#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٧٣
اسينات- اعصابي تعبت من المراقبه لازم اخلي حد انتبهت يوم اطلع. يومين لا كامره سلام عده اشتراها لضل بعيد ميلادها الزوم مالتها حديث علمتني عليها ضل وبيوم الادري بي هو خفر عالحراسه مال كابينه صعدت السطح. مال بيت عمي اندله بيوم صعده. ضل وختله بي سديت الباب عليه بهدوء
عمي موجود بالبيت بس من يطب لغرفته. ميطلع بعد وعمتي كذلك حتى حمامهم بيها
الخدامه. متحجي ابد
كعدت جنت ارجف خوف من السباج وكعدت اصور حانت ساعه٣ بليل سلام ملتحق هي بيوم السلام هنا متطلع
قربت على باب الكابينه. شفته وضحت الصوره وبقيت انتضر
وفعلا الضوايات مطفيه وطلعت تتسحب والتلفون بيدها. طلعت. من قوس الطرمه عالممر لباب الكابينه. فتحتها وفاتت قربت كلش وكلي ارجف. وبقيت اصور
ساعه اقل واني عشامي وجعتني والطفل احسه. حيطلع. طلعت تعدل بالشال وجرها مره لخ. ضحكت وردت طبت شوي وطلعت طبت راسن للبيت وصعدت
انتضرت انتضرت طبت لبيتها ونزلت لنص الدرج سمعت همستها
شتسوين فوك
رفعت راسي اباوعلها باشمئزاز وكملت الدرج همست بحركه كلب
وياااج.
مهتميت طبيت ركض لبيتي وارتعش قفلت الباب
ايه جانت كاعده ضميت الكامره جانت دتغسل لابنها وتبدل حفاضته
باوعتلي كالت
شو منمتي
هسه حنام
همست
اسونه عادي احاجيج اذا منعسانه
اوك
كعدت كلبي يدك سريع وتقلص ببطني من الخوف
كالت
عفيه خالو مديقبل اشتغل هنا
هزيت راسي
شون شسوي
عوفي الشغل موكلج انطيج شهريه
اريد اني من ايدي حبيت شغلي وهو قافل
باعي موهنا الحرس براس الفرع تفتيش لكل اخد يفوت مترهم كبب وتجهيزات تطلع من بيت اال— موصح
صح صفنت
جريت نفس وححجيت وياها
باعي ليش متحاولين ترجعين بيتج
هزت راسها لالا
اسمعيني وانتي كيفج
اذازاقترب منج خابري خالج وتعاي جربي
مااتحمل اشوفه
لتشوفي من يجي طبي بالغرفه حرامات شغلج. ومرت ابراهيم والجهال
هزت راسها لا
كيفج بس هوكال والله ماخاجيها المهم بس اسمع. صوت ابني
ميستاهل
حقج نصيت راسي كالت وباوعتلي موكال ابقى جوه
باعي مرت ابراهيم اخذت الغرفه الجانت جوه. للجهال مديكفيهم بيتهم وخاله بغرفتج فوك وين يروح ينام يم امه
نصت راسها
والله مال مااجي يمها ولاتخدمنيدولاعليها بيه
هزيت راسي باوعتلها اني علمودج واذا متردين كيفج
باوعتلي
شغلي احبه العالم حيندلون غيري ويعوفوني
صح تفكيرج
اكول لخالو باجر
اي كوليله
خاف ميقبل
بعد ماعرف قنعي
هزت راسها وسكتت كامت نامت واني بقيت بدوامه
ضميت الكامره يومين ونزل سلام كال عدي شغله وي احمد عرفت علمود معامله الجواز غلست. طلع. ورد رجع. خابرت مليكه كلتلي خلصت. عكب باجر طالعين تجين اشوفج
اي هسه اجي ماشي
تحيبين ايه وياج عادي
اي اوك
سديته وكلبي انقبض مليكه رغم ماكطعنا التلفونات بس غيابها حيسبب صدك فرق عدي. جتي ايام هواي قوتني اكثر من اخت رغم وكاحتها الحلوه. تخليني اضحك وحقانيه. كلت لايه. كال خل تجي هي ماريد اطلع. فدوه
خابرت مليكه
فدوه متجين انتي.
خوش هسه احي اكول لاحمد زين تطلعين ويايه للسوك لو مبيج تمشين من وره. بطنج
لا لا امشي تعاي اني هم داريد اكمل جهازي
يعني شنو حروح وماشوف ابنج
تلفون موحود انجبي مصدكنا. صارت
اي بالقران يله. راح اجي عليج
مليكه- بدلت وطلعت احمد وصلني الهم واخذنا اني وياها و وايه للسوك
ورجع
افترينا هواي وضحكنا هواي ايه جانت عايفه ابنها. يم خاله ام سلام. اشترينا هواي شغلات جهازي وجهاز اسينات وايه اشترت كم شغله لابنها. والها. كعدنا بمطعم قريب عالسوك وحجتلي اسينات كدام ايه عن قاسم وسالتني
شنو تكولين اذا انتي بمكانها
والله ارجع لبيتي وهيله اليجي يمي. شنو باقيه. بيت خالي ارجع اخلي. مسوول عن ابنه. ومااجي يمه. البسه.
ايه- نصت راسها وباوعتلي كالت
ماشي حرجع خاطر الشغل بس قبل لاارجع تخابري تاكدين عليه معلي مني.
اوك اخابره
مليكه- غمزتلي اسينات ابتسمت قاسم بعد ما مات ابنه حيل انكسر عاف كلشي وتركني. احمد يحجي. يكول بس صافن ويدخن. حتى ميحجي
رغم كل سواد البي بس الانسان يغلط. وينطي فرصه باب التوبه مفتوح.
وتذكرت عابس
خيالي شون حلتقي بي
شون حعيش وياه
مكانه. وعيشته حبه الي. وخوفه. . متشوقه حيل اله. اريد اغركه حنان. اريد انسي كلشي مر بحياته يوجع.
فزيت من تفكيري رنه التلفون احمد
ها حمودي
وينج يابه ساعه٨
اي لي جيت
يله اسونه احمد يم السوك
كمنا توادعنا بباب بيتهم بجت اسينات واني دمعت عيني
امشي لج متكدرين تبجيني كش يله كش
الله يهنيج بحياتج يارب
فدوه لحلكج اسوني تكومين بالسلامه وانتي ايو ماوصيج. صيري سبعه
اي انشاء الله الف مبروك توصلين بسلامه
عفيه لتحجون
لالا منحجي يله الله وياج
وتقرب اسينات من احمد كالتله
دير بالك على اختك تروح وتحي بالسلامه
تقرب باس راسها
ديربالج عروحج وبيتج بت عمي وفدوه كلما زرتي عمي زوري ابويه من طلعت البارحه من النجف لليوم محروك حرك. شون ازوره بعد
يعني هاهي قررت
اي هذا هوماارجع بعد
يله الله يوفقك بحياتك
اجمعين تكومين بالسل
مريم السعدي
#بارت٧٣
اسينات- اعصابي تعبت من المراقبه لازم اخلي حد انتبهت يوم اطلع. يومين لا كامره سلام عده اشتراها لضل بعيد ميلادها الزوم مالتها حديث علمتني عليها ضل وبيوم الادري بي هو خفر عالحراسه مال كابينه صعدت السطح. مال بيت عمي اندله بيوم صعده. ضل وختله بي سديت الباب عليه بهدوء
عمي موجود بالبيت بس من يطب لغرفته. ميطلع بعد وعمتي كذلك حتى حمامهم بيها
الخدامه. متحجي ابد
كعدت جنت ارجف خوف من السباج وكعدت اصور حانت ساعه٣ بليل سلام ملتحق هي بيوم السلام هنا متطلع
قربت على باب الكابينه. شفته وضحت الصوره وبقيت انتضر
وفعلا الضوايات مطفيه وطلعت تتسحب والتلفون بيدها. طلعت. من قوس الطرمه عالممر لباب الكابينه. فتحتها وفاتت قربت كلش وكلي ارجف. وبقيت اصور
ساعه اقل واني عشامي وجعتني والطفل احسه. حيطلع. طلعت تعدل بالشال وجرها مره لخ. ضحكت وردت طبت شوي وطلعت طبت راسن للبيت وصعدت
انتضرت انتضرت طبت لبيتها ونزلت لنص الدرج سمعت همستها
شتسوين فوك
رفعت راسي اباوعلها باشمئزاز وكملت الدرج همست بحركه كلب
وياااج.
مهتميت طبيت ركض لبيتي وارتعش قفلت الباب
ايه جانت كاعده ضميت الكامره جانت دتغسل لابنها وتبدل حفاضته
باوعتلي كالت
شو منمتي
هسه حنام
همست
اسونه عادي احاجيج اذا منعسانه
اوك
كعدت كلبي يدك سريع وتقلص ببطني من الخوف
كالت
عفيه خالو مديقبل اشتغل هنا
هزيت راسي
شون شسوي
عوفي الشغل موكلج انطيج شهريه
اريد اني من ايدي حبيت شغلي وهو قافل
باعي موهنا الحرس براس الفرع تفتيش لكل اخد يفوت مترهم كبب وتجهيزات تطلع من بيت اال— موصح
صح صفنت
جريت نفس وححجيت وياها
باعي ليش متحاولين ترجعين بيتج
هزت راسها لالا
اسمعيني وانتي كيفج
اذازاقترب منج خابري خالج وتعاي جربي
مااتحمل اشوفه
لتشوفي من يجي طبي بالغرفه حرامات شغلج. ومرت ابراهيم والجهال
هزت راسها لا
كيفج بس هوكال والله ماخاجيها المهم بس اسمع. صوت ابني
ميستاهل
حقج نصيت راسي كالت وباوعتلي موكال ابقى جوه
باعي مرت ابراهيم اخذت الغرفه الجانت جوه. للجهال مديكفيهم بيتهم وخاله بغرفتج فوك وين يروح ينام يم امه
نصت راسها
والله مال مااجي يمها ولاتخدمنيدولاعليها بيه
هزيت راسي باوعتلها اني علمودج واذا متردين كيفج
باوعتلي
شغلي احبه العالم حيندلون غيري ويعوفوني
صح تفكيرج
اكول لخالو باجر
اي كوليله
خاف ميقبل
بعد ماعرف قنعي
هزت راسها وسكتت كامت نامت واني بقيت بدوامه
ضميت الكامره يومين ونزل سلام كال عدي شغله وي احمد عرفت علمود معامله الجواز غلست. طلع. ورد رجع. خابرت مليكه كلتلي خلصت. عكب باجر طالعين تجين اشوفج
اي هسه اجي ماشي
تحيبين ايه وياج عادي
اي اوك
سديته وكلبي انقبض مليكه رغم ماكطعنا التلفونات بس غيابها حيسبب صدك فرق عدي. جتي ايام هواي قوتني اكثر من اخت رغم وكاحتها الحلوه. تخليني اضحك وحقانيه. كلت لايه. كال خل تجي هي ماريد اطلع. فدوه
خابرت مليكه
فدوه متجين انتي.
خوش هسه احي اكول لاحمد زين تطلعين ويايه للسوك لو مبيج تمشين من وره. بطنج
لا لا امشي تعاي اني هم داريد اكمل جهازي
يعني شنو حروح وماشوف ابنج
تلفون موحود انجبي مصدكنا. صارت
اي بالقران يله. راح اجي عليج
مليكه- بدلت وطلعت احمد وصلني الهم واخذنا اني وياها و وايه للسوك
ورجع
افترينا هواي وضحكنا هواي ايه جانت عايفه ابنها. يم خاله ام سلام. اشترينا هواي شغلات جهازي وجهاز اسينات وايه اشترت كم شغله لابنها. والها. كعدنا بمطعم قريب عالسوك وحجتلي اسينات كدام ايه عن قاسم وسالتني
شنو تكولين اذا انتي بمكانها
والله ارجع لبيتي وهيله اليجي يمي. شنو باقيه. بيت خالي ارجع اخلي. مسوول عن ابنه. ومااجي يمه. البسه.
ايه- نصت راسها وباوعتلي كالت
ماشي حرجع خاطر الشغل بس قبل لاارجع تخابري تاكدين عليه معلي مني.
اوك اخابره
مليكه- غمزتلي اسينات ابتسمت قاسم بعد ما مات ابنه حيل انكسر عاف كلشي وتركني. احمد يحجي. يكول بس صافن ويدخن. حتى ميحجي
رغم كل سواد البي بس الانسان يغلط. وينطي فرصه باب التوبه مفتوح.
وتذكرت عابس
خيالي شون حلتقي بي
شون حعيش وياه
مكانه. وعيشته حبه الي. وخوفه. . متشوقه حيل اله. اريد اغركه حنان. اريد انسي كلشي مر بحياته يوجع.
فزيت من تفكيري رنه التلفون احمد
ها حمودي
وينج يابه ساعه٨
اي لي جيت
يله اسونه احمد يم السوك
كمنا توادعنا بباب بيتهم بجت اسينات واني دمعت عيني
امشي لج متكدرين تبجيني كش يله كش
الله يهنيج بحياتج يارب
فدوه لحلكج اسوني تكومين بالسلامه وانتي ايو ماوصيج. صيري سبعه
اي انشاء الله الف مبروك توصلين بسلامه
عفيه لتحجون
لالا منحجي يله الله وياج
وتقرب اسينات من احمد كالتله
دير بالك على اختك تروح وتحي بالسلامه
تقرب باس راسها
ديربالج عروحج وبيتج بت عمي وفدوه كلما زرتي عمي زوري ابويه من طلعت البارحه من النجف لليوم محروك حرك. شون ازوره بعد
يعني هاهي قررت
اي هذا هوماارجع بعد
يله الله يوفقك بحياتك
اجمعين تكومين بالسل
#لهفة_عاشق.
#بارت٧٣
،،،،،،،،،،،،،،،،
تـألــمــت گًــثــيــرا" ورغــم جــمــيــع اوجــاعــًي ، بـقـًيـًت بـ وجهـ ضـآحگ وقـلـب يـَـحــلــم بـالـسـعاد
وعلى الله العوض فالخير فيما ختاره الله دائما وأبدا
،،،،،،،،،،،،،،
بثينه
ادرس وماشيه حياتي محد مات وره احد والبلكلب يبقى بلكلب
مو حب
ولاشتياق
فقط بقايه ذكريات كل يوم تتحول الرماد
خليت كلشي وره ضهري والايام كفيله بلنسيان
اليوم عرس مصطفى
مصطفى الإنسان الي اعجز عن وصفه
اخجل صرت اوكف جدامو
شنو العقل
شنو الرزانه
والاخلاق
من يوم موكفت بوجه ورفضته
كلي احنا اخوان
كلمه كاله ونفذهه بكل حذافيره
بتعد وعينه محطه بعيني بعد
يسلم
يحجي
بدون حقد ولاانانيه
هيج قدره مشايفه
أيام وايام وره مرفضته واني افكر
راح تغير
راح يكره
لاكن سوى الاكثر وكبر بعيني اضعاف عن كبل
حنه وهوسه
البيت مخبوص ولبنات ناس تجر طول ناس تجر عرض حايره شتلبس
ومريم عنفصت شترت وماترضه تلبس من لبستو ماعجبه
راسي سطرتو جريته للكنتور مالي اطلع وازت جدامه فرغت كل لكنتور على سرير وهيه ترطن
هذا ضيك
هذا ماحلو
هذا قصير
هذا فتحتو جبيره
هيوووو بثينه ول مصكوعه مو أحاجيج
نصيت راسي الجفيه بيه
ادحك بيه
عود أريد انسى
عود انه مو مهتمه
وصارت جدامي رجعتني لذاك ليوم لذيج ليله وذيج لذكريات
بيضه مربعه مخططه بجوزي فتحته جانت مصفطه صفنت بيه وكفت
ماريد شي من اثرو ماريد
داخلي صيحت
وطلعت كاضبته حيل صامته لولد بلكراج ملتمين يطبخون بلغده ماما محزمه توجهم صاحت فوتو رتاحو يتهدر التمن وصبو
ندارت فاتت ولولد هم تقربت ثنيت بمستوى لنار لهاديه ذبيت لجفيه ودحك بيه بلعجل ماعت
بلعجل سودت
بلعجل صارت رماد
فحم
وكفت شي بيه برد
رتاح
آخر شي آخر شي منا صفى رماد
تراب وخلصت منه
فتت اعزل وارتب بلملابس لشتي ترجف
واقوه يولي لجهنم هوه ذكرياتو
على شنو اقهر بروحي
على شنو اهتم
دست حيل دست على روحي حتى بتفكير ماريد افكر بي
لملمت ومريم كالبه لوجه
شلت فستاني نطيته اله بس حتى تسكت واخذت فستانه
لكفته تكلب بي مكيفه وصحت بيه اكفي اشوف فستانج اول خاف ميصيرلي فرت ايده ولي بعد صار بيدي حيري بروحج
اخذته لبسته والله كل ذوق ماعده يجنن
طويل بنفسجي لصدر فضي من جوه كلوش
ادحك بي يجنن
حضرته ورهمت وياه شال وطلعت لبنات يثردن بلمطبخ كعدت اساعد وماحس اله خاله من بعيد فاتحه اديه تهوس
هلا هلا بعد بيتي هلا بعد شيبي هساع حله لعرس
عرفت ثامر جيي
ضليت منصيه اشتغل فاتت مرته ابنه يصرخ اديان لكفته تغسله وهيه فرت الكل تسلم ماكمت ومريم دق بيه كومي عيب كومي
وكفت نصت عينه سلمت
كلبي نكسر من برودي تجاهه
ماله ذنب هيه معليه معليه اكول بداخلي
رجعت كعدت بطرف عيني ادحك
فات كال سلام عليكم
الكل رد خواته تلكنه زت لجنط بوسهن عينه على ابنه يكول لديان شبي
ترده مايعه روحه من لحر
مد ايده اخذه يمسح بوجه ومرته وراه فاتو جوه خاله تحجي
ليش هيج وشبي وهوه يكله نص لطريق لتبريد وكف عندي بلسياره وروحو لاعت
تنفس احاجي روحي
عوفي
معليج منو
شيلي من بالج
لاتخلين فكرج عندو
وفعلا
مر اليوم ندمجت بلحفله
مرته ماشفت منه شي مو حلو ابد
كاعده بغرفه جده ماكامت ابد ابنه بحضنه حتى من بدت الحفله صعدت غرفه اخته ونزلت مرتبه وجه ولافه لشال مازتتو كعدت ليما خلصت لحفله ماتحركت
لادحكت بيه
ولاغورتني
ولاسوت شي يلفت نتباهي ابد
عيني منها ردت غلطه وحده
بس عينه مايمي ابد
نسخه نسخه مصغره من اخته
بكلشي لامن ذني لايبسمرن ولايعايرن
هذا لشفتو منها بهذا اليوم
ثاني يوم جان لعرس
شي راقي حيل
قاعه واجواء حلوه
مصطفى طاير طاير جان
من كلبي فرحتله لأن يستاهل
لبست فستاني ولفيت لشال توربان
آخر كشخه طلعت
الزفه لان طريق طويل حيل حلوه صارت
لبنات كلنه بنفس لسياره
الواهس والهوسه فول
اصفك ويتمايل جسمي بثكل كل مامرت سيارته من يمي يباوع وينزل عينه بلعجل
العروس حلوه نازكه صغيره ولحفله بينه ماكو غريب سوينه دائره ولعرسان بنص الله جاب عذراء بصفي تريد تكضب ايدي وتباوعلي متررده
خاف ارده
اخاف اخجله
ولاهتميت حاله حال لباقين
تلازمنه نتمايل داير مدايرهم لولد يدحكون
حدما فات سيف يردح حل كل الدائره ورجعنا كعدنه كلمن بمكانه
عشت اليوم
لغيت وجوده
وهوه محترم مرته
محترم لفوارق لصارت بينا عيونه تبين ناهيه كلشي وهذا
افضل شي
انتهى لعرس ورجعنا
بقيت بيتنه حتى ثاني يوم جوي لعراسان
اسمع لهلاهل وستقبلوهم مارحت
ماله داعي بعد
ليش نضل نفر بهل دائره بعد نحنا كلمن شاف حياتو
رجعت امارس يومياتي وكل همي روحي
كل همي ستقبلي
دراستي
حبيتو بيوم اي واتنهى حبي
بس احب روحي اكثر ومستحيل انهيها من اجلو
عذراء
رحت بيت اهله خايفه
والله خايفه
خاف احرجه بوجودي
خاف تحسبب غير حسابات ولابيه ارفض وماروح هذا عرس اخو ومالي عذر
طول مااحنه يمهم واني اراقب
خاف يضعف
خاف يحن
ولو خاف انصدم بي
#بارت٧٣
،،،،،،،،،،،،،،،،
تـألــمــت گًــثــيــرا" ورغــم جــمــيــع اوجــاعــًي ، بـقـًيـًت بـ وجهـ ضـآحگ وقـلـب يـَـحــلــم بـالـسـعاد
وعلى الله العوض فالخير فيما ختاره الله دائما وأبدا
،،،،،،،،،،،،،،
بثينه
ادرس وماشيه حياتي محد مات وره احد والبلكلب يبقى بلكلب
مو حب
ولاشتياق
فقط بقايه ذكريات كل يوم تتحول الرماد
خليت كلشي وره ضهري والايام كفيله بلنسيان
اليوم عرس مصطفى
مصطفى الإنسان الي اعجز عن وصفه
اخجل صرت اوكف جدامو
شنو العقل
شنو الرزانه
والاخلاق
من يوم موكفت بوجه ورفضته
كلي احنا اخوان
كلمه كاله ونفذهه بكل حذافيره
بتعد وعينه محطه بعيني بعد
يسلم
يحجي
بدون حقد ولاانانيه
هيج قدره مشايفه
أيام وايام وره مرفضته واني افكر
راح تغير
راح يكره
لاكن سوى الاكثر وكبر بعيني اضعاف عن كبل
حنه وهوسه
البيت مخبوص ولبنات ناس تجر طول ناس تجر عرض حايره شتلبس
ومريم عنفصت شترت وماترضه تلبس من لبستو ماعجبه
راسي سطرتو جريته للكنتور مالي اطلع وازت جدامه فرغت كل لكنتور على سرير وهيه ترطن
هذا ضيك
هذا ماحلو
هذا قصير
هذا فتحتو جبيره
هيوووو بثينه ول مصكوعه مو أحاجيج
نصيت راسي الجفيه بيه
ادحك بيه
عود أريد انسى
عود انه مو مهتمه
وصارت جدامي رجعتني لذاك ليوم لذيج ليله وذيج لذكريات
بيضه مربعه مخططه بجوزي فتحته جانت مصفطه صفنت بيه وكفت
ماريد شي من اثرو ماريد
داخلي صيحت
وطلعت كاضبته حيل صامته لولد بلكراج ملتمين يطبخون بلغده ماما محزمه توجهم صاحت فوتو رتاحو يتهدر التمن وصبو
ندارت فاتت ولولد هم تقربت ثنيت بمستوى لنار لهاديه ذبيت لجفيه ودحك بيه بلعجل ماعت
بلعجل سودت
بلعجل صارت رماد
فحم
وكفت شي بيه برد
رتاح
آخر شي آخر شي منا صفى رماد
تراب وخلصت منه
فتت اعزل وارتب بلملابس لشتي ترجف
واقوه يولي لجهنم هوه ذكرياتو
على شنو اقهر بروحي
على شنو اهتم
دست حيل دست على روحي حتى بتفكير ماريد افكر بي
لملمت ومريم كالبه لوجه
شلت فستاني نطيته اله بس حتى تسكت واخذت فستانه
لكفته تكلب بي مكيفه وصحت بيه اكفي اشوف فستانج اول خاف ميصيرلي فرت ايده ولي بعد صار بيدي حيري بروحج
اخذته لبسته والله كل ذوق ماعده يجنن
طويل بنفسجي لصدر فضي من جوه كلوش
ادحك بي يجنن
حضرته ورهمت وياه شال وطلعت لبنات يثردن بلمطبخ كعدت اساعد وماحس اله خاله من بعيد فاتحه اديه تهوس
هلا هلا بعد بيتي هلا بعد شيبي هساع حله لعرس
عرفت ثامر جيي
ضليت منصيه اشتغل فاتت مرته ابنه يصرخ اديان لكفته تغسله وهيه فرت الكل تسلم ماكمت ومريم دق بيه كومي عيب كومي
وكفت نصت عينه سلمت
كلبي نكسر من برودي تجاهه
ماله ذنب هيه معليه معليه اكول بداخلي
رجعت كعدت بطرف عيني ادحك
فات كال سلام عليكم
الكل رد خواته تلكنه زت لجنط بوسهن عينه على ابنه يكول لديان شبي
ترده مايعه روحه من لحر
مد ايده اخذه يمسح بوجه ومرته وراه فاتو جوه خاله تحجي
ليش هيج وشبي وهوه يكله نص لطريق لتبريد وكف عندي بلسياره وروحو لاعت
تنفس احاجي روحي
عوفي
معليج منو
شيلي من بالج
لاتخلين فكرج عندو
وفعلا
مر اليوم ندمجت بلحفله
مرته ماشفت منه شي مو حلو ابد
كاعده بغرفه جده ماكامت ابد ابنه بحضنه حتى من بدت الحفله صعدت غرفه اخته ونزلت مرتبه وجه ولافه لشال مازتتو كعدت ليما خلصت لحفله ماتحركت
لادحكت بيه
ولاغورتني
ولاسوت شي يلفت نتباهي ابد
عيني منها ردت غلطه وحده
بس عينه مايمي ابد
نسخه نسخه مصغره من اخته
بكلشي لامن ذني لايبسمرن ولايعايرن
هذا لشفتو منها بهذا اليوم
ثاني يوم جان لعرس
شي راقي حيل
قاعه واجواء حلوه
مصطفى طاير طاير جان
من كلبي فرحتله لأن يستاهل
لبست فستاني ولفيت لشال توربان
آخر كشخه طلعت
الزفه لان طريق طويل حيل حلوه صارت
لبنات كلنه بنفس لسياره
الواهس والهوسه فول
اصفك ويتمايل جسمي بثكل كل مامرت سيارته من يمي يباوع وينزل عينه بلعجل
العروس حلوه نازكه صغيره ولحفله بينه ماكو غريب سوينه دائره ولعرسان بنص الله جاب عذراء بصفي تريد تكضب ايدي وتباوعلي متررده
خاف ارده
اخاف اخجله
ولاهتميت حاله حال لباقين
تلازمنه نتمايل داير مدايرهم لولد يدحكون
حدما فات سيف يردح حل كل الدائره ورجعنا كعدنه كلمن بمكانه
عشت اليوم
لغيت وجوده
وهوه محترم مرته
محترم لفوارق لصارت بينا عيونه تبين ناهيه كلشي وهذا
افضل شي
انتهى لعرس ورجعنا
بقيت بيتنه حتى ثاني يوم جوي لعراسان
اسمع لهلاهل وستقبلوهم مارحت
ماله داعي بعد
ليش نضل نفر بهل دائره بعد نحنا كلمن شاف حياتو
رجعت امارس يومياتي وكل همي روحي
كل همي ستقبلي
دراستي
حبيتو بيوم اي واتنهى حبي
بس احب روحي اكثر ومستحيل انهيها من اجلو
عذراء
رحت بيت اهله خايفه
والله خايفه
خاف احرجه بوجودي
خاف تحسبب غير حسابات ولابيه ارفض وماروح هذا عرس اخو ومالي عذر
طول مااحنه يمهم واني اراقب
خاف يضعف
خاف يحن
ولو خاف انصدم بي