عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///البارت الثاني ///
#درب_العشگ🔥
#بقلم_الكاتبة_شمس

طلعت من المستشفى رحت للگراج .. وصعدت السيارة .
طبعا هي مو سيارتي ..
اني بالعادة مأجرة خط ياخذني ويجيبني ..
بس اذا خفر بالمستشفى.
اخذ سيارة رامي اخوية .

دا اطلع من الگراج . لمحت صگر دا يشرب جگارة ومتكي رجل المسطبة ورجل منرلها بالگاع ومتكي ايدة ع رجليه وعينه مافرقتني لحد ماطلعت من المستشفى ..

عجيب هالشخص .. عبالك دا يراقبني ..
اني كنت اراقبة بالمرايا .. محسسته اني منتبهة عليه ..

احنه بيتنا بحي الجزائر ..
منطقة راقية بالبصرة ..
وصلت بيتنا .. نزلت افتح الباب ..
انفتحت باب المطبخ ..
شفت رامي .. ابتسمت ..

رفيف .. نور البيت .
رامي .. ياهلا بوردتنا . ميت من الجوع ومنتظر الگمر يطل يلة اتريگ ..
رفيف .. ههههههه عيني عيني شنو هالدلال ..
رامي .. اتركي السيارة اني ادخلها . ادخلي للبيت .
رحت بوسته ودخلت ..

شفت ماما بالمطبخ . يوووووم ميته جوع .
ماما .. وهذا الريوگ محظر . من الصبح اجة رامي وجايب گيمر وياه ..
حضنتها ورحت ابدل ..
لبست تراك شتوي طويل . وطلعت .
شفت هنودة وعبدو نزلوا من غرفتهم ..
ركضت شلته حبيب عمتو عبدوووو حضنته وبوسته وهو يضحك فديته يخبل يشبه عمته .
رامي .. ههههههه اي لان عمته مگطعه الدنيا بجمالها .
رفيف .. ماما شوفيه شلون يحجي . الله عليج هنودة مو اني احلاهم .
هند .. لا رافد احلى هههههه .
رفيف .. اي طبعا القرد بعين امه غزال .
رامي .. ههههاااي وينه رافد خلي يجي وعود گولي هالحجي گدامه ..
ماما .. كافي شقى الاكل گدامكم حرام .
وبعدين انتي كبرتي وصرتي طبيبه وبعدج تتزعلين .

ضحكنا وگعدنا نتريگ .. ربي لايحرمنا من بعض . تربيتنا وطبعنا يختلف عن بيت اعمامي ..
احنه متفاهمين وماما ربتنا ع عاداتها . وبابا كان ميعارضنا ولايكسر بينا لأن يعرف تربيتنا وماغلطنا بيوم .
وجودة ناقصنا . ترك فراغ كبير بحياتنا .
صحيح صارلة اربع سنوات. بس عبالك البارحة توفى .
منظرة وهو يصارع المرض لسا ببالي . ورغم مرضة بس ماكان يحسسنا وابتسامته النا متفارگ وجهه .

كملت ريوگ . گلتلها ماما رايحة انام تعبانه حيل ..
رحت للغرفة . غلقت موبايلي ونمت ..
ماگعدت للعصر من التعب ..

طلعت للحمام غسلت . ورحت شفت رافد بالمطبخ وماما وهنودة ديسوون كبة .
اجيت بهدوء وحضنت رافد وبوسته . هو طفر خطيه .
رافد .. هههههه وج كبرتي وبعدج هذا عقلج .
رفيف .. اني اكبر واتصرف بعقل . خارج هذا البيت فقط .
اما هنا فأني طفلتكم المدللة وواجب عليكم تدللوني ههههه
رافد .. هاج يمه استلمي . ندلل عبدوو ندللها ..
هند .. لا تريد تغطي ع حجايتها مال الصبح .
رافد باوع ..
اها شحجت ??
رفيف .. معليك حبيبي لاتسمعها تريد تخرب بينا ههههه

(رافد بالنسبة الي مو اخ وانما بمثابة اب .. وهو يشبه بابا حيل . لهذا متعلقة بي زايد ..
من بابا تمرض بهذا المرض .. انتقلت المسؤولية الرافد .
لان ماما وبابا دايما كانو يسافرون عمود العلاج ..
ورافد كان النا اب وام واخ . حتى اجلوا سالفة الاطفال ماراد شي يشغله عن مسؤليته اتجاهنا .. وهند كانت طيبه وصبرت وشالت وياه الحمل ..
دراستي ومستقبلي كله اتحمل مسؤوليته رافد . ماانكر رامي هم الة دور . بس الدور الاكبر الابو عبدو ..
عبد الله اسم بابا .. ومن توفى قرر رافد يسمي ابنه ع اسم بابا .. وهسا صار عدنا عبدووو الصغير فديته .)

شلته وگمت اعظ بخدودة يخبلن .. وهو يعيط .
رافد .. وج خبله اتركيه راحت خدودة منج ..

نزل رامي من غرفته ..
گلتلهم سمعت اكو واحد مستلم راتب حيعزمنا ع عشا ..

رامي .. ههههه ترى الصحة استلموا قبلنا بس ماشفنا شي منهم ..

هند .. ههههههه انقصفتي رفيف .

رفيف .. اليوم عليك وباجر عليه ..

ماما .. باجر تجي رحيق وزوجها . ونطلع فد مرة اجلوها طلعت اليوم .. سويت كبة برغل وتعبت عليها .

رامي .. اي احسن خلوها ع باجر لأن متواعد وي جماعتي اليوم ..

گمنا نسوي عشا .. هند تگلي كبة . لأن اني مااعرفلها تتفكك من اگليها مااعرف ليش .
واني سويت زلايط ومقبلات ..

كملنا .. ودا نتعشا . اجو عمو هادي وزوجته ..
دايما وي العشا يوقتها ..
همستلهم . لو طالعين مو احسن .

ماما خزرتلي . گمنا سلمنا . مرت عمي گالت حسون بالباب البسن حجابات .
ركضت غيرت تراكي لبست دشداشه . ولبست حجاب وطلعت سلمت .
وهذا عينه زايغه . من كنا اطفال هو سوالفه مكسرة وحتى شرب يشرب .
بس امة گوة مسويته آدمي وتمدح بي . اخواني مايرتاحوله ..
ومايقبلون نگعد يمهم اذا هو متواجد ..

رحنا للمطبخ . وهمه گعدوا يتعشون ..
گمت احجي . خرررب اكو واحد يجي وكت عشا ..
راح يبقون لنص الليل ادري بيهم ..

هند .. دتعالي خلي نگلي وناكل . مبين وراهم سالفه بجيتهم ..

گلينا كبة وسويت جاي .
وگعدنا ناكل بالمطبخ وحدنا ..
ومرت عمي كل ساعة تگول .. يااا خطية البنات گومناهن من عشاهن ..

تعشوا وكملوا وراحوا للاستقبال ..
رافد .. سوولنه جاي يابة ..

اني رحت الم المواعين . وهند صبتلهم جاي .
///البارت الرابع ///
#درب_العشگ🔥
#بقلم_الكاتبة_شمس

گعدت مختنگة الصبح .. مر طيف بابا علية ..
عبالك كان يمي گاعد ويبتسم . بس كلما اقترب منه يبتعد شگد تمنيت احظنه واشبع منه ..
تندمت حيل لأن انشغلت بدراستي ومااستغليت فرصة مرضة وگعدت يمه وباريته ..
ولو هو گضاها سفر للعلاج ..

رحت للمطبخ لگيت ماما گاعده ويمها جنه وعبدووو دتريگهم ..
گلتلها . صباح الخير ماما ..
ماما .. صباح النور . شنو هالنشاط من الصبح . غير اليوم خفر انتي ..
رفيف .. اي خفر بس گعدت مخنوگة . حلمت ببابا ..
ماما .. ان شاء الله خير ..
رفيف .. يوووم اشتاقيتله هواي .. نزلت دموعي .
ماما .. كلنا مشتاقيله حبيبتي .. لابد انتو تطلعون وتمشون وتداومون . وتنسون .
الا اني .. كلشي بالغرفة يذكرني بي .. مااذاني بيوم لو جرحني ..
حتى من حبني سوى المستحيل واخذني .. رغم تفكير اهله وعادتهم .

رفيف .. بابا ماكو منه .. كبرنا وهو مابطل كلمة حبيبتي الج . ابد ماشفته يوم صاحلج بأسمج ..
ماما .. اي والله ماكو منه . مااعرف شلون ابوج طلع من هيج عائلة .. بس ولو درس ببغداد ومحامي ومثقف .
مو مثلهم ..

بقينا نتذكر اني وماما ودموعنا تنزل .. دخل رامي مبدل يريد يداوم ..
ياساتر من الصبح .. شكو هالبجي ..

ماما .. ماكو شي ماما . تعال اسويلك ريوگ .
رامي .. لا اتأخرت .. باوعلي ..
يحلوه خليتلج المفاتيح ع الكومدي اخذيهن .

شويه واجت سيارة الفوج مالته . سلم وبوسنا وطلع ..
بعدين گعدت هند ورحيق واحمد .
تريگنا وكملنا .
گالت رحيق .. رفيف ترحين ويانا للسوگ محتاجه غراض .
رفيف .. وانتي تاركة بغداد كلها وجاية تشترين منا .
رحيق .. لا وج بس اشتهيت اشتري من سوگ البصره .
احمد .. كلمن يرجع الاصله فوفة .. رحيق من يومها اشكال اكو ببغداد . تگول مايحلالي الا سوگ البصرة ومولاتها ..

ضحكنا عليها . گلتلها بس ابدل واجي .
ماما .. مو تتأخرن ..
رحيق .. لا مانتأخر ان شاء الله

بدلنا واخذنا احمد .. اشترت رحيق الها والبنتها . وزوجها يضحك يگلها بالجذب اذكريني بفانيلا . شورت ..

خربني ضحك .. شفت يلگ شتوي حلو اشتريته. واخذت بوت قصير ..
ورجعنا ..
لليل عندي خفر بالمستشفى .
لبست بلوز وبنطرون وفوگة يلگ الي اشتريته طويل ..
ورتبت نفسي مااعرف ليش كنت اتمنى اشوف صگر بيومها ..

اخذت سيارة رامي ورحت .. دخلت للمستشفى . ذبيت جنطتي باللوكر . واخذت سماعاتي ولبست الروب .
ورحت للانعاش بوجهي ..
كنت اتمنى اشوفه او اشوف امه موجوده .
بس كانت مريضه ثانيه بمكانهم .
بقيت صافنة .
گالت بنيه .
دكتوره . همزين اجيتي . هذا المغذي مايمشي مااعرف شبي ..
سويته الها . وطلعت .

ليش يارفيف هيج ضجتي . هي كلها كم يوم شفتي .
وليش بس هو .
اشو حياتي كلها شفت اشكال وانواع من الرجال . ماكو واحد شدني هيج ..

بس ماكو مثله رجال مر بحياتي .. شخصية ماشفت مثلها بس ببابا الله يرحمة .
معقوله شدني بهذا الشكل لان تصرفاته تشبه تصرفات بابا لو اكو شي ثاني ..

طردت الافكار الموجودة ببالي ورحت افتريت ع الردهات كلها جيكت الحالات .
ورجعت للغرفة .
لگيت سوزان تگلب بالموبايل ..
بوستني وگعدت .

سوزان .. شفتي الحظ العصفور طار .
رفيف .. ياعصفور ..
سوزان .. قصدي الصگر طار ..
رفيف .. ههههههه ضحكتيني واني ضايجه .
سوزان .. لويش ضايجه ع الصگر الي طار .
رفيف .. انتي شتحجين شلي بي ..
سوزان .. امممم يمكن انتي بمكان گلبج حجارة . اني واحد مثله يتقربلي واصدة واگول عليه متعججججرف .
رفيف .. لتقلدين عليه .
سوزان .. صدگ شگال رامي علية.
رفيف .. ههههه گال مهرج ..
سوزان .. لا بربج .
رفيف .. والله . وج اكو وحده تسوي سوايتج . لابخة وجهج لبخ وجايه . جان خليتي طبيعي . خوفتي اخويه .
سوزان .. اوووي خوفته . طلع هم مايع مااريدة بطلت .
رفيف .. ههههههه وج الي يشوفج يگول رامي لازگ بيج ومترديه ..
سوزان .. تقلدين مو . اذا مااتزوج اغاته شوفي .. وله اگلج اني عيني ع دكتور حسين يخبل مايتفوت وشخصيه .
رفيف .. عزااااا وج دور رحتي الدكتور حسين . بگد ابويه سوزان .. ليش هو اكو احلى من الشيب والوقار .

رفيف .. دكافي كافي هواي حميتي اليوم . ههههه دكتور حسين . لا مو الهلدرجة .
سوزان .. اروح للطوارئ اني احسن اليوم خفارتي هناك احسن من هنا . ع الاقل هناك ناس رايحة راجعه .
مو هنا بس العجايز ..

راحت واني متعجبه بيها .. الي يشوفها يگول مو طبيبه .
دخلت بلقيس . سلمت ..
وگالت دكتورة .اكو مريضه جابوها هسا .
رحت شفتها وكتبتلها علاج .
وبقيت شويه الى ان نطوها العلاج واخذته .
رجعت للغرفة .
بقيت اتصفح بالفيس .
اخذتني ايدي الصفحته ..
ماناشر شي .
دخلت ع منشور والدته ..
الكل تتحمد السلامتها ..
لفت انتباهي .. واحد كاتبله . الحمد لله على سلامة الوالدة استاذ صگر ..

استاذ ??
اممم ليش هو شنو يشتغل ..

خلص اليوم عادي .
للصبح ردت اطلع من المستشفى . صار بوجهي دكتور حسين . سلمت عليه .
-هلو رفيف صباح النور . ها راجعه للبيت