#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٧٥الاخيررررررر
..................................
كل ماانا الان منك عليك
وكل ماانت به. مني علي
قد اصبحنا كحكايه يملاها امل. وصدى ضحكات بريئه.
قد نسينا تعب ايامنا معا دعنا لا نفترق
دعنا نتكا على تعبنا بسني مضت
دعنا. نلد من جديد
كاول حرف ينطق
واول خطوه تخطى
واول لقاء كانه.
وكيف لي الا ارتعش لهفه الى لقائا قد بات. متعبا تفكيري فيه
كيف لي الا ابتسم لحضه استذكاري لسود ايامي فبها اصبحت بهذا البياض
عاشقي. مغواري. منقذي وصاحب دقه قلبي
اول مااكتشفتني واول ماهربت
اول ماعرفتني واول ما كرهت
اول ما داويتيني واول ماعاندت وتذمرت وقسيت
مارايت مني الا العفه. جعلت منك بشر يهوى الحياه الا انني رايت معنى النخوه والخوف والتضحيه كما لم اعرفه مسبقا—
صباح السفر لحضه منمنا لااني ولاهو
احط الهدوء وفاتحه وياه كامره يبتسم وعيونه مليانه قلق
شبييك
مابيا شبيا
حتبقى بالفندق
لا من اخذكم من المطار ارد راسن
خوش
باوع هذا التراكسود اشتريته وي اسونه البارحه
ممم يجنن
ههه واخذتلك كم غرض
وين تعرفين قياس
اعرفه اكسين
ضعفان حبيبج ترا
ميخالف تلبس الجبته
هز راسه يبتسم
مخلي ايده جوه خده
جرازج لاتنسينا
عد احمد
امم
خليت كلشي وسديت الجنطه
سديناها
تنهد وغمض
شبيك شايل هم خاف متريد اجي
رحما لابيج دنيا فجريه والسما مليانه ملايكا لايفوت ملك يصيح امين على سواد حضي
ههههههههه
دار وجهه ضايج وباوعلي
علاجج وينا
هياته بجنطتي الصغيره
امم زين
طلعت جبتي الجديده وشالي والخذاء والجنطه ابتسم
همسً شنو راح تلبسين
ماكولك مفاجاه
غطه وجهه يضحك
وانت
ماكولج مفاجاا
ههه
صاح احمد
ملييكه
نعععم
يله يابه بدلي هم يله
وشال ايده سلم على عابس يابه كلها لليل جاييك
تنهد عابس كال الله كريم
همست مقربه وجهي
روح دابدل
خليج وياي لمن تصعدين الطيارا فدوا
اوك
مليكا
عيونها
لاتنسين شكثر انا حبج
لا ماانسى
بيباي
سده وعيونه قلقه ادري خايف من ملشي خايف يرجعونه خايف يصير شي كد ماتعب
بدلت وتعطرت وخليت العطر بالجنطه الصغيره مالتي وعلاجي مكيجتني نور هاديء مبتسمه
سكد لايكلج الفرح
ادعيلي كون الله يتمم عليه
يارب يتمم عليج ردت اكولج شي يزيدج فرح
شنو شكو
حتصيرين عمه
دمعت عيوني ابتسمت محذرتتي كحلتج تسيح والعابس ينهزم منج
احمد دره
نووو من نروح لهناك اكوله
الحمد لله ربي
انترس كلبي فرح واحمد يباوع لنور احس بكولها عايف الدنيا كلها لخاطرج
طلعنا نور قفلت الباب ودعت ابو صادق حوراينهم وعلي اخو رجلها كلتله الاحار يجيني بحواله واجار المحل يوصل لاختك
طلعنا مودعين بغداد
احمد عيونه عالفروع نور مرتاحه حتخلص من اخوها وبلاويه واني اكثر وحده فرحانه
دزيت رساله لاسينات
ادعيلي
ياعمري انتي ربي يفرح كلبكم
رجيت راسي عالجامه مال تكسي وابو قبضه ويايه ويايه رساله واصور اني وين
وصلنا المطار خذو جنطنا وبقينا ننتضر
اباوع للتلفون شبكه ماكو
احمد عدك شبكه
لا ماكو
نور
ولا اني
كعدت انتضر على نار
اني اليوم عمري٢٦ سنه بشهر الرابع طلعنا
بقينا تقريب٤ ساعات ننتضر الهودج ومرته. ويانا. التقينا بالمطار كانت مرته تشبه الممثله غاده عب د الرازق. طويله وصاحبه وجه بشوش وصاحو على رحلتنا احمد اشرلي يله
مشيت وراه روحي طايره
صعدت الطياره اول مره الي ولاحمد بس الضاهر نور مو اول مره
كعد احمد والتفت عليه
فدوه مليكه
ها ههه شبيك
فدوه من تشوفي لتخجلي عيب وتنسين نفسج تره الرجال يخجل ميعرف هاي سوالفكم
لا عزه استحي
اي فدوه وتنهد
الهودج كال
ابو شهاب عدك شبكا
لالا من المطار راحت
هذا هسا يتخبل
يابه هسه نوصل قابل شكو
ومن مشت الطياره عرفت راح اشوفه خلص راح نلتقي ومنفترك
غمضت بصفي كاعد ولد يطلع صف سادس ابتدائي
باوعت لبغدادلاخًر مره واتخيل كل مكان رحتله حتى المنطقه١٣ وفروعها وصعدنا بالسما اباوع نور شاورت احمد تبتسم هو صفن بعدين فهم فك عينه وحضنها ويبوس براسها صفن بعينها ورد رجع حضنها التفت عليه عيونه مدمعه
وج حصير ابب
هههه ادري يارب يتمم عليك فرحتك
ميلت راسها على كتفه ونامت وهووهم ميله
ساعات عدت قدمو الاكل الفرحه البيها اني مكدرت اكل
ونزلت الطياره هبطت ووكفت كلبي يدك سريع واتلفت اتخيله واكف بالباب مال طياره
نزلو العالم الهودج ومرته كدامنا والتلفون بيده يهمس
المصيبا شبكا ماكو هذا هسه يشكني وصلتين
ضحك احمد ونزل نزلت وراهم انصدم الهوا ثللج
نزلنا طبينا سيارات ودتنا لداخل المطار نزلت وافر براسي احمد والهودج كدامنا ويتلفتون
اصفن وينه شو مشفته وجه وجه بالمطار حفضته
احمد هنس لاهودج
بس لا شرد ههه
الهودج ميضحك بس عاكد حاجبه ويفر براسه
واسمع صيحه بصدى خافت
مليكاااااا مليكاااا.
واتلقت
هذا هو وينه ودموعي نزلت وينه عفيه وينه
مليكااا والهودج يفر براسه
وصوت تدكدك قوي
هنايااا هنايااا مليكا اااا
ولكفه الهودج
لج هذاا ههه هذا حيملخ روحا
وركضت من لمحته ركضت واكف وره الجام
صاح
منايا افتري افتري مناياااا
هو يمشي س
مريم السعدي
#بارت٧٥الاخيررررررر
..................................
كل ماانا الان منك عليك
وكل ماانت به. مني علي
قد اصبحنا كحكايه يملاها امل. وصدى ضحكات بريئه.
قد نسينا تعب ايامنا معا دعنا لا نفترق
دعنا نتكا على تعبنا بسني مضت
دعنا. نلد من جديد
كاول حرف ينطق
واول خطوه تخطى
واول لقاء كانه.
وكيف لي الا ارتعش لهفه الى لقائا قد بات. متعبا تفكيري فيه
كيف لي الا ابتسم لحضه استذكاري لسود ايامي فبها اصبحت بهذا البياض
عاشقي. مغواري. منقذي وصاحب دقه قلبي
اول مااكتشفتني واول ماهربت
اول ماعرفتني واول ما كرهت
اول ما داويتيني واول ماعاندت وتذمرت وقسيت
مارايت مني الا العفه. جعلت منك بشر يهوى الحياه الا انني رايت معنى النخوه والخوف والتضحيه كما لم اعرفه مسبقا—
صباح السفر لحضه منمنا لااني ولاهو
احط الهدوء وفاتحه وياه كامره يبتسم وعيونه مليانه قلق
شبييك
مابيا شبيا
حتبقى بالفندق
لا من اخذكم من المطار ارد راسن
خوش
باوع هذا التراكسود اشتريته وي اسونه البارحه
ممم يجنن
ههه واخذتلك كم غرض
وين تعرفين قياس
اعرفه اكسين
ضعفان حبيبج ترا
ميخالف تلبس الجبته
هز راسه يبتسم
مخلي ايده جوه خده
جرازج لاتنسينا
عد احمد
امم
خليت كلشي وسديت الجنطه
سديناها
تنهد وغمض
شبيك شايل هم خاف متريد اجي
رحما لابيج دنيا فجريه والسما مليانه ملايكا لايفوت ملك يصيح امين على سواد حضي
ههههههههه
دار وجهه ضايج وباوعلي
علاجج وينا
هياته بجنطتي الصغيره
امم زين
طلعت جبتي الجديده وشالي والخذاء والجنطه ابتسم
همسً شنو راح تلبسين
ماكولك مفاجاه
غطه وجهه يضحك
وانت
ماكولج مفاجاا
ههه
صاح احمد
ملييكه
نعععم
يله يابه بدلي هم يله
وشال ايده سلم على عابس يابه كلها لليل جاييك
تنهد عابس كال الله كريم
همست مقربه وجهي
روح دابدل
خليج وياي لمن تصعدين الطيارا فدوا
اوك
مليكا
عيونها
لاتنسين شكثر انا حبج
لا ماانسى
بيباي
سده وعيونه قلقه ادري خايف من ملشي خايف يرجعونه خايف يصير شي كد ماتعب
بدلت وتعطرت وخليت العطر بالجنطه الصغيره مالتي وعلاجي مكيجتني نور هاديء مبتسمه
سكد لايكلج الفرح
ادعيلي كون الله يتمم عليه
يارب يتمم عليج ردت اكولج شي يزيدج فرح
شنو شكو
حتصيرين عمه
دمعت عيوني ابتسمت محذرتتي كحلتج تسيح والعابس ينهزم منج
احمد دره
نووو من نروح لهناك اكوله
الحمد لله ربي
انترس كلبي فرح واحمد يباوع لنور احس بكولها عايف الدنيا كلها لخاطرج
طلعنا نور قفلت الباب ودعت ابو صادق حوراينهم وعلي اخو رجلها كلتله الاحار يجيني بحواله واجار المحل يوصل لاختك
طلعنا مودعين بغداد
احمد عيونه عالفروع نور مرتاحه حتخلص من اخوها وبلاويه واني اكثر وحده فرحانه
دزيت رساله لاسينات
ادعيلي
ياعمري انتي ربي يفرح كلبكم
رجيت راسي عالجامه مال تكسي وابو قبضه ويايه ويايه رساله واصور اني وين
وصلنا المطار خذو جنطنا وبقينا ننتضر
اباوع للتلفون شبكه ماكو
احمد عدك شبكه
لا ماكو
نور
ولا اني
كعدت انتضر على نار
اني اليوم عمري٢٦ سنه بشهر الرابع طلعنا
بقينا تقريب٤ ساعات ننتضر الهودج ومرته. ويانا. التقينا بالمطار كانت مرته تشبه الممثله غاده عب د الرازق. طويله وصاحبه وجه بشوش وصاحو على رحلتنا احمد اشرلي يله
مشيت وراه روحي طايره
صعدت الطياره اول مره الي ولاحمد بس الضاهر نور مو اول مره
كعد احمد والتفت عليه
فدوه مليكه
ها ههه شبيك
فدوه من تشوفي لتخجلي عيب وتنسين نفسج تره الرجال يخجل ميعرف هاي سوالفكم
لا عزه استحي
اي فدوه وتنهد
الهودج كال
ابو شهاب عدك شبكا
لالا من المطار راحت
هذا هسا يتخبل
يابه هسه نوصل قابل شكو
ومن مشت الطياره عرفت راح اشوفه خلص راح نلتقي ومنفترك
غمضت بصفي كاعد ولد يطلع صف سادس ابتدائي
باوعت لبغدادلاخًر مره واتخيل كل مكان رحتله حتى المنطقه١٣ وفروعها وصعدنا بالسما اباوع نور شاورت احمد تبتسم هو صفن بعدين فهم فك عينه وحضنها ويبوس براسها صفن بعينها ورد رجع حضنها التفت عليه عيونه مدمعه
وج حصير ابب
هههه ادري يارب يتمم عليك فرحتك
ميلت راسها على كتفه ونامت وهووهم ميله
ساعات عدت قدمو الاكل الفرحه البيها اني مكدرت اكل
ونزلت الطياره هبطت ووكفت كلبي يدك سريع واتلفت اتخيله واكف بالباب مال طياره
نزلو العالم الهودج ومرته كدامنا والتلفون بيده يهمس
المصيبا شبكا ماكو هذا هسه يشكني وصلتين
ضحك احمد ونزل نزلت وراهم انصدم الهوا ثللج
نزلنا طبينا سيارات ودتنا لداخل المطار نزلت وافر براسي احمد والهودج كدامنا ويتلفتون
اصفن وينه شو مشفته وجه وجه بالمطار حفضته
احمد هنس لاهودج
بس لا شرد ههه
الهودج ميضحك بس عاكد حاجبه ويفر براسه
واسمع صيحه بصدى خافت
مليكاااااا مليكاااا.
واتلقت
هذا هو وينه ودموعي نزلت وينه عفيه وينه
مليكااا والهودج يفر براسه
وصوت تدكدك قوي
هنايااا هنايااا مليكا اااا
ولكفه الهودج
لج هذاا ههه هذا حيملخ روحا
وركضت من لمحته ركضت واكف وره الجام
صاح
منايا افتري افتري مناياااا
هو يمشي س
ريع واني عفتهم كلهم ومشفت غيره افترينا فره طويله.
واخيرا هلص الجام. ركض واني ركضت نسيت وصيه احمد وحضنني وكعت بحضنه
ويتنهد مليكااا مليكااا. جيتيني مليكااا جيتيتييي ويحضن بيه ويبوس براسي ووجههي
لزم وجهي يباوعلي ورجع حضنني
هديتي كلشي وجيتي لعندي مليكاا
واني بس اهز براسي وابجي
حضنني بكل قوته وصاح
اوف الللا اووووفففف
بقه حاضنني مثل الخاضن خلم يخاف يصحى منه
وصله احمد يضحك تسالم ويا وهو لاف ايده على كتفي ينهد يهمس وينند
هله هله ابوسهاب ورجع باس راسي يعاينني بعينه مبتسم عيونه متروسه دمع
والهودج كضاها عركات
لاتصور عيني لاتصور يابه ومحد يفهمه كلها شالت تلفونها تصور وهو يتعارك ياخده ينسخ ويرجعه
اخر شي عاط
تعال هيييي انتااا واخد تلفون ولد مسخ التصوير مخنزر عليه وتقدم لعابس
وتسالم عابس وياه وتنفسه يرجف كال
شتريد بعد استاذي العروس وجبناها لك
باوعلي عيونه مغرغره
مشكور منكم مشكور هاي روخي وردت الي
طلعنا من المطار لاف ايده عليه. ويبوس براسي ويشم ويردد
واللا مامصدك وغلاتج مامصدك
واني اباوعله اريد ابقى بحضنه
طلعنا حانت اكو سيارات طويله كال
هاذي هاذي السيارات حاجز ست انفار انا
وباوعلي يبتسم جيتي لعندي مليكا
اي ههه وماروح بعد
وهو ياهو اليهدج بعد باس راسي وغمض دااصعد السياره ريحه طيبه
هاي شنو ريحتيش ريحه طيبه
همس
ويتلفت
هاذ هاذ فستق هسا اجيبلج ويتلمس جيوبه يبتسم هسا احيبلج كلبي
اصعدي
لالا تجيب
لا الا اجيب
وكف يم مثل الكشك واخذ منه. واجاني
كعدني يم الجامه وهو بصفي نطاني الجيس يبتسم اكلي يكلبي حيل طيبا
كعدت كعد بصفي بديت ابرد
بارده كلش هنا
ماكتلج ثخني هدومج كلبي انتي
جان لابس بالطو ثخين وطويل السياره انتزست وضلمه. نور واحمد يحجون والهودج ومرته
هدات السياره
واني ميته نعس
عابس
يكلبي وروحي انتي
بارده كلش
همس
كومي لشو
فتح البالطو الدكم مالته ومدد رجله للشباك نزع حذائه همس
تعاي لعندي يباوعلي فاتح البالطو احمد باوعلي ودار وجهه يضحك
نصيت راسي
همس
معليج من الكل عليج بس بيا
هزيت راسي طبيت بحضنه وقبطت البالطو عليه دفيت بريحه وهو يلمني قوي تمددت بحضنه وراسي على صدره غمض ناطي ضهره للي ورانا. مرتجي على يده كرسبه ضهره
اريد فستق جعت
ماكليتي بالطياره كلبي
مكدرت هه بس ردت اشوفك
وكف كلبي لمن هابرت والكاه مغلق كلكم كلت قاسم سوا شي النوبا هابرتا اهددا اعصابي فرطت يحلف يكلي جاي اموت انا بحالهم
بست ركبته غمض
يروحي انتي. فتح عينه بعدوء
شكثر تعبت يحجي ويباوع بععيني
فتحت الفستق طلعت ايدي من البالطو وخليتها بحلكي
جانت حاره انسمطت
وانتبه
ها ها حاراا
اي كلش
ونفخ بحلكي يبردها واني قربت كل روحي منه فك عينه بتعب
همس
شاسوي انه هسا اموتت
ليش
سنين اتمناج عدي وهاي انتي بحضني وانفاسج بياا جاي اتنفسها
احبك غمضت عيني حضنني قوي وفتح دنبوس الربطه نغزه بالكرسي
لا تفتحها عزه
محد اكوش ضلما كلبي حيل ضلما
نزعني الحجاب ويشم بيه خله راسه على راسي كمت اغفي مثل المانايم سنين وهسه نام براحه
يتلمس بشعري ويهمس
يكلبي وروحي انتي
غفيت وكمت احس ايده الدافيه تمشي على ركبتي
ويلم بحضني اله
يتلمس ببشره وجهي وشفتي الفوك نصه باسني من شامه حنكي همس
هاذي الشلعت كلبي
تنهد واصابعه تمشي على ركبتي وكتفي غفيت
حسيت بايده تتلمس جوه ركبتي برقه
فتحت عيني ابتسم
عابس دتسوي
همس قرب وجهه سوالف ادبسزيااا مليكا
ضحكت تذكر من كتله. على العكروط ضحك ويايه. من كلبه بخنيك خاف ينسمع صوتنا ولمني قوي بحضنه
شوكت نوصل بيتنا
اول الله بيتنااا باسني ثلث مرات من شفتي بسرعه
بيتنا اي بيتنا
اي شوكت تعبت
١٠ سعات النوب ونصل
خوش نعست
وانا بعد نامي وانام انا هم
غفينا بتعب حسيت روحي احس نفسي مكسره تكسر الشمس طالعه وهو يباوع لوجهي مبتسم
صباحو
صباح الملايكا
ههه شفت الربطه على راسي اكو اكل يمنا
هاي شنو
جابولج فطورج لحتا تاخذين حبوبج كلبي
اوك
التفتت احمد ونور دياكلون يوكلها بيده والهودج ومرته نايمين فاكين حلكهم
رجعت على صدره وحضنني
كمت كعدت عدل خطيه ضهره تكسر
فتح الصمون من الجيس سوالي لفه
شنو هذا
مربى الكرز وقشطه
اريد جبن
كيفج سوالي لفه واكلتها يباوعلي ويبتسم وياكل
شوي ومرت ام العربانه. لابسه قصير اخذ بطل مي وطكه همس
يلا اخذ حبايتي خلاها على شفته وقرب لشفتي
عابس عزه
محد يشوف الكراسي عاليا
تقربت من شفته اخذتها ونطاني المي يبتسم
شربتها اسرلي بحاجبه
كللا
ههه ايي رجع لمني لخضنه بقوه تنهد
حيل مرتاح
همس عايني الخضار وخر البرده وانصدم
الله شون جمال انتبهت نور واحمد هم صافنين
عزه يخبل
ههه هاذ شنو بيتنا احلى
شوكت نوصل
ماضل شي حبيبه ساعه ساعه ونص
الله باع مي شط
يمنا شلالين عبر الشارع
اللله شون حلو
فرحانه مليكا
اني فرحانه بيك كلش
ماتندمين يوم على حيتج
اببد. ههه باس ايدي وغمض يمتى نصل والله تعبت روحي
ووصلنا نزلنا وي العالم ومكان لخ سياره صعدنا نص ساعه ونزلتنا
يباوع بعيوني واني بس صافنه عالجمال احمد
واخيرا هلص الجام. ركض واني ركضت نسيت وصيه احمد وحضنني وكعت بحضنه
ويتنهد مليكااا مليكااا. جيتيني مليكااا جيتيتييي ويحضن بيه ويبوس براسي ووجههي
لزم وجهي يباوعلي ورجع حضنني
هديتي كلشي وجيتي لعندي مليكاا
واني بس اهز براسي وابجي
حضنني بكل قوته وصاح
اوف الللا اووووفففف
بقه حاضنني مثل الخاضن خلم يخاف يصحى منه
وصله احمد يضحك تسالم ويا وهو لاف ايده على كتفي ينهد يهمس وينند
هله هله ابوسهاب ورجع باس راسي يعاينني بعينه مبتسم عيونه متروسه دمع
والهودج كضاها عركات
لاتصور عيني لاتصور يابه ومحد يفهمه كلها شالت تلفونها تصور وهو يتعارك ياخده ينسخ ويرجعه
اخر شي عاط
تعال هيييي انتااا واخد تلفون ولد مسخ التصوير مخنزر عليه وتقدم لعابس
وتسالم عابس وياه وتنفسه يرجف كال
شتريد بعد استاذي العروس وجبناها لك
باوعلي عيونه مغرغره
مشكور منكم مشكور هاي روخي وردت الي
طلعنا من المطار لاف ايده عليه. ويبوس براسي ويشم ويردد
واللا مامصدك وغلاتج مامصدك
واني اباوعله اريد ابقى بحضنه
طلعنا حانت اكو سيارات طويله كال
هاذي هاذي السيارات حاجز ست انفار انا
وباوعلي يبتسم جيتي لعندي مليكا
اي ههه وماروح بعد
وهو ياهو اليهدج بعد باس راسي وغمض دااصعد السياره ريحه طيبه
هاي شنو ريحتيش ريحه طيبه
همس
ويتلفت
هاذ هاذ فستق هسا اجيبلج ويتلمس جيوبه يبتسم هسا احيبلج كلبي
اصعدي
لالا تجيب
لا الا اجيب
وكف يم مثل الكشك واخذ منه. واجاني
كعدني يم الجامه وهو بصفي نطاني الجيس يبتسم اكلي يكلبي حيل طيبا
كعدت كعد بصفي بديت ابرد
بارده كلش هنا
ماكتلج ثخني هدومج كلبي انتي
جان لابس بالطو ثخين وطويل السياره انتزست وضلمه. نور واحمد يحجون والهودج ومرته
هدات السياره
واني ميته نعس
عابس
يكلبي وروحي انتي
بارده كلش
همس
كومي لشو
فتح البالطو الدكم مالته ومدد رجله للشباك نزع حذائه همس
تعاي لعندي يباوعلي فاتح البالطو احمد باوعلي ودار وجهه يضحك
نصيت راسي
همس
معليج من الكل عليج بس بيا
هزيت راسي طبيت بحضنه وقبطت البالطو عليه دفيت بريحه وهو يلمني قوي تمددت بحضنه وراسي على صدره غمض ناطي ضهره للي ورانا. مرتجي على يده كرسبه ضهره
اريد فستق جعت
ماكليتي بالطياره كلبي
مكدرت هه بس ردت اشوفك
وكف كلبي لمن هابرت والكاه مغلق كلكم كلت قاسم سوا شي النوبا هابرتا اهددا اعصابي فرطت يحلف يكلي جاي اموت انا بحالهم
بست ركبته غمض
يروحي انتي. فتح عينه بعدوء
شكثر تعبت يحجي ويباوع بععيني
فتحت الفستق طلعت ايدي من البالطو وخليتها بحلكي
جانت حاره انسمطت
وانتبه
ها ها حاراا
اي كلش
ونفخ بحلكي يبردها واني قربت كل روحي منه فك عينه بتعب
همس
شاسوي انه هسا اموتت
ليش
سنين اتمناج عدي وهاي انتي بحضني وانفاسج بياا جاي اتنفسها
احبك غمضت عيني حضنني قوي وفتح دنبوس الربطه نغزه بالكرسي
لا تفتحها عزه
محد اكوش ضلما كلبي حيل ضلما
نزعني الحجاب ويشم بيه خله راسه على راسي كمت اغفي مثل المانايم سنين وهسه نام براحه
يتلمس بشعري ويهمس
يكلبي وروحي انتي
غفيت وكمت احس ايده الدافيه تمشي على ركبتي
ويلم بحضني اله
يتلمس ببشره وجهي وشفتي الفوك نصه باسني من شامه حنكي همس
هاذي الشلعت كلبي
تنهد واصابعه تمشي على ركبتي وكتفي غفيت
حسيت بايده تتلمس جوه ركبتي برقه
فتحت عيني ابتسم
عابس دتسوي
همس قرب وجهه سوالف ادبسزيااا مليكا
ضحكت تذكر من كتله. على العكروط ضحك ويايه. من كلبه بخنيك خاف ينسمع صوتنا ولمني قوي بحضنه
شوكت نوصل بيتنا
اول الله بيتنااا باسني ثلث مرات من شفتي بسرعه
بيتنا اي بيتنا
اي شوكت تعبت
١٠ سعات النوب ونصل
خوش نعست
وانا بعد نامي وانام انا هم
غفينا بتعب حسيت روحي احس نفسي مكسره تكسر الشمس طالعه وهو يباوع لوجهي مبتسم
صباحو
صباح الملايكا
ههه شفت الربطه على راسي اكو اكل يمنا
هاي شنو
جابولج فطورج لحتا تاخذين حبوبج كلبي
اوك
التفتت احمد ونور دياكلون يوكلها بيده والهودج ومرته نايمين فاكين حلكهم
رجعت على صدره وحضنني
كمت كعدت عدل خطيه ضهره تكسر
فتح الصمون من الجيس سوالي لفه
شنو هذا
مربى الكرز وقشطه
اريد جبن
كيفج سوالي لفه واكلتها يباوعلي ويبتسم وياكل
شوي ومرت ام العربانه. لابسه قصير اخذ بطل مي وطكه همس
يلا اخذ حبايتي خلاها على شفته وقرب لشفتي
عابس عزه
محد يشوف الكراسي عاليا
تقربت من شفته اخذتها ونطاني المي يبتسم
شربتها اسرلي بحاجبه
كللا
ههه ايي رجع لمني لخضنه بقوه تنهد
حيل مرتاح
همس عايني الخضار وخر البرده وانصدم
الله شون جمال انتبهت نور واحمد هم صافنين
عزه يخبل
ههه هاذ شنو بيتنا احلى
شوكت نوصل
ماضل شي حبيبه ساعه ساعه ونص
الله باع مي شط
يمنا شلالين عبر الشارع
اللله شون حلو
فرحانه مليكا
اني فرحانه بيك كلش
ماتندمين يوم على حيتج
اببد. ههه باس ايدي وغمض يمتى نصل والله تعبت روحي
ووصلنا نزلنا وي العالم ومكان لخ سياره صعدنا نص ساعه ونزلتنا
يباوع بعيوني واني بس صافنه عالجمال احمد
ونور كضوها صور وباوع احمد الهودج ومرته هم
واني وي عابس
نزع البالطو ولبست الي حان بطرك التيسرت نص ردن
صاخ الهودج
بعدم تحمىىى الو قبضا
ههههه لابطلت خليتهن الاك
همس تعالم عبرو
وعبرنا
شفت بيوت خشب نفس مشوفلي وبقينا نمشي فتح سياج جان مسدود واجه حلب يركض جوزي
نور خافت صاح
دماممم اكعد
وكعد طبينا وراه وهو يسحل بيه كايدني يبتسم
شال ايده وحجه بغير لغه باوعت حيرانه واجوي كلهم ويصفكون اسرلهم عليه بوسوني جانو لابسين لبس بسيط ربطه وبيها كم ليره وثوب بسيط. بناتهم يخبلون
بوسوني ويباوعوله ويهزون براسهم ويحجون وهوويهز راسه اي
اخذوني باوعتله شاورني
روخي وياهم كلبي حاخذ الهودج واخوج
اوك
رحت وياهم ونور تدردم اخذو رحلي النوبه وخده احلى من اللخ
مرت الهودج مالت
خو انا ابو عمر مايحتاحله فد تاشيرا ويجي للدرب
خربنا ضحك
وطببوني لبيته عذا بيته اعرفه من الصور
جانو محضرين مشاوي ووحده دتسوي كيكه وعصاير صيحو من شافوني وحضنوني وحصنوًنور عبالك يعرفوني من زمان
وانصدم ببدله تخبل بنث الهول معلكع على مليكان وبيها حجاب وحذاء بصفها بي لولو
بجيت وغطيت وجهي نور خطيه حضنتني
ومرت الهودج هلهلت
صارت صدك اجواء فرح
طببتني وحده منهم ترطن مذري شنو للحمام سبحت عالسريع واني قبل يوم جنت بالصالون يمكن عبالها ممحضره روحي
سبحت وطلعت
لبست البرنصالموجود
فتحت جنطتي لبست هدوني الداخليه البيض مال عرايس
ولبست البدله واتلفت عالغرفه تخبل ناعمه ومرتبه. وناسكه لبست الحذاء وطلعت صفكو وغنو نور وام عمر تهمس
حرام اذا فهمت شي عاطت
اكولجن عينني. شو جن العرس عرسجن بله متسكتون صار ساعه دوختونا
وكامت تسوي كولات بالعراقي وتهلهل. نور وياها تصفك وهمه يصفكون يضحكون
مكيجتني نور ولبسوني همه الربطه ليرات كرستال تنزل عالكصه
والمسكه وين
نور كالت لازمها رجلج اووي فدووه باعي
فتحت البرذه شفته وي الولد بره مبدلين قوط
جرتتي بنتهم للشرفه وشافني عابس
فتح حلكه ونصه راسه افتر كدامي راح للغرفه الديبنيها جان مكمل بناء فتح الباب
طلع حصان ابيض مزين
جره ليمي للشرفه ومد ايده الي وجهه عيونه تغيرت مخنوك بعبرته واني هم
عشت شي مثل الحلم بعد عذاب الصبر
شالني خلاني عالحصان
ونزل البدله وجره ورفع عينن يباوعلي الهودج ماقصر بالصور
فرني وهمه ورايه كلهم خجلت
عفيه عابس وين دنروح
وصل للسياج مال شارع همس
داازفج وكمز عالحصان صعد التفت مبتسم
لزميني مليكا
لزمته قوي وطلع للشوارع
لحافه والناس ياهو اليشوف يصفك ويضحك الضاهرعدهم عاده احمد ورانا يصيح
انفضحنا والله
وصلنا لمكان كبالي الشالين بالضبط نزلني وابتعد جر الحصان
وسوولي مجال بس اني بالنص
همست
داسوي اباوعله
تره دااخجل
ابتسم
يحلالج الخجل
اخذ من ايد الرجال العلبه
وافتر داير مدايري بهط مرسوم بالكع على شكل كلب
مشه عليه الدخن
والطيور نزلت بالميه واحد عالدخن
وطب بنص الكلب كدامي باس راسي واني انلفت عالطيور
عاين عابس
سنين وانا اتهيل سون حتكون كلما شفت عرسان اكول هم يحينا يوم وهاذ انه
اقدملج روحي وانتي صوغيها على كيفج شون تردبن رتبيني وربيني.
صيري اني ماعشت يوم بحنان الام ولاعرفتا
وصيريلي اخت نفس ماصرتي لاخوج وخفتي علي وردتي وتبحين علي
صيريلي حبيبا نفس ماصرتيلي وتانيتي عالشباك
وصيري ام لجهالي رايد اعيش انا مليكااا
اني كلي الك والله لاخليك بعيني
حضنني بكل قوته وشالني وافتر صيح الف الحمد لله وطبلو مزايق بس مو مثلنا. بس جانت كلش حلو
وهو يظش الدخن ويبتسم والهودج يصور والطيور كلها بيضه جان المنضر كلش حلو واني واحساسي ووعودنا شي مااكدر اوصفه
رجعنا للبيت والهودج يصيح
يلا خلصت فلوسكم همزين اللا محد يفتهمني هههههه
كعدنا بالخديقه ويشوون ويسوون اكل وعالكين اغاني ونور واحمد يركصون سلو وجرني عابس يركص لااني لاهو نعرف بس جان عده المهم اكون بحضنه وعيىني بعيونه
لليل انتهت الحفله
والبنات خطيه رتبو البستان
واخذو احمد ونور والهودج ومرته لبيت الجيران
هدا المكان وطفو الزينه ورجع الحصان للاسطبل ورجعلي يباوعلي
تقرب مني يباوع بتعب
ها يكلبي
همم ههه
عسى ماضل شي بنفسج
اي
شنو
تقربت منه وبسته من شفته غمض ورجه راسه على راسي همس
نفوت
هزيت راسي ونصيت
طبينا وسد باب الشرفه
والبرده
وطبك البيبان ويعانني
نزع سترته
ويعاين لبدلتي بابتسامه
تقرب مني
همس
وانا وكلبي متعاركين فد نوب الليله
ليش همست بخجل
هو يخاف عليج وانا حموت بيج اريدج
رفعت عيني اصالحهم اني
غمض وتنهد مليكا.
همم
ياحلمي انتي
ميلت راسي
انا احبج
اني هم اموت عليك
عاهديني ماتعوفيني
ماعفتك ابد بس انت العفتني
غمض عينه ماعوفج النوب للموت مليكا
للموت عابس
نزع الربطه وانفل شعري غمض وافتر
يربي. انت تعلم. شكثر عانيت
التفتت عليها يفتر داير مدايري وخر شعري
وهمس
هذا الموتني بيج
ضهرج اللي تاذي بكسر الطابوك ليليه اصعد وافركه اكول كون ممتاذايه
غمضت للهفه صوته فتح البزيمات وغمضت
مواول نوبا اشوفا همس صوته انببح
مو اول نوبا تكونين بيدي
واني وي عابس
نزع البالطو ولبست الي حان بطرك التيسرت نص ردن
صاخ الهودج
بعدم تحمىىى الو قبضا
ههههه لابطلت خليتهن الاك
همس تعالم عبرو
وعبرنا
شفت بيوت خشب نفس مشوفلي وبقينا نمشي فتح سياج جان مسدود واجه حلب يركض جوزي
نور خافت صاح
دماممم اكعد
وكعد طبينا وراه وهو يسحل بيه كايدني يبتسم
شال ايده وحجه بغير لغه باوعت حيرانه واجوي كلهم ويصفكون اسرلهم عليه بوسوني جانو لابسين لبس بسيط ربطه وبيها كم ليره وثوب بسيط. بناتهم يخبلون
بوسوني ويباوعوله ويهزون براسهم ويحجون وهوويهز راسه اي
اخذوني باوعتله شاورني
روخي وياهم كلبي حاخذ الهودج واخوج
اوك
رحت وياهم ونور تدردم اخذو رحلي النوبه وخده احلى من اللخ
مرت الهودج مالت
خو انا ابو عمر مايحتاحله فد تاشيرا ويجي للدرب
خربنا ضحك
وطببوني لبيته عذا بيته اعرفه من الصور
جانو محضرين مشاوي ووحده دتسوي كيكه وعصاير صيحو من شافوني وحضنوني وحصنوًنور عبالك يعرفوني من زمان
وانصدم ببدله تخبل بنث الهول معلكع على مليكان وبيها حجاب وحذاء بصفها بي لولو
بجيت وغطيت وجهي نور خطيه حضنتني
ومرت الهودج هلهلت
صارت صدك اجواء فرح
طببتني وحده منهم ترطن مذري شنو للحمام سبحت عالسريع واني قبل يوم جنت بالصالون يمكن عبالها ممحضره روحي
سبحت وطلعت
لبست البرنصالموجود
فتحت جنطتي لبست هدوني الداخليه البيض مال عرايس
ولبست البدله واتلفت عالغرفه تخبل ناعمه ومرتبه. وناسكه لبست الحذاء وطلعت صفكو وغنو نور وام عمر تهمس
حرام اذا فهمت شي عاطت
اكولجن عينني. شو جن العرس عرسجن بله متسكتون صار ساعه دوختونا
وكامت تسوي كولات بالعراقي وتهلهل. نور وياها تصفك وهمه يصفكون يضحكون
مكيجتني نور ولبسوني همه الربطه ليرات كرستال تنزل عالكصه
والمسكه وين
نور كالت لازمها رجلج اووي فدووه باعي
فتحت البرذه شفته وي الولد بره مبدلين قوط
جرتتي بنتهم للشرفه وشافني عابس
فتح حلكه ونصه راسه افتر كدامي راح للغرفه الديبنيها جان مكمل بناء فتح الباب
طلع حصان ابيض مزين
جره ليمي للشرفه ومد ايده الي وجهه عيونه تغيرت مخنوك بعبرته واني هم
عشت شي مثل الحلم بعد عذاب الصبر
شالني خلاني عالحصان
ونزل البدله وجره ورفع عينن يباوعلي الهودج ماقصر بالصور
فرني وهمه ورايه كلهم خجلت
عفيه عابس وين دنروح
وصل للسياج مال شارع همس
داازفج وكمز عالحصان صعد التفت مبتسم
لزميني مليكا
لزمته قوي وطلع للشوارع
لحافه والناس ياهو اليشوف يصفك ويضحك الضاهرعدهم عاده احمد ورانا يصيح
انفضحنا والله
وصلنا لمكان كبالي الشالين بالضبط نزلني وابتعد جر الحصان
وسوولي مجال بس اني بالنص
همست
داسوي اباوعله
تره دااخجل
ابتسم
يحلالج الخجل
اخذ من ايد الرجال العلبه
وافتر داير مدايري بهط مرسوم بالكع على شكل كلب
مشه عليه الدخن
والطيور نزلت بالميه واحد عالدخن
وطب بنص الكلب كدامي باس راسي واني انلفت عالطيور
عاين عابس
سنين وانا اتهيل سون حتكون كلما شفت عرسان اكول هم يحينا يوم وهاذ انه
اقدملج روحي وانتي صوغيها على كيفج شون تردبن رتبيني وربيني.
صيري اني ماعشت يوم بحنان الام ولاعرفتا
وصيريلي اخت نفس ماصرتي لاخوج وخفتي علي وردتي وتبحين علي
صيريلي حبيبا نفس ماصرتيلي وتانيتي عالشباك
وصيري ام لجهالي رايد اعيش انا مليكااا
اني كلي الك والله لاخليك بعيني
حضنني بكل قوته وشالني وافتر صيح الف الحمد لله وطبلو مزايق بس مو مثلنا. بس جانت كلش حلو
وهو يظش الدخن ويبتسم والهودج يصور والطيور كلها بيضه جان المنضر كلش حلو واني واحساسي ووعودنا شي مااكدر اوصفه
رجعنا للبيت والهودج يصيح
يلا خلصت فلوسكم همزين اللا محد يفتهمني هههههه
كعدنا بالخديقه ويشوون ويسوون اكل وعالكين اغاني ونور واحمد يركصون سلو وجرني عابس يركص لااني لاهو نعرف بس جان عده المهم اكون بحضنه وعيىني بعيونه
لليل انتهت الحفله
والبنات خطيه رتبو البستان
واخذو احمد ونور والهودج ومرته لبيت الجيران
هدا المكان وطفو الزينه ورجع الحصان للاسطبل ورجعلي يباوعلي
تقرب مني يباوع بتعب
ها يكلبي
همم ههه
عسى ماضل شي بنفسج
اي
شنو
تقربت منه وبسته من شفته غمض ورجه راسه على راسي همس
نفوت
هزيت راسي ونصيت
طبينا وسد باب الشرفه
والبرده
وطبك البيبان ويعانني
نزع سترته
ويعاين لبدلتي بابتسامه
تقرب مني
همس
وانا وكلبي متعاركين فد نوب الليله
ليش همست بخجل
هو يخاف عليج وانا حموت بيج اريدج
رفعت عيني اصالحهم اني
غمض وتنهد مليكا.
همم
ياحلمي انتي
ميلت راسي
انا احبج
اني هم اموت عليك
عاهديني ماتعوفيني
ماعفتك ابد بس انت العفتني
غمض عينه ماعوفج النوب للموت مليكا
للموت عابس
نزع الربطه وانفل شعري غمض وافتر
يربي. انت تعلم. شكثر عانيت
التفتت عليها يفتر داير مدايري وخر شعري
وهمس
هذا الموتني بيج
ضهرج اللي تاذي بكسر الطابوك ليليه اصعد وافركه اكول كون ممتاذايه
غمضت للهفه صوته فتح البزيمات وغمضت
مواول نوبا اشوفا همس صوته انببح
مو اول نوبا تكونين بيدي
بس هالنوبا غير هالمره. انتي. ويايه وانا وياج
غمضت عيني
لاتغمضين مليكا شوفي هالعابس كدامج شلون يتطشر ذرا ذرا.
وتقرب مني باستي بعمق تختلف عم كل المرات
ابتعد مغمض
لكن اكلك لويش هاذي الشفاا ناطا ازيد من الجوا ماتردبن علي.
ورجع تقرب مني لهفته حنيته وحنانه وتوسله. بان احضنه
شي اقرب للخيال
حضنني متلهف ويباوع بعيني بتعب
همس مكزكز. موت احبج موووت
غمضت تعبانه
هزني
شدتحسين مليكا شنو اليوجعج
نعسانه حياتي
غمض وخلاني على صدره غفيت
للصبح حسيت بنفسه الهاديء يباوعلي باس راسي
حبيبي
يعمرررا يعمررا
منمت
ومنين اجيب النوم انا وانتي عدي سنين اتحلم بيها هاللحضات
منعست
يحي وكت النوم كلبي كومي حضرتلج الحمام دفيتا
كمت ولفيت الجرجف عليه شمررالروب يبتسم ونصه راسه
لبسته وفتت للحمام بانيو مليان مي دافي ورغوه
همس
تعاي لعندي
لا اخجل
لا بحيدج كلبي بس استرخي
اوك
طلع وسد الباب الحمام دافي وطبيت بالبانيو غمضت الشباك بصفي عالاشحار صاير يطل بقيت اتفرج دك الباب
لالا لتجي
ميبين شي مليكا تغطي بالرغوا
اوك
طبيت همست تعال
تقرب مني وكعد على ركبه بيده ماعون فاكهه وحبايتي على صفحه يبتسم وركبته مليان حمارات
هاي شنو
ضحك
هههه هاذي انتي بغير عالم
نصيت راسي اخذ قطعه فراوله خلاها يم شفتي اكلتها يخبل الطعم وعاده بالكرز وبلعت ريك تقرب باسني بهدوء وكمل وي الموز والتفاح من كلشي شوي
وخله الحبايه على شفته يبتسم
هاذي النوب
تقربت اخذها وغمض
يفددوا اروح
فتح البطل شوبتا كله همست
عاين كلا
يبعد كلبي انتي
همس ارتاحي لبينما ما الم البيض قبل لايكسررها
لالا احي ويتك
مو اليوم ملبي باجر وبعدا حدما تملين ارتاحي اليوم
وراح بقيت مرتخيه اقل الساعه وكمت غسلت جسمي وطلعت بدلت
شفت بيض وصمون كومه عالميز وحبن وزيتون وسله بيها فاكهه
شغلت الطاوه شلت شعري ابتسم طب احمد
صاح
يعررسان
وابتسم تقرب باس ولسي خجلان همس
وينه رجلج لا بربج شردتي طفر مووو
لاا ديلم البيض عابتلك
نور جتج تساعدج ومرترالهودج هم
اوك هله بيهم
ساعدوني وطلعنا بره بالشرفه. فرشنا بالكع.
حابو الحوارين عسل ومربى وراحو
وبلشنا اكل والهودج يحجي وي عابس
وعابس يحجي ويباوع اله ولاحمد عن الشغل حجي كله اعرفه اني
واحمد همس
واخد ميمدر يشتغل هنا
صفن عابس وباوع للهودج
انتا حاي تستقر
اي باوع لنور اي والله
عابس
ماكو شغل بس اذا نفس شغلتك القديما يمكن تلكا
وين يعني بنجرجي
اي اي
وين اكو
واللا منطقا بعد ساعه ولد اعرفا عراقي يشتغل بيها وكال ان تكدر تعاالي وياي
واحورها
اجورها مو قويه ابو شهاب بس واخد يشعغل ايدا
زين اذا ردت ااجر
هناك رخاص الشقق التمليك والاجار
خوش باوع لنور
كالت
يعني هم حلوه مثل هاي المتطقه
هز راسه الهودج كال بلي حلوا ارقى شوي منا
خوش
باوعلي عابس حنت صافنه علي من يحجي تنهد ونصه احمد كال
ماوصيك بالعلويه ابو قبضه تره وكفت بوجهزالدنيا علمودك
باوعله ابتسم
ابو شهاب اخيتك صارتلي حبل يجرني للهدايه. ان ضيعتها مرا لمصلحتها فماضيعها النوب لا لاجلها ولالاحل اي احد
مليكه- سبوعين واحمد احر شقه بالمنطقه الكله عليها عابس
امااني فيوميه اكتشف شي حديد بالبستان
يوميه كمت اصلي بره بي
المتطقه مبيها سيارت شي قليل اكثرها ربلات مال حصان
اصلي بره جوه الاشحار وعابس يباوعلي مره عن مره علمته
صح وراه وراه ويصنف صلي عنج وعني بس الح يصلي
شهرين مرت
واني هنا ايام الربيع ننام بالشرفه عالهوا جان من ينام كلسا يجرني من تختفي ريحه شعري عنه ويقرب راسه
شهرين
واكتشفت روحي حامل
جان دينضف بالبستان كاعد قبلي
صحت
عاابس
بلي هنايا كلبي هنايا
تعال
رفع راسه وتقرب للشرفه
جاي انضف اديني كلها وصخ
عابس اني اريد اروح طبيب
تلاشت ملامحه وذب الجفوف همس
شبيج شجاي تحسين احجيلي
دااحس اكو قبضه اهنا
اشرت على بطني
صفن افتر نطاني ضهره وكعدبالكع وايده على راسه
افتريت وطلعت
شبيك
ضم راسه بحضنه
عابس
رفع واسه عينه مدمعه
حبيبي شبيك
غمض ولمني لخضنه
مليكا حصير اب حسمع هالكلمه انا مافد يوم كلتا
حضنته بكل قوتي عابس هسه ابحي تره
لاتبجين كلبي كومي لبسي اوديج
ورحت وياه كلوله حامل غمض وباسني من راسي طلعنا والطريق كله ساكت يعاين بالشباك وكلسا يبوسني من ايدي
شهرين مرت واني تعبانه من حملي بده يبتعد طول الوكت لازم الفون
ويداريني حبوب علاج
شكيت بي عده احد
من احيت عالتلفون وجان نايم
فتحته شفت البحث
وانصدم بي
كيف تعامل الحامل المريضه بالسكر
الاكلات المفيده للحامل المريضه بالسمري
طبعا حان البخث صواي ويتحرر بالكوكل
بجيت وكرهت نفسي شون اشك بي
ثاني يوم جاب كومه اجهزه. مال ضغط ومال سمر جهاز اوكسحين وسطرها عالنيز
ورجع يونيه يقيس السكر
والشكر كام ميجيبيه. حتى اله. يكول ماكو او غالي اعتمد عالفاكهه بكل شي
حدما جبت جان ميت خوف بس العنايه هناك تختلف
ولدت
سلطان
الاسم حقيقي
جان شي خيالي اب مثالي مستحيل يتكرر مثله
بيوم الكال بابا
عابس روحه راحت حضنه يبجي ويباوعلي
انعصر وجهه عصر
سنه وشهرين
غمضت عيني
لاتغمضين مليكا شوفي هالعابس كدامج شلون يتطشر ذرا ذرا.
وتقرب مني باستي بعمق تختلف عم كل المرات
ابتعد مغمض
لكن اكلك لويش هاذي الشفاا ناطا ازيد من الجوا ماتردبن علي.
ورجع تقرب مني لهفته حنيته وحنانه وتوسله. بان احضنه
شي اقرب للخيال
حضنني متلهف ويباوع بعيني بتعب
همس مكزكز. موت احبج موووت
غمضت تعبانه
هزني
شدتحسين مليكا شنو اليوجعج
نعسانه حياتي
غمض وخلاني على صدره غفيت
للصبح حسيت بنفسه الهاديء يباوعلي باس راسي
حبيبي
يعمرررا يعمررا
منمت
ومنين اجيب النوم انا وانتي عدي سنين اتحلم بيها هاللحضات
منعست
يحي وكت النوم كلبي كومي حضرتلج الحمام دفيتا
كمت ولفيت الجرجف عليه شمررالروب يبتسم ونصه راسه
لبسته وفتت للحمام بانيو مليان مي دافي ورغوه
همس
تعاي لعندي
لا اخجل
لا بحيدج كلبي بس استرخي
اوك
طلع وسد الباب الحمام دافي وطبيت بالبانيو غمضت الشباك بصفي عالاشحار صاير يطل بقيت اتفرج دك الباب
لالا لتجي
ميبين شي مليكا تغطي بالرغوا
اوك
طبيت همست تعال
تقرب مني وكعد على ركبه بيده ماعون فاكهه وحبايتي على صفحه يبتسم وركبته مليان حمارات
هاي شنو
ضحك
هههه هاذي انتي بغير عالم
نصيت راسي اخذ قطعه فراوله خلاها يم شفتي اكلتها يخبل الطعم وعاده بالكرز وبلعت ريك تقرب باسني بهدوء وكمل وي الموز والتفاح من كلشي شوي
وخله الحبايه على شفته يبتسم
هاذي النوب
تقربت اخذها وغمض
يفددوا اروح
فتح البطل شوبتا كله همست
عاين كلا
يبعد كلبي انتي
همس ارتاحي لبينما ما الم البيض قبل لايكسررها
لالا احي ويتك
مو اليوم ملبي باجر وبعدا حدما تملين ارتاحي اليوم
وراح بقيت مرتخيه اقل الساعه وكمت غسلت جسمي وطلعت بدلت
شفت بيض وصمون كومه عالميز وحبن وزيتون وسله بيها فاكهه
شغلت الطاوه شلت شعري ابتسم طب احمد
صاح
يعررسان
وابتسم تقرب باس ولسي خجلان همس
وينه رجلج لا بربج شردتي طفر مووو
لاا ديلم البيض عابتلك
نور جتج تساعدج ومرترالهودج هم
اوك هله بيهم
ساعدوني وطلعنا بره بالشرفه. فرشنا بالكع.
حابو الحوارين عسل ومربى وراحو
وبلشنا اكل والهودج يحجي وي عابس
وعابس يحجي ويباوع اله ولاحمد عن الشغل حجي كله اعرفه اني
واحمد همس
واخد ميمدر يشتغل هنا
صفن عابس وباوع للهودج
انتا حاي تستقر
اي باوع لنور اي والله
عابس
ماكو شغل بس اذا نفس شغلتك القديما يمكن تلكا
وين يعني بنجرجي
اي اي
وين اكو
واللا منطقا بعد ساعه ولد اعرفا عراقي يشتغل بيها وكال ان تكدر تعاالي وياي
واحورها
اجورها مو قويه ابو شهاب بس واخد يشعغل ايدا
زين اذا ردت ااجر
هناك رخاص الشقق التمليك والاجار
خوش باوع لنور
كالت
يعني هم حلوه مثل هاي المتطقه
هز راسه الهودج كال بلي حلوا ارقى شوي منا
خوش
باوعلي عابس حنت صافنه علي من يحجي تنهد ونصه احمد كال
ماوصيك بالعلويه ابو قبضه تره وكفت بوجهزالدنيا علمودك
باوعله ابتسم
ابو شهاب اخيتك صارتلي حبل يجرني للهدايه. ان ضيعتها مرا لمصلحتها فماضيعها النوب لا لاجلها ولالاحل اي احد
مليكه- سبوعين واحمد احر شقه بالمنطقه الكله عليها عابس
امااني فيوميه اكتشف شي حديد بالبستان
يوميه كمت اصلي بره بي
المتطقه مبيها سيارت شي قليل اكثرها ربلات مال حصان
اصلي بره جوه الاشحار وعابس يباوعلي مره عن مره علمته
صح وراه وراه ويصنف صلي عنج وعني بس الح يصلي
شهرين مرت
واني هنا ايام الربيع ننام بالشرفه عالهوا جان من ينام كلسا يجرني من تختفي ريحه شعري عنه ويقرب راسه
شهرين
واكتشفت روحي حامل
جان دينضف بالبستان كاعد قبلي
صحت
عاابس
بلي هنايا كلبي هنايا
تعال
رفع راسه وتقرب للشرفه
جاي انضف اديني كلها وصخ
عابس اني اريد اروح طبيب
تلاشت ملامحه وذب الجفوف همس
شبيج شجاي تحسين احجيلي
دااحس اكو قبضه اهنا
اشرت على بطني
صفن افتر نطاني ضهره وكعدبالكع وايده على راسه
افتريت وطلعت
شبيك
ضم راسه بحضنه
عابس
رفع واسه عينه مدمعه
حبيبي شبيك
غمض ولمني لخضنه
مليكا حصير اب حسمع هالكلمه انا مافد يوم كلتا
حضنته بكل قوتي عابس هسه ابحي تره
لاتبجين كلبي كومي لبسي اوديج
ورحت وياه كلوله حامل غمض وباسني من راسي طلعنا والطريق كله ساكت يعاين بالشباك وكلسا يبوسني من ايدي
شهرين مرت واني تعبانه من حملي بده يبتعد طول الوكت لازم الفون
ويداريني حبوب علاج
شكيت بي عده احد
من احيت عالتلفون وجان نايم
فتحته شفت البحث
وانصدم بي
كيف تعامل الحامل المريضه بالسكر
الاكلات المفيده للحامل المريضه بالسمري
طبعا حان البخث صواي ويتحرر بالكوكل
بجيت وكرهت نفسي شون اشك بي
ثاني يوم جاب كومه اجهزه. مال ضغط ومال سمر جهاز اوكسحين وسطرها عالنيز
ورجع يونيه يقيس السكر
والشكر كام ميجيبيه. حتى اله. يكول ماكو او غالي اعتمد عالفاكهه بكل شي
حدما جبت جان ميت خوف بس العنايه هناك تختلف
ولدت
سلطان
الاسم حقيقي
جان شي خيالي اب مثالي مستحيل يتكرر مثله
بيوم الكال بابا
عابس روحه راحت حضنه يبجي ويباوعلي
انعصر وجهه عصر
سنه وشهرين
عابس ميذبه من ايده. بس شايله واذا عصبت عليه ياخذه وينهزم بره مني يخاف مني عليه ويخاف عليه من العصبيه
من انكتبت القصه. سلطان مشه. جانت شي معجزه وتمشي بالبستان كل ماوكع ركضله عابس ويغلط على روحه لك بابا تتعور خرب ابوك
كان يتمتع. من يكول هل نكول لماما تسوينا اكل
يتمتع بهل الكلمه. من يكولها يخب يحس بيها
ومن ساطان يكول ماما يباوع لخلكه يبتسم
عابس صح ابن حرام بس كان صاحب كلب طيب انضلم بس ربي رادله الهدايه
مجتمعنا للاسف رفض مصطلح كريم النسب ويخلوهم حبرا يمشون طويق الحرام
في حين بغير دول يكونولهم ذخر واهل
من هذا المنبر انا مريم السعدي حبيت احيي هشام الذهبي كونه. يربي ويكبر ويزوج. ايتام.ويكونلهم ذخر
عابس اللي اواه رجل عصابه
بس صفت نفسه النضيفه. بمعونه رب العالمين. تدلي لطريق الهدايه
احمد استقر واشتغل وصار عدهم صبا نور كانت اخاف وتغار عليه ملش تخاف يروح منها وهودوم يطمنهاماريد غيرررج
من بعد سنتين بالغربه
وردنا اتصال من قاسم بانه عمي محمد توفى باربيل وجابو للنجف دفنو
ماكان متزوج
كان عايش ببيت اجار وي صديقه ويشتغل بوضيفه حارس
الله يرحم ويغفر
بيت جدو انباع
واني نطيت حصتي لاحمد ودزوها ولد عمي حواله كدر بيها يشتري شقه ويخلص من الاحار
ونور تجمع باجارها تريد بيت
قصتنا لهنا وخلصت
اتمنى بيها من العبر تبقى ذكرى حلوه
والله صعبه عليه اطفي الكامره على مليكه وعابس
صعبه عليه اعوف اسينات وسلام وضل
قاسم وايه وزمرد وخليلو
البشر خطاء بس اكو مواقف تبين هذا ابيض لو اسود
الدنيا صعبه. بس رب العباد موجود
التمسك بي والايمان هو اللي يمشيك صح
مليكه صبرت عشر سنين بس بالتالي ربحت الاختااره كلبها
النهاية❤️
من انكتبت القصه. سلطان مشه. جانت شي معجزه وتمشي بالبستان كل ماوكع ركضله عابس ويغلط على روحه لك بابا تتعور خرب ابوك
كان يتمتع. من يكول هل نكول لماما تسوينا اكل
يتمتع بهل الكلمه. من يكولها يخب يحس بيها
ومن ساطان يكول ماما يباوع لخلكه يبتسم
عابس صح ابن حرام بس كان صاحب كلب طيب انضلم بس ربي رادله الهدايه
مجتمعنا للاسف رفض مصطلح كريم النسب ويخلوهم حبرا يمشون طويق الحرام
في حين بغير دول يكونولهم ذخر واهل
من هذا المنبر انا مريم السعدي حبيت احيي هشام الذهبي كونه. يربي ويكبر ويزوج. ايتام.ويكونلهم ذخر
عابس اللي اواه رجل عصابه
بس صفت نفسه النضيفه. بمعونه رب العالمين. تدلي لطريق الهدايه
احمد استقر واشتغل وصار عدهم صبا نور كانت اخاف وتغار عليه ملش تخاف يروح منها وهودوم يطمنهاماريد غيرررج
من بعد سنتين بالغربه
وردنا اتصال من قاسم بانه عمي محمد توفى باربيل وجابو للنجف دفنو
ماكان متزوج
كان عايش ببيت اجار وي صديقه ويشتغل بوضيفه حارس
الله يرحم ويغفر
بيت جدو انباع
واني نطيت حصتي لاحمد ودزوها ولد عمي حواله كدر بيها يشتري شقه ويخلص من الاحار
ونور تجمع باجارها تريد بيت
قصتنا لهنا وخلصت
اتمنى بيها من العبر تبقى ذكرى حلوه
والله صعبه عليه اطفي الكامره على مليكه وعابس
صعبه عليه اعوف اسينات وسلام وضل
قاسم وايه وزمرد وخليلو
البشر خطاء بس اكو مواقف تبين هذا ابيض لو اسود
الدنيا صعبه. بس رب العباد موجود
التمسك بي والايمان هو اللي يمشيك صح
مليكه صبرت عشر سنين بس بالتالي ربحت الاختااره كلبها
النهاية❤️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ههههه..تسلمين حياتي😍💋 فدووة الج
وهذيني قنوات تنزل عن الستوريات
@py1AA
@xxx_xexxxx
@mobe19999
@STORETV
@TN_22
@VV_24
#ملوكه
وهذيني قنوات تنزل عن الستوريات
@py1AA
@xxx_xexxxx
@mobe19999
@STORETV
@TN_22
@VV_24
#ملوكه
فدوةة🥰لكلبج
يي حبي هالكريم للبشرة الجافة وكون تنتبهين من تاخذين ماركة برجوا..لازم نفسها مكتوبة عل العلبة هيلثي مكس
لانو اكو اكثر من نوعية لبرجوا وبقية الانواع تناسب البشرات الدهنية والمختلطة
واللي دزيتي حبي كونسيلر..فكريم الاساس مال برجوا هيلثي مكس..هج حجمه وشكله👇🏻🙃
#ملوكه
يي حبي هالكريم للبشرة الجافة وكون تنتبهين من تاخذين ماركة برجوا..لازم نفسها مكتوبة عل العلبة هيلثي مكس
لانو اكو اكثر من نوعية لبرجوا وبقية الانواع تناسب البشرات الدهنية والمختلطة
واللي دزيتي حبي كونسيلر..فكريم الاساس مال برجوا هيلثي مكس..هج حجمه وشكله👇🏻🙃
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يعمري تسلمين عل هالدعوة الحلوة🥺😍 والج بالمثل وان شاء الله ربي يفرجها عنج ومايصير اله كل خير❤️
وعل الشعر..اذا هج ديوكع خصل فكون ضروري تحللين...حته تشوفين بيمن النقص والتحاليل تسويها بالمختبر كليله اني شعري ديتساقط واريد اسوي هالتحاليل الزنك والحديد(فقر دم) وفيتامينD والغدة الدرقيه
والفلفل الحار مايأثر حبي عل الشعر
ومن الاشياء اللي تسبب التساقط هي كثرة السكريات وكثرة الدهون والحمضيات واللحوم الحمرة والببسي...فهذيني كون تقللين منهن🙃
#ملوكه
وعل الشعر..اذا هج ديوكع خصل فكون ضروري تحللين...حته تشوفين بيمن النقص والتحاليل تسويها بالمختبر كليله اني شعري ديتساقط واريد اسوي هالتحاليل الزنك والحديد(فقر دم) وفيتامينD والغدة الدرقيه
والفلفل الحار مايأثر حبي عل الشعر
ومن الاشياء اللي تسبب التساقط هي كثرة السكريات وكثرة الدهون والحمضيات واللحوم الحمرة والببسي...فهذيني كون تقللين منهن🙃
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
°° نصائح لإخفاء ترهلات البطن بالملابس☁️🖤.
ابتعدي عن الملابس الفضفاضة إلى تضخم الجسم.
اعتمدي الحزام الرفيع ينطي انوثة وطابع نحافة للجسم.
ابتعدي عن الملابس الملتصقة بلجسم من ناحية البطن👎🏼❌.
اختاري الجينز العريض بخصر عالي.
ركزي على نوع الأقمشة وابتعدي عن الأقمشة إلى تلصق بلجسم مثل الستريج وغيرها...
استخدمي الألوان الغامقة👌🏻🖤.
سوي حركة بستايلج بحيث تبعدين الانتباه على منطقة البطن.
البلوزات الطويلة مع بنطرون وحزام رفيع على الخصر يخفي ترهلات البطن.
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
ابتعدي عن الملابس الفضفاضة إلى تضخم الجسم.
اعتمدي الحزام الرفيع ينطي انوثة وطابع نحافة للجسم.
ابتعدي عن الملابس الملتصقة بلجسم من ناحية البطن👎🏼❌.
اختاري الجينز العريض بخصر عالي.
ركزي على نوع الأقمشة وابتعدي عن الأقمشة إلى تلصق بلجسم مثل الستريج وغيرها...
استخدمي الألوان الغامقة👌🏻🖤.
سوي حركة بستايلج بحيث تبعدين الانتباه على منطقة البطن.
البلوزات الطويلة مع بنطرون وحزام رفيع على الخصر يخفي ترهلات البطن.
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
•ڪوني واثقه من نفسك..
•لا تبرري لمن يأخذ فڪرة سيئة عنك,
•دعيه يأخذها وينصرف..
•فلم تُخلقي لتثبتي للناس أنك ملاك..
•ولا لتثبتي لهم أنك شيطانه..
•عيشي لنفسكِ👰🏻💕"
#اعــادة_تــوجيــة_للفــائــدة
#ملوكه
@stylegrils
•لا تبرري لمن يأخذ فڪرة سيئة عنك,
•دعيه يأخذها وينصرف..
•فلم تُخلقي لتثبتي للناس أنك ملاك..
•ولا لتثبتي لهم أنك شيطانه..
•عيشي لنفسكِ👰🏻💕"
#اعــادة_تــوجيــة_للفــائــدة
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#تنسيقات
فستان واحد ب8ستايلات🙈..
طبعا اللي تسوي هالشي اكثر من موديل بفستان فهاي😍💞 ابداع
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
فستان واحد ب8ستايلات🙈..
طبعا اللي تسوي هالشي اكثر من موديل بفستان فهاي😍💞 ابداع
#اعادة_توجيـهہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils