حبايب ومثل ماعودتكم.
رح انشرلكم قصة جديدة وحلوة ومن واقعنا😍
باليوم اربع بارتات..
بارتين صبح وبارتين بليل حته لاتصير هوسه☺️🌸
#ملوكه
رح انشرلكم قصة جديدة وحلوة ومن واقعنا😍
باليوم اربع بارتات..
بارتين صبح وبارتين بليل حته لاتصير هوسه☺️🌸
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#احببتك رغم كل شيئ
البارت لاول
طلعت من باب الكلية واني تعبانة وحرانه .... الامتحانات جانت صعبه نوعاً ما بس اني رغم ذلك جوابت والحمدلله ...مااصدك هذا هو اليوم الاخير الحمدلله من امتحانات الفاينل ... يعني بقت مرحلة وحدة واخلص .... ابد ماحبيت اختصاصي بالرياضيات بس شاسوي المعدل هو الحكم اولا وثانيا نصحوني بهذا الاختصاص تربية رياضيات على اعتباره تخصص مرغوب وبسرعة يطلع تعين الهم ... +
وكفت على الرصيف ادور عليه بعيوني الشارع جان ازدحام الطلبه والسيارات والهوسة والحر كلها التمت
اوف وين صار حيدر ؟؟؟ همستها بصوت ناصي واني اعدل حجابي الزيتوني وفجاة سمعت صوت هورن السيارته ....
جان واكف بعيد شوية وهو لابس نظارته الشمسية ... اشرلي تعالي ....انرسمت ابتسامة صغيرة على شفايفي ومشيت بسرعة وكأني لكيت طوق النجاة
اول مااقتربت من السيارة كلت بتعب
هلو
جاوبني وهو يبتسم ابتسامته الرجولية
هلاوات حبي ...يلا صعدي الدنيا حارة
اول ماكعدت بالسيارة لفح وجهي هوا التبريد البارد ... تنهدت بحرارة واني اخلي كتبي وجنطتي بحضني وبديت اعدل حجابي .... حرك السيارة ببطء لان الشارع كان مزدحم .... شويه شويه الى ان طلعنه الى الشارع الرئيسي .... صوت كاظم الساهر كان يصدح بالسيارة
اشهد الا امرأة اتقنت اللعبة الا انت
واحتملت حماقتي عشرة اعوام كما احتملت
مااعرف ليش دائما يشغل هذي الاغنية كلما نكون سوا !!!
التفت ناحيته ...اراقب شلون يسوق بثقه ...هذي السيارة ...الي اني اشوفها بنظري شي يخوف ويرهب هو جان يسوقها بخفة وكانها لاشي جوا ايده ...
عيني مشت على تقاسيم وجهه الرجولية
حيدر ابن عم محمد ....ابد ماكنت اتخيل انو ممكن ارتبط بيه او بأي واحد من عشيرة ابويه ...لانو ببساطة ماكنت تربطنا علاقه قويه بيهم
رغم سكنا ابغداد لكن احنا متباعدين عن بعضنا
بابا واعمامي وعماتي كانت بينهم كطعية عجيبة
ولو بابا يزورهم بالمناسبات والاعياد بس !!
حيدر وسيم ...وجهه خمري شعره مرتب وحلو ..ابتسامته لعوبة وصبيانية تخلي كلبي يدك بسرعة ...طولة معتدل وجسمه متناسق
اتذكر اول مرة من شفته
ابتسمت ووجهي احمر لا ارديا ياربي لحد هسه اتذكر من جنت كاعدة بحديقة بيتنا اقرا رواية من روايات احلام واني مندمجة باحداثها الرومانسية الحالمة الي تاخذني لغير عالم ...وياما امي وخواتي ضحكن عليه لاني الوحيدة العايشة بعالم الخيال
مااعرف على منو طلعت احب الروايات ؟؟
يمكن بسبب طبيعتي الخجولة الهادئة الي اتميزت بيها بين عائلتي !!!
لمن رحت وفتحت الباب اتفاجأت بشاب حلو واكف اباب بيتنا ...ارتبكت وخجلت من نظراته
مراح اصدكون اذا كلتلكم معرفته بالبداية لانو مثل ما نوهت بالبداية جنا متباعدين رغم احنا نعيش بمحافظة وحدة
بدأ هو السلام وكال
السلام عليكم ...انت اكيد رقيه ؟؟؟
ماتدري شلون عرفني يمكن من لون عيوني العسلية ؟ اني الوحيدة الي عيوني عسلي على خضار مزيج بين اللونين .... ويه بشرتي البيضا وملامحي الناعمة جان منطبني جاذبية وجمال يشهد بيه كلمن يشوفني !
رديت بصوت هامس وخجول واني اعدل الشال الي لافته على راسي
اي اني رقيه ...وانت
ضحك وقاطعني
اني حيدر ابن عمج محمد
اتعلثمت وماعرف شكول وشاحجي استحيت كلش شلون ابن عمي ومااعرفه
من خجلي كتله
هسه اصيح ماما دقيقة
بس هو وكفني بسرعة وكال
ماكو داعي جيت بس حتى انطيكم هذا
مد ايده واطاني فايل بيه اوراق
اخذته منه واني ابتسم بغباء وارتباك مااعرف شلون سديت الباب وشلون دخلت جوا ....بس هذا الموقف ماانساه طول حياتي !!!
هييييي رقاوي وين صرتي حبي
فزيت من صفنتي وخدودي احسهن صارن حمر
وياك بس تعبانه وجوعانه كلش كلش
جاوب بضحكة رجولية
جوعانه !! ماعاش رقاوي اجوع وحيدر موجود
هسه اخذج لاحسن مطعم بيج يابغداد شكم رقرق عندي
جاوبته ابرائه
بس خاف ماما يظل بالها عليه ؟!
لاف بالسيارة وكال
هسه اخابرها وانطيها خبر
تنفست بعمق واني اهز راسي باي وعيوني بعدها تخجل تباوع بعيونه رغم صارلنا كم شهر مخطوبيناحببتك رغم كل شيئ
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا ه
البارت لاول
طلعت من باب الكلية واني تعبانة وحرانه .... الامتحانات جانت صعبه نوعاً ما بس اني رغم ذلك جوابت والحمدلله ...مااصدك هذا هو اليوم الاخير الحمدلله من امتحانات الفاينل ... يعني بقت مرحلة وحدة واخلص .... ابد ماحبيت اختصاصي بالرياضيات بس شاسوي المعدل هو الحكم اولا وثانيا نصحوني بهذا الاختصاص تربية رياضيات على اعتباره تخصص مرغوب وبسرعة يطلع تعين الهم ... +
وكفت على الرصيف ادور عليه بعيوني الشارع جان ازدحام الطلبه والسيارات والهوسة والحر كلها التمت
اوف وين صار حيدر ؟؟؟ همستها بصوت ناصي واني اعدل حجابي الزيتوني وفجاة سمعت صوت هورن السيارته ....
جان واكف بعيد شوية وهو لابس نظارته الشمسية ... اشرلي تعالي ....انرسمت ابتسامة صغيرة على شفايفي ومشيت بسرعة وكأني لكيت طوق النجاة
اول مااقتربت من السيارة كلت بتعب
هلو
جاوبني وهو يبتسم ابتسامته الرجولية
هلاوات حبي ...يلا صعدي الدنيا حارة
اول ماكعدت بالسيارة لفح وجهي هوا التبريد البارد ... تنهدت بحرارة واني اخلي كتبي وجنطتي بحضني وبديت اعدل حجابي .... حرك السيارة ببطء لان الشارع كان مزدحم .... شويه شويه الى ان طلعنه الى الشارع الرئيسي .... صوت كاظم الساهر كان يصدح بالسيارة
اشهد الا امرأة اتقنت اللعبة الا انت
واحتملت حماقتي عشرة اعوام كما احتملت
مااعرف ليش دائما يشغل هذي الاغنية كلما نكون سوا !!!
التفت ناحيته ...اراقب شلون يسوق بثقه ...هذي السيارة ...الي اني اشوفها بنظري شي يخوف ويرهب هو جان يسوقها بخفة وكانها لاشي جوا ايده ...
عيني مشت على تقاسيم وجهه الرجولية
حيدر ابن عم محمد ....ابد ماكنت اتخيل انو ممكن ارتبط بيه او بأي واحد من عشيرة ابويه ...لانو ببساطة ماكنت تربطنا علاقه قويه بيهم
رغم سكنا ابغداد لكن احنا متباعدين عن بعضنا
بابا واعمامي وعماتي كانت بينهم كطعية عجيبة
ولو بابا يزورهم بالمناسبات والاعياد بس !!
حيدر وسيم ...وجهه خمري شعره مرتب وحلو ..ابتسامته لعوبة وصبيانية تخلي كلبي يدك بسرعة ...طولة معتدل وجسمه متناسق
اتذكر اول مرة من شفته
ابتسمت ووجهي احمر لا ارديا ياربي لحد هسه اتذكر من جنت كاعدة بحديقة بيتنا اقرا رواية من روايات احلام واني مندمجة باحداثها الرومانسية الحالمة الي تاخذني لغير عالم ...وياما امي وخواتي ضحكن عليه لاني الوحيدة العايشة بعالم الخيال
مااعرف على منو طلعت احب الروايات ؟؟
يمكن بسبب طبيعتي الخجولة الهادئة الي اتميزت بيها بين عائلتي !!!
لمن رحت وفتحت الباب اتفاجأت بشاب حلو واكف اباب بيتنا ...ارتبكت وخجلت من نظراته
مراح اصدكون اذا كلتلكم معرفته بالبداية لانو مثل ما نوهت بالبداية جنا متباعدين رغم احنا نعيش بمحافظة وحدة
بدأ هو السلام وكال
السلام عليكم ...انت اكيد رقيه ؟؟؟
ماتدري شلون عرفني يمكن من لون عيوني العسلية ؟ اني الوحيدة الي عيوني عسلي على خضار مزيج بين اللونين .... ويه بشرتي البيضا وملامحي الناعمة جان منطبني جاذبية وجمال يشهد بيه كلمن يشوفني !
رديت بصوت هامس وخجول واني اعدل الشال الي لافته على راسي
اي اني رقيه ...وانت
ضحك وقاطعني
اني حيدر ابن عمج محمد
اتعلثمت وماعرف شكول وشاحجي استحيت كلش شلون ابن عمي ومااعرفه
من خجلي كتله
هسه اصيح ماما دقيقة
بس هو وكفني بسرعة وكال
ماكو داعي جيت بس حتى انطيكم هذا
مد ايده واطاني فايل بيه اوراق
اخذته منه واني ابتسم بغباء وارتباك مااعرف شلون سديت الباب وشلون دخلت جوا ....بس هذا الموقف ماانساه طول حياتي !!!
هييييي رقاوي وين صرتي حبي
فزيت من صفنتي وخدودي احسهن صارن حمر
وياك بس تعبانه وجوعانه كلش كلش
جاوب بضحكة رجولية
جوعانه !! ماعاش رقاوي اجوع وحيدر موجود
هسه اخذج لاحسن مطعم بيج يابغداد شكم رقرق عندي
جاوبته ابرائه
بس خاف ماما يظل بالها عليه ؟!
لاف بالسيارة وكال
هسه اخابرها وانطيها خبر
تنفست بعمق واني اهز راسي باي وعيوني بعدها تخجل تباوع بعيونه رغم صارلنا كم شهر مخطوبيناحببتك رغم كل شيئ
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا ه
اي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفتره ..ارفع راسي واشوفه صافن عليه
لايمكن اكدر انكرها أو اخطئها،،،
يتبع.....
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفتره ..ارفع راسي واشوفه صافن عليه
لايمكن اكدر انكرها أو اخطئها،،،
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احببتك رغم كل شيئ
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا هاي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفترة
ارفع راسي واشوفه صافن عليه بنظرات حب لايمكن اكدر انكرها او اخطئها !!
اوف اليوم اخيرا حبيبتي وبنت عمي خلصت امتحانات الفاينل ...معناه راح نكطع مهر
رقيه ...بنت عمي مراح اكذب واكول مشايفها من قبل
بالعكس شايفها بس من جانت صغيرة بعمر العشر سنين او يمكن اكبر ....واحنا من النوع المتباعد
منزور بيت اعمامي هواية او بأستمرار
وحتى لو اهلي راحولهم اني ماروح وياهم
لحد هسه اذكر من ابويا طلب مني اوصل الاوراق الخاصة بالبستان الي قررو اعمامي انو يبيعوه
بذاك اليوم رحت بالكوة
جنت متواعد وي جماعتي نسهر ونلعب ورق
بس الي صار خلاني منثول
عبالك وكعت جفي على وجهي
دكيت الباب وكفت انتظر
جان تفتحي احلا بنية ناعمة شفتها بحياتي
ادب ...خجل ...احتشام.....وحجاب ووجه منور مثل القمر
ظليت صافن عليها مثل الغبي
والي خبلني اكثر من حجت
شلون صوت عبالك سمفونية ناعمة
بس سديت الباب قررت وحلفت
هذي البنية متصير الغيري
حتى لو اعرف اكلب الدنيا
اخذها يعني اخذها
رجعت اباوع عليها شلون تاكل بنزاكة عبالك بلبل فديتها النازكة الحلوة
- الحمدلله حبي اخيرا خلصتي امتحانات
رفعت راسها وباوعت عليها بعيون واسعة عاكسة عليها الشمس ..ابتسمت وجاوبت
- اي خلصت على خير
اتقدمت ونتجيت على الطاولة وهمست
- ترى ماكو حجة بعد باجر نجي ابيتكم حتى نتفق على موعد كطع المهر
نزلت راسها وخدودها التفاحية تلونت بحمرة الخجل الي تخلي كلبي يدك سريع سريع ... وبهمس كالت
- كيفك
ضحكت ممصدك ربي شكت انت راضي عليه انطيتني هيج جوهرة نادرة
بدون شعور مني ايدي اتسللت ووصلت لاصابعها حضنت ايدها قوي واني اكول
- احبج ...احبج والله ...عهد عليه يا رقيه متشوفين يوم واحد حزين ويايه ...راح اعيشج ملكة ...كل طلباتج اوامر
انرسمت ابتسامة على شفتها وكالت..
يتبع
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا هاي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفترة
ارفع راسي واشوفه صافن عليه بنظرات حب لايمكن اكدر انكرها او اخطئها !!
اوف اليوم اخيرا حبيبتي وبنت عمي خلصت امتحانات الفاينل ...معناه راح نكطع مهر
رقيه ...بنت عمي مراح اكذب واكول مشايفها من قبل
بالعكس شايفها بس من جانت صغيرة بعمر العشر سنين او يمكن اكبر ....واحنا من النوع المتباعد
منزور بيت اعمامي هواية او بأستمرار
وحتى لو اهلي راحولهم اني ماروح وياهم
لحد هسه اذكر من ابويا طلب مني اوصل الاوراق الخاصة بالبستان الي قررو اعمامي انو يبيعوه
بذاك اليوم رحت بالكوة
جنت متواعد وي جماعتي نسهر ونلعب ورق
بس الي صار خلاني منثول
عبالك وكعت جفي على وجهي
دكيت الباب وكفت انتظر
جان تفتحي احلا بنية ناعمة شفتها بحياتي
ادب ...خجل ...احتشام.....وحجاب ووجه منور مثل القمر
ظليت صافن عليها مثل الغبي
والي خبلني اكثر من حجت
شلون صوت عبالك سمفونية ناعمة
بس سديت الباب قررت وحلفت
هذي البنية متصير الغيري
حتى لو اعرف اكلب الدنيا
اخذها يعني اخذها
رجعت اباوع عليها شلون تاكل بنزاكة عبالك بلبل فديتها النازكة الحلوة
- الحمدلله حبي اخيرا خلصتي امتحانات
رفعت راسها وباوعت عليها بعيون واسعة عاكسة عليها الشمس ..ابتسمت وجاوبت
- اي خلصت على خير
اتقدمت ونتجيت على الطاولة وهمست
- ترى ماكو حجة بعد باجر نجي ابيتكم حتى نتفق على موعد كطع المهر
نزلت راسها وخدودها التفاحية تلونت بحمرة الخجل الي تخلي كلبي يدك سريع سريع ... وبهمس كالت
- كيفك
ضحكت ممصدك ربي شكت انت راضي عليه انطيتني هيج جوهرة نادرة
بدون شعور مني ايدي اتسللت ووصلت لاصابعها حضنت ايدها قوي واني اكول
- احبج ...احبج والله ...عهد عليه يا رقيه متشوفين يوم واحد حزين ويايه ...راح اعيشج ملكة ...كل طلباتج اوامر
انرسمت ابتسامة على شفتها وكالت..
يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM