#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٦٧
سلام-خليلل
هممم
ارجعك للمستشفى تريد عالمغذي تتسكن ترتاح
لالا اختنك فدوه
براحتك
اسينات- كالها ودار وجهه تنهد بقيت اباوعله واكف ببدلته ويتلفت لانحاء الغرفه ويتنهد بحسره رجعت نصيت على راس هليل اللي مغمض ودموعه تنزل على حضني واني مستمره اقره
حسيته فتح حلكه وغفه
شلته بهدوء خليته على مخدته كعدت على ركبي اباوعله. من نايم
وجهه متكرمش من احساس المه وكد ما يعصر ويفقد
فجاءه انطفا الضوه التفتت راسن شفت سلام طفاه همس
خلي يرتاح وطلع
كمت وتمددت كدامه
يومين عدت سلام الصبح احس بي طب يمه يشوفه وكت نومته اباوعله بدون ميدري عباله نايمه وبس يلتفت عليه اغمض يبقه شوي ويروح
امه مدتتحمل تسمع صراخ المه ترجع وي احمد لبيتنا وترد تجي ثاني يوم ملهوفه
واني مستمره بمداراتي
يومين مرت
والحمد لله الم ماكو
واليوم توني كعدت داحضر ريوكه شفت سلام اجه من بيته طب
ضل يمي تطنطن
وام سلام دتقره قران
واني دااحضر طب سلام
همس
السلام عليكم
جاوبت عليكم السلام وامه هم ردت رفعت راسها باوعتلنا ونصت
حضرت الصينيه ضهري عليه
همس
ضله بابا حيبي الجبن بباب الثلاجه ببيتنا
اي بابا
اخذت الصينيه وديتها لخليل ابد مباوعتله
اكل خليل واكلت وياه. واسولف وهو يبتسم وبده يتفاعل يحجي عن جماعته وسوالفهم لو يتذكر مرته بغد موقف ونضحك
طب سلام باوعله
همس
ابو الخل اليومً نشيل الضماد
خليل صفن ونصه
نتحمل شوي
والله مضلت طاقه
اسينات- ميصير يبقه اكثر مرتاح عليه
جاوب ويباوع لخليل يبتسم ايده على كتفه مباوعلي
لا ميصير لازم يشم الجرح هوا حتى ينشف
هز راسه خليل ونصه
شلت الصينيه وديتها
ورجعت جانو ديسولفونً حضرت هدوم خليل سلام احسه يباوع من جوه ليجوه
خليل- هسه ابدل لو من اشيله
سلام- هسه الطبيب على جيه تكمل وتبدل تاخذ واحتك
اريد افوت حمام قبل ليحي
يله كوم
طببه للحمام وطلع احه الطبيب شال الضماد خله شي بسيط
منضرها جان مرعب بس ردت البسه البجامه حتى نيضل يباوعلها
لبسو ورجعو لفراشه بقه ييمه قاسم وسلام عفتهم وطلعت شفت عمتهم رجوى جايه واصيل ورقيه بالمرجوحه
سلمت وخليت المي لحم عالنار اباوع لاصيل تنتر برقيه صوتهم ماسمعه بس مبين من الحركات
رقيه هم بعنتكه تجاوب ماشوف اله اصيل غمتها وطبت ركض جوه كعدت يم امها رقيه طبت وصعدت فوك شايله خشمها
صفنت معقوله تعاركن
كملت توني دافوت اسبح ضل يمي كتلها حطب اغسل بغرفتج كالت زين
جتي ورايه قففلت باب غرفتها سبحت وطلعت اسرح شعري واسولف وياها دااضفر شعري واندكت باب غرفتها
صفنت عليه هنست
فتحيها
فتختها سلام باوعلها ابد مرفع راسه كلها
بابا روحي لببيتج كوليلها جدو يكول خلي تطلع فلوس الخمس جتي المره
اي بابا كالتها وتباوعلي
راحت وهو بقه واكف جر نفس منصي دار وجهه لم شفافه لداخل حلكه جريت شالي داروح هناك
التفت باوعلي بغضب تعديته ووكفت رجعت باوعتله شفته مكتف ايده وبعده على نضرته عاكد الحاجب ويحرك بفكه. يمنه ويسره يريد يملخني
طلعت من بيته راسن بس وصلت سمعت صوت خليل يصيح
اسينات
امه يمه تكوله شبيك يوم
يمه صيحيهاااااا
اي اي
احيت ركض كالت
فدوه يمه يريدج
ركضت للغرفه باوعتله
ها ابو الخل
اقري على راسي فدوه
اي جيت طلعت امه تشهك وتبجي نيمته بحضي واقره. همس
باردتلي
غطيته
عاط لالا ثميل على رجلي الغطا
حسد الباب حتى ميحي هوا اوك
اييي توني اسدها طب سلام وسدها وراه
ها شبيك
سلام دتموتني
هاي لان توك رافعها للضماده
رجعت لمكاني خليت راسي بحضنه وباذنه اهمس سوره يس يغمض ويرجف يصك سن بسن
اسينات. لتسكتين فدوه
واكمل حدما رخه تقلص ايده على دشداشتي عرفته نام
بقيت اتلمس شعره حمار خده خف شوي شوي
رفعت راسي شفت سلام يباوعله ويباوع لهدومه
همس بتعب
رجع نزف جرحه
غمضت عيني
هونها ربي دخيلك
شلت راسه وغطيته منزف بعد يبس الدم
واني نمت عالقنفه وتغطيت التفت سلام لناحيتي بس مباوع لوجهي طلع من الغرفه وطفا الضوه
لليل خليل احسن
طلعت من يمهم عفتهم يسولفون نسيم وره كم ساعه صعد وقاسم رجع وي امي
واني يم ام سلام وضل تسولف ويايه
طبيت للغرفه اشوفه هاف محتاج شي
شفتهم نايمين
سلام
وخليل
خليل واخيرا كالبي صفح ومرتاح خطيه
وسلام—- سلام بله تيشرت كالعاده وممتغطي مايم على ضهره وداير وجهه صفح مكنفد
تقربت منه غطيته بهدوء وكعدت على ركبي كباله اباوع لقساوه ملامحه
صافنه عليه
شفافه الرفيعه وشاربه المخصل بشعر حوزي محمر وتذكرت لحضاتنا الحلوه
حيل شتاقيتله
تقربت منه بسته بكل هدوء حسيته قرب وجهه مغمض يتنفس بلهغه ابتعدت باوعتله شفته فتح عينه شوي ويتنفس سريع بلع ريك ويباوعلي مضيق عينه وعاكد الحاجب بس النفس فاضحه
كمت وتركته طلعت بره غسلت وجهي مندمت عالسويته لا بس تفاجئت بروخي شكد احبه
طلعت جانت ضل تسولف وي ببيتها
من شافتني كالت
اسوني متعرف يوبيبي تسوي البتيته مكسبه باعي مايعه كليها انتي
تعالي
كعدت عالكاونتر وبيبيتها تدردم
يبيبي تعبت البنيه اليوم هم اخوه
مريم السعدي
#بارت٦٧
سلام-خليلل
هممم
ارجعك للمستشفى تريد عالمغذي تتسكن ترتاح
لالا اختنك فدوه
براحتك
اسينات- كالها ودار وجهه تنهد بقيت اباوعله واكف ببدلته ويتلفت لانحاء الغرفه ويتنهد بحسره رجعت نصيت على راس هليل اللي مغمض ودموعه تنزل على حضني واني مستمره اقره
حسيته فتح حلكه وغفه
شلته بهدوء خليته على مخدته كعدت على ركبي اباوعله. من نايم
وجهه متكرمش من احساس المه وكد ما يعصر ويفقد
فجاءه انطفا الضوه التفتت راسن شفت سلام طفاه همس
خلي يرتاح وطلع
كمت وتمددت كدامه
يومين عدت سلام الصبح احس بي طب يمه يشوفه وكت نومته اباوعله بدون ميدري عباله نايمه وبس يلتفت عليه اغمض يبقه شوي ويروح
امه مدتتحمل تسمع صراخ المه ترجع وي احمد لبيتنا وترد تجي ثاني يوم ملهوفه
واني مستمره بمداراتي
يومين مرت
والحمد لله الم ماكو
واليوم توني كعدت داحضر ريوكه شفت سلام اجه من بيته طب
ضل يمي تطنطن
وام سلام دتقره قران
واني دااحضر طب سلام
همس
السلام عليكم
جاوبت عليكم السلام وامه هم ردت رفعت راسها باوعتلنا ونصت
حضرت الصينيه ضهري عليه
همس
ضله بابا حيبي الجبن بباب الثلاجه ببيتنا
اي بابا
اخذت الصينيه وديتها لخليل ابد مباوعتله
اكل خليل واكلت وياه. واسولف وهو يبتسم وبده يتفاعل يحجي عن جماعته وسوالفهم لو يتذكر مرته بغد موقف ونضحك
طب سلام باوعله
همس
ابو الخل اليومً نشيل الضماد
خليل صفن ونصه
نتحمل شوي
والله مضلت طاقه
اسينات- ميصير يبقه اكثر مرتاح عليه
جاوب ويباوع لخليل يبتسم ايده على كتفه مباوعلي
لا ميصير لازم يشم الجرح هوا حتى ينشف
هز راسه خليل ونصه
شلت الصينيه وديتها
ورجعت جانو ديسولفونً حضرت هدوم خليل سلام احسه يباوع من جوه ليجوه
خليل- هسه ابدل لو من اشيله
سلام- هسه الطبيب على جيه تكمل وتبدل تاخذ واحتك
اريد افوت حمام قبل ليحي
يله كوم
طببه للحمام وطلع احه الطبيب شال الضماد خله شي بسيط
منضرها جان مرعب بس ردت البسه البجامه حتى نيضل يباوعلها
لبسو ورجعو لفراشه بقه ييمه قاسم وسلام عفتهم وطلعت شفت عمتهم رجوى جايه واصيل ورقيه بالمرجوحه
سلمت وخليت المي لحم عالنار اباوع لاصيل تنتر برقيه صوتهم ماسمعه بس مبين من الحركات
رقيه هم بعنتكه تجاوب ماشوف اله اصيل غمتها وطبت ركض جوه كعدت يم امها رقيه طبت وصعدت فوك شايله خشمها
صفنت معقوله تعاركن
كملت توني دافوت اسبح ضل يمي كتلها حطب اغسل بغرفتج كالت زين
جتي ورايه قففلت باب غرفتها سبحت وطلعت اسرح شعري واسولف وياها دااضفر شعري واندكت باب غرفتها
صفنت عليه هنست
فتحيها
فتختها سلام باوعلها ابد مرفع راسه كلها
بابا روحي لببيتج كوليلها جدو يكول خلي تطلع فلوس الخمس جتي المره
اي بابا كالتها وتباوعلي
راحت وهو بقه واكف جر نفس منصي دار وجهه لم شفافه لداخل حلكه جريت شالي داروح هناك
التفت باوعلي بغضب تعديته ووكفت رجعت باوعتله شفته مكتف ايده وبعده على نضرته عاكد الحاجب ويحرك بفكه. يمنه ويسره يريد يملخني
طلعت من بيته راسن بس وصلت سمعت صوت خليل يصيح
اسينات
امه يمه تكوله شبيك يوم
يمه صيحيهاااااا
اي اي
احيت ركض كالت
فدوه يمه يريدج
ركضت للغرفه باوعتله
ها ابو الخل
اقري على راسي فدوه
اي جيت طلعت امه تشهك وتبجي نيمته بحضي واقره. همس
باردتلي
غطيته
عاط لالا ثميل على رجلي الغطا
حسد الباب حتى ميحي هوا اوك
اييي توني اسدها طب سلام وسدها وراه
ها شبيك
سلام دتموتني
هاي لان توك رافعها للضماده
رجعت لمكاني خليت راسي بحضنه وباذنه اهمس سوره يس يغمض ويرجف يصك سن بسن
اسينات. لتسكتين فدوه
واكمل حدما رخه تقلص ايده على دشداشتي عرفته نام
بقيت اتلمس شعره حمار خده خف شوي شوي
رفعت راسي شفت سلام يباوعله ويباوع لهدومه
همس بتعب
رجع نزف جرحه
غمضت عيني
هونها ربي دخيلك
شلت راسه وغطيته منزف بعد يبس الدم
واني نمت عالقنفه وتغطيت التفت سلام لناحيتي بس مباوع لوجهي طلع من الغرفه وطفا الضوه
لليل خليل احسن
طلعت من يمهم عفتهم يسولفون نسيم وره كم ساعه صعد وقاسم رجع وي امي
واني يم ام سلام وضل تسولف ويايه
طبيت للغرفه اشوفه هاف محتاج شي
شفتهم نايمين
سلام
وخليل
خليل واخيرا كالبي صفح ومرتاح خطيه
وسلام—- سلام بله تيشرت كالعاده وممتغطي مايم على ضهره وداير وجهه صفح مكنفد
تقربت منه غطيته بهدوء وكعدت على ركبي كباله اباوع لقساوه ملامحه
صافنه عليه
شفافه الرفيعه وشاربه المخصل بشعر حوزي محمر وتذكرت لحضاتنا الحلوه
حيل شتاقيتله
تقربت منه بسته بكل هدوء حسيته قرب وجهه مغمض يتنفس بلهغه ابتعدت باوعتله شفته فتح عينه شوي ويتنفس سريع بلع ريك ويباوعلي مضيق عينه وعاكد الحاجب بس النفس فاضحه
كمت وتركته طلعت بره غسلت وجهي مندمت عالسويته لا بس تفاجئت بروخي شكد احبه
طلعت جانت ضل تسولف وي ببيتها
من شافتني كالت
اسوني متعرف يوبيبي تسوي البتيته مكسبه باعي مايعه كليها انتي
تعالي
كعدت عالكاونتر وبيبيتها تدردم
يبيبي تعبت البنيه اليوم هم اخوه