عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// البارت الخامس والستــون /////
ج2

من گال جابت ارتاحينا كلنا ..
اتأخر يلة رجع بالليل كلنا منتظرين على نار ..

سألوه البنات " لعد الطفلة وين بقت هناك ؟"
رد " طلعت مختنگة بسبب عسر الولادة .. خلوها ع الاوكسجين بالخدج الباجر .."

سألته " يعني زينة مابيها شي "

رد " ان شاء الله زينه الدكتور يگول لاتخافون هواي هيج يصير وبالخدج يصيرون احسن "

اطمأنينا شوية ..
بوسوه البنات وباركولة .. اتقربت منه بسته " تتربى بعزك ان شاء الله "

همس " يوم الج ان شاء الله "
بيومها بتنا يم البنات .. حاروا شيسموها كل شوية وحدة تطلعلها اسم ..

عاد ردت دنو " سموها ملوكة مثل صديقتي حلو اسمها"

حضنها ابوها " مادام دنو طلبت هالاسم خلص راح نسميها ملاك "

فرحت دنو كلش ..
تذكرت الجهاز السويته الها ..
" نسر قبل لتطلع للمستشفى باجر اخذني للبيت وحتى انطيك الجهاز السويته .. وسويتلها كركوت حلو غلفته وطرزته يخبل طلع .."

ردت سما جانت حامل هم اخت نسر " لعد اني هم اريد تسويلي جهاز كامل الابني "

ابتسمت " مو تتدللين "

رد نسر " مرتي ام گلب الطيب اكيد ماتبخل عليجن بس مو تعبنها مااقبل "

ضحكنا كلنا ..
ردت اسراء " اذا هي قابله انت اطلع منها هي اذا حبت شي تبدع بي "

بقينا صافنين ومصدومين بنفس الوقت اول مرة اسمعها تمدحني من يوم الدخلت الهذا البيت لسا ..

والصدمة مو بس الي للكل كانت .. لدرجة صرنا واحد يباوع للثاني ..
بعدها تلافيت الموقف ورديت عليها " شكرا "
ونسر هم رد " طبعا مرتي مبدعة بكلشي وغمزلي "

بقينا سهرانين قريب الفجر ..
اخواتة واني كلنا داير مدايرة .. وصاروا يحجولنا ع طفولتهم… كل وحدة بيهن تحجي موقف صار وياها ..

ونسر المسكين من صغرة مبتلي بيهن ..
حجالنا موقف ضحكنا عن اسراء ..
مرة راح يجيبها من المدرسه هي وهنا .. وبالطريق
اكو بيت دائما يربطون الكلب مالتهم بالباب بحديقتهم الخارجية ..

فهي كلما تمر تتحارش بي .. مرة منهن شالت طابوگة وشمرته بس الصدفه جان مامربوط بيومها .. والسياج مال الحديقه مو عالي كلش وجان سياج حديد او شرك يسموه ..

الكلب طفر بسرعه من السياج وركض وراها .. وهي شمرت جنطتها وتركض واني وراهم بكل سرعتي اريد الحگ بيهم ماكو ..
ابد مااذه واحد بالشارع وكانه حافظ شكلها .. سحبها من صدريتها ووكعها وصار فوكاها وهي تصيح نسر راح ياكلني تعال ..

هنا تخبلت جيتت فوگاها وحضنتها ووهو مجلب بيها مايعوفها الى ان اخذ وصله من اديها ..
من شفته عضها تهسترت ..
صرت اضربه بوكسات ودفرات وهو خرمشني تخرمش وهم حصلتلي عضه منه ..

كل هاي صار بسبب اسراء ولو هي بطولاتها هواي جان حياتي وياها كلها اكشن ..

ردت مبتسمة " لو مااني حياتك عاديه مو زين خليت اكشن بطفولتك "

ردت هنا " وبقت اسبوع تخاف تطلع ضمدوا ايدها وضربوها ابرة ومن يومها كرهت الابر ."

كمل نسر " بس للامانة هالجلب عقلها صارت تروح بطريقها وتجي بطريقها حتى ذاك الشارع مامرت بي بعد "

كلنا ضحكنا ضاجت وكامت " اروح اگوم احسن الظاهر ماعندكم سالفه غيري ووراي گعدة من الصبح "

فرشولنا البنات بالاستقبال اني ونسر .. وهم راحوا ناموا
نايمة بحضنة وسألته " شنو شكلها ملوكه ؟"

رد " تدرين من الخبصه حتى نسيت اصورها الكم .. بس هي طالعه على ابوها حلوة "

رديت " اممممم معناها حلوة وتنگط ملح "

ضحك " هاي شلون رهمتيها لو حلوة لو مملوحة مو اثنينهن .. باجر تجي وتشوفيها"

رديت " لا باجر اروح قبل ليجون ..عود صورلياها انت"

ثاني يوم ..
طلعت وياه من الصبح وصلني للبيت ..
اخذ جهاز ملوكة المسويته وراح ..

دنو بقت هناك تريد تشوف ملوكة ..
بيداء گالت اني ادرسها وادزها للمدرسة وي فروحة ..

صفنت ع البيت تنهدت .. غمضت عيني وصرت اتخيل هالبيت مليان اطفال وكلها تلعب سوة واني ونسر گاعدين بالمطبخ نتفرج عليهم ..

اتنهدت شگد حلو هالشعور .. گمت كملت خياط عندي نسر مااعتقد يرجع اليوم راح ينشغل بيهم ..

خابرني الظهر ..
" هااا بشر طلعوا ؟"

رد " اي طلعنا .. لو شايفه دنو مگابلتها وگاعدة ماتفارگها "

ابتسمت " هي منتظرتها يوم يوم حتى تشوفها "

رد " يلة حبيبتي اشوفج بالليل اجي اشتاقيتلج "

رديت " ابقى يمهم خاف يحتاجوك ؟"

رد " شنو مليتي مني ؟؟"

رديت " بودي تگابلني كل ثانية بس همة هم الهم حق عليك "

ابتسم " هاي مگابلهم النهار كله بس بالليل مااعرف اذا مااجي اشمج وانام بحضنج "

رديت " لعد منتظرتك الليلة "

رد " عاد كون اكو حبشكلات "

ضحكت " ماتشبع ابد "

كملت شغلي ودخلت سبحت ..
رتبت الغرفه وغيرت الفرشة ..
خابرت هنا بقينا ندردش ..
" خابرني هذال يگلي راس السنة الجديدة نتزوج "

رديت يعني بعد اقل من شهرين مو ع اساس گلتي مااتزوج بسرعه ..
ردت " اي صحيح بس هو يگلي احنة اثنينا كبار وواعين مامحتاجين فترة نتعرف عندنا شهر كافي "

رديت " هي الاحسن ماتطول متشوفين ليث يحوم "
ردت " خلي يولي شيسوي خلي يسوي المهم اريدج تطلعين وياي نجهز اني حجيت وي نسر ووافق "

رديت " ان شاء الله شوكت متردين گولي واذا تحبين اخيطلج گلبيات مثل القفطان هسا جاي اشتغله يخبل "

ردت " ياليت مااگول لا شهادتي مجروحة بخياطج "

سديته منه .. رحت للغرفة بدلت ورتبت نفسي ..
سمعت الباب انفتحت ركضت للفراش سويت نفسي نايمة ..

سمعت باب الغرفه انفتح ..
كتمت صوتي بس انفاسي تتسارع ..

احس بحركته وهو دينزع ملابسه ويبدل ..

بدت خطوات رجله تتقرب الي ..

ودقات گلبي تتسارع اكثر .. ممتعودة ابد ع التمثيل ..

اتقرب مني ..

بدأ يتلمس وجهي بأطراف اصابعه ..
الى ان وصل لشفافي بقى يتلمس .. نزل على رگبتي
الصدري جسمي بدأ ينطي ردود فعل ..

همس بأذني وهو يشم برگبتي .. احبج من تمثلين وتفتحين المجال الي حتى اخذ راحتي .. ابقي هيج اتصنعي النوم وخلي الساحة الي ..

فتحت عيوني مااتحملت ابتسمت ..
" ادري بيك ماتگعد راحة گوة مصبرة ع روحي تدري "

ضحك " ادري بيج تعمدت العب ع الوتر الحساس ادري بيج ماتتحملين "

صفن بيه " ليش مااكدر اشبع منج .. تدرين من انام اباوعلج يله .. حتى خاف الله ياخذ امانته واني نايم اكون اخر واحد اشوفه انت .. ومن ماابات يمج اخاف على روحي اكثر .. خاف اموت بيوم وانت مو يمي "

عطت بي " اسم الله ليش هيج تگول بلا كلشي احلامي مزعجة صايرة "

ضحك " هو ردت اشوفج تخافين عليه "

گمت عنه " معقولة تختبرني بهيج شي ؟؟"

رد " لا صدك شتحلمين شبيج خايفه "

رديت " ماكو شي واصلا مااگدر احجي اذا حجيته يتحقق "

اخذني الحضنه " تعاي نامي ولاتفكرين ان شاء الله نكبر سوة ونمشي ع العكازة اثنينه والاهم نحج سوة اثنينة "

رديت " امين يارب "

من التعب غفة بسرعه ..
بقيت اباوعلة واتمعن بملامحه..
اتقربت منه وبديت اشم بحضنة..
حس بيه ..
همس " تحبيني "
رديت " اموت بيك "

ابتسم وباسني بكصتي بقيت صافنه بي الحد ماغفيت ..

إحبك أنت وحدك ..

أنا آنثاك العاشقة لك حد الثمالة المباحة

جئتك طفلة تائهة على أرصفة الزمان و من بين الطرقات

آسمح ليّ أن أتغلغل كـ طفلة بين ثناياك

أكون و أتكون منك و لك ..!!

ثاني يوم اجت دنو .. ع بالي تبقى هناك يم اختها..
من سألتها طلعت حجتها هناك مااگدر ادرس هوسة وخطار كل شوية يجون..

حتى من اسألها عن ملوكة تگلي زينة وتسكت ..

عرفت اكو شي صاير وساكته ..

خابرتني هنا علمود نطلع سالتها من خلال الحجي ..
ردت " خاف لان عاطت عليها هديل .. "

سالتها " ليش عاطت بيها شسوت ؟"

ردت " ماسوت بس گاعدة يم ملوكة وتلعب بيدها لا صغيرونات .. بس ذيج تعرفيها تعظم الامور .. عاطت بيها وكالت تريد تشيلها وتملخ ايدها ..

عاد ماما گالتلها بيبي بعدهي صغيرونة من تكبر العبي وياها ..
وبعدين احنة كم مرة شلناها خليناها بحضنها بس هي ماقبلت بعد كالت خلوها بفراشها لاتبجي ..
عاد تدرين بدنو شلون تنهظم بسرعه وذيج عبالك بس هي جايبه خابصتنا خبص ..
جابت امها يمها وخطية بس تسخر بيها ..

يمة روحي يمة تعاي وشيلوني وخلوني وازراراتي وعمليتي صارلها اسبوع هسا وبعدهي ماتگوم ..

اتنهدت " عوفينا منها .. ملوكة شلونها .. نسر مصورها الي حليوة تنطي شبه الدنو ونسر "

ردت " اي هي ماما تكول نسر بصغره بس الطفله حيل صغيرة وخامله دوم نايمة وهاي مكيفه ماتگعدها . ماما تكعدها غصب ترضعها "

رديت " جائز ماتعرفلها خلي خاله تدير بالها عليها "

ردت " هو هم هيج ماما ماتفارگها ابد .. وامها هم هنا بعد العاشر تروح "

هنا :
من داومت والبنات عرفوا مخطوبة .. اخذوا على خاطرهم بس كلتلهم صار كلشي بسرعه وماكنت حاسبة حسابي واصلا ماسوينا حفله بس گطعنا مهر بينا اهلة واهلي وبس ..

جبتلهم جكليت وبقلاوة بمناسبة خطوبتي ..
هذال احسه مراهق ..
كل شوية يدز رساله لو يخابر ..

بس العجبني بي رومانسي حيل .. بحيث من يتغازل وياي اعيش بدنيا ثانية وانسى نفسي ..

گاعدة اشتغل ..
اجتني رساله ..
أنا رجل عندما يعشق أنثى .. يغلق عيناه عن كل نساء الكون
وعندما يحلم بإمرأة ... يقتل كل حلم بسواها
وعندما يعدُ إمرأة في الحب .... يموت دون وعده ..

ابتسمت وخابرته ..
رد بسرعه " ماگدرت اخابرج كلت خاف عندج شي واحرجج "

رديت " ماعرفتك اشو قبل جنت ماتعرف احراج او شي تتخطى الحدود دائما "

رد " لان ضامن هسا انتي الي صرتي "

رديت " رومانسيتك زايدة "

رد " نقطه ببحر وداعتج "

ابتسمت ..
سألني " ماتخلينا نطلع نتغدا برة . جان گلتلج بالبيت بس ادري بيج ماترحين وياي لهناك ووحدي "

ابتسمت " زين تعرفني صرت "
رد " دارسج دراسه .. لاعبالج طول ذيج الاشهر من تركتج مااعرف شي عنج .. جنت اوصلج للدوام ومن تطلعين كذلك واخبارج تجيني يوم بيوم ..

ولو اگلج شنو رأيج واحنة نتغدا نحجي بكل الايام الفاتتنا "

رديت " ماادري خاف اتأخر "
رد " اني زوجج ترى .. وبعدين هو غدا مو تطلعين انت وصديقاتج تتغدن سوة اعتبريها نفس الشي "

انصدمت " طلعت صدگ تراقبني "
رد " مو گلتلج اخبارج تجيني .. يله بعد الدوام اجيج واخذج "

رديت " بس لتوگف بباب الدائرة "
رد " ليش مايدرون خطيبج اني "

رديت " لا ماگلت "
سأل " ليش ؟"
سكتت ..
اتنهد زين اوگفلج بالفرع البصفها ..

من كملت رحت للمغاسل رتبت وجهي وطلعت ..
صاحت اسيل وراي ..
" هنا يجيج السايق ؟"
رديت " هااا لا مايجي راح اخذ تكسي "

هزت راسها " عبالي يجيج گلت اروح وياج توصلوني بطريقكم الخط مالتنا مايجي يله راح اخذ تكسي باااي"

خليتها تطلع وطلعت وراها ..
باوعت تقريبا كلها رايحة .. رحت للفرع لگيته واكف ولابس مناظر ..
صعدت اتقرب باسني ..
ابتسمت " ليش متخفي بنظارتك "
رد بثگل " غير بسببج تستعرين مني "
رديت " لا وربي بس تعرف الدائرة اغلبها تعرفك وخفت ياخذن غير نظرة عليه "
هز راسه " حقج ماالومج "

حرك السيارة ومشينا ..
اباوعلة ضايج .
سالته " شبيك ضجت"
رد " مو منج .. بس مرات الانسان يرتكب اخطاء ويتندم عليها بس بعد فوات الاوان "

اخذني المطعم نزلنا ..
طلب غدا ونتغدا وهو يباوعلي ويبتسم .. ويجيب ويخلي گدامي ..
رديت " لا هذال مااكل هالگد "
رد " شنو مسوية دايت اشو جسمج حلو وخصرج خصر ساعة رمل بعد ليش ؟"

خجلت من كلامه وهو يوصف جسمي ..
رديت " هو مااحب جسمي يخرب "

اتنهد " احس يوم يوم تدرين .. "
رديت " بعد وكت الشهر الواحد ليش مستعجل "
رد " احسبي حسابج زواجنا بقاعه اسويه "

رديت " تحجي صدگ ؟؟ اثنينه متزوجين قبل مالها داعي هالهوسة .. "
رد " عندي غايه اريد اغلق افواه هواي ناس واولهم دائرتج تعزمين الكل بيها.. "

باوعتله وسألت " شنو الخلاك تتمسك بيه "
رد " كلشي بيج .. واخرهن من رفضتي ذاك الطلب ونهيتي كلشي هنا حسيت خلص خسرتج وانتظرت فترة تنسين وارجع بقوة ورحت گبل الشيخكم والحمد لله هالمرة صارت "

رديت " تدري الصراحة اخر مرة ضوجتني ومااتوقعت بعد ننجمع .. من طلبت مني انهزم .. حسيت نفسي رخيصه عندك "

رد " لا ابد دومج غاليه بس اعذريني جان لازم اضمن المرة الگلبي اختارها "

كملنا غدا ..
اخذني المحل العاب اشترى الاولادي ودزهن بيدي ..
فرحوا من شافوهن ..
سألني فهد " منين جبتيها ماما "
رديت " مو اني عمو هذال "
رد جود " شبيك هاي من بابا الجديد "

ضحكت " منيلك هالسوالف "
رد " عذورة گالت "

اتنهدت " اوووف عذراء والله ليسمعج عمي يتخبل هو بلا كلشي ويگلي مو تخليهم يصيحون الذاك بابا "

عذورة نايمة ضربتها على خدها .
فزت " شكو ؟"

ضحكت " شلون تعلمين جود وتكليله هذال بابا الجديد"

ردت وهي نعسانه " والله عبالي شو شبيج .. قابل جذبت خطية الولد كل شويه يباوع للصور ويسألني منو هذا شأكله مثلا "

رديت " امممم تدرين زواجنا حيسويه بالقاعه "
ردت " عادي شباب وباول عمركم من حقكم "

رديت " طبعا شباب شنو شفتيني وجهي مليان تجاعيد لو جسمي مترهل "

باوعتلي " اگلج روحي الهمام خابريه وسولفي "

رديت " وج هذال هذال مو همام "
ردت " من خفت هالاسم ماحبيته خليني مسميته همام احسن "

ابتسمت " دنامي نامت عليج طابوگة اروح اتغدا واشوف ملوكة "

رحت شفت ماما مبدله..
هااا ماما وين
ردت :
" اشو بنت اخوج خاملة مااعرف شبيها ووجهها اصفر يمكن ابو صفار بيها .."

رديت " بس ماما اليوم الها اسبوع ما اعتقد يأثر "

ردت " ميخالف اروح واتاكد خابرت اخوج هسا حيجي ياخذنا .. وانتن مو تختلن بالغرف لايجي احد ومنا ام هيام وحدها فشله اگعدن يمها "

راحت ماما اجت بيداء يمنا ..
التهيت ادرس بجود وغسلت ملابس گامت عذورة تسوي عشا ..
اجيت اساعدها ..
باوعتلي " اگلج صدگ تتزوجون بقاعه لو تتشاقين "

رديت " اي صدك شبيج "
ردت " يااا لعد لازم نحضر فساتين هسا وكتها انتو تسوون بالقاعه شياب ويدورون زفه "

رديت عليها " عود من تتزوجين لاتسوين بقاعه "

اتنهدت " مااتزوج اني "

حسيتها ضاجت سكتت عنها ماقصدي اضوجها ..
للمغرب اجت ماما ..
سألناها " هااا بشري ؟"
ردت " اي بيها ابو صفار جان بس يگول الكم بالرضاعة كثروا لان ابو صفار هو سبب خمولها .."
دخل نسر ووصى هديل ..
" الدكتور يگول الها بالرضاعة الطبيعية ليش مترضيعها"

ردت " ماعندي حليب "

رد " هو وين ترضيعها اشو بس نايمة خاله انتي ساعديها وگوميها مو وضعيه هاي .."

ردت " اگلك ماعندي حليب قابل اجذب تعالي شوف "

رد " ششوف شبيج "

عافها وطلع " يمة اعتمد عليج انت اسهري عليها ورضعيها لاتخلنها تنام سمعتي الدكتور شكال مو زين عليها ."

ردت " روح يمة انت ولاتشيل هم اني اكعدلها كعود "

ثاني يوم من داومت ..
سلمت اسيل ردت بثگل .. استغربت..
طول النهار هي ماتحجي وياي واذا حجت ع گد السؤال
رحت يمها :
" شبيج اليوم ضايجة من شي لو زعلانة عليه "

بطبعها ماتحب تظم شي بداخلها بس يسألها احد تكتهن كلهن ..
" انت ليش ماگلتي مخطوبة الاستاذ هذال "
انصدمت : " شمدريج ؟"
ردت " شفتكم البارحة من طلعت اتأخرت يلة اجرت تكسي وشفتج يمه گاعدة بالسيارة.. بالاول انصدمت عبالي عندج شي وياه .. بس گلت يمكن هو خطيبها لان ماعزمتينا ولا حجيتي عنه شي "

اتنهدت " اعتقد تعرفين السبب كلكم ماخذين نظرة عليه مو زينة "

ردت " ليش مو صحيح .. انت شلون ثقيتي بي "
رديت " هواي امور صارت .. بس اهدي واني احجيلج كلشي "

حجيتلها شلون رادني بالبدايه وشلون صديته ورجع خطبني وكم مرة رفضه اخوي الى ان خطبني من الشيخ مالتنا "

ابتسمت " طلع يحبج صدگ بس هم ديري بالج خاف عينه تزيغ منا لو منا "

ضحكت " لا مستحيل اصلا توبته "

ردت " عود بالزواج هم لاتعزميني "
رديت " شلون اكيد انت اول وحدة بس الباقيات شيسون لو عرفن "

ردت " گليلهن من هسا احسن وخلي التحجي تحجي ع الاقل ماخطبج بالسر .. وسوى المستحيل حتى ياخذج اصلا تلگيهن كلهن يتمننه بس مايطولنه "

سمعت كلامها وگلتلهن كلهن انصدمن وصارن يتسائلن شلون وشوكت وشعجب تزوج بالعلن .. محد متوقع هذال ممكن يحب ويتزوج ..

بهاي الفترة اني بديت اجهز وكل يوم نطلع اني وشذر نشتري ملابس واخذت اقمشه تخيطلي كلبيات ..

بين الدوام والسوك تعبت حيل ..
بقت شغلات للبيت .. خابرني هذال نروح للبيت اشوفه واقرر شنغير بي ..
وصلنا للبيت كان بمنطقة راقيه صح مو كبير كلش بس مرتب وبي حديقه حلوة مثل مااتخيلته بالضبط ..
كان اغلب اثاثة جديد ومابي شي ..

بس الكاونتر يحتاجله تغيير وقنفات الصاله ..
مد ايدة الي واخذني الغرفه النوم ..
فتحها .. غرفه عاديه ..

باوعتله " هاي غرفتك وي زوجتك "
رد " اي ماغيرتها بعد "

سألته " كم وحدة جايبها لهنا بعدها "

سحبني اله وهمس " معليج بالماضي ولاتفكرين بي الاهم هسا والمستقبل الج .. يحقلج تحاسبيني عن مابعد اليوم انسي الماضي حتى نعيش حياتنا "

ابتسمت " مجرد سؤال كان ماقصدي "

قرر الغرفه ينطيها ويصبغها ويرتبها ..
باوعت للساعه " خلينا نروح "

رد " بعد وكت اريدج يمي اريد اشبع منج "

حسيته بدا يراوغ ..
رديت " امممم بدت سوالفك لا عيني كلشي بوقته حلو مو ع اساس نروح نختار الغرفه شنو غيرت رأيك "

سحبني من ايدي گعد ع القنفه وخلاني بحضنة حسسني انه طفله بحضنة ويدللني ..

مااعرف شصار بيه وكأنه اول مرة اختلي برجل ببيت وحدنا . حسيت نفسي اول مرة اعرف رجل واحس بمشاعرة اتجاهي ..

جان يداعب احساسي ومشاعري قبل جسمي بحيث فقدت وانتهيت بين اديه .. مااعرف شنو الي خلاني اوعى على حالي واني نايمة ع القنفه وهو فوگاي شلون ويمتى ماادري عبالك كنت مخدرة ..

فزيت من مكاني .. عدلت نفسي ..
رد " شبيج هنا "
رديت " خلينا نروح "
رد " بس اني زوجج "
رديت " اعرف بس مايصير اي شي بينا الا لمن نتزوج لاتحرجني اكثر هذال "

هز راسه " بس ماسوينا شي من البالج .. ع العموم خلص اوعدج مااجبرج على شي الا لمن نتزوج ولو من تصيرين يمي مااصبر"

طلعنا اختارينا الغرفه ورجعني للبيت..
وصلنا للبيت باوعتله " ادخل تعشا يمنا "

رد " لا ماكو داعي اصلا تعبان اروح للبيت "
رديت " بس انت ابد ممتعرف ع اهلي بس بيوم المهر"
رد " خاف اسببلهم احراج وممتهيأين "
رديت " ماكو احراج صرت واحد من البيت "
ابتسم " اذا انزل فراح انزل علمود جود وفهد اريد اشوفهم "
ابتسمت " لعد يلة انزل "

نزلنا دخلت قبله اشرت للبنات " اجه هذال ادخلن "
راحن لبسن حجابات بين مافتحت الباب اله ..
دخل للاستقبال ..

ماما دتصلي گلتلها " هذال هنا "
كملت بسرعه ولبست حجابها وطلعت تسلم عليه ..

جان خجول يمهم بس يحاول يسترق النظرات الي بين اللحظة والثانية ..
صاح جود وفهد اله .. وصار يسألهم ويلعب وياهم ..

خابرت نسر گلتله ..
گال راح اجيب شذر واجي ..

اجة وجايب وياه مشاوي من المطعم ومقبلات وصمون حار .. وعذورة مسوية دجاج مشوي ..

شذر يم البنات بالمطبخ ..
رحت سلمت عليها وراويتهن صور الغرفه الاختارينا نفسها عجبتهن حيل ..

هديل من سمعت شذر بالبيت .. گامت مع العلم عي من جابت لسا نايمة ماتگوم ابد حدها للحمام وترجع وهاي راح يصيرلها شهر ..

شذر :
خابرت هنا النسر وبلغته انه هذال موجود يمهم ..
باوعلي ..
گومي نروح الاهلي هذال هنا يمهم زحمة يبقى وحدة وهم اول دخلته بعد الخطوبة النا اخذ عشا من المطعم البنات مايلحگن يسون شي ..

رديت " روح انت حبيبي وسلملي ع البنات .."
رد " مايهون عليه تبقين وحدج واحنة كلنا مجموعين هناك ودنو هم من الدوام للبيت تضوج خطية بعد الحاحه اضطريت اروح "

اخذنا مشويات من المطعم.. اول ماوصلت ساعدت البنات بيداء هم يمهم ..
هنا مخبوصه وفرحانة بنفس الوقت احسها موردة وبس تضحك ..
باوعت العذورة وحجيت بداخلي " يوم الج وافرح بيج"

حيل كاسرة خاطري احسها شما تخبي حزنها فهو ظاهر بعينها وواضح مايفهمها احد بس اني ..
دخلت هديل وبيدها مميات تغسلهن ..
" شلونج شذر "
رديت " الحمد لله انت شلونج مبروك ع الطفله تتربى بعزكم "
ردت " شكرا يوم الج "
باوعت العذراء " شوية عذراء اريد اغسل المميات مادام ملوكة ابوها يمها "

عبالها تغيضني بهيج شغلات ..
ابتسمت " عذورة وين الحليب خلي نسوي حلاوة بعد الاكل "

غسلت المميات وراحت .. اجة نسر بيده ملوكة اشرلي
" تعاي شوفيها "

تركت كلشي بيدي وركضت اشوفها ..
اباوعلها صافنه وعيونها تخبل وساع .. اتقربت منه اخذتها وصرت اشم بيها اتخبل ع ريحة الطفل ..
استتشق ريحتها .. ماحسيت الا انسحبت من ايدي
" اريد ارضعها جوعانة "
اخذتها وراحت ..
غمزلي نسر .. ابتسمتله ورحت يم البنات ..
فرشنا السفرة وخلينا الاكل ..
نسر طلب كلنا نگعد سوة .. حتى اسراء گعدت يمنا واتعجبنا الصراحة ..

هذال كان مندمج يلعب وي اولاد هنا الواضح يحب الاطفال حيل ولا عبالك كبير نازل العمرهم ويدغدغ بيهم وذولي يضحكون ..

كعدنا كلنا…
صار يحجي عن شغله وشلون محد يخليه يشتغل وكلها تريده يسوون اليردوه ..
لان بالمختصر النزيه بهذا البلد مستحيل يخلوه يشتغل او يكون نزيه ويخرب كل مخططاتهم ..

صارت اسراء تناقشه بالقانون وهو وياها مندمج وهاي اول مرة تندمج مع شخص وتناقشه ..
حسيتها فعلا متغيرة ..

من حجتله عن امنيتها انه تصير قاضيه شجعها وگالها اعرف اخت صديق الي قاضيه هم اذا تحبين اخليج تتواصلين وياها ..

ردت " حاليا هالشغله قيد التفكير لان دوامي بالجامعه شاغلني ارتب اموري يله اقدم على هيج خطوة "

قطع نسر حديثهم عن الشغل والقضاء وهالسوالف ولو بيدهم يبقون للصبح يحجون ..

سأله نسر " شوكت حددتوا موعد انت وهنا "

رد " اول خميس بشهر الواحد اعتقد يصادف 6 بالشهر"
رد نسر " بيها الخير بس مو مستعجلين "
ضحك هذال " شمستعجلين يمعود شعندنا بعد "
رد نسر " وشوكت تعقدون محكمة ؟"
رد هذال " ع الاسبوع الجاي ان شاء الله "

كملنا عشا وراح هذال ..
كملت الماعين وي البنات و رجعنا للبيت ..

مابقى شي الزواج هنا والحفله راح تكون مختلط بالقاعه طبعا نسر ماوافق وضاج يتخبل من شغله الاختلاط ..
وصانا كلنا يكون لبسنا محتشم ..
اني قررت البس قفطان رحنا اني ونسر اختاريناه ..
عذورة اشترت فستان حلو ونسقت وياه حجاب ..

نسر ماقبل تعزم من گرايبه .. عزمت هنا بس اخواتها
خالة ماقبلت تجي بقت يم ملوكة لان هديل هم راح تحضر .

قبل يوم الزواج سوينالها حنة .. لبست بيومها لان بس بنات . ثوب قصير ماروني اللون المفضل النسر ..
ورفعت شعري عالي ..

خلتلي سما مكياج طلعت غير شكل ..
بيناتنا گمنا نرگص ومشغلين ديجي .. اغاني ..
بيومها هديل متصلة على اخواتها وعازمتهن .. تفاجأنا بأختها وامها جايات ..

اختها جانت تباوعلي من فوگ لجوة تريد تاكلني .. ضجت من نظراتها كلش ..

صارت عذراء تقرأ المعوذات ..
" وج روحي بدلي راح تاكلج "

باوعتلها وهمست " وج احس هي ضرتي مو هديل "
ردت بهمس " الله العالم شحاجيه الاختها عنج "

لليل التهينا بتحضيرات باجر لان بالقاعه ..
شفت اسراء دخلت الغرفه هديل وسدت الباب وراها بقت نص وطلعت ضايجة حيل ..

بعدها صاحت الامها وراحن للغرفه…
شوية وطلعن عادي ماكو شي ..

ثاني يوم قبل لنروح بالقاعه ..
شافني تخبل " بس لا هيج تطلعين ؟"
باوعت النفسي " ليش شبيه ؟"
رد " اشو هذا اللبس مطلعج حلوة خاف واحد يباوعلج روحي البسي عباتج الاسلامية "

ضحكت " لعد المن اشتريتلي هذا "
رد " ماعبالي هيج يطلع عليج اذا انت شتلبسين يطلع حلو عليج شلون اضمج بالبيت ومااطلعج "

رديت " معناها گلي لتطلعين "
رد " هااا علواه ونبقى بالبيت اني وانت بس ونتسامر "
رديت " هههههه هو احنة كل الايام وحدنا باقين شنو الجديد "

بالگوة اقتنع اروح بس حلفني مااتحرك من مكاني..
وصدگ بقينا گاعدين اني وعذورة واسراء وبيداء ع نفس الطاولة مااتحركنا ..

دخلوا هنا وهذال وجانت مثل الاميرات بفستانها .. اختارت بدلة مال محجبات طلعت حلوة حيل ..

اولاد عمة واصدقائه كلها ترگص بالوسط .. موظفات هنا كلهن اجن ..
ماعبالهن احنة اهلها ..
متعجبات ع الحفله وعلى هذال شلون يباوعلها ..
اما هنا فكانت عيونها تدمع من الفرحة ..
واولادها بوسطهم ..

كملت الحفله وراحوا العرسان البيتهم…
اخذنا الجهال ويانا للبيت وگالوا باجر نمر ناخذهم ويانا للشمال يرحون ..

هنا :
كان يوم زواجي يوم مميز عشت بي اجمل اللحظات .. سويت شغلات هواي كنت احلم بيها ..
هذال طول ماگاعدين وهو ينظرلي بحب وهذا الي عشت عمري كله اتمناه . نظرة حب واهتمام ..

اباوع للموظفات كلهن عيونهن عليه ممصدگات ويتهامسن ..
ومو بس هن اغلب الموجودين يتهامسون بينهم ..
اولادي فرحانين ويرگصون ..
هذال طول مگاعدين هو مخليهم بحضنة..
اخذنا صور عائلية شگد سوه ..

كملت الحفله تعشوا المعازيم من وكت علمود نروح البيتنا .. لان الوضع تعبان ومانگدر نتحمل ذنب الناس الجايه وخاف يصير بيهم شي ..
البنات اخذوا جود وفهد وياهم وفهود يبجي ورانا يريدنا ..
هذال همس " لاتضوجين هي بس الليله وباجر هم ويانا"

كان مواعدني شهر العسل يكون بالشمال ..
من كنا صغار نروح واتذكر المصايف والمي بس مااتذكر كلش زين ..

رجعنا البيتنا دخلت البيت نظيف ومرتب ..
ولد عمة حابولنا عشا ..

صعدت الغرفتي بدلت دخل هذال ..
عيشني ليلة مميزة بحيث خلاني انسى كل ذيج الايام العشتها من عمري ..
ثاني يوم بدلت وحضرت جنطنا وطلعنا من الصبح
لگيت عذورة مبدلتلهم ومحضرة جنطهم ..
اخذتهم وطلعنا للشمال ..

عشت اجمل اسبوع هناك رغم باردة وثلوج ..
اولادي فرحوا بهيج اجواء ..
جود يصيحله عمو بابا ضحكنا اثنينه عليه .. لا هو يگله عمو ولا يكله بابا اثنينهن ..

لكن للاسف من رجعنا سمعت خبر بنت نسر ملوكة ومرضها الصدمنا كلنا وحزنا عليها ..

يتبع… .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري هذيني الحبوب دهنية وكلش ناعمة تطلع من دهون الاكل
اني مرات هج تطلعلي فمرات بايدي ازيلها ومرات اتركها هي من وحدها تروح

هو اصلا من الضوجة والممل احنا البنات نكعد بس نتصفن بالمراية😂 وندقق بكلشي
فلاتهتمين وشي عادي من وحده يروح واني هم احبكم🥺💜

#ملوكه
لاعادي عيوني ميأثر عل سنواتج السابقة لان بطاقة وطنية وجواز سفر يسوو جديد☺️🌸
بس ينرادلج واسطة قويه حتى كبل يمشوها لان شلعان كلب ويتأخرون بيها

#ملوكه
حبي شيلي وياج بالبداية مستلزمات الحمام صابون ،شامبو، ليفة، خاولي، فرشاة اسنان ومعجون، ونعال تكرمين ،شفرة ،ركسونا ،مشط، مقلمة للاظافر، مقص، خيط ،ابرة للحالات الطارئة

وملابسج لاتكثرين يعني اذا بيتي فد قطعتين من تراك ودشداشه
والطلعة اخذ بطرونين اسود وكابوي و3 قطع مانتوات او قمصان طوال يعني حسب لبسج وحسب مدة سفرتج ونسقي وياهن بالشال والجنط والشوز اهم شي لاتنسين رياضي كلش يفيدج..وملابس داخلية
وقلم ورقة ،وواقي شمس ،ومرطب وجه وشفة ونظارة شمسية اهم شي وبس🥰

#ملوكه
كل موديلات الجبب والبشتات الخليجية كلهن يخبلن😭😍

فمااعرف بعد اذا قصدج تريدين اسم بيج او صور لتفصال
وهذيني صور👇🏻..بس كشراء انصحج تاخذين من السوك افضل من البيج👍

#ملوكه