدتة .
وهي فعلا كانت بحالة خطرة .
دخلت لوالدته . لگيت الممرضة يمها .
سألتها . نطيتيها العلاج .
الممرضة .. بلي دكتورة .
طلعت السمعه ورجعت افحصها مرة لخ .
طلبت من الممرضة جهاز الضغط .
لگيتة بعدة مرتفع .
گلتلها ضربتيها الابرة .
گالت .. اي دكتورة .
-اوك .
كل شوية وراقبي ضغطها وسكرها .
واي شي يصير بلغوني ..
طلعت الغرفة الطبيبات .
شفت سوزان طبيبة وياي ..
گالت . عندج حالة بالانعاش ??
-اي . وابنها واحد متخلف شلعة الگلبي ..
-سوزان .. رفيف اذا حلو حولي الحالة الي.
-ههههههه .. ولاتبطلين سوالفج . شحصلتي من الي قبلة -سوزان .. گلبي رهيف ينبض بالحب .
-وج هو گلب لو تكسي . شيشوف يحب . تخرجنا وصرتي دكتورة وبعدج ع سوالفج .الكاتبة شمس
تكيت راسي ع الكرسي . وغمضت عيوني حتى استرخي شوية ..
….. اعرفكم عن نفسي……
اسمي رفيف ... اني ملامحي طبيعيه ع
///البارت الثالث ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
گاعدين اني وسوزان وجاي نسولف ع هذا المتعجرف . وهي ماخذها الواهس بالحجي واكلت اللفة بطريقها ههههه ..
اجت الممرضة .. دكتورة الحگي مريضه بالانعاش تخربطت .. تركت كلشي ورحت اركض ..
واجت وياي سوزان .. لگيتها بالگوة تاخذ نفس .. الضغط مرتفع حيل رغم هي مماكله شي ..
بسرعه نطيتها ابرة مدرر .
وخلينا الها اوكسجين لأن بالگوة دتاخذ نفس ..
والبنيه الي وياها تبجي ..
گلتلها لتخافين هسا تصير احسن ..
شويه ودخل صگر وولد مرعوبين . گال شبيها امي .
گتله ماكو شي لتخاف . ضغطها مرتفع . واختنگت شويه هسا خليتلها جهاز تنفس وضربتها ابرة الصدرة حتى تفتح النفس مالها وان شاء الله احسن ..
خزر البنيه يمكن اخته . وگلها وانتي المن مخليج غير تراقبيها لو اخذتج الغفة ونمتي ..
گتله .. رجاءا لتعيط . مصار شي . واني راح اتصل بدكتور حسين يجي يشوفها ..
طلع گدامي .. وگال شكرا .
استغربت .
گتله العفو هذا واجبي ..
گال آنة اعتذر لأن طلع صوتي . بس الوالدة كلشي بحياتي ومااگدر اخسرها ..
استغربت من اعتذارة وگتله . الله يحفظها الكم وطلعت موبايلي دااتصل بدكتور حسين .
واصلا ماردت انطيه مجال . لأن هيج نماذج ماينعطى الها وجه ..
حجيت وي دكتور حسين وگال نص ساعة اني يمكم ..
سوزان ..وج خرررب شلون صاك .. ومن يحجي اووووف شمالج يحظي ماتنطي وجه .
رفيف .. وج اني طبيبة والي سمعتي . وهو مراجع لااكثر ولا اقل . اذا كل واحد يجي اگعد احجي وياه لا هاهي .
وتدرين اني هذا طبعي ومااغيره ..
ويله امشي راح يجي الدكتور.
شوكت يسويلها عملية وتطلع ونخلص .
موگفين المستشفى ع رجل ..
وتارسين الممر ..
حتى ماعدنا حرية بالتحرك .
سوزان .. والله ليتهم يبقون منورين المستشفى .
رفيف .. ههههههه راح تخبليني انتي .. قصدج مهوسين المستشفى ..
اجة دكتور حسين ودز عليه ..
رحت وياه للردهة .
وهالمرة شفت وياهم رجال كبير مبين عليه الوقار .
سلم والدكتور رحب بي . يمكن يعرفة .
وگعد يشرحلة حالة المريضه .
والي عرفتة هو يكون زوجها يعني ابو صگر ..
وقرروا يسوون العملية الصبح . بس بغير مستشفى .
يردون ع حسابهم ..
كملوا طلعوا برة بالممر . واني واگفة وي الدكتور ومسوية نفسي دااسجل ملاحظات ..
صگر بوجود ابوه مايحجي ويمشي وراه .
والدكتور يگله شيخ غالب ويرحب بي .
واعتذر لان ماعرف المريضه من طرفة .
بس صگر كانت عينة بغير مكان .
رغم شخصيتة وكلامة . بس نضراته متعجبني ..
ومااگدر اترك الدكتور واروح ..
اضطريت ابقى ..
كمل الدكتور كلامة وسلم عليهم . ورجعنا .
سألتة دكتور انت تعرفهم .
دكتور حسين .. اي بابا ذولة سادة وشيوخ كبار بالگرنة .
وصاحبين شركات واملاك ومعروفين ..
واهل نخوة وافضال هواي ع الناس ..
شايفة شيخ غالب هذا . ماكو مشكلة بالعشاير مايحلها .
وبسبب كلمتة المسموعة . ووگفاتة وي الحق خسر ابنة الكبير ..
الدكتور يحجي واني اسمع .. بس ماكنت متصورة همه هيج .
گتلة لعد اذا همة من الگرنة شعندهم هنا بهذي المستشفى ..
الدكتور .. الله العالم جائز كانو مارين منا او عدهم اقارب هنا وتعارضت وجابوها ..
راح الدكتور الغرفتة واني رجعت للغرفة .
طلعت موبايلي شفت . رحيق متصله .
رجعت اتصلت عليها ..
ردت ..
هلو دكتورتنا .
-هلا حبيبتي رحوقة اجيتي لو بعدج .
-اي اجيت قبل ساعة وهسا دا اسوي برياني وي ماما .
-امممم اليوم برياني لعد كثرن توابل وحشو .
-تأمرين امر ههههه بس مو تتأخرين .
-لا ان شاء الله اخلص ب 12 واجي . بس گولي الرامي مو يتأخر علية .
-اوك .
-يلة باي .
اجت سوزان . وج رفيف فاتتج .
-شنو??
-ابو الصاك
-ياصاك
-صگر العصبي شبيج .
-هاااا شبيه .
-ابوه طلع بسيارة مظللة ووراه سيارتين حماية .
-اي ويعني .
-يعني شنو . شبيج وج مبينين واصلين اتنحنحي شويه مو گالبة خلقتج بي .
-وج سوزان انتي طبيبة لو خطابة . ولااعرفج صايرة .
-غير صديقتي واتمنالج الخير قابل مثلج ضامة اخوج عني وماتعرفيه عليه ..
-ههههههه دور رجعنا الرامي .
-اووووف يرامي موتني .
-گتلج رامي طبعة غير مايقتنع ولا تدخل بعقلة اي وحدة اليم من ناحية البنات .
-انتي دعرفينا ومعليج .
-اوك هو اليوم راح يجي يوصلني . تعالي وياي وشوفي بعينج .
-اي هيح من البداية وصيري خوش صديقة ههههه .
(سوزان حبابة وصديقتي من الجامعه وگلبها طيب . بس هي متقلبة . مايعجبها العجب . كل واحد يعجبها وتريدة وبعدين تگلب وتگول مو هو الي احلم بي . كان واحد يحبها من الجامعه وصارت عندهم علاقة ووصلت للخطوبة وبطلت وتركته . لأن تگول فاهي وماعندة رجوله .
وواحد حبته بس طلع عندة سوالف مال نسوان وتركته . لهذا ماردت اقربها من رامي.
رامي اخوية واريدلة وحده تستحقه وتسعده بحياته . واصلا اني اعرف اختيارة ومواصفات الي يريدها مثالية ومموجودة بأي وحدة )
مر اليوم عادي بين مرضى ومراجعات . الى ان صارت ساعة 12 . كملنا معاينة .
وردنا نطلع . اتصل رامي گال اني بباب المستشفى منتظر .
ن
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
گاعدين اني وسوزان وجاي نسولف ع هذا المتعجرف . وهي ماخذها الواهس بالحجي واكلت اللفة بطريقها ههههه ..
اجت الممرضة .. دكتورة الحگي مريضه بالانعاش تخربطت .. تركت كلشي ورحت اركض ..
واجت وياي سوزان .. لگيتها بالگوة تاخذ نفس .. الضغط مرتفع حيل رغم هي مماكله شي ..
بسرعه نطيتها ابرة مدرر .
وخلينا الها اوكسجين لأن بالگوة دتاخذ نفس ..
والبنيه الي وياها تبجي ..
گلتلها لتخافين هسا تصير احسن ..
شويه ودخل صگر وولد مرعوبين . گال شبيها امي .
گتله ماكو شي لتخاف . ضغطها مرتفع . واختنگت شويه هسا خليتلها جهاز تنفس وضربتها ابرة الصدرة حتى تفتح النفس مالها وان شاء الله احسن ..
خزر البنيه يمكن اخته . وگلها وانتي المن مخليج غير تراقبيها لو اخذتج الغفة ونمتي ..
گتله .. رجاءا لتعيط . مصار شي . واني راح اتصل بدكتور حسين يجي يشوفها ..
طلع گدامي .. وگال شكرا .
استغربت .
گتله العفو هذا واجبي ..
گال آنة اعتذر لأن طلع صوتي . بس الوالدة كلشي بحياتي ومااگدر اخسرها ..
استغربت من اعتذارة وگتله . الله يحفظها الكم وطلعت موبايلي دااتصل بدكتور حسين .
واصلا ماردت انطيه مجال . لأن هيج نماذج ماينعطى الها وجه ..
حجيت وي دكتور حسين وگال نص ساعة اني يمكم ..
سوزان ..وج خرررب شلون صاك .. ومن يحجي اووووف شمالج يحظي ماتنطي وجه .
رفيف .. وج اني طبيبة والي سمعتي . وهو مراجع لااكثر ولا اقل . اذا كل واحد يجي اگعد احجي وياه لا هاهي .
وتدرين اني هذا طبعي ومااغيره ..
ويله امشي راح يجي الدكتور.
شوكت يسويلها عملية وتطلع ونخلص .
موگفين المستشفى ع رجل ..
وتارسين الممر ..
حتى ماعدنا حرية بالتحرك .
سوزان .. والله ليتهم يبقون منورين المستشفى .
رفيف .. ههههههه راح تخبليني انتي .. قصدج مهوسين المستشفى ..
اجة دكتور حسين ودز عليه ..
رحت وياه للردهة .
وهالمرة شفت وياهم رجال كبير مبين عليه الوقار .
سلم والدكتور رحب بي . يمكن يعرفة .
وگعد يشرحلة حالة المريضه .
والي عرفتة هو يكون زوجها يعني ابو صگر ..
وقرروا يسوون العملية الصبح . بس بغير مستشفى .
يردون ع حسابهم ..
كملوا طلعوا برة بالممر . واني واگفة وي الدكتور ومسوية نفسي دااسجل ملاحظات ..
صگر بوجود ابوه مايحجي ويمشي وراه .
والدكتور يگله شيخ غالب ويرحب بي .
واعتذر لان ماعرف المريضه من طرفة .
بس صگر كانت عينة بغير مكان .
رغم شخصيتة وكلامة . بس نضراته متعجبني ..
ومااگدر اترك الدكتور واروح ..
اضطريت ابقى ..
كمل الدكتور كلامة وسلم عليهم . ورجعنا .
سألتة دكتور انت تعرفهم .
دكتور حسين .. اي بابا ذولة سادة وشيوخ كبار بالگرنة .
وصاحبين شركات واملاك ومعروفين ..
واهل نخوة وافضال هواي ع الناس ..
شايفة شيخ غالب هذا . ماكو مشكلة بالعشاير مايحلها .
وبسبب كلمتة المسموعة . ووگفاتة وي الحق خسر ابنة الكبير ..
الدكتور يحجي واني اسمع .. بس ماكنت متصورة همه هيج .
گتلة لعد اذا همة من الگرنة شعندهم هنا بهذي المستشفى ..
الدكتور .. الله العالم جائز كانو مارين منا او عدهم اقارب هنا وتعارضت وجابوها ..
راح الدكتور الغرفتة واني رجعت للغرفة .
طلعت موبايلي شفت . رحيق متصله .
رجعت اتصلت عليها ..
ردت ..
هلو دكتورتنا .
-هلا حبيبتي رحوقة اجيتي لو بعدج .
-اي اجيت قبل ساعة وهسا دا اسوي برياني وي ماما .
-امممم اليوم برياني لعد كثرن توابل وحشو .
-تأمرين امر ههههه بس مو تتأخرين .
-لا ان شاء الله اخلص ب 12 واجي . بس گولي الرامي مو يتأخر علية .
-اوك .
-يلة باي .
اجت سوزان . وج رفيف فاتتج .
-شنو??
-ابو الصاك
-ياصاك
-صگر العصبي شبيج .
-هاااا شبيه .
-ابوه طلع بسيارة مظللة ووراه سيارتين حماية .
-اي ويعني .
-يعني شنو . شبيج وج مبينين واصلين اتنحنحي شويه مو گالبة خلقتج بي .
-وج سوزان انتي طبيبة لو خطابة . ولااعرفج صايرة .
-غير صديقتي واتمنالج الخير قابل مثلج ضامة اخوج عني وماتعرفيه عليه ..
-ههههههه دور رجعنا الرامي .
-اووووف يرامي موتني .
-گتلج رامي طبعة غير مايقتنع ولا تدخل بعقلة اي وحدة اليم من ناحية البنات .
-انتي دعرفينا ومعليج .
-اوك هو اليوم راح يجي يوصلني . تعالي وياي وشوفي بعينج .
-اي هيح من البداية وصيري خوش صديقة ههههه .
(سوزان حبابة وصديقتي من الجامعه وگلبها طيب . بس هي متقلبة . مايعجبها العجب . كل واحد يعجبها وتريدة وبعدين تگلب وتگول مو هو الي احلم بي . كان واحد يحبها من الجامعه وصارت عندهم علاقة ووصلت للخطوبة وبطلت وتركته . لأن تگول فاهي وماعندة رجوله .
وواحد حبته بس طلع عندة سوالف مال نسوان وتركته . لهذا ماردت اقربها من رامي.
رامي اخوية واريدلة وحده تستحقه وتسعده بحياته . واصلا اني اعرف اختيارة ومواصفات الي يريدها مثالية ومموجودة بأي وحدة )
مر اليوم عادي بين مرضى ومراجعات . الى ان صارت ساعة 12 . كملنا معاينة .
وردنا نطلع . اتصل رامي گال اني بباب المستشفى منتظر .
ن
.
-بلي دكتور ..
-اوصلج .
-شكرا دكتور .. من رخصتك ..
ردت اروح . گتله دكتور شلونها المريضه ام القسطرة الي سويتلها البارحة…
-ها اهل الشيخ غالب .. لا الحمد لله طلعت سلامات . وهسا شوية وامر للمستشفى اشوف حالتها واذا زينه اخرجها ..
ترحين وياي تشوفيها ..
هاااا .. لا تعبانه . بس سلملي عليها وطمني اذا زينه ..
دكتور حسين .. ان شاء الله.
#بقلمي_الكاتبة_شمس
…………………………………………
رجعت للبيت ميته تعب ..
الكل بعدة نايم . بس الولد دوام ماكو .
سلمت ع ماما . ورحت نمت بسرعه ..
ماحسيت الا جنو تصيحلي .
هالة هالة . هي تصيحلي هاله عود خالة .
فتحت تك عين . گلتلها روحي الماما .
شويه واجت رحيق بيدها گلاص مي .
تگومين لو اذبة عليج ..
رفيف .. لاااااا حبابه نعسانه اريد انام .
رحيق .. وج راح نروح گومي . اريد اشوفج .
رفيف .. لا صدگ مصارلكم يومين من اجيتوا شبسرعه ترحون ..
رحيق .. اي احمد خطيه ماخذ يومين اجازة عمودي . وخلصن .
رفيف .. اي خلي يروح وانتو ابقوا خلونا نشبع منكم .
رحيق .. يماااا واعوف حبيب الگلب وحده . اموت غير .
رفيف .. شدعوه تموتين . قحط .
رحيق .. من تحبين وتتزوجين راح تتذكرين كلامي ..
رفيف .. يمااا الله يبعدنا خليني هيج حرة احلى .
شجابني ع الحب والزواج ..
رحيق .. اي خلينا نشوفج عود . دگومي يله نتريگ سويه
گمت وياها . تريگنا . وبدلوا وراحوا قبل الغدا . امي توسلت بيهم يبقون وماقبلوا .
گالوا ورانا طريق .
گالتلهم عاد تغدوا واطلعوا ..
احمد .. لا عمة هم يله نوصل واذا جعنا ناخذ من الطريق ..
بوستنا وحضنت جنو حيل وعضيتها وبجيتها قبل لتروح .
فديتهم يخبشوون بخدودهم ..
راحوا ماشبعت منهم . بين الدوام والنوم . خلص الوقت .
بقيت ع هذي الحالة شهر .. من المستشفى للبيت .
وع نفس الروتين ..
وبقت صفحة صگر . شاغلة تفكيري .
اضوج ادخل عليها .
استمتع بمنشورات . اضحك الضحكه .
وادعي الدعائة . واراقب تعليقاته ..
گمت احس باحساس خفي اتجاهه .. وگعت نفسي بمطب ماله مخرج .. وهو الحب من طرف واحد .
كنت اگول عليه متعجرف . ومااحب تعصبة وحديته .
بس من كان يكتب يومياته ماادري شلون عيشني وياه لحظة بلحظة .
وصار يشغل تفكيري وحياتي بهالسرعة ..
كنت دايما اقطع افكاري .. واگول هي صدفة وراحت الحالها . لويش الهلگد انطيته اهتمام ..
كلما اگول خلص راح اقطع التفكير .. يرجع يمر بخيالي وارجع ادخل ع صفحته وابقى اراقبة ..
اني المفروض واعيه ومثقفه وماانجرف الهيج مشاعر .
كنت انتقد سوزان وتصرفاتها ..
بس اشوف نفسي صرت مثلها .
كنت احسد ماما وبابا ع حبهم واتمنى احد يحبني مثل حب بابا الماما ..
هو الي شافها وراقبها . وطلبها وسوى المستحيل واخذها رغم اهله معارضين .
اني ليش ماكو هيج انسان بحياتي . مع انه ماناقصني شي . جمال ونزاكة وشهادة ووضيفة . مو اريد اجمل بنفسي . بس اني فعلا دااحس ماناقصني شي .
ليش ماالگة الانسان الي اتمناه .
وحتى من لگيته . مااهتملي وگمت اني الي اركض وراه مو هو واراقب صفحته ومعيشة نفسي بوهم ..
حتى رحيق .. احمد هو الي حبها وخطبها . وهسا شحلاتهم . اللهم لا حسد . بس دااشوف نفسي راح ادخل 28 سنة واني ماعندي عائله رغم اني احب الاطفال وجو العائلة والاستقرار ..
افكار لأيام تاخذني وتجيبني . والسبب صگر ودخوله بدون مقدمات الحياتي ..
بيومها ضجت حيل . ونطيت صفحته حظر . حتى ماافكر بي . مو رفيف الي تضعف ووتنجرف ورى عواطفها بهذا الشكل ..
يجي يوم الي اخذ بي الانسان الي يستحقني ويقدرني واكون عائله حلوه ومستقرة ..
ربي ثقتي كبيرة بيك .
صار فوگ الشهر افكر بأنسان غريب . نسيني هالشخص وعوضني بالاحسن ..
حاولت انساه . وفعلا گمت افكر بي . لكن سرعان مااشغل نفسي بغير شي . او اروح اگعد وي هنوده لو ماما واسهر وياهم الى ان اتعب وانام بسرعة حتى ماافكر بي ..
بعد شهر ونص ..
گعدت العصر وتفاجأت بوجود خطار ..
غسلت وبدلت احنه عادتنا نبدل من يجي خطار .
لفيت شعري . ووجهي صافي مخليت اي شي بي .
مجرد غسلت بالصابونه .
وردت ادخل اسلم . عبالي صديقات ماما . كانوا دايما،يجونا ..
صارت بوجهي هنوده دتضحك ..
گلتلها منو هنا ..
ماادري مااعرفهم . بس يگولن جايات ع شغلة خير .
رفيف .. همزين مادخلت لعد .
هند .. لا تعالي دخلي خلي نشوف شيردن . بس خلي اجيب مي واجي .
راحت جابت مي وقواطي عصير .
ودخلنا .
سلمت . هن گامن بسرعه وسلمن عليه وبوسني .
بقيت صافنة .
بعدين لمحت بنيه وياهن شايفتها بس وين ماادري ..
حجت مريه كبيرة ومبين عليها الوقار ..
گالت احنه جايين نخطب المحروسة .الابنه .
هو شافها وعاجبته وسألنه عليكم ونعم الناس . ومن عرفنا ابوها الاستاذ غازي المحامي . زادنا نسبكم شرف .
اني مستغربة . بحياتي مااتوقعت اتزوج زواج تقليدي ومن غير مااعرفة ويعرفني او حتى شايفته ..
البنيه الي وياهم حجت .. گالت امي رادت تجي بس مريضه وصارلها شهر من سوت عمليه والدكتورة تعرف حالتها ..
انتبهت بسرعه الحجيها .. معقوله واني اگول وين شايف
-بلي دكتور ..
-اوصلج .
-شكرا دكتور .. من رخصتك ..
ردت اروح . گتله دكتور شلونها المريضه ام القسطرة الي سويتلها البارحة…
-ها اهل الشيخ غالب .. لا الحمد لله طلعت سلامات . وهسا شوية وامر للمستشفى اشوف حالتها واذا زينه اخرجها ..
ترحين وياي تشوفيها ..
هاااا .. لا تعبانه . بس سلملي عليها وطمني اذا زينه ..
دكتور حسين .. ان شاء الله.
#بقلمي_الكاتبة_شمس
…………………………………………
رجعت للبيت ميته تعب ..
الكل بعدة نايم . بس الولد دوام ماكو .
سلمت ع ماما . ورحت نمت بسرعه ..
ماحسيت الا جنو تصيحلي .
هالة هالة . هي تصيحلي هاله عود خالة .
فتحت تك عين . گلتلها روحي الماما .
شويه واجت رحيق بيدها گلاص مي .
تگومين لو اذبة عليج ..
رفيف .. لاااااا حبابه نعسانه اريد انام .
رحيق .. وج راح نروح گومي . اريد اشوفج .
رفيف .. لا صدگ مصارلكم يومين من اجيتوا شبسرعه ترحون ..
رحيق .. اي احمد خطيه ماخذ يومين اجازة عمودي . وخلصن .
رفيف .. اي خلي يروح وانتو ابقوا خلونا نشبع منكم .
رحيق .. يماااا واعوف حبيب الگلب وحده . اموت غير .
رفيف .. شدعوه تموتين . قحط .
رحيق .. من تحبين وتتزوجين راح تتذكرين كلامي ..
رفيف .. يمااا الله يبعدنا خليني هيج حرة احلى .
شجابني ع الحب والزواج ..
رحيق .. اي خلينا نشوفج عود . دگومي يله نتريگ سويه
گمت وياها . تريگنا . وبدلوا وراحوا قبل الغدا . امي توسلت بيهم يبقون وماقبلوا .
گالوا ورانا طريق .
گالتلهم عاد تغدوا واطلعوا ..
احمد .. لا عمة هم يله نوصل واذا جعنا ناخذ من الطريق ..
بوستنا وحضنت جنو حيل وعضيتها وبجيتها قبل لتروح .
فديتهم يخبشوون بخدودهم ..
راحوا ماشبعت منهم . بين الدوام والنوم . خلص الوقت .
بقيت ع هذي الحالة شهر .. من المستشفى للبيت .
وع نفس الروتين ..
وبقت صفحة صگر . شاغلة تفكيري .
اضوج ادخل عليها .
استمتع بمنشورات . اضحك الضحكه .
وادعي الدعائة . واراقب تعليقاته ..
گمت احس باحساس خفي اتجاهه .. وگعت نفسي بمطب ماله مخرج .. وهو الحب من طرف واحد .
كنت اگول عليه متعجرف . ومااحب تعصبة وحديته .
بس من كان يكتب يومياته ماادري شلون عيشني وياه لحظة بلحظة .
وصار يشغل تفكيري وحياتي بهالسرعة ..
كنت دايما اقطع افكاري .. واگول هي صدفة وراحت الحالها . لويش الهلگد انطيته اهتمام ..
كلما اگول خلص راح اقطع التفكير .. يرجع يمر بخيالي وارجع ادخل ع صفحته وابقى اراقبة ..
اني المفروض واعيه ومثقفه وماانجرف الهيج مشاعر .
كنت انتقد سوزان وتصرفاتها ..
بس اشوف نفسي صرت مثلها .
كنت احسد ماما وبابا ع حبهم واتمنى احد يحبني مثل حب بابا الماما ..
هو الي شافها وراقبها . وطلبها وسوى المستحيل واخذها رغم اهله معارضين .
اني ليش ماكو هيج انسان بحياتي . مع انه ماناقصني شي . جمال ونزاكة وشهادة ووضيفة . مو اريد اجمل بنفسي . بس اني فعلا دااحس ماناقصني شي .
ليش ماالگة الانسان الي اتمناه .
وحتى من لگيته . مااهتملي وگمت اني الي اركض وراه مو هو واراقب صفحته ومعيشة نفسي بوهم ..
حتى رحيق .. احمد هو الي حبها وخطبها . وهسا شحلاتهم . اللهم لا حسد . بس دااشوف نفسي راح ادخل 28 سنة واني ماعندي عائله رغم اني احب الاطفال وجو العائلة والاستقرار ..
افكار لأيام تاخذني وتجيبني . والسبب صگر ودخوله بدون مقدمات الحياتي ..
بيومها ضجت حيل . ونطيت صفحته حظر . حتى ماافكر بي . مو رفيف الي تضعف ووتنجرف ورى عواطفها بهذا الشكل ..
يجي يوم الي اخذ بي الانسان الي يستحقني ويقدرني واكون عائله حلوه ومستقرة ..
ربي ثقتي كبيرة بيك .
صار فوگ الشهر افكر بأنسان غريب . نسيني هالشخص وعوضني بالاحسن ..
حاولت انساه . وفعلا گمت افكر بي . لكن سرعان مااشغل نفسي بغير شي . او اروح اگعد وي هنوده لو ماما واسهر وياهم الى ان اتعب وانام بسرعة حتى ماافكر بي ..
بعد شهر ونص ..
گعدت العصر وتفاجأت بوجود خطار ..
غسلت وبدلت احنه عادتنا نبدل من يجي خطار .
لفيت شعري . ووجهي صافي مخليت اي شي بي .
مجرد غسلت بالصابونه .
وردت ادخل اسلم . عبالي صديقات ماما . كانوا دايما،يجونا ..
صارت بوجهي هنوده دتضحك ..
گلتلها منو هنا ..
ماادري مااعرفهم . بس يگولن جايات ع شغلة خير .
رفيف .. همزين مادخلت لعد .
هند .. لا تعالي دخلي خلي نشوف شيردن . بس خلي اجيب مي واجي .
راحت جابت مي وقواطي عصير .
ودخلنا .
سلمت . هن گامن بسرعه وسلمن عليه وبوسني .
بقيت صافنة .
بعدين لمحت بنيه وياهن شايفتها بس وين ماادري ..
حجت مريه كبيرة ومبين عليها الوقار ..
گالت احنه جايين نخطب المحروسة .الابنه .
هو شافها وعاجبته وسألنه عليكم ونعم الناس . ومن عرفنا ابوها الاستاذ غازي المحامي . زادنا نسبكم شرف .
اني مستغربة . بحياتي مااتوقعت اتزوج زواج تقليدي ومن غير مااعرفة ويعرفني او حتى شايفته ..
البنيه الي وياهم حجت .. گالت امي رادت تجي بس مريضه وصارلها شهر من سوت عمليه والدكتورة تعرف حالتها ..
انتبهت بسرعه الحجيها .. معقوله واني اگول وين شايف
الي تعرفيهن .
سميرة .. اي خلي يفيدج هالحجي . نايمه ورجليج بالشمس . تبات برة البيت وبحجة تاخذ خفارات تعرفوها وين تروح ماتروح ..
رفيف تعصبت من كلامها .. مااسمحلج تحجين هيج . ومو انتي الي تحكمين عليه . واذا اني هيج . شكو جايين تخطبون .
اول مرة اطلع الي بگلبي واحجي . مااحب انزل المستواهن . عماتي صاحبات السان ووكحات ..
زعلوا وطلعوا . بعد مارامي گام يحجي على عمتي ..
وعمو حسن صار بالوسط . بينا وبينهم ..
وتالي طلعوا كلهم ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
انهاريت بيومها وبس ابجي ..
وامي تواسي بيه .
وهنودة تگول . والله وافقي وعلى عنادهم . لان شافوهم ناس واصلين والهم مكانه رفضوا ميحبون الخير الواحد ..
رافد .. هند لاتأثرين عليها .. خليها هي ترتاح وتفكر وتنطينا الجواب ..
نمت بدون غدا حتى ..
ماگعدت للمغرب .. گعدني رامي ..
گوم يحلو شوف شجبتلك ..
فتحت عيني . جايب بيتزا وفنگر وكولا ..
ابتسمت .. گتلة اجن بوكتهن ميته جوع ..
گعدنا ناكل اني وياه ونضحك ..
واجه عبدوووو ياكل فنگر وياي ونتعارك اني وياه ع الفنگر . ورافد يضحك علينا ..
سمعنا الباب اندگت حيل ..
طفروا رامي ورافد .. رادوا يطلعون ..
صار رمي ع الباب ..
تخبلنا ..
ماما گالتلهم لتطلعون .
واني اتوسل بيهم .. بس گالوا .
شنو نسوان احنه يتهجمون علينا ونبقى بالبيت ..
طلعوا وصار صوت وعرك والناس التمت ..
واحنه بالبيت بس نبجي وخايفين .
طلعنا للطارمة .
سمعنا صوت حسين ..
والله اذا تزوجت اخلي طلقة براسها وبراسه ..
رافد .. لك انت رجال وتجرأ واوگف بطريق اختي وشوف شسويلك ..
رامي .. اتركه خي يولي هالمخنث . اذا مااخليه يتختخ بالحبوس مااسمى رامي .
شويه واجت الشرطه . رامي مبلغ وجايين .
اخذوا حسين وراح وياهم رافد ورامي .
بقينا على نار ومانعرف شنو الي صار ..
اندگت الباب . طفرنا .
گالت امي اگعدن اني اطلع ..
رجعت ووياها عمتي اميرة وام حسين مرت عمي ..
مرت عمي .. كله من وراج رفيفان ام المستشفيات ابني سجنوه .
رفيف .. اذا ابنج مجرم وجاي يتعدى علينا شنسويله .
مرت عمي .. من وراج خبلتيه مدري شمسويتله يگول الي ومتصير الغيري ..
ماما .. يا يدادا شمسويتله قابل . هو لازگ متشوفيها ماتريدة . وبعدين هي مو سالفه كل شويه وجايين هادين علينه .
اشو بناتكم ينخطبن ويتزوجن ماندخل ولا نحجي ..
ليش بس وي بنتي تسون هيج ..
عمتي اميرة .. ام رافد خلينا نهدي النفوس . واحجي وي الولد ابن عمهم وزعطوط تصرف برعونيه . لايسجنوه عيب من الوادم شتگول علينا ..
ماما .. هسا زعطوط . من اجه وتعدى علينا وينهى ويأمر بكيفه . ماگلتوا زعطوط . لو كاتل واحد من ولدي شريد احجي ..
دخل رافد ورامي ..
يمه بي حظ ويكتل . جايبلة مسدس صوتي ويخوفنا بي عباله نخاف ونشيل رفيف وننطيها اله ..
اميرة .. لا عمه رافد هاي عود انت العاقل . وكلنا نحجي بيك انت غازي وگاعد . لاتمشي بحجي الزعاطيط وسامح ابن عمك ..
رامي .. هههههه انعم الله عليج اني الزعطوط . شفتيني مخلي مسدس صوتي واضرب واكسر مثل المخابيل ..
اني الي اشتكيت . ومااتنازل والا اخليه بالسجن بلكي يتأدب ..
مرت عمي .. گومي داداه گومي خلي يحترمون عمامهم يله يحترمونا .. وعساها بختج يرفيف ..
طلعن من البيت وهن يسمعن حجي ويدعن عليه ..
رافد صاحني .. رفيف گولي انتي موافقة ع السادة لو لا حتى نرد خبر ونرتاح . احسن مماتكبر وتصير مشاكل اكثر ..
بيبني وبين نفسي فكرت .. ماراح يبعد حسين وعمامي عني . الا اذا وافقت على صگر ..
ع الاقل انسان دارس وفاهم وراح يفهمني احسن من هذا الزعطوط الي راح يبقى كل يوم ناطلي وكل خطبه مخربها ..
گتله رافد اذا الولد واهله زينين وانتو موافقين ومقتنعين بيهم .. اني موافقه .
رافد .. هاهي .. يمة باجر اتصلي عليهم ورجعيلهم جواب .
ماما .. لا يمه استحي .. همة گالوا ننطيكم مهلة اسبوع تسئلون ونرجع نخابر ..
صدگ يومين . وخابرت بنتهم منى ..
سلمت عليها ماما ورحبت ..
منى .. ها خاله شقررتوا . الولد خبصنا وگاعد على نار
ماما .. سئلت اخوتها وعمامها وسألوا وان شاء الله خير
منى .. يعني خالة موافقين ..
ماما .. البنيه موافقه . وهي اهم شي ..
طبعا ماما تحجي والعرگ يصب منها رغم الجو حلو مستحيه عبالك ديخطبوها الها ..
سدت التلفون ..
هند . ها عمه شگالتلج ..
ماما .. گالت احنه باجر نجيكم ونتفق ع المهر والمشيه ..
ثاني يوم طلبت اجازة ..
ورتبت نفسي وسويت شعرلي كيرلي. طلع حلو ..
بس ماخليت شي الوجهي بس كحل ..
اجن النسوان وهالمرة ام صگر وياهم ..
سلمت عليها وسألتها عن حالها وصحتها ..
ام صگر .. البنات مدحن بيج وبوگفتج الي بالمستشفى الله ينطيج بنيتي ..
رفيف .. لا خاله هذا واجبي ..
بعدين گامت تحجي ام صگر ..
البنيه شفناها بالمستشفى والولد انجبر بيها وعجبته . وگال خطبوها الي ..
واحنه سنة ابني الجبير لسا ماطالعه ..
بس گلنا البنيه قسمة وخاف تنخطب وتروح من عدنا ..
احنه هالفترة بس خطوبه وكلها شهرين وتطلع
سميرة .. اي خلي يفيدج هالحجي . نايمه ورجليج بالشمس . تبات برة البيت وبحجة تاخذ خفارات تعرفوها وين تروح ماتروح ..
رفيف تعصبت من كلامها .. مااسمحلج تحجين هيج . ومو انتي الي تحكمين عليه . واذا اني هيج . شكو جايين تخطبون .
اول مرة اطلع الي بگلبي واحجي . مااحب انزل المستواهن . عماتي صاحبات السان ووكحات ..
زعلوا وطلعوا . بعد مارامي گام يحجي على عمتي ..
وعمو حسن صار بالوسط . بينا وبينهم ..
وتالي طلعوا كلهم ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
انهاريت بيومها وبس ابجي ..
وامي تواسي بيه .
وهنودة تگول . والله وافقي وعلى عنادهم . لان شافوهم ناس واصلين والهم مكانه رفضوا ميحبون الخير الواحد ..
رافد .. هند لاتأثرين عليها .. خليها هي ترتاح وتفكر وتنطينا الجواب ..
نمت بدون غدا حتى ..
ماگعدت للمغرب .. گعدني رامي ..
گوم يحلو شوف شجبتلك ..
فتحت عيني . جايب بيتزا وفنگر وكولا ..
ابتسمت .. گتلة اجن بوكتهن ميته جوع ..
گعدنا ناكل اني وياه ونضحك ..
واجه عبدوووو ياكل فنگر وياي ونتعارك اني وياه ع الفنگر . ورافد يضحك علينا ..
سمعنا الباب اندگت حيل ..
طفروا رامي ورافد .. رادوا يطلعون ..
صار رمي ع الباب ..
تخبلنا ..
ماما گالتلهم لتطلعون .
واني اتوسل بيهم .. بس گالوا .
شنو نسوان احنه يتهجمون علينا ونبقى بالبيت ..
طلعوا وصار صوت وعرك والناس التمت ..
واحنه بالبيت بس نبجي وخايفين .
طلعنا للطارمة .
سمعنا صوت حسين ..
والله اذا تزوجت اخلي طلقة براسها وبراسه ..
رافد .. لك انت رجال وتجرأ واوگف بطريق اختي وشوف شسويلك ..
رامي .. اتركه خي يولي هالمخنث . اذا مااخليه يتختخ بالحبوس مااسمى رامي .
شويه واجت الشرطه . رامي مبلغ وجايين .
اخذوا حسين وراح وياهم رافد ورامي .
بقينا على نار ومانعرف شنو الي صار ..
اندگت الباب . طفرنا .
گالت امي اگعدن اني اطلع ..
رجعت ووياها عمتي اميرة وام حسين مرت عمي ..
مرت عمي .. كله من وراج رفيفان ام المستشفيات ابني سجنوه .
رفيف .. اذا ابنج مجرم وجاي يتعدى علينا شنسويله .
مرت عمي .. من وراج خبلتيه مدري شمسويتله يگول الي ومتصير الغيري ..
ماما .. يا يدادا شمسويتله قابل . هو لازگ متشوفيها ماتريدة . وبعدين هي مو سالفه كل شويه وجايين هادين علينه .
اشو بناتكم ينخطبن ويتزوجن ماندخل ولا نحجي ..
ليش بس وي بنتي تسون هيج ..
عمتي اميرة .. ام رافد خلينا نهدي النفوس . واحجي وي الولد ابن عمهم وزعطوط تصرف برعونيه . لايسجنوه عيب من الوادم شتگول علينا ..
ماما .. هسا زعطوط . من اجه وتعدى علينا وينهى ويأمر بكيفه . ماگلتوا زعطوط . لو كاتل واحد من ولدي شريد احجي ..
دخل رافد ورامي ..
يمه بي حظ ويكتل . جايبلة مسدس صوتي ويخوفنا بي عباله نخاف ونشيل رفيف وننطيها اله ..
اميرة .. لا عمه رافد هاي عود انت العاقل . وكلنا نحجي بيك انت غازي وگاعد . لاتمشي بحجي الزعاطيط وسامح ابن عمك ..
رامي .. هههههه انعم الله عليج اني الزعطوط . شفتيني مخلي مسدس صوتي واضرب واكسر مثل المخابيل ..
اني الي اشتكيت . ومااتنازل والا اخليه بالسجن بلكي يتأدب ..
مرت عمي .. گومي داداه گومي خلي يحترمون عمامهم يله يحترمونا .. وعساها بختج يرفيف ..
طلعن من البيت وهن يسمعن حجي ويدعن عليه ..
رافد صاحني .. رفيف گولي انتي موافقة ع السادة لو لا حتى نرد خبر ونرتاح . احسن مماتكبر وتصير مشاكل اكثر ..
بيبني وبين نفسي فكرت .. ماراح يبعد حسين وعمامي عني . الا اذا وافقت على صگر ..
ع الاقل انسان دارس وفاهم وراح يفهمني احسن من هذا الزعطوط الي راح يبقى كل يوم ناطلي وكل خطبه مخربها ..
گتله رافد اذا الولد واهله زينين وانتو موافقين ومقتنعين بيهم .. اني موافقه .
رافد .. هاهي .. يمة باجر اتصلي عليهم ورجعيلهم جواب .
ماما .. لا يمه استحي .. همة گالوا ننطيكم مهلة اسبوع تسئلون ونرجع نخابر ..
صدگ يومين . وخابرت بنتهم منى ..
سلمت عليها ماما ورحبت ..
منى .. ها خاله شقررتوا . الولد خبصنا وگاعد على نار
ماما .. سئلت اخوتها وعمامها وسألوا وان شاء الله خير
منى .. يعني خالة موافقين ..
ماما .. البنيه موافقه . وهي اهم شي ..
طبعا ماما تحجي والعرگ يصب منها رغم الجو حلو مستحيه عبالك ديخطبوها الها ..
سدت التلفون ..
هند . ها عمه شگالتلج ..
ماما .. گالت احنه باجر نجيكم ونتفق ع المهر والمشيه ..
ثاني يوم طلبت اجازة ..
ورتبت نفسي وسويت شعرلي كيرلي. طلع حلو ..
بس ماخليت شي الوجهي بس كحل ..
اجن النسوان وهالمرة ام صگر وياهم ..
سلمت عليها وسألتها عن حالها وصحتها ..
ام صگر .. البنات مدحن بيج وبوگفتج الي بالمستشفى الله ينطيج بنيتي ..
رفيف .. لا خاله هذا واجبي ..
بعدين گامت تحجي ام صگر ..
البنيه شفناها بالمستشفى والولد انجبر بيها وعجبته . وگال خطبوها الي ..
واحنه سنة ابني الجبير لسا ماطالعه ..
بس گلنا البنيه قسمة وخاف تنخطب وتروح من عدنا ..
احنه هالفترة بس خطوبه وكلها شهرين وتطلع
سنة ابني ونزوجهم بالخير ..
ماما .. اي حقكم والله ..وهاي راح تصير بنتكم بعد ..
ام صگر .. ولان بتنا . احنه جبنا مهرها هذا وهي على ذوقها تختار وتشتري ..
انطتنا قطعة قماش بيضه بيها فلوس وقرآن ابيض فوگه .
وعلاگة على جهه ..
وگالت الحلقة تشتريها على ذوقها لان مانعرف قياسها .
وهذا الذهب مشتريته من مكه من زمان .
الولدي اثنينهم اذا تزوجوا ..
ماادري اذا يعجبج او لا . بس اذا تردين تبدليه گولي ونجيبلج غيره ..
وگالت .. المشية الزلم يگولون الجمعه .. اذا اهلكم وناسكم يناسبهم بس لان عطله وماكو دوامات ..
ماما .. هذا هو علويه حجايتج عدله.. والجان ع الفلوس والذهب مو مهمه بگد السعادة وراحة البال ..
ام صگر .. بقت عقد السيد .. احنه مانريد هوسه ..
نجيب السيد يعقدلهم بيناتنا بيوم المشيه وهاهي ..
واذا تردون من نطلع سوو حفله بيناتكم هاي بقت يمكم ..
ماما .. مصابكم مصابنا صار علويه .. والبنيه عندها الحنه تفرح بيها . واني هم مااريد هوسة وناس .
خلي الزهرة تحظرهم كل كافي ..
ام صگر .. عين العقل . ان شاء الله الزهرة حاميتهم وتدخل المحبه بگلوبهم وتسعدهم ..
قدمنالهم ضيافه .. وبعدين راحوا ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
فتحت ماما قطعة القماش . لگت بيها فلوس كلها خمس وعشيرنات حسبناهن طلعن خمس ملايين ..
فتحت ماما العلاگة بيها علبه مال ذهب .
تخم حلو وضخم ..
ووياهن سيت نوم ابيض .
گلتلها ماما .. هذا شنو .
ماما .. ماما اكو ناس عادتهم البنيه تعقد بسيت نوم ابيض ويمكن الساده هذا طبعهم ..
رفيف .. يعني شنو مااعقد بفستان .
هند .. عادي اعقدي بسيت النوم . وبعدين البسي فستان .
اجو اخواني وماما سولفتلهم ع موعد المشيه والخطبه ..
وگالتلهم خابروا عمامكم ..
رافد ..
هو بس عمي حسن واخابرة قبل يوم انطي خبر .
بس راح اخابر خوالي .
وولد عم ابوي .
وزلم من العشيرة .
وجماعاتنا ..
ماما .. واحنه هم مانعزم . بس اگل الخالاتك يجن .
لان عماتك اذا اجن يخربنها ..
مااعرف شلون مرن هذي الايام بالتحظيرات ..
حجز رامي كراسي .. وصفهن بالحديقه
اني طلعت وي ماما وهنودة .
اشتريت حلقة الي وفستان طويل البسة بيوم المهر .
ومكياجات ..
بيوم المشية .. اجن خالاتي من الصبح .
ورحيق وزوجها .. وخوالي ..
وگالت واخيرا راح اشوفج عروس .. واريد اشوف سعيد الحظ منو الي وگع گلب رفيف خانم ..
خزرتها . لا الكل يباوعلنا . ولاتطلع صدگ عندي علاقه وياه ..
صار البيت هوسه ..
اني ماعزمت احد لان ماكو حفله ..
بس خبرت سوزان . وتخبلت .
گالت حتى اذا ماكو حفله اجي بس اشوف ههههه .
سوينا غدا للموجودين . من وكت ونضفنا البيت ورتبنا الكراسي بالحديقه .
خاف تجي ناس هواي ..
العصير والمي بردناهن قليل لان الجو بارد ميحتاج .
رحت سبحت وطلعت ..
شسورت شعري وخليته نازل .. وخليت مكياج خفيف ..
لبست سيت النوم .. لبست الذهب مالتي ..
والكل من شافه گام يصلي ع النبي .
واني عندي ملاوي اثنين ناعمات ونازكات لبستهن وياهن .
ماما شافتني نزلت دموعها .. بعدين گالت ليش لبستي الذهب هسا .
گلتلها .. غير راح بس سيد يعقد ويطلعون .
ماما .. لا ماما ميخالف انزعي . خاف الولد هو يلبسج .
من تعقدون وتبدلين ..
نزعت الذهب وبقيت بس التراجي ..
ماما .. صدگ نسيت اگلج .. عمتج اميرة خابرت وتعتب لان ماعازميها .. وگلتلها ماكو حفله بس يعقدون . گالت ميخالف اجي شيگولون ماعندها عمات ..
رحيق .. خررررب شگد ماعندها كرامه مو انطردت المن جايه . لو تريد تخرب ..
ماما .. ميخالف ماما عمتجن مهما يكون . بس انتن خلن عينجن عليها .. لان مرات تمخرط بالحجي وفشله ..
اجت عمتي اميرة وزوجها ..
ووياها مرت عمي حسن وبناته ..
اجت المشيه . وجانت ناس هواي عبالك العشيره كلها جايبيها ..
بعد ماخلصت المشيه .. كلها طلعت .
بقى بس السيد الي يعقد . والشيخ غالب . وصگر وكم واحد وياهم .
والباقين راحوا .
خوالي وعمو حسن هم بقوا ..
اجة رافد .. گال تحظرن السيد راح يعقد ..
خلولي كرسي يم باب الاستقبال . وغشوه ع راسي
وهيلات بين اصابعي ايدي ورجلي ..
وخلو طشت مي وياس وخليت رجلي بي ..
هاي عقائدنا احنه ..
بدأ السيد يعقد .. ويحجي . واني مافهمت شي بس التوتر والخوف الي بداخلي كافي ..
اخر شي گال ..
گال .. هل توافقين يارفيف بنت غازي بالزواج من صگر ابن غالب . وع المهر المصدق بينكم . حاضره خمسة وعشرون مليون .
وغائبه خمسه وعشرون مليون ..
اذا وافقتي .. قولي نعم انت وكيلي ..
اشرتلي ماما .. گولي ..
گلت .. بصوت يرجف .. نعم انت وكيلي ..
كلها صلت ع النبي وبوسني وباركلي ..
اجت عمتي تبوسني ..
گالت هجم بيتج اكول ليش قبلتي بي طلعتي تطلبين بالعالي ..
ماما .. والله حتى مااتفقنا ع الحاظر والغايب همه مخلين من كيفهم ..
عوجت حلكها .. اي صحيح ..
گالت ماما يله روحي بدلي بسرعه ..
اجة رامي من المطبخ ..
سون طريق والبسن حجابجن . راح يدخل الولد يلبسون الحلقات ..
هند .. يابعدهي مامبدله ..
رامي .. شتبدل .. الناس مستع
ماما .. اي حقكم والله ..وهاي راح تصير بنتكم بعد ..
ام صگر .. ولان بتنا . احنه جبنا مهرها هذا وهي على ذوقها تختار وتشتري ..
انطتنا قطعة قماش بيضه بيها فلوس وقرآن ابيض فوگه .
وعلاگة على جهه ..
وگالت الحلقة تشتريها على ذوقها لان مانعرف قياسها .
وهذا الذهب مشتريته من مكه من زمان .
الولدي اثنينهم اذا تزوجوا ..
ماادري اذا يعجبج او لا . بس اذا تردين تبدليه گولي ونجيبلج غيره ..
وگالت .. المشية الزلم يگولون الجمعه .. اذا اهلكم وناسكم يناسبهم بس لان عطله وماكو دوامات ..
ماما .. هذا هو علويه حجايتج عدله.. والجان ع الفلوس والذهب مو مهمه بگد السعادة وراحة البال ..
ام صگر .. بقت عقد السيد .. احنه مانريد هوسه ..
نجيب السيد يعقدلهم بيناتنا بيوم المشيه وهاهي ..
واذا تردون من نطلع سوو حفله بيناتكم هاي بقت يمكم ..
ماما .. مصابكم مصابنا صار علويه .. والبنيه عندها الحنه تفرح بيها . واني هم مااريد هوسة وناس .
خلي الزهرة تحظرهم كل كافي ..
ام صگر .. عين العقل . ان شاء الله الزهرة حاميتهم وتدخل المحبه بگلوبهم وتسعدهم ..
قدمنالهم ضيافه .. وبعدين راحوا ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
فتحت ماما قطعة القماش . لگت بيها فلوس كلها خمس وعشيرنات حسبناهن طلعن خمس ملايين ..
فتحت ماما العلاگة بيها علبه مال ذهب .
تخم حلو وضخم ..
ووياهن سيت نوم ابيض .
گلتلها ماما .. هذا شنو .
ماما .. ماما اكو ناس عادتهم البنيه تعقد بسيت نوم ابيض ويمكن الساده هذا طبعهم ..
رفيف .. يعني شنو مااعقد بفستان .
هند .. عادي اعقدي بسيت النوم . وبعدين البسي فستان .
اجو اخواني وماما سولفتلهم ع موعد المشيه والخطبه ..
وگالتلهم خابروا عمامكم ..
رافد ..
هو بس عمي حسن واخابرة قبل يوم انطي خبر .
بس راح اخابر خوالي .
وولد عم ابوي .
وزلم من العشيرة .
وجماعاتنا ..
ماما .. واحنه هم مانعزم . بس اگل الخالاتك يجن .
لان عماتك اذا اجن يخربنها ..
مااعرف شلون مرن هذي الايام بالتحظيرات ..
حجز رامي كراسي .. وصفهن بالحديقه
اني طلعت وي ماما وهنودة .
اشتريت حلقة الي وفستان طويل البسة بيوم المهر .
ومكياجات ..
بيوم المشية .. اجن خالاتي من الصبح .
ورحيق وزوجها .. وخوالي ..
وگالت واخيرا راح اشوفج عروس .. واريد اشوف سعيد الحظ منو الي وگع گلب رفيف خانم ..
خزرتها . لا الكل يباوعلنا . ولاتطلع صدگ عندي علاقه وياه ..
صار البيت هوسه ..
اني ماعزمت احد لان ماكو حفله ..
بس خبرت سوزان . وتخبلت .
گالت حتى اذا ماكو حفله اجي بس اشوف ههههه .
سوينا غدا للموجودين . من وكت ونضفنا البيت ورتبنا الكراسي بالحديقه .
خاف تجي ناس هواي ..
العصير والمي بردناهن قليل لان الجو بارد ميحتاج .
رحت سبحت وطلعت ..
شسورت شعري وخليته نازل .. وخليت مكياج خفيف ..
لبست سيت النوم .. لبست الذهب مالتي ..
والكل من شافه گام يصلي ع النبي .
واني عندي ملاوي اثنين ناعمات ونازكات لبستهن وياهن .
ماما شافتني نزلت دموعها .. بعدين گالت ليش لبستي الذهب هسا .
گلتلها .. غير راح بس سيد يعقد ويطلعون .
ماما .. لا ماما ميخالف انزعي . خاف الولد هو يلبسج .
من تعقدون وتبدلين ..
نزعت الذهب وبقيت بس التراجي ..
ماما .. صدگ نسيت اگلج .. عمتج اميرة خابرت وتعتب لان ماعازميها .. وگلتلها ماكو حفله بس يعقدون . گالت ميخالف اجي شيگولون ماعندها عمات ..
رحيق .. خررررب شگد ماعندها كرامه مو انطردت المن جايه . لو تريد تخرب ..
ماما .. ميخالف ماما عمتجن مهما يكون . بس انتن خلن عينجن عليها .. لان مرات تمخرط بالحجي وفشله ..
اجت عمتي اميرة وزوجها ..
ووياها مرت عمي حسن وبناته ..
اجت المشيه . وجانت ناس هواي عبالك العشيره كلها جايبيها ..
بعد ماخلصت المشيه .. كلها طلعت .
بقى بس السيد الي يعقد . والشيخ غالب . وصگر وكم واحد وياهم .
والباقين راحوا .
خوالي وعمو حسن هم بقوا ..
اجة رافد .. گال تحظرن السيد راح يعقد ..
خلولي كرسي يم باب الاستقبال . وغشوه ع راسي
وهيلات بين اصابعي ايدي ورجلي ..
وخلو طشت مي وياس وخليت رجلي بي ..
هاي عقائدنا احنه ..
بدأ السيد يعقد .. ويحجي . واني مافهمت شي بس التوتر والخوف الي بداخلي كافي ..
اخر شي گال ..
گال .. هل توافقين يارفيف بنت غازي بالزواج من صگر ابن غالب . وع المهر المصدق بينكم . حاضره خمسة وعشرون مليون .
وغائبه خمسه وعشرون مليون ..
اذا وافقتي .. قولي نعم انت وكيلي ..
اشرتلي ماما .. گولي ..
گلت .. بصوت يرجف .. نعم انت وكيلي ..
كلها صلت ع النبي وبوسني وباركلي ..
اجت عمتي تبوسني ..
گالت هجم بيتج اكول ليش قبلتي بي طلعتي تطلبين بالعالي ..
ماما .. والله حتى مااتفقنا ع الحاظر والغايب همه مخلين من كيفهم ..
عوجت حلكها .. اي صحيح ..
گالت ماما يله روحي بدلي بسرعه ..
اجة رامي من المطبخ ..
سون طريق والبسن حجابجن . راح يدخل الولد يلبسون الحلقات ..
هند .. يابعدهي مامبدله ..
رامي .. شتبدل .. الناس مستع
///البارت السابع ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
شلون أبدي واگلك انة مــشتاگ
وأنت أول شخص زلزل كــياني️
وانت أول عشگ شيبني بــصباي
وانت أول عشك مطبوع بالروح ️
جنت تايه بغربه ودربي كله هــموم
ومشيت بدرب حبك وهو دلانــي ..
صگررر
…………
مر اسبوع ومارجعولنا خبر .. وحسبت رفيف رفضت .
لأن كانت نضراتها الي عبالك ماطيقتني ..
تندمت لأن دزيت اهلي قبل مااحجي وياها واخذ رأيها ..
تالي خابرت منى وگلتلها خابري امها هسا واخذي الجواب منهم ..
بقيت انتظر الى ان ردت منى الخبر الي بالموافقه ..
من صدگ فرحت ..
وعبالك جنت انتظرها سنين وصارت من نصيبي ..
رحت بشرت امي ..
باركتلي وگالت ..
الي ردتها راح تصير من نصيبك ..
دور ماكو حجة .. فرح ابوك والزم شغله وفرحني وياه . انت صرت مسؤول عن هالبيت والعايله بعد اخوك ..
لاتفشلني ..
صگر .. صار يمه . بس خلوني احس بالفرحة شويه ..
دخلن اخواتي باركلي ..
وگالن يلوگ الفرح الك ياصگرنا .. وحضنيني ..
رحت بشرت عمامي وابوي .. باركولي . وقرروا يوم المشيه ..
ثاني يوم راحت امي وعماتي واخواتي الهم ..
شلت خمس ملايين وگلتلها يمه هاي خليهن وي الذهب .
وطلعن اختي اشترت قرآن وعلاگه ماادري شبيها ..
شاورت امي . واني ضليت احوس عليها ..
خليتهن يطلعن .. وفتحت العلاگة .. اويلي شيطلع عليج هذا اذا لبستيه ..
دخلت اختي .. گالت مايصير يالسيد حرام ..
صگر .. وج حراميش . غير راح تصير حلالي ..
اخذت العلاگة مني . وگالت ..
حلالك من تعقد عليها مو هسا ..
شوكت تنورين بيتي يبعد بيتي .. گمت رحت للديوان وعمامي يتفقون ويعزمون ..
صارت المشيه .. وابوي گال البس لبس عربي لاتلبس قاط عود بعرسك البس قاط . لان هي مشية زلم . وبس تعقد ع البنيه وتطلع ..
ضجت حيل يعني ماراح اشوفها ..
وصلنا البيتهم .. تلگونا اخوتها وعمها الجبير وناس هواي جايبين ..
دخلوا الكباريه بالاستقبال . والشباب بقت بالحديقه ..
حجى ابوي والسيد الي ويانا وقرينا الفاتحة ..
گالوا خلونا نعقدلهم ..
عقد السيد وكمل . وگمت اسلم ع الناس . سلمت على ابوي واهلها . ووصلت الاخوها رامي ابو شوارب ههههه
شواربه كبار حيل .
لهذا اسميه ابو شوارب . واني اعرفه لان شفته وياها كم مرة يوصلها ..
گال .. انطيناك روحنا . دير بالك تزعلها ..
گتله .. ومن اعقد عليها تصير روحي اني ومستحيل ازعل روحي ..
هو انصدم وسكت .. مااتوقع اكون جرئ وياه هيج ..
گال السيد . صيحوا البنيه يم الباب خلي نعقدلها .
اني گعدت ع التخم بصف الباب ..
الشيخ گال شگد الحاظر والغايب
الكل سكت . الشيخ غالب گاله خلها 25 ب 25
بدا الشيخ يحجي . وماكو صوت ..
الى ان وصلوا للاخير . گالت نعم انت وكيلي ..
بساعتها ودي ابوس الشفايف الي نطقت وحجت هالجمله (مو تگولون سيد وشلون يتغزل . صارت حلالي بعد )
تفاجات بكلام الشيخ من گال .. يله بويه ادخل لبس مرتك الحلقة حتى نروح الشمس راح تغرب ..
ضجت لأن جاي بدشداشه وعگال ..
وفرحت لان راح اشوفها والبسها بيدي ..
دخلت . شفتها لابسه ثوب النوم نفسه . ومتوترة ومتغشيه ..
ساعتها . ماشفت وحدة گبالي . اكو نسوان هواي بس ماانتبهت .
جان انتباهي عليها بس .
رفعت الغشاوة وبستها براسها . وصليت ع النبي .
هي حلوه . بس من صارت حلالي حلوت اكثر بعيني ..
طلعت الحلقة . لبستني وايدها ترجف ..
ولبستها الذهب هي لافة روحها بهاي الغشاوة جنها مستحيه ..
اجة ابوي انطاها بياض وسلم عليها وطلع ..
وصار لازم اروح . بس روحي وكلي يريد يبقى يمها .
من طلعت . گلتلها اتصل عليج ماسنجر بالليل .
لان ماعندي رقمها…
هي صفنت ماادري انصدمت . يمكن مامتوقعه اعرف حسابها ..
رفيف…
……………
تعشينا وكملنا .. البنات دللوني .. وماخلوني اسوي شي بعدين راحوا خوالي للاستقبال والولد كلهم ..
وبقينا احنه بالصالة . البنات يدگن ويرگصن . واني عيني ع الساعه .
لازمة الموبايل بيدي ومتوترة ..
اجت رساله طفرت للغرفه ..
فتحتها من صفحته ..
كاتب ..
💬شلونج مرتي ..
ضحكت ..
وبقيت صافنه مااعرف شنو ارد ..
كتب.
💬 مدامتي الحلوة ليش ماترد ?
كتبتله 💬هلاو ..
دز
💬هههههههه اروح فدوة للهلاو . بس اني رجلج مو صديقتج ..
عجبتني كلمة رجلج ..
كتبتله .. 💬 بعدنا هسا انخطبنا . يعني خطيبي
دز 💬 مادام عقد عليج بشرع الله صرتي مرتي واني رجلج .
دزيت💬 امممممم بكيفك
دز💬 امممممم طالعة حلوه اليوم
💬 شكرا .
💬 عفوا . راح اتصل اريد اسمع صوتج .
بعدني مارديت اله جواب . اتصل ..
بقيت حايرة گمت اوگف واگعد ..
رفعته ..
گلت . الو .
-ياهلا بهالصوت .
-تسلم .
-نگضيها كلمه كلمه اليوم
-اي لعد شأكول .
-اموت ع لعد بس لو جا احلى .
-ههههه مااعرف متعوده .
-يلوگ كلشي المرت صگر .
-صگر ??
-اويلي على اسمي بلسانج .. گولي .
-ههههههه . لاصدگ انت ليش خطبتني .
-امممم سؤال وجيه .. اذا اگلج حبيتج ماتصدگين .
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
شلون أبدي واگلك انة مــشتاگ
وأنت أول شخص زلزل كــياني️
وانت أول عشگ شيبني بــصباي
وانت أول عشك مطبوع بالروح ️
جنت تايه بغربه ودربي كله هــموم
ومشيت بدرب حبك وهو دلانــي ..
صگررر
…………
مر اسبوع ومارجعولنا خبر .. وحسبت رفيف رفضت .
لأن كانت نضراتها الي عبالك ماطيقتني ..
تندمت لأن دزيت اهلي قبل مااحجي وياها واخذ رأيها ..
تالي خابرت منى وگلتلها خابري امها هسا واخذي الجواب منهم ..
بقيت انتظر الى ان ردت منى الخبر الي بالموافقه ..
من صدگ فرحت ..
وعبالك جنت انتظرها سنين وصارت من نصيبي ..
رحت بشرت امي ..
باركتلي وگالت ..
الي ردتها راح تصير من نصيبك ..
دور ماكو حجة .. فرح ابوك والزم شغله وفرحني وياه . انت صرت مسؤول عن هالبيت والعايله بعد اخوك ..
لاتفشلني ..
صگر .. صار يمه . بس خلوني احس بالفرحة شويه ..
دخلن اخواتي باركلي ..
وگالن يلوگ الفرح الك ياصگرنا .. وحضنيني ..
رحت بشرت عمامي وابوي .. باركولي . وقرروا يوم المشيه ..
ثاني يوم راحت امي وعماتي واخواتي الهم ..
شلت خمس ملايين وگلتلها يمه هاي خليهن وي الذهب .
وطلعن اختي اشترت قرآن وعلاگه ماادري شبيها ..
شاورت امي . واني ضليت احوس عليها ..
خليتهن يطلعن .. وفتحت العلاگة .. اويلي شيطلع عليج هذا اذا لبستيه ..
دخلت اختي .. گالت مايصير يالسيد حرام ..
صگر .. وج حراميش . غير راح تصير حلالي ..
اخذت العلاگة مني . وگالت ..
حلالك من تعقد عليها مو هسا ..
شوكت تنورين بيتي يبعد بيتي .. گمت رحت للديوان وعمامي يتفقون ويعزمون ..
صارت المشيه .. وابوي گال البس لبس عربي لاتلبس قاط عود بعرسك البس قاط . لان هي مشية زلم . وبس تعقد ع البنيه وتطلع ..
ضجت حيل يعني ماراح اشوفها ..
وصلنا البيتهم .. تلگونا اخوتها وعمها الجبير وناس هواي جايبين ..
دخلوا الكباريه بالاستقبال . والشباب بقت بالحديقه ..
حجى ابوي والسيد الي ويانا وقرينا الفاتحة ..
گالوا خلونا نعقدلهم ..
عقد السيد وكمل . وگمت اسلم ع الناس . سلمت على ابوي واهلها . ووصلت الاخوها رامي ابو شوارب ههههه
شواربه كبار حيل .
لهذا اسميه ابو شوارب . واني اعرفه لان شفته وياها كم مرة يوصلها ..
گال .. انطيناك روحنا . دير بالك تزعلها ..
گتله .. ومن اعقد عليها تصير روحي اني ومستحيل ازعل روحي ..
هو انصدم وسكت .. مااتوقع اكون جرئ وياه هيج ..
گال السيد . صيحوا البنيه يم الباب خلي نعقدلها .
اني گعدت ع التخم بصف الباب ..
الشيخ گال شگد الحاظر والغايب
الكل سكت . الشيخ غالب گاله خلها 25 ب 25
بدا الشيخ يحجي . وماكو صوت ..
الى ان وصلوا للاخير . گالت نعم انت وكيلي ..
بساعتها ودي ابوس الشفايف الي نطقت وحجت هالجمله (مو تگولون سيد وشلون يتغزل . صارت حلالي بعد )
تفاجات بكلام الشيخ من گال .. يله بويه ادخل لبس مرتك الحلقة حتى نروح الشمس راح تغرب ..
ضجت لأن جاي بدشداشه وعگال ..
وفرحت لان راح اشوفها والبسها بيدي ..
دخلت . شفتها لابسه ثوب النوم نفسه . ومتوترة ومتغشيه ..
ساعتها . ماشفت وحدة گبالي . اكو نسوان هواي بس ماانتبهت .
جان انتباهي عليها بس .
رفعت الغشاوة وبستها براسها . وصليت ع النبي .
هي حلوه . بس من صارت حلالي حلوت اكثر بعيني ..
طلعت الحلقة . لبستني وايدها ترجف ..
ولبستها الذهب هي لافة روحها بهاي الغشاوة جنها مستحيه ..
اجة ابوي انطاها بياض وسلم عليها وطلع ..
وصار لازم اروح . بس روحي وكلي يريد يبقى يمها .
من طلعت . گلتلها اتصل عليج ماسنجر بالليل .
لان ماعندي رقمها…
هي صفنت ماادري انصدمت . يمكن مامتوقعه اعرف حسابها ..
رفيف…
……………
تعشينا وكملنا .. البنات دللوني .. وماخلوني اسوي شي بعدين راحوا خوالي للاستقبال والولد كلهم ..
وبقينا احنه بالصالة . البنات يدگن ويرگصن . واني عيني ع الساعه .
لازمة الموبايل بيدي ومتوترة ..
اجت رساله طفرت للغرفه ..
فتحتها من صفحته ..
كاتب ..
💬شلونج مرتي ..
ضحكت ..
وبقيت صافنه مااعرف شنو ارد ..
كتب.
💬 مدامتي الحلوة ليش ماترد ?
كتبتله 💬هلاو ..
دز
💬هههههههه اروح فدوة للهلاو . بس اني رجلج مو صديقتج ..
عجبتني كلمة رجلج ..
كتبتله .. 💬 بعدنا هسا انخطبنا . يعني خطيبي
دز 💬 مادام عقد عليج بشرع الله صرتي مرتي واني رجلج .
دزيت💬 امممممم بكيفك
دز💬 امممممم طالعة حلوه اليوم
💬 شكرا .
💬 عفوا . راح اتصل اريد اسمع صوتج .
بعدني مارديت اله جواب . اتصل ..
بقيت حايرة گمت اوگف واگعد ..
رفعته ..
گلت . الو .
-ياهلا بهالصوت .
-تسلم .
-نگضيها كلمه كلمه اليوم
-اي لعد شأكول .
-اموت ع لعد بس لو جا احلى .
-ههههه مااعرف متعوده .
-يلوگ كلشي المرت صگر .
-صگر ??
-اويلي على اسمي بلسانج .. گولي .
-ههههههه . لاصدگ انت ليش خطبتني .
-امممم سؤال وجيه .. اذا اگلج حبيتج ماتصدگين .
///البارت الثامن عشر والاخييييير ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
والتقينا بعد غيبة ..
بعد الم وقهر ودموع ومرض ..
شفت ضحكاتي ودمعاتي يتسابقن ..
كل من حاير بموقف وبالغزل يتنافسن ..
اني صافن وهي بذهول ..
هو هذا العشگته اشو ملامحة تغيرن ..
اني اشواگي تجمعن..
واحس هواي اتأخرت ..
اريد احجي اريد احظن اريد اطلع شوگ گلبي ومعرفت ..
لان من شفت ضايع حسنها .. اتخربطت وتبهذلت ..
گمت ادور عيوني عنها . واسوي روحي ماشفت ..
هي ماگدرت تعاتب بس دمعات عيونها الجرت ..
وجنها تگلي مو مهم نحجي ونعاتب ..
المهم التقينا وبعد هالغيبه ارجعت…… بقلمي …....
من شافتني بقت تون بصوت ودموعها جرت ..
قرفصت يمها وابجي وياها ..
ها يروحي هذا كله الصار بيج بسبب صگر ..
يروحلج صگر وعشيرته فدوه يبعد روحي ..
هي زادت بالبجي وگامت تشهگ .
والله من يوم العفتيني ماشفت الراحة ولاالنوم ..
اني بلياج مااسوة شي ..
ارجعيلي مريتي مالي غيرج ولاتصدگين بيوم تجي وحده بمكانج .. انتي ماخذه عقلي وگلبي وماافرط بيج لو يموتوني ..
كل الي سمعتيه والي وصلج خطأ.
اعذريني يروحي المفروض من البدايه افهمج واحجي .
صوجي لان سكتت واستهانيت بالسالفه ..
بس ماادري هيج الامور راح توصل ..
لاتخلين الناس تفرقنا .
كافي فراگ . تشتتنا وتعبنه . ارجعيلي رفيف واوعدج كل الي ترديه اسويه ..
احلفج بأبنج ارجعيلي وصيري اقوى من قبل ولاتخلين المرض يهزمج .
لاتفكرين بصگر . صگر ملكج الج ومايشوف غيرج بعينه .
احجي وطلعت كل الي بگلبي .
وهي تشهگ وتبجي .
نسيت الدكتور الوگف ونسيت روحي من شفتها ..
باوعت الدكتور ماهو .
مااعرف شوكت طلع ..
تقربت حضنتها ..
بوست عيونها وخدودها وشفايفها وشامتها ..
كل جزء بوجهها بسته .
وهي مغمضه . حسيته هدأت من حضنتها .
عبالك تگلي لاتعوفني خليني بحضنك .
جان ودي احضنها بأثنين ايديه ..
گلتلها سامحتيني حبيبتي ..
نزلت دموعها وهزت راسها ..
وكانت هاي اول ردة فعل منها حسب مااعرفت من رحيق دخلت رحيق وشافتنا بعيج من منظر هي وامها .
گامن يبجن ..
رحيق .. اووووف من عنادكم . حطمتوا حياتكم وحبكم وضيعتوا فرحتكم علمود شي مايسوه ..
گلتلها اني الغلطان وشتگولون عليه حقكم .
بس خاله لاتحرموني منها ماعندي غيرها ..
ام رافد .. يمه اني من شفت بنتي رجعت تضحك وتتحسن هاي بالدنيا شعندي غير سعادتها ..
رحيق .. خلي نشوف الدكتور شيگول ونطلع ..
سألنا الدكتور . گال اهم شي نفسيتها .. اذا مرتاحة تتحسن وبأسرع وقت .
بس انتوا ابعدوها عن التوتر .
واي شي يصير اتصلوا عليه او جيبوها ..
باوع الرفيف .. گالها خو من البدايه وگولي اريد زوجي .
ليش قلقتي الي يحبوج بهالشكل ..
هي ابتسمت ..
اخذها وطلعنا . گلتلهم اني عندي قضيه ومااگدر اطول وباجر محكمه ..
لاتگولون الرفيف .. بس گلولها ابوه مريض وراح يشوفه
رحيق .. ع الاقل بات اليوم وارجع باجر من الصبح .
خطيه متشوفها شلون فرحت من شافتك ..
گلتلها هاي هي ..
خابرت مسلم گتله نبات هنا الليله ..
گال همزين گتلي انت بات عند انسابتك واني اشوفلي فندق ..
صگر .. مو ياخذك الواهس وتلعب بكيفك . ترى اگول المنى واخليك يصير حالك اكثر مني .
مسلم .. لامروتك . والله مااسوي بس اباوع هم حرام واحد يباوع ..
اخذت رفيف واخواتها ورحنا البيت اختها ..
زوج اختها حباب رحب بيه ومال احسبوا البيت بيتكم ..
رادت رحيق تدخل رفيف للغرفه .
گلتلها اني جاي وياج .
گالت اريد ابدللها ..
گلتلها غير مرتي شبيج .
رفيف ماشالت عيونها عني ..
اختها تبدللها واباوع الجسمها بس عظم ماعدا بطنها شويه بارزه ..
لبستها تراك .
انتبهت الشعرها مگصوص . انقهرت بس مابينت ..
شلناها اني ورحيق وخليناها ع السرير .
لان اني ايد وحده واخاف اذيها ..
طلعت رحيق .
نزعت حذائي . وتمددت يمها وحظنتها ..
خليت راسها على ايدي .
بقيت العب بشعرها .
وابوس بخدودها واهمسلها احبج .
ادري بيها تغار .
ابتسمت وسحبت راسها .
صايرة تخجل .
گلتلها اريد اسمع صوتج يروحي اشتاقيت الصوتج ..
باوعتلي وضحكت .
ورجعت غفت بحظني واني هم تعبان غفينا سوه ..
بس هالمره تختلف ..
صدگ نمت واحس التعب كله راح مني ..
لليل اجت رحيق جايبه صينيه العشا ..
گالت مادام وعت على نفسها وتفتح حلگها ..
گعدها تاكل شويه .
بلكي ترد عافيتها وهذا الطفل خطيه شنو ذنبه .
مسويتلها شوربه وكباب شوي ومقبلات ..
گعدتها رفيف حبيبتي . گومي اتعشي وياي ..
هي فزت وصاحت بصوت عالي صگرررر ..
يمكن حلمانه ..
گلتلها اني هنا يمج حبيبتي شبيج ..
ردت روحها من شافتني وگالت عبالي عفتني ..
ضحكت گلتلها من اروح فدوه الهذا الصوت شگد اشتاقيت اسمعه ..
رحيق وامها اجن يرگضن .. وگامن يبجن ..
گلتلهن شوفن مرتي شلون تحبني .
ماكو رجال بالدنيا تحبه مرته هيج ..
رحيق .. بهاي صدگ . رادت تموت على فراگك .
صگر .. وهسا راح تاكل وترجع تسمن لان تدري بيه مااحب الضعيفات .
وحتى ابنه يكبر ويقوى ..
رفعنا ضهرها بالمخدات .
وگمت اوكلها شوربه .
ولا
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
والتقينا بعد غيبة ..
بعد الم وقهر ودموع ومرض ..
شفت ضحكاتي ودمعاتي يتسابقن ..
كل من حاير بموقف وبالغزل يتنافسن ..
اني صافن وهي بذهول ..
هو هذا العشگته اشو ملامحة تغيرن ..
اني اشواگي تجمعن..
واحس هواي اتأخرت ..
اريد احجي اريد احظن اريد اطلع شوگ گلبي ومعرفت ..
لان من شفت ضايع حسنها .. اتخربطت وتبهذلت ..
گمت ادور عيوني عنها . واسوي روحي ماشفت ..
هي ماگدرت تعاتب بس دمعات عيونها الجرت ..
وجنها تگلي مو مهم نحجي ونعاتب ..
المهم التقينا وبعد هالغيبه ارجعت…… بقلمي …....
من شافتني بقت تون بصوت ودموعها جرت ..
قرفصت يمها وابجي وياها ..
ها يروحي هذا كله الصار بيج بسبب صگر ..
يروحلج صگر وعشيرته فدوه يبعد روحي ..
هي زادت بالبجي وگامت تشهگ .
والله من يوم العفتيني ماشفت الراحة ولاالنوم ..
اني بلياج مااسوة شي ..
ارجعيلي مريتي مالي غيرج ولاتصدگين بيوم تجي وحده بمكانج .. انتي ماخذه عقلي وگلبي وماافرط بيج لو يموتوني ..
كل الي سمعتيه والي وصلج خطأ.
اعذريني يروحي المفروض من البدايه افهمج واحجي .
صوجي لان سكتت واستهانيت بالسالفه ..
بس ماادري هيج الامور راح توصل ..
لاتخلين الناس تفرقنا .
كافي فراگ . تشتتنا وتعبنه . ارجعيلي رفيف واوعدج كل الي ترديه اسويه ..
احلفج بأبنج ارجعيلي وصيري اقوى من قبل ولاتخلين المرض يهزمج .
لاتفكرين بصگر . صگر ملكج الج ومايشوف غيرج بعينه .
احجي وطلعت كل الي بگلبي .
وهي تشهگ وتبجي .
نسيت الدكتور الوگف ونسيت روحي من شفتها ..
باوعت الدكتور ماهو .
مااعرف شوكت طلع ..
تقربت حضنتها ..
بوست عيونها وخدودها وشفايفها وشامتها ..
كل جزء بوجهها بسته .
وهي مغمضه . حسيته هدأت من حضنتها .
عبالك تگلي لاتعوفني خليني بحضنك .
جان ودي احضنها بأثنين ايديه ..
گلتلها سامحتيني حبيبتي ..
نزلت دموعها وهزت راسها ..
وكانت هاي اول ردة فعل منها حسب مااعرفت من رحيق دخلت رحيق وشافتنا بعيج من منظر هي وامها .
گامن يبجن ..
رحيق .. اووووف من عنادكم . حطمتوا حياتكم وحبكم وضيعتوا فرحتكم علمود شي مايسوه ..
گلتلها اني الغلطان وشتگولون عليه حقكم .
بس خاله لاتحرموني منها ماعندي غيرها ..
ام رافد .. يمه اني من شفت بنتي رجعت تضحك وتتحسن هاي بالدنيا شعندي غير سعادتها ..
رحيق .. خلي نشوف الدكتور شيگول ونطلع ..
سألنا الدكتور . گال اهم شي نفسيتها .. اذا مرتاحة تتحسن وبأسرع وقت .
بس انتوا ابعدوها عن التوتر .
واي شي يصير اتصلوا عليه او جيبوها ..
باوع الرفيف .. گالها خو من البدايه وگولي اريد زوجي .
ليش قلقتي الي يحبوج بهالشكل ..
هي ابتسمت ..
اخذها وطلعنا . گلتلهم اني عندي قضيه ومااگدر اطول وباجر محكمه ..
لاتگولون الرفيف .. بس گلولها ابوه مريض وراح يشوفه
رحيق .. ع الاقل بات اليوم وارجع باجر من الصبح .
خطيه متشوفها شلون فرحت من شافتك ..
گلتلها هاي هي ..
خابرت مسلم گتله نبات هنا الليله ..
گال همزين گتلي انت بات عند انسابتك واني اشوفلي فندق ..
صگر .. مو ياخذك الواهس وتلعب بكيفك . ترى اگول المنى واخليك يصير حالك اكثر مني .
مسلم .. لامروتك . والله مااسوي بس اباوع هم حرام واحد يباوع ..
اخذت رفيف واخواتها ورحنا البيت اختها ..
زوج اختها حباب رحب بيه ومال احسبوا البيت بيتكم ..
رادت رحيق تدخل رفيف للغرفه .
گلتلها اني جاي وياج .
گالت اريد ابدللها ..
گلتلها غير مرتي شبيج .
رفيف ماشالت عيونها عني ..
اختها تبدللها واباوع الجسمها بس عظم ماعدا بطنها شويه بارزه ..
لبستها تراك .
انتبهت الشعرها مگصوص . انقهرت بس مابينت ..
شلناها اني ورحيق وخليناها ع السرير .
لان اني ايد وحده واخاف اذيها ..
طلعت رحيق .
نزعت حذائي . وتمددت يمها وحظنتها ..
خليت راسها على ايدي .
بقيت العب بشعرها .
وابوس بخدودها واهمسلها احبج .
ادري بيها تغار .
ابتسمت وسحبت راسها .
صايرة تخجل .
گلتلها اريد اسمع صوتج يروحي اشتاقيت الصوتج ..
باوعتلي وضحكت .
ورجعت غفت بحظني واني هم تعبان غفينا سوه ..
بس هالمره تختلف ..
صدگ نمت واحس التعب كله راح مني ..
لليل اجت رحيق جايبه صينيه العشا ..
گالت مادام وعت على نفسها وتفتح حلگها ..
گعدها تاكل شويه .
بلكي ترد عافيتها وهذا الطفل خطيه شنو ذنبه .
مسويتلها شوربه وكباب شوي ومقبلات ..
گعدتها رفيف حبيبتي . گومي اتعشي وياي ..
هي فزت وصاحت بصوت عالي صگرررر ..
يمكن حلمانه ..
گلتلها اني هنا يمج حبيبتي شبيج ..
ردت روحها من شافتني وگالت عبالي عفتني ..
ضحكت گلتلها من اروح فدوه الهذا الصوت شگد اشتاقيت اسمعه ..
رحيق وامها اجن يرگضن .. وگامن يبجن ..
گلتلهن شوفن مرتي شلون تحبني .
ماكو رجال بالدنيا تحبه مرته هيج ..
رحيق .. بهاي صدگ . رادت تموت على فراگك .
صگر .. وهسا راح تاكل وترجع تسمن لان تدري بيه مااحب الضعيفات .
وحتى ابنه يكبر ويقوى ..
رفعنا ضهرها بالمخدات .
وگمت اوكلها شوربه .
ولا
ن معدتها فارغه .
ماگدرت تاكل هواي ..
شربتها عصير .. وكلما تعطش انطيها سوائل الليل كله گاعد وياها .
گلتلها حبيبتي من الصبح ارجع اني . ابوي مريض كلش وبس يصير زين اجي اخذج .
وعندج علاج . اريد اجي اشوفج تمشين على رجليج .
گالت بس موتتأخر . كان صوتها خافت من تحجي لان فترة طويله داخله بصدمه وماتحجي ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
اجاني مسلم الفجر ورجعنا للبصرة ..
بالطريق خابرني ابوي ..
-انت وين .
-جايين بالطريق
-المره ماتت .
-لا ياالهي الى رحمة الله .. استغفر الله ياربي سامحني ياالهي .
ضجت حيل والطريق كله استغفر ..
وصلنا بدلت بسرعه ورحنا للمحكمه ..
لگيت ابوي وعمامي والمحامي ..
وابوي يصفگ ايد بإيد ..
اجه القاضي ودخلنا . ولد المرحومه سووها هوسه وامنا راحت بسببك والا نخليك تختخ بالسجون ..
دخلنا للقاضي .. وجنت مامتوقع يحكم عليه بالسجن على ذمة التحقيق ..
بقى بالي يم رفيف .. اذا عرفت شيصير بيها .
ليش هيج حظي ..
ماصدگت رجعت الحظني .
هسا القدر لعب لعبته مرة ثانيه وبعدها عني ..
اخذوني للسجن . عمامي وابوي انخبصوا ..
گلتلهم شبيكم زعطوط وخايفين عليه .
مايصير الا الي الله كاتبه .
صحت مسلم على جههة .
گتله هاك موبايلي . وخابر على رحيق اخت رفيف هاي كلها تحاول تطلع اي عذر الرفيف ولاتگلها انسجنت .
علمته ع الرمز .
وگتله شيصير تجي تگلي ..
دزيت رساله قبل ماانطيه الرساله ..
💬حبيبتي شلون صرتي اذا تحبيني صدگ اكلي واخذي علاجاتج وخلي بالج على ابنه .
اني بس يتحسن ابوي اجيج ..
دخلت للسجن . واحس الدنيا عوجه وياي ..
راح مسلم جابلي ملابس وفراش ومخده وجرجف ..
وصابونه وكلشي عبالك رايح الفندق مو للسجن .
هاي سوالف ابوي اعرفهن ..
ابوي اخذ ناس وشيوخ وراح لاهل المرة وگاللهم احنه حاظرين الكل طلباتكم .
والي تردوه يصير ..
وهذا قضاء وقدر .. وهذا يومها والحادث سبب ومامتعمد
هو .
خلونا نحلها بيناتنا احسن ..
بقوا يساومون وعبالك المرة جانت معيشتهم وراحت وانگطعت العيشه ..
امهم بعدهي مانشف گبرها وهي بيها قلب وضغط وسكر ومن ماتت ذبوا البلاوي كلها عليه ..
طلبوا عشرين مليون ..
الشيوخ اعترضوا وزعلوا ورادوا يگومون من مضيفهم .
وگالوا . ابنه رجال والسجن للزلم ..
واذا طلبنا تقاريرها من المستشفى..
وعرف القاضي امكم بيها كل هذي الامراض .
وماتت بسببهن مو بسبب الحادث .
الحادث بس استعجل موتها ..
راح يخفف الحكم وسنه زمان ويطلع ..
عاد من شافوا تهديد من ابوي وافقوا على 15 مليون
وراحوا تنازلوا ..
حكموا عليه كم شهر حق عام .. مع وقف التنفيذ وطلبوا كفاله ..
دفعتها وطلعت ..
عشر ايام بقيت بالسجن متخبل على مرتي ومشتاق اشوفها ..
طلعت للبيت سبحت وزينت .وردت اطلع گال ابوي وين .
ذابج طليان ومسوي غدا والناس مگلوبه وانت تريد تطلع
بقيت ورى الغدا بس اريد الناس تخف .
خابرت رفيف ..
رفعته ..
هلا يروحي . سمعتها تبجي . صگر انت وين
رفيف .. عود هسا اريد اجيج البغداد ..
رفيف .. اني بالبصرة سمعت مسجون صدگ.
صگر .. طلعت يروحي ماكو شي وهسا اجيج .
ركبت سيارتي ورحت .
دگيت الباب طلعوا الحمايه گبالي ..
رامي .. اسمع مو عبالك قابلين برجعتها الك . بس لان مريضه وهي طلبت مانگدر نحجي بس تطيب .
نگعد ونسولف ..
صگر . تدلل الي تريده يصير .. اذا خلصت اريد اشوف مرتي ..
رافد .. رامي كافي مو وكتها .. تفضل صگر ..
دخلت وشفتها اجت من باب المطبخ تمشي بهدوء ..
مثل طفل هستوه يتعلم المشي ..
وصلت يمها بستها براسها . هي بسرعه حضنتني گدام اخوانها استحيت .
همه دخلوا للاستقبال قبلي ..
واني لزمتها وامشي . گلتلها شلون صرتي ..
رفيف .. اني زينه بشوفتك انت شلون صارت ايدك ..
صگر .. تروح كل آلامي من اشوف ضحكتج ..
گعدنا يم اهلها ..
گلتلهم من رخصتكم .. اني اريد ارجع مرتي ..
الي صار سوء تفاهم وكبر وتحول الى مشكله اذتنا كلنا .
وبعدتني عن مرتي .
وصارت هواي حوادث بينا بسبب هذا الامر ..
اني لا هسا ولا قبل ولامستقبلا ..
افكر بوحده غير رفيف ..
واخطاء غيري مو لازم اتحملها اني ورفيف ..
خلونا نفتح صفحة جديده ونعيش حياتنا وخاصه عدنا طفل بالطريق جاي ..
رامي .. رفيف ماترجع وي اهلك ..
رافد .. شوف صگر .. اختي تأذت عندكم وتمرضت واحنه الي تدمرنا من شفناها بهيج وضع ..
وحلفت ماترجعلك بعد ..
بس من شفتها طابت بشوفتك . وهاويه ترجعلك .
مانگدر نوگف بطريقها ..
بس اذا تحبها وتريد راحتها ..
تستقرون بيت وحدكم ..
تعرف رفيف شلون جانت عايشه .
وهذا الوضع مايعجب اهلك .
ولاراح يگدرون يتعايشون وياها ولاهي تگدر تتعايش وياهم .
طباعها غير طباعهم ..
لاتعتبرها شرط او تهديد ..
بس احنه نريد سعاده اختنا .
واذا تفكر بيها سعادتكم هم .
تبتعدون عن المشاكل .
وتصيرون اعزاز . ومن ترحون كلها تستقبلكم وتمرحب بيكم ..
احسن من المشاكل الي راح تنكد حياتكم ..
صگر .. باوعت الرفيف مدنگة وماتگدر تحجي . واعرفها ماراح تگول شي فوگ كلمه اخوانها .. لان تحبهم وتحترمهم .. واني هم قدرت
ماگدرت تاكل هواي ..
شربتها عصير .. وكلما تعطش انطيها سوائل الليل كله گاعد وياها .
گلتلها حبيبتي من الصبح ارجع اني . ابوي مريض كلش وبس يصير زين اجي اخذج .
وعندج علاج . اريد اجي اشوفج تمشين على رجليج .
گالت بس موتتأخر . كان صوتها خافت من تحجي لان فترة طويله داخله بصدمه وماتحجي ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
اجاني مسلم الفجر ورجعنا للبصرة ..
بالطريق خابرني ابوي ..
-انت وين .
-جايين بالطريق
-المره ماتت .
-لا ياالهي الى رحمة الله .. استغفر الله ياربي سامحني ياالهي .
ضجت حيل والطريق كله استغفر ..
وصلنا بدلت بسرعه ورحنا للمحكمه ..
لگيت ابوي وعمامي والمحامي ..
وابوي يصفگ ايد بإيد ..
اجه القاضي ودخلنا . ولد المرحومه سووها هوسه وامنا راحت بسببك والا نخليك تختخ بالسجون ..
دخلنا للقاضي .. وجنت مامتوقع يحكم عليه بالسجن على ذمة التحقيق ..
بقى بالي يم رفيف .. اذا عرفت شيصير بيها .
ليش هيج حظي ..
ماصدگت رجعت الحظني .
هسا القدر لعب لعبته مرة ثانيه وبعدها عني ..
اخذوني للسجن . عمامي وابوي انخبصوا ..
گلتلهم شبيكم زعطوط وخايفين عليه .
مايصير الا الي الله كاتبه .
صحت مسلم على جههة .
گتله هاك موبايلي . وخابر على رحيق اخت رفيف هاي كلها تحاول تطلع اي عذر الرفيف ولاتگلها انسجنت .
علمته ع الرمز .
وگتله شيصير تجي تگلي ..
دزيت رساله قبل ماانطيه الرساله ..
💬حبيبتي شلون صرتي اذا تحبيني صدگ اكلي واخذي علاجاتج وخلي بالج على ابنه .
اني بس يتحسن ابوي اجيج ..
دخلت للسجن . واحس الدنيا عوجه وياي ..
راح مسلم جابلي ملابس وفراش ومخده وجرجف ..
وصابونه وكلشي عبالك رايح الفندق مو للسجن .
هاي سوالف ابوي اعرفهن ..
ابوي اخذ ناس وشيوخ وراح لاهل المرة وگاللهم احنه حاظرين الكل طلباتكم .
والي تردوه يصير ..
وهذا قضاء وقدر .. وهذا يومها والحادث سبب ومامتعمد
هو .
خلونا نحلها بيناتنا احسن ..
بقوا يساومون وعبالك المرة جانت معيشتهم وراحت وانگطعت العيشه ..
امهم بعدهي مانشف گبرها وهي بيها قلب وضغط وسكر ومن ماتت ذبوا البلاوي كلها عليه ..
طلبوا عشرين مليون ..
الشيوخ اعترضوا وزعلوا ورادوا يگومون من مضيفهم .
وگالوا . ابنه رجال والسجن للزلم ..
واذا طلبنا تقاريرها من المستشفى..
وعرف القاضي امكم بيها كل هذي الامراض .
وماتت بسببهن مو بسبب الحادث .
الحادث بس استعجل موتها ..
راح يخفف الحكم وسنه زمان ويطلع ..
عاد من شافوا تهديد من ابوي وافقوا على 15 مليون
وراحوا تنازلوا ..
حكموا عليه كم شهر حق عام .. مع وقف التنفيذ وطلبوا كفاله ..
دفعتها وطلعت ..
عشر ايام بقيت بالسجن متخبل على مرتي ومشتاق اشوفها ..
طلعت للبيت سبحت وزينت .وردت اطلع گال ابوي وين .
ذابج طليان ومسوي غدا والناس مگلوبه وانت تريد تطلع
بقيت ورى الغدا بس اريد الناس تخف .
خابرت رفيف ..
رفعته ..
هلا يروحي . سمعتها تبجي . صگر انت وين
رفيف .. عود هسا اريد اجيج البغداد ..
رفيف .. اني بالبصرة سمعت مسجون صدگ.
صگر .. طلعت يروحي ماكو شي وهسا اجيج .
ركبت سيارتي ورحت .
دگيت الباب طلعوا الحمايه گبالي ..
رامي .. اسمع مو عبالك قابلين برجعتها الك . بس لان مريضه وهي طلبت مانگدر نحجي بس تطيب .
نگعد ونسولف ..
صگر . تدلل الي تريده يصير .. اذا خلصت اريد اشوف مرتي ..
رافد .. رامي كافي مو وكتها .. تفضل صگر ..
دخلت وشفتها اجت من باب المطبخ تمشي بهدوء ..
مثل طفل هستوه يتعلم المشي ..
وصلت يمها بستها براسها . هي بسرعه حضنتني گدام اخوانها استحيت .
همه دخلوا للاستقبال قبلي ..
واني لزمتها وامشي . گلتلها شلون صرتي ..
رفيف .. اني زينه بشوفتك انت شلون صارت ايدك ..
صگر .. تروح كل آلامي من اشوف ضحكتج ..
گعدنا يم اهلها ..
گلتلهم من رخصتكم .. اني اريد ارجع مرتي ..
الي صار سوء تفاهم وكبر وتحول الى مشكله اذتنا كلنا .
وبعدتني عن مرتي .
وصارت هواي حوادث بينا بسبب هذا الامر ..
اني لا هسا ولا قبل ولامستقبلا ..
افكر بوحده غير رفيف ..
واخطاء غيري مو لازم اتحملها اني ورفيف ..
خلونا نفتح صفحة جديده ونعيش حياتنا وخاصه عدنا طفل بالطريق جاي ..
رامي .. رفيف ماترجع وي اهلك ..
رافد .. شوف صگر .. اختي تأذت عندكم وتمرضت واحنه الي تدمرنا من شفناها بهيج وضع ..
وحلفت ماترجعلك بعد ..
بس من شفتها طابت بشوفتك . وهاويه ترجعلك .
مانگدر نوگف بطريقها ..
بس اذا تحبها وتريد راحتها ..
تستقرون بيت وحدكم ..
تعرف رفيف شلون جانت عايشه .
وهذا الوضع مايعجب اهلك .
ولاراح يگدرون يتعايشون وياها ولاهي تگدر تتعايش وياهم .
طباعها غير طباعهم ..
لاتعتبرها شرط او تهديد ..
بس احنه نريد سعاده اختنا .
واذا تفكر بيها سعادتكم هم .
تبتعدون عن المشاكل .
وتصيرون اعزاز . ومن ترحون كلها تستقبلكم وتمرحب بيكم ..
احسن من المشاكل الي راح تنكد حياتكم ..
صگر .. باوعت الرفيف مدنگة وماتگدر تحجي . واعرفها ماراح تگول شي فوگ كلمه اخوانها .. لان تحبهم وتحترمهم .. واني هم قدرت