#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٦٤
.................................
اسينات- لل فجر طب قاسم وسلام نوم منام يروح ويجي ضل نامت واني كمت اغفي. وايه جوه. يم بيت خالها.
اعصابي تعبت وسلام مدخن غضب غفيت ومن سمعت صوت السياره فزيت
سمعت حجي سلام برزانه يحجي
تعال بالصاله مال اهلي
شكو يابه
سمعتنيييييي لو لاا
شو حتى ممبدل لابس بدله
خابروني اكمل حجي وياك واطلع
ماشي انشي يله
طبو للصاله
لبست ولحكتهم مكدرت
طبيت للصاله سكتو من شافوني اني كملو حجي
سلام- انت شنو فلمك دنفتهم
شكو على منو
على ايه
هاهي نهيت السالفه وي خالي كلي براحتك وتبقى بيتي
هااا وانت ممسوي شي يعني
ياله شمسوي شخبصتوني انت ومرتك تعاي كايلتله ولج
تنهدت وكفت وره سلام من شفت قاسم حنفش عليه
قاسم ايه حامل
رجع ليوره خطوه صفن فاك حلكه بلع ريك
ششنو
حانل اهذتها بايدي للدكتور وتحاليل كال البنيه حامل
هز راسه بالرفض سلام قبض ايده بغضب.
همس
قاسم
والله مو من عدي
ماشوف اله سلام سحب سلاحه من خصره خلاه على ركبه قاسم بقوه
وخقققق القران طلقه اطلقها واغسل عارهاااااا لك شنو عبالك ماوراها احددد
يابه اني وسكت همس دفع سلام وسلام طبكه عالخايط ضاغط على سنونه. ويفوت السلاح بركبتها تخبل خفت لالخضه عضب ويقتله.
نتر قاسم
مواصل هالمرحله وياها
سلام- اسينات شوفي ابويه كعد صيحي
قاسم- اوكفي اوكفي
هااا عار هااا سكط
جر نفس وفرك وجهه همس
هاذ هوه يله شتريدون هسه
سلام- يعني انت ماخذها تعترف
سلام اني موماافهم بس الضاهر محاس على روحي
شهالخربطه
صفن قاسم ونصه راسه هز راسه ماشي ونصه
سلام- الخميس تكمل كلشي الاحد تتزوج
اي
اكول لابويه. وحق الللله
لاهاذ هو
نزل ايده سلام وتنهد كعد عالقنفه لزم راسه شوي عاف الصاله وطلع. يدردم
لحكته
شفته ديحضر جنطته
بقيت اباوع لحركاته وجهه دم
سلام وين رايح
همس
العصر ارجع هنا بلغداد انذار اجتماع.
اوك غداك هنا
التفت باوعلي همس
لتسوين غده اجيب ويايه
اوك تركته راسن صاحلي
اسون
نعم التفتت عليه
ابتسم اشر تعاي
تقربت منه
همس ادزي حضنيني غصب عني بردي كلبي
لا مخليتك براحتك
هيج مو راحتي حضنني بلهفه وتنهد
هيج راحتي
باس راسي شال الجنطه وطلع
نوم منام خطيه
رجعت نمت اني هم جنت للفحر منايمه
حسيت على هوسه ببيت الجبير
كعدت ضل توها كعدت
كمت رتبت الهوسه حضرت وياها ريوكً وتريكنا سويت كيكتها المعتاده.
وترسناها ككو
وبدلت لبست بنطرون وبدي بي شريط عالركبه. زيكه. جبير يبرز معالم الانثى بس اني دنبسته بدنابيس. مغطيته. حتى. شحاطه عاليه كلش لبست رفعت شعري ليفوك وفليت. ذيل الحصان
عرفت بيت عمتهم جايين وام قاسم هم
ضل راحت شوي وجتي
تكلب بالايباد
سمعت سياره. طبت عرفت سلام اجه
راسن باوعت وجهي بالمرايه طوخت الحمره وعدلت روحي ضل بس تبتسم وتنصي
طب سلام بيده جياس الغده
صاح
ضل بابا
راحتله مديت راسي
كال وعيونه على ضل
هليها عال— ورفع راسه شافني ابتسم ماده راسي بقه يباوع ساكت عيونه ذبلانه همس
هلو شونج وعيونه مره على ضل مره عليه
الحمد لله يله نتغده
امم هز راسه فات للغرفه غسل وبدل وطلع جنت صابه الاكل
ياكل وعيونه عليه
همس ويباوعلي من حوه ليحوه
منو ببيت ابويه
جاوبت ضل
بيت عمه رجوى وعمه مروه
همم
كملنا اكل ضل طلعت كيكه تاكل واني دارتب
طلع ورد رجع يمكن سلم واجه طلع الكيك من الثلاجه اكل قطعه اخس بي يباوعلي كملت شغل باوعتله
كال تعاي هنا عالميز يمي
تقربت جريت الكرسي وكعدت
باوع للشريط بركبتي
ابتسم
ليش خانكه روحج بي
تقرب ديجره انجك بالدنبوس
اخ هاي شنو خرب بيش انجكيت
هاي دنبوس هه
وشكو مخليته عكد حاجبه
مو الفتحه جبيره
صفن عليه عبس حلكه
هسه واذا مورجلج
نصيت راسي
جر نفس وكام طلع للهول كعد
طبيت لغرفه ضل جانت دتتفرج بالايباد وهو كاعد بالهول يباوع تلفزيون فلم وعاكد الحاجب ويدخن كلسا يباوع للغرفه ويرفع تك حاجب
عدلت الغرفه شفت من شباك ضل طلعو اصيل ورقيه متوجهين علينا ويتبشبشون
عرفت حيجون
ركض رحت للمطبخ وحبت البايركس مال كيك. شلت الدنابيس من القميص عدلته واخذ جطلات.
رحت ركض كعدت بصفه. انحشكت بي
التفتت فاز رافع تك حاجب
شبيج وصفن عالقميص ارتبكت وكصيت راست بالجطل لكمه كيك قربتها على حلكه
همس
لالا ماريد اكلت توني يحجي ويباوع لقربي
خزرته ورفعت زوج خواجبي بصيغه. امر اكللل افتح خلكك
صفن فتح حلك مستغرب وكلته بهدوء واني مرتجيه عليه دار جسمه يباوعلي همس
شبيج هيج ج—
وصفن على الصوت
رقيه صاحت
سلام. انت هناا
اصيل- احنا جينا
رفع تك حاجب مبتسم يباوع بعيوني مرد
تقرب بعدوء فتح الشريط جره وتقرب لركبتي باسمها بكل هدوء
وشمها همس
حتى لو علمودهم المهم بادرتي
مرديت
دينج ثكل اسون شوكت توفي
طبت رقيه واني راسن ابتعدت
اصيل خنست واني كمت من يمه واعدل بقميصي
عفتهم وطبيت لغرفه ضل
مدري منين ارجف من لمسه شفافه لركبتي لو لان فهمني واحساس الانتصار
سمعتها كالت
عفيه سلام عدي وياك موضوع لازم اكولك عليه
شكو احجي
مو هنا
مريم السعدي
#بارت٦٤
.................................
اسينات- لل فجر طب قاسم وسلام نوم منام يروح ويجي ضل نامت واني كمت اغفي. وايه جوه. يم بيت خالها.
اعصابي تعبت وسلام مدخن غضب غفيت ومن سمعت صوت السياره فزيت
سمعت حجي سلام برزانه يحجي
تعال بالصاله مال اهلي
شكو يابه
سمعتنيييييي لو لاا
شو حتى ممبدل لابس بدله
خابروني اكمل حجي وياك واطلع
ماشي انشي يله
طبو للصاله
لبست ولحكتهم مكدرت
طبيت للصاله سكتو من شافوني اني كملو حجي
سلام- انت شنو فلمك دنفتهم
شكو على منو
على ايه
هاهي نهيت السالفه وي خالي كلي براحتك وتبقى بيتي
هااا وانت ممسوي شي يعني
ياله شمسوي شخبصتوني انت ومرتك تعاي كايلتله ولج
تنهدت وكفت وره سلام من شفت قاسم حنفش عليه
قاسم ايه حامل
رجع ليوره خطوه صفن فاك حلكه بلع ريك
ششنو
حانل اهذتها بايدي للدكتور وتحاليل كال البنيه حامل
هز راسه بالرفض سلام قبض ايده بغضب.
همس
قاسم
والله مو من عدي
ماشوف اله سلام سحب سلاحه من خصره خلاه على ركبه قاسم بقوه
وخقققق القران طلقه اطلقها واغسل عارهاااااا لك شنو عبالك ماوراها احددد
يابه اني وسكت همس دفع سلام وسلام طبكه عالخايط ضاغط على سنونه. ويفوت السلاح بركبتها تخبل خفت لالخضه عضب ويقتله.
نتر قاسم
مواصل هالمرحله وياها
سلام- اسينات شوفي ابويه كعد صيحي
قاسم- اوكفي اوكفي
هااا عار هااا سكط
جر نفس وفرك وجهه همس
هاذ هوه يله شتريدون هسه
سلام- يعني انت ماخذها تعترف
سلام اني موماافهم بس الضاهر محاس على روحي
شهالخربطه
صفن قاسم ونصه راسه هز راسه ماشي ونصه
سلام- الخميس تكمل كلشي الاحد تتزوج
اي
اكول لابويه. وحق الللله
لاهاذ هو
نزل ايده سلام وتنهد كعد عالقنفه لزم راسه شوي عاف الصاله وطلع. يدردم
لحكته
شفته ديحضر جنطته
بقيت اباوع لحركاته وجهه دم
سلام وين رايح
همس
العصر ارجع هنا بلغداد انذار اجتماع.
اوك غداك هنا
التفت باوعلي همس
لتسوين غده اجيب ويايه
اوك تركته راسن صاحلي
اسون
نعم التفتت عليه
ابتسم اشر تعاي
تقربت منه
همس ادزي حضنيني غصب عني بردي كلبي
لا مخليتك براحتك
هيج مو راحتي حضنني بلهفه وتنهد
هيج راحتي
باس راسي شال الجنطه وطلع
نوم منام خطيه
رجعت نمت اني هم جنت للفحر منايمه
حسيت على هوسه ببيت الجبير
كعدت ضل توها كعدت
كمت رتبت الهوسه حضرت وياها ريوكً وتريكنا سويت كيكتها المعتاده.
وترسناها ككو
وبدلت لبست بنطرون وبدي بي شريط عالركبه. زيكه. جبير يبرز معالم الانثى بس اني دنبسته بدنابيس. مغطيته. حتى. شحاطه عاليه كلش لبست رفعت شعري ليفوك وفليت. ذيل الحصان
عرفت بيت عمتهم جايين وام قاسم هم
ضل راحت شوي وجتي
تكلب بالايباد
سمعت سياره. طبت عرفت سلام اجه
راسن باوعت وجهي بالمرايه طوخت الحمره وعدلت روحي ضل بس تبتسم وتنصي
طب سلام بيده جياس الغده
صاح
ضل بابا
راحتله مديت راسي
كال وعيونه على ضل
هليها عال— ورفع راسه شافني ابتسم ماده راسي بقه يباوع ساكت عيونه ذبلانه همس
هلو شونج وعيونه مره على ضل مره عليه
الحمد لله يله نتغده
امم هز راسه فات للغرفه غسل وبدل وطلع جنت صابه الاكل
ياكل وعيونه عليه
همس ويباوعلي من حوه ليحوه
منو ببيت ابويه
جاوبت ضل
بيت عمه رجوى وعمه مروه
همم
كملنا اكل ضل طلعت كيكه تاكل واني دارتب
طلع ورد رجع يمكن سلم واجه طلع الكيك من الثلاجه اكل قطعه اخس بي يباوعلي كملت شغل باوعتله
كال تعاي هنا عالميز يمي
تقربت جريت الكرسي وكعدت
باوع للشريط بركبتي
ابتسم
ليش خانكه روحج بي
تقرب ديجره انجك بالدنبوس
اخ هاي شنو خرب بيش انجكيت
هاي دنبوس هه
وشكو مخليته عكد حاجبه
مو الفتحه جبيره
صفن عليه عبس حلكه
هسه واذا مورجلج
نصيت راسي
جر نفس وكام طلع للهول كعد
طبيت لغرفه ضل جانت دتتفرج بالايباد وهو كاعد بالهول يباوع تلفزيون فلم وعاكد الحاجب ويدخن كلسا يباوع للغرفه ويرفع تك حاجب
عدلت الغرفه شفت من شباك ضل طلعو اصيل ورقيه متوجهين علينا ويتبشبشون
عرفت حيجون
ركض رحت للمطبخ وحبت البايركس مال كيك. شلت الدنابيس من القميص عدلته واخذ جطلات.
رحت ركض كعدت بصفه. انحشكت بي
التفتت فاز رافع تك حاجب
شبيج وصفن عالقميص ارتبكت وكصيت راست بالجطل لكمه كيك قربتها على حلكه
همس
لالا ماريد اكلت توني يحجي ويباوع لقربي
خزرته ورفعت زوج خواجبي بصيغه. امر اكللل افتح خلكك
صفن فتح حلك مستغرب وكلته بهدوء واني مرتجيه عليه دار جسمه يباوعلي همس
شبيج هيج ج—
وصفن على الصوت
رقيه صاحت
سلام. انت هناا
اصيل- احنا جينا
رفع تك حاجب مبتسم يباوع بعيوني مرد
تقرب بعدوء فتح الشريط جره وتقرب لركبتي باسمها بكل هدوء
وشمها همس
حتى لو علمودهم المهم بادرتي
مرديت
دينج ثكل اسون شوكت توفي
طبت رقيه واني راسن ابتعدت
اصيل خنست واني كمت من يمه واعدل بقميصي
عفتهم وطبيت لغرفه ضل
مدري منين ارجف من لمسه شفافه لركبتي لو لان فهمني واحساس الانتصار
سمعتها كالت
عفيه سلام عدي وياك موضوع لازم اكولك عليه
شكو احجي
مو هنا