عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#البارت_٢٧
خالة يزن .. اي خاله اعرفها ليش منو ميعرف سراب الي الكل چان يسولف بجمالها باخلاقها بطيبتها .. بس جان معندها حظ ..
ليان .. سولفيلي خاله شتعرفين رحمه لخالتي ام يزن
خالة يزن. بتعجب ... ليش متذكرين امج متذكرين ابوج محد مسولفلج من عمامج
ليان ... خالة شيسولفولي ... اذكر بس بيبي واني ابجي بليل تگولي امج وابوج ماتوا راحو بعد وابتهال تكومني بضرب تگعدني بضرب وتكولي بنت الفگر ..
خالة يزن ..  اني هسه اسولفلج ... وعدلت كعدتها ..
يمه سراب الي هيه امج جانت صديقتي وجيرانه چنه نداوم سوه بدار  المعلمات وهيه جانت شاطره .. من جنه نروح ونجي ابوج جان يوكفلها بالطلعه وباوعلها وهيه هم صار بينهم حجي شلون مااعرف بس هيه گلتلي اني احبه وهو هم ويريد يخطبني .. عاد ابوج مچان قاصره شي رجال وهيبه. وشهاده  وجمال والمدلل عند جدج ... وجان جوارينه على بعد بيتين عنه ومعروفين اهله ...
ابوج راد يتقدم لامج بس بيبيتج رفضت رفض تام گلتله اذا تاخذها لا أني امك ولااعرفك ..لان رادت ابتهال لابوج ابتهال تصير بنت خالة ابوج .. وچانت تحبه بس من ما اخذها ..خطبوها لفرحان على اعتبار الحجي جان بين النسوان انه ابتهال ل ريسان وريسان لابتهال بس جدج بعدين غير رأيه ..وفرحان اصلا جان يحب ابتهال ومن مصارت لابوج فرح هواي ...
ليان ... وشبيها حلو ويحبها
خالة يزن .. هيه جانت زينه حليوه بس حقدها خربها
ليان .. شلون
خاله يزن .. اسمعي ولاتقاطعيني ..
جدج هدد بيبيتج گللها اهم شي سعادة ابني يعجبج يعجبج ميعجبج ذاك الباب يوسع جمل
بيبيتج هنا خافت وسكتت .. راحوا خطبو امج وصار زواجهم وبدت بيبيتج تحب امج من شافت طيبتها وحنيتها .. كل الي بالبيت حبوا امج وصارت امج هيه ام البيت ابوج من شاف محبة اهله لامج عشق امج عشق اعمى ومرت سنه يلا حبلت امج وجابت ولد سمته مرتضى وكلش حلو وكل الي بالبيت حبوا كبر مرتضى
صار عمره سنتين وچان نادر وبيبيتج عشقته حيل ... وقرروا يزوجون ابتهال لفرحان وتزوجت ابتهال وجانت مليانه حقد على امج ودائماً امج جانت تشكي منها لان ابتهال تباوع على ابوج بنظرات وصخه مو حلوة ولا كأنها متزوجه وعندها رجال .. امج ملتزمه چانت حجابها بالبيت گدام عمامج ويحترموها حيل اما ابتهال ف حيل جانت وكحه وجريئه ومحد يحبها وبيبيتج اتندمت لانها اخذتها لفرحان معبالها هيج .. حتى عمج فرحان بده يضوج من تصرفاتها.. ... چانت تتبلى على امج بحجي .. وراوتها الويلات لو متشتغل وامج خطيه عليها الشغل .. بيوم من الايام جانت امج تغسل الطارمه وابتهال تطبخ  ومرتضى چان يلعب يم بيبيتج اجه يم ابتهال چان تضربه وطلع بره يمه امج يبجي امج كلتلها اول واخر مره تضربين ابني وبده المصايح گامت ابتهال ضربت امج واثناء ميتعاركن هيه تعمدت شافت مرتضى واگف ضربته بالحايط مرتضى صرخ وهيه صرخه وهيه سكته
امج انصدمت .. وابتهال وكفت سوت نفسها مصدومه لگت اخوج واكع ومضروب راسه بالحايط من وكع اكو واير كهرباء طالعه اسلاكه تكهرب مات بسرعه لان ماي وكهرباء ...
امج تخبلت ملشت ابتهال ورادت تكتلها ابتهال شردت لغرفتها .. امج شالت ابنها وتركض للمستشفى .. متلاحگوه لكوه ميت ... اجه ابوج وانصدم من الشافه وجدج تمرض وبيبيتج ضلت تبجي وتنوح لان جانت متعلقه بأخوج ..ابوج يصبر على امج من رجعوا من الدفن امج شافت ابتهال كدامها وحطتها كتلتها لمن وكعت ابتهال بين اديها .. .. كلهم سكتوا عن امج محد فك ابتهال من ايدها حتى عمج فرحان تكتر لان ابتهال غلطت . رجعوها لاهلها وراد يطلكها بس من سمعوا بيها حامل رجعوها .. ابوج اخذ امج وراح بيها لبغداد يم اهلها لان جدادج بعد زواج امج انتقلوا لبغداد ..
وهناك ابوج اشتره بيت واستقروا .. بعد فتره
جدج توفى وعمامج الكبار باعوا البيت وانطوا حصص لكل واحد ابوج جان مهندس وخير من الله اخذ حصته واشتره هنا مزارع وبيوت وعمارة وعمج فرحان بعد ولادة مرته خسر فلوسه وراح لابوج يتوسل حتى يأجرله بيت  من بيوته ..
ابوج جان حاقد على ابتهال ...بس بيومها امج بشرته بالحمل وجانت حامل بيج ..
هو هنا انطاه هذا البيت الي هسه گاعد بيه  وشرط عليه من يكون نفسه يطلع هو ومرته..
بعدها امج ولدتج وجانت تراسلني وترسلي  صورج  بأيد مرت خالج ..
كبرتي وصار عمرج ٩ سنوات وبيبيتج رجعت هنا حتى تشوف عمامج وترجع رجع عليها ابوج وامج وانتي كنتي وياهم ..
وبالطريق بالرجعه لبيبيتج سووه الحادث ..
طبعا بيبيتج متحملت وره ٣ ايام الفاتحه ماتت لان حيل جانت متعلقه بابوج وبامج .. جانت وين متروح تمدح بأمج وتكول عنها ام بيتي .. نسوان عمامج وبالاخص ابتهال جانن يغارن من امج ..
اجيت بالفاتحه لگيتهم منيميج بالمخزن .. طبعا خوالج طالبوا بيج هوااي ورادوج يمهم .. بس الحقير فرحان مقبل خاف تصير بيها شغلة ورث ويطلعوا من البيت .. بس ابوج ذكي ثلاث ارباع املاكه سجلهم باسم امج وخوالج مضلموج گالوا من تكبر ننطيها حلالها ومن راحلهم يزن  وتاكدوا منج متزوجه رجعوا حلالج وعمامج هم عبالهم يطلعلهم ورث