عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///البارت الأول ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس

🔥للعشق دروب وطرق .. مثلما ..
للخير دروب وللشر دروب ..
للحق طرق وللباطل طرق ..
للضياء مسار وللظلام مسار ..
هناك دروب مفتوحة وهناك دروب مغلقة ..
هناك طرق سالكة وأخرى متعرجة ..
والانسان هو الكفيل بأختيار الدرب الصحيح ..
سواء في الحياة او العشق ..
وان لاتحكمه عواطفه بأختياراته وعليه ان يواجه الحقائق قبل ان يخطو اي خطوة .
لان هذه الخطوات هي التي ستقوده لنهاية سعيدة او حزينة ..

.. صارت ساعة 12 بالليل .. بعد مااخذت فرة ع المرضى ..
رجعت للغرفة ..
الجو بي برودة.. شغلت الغلاية وسويت كوب كابتشينو شرابي المفضل!! ..

بعدني اخذت اول رشفة منة ..
اجت بلقيس ممرضة ..
دكتورة . دكتورة .
اجت حالة للطوارئ ومحتاجيج ..

-لعد وأطباء الخفر بالطوارئ وين ?? .

-دكتوره اهل المريضه مبينين ولد عشاير وميردون الا طبيبة تكشف ع المريضه ..

ضحكت .. ههههههه شنو هالتخلف . ليش هو المريض عليه حرج ..

خليت الكوب ع الطاوله . ورحت وي بلقيس . لگيت دكتور فارس دا يحجي وياهم . وهمه يمكن اربع اشخاص مسوين ازدحام وخابصين الجو .

گلت .. السلام عليكم
د.فارس .. وعليكم السلام دكتوره . ياليت تفحصين المريضه بالردهة .
دزيتها ع التخطيط وطلبت تحليل سكر وضغط .
بس الفحص عليج ..

..باوعت للي وياها . گلتلهم بأي ردهة . وشنو اسمها .

اتقدم شخص لابس دشداشة خليجة وشكله حلو ومرتب بس نضراته حادة وصوتة جهوري ..

گال اسمها غنية بالردهة الاولى تفضلي وياي .
رحت للردهة . وصلت الباب .
گتله الردهة نسائية ياليت تبقى هنا .

-اعرف حدودي .. من تشوفيني ادخل الج حق تحجين .

هزيت ايدي ودخلت .الكاتبة شمس
گلت منو غنية .
اشرتلي بنيه متوسطه بالعمر .
گالت هاي دكتوره .

اتقربت . المرية نايمة وبالگوة تاخذ نفس .
اخذت التخطيط .
قرأته . وشفت نسبة السكر والضغط مرتفعات .
گلت للبنية تساعدني حتى افحصها ..
خليت السماعه وافحص صدرها وضهرها من جانب الكتف .كانت نبضاتها سريعه جدا ..
گلتلها حالا ننقلها للانعاش .

البنيه .. دكتوره شبيها امي .
-الوالدة عندها جلطة قويه وضغطها مرتفع لازم نخليها تحت المراقبة ..

كتبتلها ورقة للدخول للانعاش ..
وگلتلها تلگوني هناك اليوم خفارتي ..

طلعت اتقرب هذا الولد . گال ها دكتورة .
گتله الوالدة عندها جلطة قوية .
ولازم ننقلها للانعاش ..

ولد ثاني گال .. يعني حالتها خطيره .
-بلي خطيرة واحتمال تنشل اذا بقت هيج .

صحت بلقيس گلتلها ابقي وياهم لغاية متصعد واني هناك تلگوني ..

شوية واجت بلقيس .
دكتورة اجت حالتج للانعاش ..
اخذت الختم مالي ورحت .
دخلناها .
وشكلنا الاجهزة مال تنفس ومال قلب .
كتبت ع الباص علاج ومغذيات .
گلتلها جيبوه من صيدلية المستشفى .

جيكت حالتها .. الكاتبة شمس
طلعت اخذت باص ثاني كتبت بي علاج من الصيدليات الخارجية لان اكو علاجات مموجودة بالمستشفى.
وگلت محتاجه هذا العلاج حالا من برة .
اذا امكن تجيبوه .
سحب الورقة مني الولد . وگال مسلم ركض جيبة وتعال .

حسيته بس يأمر وينهى .. ماعجبني .
رجعت للجوه .
اكو مريضه احتاجتني . رحت اشوف وضعها ..
بين ماكملت .
اجة الولد نفسه .
-دكتورة من رخصتج .
طلعت وياه للممر ..
گال .. جبنا العلاج وانتي ماكو . حالة الوالدة تعبانة ومحد مهتم ..
هذا يتسمى اهمال ..

باوعتلة بأستغراب ..
إهمال !!!!
لو فعلا إهمال مانزلت من فوگ للطوارئ . ومااهتميت لان اني خفارتي هنا مو بالطوارئ .
ولا نقلتها للعناية حتى تكون تحت المراقبة .
ومثل متشوف عندي حالات هواي .
والوالدة مو الوحيدة بالمستشفى.

الولد .. لو سمحتي لاتعلين صوتج .
اني .. اني دكتورة مو موضفه عندك حتى تحجي وياي بهيج لهجة .
الوالدة اهتمامي بيها مايفرق عن بقية مرضاي .
واكو ممرضات همه الي ينطوها العلاج بموعدة وهسا داخلة واشوفها .

راد يحجي تركته ومشيت . وهو بقى يتناقش وي واحد ومعصب .ويحجي ع المستشفى والاهمال ..

بساعتها كنت ناوية اطردة من المستشفى بس عذرته بسبب قلقة وخوفه ع والدتة .
وهي فعلا كانت بحالة خطرة .
دخلت لوالدته . لگيت الممرضة يمها .
سألتها . نطيتيها العلاج .
الممرضة .. بلي دكتورة .
طلعت السمعه ورجعت افحصها مرة لخ .
طلبت من الممرضة جهاز الضغط .
لگيتة بعدة مرتفع .
گلتلها ضربتيها الابرة .
گالت .. اي دكتورة .
-اوك .
كل شوية وراقبي ضغطها وسكرها .
واي شي يصير بلغوني ..

طلعت الغرفة الطبيبات .
شفت سوزان طبيبة وياي ..
گالت . عندج حالة بالانعاش ??

-اي . وابنها واحد متخلف شلعة الگلبي ..
-سوزان .. رفيف اذا حلو حولي الحالة الي.
-ههههههه .. ولاتبطلين سوالفج . شحصلتي من الي قبلة -سوزان .. گلبي رهيف ينبض بالحب .
-وج هو گلب لو تكسي . شيشوف يحب . تخرجنا وصرتي دكتورة وبعدج ع سوالفج .الكاتبة شمس

تكيت راسي ع الكرسي . وغمضت عيوني حتى استرخي شوية ..

….. اعرفكم عن نفسي……
اسمي رفيف ... اني ملامحي طبيعيه ع
///البارت الثاني ///
#درب_العشگ🔥
#بقلم_الكاتبة_شمس

طلعت من المستشفى رحت للگراج .. وصعدت السيارة .
طبعا هي مو سيارتي ..
اني بالعادة مأجرة خط ياخذني ويجيبني ..
بس اذا خفر بالمستشفى.
اخذ سيارة رامي اخوية .

دا اطلع من الگراج . لمحت صگر دا يشرب جگارة ومتكي رجل المسطبة ورجل منرلها بالگاع ومتكي ايدة ع رجليه وعينه مافرقتني لحد ماطلعت من المستشفى ..

عجيب هالشخص .. عبالك دا يراقبني ..
اني كنت اراقبة بالمرايا .. محسسته اني منتبهة عليه ..

احنه بيتنا بحي الجزائر ..
منطقة راقية بالبصرة ..
وصلت بيتنا .. نزلت افتح الباب ..
انفتحت باب المطبخ ..
شفت رامي .. ابتسمت ..

رفيف .. نور البيت .
رامي .. ياهلا بوردتنا . ميت من الجوع ومنتظر الگمر يطل يلة اتريگ ..
رفيف .. ههههههه عيني عيني شنو هالدلال ..
رامي .. اتركي السيارة اني ادخلها . ادخلي للبيت .
رحت بوسته ودخلت ..

شفت ماما بالمطبخ . يوووووم ميته جوع .
ماما .. وهذا الريوگ محظر . من الصبح اجة رامي وجايب گيمر وياه ..
حضنتها ورحت ابدل ..
لبست تراك شتوي طويل . وطلعت .
شفت هنودة وعبدو نزلوا من غرفتهم ..
ركضت شلته حبيب عمتو عبدوووو حضنته وبوسته وهو يضحك فديته يخبل يشبه عمته .
رامي .. ههههههه اي لان عمته مگطعه الدنيا بجمالها .
رفيف .. ماما شوفيه شلون يحجي . الله عليج هنودة مو اني احلاهم .
هند .. لا رافد احلى هههههه .
رفيف .. اي طبعا القرد بعين امه غزال .
رامي .. ههههاااي وينه رافد خلي يجي وعود گولي هالحجي گدامه ..
ماما .. كافي شقى الاكل گدامكم حرام .
وبعدين انتي كبرتي وصرتي طبيبه وبعدج تتزعلين .

ضحكنا وگعدنا نتريگ .. ربي لايحرمنا من بعض . تربيتنا وطبعنا يختلف عن بيت اعمامي ..
احنه متفاهمين وماما ربتنا ع عاداتها . وبابا كان ميعارضنا ولايكسر بينا لأن يعرف تربيتنا وماغلطنا بيوم .
وجودة ناقصنا . ترك فراغ كبير بحياتنا .
صحيح صارلة اربع سنوات. بس عبالك البارحة توفى .
منظرة وهو يصارع المرض لسا ببالي . ورغم مرضة بس ماكان يحسسنا وابتسامته النا متفارگ وجهه .

كملت ريوگ . گلتلها ماما رايحة انام تعبانه حيل ..
رحت للغرفة . غلقت موبايلي ونمت ..
ماگعدت للعصر من التعب ..

طلعت للحمام غسلت . ورحت شفت رافد بالمطبخ وماما وهنودة ديسوون كبة .
اجيت بهدوء وحضنت رافد وبوسته . هو طفر خطيه .
رافد .. هههههه وج كبرتي وبعدج هذا عقلج .
رفيف .. اني اكبر واتصرف بعقل . خارج هذا البيت فقط .
اما هنا فأني طفلتكم المدللة وواجب عليكم تدللوني ههههه
رافد .. هاج يمه استلمي . ندلل عبدوو ندللها ..
هند .. لا تريد تغطي ع حجايتها مال الصبح .
رافد باوع ..
اها شحجت ??
رفيف .. معليك حبيبي لاتسمعها تريد تخرب بينا ههههه

(رافد بالنسبة الي مو اخ وانما بمثابة اب .. وهو يشبه بابا حيل . لهذا متعلقة بي زايد ..
من بابا تمرض بهذا المرض .. انتقلت المسؤولية الرافد .
لان ماما وبابا دايما كانو يسافرون عمود العلاج ..
ورافد كان النا اب وام واخ . حتى اجلوا سالفة الاطفال ماراد شي يشغله عن مسؤليته اتجاهنا .. وهند كانت طيبه وصبرت وشالت وياه الحمل ..
دراستي ومستقبلي كله اتحمل مسؤوليته رافد . ماانكر رامي هم الة دور . بس الدور الاكبر الابو عبدو ..
عبد الله اسم بابا .. ومن توفى قرر رافد يسمي ابنه ع اسم بابا .. وهسا صار عدنا عبدووو الصغير فديته .)

شلته وگمت اعظ بخدودة يخبلن .. وهو يعيط .
رافد .. وج خبله اتركيه راحت خدودة منج ..

نزل رامي من غرفته ..
گلتلهم سمعت اكو واحد مستلم راتب حيعزمنا ع عشا ..

رامي .. ههههه ترى الصحة استلموا قبلنا بس ماشفنا شي منهم ..

هند .. ههههههه انقصفتي رفيف .

رفيف .. اليوم عليك وباجر عليه ..

ماما .. باجر تجي رحيق وزوجها . ونطلع فد مرة اجلوها طلعت اليوم .. سويت كبة برغل وتعبت عليها .

رامي .. اي احسن خلوها ع باجر لأن متواعد وي جماعتي اليوم ..

گمنا نسوي عشا .. هند تگلي كبة . لأن اني مااعرفلها تتفكك من اگليها مااعرف ليش .
واني سويت زلايط ومقبلات ..

كملنا .. ودا نتعشا . اجو عمو هادي وزوجته ..
دايما وي العشا يوقتها ..
همستلهم . لو طالعين مو احسن .

ماما خزرتلي . گمنا سلمنا . مرت عمي گالت حسون بالباب البسن حجابات .
ركضت غيرت تراكي لبست دشداشه . ولبست حجاب وطلعت سلمت .
وهذا عينه زايغه . من كنا اطفال هو سوالفه مكسرة وحتى شرب يشرب .
بس امة گوة مسويته آدمي وتمدح بي . اخواني مايرتاحوله ..
ومايقبلون نگعد يمهم اذا هو متواجد ..

رحنا للمطبخ . وهمه گعدوا يتعشون ..
گمت احجي . خرررب اكو واحد يجي وكت عشا ..
راح يبقون لنص الليل ادري بيهم ..

هند .. دتعالي خلي نگلي وناكل . مبين وراهم سالفه بجيتهم ..

گلينا كبة وسويت جاي .
وگعدنا ناكل بالمطبخ وحدنا ..
ومرت عمي كل ساعة تگول .. يااا خطية البنات گومناهن من عشاهن ..

تعشوا وكملوا وراحوا للاستقبال ..
رافد .. سوولنه جاي يابة ..

اني رحت الم المواعين . وهند صبتلهم جاي .
///البارت الثالث ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس

گاعدين اني وسوزان وجاي نسولف ع هذا المتعجرف . وهي ماخذها الواهس بالحجي واكلت اللفة بطريقها ههههه ..

اجت الممرضة .. دكتورة الحگي مريضه بالانعاش تخربطت .. تركت كلشي ورحت اركض ..

واجت وياي سوزان .. لگيتها بالگوة تاخذ نفس .. الضغط مرتفع حيل رغم هي مماكله شي ..
بسرعه نطيتها ابرة مدرر .
وخلينا الها اوكسجين لأن بالگوة دتاخذ نفس ..
والبنيه الي وياها تبجي ..
گلتلها لتخافين هسا تصير احسن ..

شويه ودخل صگر وولد مرعوبين . گال شبيها امي .
گتله ماكو شي لتخاف . ضغطها مرتفع . واختنگت شويه هسا خليتلها جهاز تنفس وضربتها ابرة الصدرة حتى تفتح النفس مالها وان شاء الله احسن ..

خزر البنيه يمكن اخته . وگلها وانتي المن مخليج غير تراقبيها لو اخذتج الغفة ونمتي ..

گتله .. رجاءا لتعيط . مصار شي . واني راح اتصل بدكتور حسين يجي يشوفها ..

طلع گدامي .. وگال شكرا .
استغربت .
گتله العفو هذا واجبي ..
گال آنة اعتذر لأن طلع صوتي . بس الوالدة كلشي بحياتي ومااگدر اخسرها ..

استغربت من اعتذارة وگتله . الله يحفظها الكم وطلعت موبايلي دااتصل بدكتور حسين .
واصلا ماردت انطيه مجال . لأن هيج نماذج ماينعطى الها وجه ..

حجيت وي دكتور حسين وگال نص ساعة اني يمكم ..
سوزان ..وج خرررب شلون صاك .. ومن يحجي اووووف شمالج يحظي ماتنطي وجه .
رفيف .. وج اني طبيبة والي سمعتي . وهو مراجع لااكثر ولا اقل . اذا كل واحد يجي اگعد احجي وياه لا هاهي .
وتدرين اني هذا طبعي ومااغيره ..
ويله امشي راح يجي الدكتور.
شوكت يسويلها عملية وتطلع ونخلص .
موگفين المستشفى ع رجل ..
وتارسين الممر ..
حتى ماعدنا حرية بالتحرك .

سوزان .. والله ليتهم يبقون منورين المستشفى .
رفيف .. ههههههه راح تخبليني انتي .. قصدج مهوسين المستشفى ..

اجة دكتور حسين ودز عليه ..
رحت وياه للردهة .
وهالمرة شفت وياهم رجال كبير مبين عليه الوقار .
سلم والدكتور رحب بي . يمكن يعرفة .
وگعد يشرحلة حالة المريضه .
والي عرفتة هو يكون زوجها يعني ابو صگر ..
وقرروا يسوون العملية الصبح . بس بغير مستشفى .
يردون ع حسابهم ..

كملوا طلعوا برة بالممر . واني واگفة وي الدكتور ومسوية نفسي دااسجل ملاحظات ..
صگر بوجود ابوه مايحجي ويمشي وراه .
والدكتور يگله شيخ غالب ويرحب بي .
واعتذر لان ماعرف المريضه من طرفة .
بس صگر كانت عينة بغير مكان .
رغم شخصيتة وكلامة . بس نضراته متعجبني ..
ومااگدر اترك الدكتور واروح ..

اضطريت ابقى ..
كمل الدكتور كلامة وسلم عليهم . ورجعنا .
سألتة دكتور انت تعرفهم .
دكتور حسين .. اي بابا ذولة سادة وشيوخ كبار بالگرنة .
وصاحبين شركات واملاك ومعروفين ..
واهل نخوة وافضال هواي ع الناس ..

شايفة شيخ غالب هذا . ماكو مشكلة بالعشاير مايحلها .
وبسبب كلمتة المسموعة . ووگفاتة وي الحق خسر ابنة الكبير ..

الدكتور يحجي واني اسمع .. بس ماكنت متصورة همه هيج .
گتلة لعد اذا همة من الگرنة شعندهم هنا بهذي المستشفى ..

الدكتور .. الله العالم جائز كانو مارين منا او عدهم اقارب هنا وتعارضت وجابوها ..

راح الدكتور الغرفتة واني رجعت للغرفة .
طلعت موبايلي شفت . رحيق متصله .
رجعت اتصلت عليها ..
ردت ..
هلو دكتورتنا .
-هلا حبيبتي رحوقة اجيتي لو بعدج .
-اي اجيت قبل ساعة وهسا دا اسوي برياني وي ماما .
-امممم اليوم برياني لعد كثرن توابل وحشو .
-تأمرين امر ههههه بس مو تتأخرين .
-لا ان شاء الله اخلص ب 12 واجي . بس گولي الرامي مو يتأخر علية .
-اوك .
-يلة باي .

اجت سوزان . وج رفيف فاتتج .
-شنو??
-ابو الصاك
-ياصاك
-صگر العصبي شبيج .
-هاااا شبيه .
-ابوه طلع بسيارة مظللة ووراه سيارتين حماية .
-اي ويعني .
-يعني شنو . شبيج وج مبينين واصلين اتنحنحي شويه مو گالبة خلقتج بي .
-وج سوزان انتي طبيبة لو خطابة . ولااعرفج صايرة .
-غير صديقتي واتمنالج الخير قابل مثلج ضامة اخوج عني وماتعرفيه عليه ..
-ههههههه دور رجعنا الرامي .
-اووووف يرامي موتني .
-گتلج رامي طبعة غير مايقتنع ولا تدخل بعقلة اي وحدة اليم من ناحية البنات .
-انتي دعرفينا ومعليج .
-اوك هو اليوم راح يجي يوصلني . تعالي وياي وشوفي بعينج .
-اي هيح من البداية وصيري خوش صديقة ههههه .

(سوزان حبابة وصديقتي من الجامعه وگلبها طيب . بس هي متقلبة . مايعجبها العجب . كل واحد يعجبها وتريدة وبعدين تگلب وتگول مو هو الي احلم بي . كان واحد يحبها من الجامعه وصارت عندهم علاقة ووصلت للخطوبة وبطلت وتركته . لأن تگول فاهي وماعندة رجوله .
وواحد حبته بس طلع عندة سوالف مال نسوان وتركته . لهذا ماردت اقربها من رامي.
رامي اخوية واريدلة وحده تستحقه وتسعده بحياته . واصلا اني اعرف اختيارة ومواصفات الي يريدها مثالية ومموجودة بأي وحدة )

مر اليوم عادي بين مرضى ومراجعات . الى ان صارت ساعة 12 . كملنا معاينة .
وردنا نطلع . اتصل رامي گال اني بباب المستشفى منتظر .
ن
///البارت الرابع ///
#درب_العشگ🔥
#بقلم_الكاتبة_شمس

گعدت مختنگة الصبح .. مر طيف بابا علية ..
عبالك كان يمي گاعد ويبتسم . بس كلما اقترب منه يبتعد شگد تمنيت احظنه واشبع منه ..
تندمت حيل لأن انشغلت بدراستي ومااستغليت فرصة مرضة وگعدت يمه وباريته ..
ولو هو گضاها سفر للعلاج ..

رحت للمطبخ لگيت ماما گاعده ويمها جنه وعبدووو دتريگهم ..
گلتلها . صباح الخير ماما ..
ماما .. صباح النور . شنو هالنشاط من الصبح . غير اليوم خفر انتي ..
رفيف .. اي خفر بس گعدت مخنوگة . حلمت ببابا ..
ماما .. ان شاء الله خير ..
رفيف .. يوووم اشتاقيتله هواي .. نزلت دموعي .
ماما .. كلنا مشتاقيله حبيبتي .. لابد انتو تطلعون وتمشون وتداومون . وتنسون .
الا اني .. كلشي بالغرفة يذكرني بي .. مااذاني بيوم لو جرحني ..
حتى من حبني سوى المستحيل واخذني .. رغم تفكير اهله وعادتهم .

رفيف .. بابا ماكو منه .. كبرنا وهو مابطل كلمة حبيبتي الج . ابد ماشفته يوم صاحلج بأسمج ..
ماما .. اي والله ماكو منه . مااعرف شلون ابوج طلع من هيج عائلة .. بس ولو درس ببغداد ومحامي ومثقف .
مو مثلهم ..

بقينا نتذكر اني وماما ودموعنا تنزل .. دخل رامي مبدل يريد يداوم ..
ياساتر من الصبح .. شكو هالبجي ..

ماما .. ماكو شي ماما . تعال اسويلك ريوگ .
رامي .. لا اتأخرت .. باوعلي ..
يحلوه خليتلج المفاتيح ع الكومدي اخذيهن .

شويه واجت سيارة الفوج مالته . سلم وبوسنا وطلع ..
بعدين گعدت هند ورحيق واحمد .
تريگنا وكملنا .
گالت رحيق .. رفيف ترحين ويانا للسوگ محتاجه غراض .
رفيف .. وانتي تاركة بغداد كلها وجاية تشترين منا .
رحيق .. لا وج بس اشتهيت اشتري من سوگ البصره .
احمد .. كلمن يرجع الاصله فوفة .. رحيق من يومها اشكال اكو ببغداد . تگول مايحلالي الا سوگ البصرة ومولاتها ..

ضحكنا عليها . گلتلها بس ابدل واجي .
ماما .. مو تتأخرن ..
رحيق .. لا مانتأخر ان شاء الله

بدلنا واخذنا احمد .. اشترت رحيق الها والبنتها . وزوجها يضحك يگلها بالجذب اذكريني بفانيلا . شورت ..

خربني ضحك .. شفت يلگ شتوي حلو اشتريته. واخذت بوت قصير ..
ورجعنا ..
لليل عندي خفر بالمستشفى .
لبست بلوز وبنطرون وفوگة يلگ الي اشتريته طويل ..
ورتبت نفسي مااعرف ليش كنت اتمنى اشوف صگر بيومها ..

اخذت سيارة رامي ورحت .. دخلت للمستشفى . ذبيت جنطتي باللوكر . واخذت سماعاتي ولبست الروب .
ورحت للانعاش بوجهي ..
كنت اتمنى اشوفه او اشوف امه موجوده .
بس كانت مريضه ثانيه بمكانهم .
بقيت صافنة .
گالت بنيه .
دكتوره . همزين اجيتي . هذا المغذي مايمشي مااعرف شبي ..
سويته الها . وطلعت .

ليش يارفيف هيج ضجتي . هي كلها كم يوم شفتي .
وليش بس هو .
اشو حياتي كلها شفت اشكال وانواع من الرجال . ماكو واحد شدني هيج ..

بس ماكو مثله رجال مر بحياتي .. شخصية ماشفت مثلها بس ببابا الله يرحمة .
معقوله شدني بهذا الشكل لان تصرفاته تشبه تصرفات بابا لو اكو شي ثاني ..

طردت الافكار الموجودة ببالي ورحت افتريت ع الردهات كلها جيكت الحالات .
ورجعت للغرفة .
لگيت سوزان تگلب بالموبايل ..
بوستني وگعدت .

سوزان .. شفتي الحظ العصفور طار .
رفيف .. ياعصفور ..
سوزان .. قصدي الصگر طار ..
رفيف .. ههههههه ضحكتيني واني ضايجه .
سوزان .. لويش ضايجه ع الصگر الي طار .
رفيف .. انتي شتحجين شلي بي ..
سوزان .. امممم يمكن انتي بمكان گلبج حجارة . اني واحد مثله يتقربلي واصدة واگول عليه متعججججرف .
رفيف .. لتقلدين عليه .
سوزان .. صدگ شگال رامي علية.
رفيف .. ههههه گال مهرج ..
سوزان .. لا بربج .
رفيف .. والله . وج اكو وحده تسوي سوايتج . لابخة وجهج لبخ وجايه . جان خليتي طبيعي . خوفتي اخويه .
سوزان .. اوووي خوفته . طلع هم مايع مااريدة بطلت .
رفيف .. ههههههه وج الي يشوفج يگول رامي لازگ بيج ومترديه ..
سوزان .. تقلدين مو . اذا مااتزوج اغاته شوفي .. وله اگلج اني عيني ع دكتور حسين يخبل مايتفوت وشخصيه .
رفيف .. عزااااا وج دور رحتي الدكتور حسين . بگد ابويه سوزان .. ليش هو اكو احلى من الشيب والوقار .

رفيف .. دكافي كافي هواي حميتي اليوم . ههههه دكتور حسين . لا مو الهلدرجة .
سوزان .. اروح للطوارئ اني احسن اليوم خفارتي هناك احسن من هنا . ع الاقل هناك ناس رايحة راجعه .
مو هنا بس العجايز ..

راحت واني متعجبه بيها .. الي يشوفها يگول مو طبيبه .
دخلت بلقيس . سلمت ..
وگالت دكتورة .اكو مريضه جابوها هسا .
رحت شفتها وكتبتلها علاج .
وبقيت شويه الى ان نطوها العلاج واخذته .
رجعت للغرفة .
بقيت اتصفح بالفيس .
اخذتني ايدي الصفحته ..
ماناشر شي .
دخلت ع منشور والدته ..
الكل تتحمد السلامتها ..
لفت انتباهي .. واحد كاتبله . الحمد لله على سلامة الوالدة استاذ صگر ..

استاذ ??
اممم ليش هو شنو يشتغل ..

خلص اليوم عادي .
للصبح ردت اطلع من المستشفى . صار بوجهي دكتور حسين . سلمت عليه .
-هلو رفيف صباح النور . ها راجعه للبيت
///البارت السابع ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس

شلون أبدي واگلك انة مــشتاگ
وأنت أول شخص زلزل كــياني️
وانت أول عشگ شيبني بــصباي
وانت أول عشك مطبوع بالروح ️
جنت تايه بغربه ودربي كله هــموم
ومشيت بدرب حبك وهو دلانــي ..

صگررر
…………
مر اسبوع ومارجعولنا خبر .. وحسبت رفيف رفضت .
لأن كانت نضراتها الي عبالك ماطيقتني ..
تندمت لأن دزيت اهلي قبل مااحجي وياها واخذ رأيها ..

تالي خابرت منى وگلتلها خابري امها هسا واخذي الجواب منهم ..

بقيت انتظر الى ان ردت منى الخبر الي بالموافقه ..
من صدگ فرحت ..
وعبالك جنت انتظرها سنين وصارت من نصيبي ..
رحت بشرت امي ..
باركتلي وگالت ..
الي ردتها راح تصير من نصيبك ..
دور ماكو حجة .. فرح ابوك والزم شغله وفرحني وياه . انت صرت مسؤول عن هالبيت والعايله بعد اخوك ..
لاتفشلني ..

صگر .. صار يمه . بس خلوني احس بالفرحة شويه ..
دخلن اخواتي باركلي ..
وگالن يلوگ الفرح الك ياصگرنا .. وحضنيني ..

رحت بشرت عمامي وابوي .. باركولي . وقرروا يوم المشيه ..

ثاني يوم راحت امي وعماتي واخواتي الهم ..
شلت خمس ملايين وگلتلها يمه هاي خليهن وي الذهب .
وطلعن اختي اشترت قرآن وعلاگه ماادري شبيها ..

شاورت امي . واني ضليت احوس عليها ..
خليتهن يطلعن .. وفتحت العلاگة .. اويلي شيطلع عليج هذا اذا لبستيه ..

دخلت اختي .. گالت مايصير يالسيد حرام ..
صگر .. وج حراميش . غير راح تصير حلالي ..
اخذت العلاگة مني . وگالت ..
حلالك من تعقد عليها مو هسا ..

شوكت تنورين بيتي يبعد بيتي .. گمت رحت للديوان وعمامي يتفقون ويعزمون ..

صارت المشيه .. وابوي گال البس لبس عربي لاتلبس قاط عود بعرسك البس قاط . لان هي مشية زلم . وبس تعقد ع البنيه وتطلع ..
ضجت حيل يعني ماراح اشوفها ..

وصلنا البيتهم .. تلگونا اخوتها وعمها الجبير وناس هواي جايبين ..
دخلوا الكباريه بالاستقبال . والشباب بقت بالحديقه ..
حجى ابوي والسيد الي ويانا وقرينا الفاتحة ..
گالوا خلونا نعقدلهم ..
عقد السيد وكمل . وگمت اسلم ع الناس . سلمت على ابوي واهلها . ووصلت الاخوها رامي ابو شوارب ههههه
شواربه كبار حيل .
لهذا اسميه ابو شوارب . واني اعرفه لان شفته وياها كم مرة يوصلها ..
گال .. انطيناك روحنا . دير بالك تزعلها ..
گتله .. ومن اعقد عليها تصير روحي اني ومستحيل ازعل روحي ..
هو انصدم وسكت .. مااتوقع اكون جرئ وياه هيج ..

گال السيد . صيحوا البنيه يم الباب خلي نعقدلها .
اني گعدت ع التخم بصف الباب ..
الشيخ گال شگد الحاظر والغايب
الكل سكت . الشيخ غالب گاله خلها 25 ب 25
بدا الشيخ يحجي . وماكو صوت ..
الى ان وصلوا للاخير . گالت نعم انت وكيلي ..
بساعتها ودي ابوس الشفايف الي نطقت وحجت هالجمله (مو تگولون سيد وشلون يتغزل . صارت حلالي بعد )

تفاجات بكلام الشيخ من گال .. يله بويه ادخل لبس مرتك الحلقة حتى نروح الشمس راح تغرب ..

ضجت لأن جاي بدشداشه وعگال ..
وفرحت لان راح اشوفها والبسها بيدي ..

دخلت . شفتها لابسه ثوب النوم نفسه . ومتوترة ومتغشيه ..
ساعتها . ماشفت وحدة گبالي . اكو نسوان هواي بس ماانتبهت .
جان انتباهي عليها بس .
رفعت الغشاوة وبستها براسها . وصليت ع النبي .
هي حلوه . بس من صارت حلالي حلوت اكثر بعيني ..

طلعت الحلقة . لبستني وايدها ترجف ..
ولبستها الذهب هي لافة روحها بهاي الغشاوة جنها مستحيه ..
اجة ابوي انطاها بياض وسلم عليها وطلع ..
وصار لازم اروح . بس روحي وكلي يريد يبقى يمها .
من طلعت . گلتلها اتصل عليج ماسنجر بالليل .
لان ماعندي رقمها…
هي صفنت ماادري انصدمت . يمكن مامتوقعه اعرف حسابها ..

رفيف…
……………
تعشينا وكملنا .. البنات دللوني .. وماخلوني اسوي شي بعدين راحوا خوالي للاستقبال والولد كلهم ..

وبقينا احنه بالصالة . البنات يدگن ويرگصن . واني عيني ع الساعه .
لازمة الموبايل بيدي ومتوترة ..
اجت رساله طفرت للغرفه ..
فتحتها من صفحته ..
كاتب ..
💬شلونج مرتي ..
ضحكت ..
وبقيت صافنه مااعرف شنو ارد ..
كتب.
💬 مدامتي الحلوة ليش ماترد ?

كتبتله 💬هلاو ..
دز
💬هههههههه اروح فدوة للهلاو . بس اني رجلج مو صديقتج ..

عجبتني كلمة رجلج ..
كتبتله .. 💬 بعدنا هسا انخطبنا . يعني خطيبي
دز 💬 مادام عقد عليج بشرع الله صرتي مرتي واني رجلج .
دزيت💬 امممممم بكيفك
دز💬 امممممم طالعة حلوه اليوم
💬 شكرا .
💬 عفوا . راح اتصل اريد اسمع صوتج .

بعدني مارديت اله جواب . اتصل ..
بقيت حايرة گمت اوگف واگعد ..
رفعته ..
گلت . الو .
-ياهلا بهالصوت .
-تسلم .
-نگضيها كلمه كلمه اليوم
-اي لعد شأكول .
-اموت ع لعد بس لو جا احلى .
-ههههه مااعرف متعوده .
-يلوگ كلشي المرت صگر .
-صگر ??
-اويلي على اسمي بلسانج .. گولي .
-ههههههه . لاصدگ انت ليش خطبتني .

-امممم سؤال وجيه .. اذا اگلج حبيتج ماتصدگين .
///البارت الثامن عشر والاخييييير ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس

والتقينا بعد غيبة ..
بعد الم وقهر ودموع ومرض ..
شفت ضحكاتي ودمعاتي يتسابقن ..
كل من حاير بموقف وبالغزل يتنافسن ..
اني صافن وهي بذهول ..
هو هذا العشگته اشو ملامحة تغيرن ..
اني اشواگي تجمعن..
واحس هواي اتأخرت ..
اريد احجي اريد احظن اريد اطلع شوگ گلبي ومعرفت ..
لان من شفت ضايع حسنها .. اتخربطت وتبهذلت ..
گمت ادور عيوني عنها . واسوي روحي ماشفت ..
هي ماگدرت تعاتب بس دمعات عيونها الجرت ..
وجنها تگلي مو مهم نحجي ونعاتب ..
المهم التقينا وبعد هالغيبه ارجعت…… بقلمي …....

من شافتني بقت تون بصوت ودموعها جرت ..
قرفصت يمها وابجي وياها ..
ها يروحي هذا كله الصار بيج بسبب صگر ..
يروحلج صگر وعشيرته فدوه يبعد روحي ..
هي زادت بالبجي وگامت تشهگ .
والله من يوم العفتيني ماشفت الراحة ولاالنوم ..
اني بلياج مااسوة شي ..
ارجعيلي مريتي مالي غيرج ولاتصدگين بيوم تجي وحده بمكانج .. انتي ماخذه عقلي وگلبي وماافرط بيج لو يموتوني ..
كل الي سمعتيه والي وصلج خطأ.
اعذريني يروحي المفروض من البدايه افهمج واحجي .
صوجي لان سكتت واستهانيت بالسالفه ..
بس ماادري هيج الامور راح توصل ..
لاتخلين الناس تفرقنا .
كافي فراگ . تشتتنا وتعبنه . ارجعيلي رفيف واوعدج كل الي ترديه اسويه ..
احلفج بأبنج ارجعيلي وصيري اقوى من قبل ولاتخلين المرض يهزمج .
لاتفكرين بصگر . صگر ملكج الج ومايشوف غيرج بعينه .

احجي وطلعت كل الي بگلبي .
وهي تشهگ وتبجي .
نسيت الدكتور الوگف ونسيت روحي من شفتها ..
باوعت الدكتور ماهو .
مااعرف شوكت طلع ..
تقربت حضنتها ..
بوست عيونها وخدودها وشفايفها وشامتها ..
كل جزء بوجهها بسته .
وهي مغمضه . حسيته هدأت من حضنتها .
عبالك تگلي لاتعوفني خليني بحضنك .
جان ودي احضنها بأثنين ايديه ..

گلتلها سامحتيني حبيبتي ..
نزلت دموعها وهزت راسها ..
وكانت هاي اول ردة فعل منها حسب مااعرفت من رحيق دخلت رحيق وشافتنا بعيج من منظر هي وامها .
گامن يبجن ..

رحيق .. اووووف من عنادكم . حطمتوا حياتكم وحبكم وضيعتوا فرحتكم علمود شي مايسوه ..

گلتلها اني الغلطان وشتگولون عليه حقكم .
بس خاله لاتحرموني منها ماعندي غيرها ..

ام رافد .. يمه اني من شفت بنتي رجعت تضحك وتتحسن هاي بالدنيا شعندي غير سعادتها ..

رحيق .. خلي نشوف الدكتور شيگول ونطلع ..

سألنا الدكتور . گال اهم شي نفسيتها .. اذا مرتاحة تتحسن وبأسرع وقت .
بس انتوا ابعدوها عن التوتر .
واي شي يصير اتصلوا عليه او جيبوها ..

باوع الرفيف .. گالها خو من البدايه وگولي اريد زوجي .
ليش قلقتي الي يحبوج بهالشكل ..

هي ابتسمت ..

اخذها وطلعنا . گلتلهم اني عندي قضيه ومااگدر اطول وباجر محكمه ..
لاتگولون الرفيف .. بس گلولها ابوه مريض وراح يشوفه
رحيق .. ع الاقل بات اليوم وارجع باجر من الصبح .
خطيه متشوفها شلون فرحت من شافتك ..

گلتلها هاي هي ..
خابرت مسلم گتله نبات هنا الليله ..
گال همزين گتلي انت بات عند انسابتك واني اشوفلي فندق ..
صگر .. مو ياخذك الواهس وتلعب بكيفك . ترى اگول المنى واخليك يصير حالك اكثر مني .
مسلم .. لامروتك . والله مااسوي بس اباوع هم حرام واحد يباوع ..

اخذت رفيف واخواتها ورحنا البيت اختها ..
زوج اختها حباب رحب بيه ومال احسبوا البيت بيتكم ..

رادت رحيق تدخل رفيف للغرفه .
گلتلها اني جاي وياج .
گالت اريد ابدللها ..
گلتلها غير مرتي شبيج .
رفيف ماشالت عيونها عني ..
اختها تبدللها واباوع الجسمها بس عظم ماعدا بطنها شويه بارزه ..
لبستها تراك .
انتبهت الشعرها مگصوص . انقهرت بس مابينت ..
شلناها اني ورحيق وخليناها ع السرير .
لان اني ايد وحده واخاف اذيها ..

طلعت رحيق .
نزعت حذائي . وتمددت يمها وحظنتها ..
خليت راسها على ايدي .
بقيت العب بشعرها .
وابوس بخدودها واهمسلها احبج .
ادري بيها تغار .
ابتسمت وسحبت راسها .
صايرة تخجل .
گلتلها اريد اسمع صوتج يروحي اشتاقيت الصوتج ..
باوعتلي وضحكت .
ورجعت غفت بحظني واني هم تعبان غفينا سوه ..
بس هالمره تختلف ..
صدگ نمت واحس التعب كله راح مني ..

لليل اجت رحيق جايبه صينيه العشا ..
گالت مادام وعت على نفسها وتفتح حلگها ..
گعدها تاكل شويه .
بلكي ترد عافيتها وهذا الطفل خطيه شنو ذنبه .
مسويتلها شوربه وكباب شوي ومقبلات ..

گعدتها رفيف حبيبتي . گومي اتعشي وياي ..
هي فزت وصاحت بصوت عالي صگرررر ..
يمكن حلمانه ..
گلتلها اني هنا يمج حبيبتي شبيج ..
ردت روحها من شافتني وگالت عبالي عفتني ..
ضحكت گلتلها من اروح فدوه الهذا الصوت شگد اشتاقيت اسمعه ..

رحيق وامها اجن يرگضن .. وگامن يبجن ..
گلتلهن شوفن مرتي شلون تحبني .
ماكو رجال بالدنيا تحبه مرته هيج ..

رحيق .. بهاي صدگ . رادت تموت على فراگك .
صگر .. وهسا راح تاكل وترجع تسمن لان تدري بيه مااحب الضعيفات .
وحتى ابنه يكبر ويقوى ..

رفعنا ضهرها بالمخدات .
وگمت اوكلها شوربه .
ولا