#البارت_٢١
ليان : مرت ايام گضيتها احلى ايام عمري الناس جايه رايحه علينه وتسلم عليه ويتباركون اليه . احلى شعور حسيت نفسي صدگ متزوجه وبطريقه جميله محسيت نفسي فصلية ابداً .
وطبعاً حلالي وحصتي من اهلي رجعتلي بيتين بأسم ابوي بغداد وبيت بالناصريه وعمارة بالبصرة .. وطبعا البيت الي گاعد بيه عمي فرحان لابوي ومقبل يرجع حلالي اذا مو يتسجل البيت بأسمه طبعة وافقت .. لان وين يروح هو وجهاله.... وحتى وان اخذته منه تبقى اليه بيه ذكرى سيئه .
بيت عمي فرحان صاروا عائله مشتته ... أمل دخلت معهد تقني .. وابتهال مرت عمي صار بيها سكر ومنتظر تزوج ومرته مراويه ابتهال الويل ... وخلت منتظر دائما يتعارك وي امه .. الله يمهل ولا يهمل ... وعمي فرحان شكل عنده سكر وضغط .. وزياد سافر وتزوج وماصار عنده اطفال ...
________________
ليان : نمت بليل من وكت ..گعدت ب ١٢ يزن دخل باسني بگصتي وراح بدل واجه نام بصفي
ليان :حبيبي تأخرت ؟
يزن : اي حبيبتي يم الشباب رحت شوي اغير جو ..
ليان : يزن شكد صار علينه متزوجين
يزن : ليش حبي ؟؟
ليان : لاعفيه گولي
يزن : حبي شبيج صارلنه ثلاثة اشهر من اتزوجنه ليش
ليان : حبي اريد اروح دكتوره علمود حمل
يزن : حبيبي باجر اخذج للدكتورة تحللين وتفحصج
ليان : ثاني يوم گعدت غسلت ونزلت سويت الريوك وگعدوا ابوي وامي
ام يزن : يمه يزن ماكعد
ليان : يمه البارحه رد متأخر واستخطيته اكعده من وكت
ام يزن : يمه الدوام مباقيله اسبوع ويبدي وانه وابوج نبدي نداوم ... بعد مااوصيج البيت بيتج
واني وابوج هالايام حجزنه نروح لايران ..
ليان : اي والله يمه اندعيلي وياج من تروحين للامام الرضا
ام يزن : ان شاء الله
ليان : شوكت تروحون ؟
ام يزن : عگبه ان شاء الله نروح
ليان : ترجعون بالسلامه ان شاء الله
اكول بويه اني اليوم العصر اروح للدكتورة وي يزن .
ابو يزن براحتج يابعد ابوج الي تشوفيه .
ام يزن : بصوت خافت خيرج يمه .. شتحسين ؟...
ليان : مااحس بشي ام يزن : ولج خاف حامل
ليان : مااعتقد يمه .. لان الحمل اله اعراضه غير
ام يزن : الله كريم روحي اليوم وفحصي وبشرينه .
ليان : ان شاء الله
.. خلصنه وبديت احظر للغدا ابوي اشتهى سمچ
سويتله مطبگ سمچ .
وطلعت للطارمه نظفتها ونظفت البيت ..
وبديت احظر بالسمچ .
ب ١١:٠٠ نزل يزن ستوه گاعد من النوم
ليان : صح النوم حبيبي
يزن : حياتي انتي صباح الفل والياسمين
سويلي ريوك حبي .
ليان : صار تدلل .. بس مو تشبع نفسك وراك سمج ع الغدا
يزن : مااشبع من طبخج مااشبع
ليان : دريت ابوي وامي عگبه يرحون لايران .
يزن : وهل تخفى عليه خافيه 😆
ليان : يعني تدري ومحجيتلي
يزن : حبي البارحه حجزتلهم ومن رجعت تعبان محجيتلج . گلت الصبح اسولفلج بس معبالي السالفه سبقتني 😄
ليان : تفضل تريگ وراك تاخذني للدكتورة
تغدينه وكملنه .. ونظفت ورة الغدا البيت ودخلت سبحت وحظرت نفسي حتى اروح للدكتورة .
يزن : حبيبي ستوها ب ٣ بعد وكت
ليان : حياتي دكتورة النسائية ازدحام عليها يصير هم يلا نحجز وراي تحاليل تسويلي وسونار وتعرف سوالف الدكتورات
يزن : انتظري ابدل واجي وراج .
ليان : نزلت يم امي لگيتها ستوها گاعده من النوم وجاي طالع مسلسل .. يمه راح اروح للدكتورة تحتاجين شي؟
ام يزن :لايمه ربي يرضى عليج وبلكي افرح بيج وتجيبيلنه نونو صغير .
ليان :آمين يارب
..
يزن : يلا حب خلصت اني ... اخذت ليان ورحت للدكتورة دخلت هيه واني ضليت انتظرها دزيتلها مسج گتلها اروح اخلص شكم شغله من تخلصين خابريني اجيج .
ليان : دزلي يزن مسج گلي من تخلصين خابريني اروح اخلص شكم شغله .. دزيتله تمام
گاعده واباوع النسوان الحوامل والي جاي تعالج معندها طفل والي مسقطه مشاكل مشاكل النسوان .
شوي واجتي بنيه كانت صديقتي بالاعداديه تشتغل بالعيادة .. سلمت عليه ..
استبرق : لج ليان هاي انتي .. شلون شخبارج
ليان : حبيبي انتي شلونج شجابج هنا
استبرق : والله اشتغل بالعياده تدرين خلصت معهد طبي واتعينت بالمستشفى الصبح والعصر بالعياده وي الدكتورة
ليان : بالتوفيق حبي
استبرق : شجابج هنا لج
ليان : والله تزوجت واجيت افحص
استبرق : لعد امشي ادخلج من وكت مضلين تنتظرين ... تعاي يولو شوكت تزوجتي . اني سمعت انطوج فصليه
ليان : ماكو هيج حجي اتزوجت اني ع سنة الله ورسوله .. وانتي منين جبتي هالحجي
استبرق : مرت عمج والله . گالت لامي وحتى انصدمت .
ليان : ( مااعرف شصار بيه من سمعت كلامها حيل ضجت حبيت اغير الموضوع ) لج يلا دخليني مو لا اتأخر عفيه .
استبرق : صار تدللين .. رحت على ام علي الي كاعده ع الباصات گتلها دخلها .. وفعلا دخلتها
ليان : دخلت على الدكتورة ... السلام عليكم
الدكتورة : وعليكم السلام اهلا وسهلا حبيبتي
استبرق : دكتورة هاي صديقتي ديري بالج عليها
الدكتورة : من عيوني اسو . تدللين انتي وصديقتج . ( الدكتورة وهيه تلاوع ع ورقة الدخول لليان )
اي ليان سولفيلي شنو تشكين
#يتبع..
ليان : مرت ايام گضيتها احلى ايام عمري الناس جايه رايحه علينه وتسلم عليه ويتباركون اليه . احلى شعور حسيت نفسي صدگ متزوجه وبطريقه جميله محسيت نفسي فصلية ابداً .
وطبعاً حلالي وحصتي من اهلي رجعتلي بيتين بأسم ابوي بغداد وبيت بالناصريه وعمارة بالبصرة .. وطبعا البيت الي گاعد بيه عمي فرحان لابوي ومقبل يرجع حلالي اذا مو يتسجل البيت بأسمه طبعة وافقت .. لان وين يروح هو وجهاله.... وحتى وان اخذته منه تبقى اليه بيه ذكرى سيئه .
بيت عمي فرحان صاروا عائله مشتته ... أمل دخلت معهد تقني .. وابتهال مرت عمي صار بيها سكر ومنتظر تزوج ومرته مراويه ابتهال الويل ... وخلت منتظر دائما يتعارك وي امه .. الله يمهل ولا يهمل ... وعمي فرحان شكل عنده سكر وضغط .. وزياد سافر وتزوج وماصار عنده اطفال ...
________________
ليان : نمت بليل من وكت ..گعدت ب ١٢ يزن دخل باسني بگصتي وراح بدل واجه نام بصفي
ليان :حبيبي تأخرت ؟
يزن : اي حبيبتي يم الشباب رحت شوي اغير جو ..
ليان : يزن شكد صار علينه متزوجين
يزن : ليش حبي ؟؟
ليان : لاعفيه گولي
يزن : حبي شبيج صارلنه ثلاثة اشهر من اتزوجنه ليش
ليان : حبي اريد اروح دكتوره علمود حمل
يزن : حبيبي باجر اخذج للدكتورة تحللين وتفحصج
ليان : ثاني يوم گعدت غسلت ونزلت سويت الريوك وگعدوا ابوي وامي
ام يزن : يمه يزن ماكعد
ليان : يمه البارحه رد متأخر واستخطيته اكعده من وكت
ام يزن : يمه الدوام مباقيله اسبوع ويبدي وانه وابوج نبدي نداوم ... بعد مااوصيج البيت بيتج
واني وابوج هالايام حجزنه نروح لايران ..
ليان : اي والله يمه اندعيلي وياج من تروحين للامام الرضا
ام يزن : ان شاء الله
ليان : شوكت تروحون ؟
ام يزن : عگبه ان شاء الله نروح
ليان : ترجعون بالسلامه ان شاء الله
اكول بويه اني اليوم العصر اروح للدكتورة وي يزن .
ابو يزن براحتج يابعد ابوج الي تشوفيه .
ام يزن : بصوت خافت خيرج يمه .. شتحسين ؟...
ليان : مااحس بشي ام يزن : ولج خاف حامل
ليان : مااعتقد يمه .. لان الحمل اله اعراضه غير
ام يزن : الله كريم روحي اليوم وفحصي وبشرينه .
ليان : ان شاء الله
.. خلصنه وبديت احظر للغدا ابوي اشتهى سمچ
سويتله مطبگ سمچ .
وطلعت للطارمه نظفتها ونظفت البيت ..
وبديت احظر بالسمچ .
ب ١١:٠٠ نزل يزن ستوه گاعد من النوم
ليان : صح النوم حبيبي
يزن : حياتي انتي صباح الفل والياسمين
سويلي ريوك حبي .
ليان : صار تدلل .. بس مو تشبع نفسك وراك سمج ع الغدا
يزن : مااشبع من طبخج مااشبع
ليان : دريت ابوي وامي عگبه يرحون لايران .
يزن : وهل تخفى عليه خافيه 😆
ليان : يعني تدري ومحجيتلي
يزن : حبي البارحه حجزتلهم ومن رجعت تعبان محجيتلج . گلت الصبح اسولفلج بس معبالي السالفه سبقتني 😄
ليان : تفضل تريگ وراك تاخذني للدكتورة
تغدينه وكملنه .. ونظفت ورة الغدا البيت ودخلت سبحت وحظرت نفسي حتى اروح للدكتورة .
يزن : حبيبي ستوها ب ٣ بعد وكت
ليان : حياتي دكتورة النسائية ازدحام عليها يصير هم يلا نحجز وراي تحاليل تسويلي وسونار وتعرف سوالف الدكتورات
يزن : انتظري ابدل واجي وراج .
ليان : نزلت يم امي لگيتها ستوها گاعده من النوم وجاي طالع مسلسل .. يمه راح اروح للدكتورة تحتاجين شي؟
ام يزن :لايمه ربي يرضى عليج وبلكي افرح بيج وتجيبيلنه نونو صغير .
ليان :آمين يارب
..
يزن : يلا حب خلصت اني ... اخذت ليان ورحت للدكتورة دخلت هيه واني ضليت انتظرها دزيتلها مسج گتلها اروح اخلص شكم شغله من تخلصين خابريني اجيج .
ليان : دزلي يزن مسج گلي من تخلصين خابريني اروح اخلص شكم شغله .. دزيتله تمام
گاعده واباوع النسوان الحوامل والي جاي تعالج معندها طفل والي مسقطه مشاكل مشاكل النسوان .
شوي واجتي بنيه كانت صديقتي بالاعداديه تشتغل بالعيادة .. سلمت عليه ..
استبرق : لج ليان هاي انتي .. شلون شخبارج
ليان : حبيبي انتي شلونج شجابج هنا
استبرق : والله اشتغل بالعياده تدرين خلصت معهد طبي واتعينت بالمستشفى الصبح والعصر بالعياده وي الدكتورة
ليان : بالتوفيق حبي
استبرق : شجابج هنا لج
ليان : والله تزوجت واجيت افحص
استبرق : لعد امشي ادخلج من وكت مضلين تنتظرين ... تعاي يولو شوكت تزوجتي . اني سمعت انطوج فصليه
ليان : ماكو هيج حجي اتزوجت اني ع سنة الله ورسوله .. وانتي منين جبتي هالحجي
استبرق : مرت عمج والله . گالت لامي وحتى انصدمت .
ليان : ( مااعرف شصار بيه من سمعت كلامها حيل ضجت حبيت اغير الموضوع ) لج يلا دخليني مو لا اتأخر عفيه .
استبرق : صار تدللين .. رحت على ام علي الي كاعده ع الباصات گتلها دخلها .. وفعلا دخلتها
ليان : دخلت على الدكتورة ... السلام عليكم
الدكتورة : وعليكم السلام اهلا وسهلا حبيبتي
استبرق : دكتورة هاي صديقتي ديري بالج عليها
الدكتورة : من عيوني اسو . تدللين انتي وصديقتج . ( الدكتورة وهيه تلاوع ع ورقة الدخول لليان )
اي ليان سولفيلي شنو تشكين
#يتبع..