#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٥٦
اسينات- ركض ابو سلام عليه رفعه كعده وهو رايح منتهي الرجفه الصارت عدي موطبيعيه. راح افقد الثاني
ركضت جبت مي ابو سلام صحاه بهدوء
ميصير ابني انت ولائك لبلدك انت قاسم يمين بابا
وهو ساكت مسح انفه وارتجى راسه عالقنفه وكف ابو سلام وغمض همس
بابا اسينات سويله كلاص ليمون
اي عمي
ركض سويتله بقه واكف يمه شربه كله يله عافه
خليل ابو ضحكه العاليه صار بس ساكت
سلام شهر ممتصل ضل مرتين اتصلت بي مغلق وابو كال. لتتصلون بي مغلق تلفونهم والمكان البي حتى كهرباء ماعدهم
خليل اربع ايام يمي
البيت حيل هادي وكئيب بليل من اكعد اشوفه يكلب بصور تلفونه صافن بغير عالم
ويدخن
الاحد جلستهم بحضور اربع رتب من الجيش كشهود
مكان يحجي ابد حتى من احاجي يجاوب بهزه راسه اي لو لا
مياكل غير العصير كلشي مياكل
امه اربع مرات جتي تتوسل بي امشي يمي وهو ميرد
تالي تتوسل بيه ادير بالي عليه
رقيه مرتين حتي بجت عليه وتحاجي ميرد
لحد اخر يوم قبل المحكمه بيوم
دااطفي الضوايات
التفت عليه عرفت يريد يحجي
ها عيني شبيك
همس
باجر اشوفها
غمضت عيني وكعدت كدامه
اعرف
شون حنطق وعيوني بعيونها اسونه
تلمست شعره مال براسه بحضني
ميخالف حبيبي هذا مكتوبلك
اني مداكدر اعيش روحي تلوب عليها اتخيلها تبجي واموت قهر
استغفر الله ربي
اسونه ادعيلي وادعيلها
والله دااندعي وروح ابويه
خايف عليها
لايكلف الله نفسا الا وسعها لتخاف
اريد كون اخذها وانهزم
حبيبي انت قاسم يمين ولائك لوطنك عمري انت تضحي بروحك في سبيل بلدك
بروحي مو روحها
تبرد والله تبرد وتنسى
تنساني صفن خاف تنساني فك عينه وكعد
اسونه خاف تتزوج غيري
لزم كلبه ويتنفس
اسونه اموت
حبيبي شتتزوج هسه متعرف ربك شكاتب ياكلبي
تمدد وراسه بحضني ساعه ٢ بالليل امسد براسه واقره
حد ما حسيته غفه
ختمت القران على راسه
خمسه الا ثلث والباب انفتح القفل
عرفت سلام اجه
فات بهدوء وشافني بالهول بس تيبل لامب يشتغل
وخليل بحضني
بقه صافن
همس
السلام عليكم باوع لخليل فك عينه
شبي مريض
بجيت وغطيت وجهي احتاجيته هواي وهو هم احتاجه تقرب مني
اسينات
باوعتله
بلعت ريك
موزين ابن عمتك سلام
بقه صافن يمكن هاي اول مره اصيحه باسمه همس
ليش نزل محد فهمني احد بي شي
لا بس هو باوعت لخليل نايم بتعب
همست
حيطلكو من مرته باجر
كعد كبالي صفن لزم راسه وباوعلي همس وقع لو بعد
وقع
عض اصبعه مغمض
البنيه حامل
طرحت
فرح وجهه وباوعلي على كيفج بروحج شصاير بيج
موتني قهر صار شهر
استغفر الله ربي من تاخرت معاملته شكيت
هزيت راسي
تقرب مني شال راسه همس كومي كمت جر الكوشه خلاها جواه وخليل مكعد منتهي
غطيته وسلام واكف
طبيت كدامه افرغ جنطته وامسح بوجهي
وهو يسال وارد
فات لغرفه ضل شوي ورجع
همس
افوت للحمام انتي اذا تعبانه نامي
لامجاييني نوم
زين تسويلي لكمه خفيفه
اوك
طب للحمام واني رحت للمطبخ سويتله. عشا خفيف حضرت الصينيه وطببتها لغرفته
همس
لالا بالمطبخ
اوك
اخذها من ايدي وطلع
كعد عالميز ياكل ويصفن
ويسال
وارد عليه يتحسب ويصفن
هذا شون باجر شحيكضيها
مادري خايفه عليها
ربج رحيم
تنهد باوعلي وانتي ليش هيج تعبانه ضعفانه منتهيه
تعبني خليل كلش كلتها وبجيت عبس وجهه وتقدم جنت واكفه عالسنك كام من الميز واجاني
هذا امر ولازم يتنفذ قانون وهو رجل عسكري
هزيت راسي عمي هم كال هيج
مد ايده على وجهي بهدوء مسح دموعي وتنهد
مطفيه اسينات هيج عزيز عليج اخوج
اخوتي
الله مرزقني الاخت داشوف معزتي بكلبها
هزيت راسي ونصيت
تقرب بهدوء كلش باس راسي غمضت عيوني بقه شفته على كصتي واصابعه تغلغلت بفروه شعري وخر الكماشه ونزل ابتعد عيونه سكرت يتلمس بسعري ويباوع بعيني
رجعت غمضت بسكينه همس
واني ماعرف ليش هناك بس الوب روحي يمكم بس ردت تخلص العمليه داارجع
فتحت عيني
حتاجيتلك هواي انت اقرب واحد اله
هز راسه لتخافين عليه
توه يقترب مني بهدوء راد يدخلني لحضنه واسمع خليل بالحمام البره يتقيا ويكح
ركضت عليه وهو ورايه
همس اطلعي اني يمه
سد باب الحمام خليل يهمس وهو يرده
تقريب الربع ساعه وطلعه مرتجي عليه
همس
اسينات مي شوي
اوك
جبت اله شربه وتمدد
وضل خليل يحجي حجي شهر وسلام يتجاوب وياه.
عفتهم وفتت يم ضل مكدرت اسمع بعد موضوع صار شهر نحجي بي وماله حل
حسيت ب٨ على صوت ابو سلام
ميصير ابني وراك احنا اني واخوك وسلام. نتاذه
هالي مداكدر
تكدر كوممم على حيلك عيببب لعد شكو دخلت حيش اذا موكدهااا
باوعتله سلتم بصف ابو منصي راسه لابس لبس العسكريه بدلته الثانيه وكام خليل لبس قميصه المعلكه متر ابو سلام
البس البددله شوفهم انت كد القانوننن ورتبتك
صار خالي
همس والتفت عليه بتعب
اسونه
اي حبيبي هسه اجيبها
ركض جبتها اله يلبس ويرجف يباوعلي وينصي
نصه يلبس حذاءه نصيت قبله اربط القيطان همس
كون ميت قبل لا اوصل
لا فدوه لتكول هيج
لا والله كون طالعه روحي يهمس خجلان من خاله
وكف سلام وراه وابو سلام كدامه كلهمً ببدلاتهم العسكريه وطلعو بالسياره
ركضت عالسجاده. مكمت
مريم السعدي
#بارت٥٦
اسينات- ركض ابو سلام عليه رفعه كعده وهو رايح منتهي الرجفه الصارت عدي موطبيعيه. راح افقد الثاني
ركضت جبت مي ابو سلام صحاه بهدوء
ميصير ابني انت ولائك لبلدك انت قاسم يمين بابا
وهو ساكت مسح انفه وارتجى راسه عالقنفه وكف ابو سلام وغمض همس
بابا اسينات سويله كلاص ليمون
اي عمي
ركض سويتله بقه واكف يمه شربه كله يله عافه
خليل ابو ضحكه العاليه صار بس ساكت
سلام شهر ممتصل ضل مرتين اتصلت بي مغلق وابو كال. لتتصلون بي مغلق تلفونهم والمكان البي حتى كهرباء ماعدهم
خليل اربع ايام يمي
البيت حيل هادي وكئيب بليل من اكعد اشوفه يكلب بصور تلفونه صافن بغير عالم
ويدخن
الاحد جلستهم بحضور اربع رتب من الجيش كشهود
مكان يحجي ابد حتى من احاجي يجاوب بهزه راسه اي لو لا
مياكل غير العصير كلشي مياكل
امه اربع مرات جتي تتوسل بي امشي يمي وهو ميرد
تالي تتوسل بيه ادير بالي عليه
رقيه مرتين حتي بجت عليه وتحاجي ميرد
لحد اخر يوم قبل المحكمه بيوم
دااطفي الضوايات
التفت عليه عرفت يريد يحجي
ها عيني شبيك
همس
باجر اشوفها
غمضت عيني وكعدت كدامه
اعرف
شون حنطق وعيوني بعيونها اسونه
تلمست شعره مال براسه بحضني
ميخالف حبيبي هذا مكتوبلك
اني مداكدر اعيش روحي تلوب عليها اتخيلها تبجي واموت قهر
استغفر الله ربي
اسونه ادعيلي وادعيلها
والله دااندعي وروح ابويه
خايف عليها
لايكلف الله نفسا الا وسعها لتخاف
اريد كون اخذها وانهزم
حبيبي انت قاسم يمين ولائك لوطنك عمري انت تضحي بروحك في سبيل بلدك
بروحي مو روحها
تبرد والله تبرد وتنسى
تنساني صفن خاف تنساني فك عينه وكعد
اسونه خاف تتزوج غيري
لزم كلبه ويتنفس
اسونه اموت
حبيبي شتتزوج هسه متعرف ربك شكاتب ياكلبي
تمدد وراسه بحضني ساعه ٢ بالليل امسد براسه واقره
حد ما حسيته غفه
ختمت القران على راسه
خمسه الا ثلث والباب انفتح القفل
عرفت سلام اجه
فات بهدوء وشافني بالهول بس تيبل لامب يشتغل
وخليل بحضني
بقه صافن
همس
السلام عليكم باوع لخليل فك عينه
شبي مريض
بجيت وغطيت وجهي احتاجيته هواي وهو هم احتاجه تقرب مني
اسينات
باوعتله
بلعت ريك
موزين ابن عمتك سلام
بقه صافن يمكن هاي اول مره اصيحه باسمه همس
ليش نزل محد فهمني احد بي شي
لا بس هو باوعت لخليل نايم بتعب
همست
حيطلكو من مرته باجر
كعد كبالي صفن لزم راسه وباوعلي همس وقع لو بعد
وقع
عض اصبعه مغمض
البنيه حامل
طرحت
فرح وجهه وباوعلي على كيفج بروحج شصاير بيج
موتني قهر صار شهر
استغفر الله ربي من تاخرت معاملته شكيت
هزيت راسي
تقرب مني شال راسه همس كومي كمت جر الكوشه خلاها جواه وخليل مكعد منتهي
غطيته وسلام واكف
طبيت كدامه افرغ جنطته وامسح بوجهي
وهو يسال وارد
فات لغرفه ضل شوي ورجع
همس
افوت للحمام انتي اذا تعبانه نامي
لامجاييني نوم
زين تسويلي لكمه خفيفه
اوك
طب للحمام واني رحت للمطبخ سويتله. عشا خفيف حضرت الصينيه وطببتها لغرفته
همس
لالا بالمطبخ
اوك
اخذها من ايدي وطلع
كعد عالميز ياكل ويصفن
ويسال
وارد عليه يتحسب ويصفن
هذا شون باجر شحيكضيها
مادري خايفه عليها
ربج رحيم
تنهد باوعلي وانتي ليش هيج تعبانه ضعفانه منتهيه
تعبني خليل كلش كلتها وبجيت عبس وجهه وتقدم جنت واكفه عالسنك كام من الميز واجاني
هذا امر ولازم يتنفذ قانون وهو رجل عسكري
هزيت راسي عمي هم كال هيج
مد ايده على وجهي بهدوء مسح دموعي وتنهد
مطفيه اسينات هيج عزيز عليج اخوج
اخوتي
الله مرزقني الاخت داشوف معزتي بكلبها
هزيت راسي ونصيت
تقرب بهدوء كلش باس راسي غمضت عيوني بقه شفته على كصتي واصابعه تغلغلت بفروه شعري وخر الكماشه ونزل ابتعد عيونه سكرت يتلمس بسعري ويباوع بعيني
رجعت غمضت بسكينه همس
واني ماعرف ليش هناك بس الوب روحي يمكم بس ردت تخلص العمليه داارجع
فتحت عيني
حتاجيتلك هواي انت اقرب واحد اله
هز راسه لتخافين عليه
توه يقترب مني بهدوء راد يدخلني لحضنه واسمع خليل بالحمام البره يتقيا ويكح
ركضت عليه وهو ورايه
همس اطلعي اني يمه
سد باب الحمام خليل يهمس وهو يرده
تقريب الربع ساعه وطلعه مرتجي عليه
همس
اسينات مي شوي
اوك
جبت اله شربه وتمدد
وضل خليل يحجي حجي شهر وسلام يتجاوب وياه.
عفتهم وفتت يم ضل مكدرت اسمع بعد موضوع صار شهر نحجي بي وماله حل
حسيت ب٨ على صوت ابو سلام
ميصير ابني وراك احنا اني واخوك وسلام. نتاذه
هالي مداكدر
تكدر كوممم على حيلك عيببب لعد شكو دخلت حيش اذا موكدهااا
باوعتله سلتم بصف ابو منصي راسه لابس لبس العسكريه بدلته الثانيه وكام خليل لبس قميصه المعلكه متر ابو سلام
البس البددله شوفهم انت كد القانوننن ورتبتك
صار خالي
همس والتفت عليه بتعب
اسونه
اي حبيبي هسه اجيبها
ركض جبتها اله يلبس ويرجف يباوعلي وينصي
نصه يلبس حذاءه نصيت قبله اربط القيطان همس
كون ميت قبل لا اوصل
لا فدوه لتكول هيج
لا والله كون طالعه روحي يهمس خجلان من خاله
وكف سلام وراه وابو سلام كدامه كلهمً ببدلاتهم العسكريه وطلعو بالسياره
ركضت عالسجاده. مكمت
#لهفة_عاشق.
#بارت٥٦
،،،،،،،،،،،،،،،،
ﺻﻠﻔﺔ ﺍﻣﻨﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺮﺍﺩﺗﻚ
ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻋﻨﻚ ﺑﺲ ﺻﻤﺖ ﻛﻠﺶ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻴﺘﻬﻪ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻭﻳﻨﻪ ﻭﺟﺎﻭﺑﺖ
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻣﺎ ﺩﻟﻴﺘﻬﻪ
،،،،،،،،،،،،،،
ﺧﻮﻑ
ﻭﺭﻫﺒﻪ ﻣﺎﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﺍﻫﻠﻨﻪ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﻳﻢ ﺑﺎﺑﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ
ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻮ ﻳﺮﻋﺶ ﻭﻋﻤﺮ ﻳﻔﺮ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻳﺴﺐ ﺑﻨﻔﺴﻮ
ﻛﻀﺒﺖ ﻟﻜﺸﻦ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺘﺾ ﺧﺾ ﻭﻟﻤﺢ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺑﻠﻔﺮﻉ ﻝ ﻋﻠﻴﻤﻴﻦ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺎﺗﻄﻠﻊ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﺑﻠﻌﺠﻞ ﻃﺒﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﻳﺠﺮ ﺑﻴﻪ
ﻋﻤﺮﺭ ﻭﻳﻦ
ﺣﺪﺭﺭﺭﻱ ﺑﻠﻌﺠﻞ
ﺑﺠﻴﺖ ﻣﺮﻋﻮﺑﻪ
ﻧﺘﺮ
ﻫﺎﻱ ﻣﻮﻭﻭ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﺞ؟
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﺑﻀﻌﻒ ﻛﺎﻝ
ﻟﺒﻨﻰ ﺍﻧﻘﺬﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﻧﻘﺬﻳﻨﻲ ﺍﺭﻛﻀﻲ ﺍﻛﻀﺒﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺳﻮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺣﺘﻲ ﺗﺠﻴﺒﻴﻬﺎ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻳﻬﺰ ﺑﺮﺍﺳﻪ
ﻓﻬﻤﺘﻲ ﻋﻠﻲ
ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺭﻣﺸﺖ ﻧﺰﻟﻮ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻗﺒﺾ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﻳﻤﺸﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﻌﺪ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﻠﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﻟﻔﺮﻉ
ﻳﺎﺑﻪ ﺷﻨﻮﻭ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻣﻮﺕ ﻫﻞ ﻟﺤﻀﻪ
ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻃﻤﻬﺎ ﻟﺮﻭﺣﻲ
ﻭﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻴﺴﻮﻥ
ﻫﻠﻮﻭﻭﻭ ﺻﺨﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﻟﻌﺒﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻮﻩ ﻟﻤﻄﺮ ﻳﺤﻤﺼﻪ ﻳﺰﺑﻴﺒﻪ ﻳﺤﻤﺼﻪ ﻳﺰﺑﻴﺒﻪ
ﻳﻠﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺎﺗﺴﻤﻌﻨﺎ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﻠﻌﺐ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺟﺮﻳﺘﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻴﺘﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻲ ﻣﺎﻳﻠﻜﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻗﻄﺮﻩ ﺩﻡ
ﺟﻢ ﺧﻄﻮﻩ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻟﻮﻟﺪ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﺗﻨﺤﺮﻭ ﻟﻔﺮﻉ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﻠﻌﺠﻞ ﻧﺪﺭﺕ ﺿﻤﻴﺘﻪ ﺑﻬﺪﻭﻱ ﻭﺗﻘﺪﻡ ﺳﻴﻒ ﻣﻄﻴﺮ ﻋﻴﻮﻧﻮ
ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻮ
ﺧﻔﻚ ﻛﻠﺒﻲ
ﺣﻠﻜﻲ ﻳﺒﺲ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺗﻀﺤﻚ
ﻗﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻴﻪ
ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺒﺎﻻ ﻛﻠﺘﻪ
ﻫﻞ ﻣﺼﻜﻮﻋﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻟﺒﺮﻩ ﺷﻔﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﺗﺮﻛﺾ ﺧﻔﺖ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﺑﻴﻦ ﻣﺎﺻﻴﺢ ﺍﺣﺪ ﻣﺎﻧﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺒﺘﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻞ ﺟﺮﻳﺘﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﺟﺮ ﺑﻴﻪ ﺗﺎﻧﺮﺟﻊ ﻭﻫﻴﻪ ﻫﻴﻨﺎ ﻣﺠﻠﺒﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﻳﺒﺴﺖ ﺣﻨﺠﺮﺗﻲ ﻟﺘﻤﻮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻱ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﻴﺴﻮﻥ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﺗﻜﻤﺰ ﻭﺗﻐﻨﻲ ﻭﺗﺼﻔﻚ ﺑﻴﺪﻩ
ﻓﻜﻮ ﻋﻴﻨﻬﻢ ﺣﺎﺭﻭ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﻮ ﻧﺪﺍﺭ ﻣﻨﺼﻲ ﺿﻬﺮﻩ ﻣﻨﺤﻨﻲ
ﻃﻜﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﺻﺎﻣﻪ ﺣﻠﻜﻲ
ﺍﻫﻠﻲ ﺛﺎﻗﻴﻦ ﺑﻴﻪ
ﺻﺪﻛﻮ
ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ
ﻣﻄﻤﺌﻨﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻏﻠﻂ
ﻣﺎﺍﻧﺰﻝ ﺭﺃﺳﻬﻢ
ﻣﺎﺟﻴﺒﻠﻬﻢ ﻟﻌﻴﺒﻪ
ﻣﺎﺷﻜﻮ ﺑﻴﻪ
ﻻﺳﺌﻠﻮ
ﻻﻥ ﻟﺴﻮﻳﺘﻮ ﻣﺎﻳﺨﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻝ ﺍﺣﺪ ﻭﻻﻳﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻝ ﺑﺸﺮ
ﻟﻴﻴﺸﺶ ﻫﻴﺞ ﺧﻨﺖ ﻫﺎﻱ ﻟﺜﻘﻪ
ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﻤﻠﺖ
ﻟﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﻻﻛﺒﺮ
ﻟﻮ ﻛﺎﺿﺒﻴﻨﻲ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﺮ
ﺷﻜﻮﻝ ﺷﺤﺠﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﻭﻣﻠﺨﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺗﻤﻠﺦ
ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺴﻮﻥ
ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﺩﻛﻠﻪ
ﻭﻝ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﺶ ﻣﺘﻨﺤﺮﻩ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﺑﻨﺺ ﻟﻴﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺠﻠﻄﻴﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻴﻨﻪ
ﻳﺮﺑﺞ ﺧﺒﻠﻪ ﻭﻣﺎﺑﺮﺍﺳﺞ ﻋﻘﻞ ﻳﻠﻜﻔﻮﻧﺞ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺑﻴﺞ
ﻳﻔﺨﻮﺝ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺍﻋﻀﺎﺋﺞ ﻳﺴﻮﻥ ﺑﻴﺞ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮﻥ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﻭﻳﻨﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻭﻟﻨﺎﺱ ﺷﺮﺍﺡ ﺩﻛﻮﻝ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﺷﻴﺒﺮﺭ ﺷﻴﺤﺠﻲ ﺳﺎﻋﺘﻪ
ﻳﺒﻴﻴﻴﻤﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﻒ
ﺟﺎﻥ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻧﺤﺠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺃﻛﺜﺮ
ﺟﺎﻥ ﺷﻜﺎﻟﺖ ﻣﺎﻣﺎ
ﻭﺧﻮﺗﻲ ﺟﺎﻥ ﺗﻄﻴﻦ ﺭﺍﺳﻬﻢ
ﻟﻤﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺠﻲ ﻏﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻭﺩﻗﺘﻨﻲ ﺍﺩﻳﺎﻥ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﻭﻋﻠﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻗﻔﻠﺘﻪ ﻭﺟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﻟﺒﻨﻰ ﻛﻮﻣﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻓﻜﺖ ﻟﻐﻄﻪ
ﻟﺒﻨﻰ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﻮﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻛﻌﺪﺕ ﻟﺤﻴﻠﻲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺣﻴﻞ ﺑﻠﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻣﻜﻨﻔﺬﻩ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻧﻔﺠﺮﺕ ﺍﺣﺠﻲ
ﻣﺮﻩ ﺍﻏﺺ
ﻣﺮﻩ ﺍﺧﺠﻞ
ﻭﻣﺮﻩ ﻳﻌﻠﻰ ﺻﻮﺗﻲ ﻭﺍﺻﻢ ﺣﻠﻜﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺣﻴﻞ
ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﺗﺘﺮﺍﺟﻒ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﻔﺮﻙ ﺑﻴﺪﻩ
ﺻﺎﺣﺖ ﻭﻋﻠﻪ ﺻﻮﺗﻪ
ﻭﻭﻭﺝ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺣﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻋﻘﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﻨﺞ
ﺍﺧﻮﺍﻧﺞ
ﺧﻮﺍﻟﺞ
ﺍﺩﺭﻱ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﻣﺤﺴﺒﺘﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ
ﺑﺎﺟﻲ ﻫﻮﻩ ﻫﺬﺍ ﻟﺬﺍﺑﺤﻨﻲ
ﺷﻠﻮﻥ ﺳﻮﻳﺖ ﻫﻴﺞ
ﺍﺍﺍﺱ ﻭﻻﻛﻠﻤﻪ
ﺳﻮﺍﻳﺘﺞ ﻣﻴﻨﺤﺠﻲ ﺑﻴﻪ
ﻣﺘﻐﺘﻔﺮ
ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺒﺮﺭ ﺍﻟﻪ
ﻻﺣﺐ ﻻﺧﺮﺍﺑﻴﻂ
ﻭﺝ ﻟﻴﺤﺒﺞ ﻳﺠﻴﺞ ﻫﻮﻩ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻠﻪ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻣﻮﺗﻪ ﺭﻭﺣﺞ ﻋﻠﻲ ﺍﺩﺭﻱ ﻟﺨﻠﻘﻪ ﻣﺎﺧﻠﻖ ﻏﻴﺮﻩ
ﺣﺮﺍﻡ ﻟﺒﻨﻰ ﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﺣﺮﺍﻡ
ﺣﺮﺍﻡ ﻣﻮ ﺑﺤﻖ ﻟﺪﻳﻦ
ﻻﺣﺮﺍﻡ ﺑﺤﻖ ﻧﻔﺴﺞ
ﺍﻫﻠﺞ
ﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﻣﻮ ﺣﺐ ﻭﻻﻳﻤﺪ ﺑﻲ ﺻﻠﻪ ﻟﻠﺤﺐ
ﺣﺎﻟﺘﻲ
ﻭﺿﻌﻲ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻛﻼﻡ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻛﺮﻫﻨﻲ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﺳﺘﺰﻏﺮﺗﻪ ﻭﺣﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ
ﻣﺪﺩﺕ ﻻﺯﻣﺘﻨﻲ ﻟﺒﺎﺭﺩﻩ ﻭﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﻌﺒﺖ ﻛﺪ ﻣﺤﺠﺖ
ﺭﺯﻟﺖ
ﻭﻧﺼﺤﺖ
ﺗﺎﻟﻲ ﻓﺎﺗﻮ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺗﻠﻔﻠﻔﺖ
ﺟﻦ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﺑﻮﺱ
ﺣﻠﻢ
ﻛﻮﻥ ﺍﻛﻌﺪ ﻣﻨﺎ
ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﻻﺟﻦ ﺻﺎﻳﺮ
ﻛﻮﻥ ﻳﻨﻤﺤﻲ ﻫﻞ ﻣﻮﻗﻒ
ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺧﻴﺎﻟﻲ ﻭﺷﻲ ﻣﺎﺻﺎﺭ
ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮﻩ
ﻋﺼﺒﻴﺘﻪ ﺻﺪﻣﺘﻪ
ﻭﺧﻮﻓﻪ ﻋﻠﻲ
ﺍﻧﺘﻬﻲ ﻭﺍﻋﺾ ﺍﺻﺒﻌﻲ
ﺟﺒﺘﻪ ﻟﺪﺭﺏ ﺍﻱ
ﺷﻔﺖ ﺧﻮﻓﻪ
ﺣﺒﻪ
ﺑﺲ ﻣﻮ ﺑﻬﺎﻱ ﻟﻄﺮﻳﻘﻪ
ﺭﺑﻲ ﺷﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺷﻮﻥ ﺷﻮﻥ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﺴﻮﻳﺘﻪ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻳﻮﻡ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺻﺨﻨﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻧﺤﻞ ﻭﺑﺎﺩ ﺣﺘﻰ ﻣﺪﺍﻭﻣﺖ
ﺳﺠﻰ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﺑﻴﻪ ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻭﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ
ﻭﻻﺍﺩﻳﺎﻥ ﻧﻄﺘﻬﻢ ﻣﺠﺎﻝ
ﺗﻐﺴﻞ ﺗﻮﻛﻞ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﺑﻴﻦ ﻟﻜﻞ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺨﻠﺘﻪ ﺗﻨﺘﺒﻪ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ ﺗﺘﻘﺮﺏ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺭﻫﺒﻪ
ﻟﺒﻰ ﻭﻳﻨﻪ
ﻭﻳﻦ ﻋﻤﺮ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻪ ؟
ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻣﻨﺼﻴﻪ
ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﻭﺗﻄﻠﻊ
ﻟﻴﺤﺪ ﻣﻤﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻧﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﻟﻮﺏ
ﺑﺎﺟﻲ ﻭﻳﻨﻪ
ﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﺒﻨﻰ ﺗﺮﻛﻴﻲ
ﻧﺼﻴﺖ
ﻭﻧﺘﺮﺕ
ﻟﻴﺶ ﻣﺪﺗﻔﻬﻤﻴﻦ ﺩﻳﻜﻠﺞ ﻣﺎﻧﺴﺎﺑﺞ
ﺑﺠﻴﺖ
ﺑﺲ ﻫﻮﻩ ﻛﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﺯ ﺍﻣﻮ ﻭﻗﺒﻠﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻨﻪ ﻳﺤﺒﻨﻲ
ﻭﻣﺎﺩﺯﻫﻪ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻧﺒﻮﺱ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﺘﻰ ﻳﺪﺯﻫﻪ
ﻛﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﻫﺪﺍﺝ ﻗﺸﻤﺮﺝ ﺷﺎﻑ ﻋﻘﻠﺞ ﻃﺎﻳﺶ ﺭﺍﺩ ﻳﺮﺟﻌﺞ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻭﺭﺟﻌﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺳﻼﻣﻪ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻧﺘﻬﺖ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺨﻄﺒﺞ ﻻﺑﻠﻌﻜﺲ ﻳﺠﻮﺯ ﺯﻏﺮﺗﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺑﻄﻠﻌﺘﺞ ﻣﻦ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﺪ ﻣﺎﺟﻨﺘﻲ ﺟﺒﻴﺮﻩ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ
ﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺘﻌﺐ ﻛﻤﻠﺖ
ﺍﻱ ﻟﺒﻨﻰ ﻫﺬﺍ ﻭﺍﻗﻊ ﻭﻫﺎﻱ ﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﻴﺤﺐ ﻟﻤﺮﻩ ﻟﺴﻬﻠﻪ ﻟﻀﻌﻴﻔﻪ
ﻳﺤﺐ ﻟﺼﻌﺒﻪ ﻟﺘﻌﺒﺎ ﻭﻳﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﻣﻴﻄﻮﻟﻪ ﻟﺜﻜﻴﻠﻪ ﻟﻴﺘﻤﻨﻰ ﻟﻨﻀﺮﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻮ ﻟﻲ ﻫﻴﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻩ
ﺯﺩﺕ ﺑﺠﻲ
ﺧﻨﺰﺭﺕ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ
ﺟﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ
ﺭﻓﻌﻲ ﺭﺍﺳﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻘﺎﻧﻌﻪ ﺑﻠﻜﻠﺘﻪ ﻭﺑﻌﺪﺝ ﻣﺘﺎﺍﻣﻠﻪ ﺑﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﻮﻭ؟
ﻧﺼﻴﺖ
ﻭﻧﺎﺭ ﺻﺎﺭﺕ ﺣﻴﻞ ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﻠﻤﻴﺰ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺷﺤﻦ ﺟﺮﺗﻮ ﻧﺪﺍﺭﺕ ﺑﺨﺰﺭﻩ
ﺷﻜﺎﺗﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﻤﻪ
ﺑﺎﺟﻲ ﺷﺪﺳﻮﻳﻦ
ﺷﺸﺸﻜﺎﺗﺒﻪ ﻛﺘﻠﺞ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺻﻮﺗﻲ
#بارت٥٦
،،،،،،،،،،،،،،،،
ﺻﻠﻔﺔ ﺍﻣﻨﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺮﺍﺩﺗﻚ
ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻋﻨﻚ ﺑﺲ ﺻﻤﺖ ﻛﻠﺶ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻴﺘﻬﻪ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻭﻳﻨﻪ ﻭﺟﺎﻭﺑﺖ
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻣﺎ ﺩﻟﻴﺘﻬﻪ
،،،،،،،،،،،،،،
ﺧﻮﻑ
ﻭﺭﻫﺒﻪ ﻣﺎﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﺍﻫﻠﻨﻪ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﻳﻢ ﺑﺎﺑﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ
ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻮ ﻳﺮﻋﺶ ﻭﻋﻤﺮ ﻳﻔﺮ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻳﺴﺐ ﺑﻨﻔﺴﻮ
ﻛﻀﺒﺖ ﻟﻜﺸﻦ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺘﺾ ﺧﺾ ﻭﻟﻤﺢ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺑﻠﻔﺮﻉ ﻝ ﻋﻠﻴﻤﻴﻦ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺎﺗﻄﻠﻊ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﺑﻠﻌﺠﻞ ﻃﺒﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﻳﺠﺮ ﺑﻴﻪ
ﻋﻤﺮﺭ ﻭﻳﻦ
ﺣﺪﺭﺭﺭﻱ ﺑﻠﻌﺠﻞ
ﺑﺠﻴﺖ ﻣﺮﻋﻮﺑﻪ
ﻧﺘﺮ
ﻫﺎﻱ ﻣﻮﻭﻭ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﺞ؟
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﺑﻀﻌﻒ ﻛﺎﻝ
ﻟﺒﻨﻰ ﺍﻧﻘﺬﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﻧﻘﺬﻳﻨﻲ ﺍﺭﻛﻀﻲ ﺍﻛﻀﺒﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺳﻮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺣﺘﻲ ﺗﺠﻴﺒﻴﻬﺎ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻳﻬﺰ ﺑﺮﺍﺳﻪ
ﻓﻬﻤﺘﻲ ﻋﻠﻲ
ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺭﻣﺸﺖ ﻧﺰﻟﻮ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻗﺒﺾ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﻳﻤﺸﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﻌﺪ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﻠﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﻟﻔﺮﻉ
ﻳﺎﺑﻪ ﺷﻨﻮﻭ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻣﻮﺕ ﻫﻞ ﻟﺤﻀﻪ
ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻃﻤﻬﺎ ﻟﺮﻭﺣﻲ
ﻭﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻴﺴﻮﻥ
ﻫﻠﻮﻭﻭﻭ ﺻﺨﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﻟﻌﺒﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻮﻩ ﻟﻤﻄﺮ ﻳﺤﻤﺼﻪ ﻳﺰﺑﻴﺒﻪ ﻳﺤﻤﺼﻪ ﻳﺰﺑﻴﺒﻪ
ﻳﻠﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺎﺗﺴﻤﻌﻨﺎ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﻠﻌﺐ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺟﺮﻳﺘﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻴﺘﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻲ ﻣﺎﻳﻠﻜﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻗﻄﺮﻩ ﺩﻡ
ﺟﻢ ﺧﻄﻮﻩ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻟﻮﻟﺪ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﺗﻨﺤﺮﻭ ﻟﻔﺮﻉ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﻠﻌﺠﻞ ﻧﺪﺭﺕ ﺿﻤﻴﺘﻪ ﺑﻬﺪﻭﻱ ﻭﺗﻘﺪﻡ ﺳﻴﻒ ﻣﻄﻴﺮ ﻋﻴﻮﻧﻮ
ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻮ
ﺧﻔﻚ ﻛﻠﺒﻲ
ﺣﻠﻜﻲ ﻳﺒﺲ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺗﻀﺤﻚ
ﻗﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻴﻪ
ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺒﺎﻻ ﻛﻠﺘﻪ
ﻫﻞ ﻣﺼﻜﻮﻋﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻟﺒﺮﻩ ﺷﻔﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﺗﺮﻛﺾ ﺧﻔﺖ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﺑﻴﻦ ﻣﺎﺻﻴﺢ ﺍﺣﺪ ﻣﺎﻧﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺒﺘﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻞ ﺟﺮﻳﺘﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﺟﺮ ﺑﻴﻪ ﺗﺎﻧﺮﺟﻊ ﻭﻫﻴﻪ ﻫﻴﻨﺎ ﻣﺠﻠﺒﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﻳﺒﺴﺖ ﺣﻨﺠﺮﺗﻲ ﻟﺘﻤﻮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻱ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﻴﺴﻮﻥ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﺗﻜﻤﺰ ﻭﺗﻐﻨﻲ ﻭﺗﺼﻔﻚ ﺑﻴﺪﻩ
ﻓﻜﻮ ﻋﻴﻨﻬﻢ ﺣﺎﺭﻭ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﻮ ﻧﺪﺍﺭ ﻣﻨﺼﻲ ﺿﻬﺮﻩ ﻣﻨﺤﻨﻲ
ﻃﻜﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﺻﺎﻣﻪ ﺣﻠﻜﻲ
ﺍﻫﻠﻲ ﺛﺎﻗﻴﻦ ﺑﻴﻪ
ﺻﺪﻛﻮ
ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ
ﻣﻄﻤﺌﻨﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻏﻠﻂ
ﻣﺎﺍﻧﺰﻝ ﺭﺃﺳﻬﻢ
ﻣﺎﺟﻴﺒﻠﻬﻢ ﻟﻌﻴﺒﻪ
ﻣﺎﺷﻜﻮ ﺑﻴﻪ
ﻻﺳﺌﻠﻮ
ﻻﻥ ﻟﺴﻮﻳﺘﻮ ﻣﺎﻳﺨﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻝ ﺍﺣﺪ ﻭﻻﻳﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻝ ﺑﺸﺮ
ﻟﻴﻴﺸﺶ ﻫﻴﺞ ﺧﻨﺖ ﻫﺎﻱ ﻟﺜﻘﻪ
ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﻤﻠﺖ
ﻟﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﻻﻛﺒﺮ
ﻟﻮ ﻛﺎﺿﺒﻴﻨﻲ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﺮ
ﺷﻜﻮﻝ ﺷﺤﺠﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﻭﻣﻠﺨﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺗﻤﻠﺦ
ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺴﻮﻥ
ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﺩﻛﻠﻪ
ﻭﻝ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﺶ ﻣﺘﻨﺤﺮﻩ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﺑﻨﺺ ﻟﻴﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺠﻠﻄﻴﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻴﻨﻪ
ﻳﺮﺑﺞ ﺧﺒﻠﻪ ﻭﻣﺎﺑﺮﺍﺳﺞ ﻋﻘﻞ ﻳﻠﻜﻔﻮﻧﺞ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺑﻴﺞ
ﻳﻔﺨﻮﺝ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺍﻋﻀﺎﺋﺞ ﻳﺴﻮﻥ ﺑﻴﺞ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮﻥ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﻭﻳﻨﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻭﻟﻨﺎﺱ ﺷﺮﺍﺡ ﺩﻛﻮﻝ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﺷﻴﺒﺮﺭ ﺷﻴﺤﺠﻲ ﺳﺎﻋﺘﻪ
ﻳﺒﻴﻴﻴﻤﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﻒ
ﺟﺎﻥ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻧﺤﺠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺃﻛﺜﺮ
ﺟﺎﻥ ﺷﻜﺎﻟﺖ ﻣﺎﻣﺎ
ﻭﺧﻮﺗﻲ ﺟﺎﻥ ﺗﻄﻴﻦ ﺭﺍﺳﻬﻢ
ﻟﻤﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺠﻲ ﻏﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻭﺩﻗﺘﻨﻲ ﺍﺩﻳﺎﻥ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﻭﻋﻠﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻗﻔﻠﺘﻪ ﻭﺟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﻟﺒﻨﻰ ﻛﻮﻣﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻓﻜﺖ ﻟﻐﻄﻪ
ﻟﺒﻨﻰ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﻮﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻛﻌﺪﺕ ﻟﺤﻴﻠﻲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺣﻴﻞ ﺑﻠﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻣﻜﻨﻔﺬﻩ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻧﻔﺠﺮﺕ ﺍﺣﺠﻲ
ﻣﺮﻩ ﺍﻏﺺ
ﻣﺮﻩ ﺍﺧﺠﻞ
ﻭﻣﺮﻩ ﻳﻌﻠﻰ ﺻﻮﺗﻲ ﻭﺍﺻﻢ ﺣﻠﻜﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺣﻴﻞ
ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﺗﺘﺮﺍﺟﻒ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﻔﺮﻙ ﺑﻴﺪﻩ
ﺻﺎﺣﺖ ﻭﻋﻠﻪ ﺻﻮﺗﻪ
ﻭﻭﻭﺝ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺣﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻋﻘﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﻨﺞ
ﺍﺧﻮﺍﻧﺞ
ﺧﻮﺍﻟﺞ
ﺍﺩﺭﻱ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﻣﺤﺴﺒﺘﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ
ﺑﺎﺟﻲ ﻫﻮﻩ ﻫﺬﺍ ﻟﺬﺍﺑﺤﻨﻲ
ﺷﻠﻮﻥ ﺳﻮﻳﺖ ﻫﻴﺞ
ﺍﺍﺍﺱ ﻭﻻﻛﻠﻤﻪ
ﺳﻮﺍﻳﺘﺞ ﻣﻴﻨﺤﺠﻲ ﺑﻴﻪ
ﻣﺘﻐﺘﻔﺮ
ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺒﺮﺭ ﺍﻟﻪ
ﻻﺣﺐ ﻻﺧﺮﺍﺑﻴﻂ
ﻭﺝ ﻟﻴﺤﺒﺞ ﻳﺠﻴﺞ ﻫﻮﻩ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻠﻪ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻣﻮﺗﻪ ﺭﻭﺣﺞ ﻋﻠﻲ ﺍﺩﺭﻱ ﻟﺨﻠﻘﻪ ﻣﺎﺧﻠﻖ ﻏﻴﺮﻩ
ﺣﺮﺍﻡ ﻟﺒﻨﻰ ﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﺣﺮﺍﻡ
ﺣﺮﺍﻡ ﻣﻮ ﺑﺤﻖ ﻟﺪﻳﻦ
ﻻﺣﺮﺍﻡ ﺑﺤﻖ ﻧﻔﺴﺞ
ﺍﻫﻠﺞ
ﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﻣﻮ ﺣﺐ ﻭﻻﻳﻤﺪ ﺑﻲ ﺻﻠﻪ ﻟﻠﺤﺐ
ﺣﺎﻟﺘﻲ
ﻭﺿﻌﻲ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻛﻼﻡ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻛﺮﻫﻨﻲ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﺳﺘﺰﻏﺮﺗﻪ ﻭﺣﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ
ﻣﺪﺩﺕ ﻻﺯﻣﺘﻨﻲ ﻟﺒﺎﺭﺩﻩ ﻭﺍﺩﻳﺎﻥ ﺗﻌﺒﺖ ﻛﺪ ﻣﺤﺠﺖ
ﺭﺯﻟﺖ
ﻭﻧﺼﺤﺖ
ﺗﺎﻟﻲ ﻓﺎﺗﻮ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺗﻠﻔﻠﻔﺖ
ﺟﻦ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﺑﻮﺱ
ﺣﻠﻢ
ﻛﻮﻥ ﺍﻛﻌﺪ ﻣﻨﺎ
ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﻻﺟﻦ ﺻﺎﻳﺮ
ﻛﻮﻥ ﻳﻨﻤﺤﻲ ﻫﻞ ﻣﻮﻗﻒ
ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺧﻴﺎﻟﻲ ﻭﺷﻲ ﻣﺎﺻﺎﺭ
ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮﻩ
ﻋﺼﺒﻴﺘﻪ ﺻﺪﻣﺘﻪ
ﻭﺧﻮﻓﻪ ﻋﻠﻲ
ﺍﻧﺘﻬﻲ ﻭﺍﻋﺾ ﺍﺻﺒﻌﻲ
ﺟﺒﺘﻪ ﻟﺪﺭﺏ ﺍﻱ
ﺷﻔﺖ ﺧﻮﻓﻪ
ﺣﺒﻪ
ﺑﺲ ﻣﻮ ﺑﻬﺎﻱ ﻟﻄﺮﻳﻘﻪ
ﺭﺑﻲ ﺷﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺷﻮﻥ ﺷﻮﻥ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﺴﻮﻳﺘﻪ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻳﻮﻡ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺻﺨﻨﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻧﺤﻞ ﻭﺑﺎﺩ ﺣﺘﻰ ﻣﺪﺍﻭﻣﺖ
ﺳﺠﻰ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﺑﻴﻪ ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻭﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ
ﻭﻻﺍﺩﻳﺎﻥ ﻧﻄﺘﻬﻢ ﻣﺠﺎﻝ
ﺗﻐﺴﻞ ﺗﻮﻛﻞ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﺑﻴﻦ ﻟﻜﻞ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺨﻠﺘﻪ ﺗﻨﺘﺒﻪ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ ﺗﺘﻘﺮﺏ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺭﻫﺒﻪ
ﻟﺒﻰ ﻭﻳﻨﻪ
ﻭﻳﻦ ﻋﻤﺮ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻪ ؟
ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻣﻨﺼﻴﻪ
ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﻭﺗﻄﻠﻊ
ﻟﻴﺤﺪ ﻣﻤﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻧﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﻟﻮﺏ
ﺑﺎﺟﻲ ﻭﻳﻨﻪ
ﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﺒﻨﻰ ﺗﺮﻛﻴﻲ
ﻧﺼﻴﺖ
ﻭﻧﺘﺮﺕ
ﻟﻴﺶ ﻣﺪﺗﻔﻬﻤﻴﻦ ﺩﻳﻜﻠﺞ ﻣﺎﻧﺴﺎﺑﺞ
ﺑﺠﻴﺖ
ﺑﺲ ﻫﻮﻩ ﻛﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﺯ ﺍﻣﻮ ﻭﻗﺒﻠﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻨﻪ ﻳﺤﺒﻨﻲ
ﻭﻣﺎﺩﺯﻫﻪ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻧﺒﻮﺱ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﺘﻰ ﻳﺪﺯﻫﻪ
ﻛﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﻫﺪﺍﺝ ﻗﺸﻤﺮﺝ ﺷﺎﻑ ﻋﻘﻠﺞ ﻃﺎﻳﺶ ﺭﺍﺩ ﻳﺮﺟﻌﺞ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻭﺭﺟﻌﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺳﻼﻣﻪ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻧﺘﻬﺖ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺨﻄﺒﺞ ﻻﺑﻠﻌﻜﺲ ﻳﺠﻮﺯ ﺯﻏﺮﺗﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺑﻄﻠﻌﺘﺞ ﻣﻦ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﺪ ﻣﺎﺟﻨﺘﻲ ﺟﺒﻴﺮﻩ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ
ﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺘﻌﺐ ﻛﻤﻠﺖ
ﺍﻱ ﻟﺒﻨﻰ ﻫﺬﺍ ﻭﺍﻗﻊ ﻭﻫﺎﻱ ﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﻴﺤﺐ ﻟﻤﺮﻩ ﻟﺴﻬﻠﻪ ﻟﻀﻌﻴﻔﻪ
ﻳﺤﺐ ﻟﺼﻌﺒﻪ ﻟﺘﻌﺒﺎ ﻭﻳﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﻣﻴﻄﻮﻟﻪ ﻟﺜﻜﻴﻠﻪ ﻟﻴﺘﻤﻨﻰ ﻟﻨﻀﺮﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻮ ﻟﻲ ﻫﻴﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻩ
ﺯﺩﺕ ﺑﺠﻲ
ﺧﻨﺰﺭﺕ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ
ﺟﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ
ﺭﻓﻌﻲ ﺭﺍﺳﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻘﺎﻧﻌﻪ ﺑﻠﻜﻠﺘﻪ ﻭﺑﻌﺪﺝ ﻣﺘﺎﺍﻣﻠﻪ ﺑﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﻮﻭ؟
ﻧﺼﻴﺖ
ﻭﻧﺎﺭ ﺻﺎﺭﺕ ﺣﻴﻞ ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﻠﻤﻴﺰ ﻟﻨﻘﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺷﺤﻦ ﺟﺮﺗﻮ ﻧﺪﺍﺭﺕ ﺑﺨﺰﺭﻩ
ﺷﻜﺎﺗﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﻤﻪ
ﺑﺎﺟﻲ ﺷﺪﺳﻮﻳﻦ
ﺷﺸﺸﻜﺎﺗﺒﻪ ﻛﺘﻠﺞ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺻﻮﺗﻲ