عالم البنات🙈🎀
768 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت السادس والخمســــون /////


‌‏شتريد مني بعد ماخيبت ظني؟
هسه جاي تگول أحبك أنت لو بعدك تحبني ماكسرت الگلب بــ ايدك ..‏

امس ساهر ويا طيفك نشكي من بردك وصيفك وبسهوله جاي ترجع هو كيفك ..؟

لاتردلي هسه اني ما اريدك مابقى بيا حنان ومابقى عندك امان ..

اتقرب مني وهمس " اذا هالشي يريحج ويخليج تسامحيني اني راضي اشتكي عليه وريحيني بلكي ساعتها ضميري هم يرتاح "!!

هالجملة مافارگت بالي .. كلما اصفن اتذكر كلامه ..
ندمه .. خوفه.. تصنعه بالحب ..

هذا كله مايشفعله الي سواه بيه ..
گاعدة ع المكينه بعد اشهر من الي صارلي ..
هاي احنة بسنة 2010 ..
من صغري احب السنوات الزوجية احس بيها فال خير بعكس الزوجيه .. ولو هسا تشابهت سنيني وصارت يتسابقن على اذيتي ..

دنگت اريد اخلي الخيط بأبرة المكينة… صايرة عيوني تغوش مااشوف زين . صار عمري 25 سنة واحس نفسي كبرت حيل ..

صحت " دنو ماما جيبي لايت اريد اشوف الخيط "
جابت اللايت واجت .. فتحته الي خليت الخيط بثقب الابرة ..

هزيت راسي " هاي دخلتها ماما روحي كملي دراستج "
من بعد ماطلعت من بيتهم واني اصرف من فلوسي المجمعتهن .. واذا خلصن شلون ؟؟

قررت ارجع اشتغل مثل قبل وصيت البنات يدزولي المكينة وي مشتاق ..
رغم الاثار الجانبية الي صابتني من السكر والاسقاط ومرات رجلي او ايدي يخدرن .. بس احس راحتي بالخياط والشغل ..

اول ماخليت الدشداشة ع المكينة… دگ جهازي ..
جابته دنو .
باوعت هاي خاله .. شعندها هيج وكت باوعت للساعه بالعشرة بالليل ..

رفعته سمعت عياط وبجي بأذني .. رجف گلبي ..
صوت خاله وهي تعيط " وج شذر بيبيتج ماتت امي ماتت ماتت وعافتني "

نزلت دمعتي " لا حول ولا قوة الا بالله "
ماعرفت اصبرها او اعزيها " خاله اجيج هسا "

ردت " لا ماما هسا راح ناخذها نزورها وندفنها وللصبح نرجع مااريدج تجين اني اخابرج "

تأذيت حيل من الخبر رغم ماشبعت منها وماشفت شي منها . هم كم مرة واخر مرة عبالها اني امي وصارت تدعي وتحجي عليه .. كانت تفقد وترجع الوعيها .

ااااه امي خسرت ابوها وامها وهم ماراضين عنها ..
معقولة گلبها مايحن وماتسأل عنهم .. او هم گلبها يحس هسا وينقبض ..

تركت كلشي وگمت توضيت وكعدت على سجادتي .
بديت اقرأ سورة يس ..
حضرت ملابس سود .. وملابس دنو للمدرسه…
مااعرف شلون راح يكون اللقاء بيهم بس مضطرة اروح الخاطر خاله .. وگفت وياي بأصعب ايامي ولازم اوگف وياها ..

نمنا للصبح گعدت دنو تريكنا وبدلتلها اجه مشتاق دگ هورن .. طلعتها اله…
ووصيته " خوية من تطلعها من المدرسه اخذها البيت جدها اني مموجودة اليوم .. وللعصر اخابر البنات من ارجع تجيبها ..

رد " صار خوية بس يخابروني اجيبها الج "

دخلت للبيت بدلت بسرعه ولبست عباتي الاسلامية
وشالي ..
خابرت خالة .. صوتها من البجي متغير .. " البقاء لله خاله دفنتوها ؟"
ردت " اي شذورة اي .. لج غسلتها بيدي ودفنتها ورجعت وحدي سندي بهالدنيا راح خلص بقيت وحدي"

هي تحجي واني ابجي ..
" الله يرحمها .. وصلتوا اريد اجي "
ردت " ساعه هيج ونوصل بعدنا .."

سديته منها ماردت اروح وهي ماكو… بقيت اقرأ قران البيبي اريد اسويلها ختمة ..
كملت ورحت .. وصلت للبيت مقفول بقفل وسلسلة ..
استغربت طلعت الموبايل خابرت خاله ..
ماردت ..

المرة الثانية جاوبت " ها شذر "
سالتها " وين انتو خاله اجيت للبيت ماكو احد "
ردت " هااا اي مو عمي گال الفاتحة عندي تصير لان بيت اهلي صغير شايفته انتي مايكفي وناسنا هواي ."

اتنهد " زين هسا شلون ؟"
ردت " تعاي لهنا هسا انطيج العنوان مايتيه "

ضجت من عرفت الفاتحة هناك .. بس ماكدرت اتعذر منها واكلها مااجي ..
انطتني العنوان واسم البيت بس مااندل .. خابرت رسميه گلتلها اريدج ترحين وياي ..

ماحجت شي مريت عليها لكيتها مجهزة نفسها ..
سألتني " هذا الاسم الگلتيلي عليهم ذولة ناس معروفين منين تعرفيهم "

رديت " گرايب خاله "
ماگلتلها بيت جدي . لان اصلا اني ممعتبرتهم هيج بعد الي سووه بيه ..

ردت هي " گرايبها يعني گرايبج .. يعني عندج هيج گرايب وتگولين يتيمة وعشتي عند ام وليد وفوگاها تعبتي وشغل وضيم عود ليش ؟"

اتنهدت " ماكو احد يتحمل احد وحتى لو گرايبي مو معناها اهلي ويتحملوني "

ردت " اي صدگ منو يتحمل الثاني بهالوكت "

وصلنا للبيت جان مفتوح وناصبين جادر بالباب ..
ماعرفت منين ادخل .
تالي اجه ولد صاح " تعالن اخواتي منا ادخلن "

شلت راسي صار گبالي ارشد شافني انصدم ..
جان بيده صينية جاي وطالع من المطبخ من شافني دار وجهة ..
صاح " هاجر اخذيهن العمتي سماهر "

دخلت من المطبخ بنات هواي وكلهن يباوعن مستغربات
سلمت عليهن وعزيتهن ..
ردن التعزية ..
سألت هاجر " تشبهين خاله سماهر شتصيرين منها ؟"
رديت " بنت اختها "

شهگت هاجر " بس لاانتي بنت عمو عادل "
هزيت راسي.. ملامحهن تغيرت كلها .. تندمت گلتلهن احسهن اغتثن من عرفن ..
دخلت الخالة للغرفه البيت مليان عالم ..
شافتني اشرتلي .. حالتها حاله ووجهة ازرك من اللطم

رحت بسرعه حضنتها وابجي .. هي تبجي وياي وتشكيلي. " راحت وعافتني شذورة بقيت وحدي مثلج يشذورة جانت ونستي وحياتي كلها هي "

تبجي وتون واني يمها بس ابجي مااعرف شلون اواسيها حتى عيوني حسيتها تحرگني من كثر البجي..

دخلت رسميه سلمت عليهن اكو بيهن تعرفهن واكو لا
المهم هي اجتماعية بسرعه تندمج ..

انتشر الخبر بسرعه بالبيت.. بنت سماح هنا ..
اي سمعه واي اثر تركتلي هالام ..
بحيث الكل يباوعلي بنظرة استحقار ..

گاعدة يم خاله .. اجن اثنين نسوان گعدن يمها يواسنها
باوعلي وحجن " بس لاهاي بنت عادل "

هزت راسها " اي "
التفتت عليه " ذني عماتج "
سلمت عادي وكان سلامهن ببرود ..
المشكله محد كال بنت عادل الا هن البقية كلها تسميني بنت سماح ..
حجت وحدة منهن " " مو ع اساس ابوي مايريد يشوف واحد منهم بالبيت "

خزرتها خاله " جايه الي مو الاحد .. ماعاجبجن اسوي العزااا ببيت اهلي "

سكتن كلهن .. حبيت شخصية خاله بينهم .. رغم مكسورة وحزينة بس ماتنطي مجال الوحدة تحجي عليه ..

بقت كل شوية جايه وحدة توكف بالباب تباوع وتروح وكانه وحدة توصي الثانية..
حسيت بنفسي متقيدة حيل ..

گامت رسميه " اني اروح عندي شغل تبقين لو تروحين"

باوعت الخاله لزمت ايدي " خليج يمي اني اخلي واحد من الولد يدزج "

راحت رسمية .. واني بقيت يمها للظهر الملالي مابطلن نعي وحدة داخله وحدة طالعه .
هلكت خالة من البجي ..
اذن الاذان توقفت الملة . فرشوا ديصبون غدا ..

حسيت حركة غريبه بالمطبخ .. وهوسة صارت ..
سدن الباب الداخلي…
حتى محد يسمع .. شوية واجت وحدة من عماتي ..

همست الخاله بأذنها گامت ..
صارت مطافر وراها .. خفت مااعرف ليش ..
هي بلا كلشي نظراتهم الي تخوف كأنه مسويتلهن شي او مأذيتهن يباوعلي بحقد ..
اكو شي مسكتهن ..
حتى عماتي المفروض هن اخوات ابوي ماحسيت بيهن مثل خاله ولهفتها عليه وخوفها…
ابد ماحسيت بمشاعر اتجاهن باردات حيل ..

رجعت خاله عصبية وضايجة حيل ..
همست " خاله خليني اروح احس الكل مايريدني هنا "
لزمت ايدي وعصرتهن " المايريدج غصب عنه يتحمل ويسكت .. البيت بيتج مثل ماهو بيتهم وهذا عزاي عود من تجيهم تسيارة خلي يحجون "

اجت وحدة من عماتي حجت وياها :
" سماهر تعرفيه انت شگد عصبي لو ساكته عنه "

ردت خاله بعصبيه " مو وكتها بتول اخوجن زودها بس خلي يخلص العزااا والي حجي ثاني وي عمي "

صبوا الغدا .. تمن وعلية حشوة ولحم ومرگ وفوگاه خبزة ..
خاله شادة راسها ..
اشرتلي اكلي ..
همست " وانتي متاكلين "
مغمضه عينها وتحجي " مااشتهي اكلي انتي "

لفيت لفه الها " اكلي هاي الخاطري "
فتحت عينها " حبيبتي لو جوعانة اكلت بس راسي يأذيني مااگدر اكلي انتي "

اجت عمتي الي اسمها بتول ..
" سماهر امي مريضة ماتتحمل ومانريدها تعرف ببنت عادل كم جلطة وجلطة صابتها بسببه ودور تتذكره بيها لاتحجين هسا اني نبهت ع الكل مايجيب اسمها هنا وگليلها بعد لاتجي عود من ترجعين البيتج تروح لهناك تشوفج "

باوعتلي خاله وانحرجت " اسمها بنت اخوجن شبيجن انتن "
ردت " اخواني علاء وعامر ماعدنا غيرهم ..لو نسيتي هالحجي.. مو من يوم الي صار واحنة حاسبيهم ميتين مو هذا قرار ابوي وگال اعتبروا الاثنين ماتوا ودفناهم منين طلعتلنا هالبلوة الي من الصبح لسا البيت مگلوب من وراها "

باوعت الخالة والعبرة خانگتني " خاله خليني اروح مااتحمل بعد .. "

اتنهدت اوكفي لحظة اخلي واحد يوصلج دنيا ظهر هسا
رديت " لا اني اروح مااريد احد "

همست " اگعدي اني اعرف شي وانتي تعرفين شي "

طلعت موبايلها وخابرت " هاااا عمة وينك .. اذا ماعندك شي اريدك توصل بنت عمك البيتها وتخلي بالك عليها ولو اني زعلانة عليك بس مااثق الا بيك… "

مااعرف شنو حاجاها ردت :
" مو وكتها عمة بعدين بعدين اعرف هاي سوالف عامر يلة تعال اخذها امانه عندك "

سدت الموبايل " خاله مااريد احد يوصلني هو منو الطايقني هنا "

اتنهدت " بعد لاتجين لهنا اني من ارجع للبيت ادز عليج"

دگ موبايلي باوعت عذورة رديت " هااا شذر وين انتي ؟"
رديت " اني بفاتحة بيبي ام ماما .. خليها بيناتنا لاتحجين الاحد خاف احد يسألج گولي خالتها مريضه وراحت يمها . اجت دنو ؟؟"

ردت " اي اجت هياتها واستغربنا متشوفين خابرتج ودور نسر شافها هنا وصار يسألها ؟"

رديت " شنو رجع من الدوام ؟"
ردت " اي اليوم نزل .. لو باقية يمج احسن ع الاقل هدوء يمج هنا كل شوية مشكله اسم الله عبالك قنبلة موقوته ..
لو اسراء مو نسر مايحجي وياها .. وهي متخبله كم مرة راحت تبرر وتعذر وطردها وهي متخبله كلش "

اتنهدت " بلكي تعرف خطأها تحس شلون ظلمتني.. المهم عذورة خلي مشتاق يجيب دنو اني راح ارجع للبيت . واذا نعسانه خليها تنام وللعصر يجيبها "

ردت " ان شاء الله هسا اشوفه "

كملت مكالمة همست خالة ..
" انتظري شوية .. جايتهم ناس من المحافظات وهوسة بالباب خلي يرحون واطلعي .."
بقيت يمها بس نظراتهم زعجتني .. صح اكو بيهم مايعرفوني بس يقتلهم الفضول بسبب الشبه البينا ويسألون ..
ومن تگلهم بنت اختي يستغربون ويسكتون .. الظاهر قصة ابوي وامي كانت حدث الساحة آنذاك ..

من هيج اشوف الحقد بعيون الكل .. لان العار الي صابهم ذيج السنين بدأ يتجدد بشوفتهم الي ..

الكل يحاول يخفي وجودي بس خاله الوحيدة الي ماهمها كلام احد ..

دگ موبايل خاله .. اشرتلي " يلة روحي ارشد بالباب يوصلج "

استغربت " خاله مو هذا ؟؟؟… "
قاطعتنـي " لاتخافين روحي وخابريني من توصلين "

سلمت عليها وطلعت…
باوعت بالصاله صارت عيني بعين حجية گاعدة ع القنفه وتحجي وي وحدة بصفها ..
حلوة حيل وشكلها محبوب .. مااعرف ليش رف گلبي عليها ..

طلعت من المطبخ.. شفت البنات التفتن يباوعلي…
حتى الي تغسل مواعين تركت مواعينها ودارت وجهها

هاجر دتصب جاي .. دخل ارشد حجت وياه ..
' هذا الجاي اخذه وياك بس لو جايبين واحد يسويلكم جاي بالشارع احسن احنة هنا مانلحگ بين البيت والكم"

كح وباوعلي " ان شاء الله من باجر هسا ادزلج واحد من الولد ياخذ الجاي "
اشرلي " يلة خلينا نروح "

من سمعت هيج شهگت " وين تروح "
همس " بعدين افهمج حبيبتي "
هي تخبلت مااعرف شبيها " ماتروح انت اي واحد من الولد ياخذها "

ابتسم وسحبها اله .. همس بأذنها احس نار يطلع من عيونها " وابوي يعرف ؟؟"
خزرها " وعمي شكو شبيج هاجر كبري عقلج "

ضاجت وخزرتني " روح ارشد روح من ترجع نحجي "

طلع هو گدامي داالبس بحذائي .. حجن عليها " وج شلون تأمنين يروح وياها هسا تطلع مثل امها وتاخذه منج "

درت وجهي باوعتلهن .. سكتن ماحجن ..
عفتهن وطلعت والدمعة بعيني .. الكل يعرف بسالفتهم وشوفتهم الي جددت السالفه .. الي اعرفه الاولاد يجيبون العار الاهلهم ..
هسا اني اهلي جابولي العار .. وخلو ناس المفروض يكونون اهل الي صاروا اعدائي وينظرولي بحقد ..

عماتي هاجر نسوان عمامي وكل اليعرفني .. نظراتهن متشابهة ..

دمعتي ماانتظرت ونزلت بسرعه .. ارشد گدامي ..
همس " خلينا نطلع من الباب الخلفي منا هوسة صاير والجادر مفتوح "

رحت وراها صاح واحد ورانا ..
" ارشد وين رايح "

دار وجهة " هااا بابا هسا جاي "
بقيت دايرة وجهي خفت من گاله بابا اكيد يطلع نفس عمة ويفضحني بوسط الناس ..

راح ارشد مااعرف شگالة . اجة الرجال ..
اتقرب مني واني مدنگة بخوف وتوتر .. شفت بس رجليه لابس حذاء ودشداشة ..

همس " انت بنت عادل "
اخذت نفس وشلت راسي ..
انصدمت بشكله . رجال كبير بالعمر .. لابس عگال وغترة بيضة… ابيض حيل بوجه صافي مابي بس تجاعيد بوجهة ..
لكل خط من تجاعيد الزمن حكاية ..
ولكل نقشة رواية...

صار يباوع بوجهي وكأنه يحفظ ملامحي… انسان مبين عليه الشموخ والصبر بس بنفس الوقت ما يظهر اي مشاعر وكأنه الكتمان عنوانه ..

كسر حاجز الصمت بينا ارشد بكلامه " شذر هذا جدي ابو ابوج يعني "

رجعت بسرعه اتمعن بي وكانه اريد احفظ ملامحه . مااعرف ليش اصريت اشوف كل ردة فعل منه .
توقعت يحضني يطبطب عليه وياخذ مني جرح السنين والامها ..

اتنهد " يلة بوية وصل بنت عمك بسرعة وارجع نحتاجك هنا العالم تارسة الجادر لا تتأخر "

باوعلي " اذا تحتاجين شي گولي لو خلي خالتج توصلي "

هزيت راسي بخيبة امل " شكرا ماقصرت "
دار وجهة وراح وبقت عيوني شابحة وراه ..

طلعت اجة وراي ارشد…
درت وجهي " ارجع ماكو داعي اني اروح البيت مو بعيد كلش .. "

رد " لا خاله سماهر امنتني اوصلج وتدخلين للبيت يلة"
رديت " مااعرف خاله شلون امنتني عندك وانت الي خطفتني وي عمك "

اتنهد " حقج بس خلينا نروح "
طلع قبلي شغل السيارة بالگراج الخلفي .. اشرلي اصعد
صعدت بين ما فتح الباب ورجع صعد ..
طلعنا من البيت .. جانت سيارة حديثة وعالية ..

صارت عيني ع البيت ومساحتة . كبير حديقه امامية وخلفية وكراجين وعايشين حياة الرفاهية…
بينما اني عشت عمري هنا بالكاظمية اتعب واشتغل حتى محد يمن عليه او اعتاز واذل نفسي ..

اللهم لاحسد وبالعافية عليهم .. بس ليش اني ماعشت بينهم وماصرت مثل الغريبة والمنبوذة ..
لسا نظرات هاجر ببالي وهي خايفه عليه لااخذه منها
وكأنه السوته امي ممكن اسويه اني ..

باوعلي من المراية " خوية اعذريني على كل الي صار الله شاهد ماجنت اعرف عمي يخطفج توقعت بس يحجي وياج بالباب "

رديت " شلون اعذرك واني خسرت طفلي بسببكم "
وگف سيارته بسرعه مصدوم " جنتي حامل ؟؟"

حسيته ضاج وانقهر " الله شاهد ماادري اعذريني وحقج لو تخافين منه بس الي صار لابيدي ولابيدج .. "

قاطعته " لاتعتذر .. مستحيل اسامح خسارة ابني .. وحتى لو ردت اسامح فنظراتكم الي وابتعادكم عني يكفي انه يحسسني بغربتي بينكم ويمنعني اسامحكم "

اتنهد" امسحيها بيه اذا وحدة مستج بشي .. واذا على هاجر فأعذريها هي هيج طبعها تغار عليه ولان حامل صايرة حساسة زايد "

رديت " وليش امسحها بوجهك ع اساس انت تفرق عنهم .
جيتك البيتي وتجسسك عليه انت وعمك هذا كله مايبرر ولايشفع السويتوه بيه جنت اتوقع راح الگي اهل الي مو اعداء "

سكت ومارد الى ان وصلنا .. التفت " انتي مالج ذنب ولو عرفت متأخر .. بس اتمنى بمرور الوقت تعرفيني وتسامحيني .. خلينا نعتبر هذا اول تعارف النا واحسبيني مثل اخوج "

جنت گاعدة بالسيارة وارشد ملتفت ويحجي وياي
ماشفت ولاانتبهت النسر واگف بالباب جان ..
الا لمن دگ شباك السيارة علينا ويأشر بيدة .. بمعنى شكو او منو هذا ؟؟

فتحت السيارة ونزلت بسرعه حتى من غير مااباوع بوجه ارشد ..
بسرعة سأل " منو هذا وشعندج جاية وياه ووين جنتي ؟"

ماردت ابين خوفي رديت ببرود " جنت عند خاله توفت بيبي اليوم والولد وصلني "

بقى ارشد يباوع .. ونسر تعصب اشرله " هااا شكو "
همست " شبيك نسر مو هيج"
باوعلي " شبيج شنو ضجتي .. مو هم نفسهم ذوله الي وگعوا الطفل هسا تدافعين عنهم .. دور جايبتلي هذا المايع يوصلها انتي تردين تخبليني لو شنو ؟"

اتنهدت " منا عالم شبيك "
التفت من الجهتين " وين اكو عالم بهالظهرية "

سكتت عنه ورحت بوست دنو وطلعت المفتاح من جنطتي " هااا ماما شلونج اليوم بالمدرسه "
هزت راسها " زينة وتنهدت "

باوعتلها استغربت…
رجع سأل " هاي من شوكت مغيرة كينون الباب ليش المفتاح العندي مايفتح ؟"

رديت واني مستمرة بفتح الباب " من زمان ليش ماتدري ؟"
رد " هيج وجودي كارهته لدرجة تغيرين القفل حتى ماادخل ولا اطمأن عليكم "
سكتت عنه…
دخلت واشرت الدنو " يلة ماما تعاي ادخلي "
واگف گبالي ماگدرت اسد الباب بوجهة مو من عادتي رغم ممتعظة منه كلش ..

هو من شافني دخلت وتركته تعصب .. مادخل بس حجة بعصبية " هاااي اخر مرة اشوف هالمايع يوصلج خالتج ماترحيلها الا وهي وحدها .. وماتختلطين بواحد بيهم .. لاتنسين بعدج مرتي وغصب عنج تحترميني وتخلين اعتبار الي "

حجاهن ورگع الباب حيل وراح ..
دخلت بدلت .. وبدلت الدنو .. سألتني..
" عود انتو ليش تتعاركون وليش بابا مايجي يعيش هنا ويانا لو نروح يمة.. اشتاقيت الفروحة وحمودي وعماتي"

اتنهدت " هي اصلا فروحة مو هناك من ترديهم اخابرهم يجون يمج "
ردت " لا راح يشيلون يم بيتنا هناك بابا شافلهم بيت "

اتنهدت " حبيبتي ماما هالسوالف ماتعرفيهن بعدج صغيرة .. انتي مو تگولين اني مااريد بس يمج .. اني مااگدر اروح لهناك بعد .. وعماتج هم كل جمعه وسبت يجون لهنا يمنا وانتي دوام وتجين تنامين وتدرسين بعد ليش ضايجة "

هزت راسها " ماضايجة بس بابا خطية عفناه وحدة خلي نجيبه "
رديت " ليش وحدة هناك بيبي وعماتج وخاله هديل "
من سمعت بأسم هديل .. ضاجت وراحت جابت مخدتها وفراشها واجت .. فرشتهن ونامت .. "

ماهان عليه تنام ضايجة.. تمددت يمها نمت .. دارت وجها ودفنت راسها بصدري ونامت .. بقيت اشم بيها
" لو ما انتي شنو حياتي اني ؟؟"

للعصر خابرتني خالة تطمأن عليه .. نسيت اخابرها
ماردت اضوجها .. واحجيلها شلون جدي استقبلني ..
وهي اصلا حزينة على بيبي وحالتها حالة ..

گلتلها " خالة اعذريني مااگدر اجيج بعد لمن يخلص العزا وترجعين للبيت اجي يمج "

ردت " حقج حبيبتي اعرف الي شفتيه وسمعتيه مو هين اني هم مااريدج تجين وتنغثين ولو بنات سعد رادن يشوفنج البارحة ماهن جانن وي امهن عند بيت جدهن بكربلاء العصر اجن "

اتنهدت " خليني بعيدة احسن مااريد اشوف احد خاف يطلعن مثل بنات عمي ونظراتهن الي لو هاجر تباوعلي وعبالك راح ابوگ زوجها مني .. شفتي شلون سمعه "

ردت " شذورة امي اعرفج قوية وتحملتي .. طنشي وعبري وهاي هاجر ان اشدلج اذنها "

رديت " لا ابد خاله ولاتحجين وياها .. ترى حقهن شيتوقعن من بنت امها اخذت خطيب اختها وانهزمت "

اتنهدت " الله كريم امي الله كريم .. مايعرفوج الا لمن يعاشروج "

سديت الموبايل وتذكرت لمن انهزمت من بيت اهلي توقعت راح اجي البغداد والگي الاحضان مفتوحتلي راح الگي اهل يطبطبون عليه ويحموني من اهلي والدنيا .. تالي الغريب حماني وطبطب عليه والقريب صار مثل العدو الي ويحاربني "

رغم كل الي سووه الي بيت نسر .. بس كانوا احن عليه من اهلي وعمامي.. احتضنوني رغم غريبه عنهم .. وام نسر بالبداية اعتبرتني بنتها لو ما شغلة الاطفال غيرتها بالاونة الاخيرة ..
صح اسراء ماحبتني ابد وكانت تحفر وراي .. بس اخواتها يختلفن كانن مثل الاخوات الي ..
وخاصه عذورة احسها جزء مني وعبالك توأمي تفهمني من نظرة واني هم اعرفها وافهمها ..

رن الموبايل .. باوعت هاي عذورة ..
ابتسمت ورديت " بنت الحلال بذكرها "
ضحكت " لازم اشتاقيتيلي ؟"
رديت " ليش اكو احد مايشتاقلج "
ضحكت " لج فديت شسويتي هالمرة وهبت العواصف ورعدت الدنيا "
رديت " شتقصدين؟"
ردت " وج النسر اجانا طاير وغاضب .. وسوتله هديل غدا طردها وراح نام بالاستقبال "

اتنهدت " ماسويت شي هو تعصب لان وصلني ابن عمي"

قاطعتنـي " هوب هوب حلو لو لا ؟"

ضحكت " لو فرضنا حلو تبدلين معتز يعني ؟"
ردت " يمة هذا العشق شلون ابدله بس الصوج بيج طلعتيلنا بسالفه يتيمة وتالي طلعت عندج سلالة كلها من الجنة "

ضحكت " والله هو اني ماجنت ادري بهاي السلالة طلعوا متأخرين "

ردت " اي لو ندري ماجان تورط گلبنا "

رديت " شتسوين بيهم .. مايستاهلوج… گلبج يرادلة ناس طيبة ماتعرف الحقد وذولة مايعرفون بس الغدر "

اتنهدت " شسوولج بعد ؟"
رديت " تجين واحجيلج رصيدج لايخلص "

سديته منها .. كملت روتيني اليومي .. سبحت دنو بالليل ونومتها .. رحت قفلت البيبان بالاقفال خالة رسمية من گعدت عندي عذورة ذيج الفترة بعد مااجتني .. واستحيت اگلها تعاي احتمال تنحرج او ولدها مايقبلون سكتت ..
گمت من المغرب اقفل الابواب ..

ثاني يوم طلعت دنو للمدرسة اجه مشتاق اخذها ..
كملت شغلي وخليت اللحم ع نار هادية ..
ورحت اخيط ..
اندگت الباب باوعت للساعة ثمانية ونص ..
ابتسمت " هذا وقتها الزمن "
گمت فتحت الباب وفعلا هي ..
دخلت " اشششاه الجو اليوم بارد حيل .. راح احمي الجاي "
رديت " حميه وصبيلي وياج اني دا اخيط تعاي يمي "

صبت واجت ..
نطتني كوبي خليته يمي ع المكينه ..
گلتلها " اي رسميه شخبار المحلة "

ضحكت " ماتبطلين هالحجايه "
رديت " مو بيدي سوالفج تذكرني برسمية جيتها من الصبح تگعد يم عمة .. تتريگ يمها تساعدها تتسوگلها كلشي بيج يذكرني بذيج الايام "

اتنهدت " من تحجيلي عن ايامج وي عمتج احسدج . انه رغم مالج احد بس لگيتي احد يحتويج ويخاف عليج .. شگد تمنيت اكون يتيمة واحد يترحم عليه ولا هسا الدنيا تلطش بيه "

رديت بتنهد وحسرة جبيرة " مااگدر اگلج الله ليراويج الشفته يمكن الشفتيه اكثر .. بس لاعبالج الدنيا زاهية الي .. يمكن مثل ماگلتي احلى ايام هي السنوات الي عشتهن وي عمة الله يرحمها .. "

ردت " شوقتيني اشوفها ماعندج صور الها ؟"
رديت " لحظة اكو البوم هي وعائلتها بس من جانت شابة وابنها بعدة صغير "

رحت الغرفة وليد طلعته من الكنتور .. شكو ذكريات الهم خازنتها بوحدة من الكناتير وقافله عليهن بس الحراميه من دخلوا مكسرين الكنتور وفاتحيه لان مقفول عبالهم بي ذهب لو فلوس ..

اخذت الالبوم وطلعت ..
گعدت يمها .. بقينا نباوع للصور .. شافت وليد ابتسمت
" وج هذا حلو مو مثل زوجج يخوف اسمه عاقج حواجبه "

ضحكت " لو تشوفيه من يضحك يطلع غير شكل وابتسمت "

باوعتلي " دادة بعد المن مسويتهن علينا وع اساس زعلانة اشو تتغزلين بأبتسامته وتتبسمين "

باوعتلها " عابت صرتي مثل عذراء دومها تفسر تصرفاتي ع مزاجها "

اندگت الباب طفرت " بس لازوجج اجه .. ذكرناه واجانا"

گمت " مااعتقد هسا اشوف .."
فتحت الباب تفاجأت بعمو ابو قصي وام قصي ..
رحبت بيهم ودخلوا عادي ..

صار يباعون للبيت مستغربين لا مصبوغ ومرتب ..
دخلوا الاستقبال ..
زمن طفرت " يلة اني اروح بعدين اجيج "

بقت ام قصي تباوعلها وهي نحرجت ..
من طلعت سألتهم " متريگين اسويلكم جاي ريوگ"

رد بثگل " مشكورة اكعدي اريد احجي وياج "
گعدت ..
كح " شوفي بوية من عرفنا بالبيت تسجل بأسمج صح ضجت وحجيت بس بالاخير گلنا البيت ماراح الغريب
والبنية گرايبها ويتيمة وهي اولى بي "

بس ماتوقعنا الي سمعناه… واليوم جبت خالتج وياي حتى مااجي وحدي وانتي حرمة وحدج ومايجوز وحتى يصير الحجي گدامها وشاهدة عليه ..

احنة اعتبرناج بنتنا وعشتي وي بناتنا وبوسطنا .. بس بعدين نطلع مخدوعين ويطلع عندج اهل وگرايب وتطلعين غريبه عن ام وليد ومو گرايبها ..
هنا مانگدر نسكت بعد ..
رديت " بس عمة ونسر يعرفون وهي الگالت اني گرايبها مو اني الحجيت هذا طلبها مو طلبي يمكن رادت تحميني من الحجي لان فعلا ماعندي احد ولا اهل
هي بس خاله "

سأل " وخالتج وين كل ذيج السنين ليش هسا طلعت .. قصتج كلها ماتدخل بالعقل انتي عندج شي ؟"

سألت " مافهمت قصدك ؟"

رد " يعني اكو عندج ثار منهرمة من شي .. "

رديت " لو عندي شي جان نسر تزوجني ؟؟ .. المفروض تحجي هالحجي النسر لان هو يعرف بكلشي من البداية"

رد " والله حتى نسر صرت مااعرفه .. شمدرينا ماانتي وياه متفقين "

ضحكت " متفقين على شنو ؟؟ نضحك عليكم مثلا "

رد " لان سالفتكم ماتدخل بالعقل .. البيت يتسجل بأسمج وحصة المحلات والعمارة بأسمها شلون رهمت هاي ماادري ؟"

رديت " البيت سجلته بأسمي حتى تحميني .. لان جنت وحيدة وحتى مامتزوجة .. اما العمارة والمحلات فرادتهن صدقه جارية الروحها لهذا سجلتهن بأسمه حتى يدفع عنها البيوت الكافلتهم "

گام ضايج " وشمدرينا بهالحجي صدگ لو جذب "

رديت " تريد خابرة يجي واسأله او روحلة اما البيت فسبق وگلتلكم ادفعلكم الي اگدر عليه واقسط الباقي وماقبلتوا "

رد " الفلوس اخر همي .. الي يهمني البيت نفسه .. هالبيت من ريحة ابوي .. انطاه هدية الخديجة من تزوجت حتى ماتبتعد عنه لان زوجها من غير محافظة ولان خديجة الصغيرة والمدللة مارادها تروح عنه بعيد فهمتي ليش ضجت لان راح البيت للغريب لو لا "

سكتت وماعرفت شرد ..
احس حقه من جهة ومن جهة هاي وصيتها يعني مو بيدي ولااگدر ارجعه الهم وارتاح .. لان يعتبر هدية من عمة .. وفلوس ميقبلون ياخذون واحس نفسي بقيت بين نارين ..

طلع وهو مخيرني بخيارين اما ابقى بي ومن غير فلوس او ايجار بس يرجع يتسجل بأملاكهم او يطعن بملكيته الي ويتهمني بالنصب والاحتيال…

طلعوا من غير اي كلمة بعدها…
حتى مرته جانت مستحيه اكثر منه .. خابرت نسر ..
رد " شذر شعجب ذكرتيني گلت هسا حتى رقمي حاذفته وهذا الرقم دوم مغلق ليش ؟"

رديت " اي ماافتحة دايما مااحتاجة "

سأل " دنو بيها شي ؟"

رديت " لا خابرتك علمود عمك .. اجة اليوم "

رد بعصبيه " شعنده جايج بس لاسوالج شي او حجة عليج "

رديت " لا مسوالي شي بس من كلامة مبين عرف اني مو كرايب عمة "

رد " اي سامع من اهلي وحاجاني وسدينا الموضوع بعد شعندة اجه ؟"

رديت " اجة علمود يخليني بخيارين .. اما ابقى بالبيت بس يرجع الاملاكم او يشتكي عليه .. واني تعبت من هذا المنوال الاحسن خليني ارجعه الاسمك وارتاح وعود ادفعلكم ايجار وابقى بي "

عاط " البيت بأسمج واوراقج اصولية هي تنازلت الي واني السجلته بأسمج يعني حتى لو اشتكى قضيته ماتاكل يريد بس يخوفج "

اتنهدت " بس اني تعبت الكل يعتبرني استغلاليه استغليت عمة وخليتها تسجله بأسمي.. "

رد " خلي اليحجي يحجي شعليج منهم اليحجي وياج گليلهم نسر ذاك واحجوا وياه مالكم دخل اما عمي لاتخافين اني احجي وياه وبعد محد يتجرأ يوصلج لهناك "

خليت الشغله يم نسر هو يتصرف .. كملت شغلي خابرت خاله اسأل عليها ..

ماردت .. للظهر خابرتني وقت الصلاة . گالت ناس رايحة راجعه ماگدرت ارد عليج ..

سأآتها " شوكت ترجعين للبيت "
ردت " من تكمل الفاتحة بس ماادري بسعد راح يخليني ابقى ببيت اهلي وحدي لو ياخذني يمه "

ضجت " شنو خاله تحجين صدگ ؟ شلون اشوفج بعدين .. تدرين بخالو مايطيقني .. لا عفية حاولي تبقين بالبيت "

ردت " امنيتي ابقى مامتعودة عند احد الا ببيت اهلي .. بس سعد اخوي واعرفه من زمان وهو يريد ياخذنا يمه وامي الله يرحمها ماقبلت تگول اريد اموت ببيتي مااطلع منه .. بس هسا ماكو حجة بعد "

اتنهدت " حتى انتي راح ياخذوج مني "
ردت " لاتضوجين ابد محد يگدر ياخذني منج انتي بنتي الماولدتها "

من گالت هيج دمعت عيوني مااتحملت ..
اتنهدت " لو يصير جان تحولت بأسمج ع الاقل مااگول اني بنت عادل لو سماح مثل مايسموني ببيت جدي .."

ردت " لاتضوجين من الحجي طنشي "

رديت " ياليت بس ع الحجي .. شايفه نظراتهم شنو… لو جدي التگولين مايقبل بالظلم.. شلون يباوعلي ..
توقعت من شافني…… .."

خلص الرصيد انقطع ..

رجعت اتصلت " شبي جدج شفتي ؟"
رديت " مو مهم مااريد اضوجج بس ابد ماحسيته جدي عبالك رجال غريب "

اتنهدت " اليوم باجر يتعودون ومن يعرفوج زين يغيرون تعاملهم "

رديت " واني الى متى ابقى اگدي منهم حنان… بطلت لااريدهم ولااريد قربهم وحناتهم "

سديته منها . اجت دنو التهيت وياها ..
بعدها نمنا اني وياها.. باجر جمعه وماعندنا شي .

للعصر اجن البنات .. فرحت بشوفتهن ..
خابرت البيداء تجي علمود فروحة. دنو تحبها ..

اتجمعنا كلنا .. هنا اتبرعت تسويلنا بيتزا .. جايبه مواد وياها ..
كلنا تشاركنا بيها ..
گاعدين بالمطبخ .. سألت هنا بيداء ..
" عجبج البيت شفتيه ؟؟"
ردت " اي ولو صغير بس حلو ومرتب .. المهم ااجر وارتاح من زن نسر يريدنا يمة .. "

ردت هنا " ومهيمن يخابرج "
ردت " اي يخابر ساعه اگول همزين بعيد هنا عن عمة وساعه اگول خاف بحجة الدوام يروح الذاك الطريق مرة ثانيه "

ردت عذورة " سمعت نسر گال فد يوم اسويلي مرة على القسم الداخلي مال مهيمن لو جامعته واشوفه خاف مايداوم ويروح مناك "

اتنهدت بيداء " علواه والله اني هم گلت النسر من اجة وگع عليه گلتله ايدك الك منا وجاي .. ربيه من جديد
بس هو گال دور اخذه بالسياسه لان ولد صغير بعد احتمال يروح مايرجع.. "

سأآتها هنا " ماعرفتي شي منه عن الحادث وليش هيج سوة "

ردت " لا ماسألته .. لان زعلانة عليه بس قبل ليروح يسلم ومن يجي هم . الي عرفته طالب فلوس من هديل وهي گايلتله ماعندي روح الشذر اطلب منها وهو صاعد كم مرة من ورانا مدور ماكو بس الكنتور مقغول امن متوازي كلش صاعد بذيج الليلة السودة ماعبالة شذر تگعد "

جاي بيداء تحجيلنا .. قاطعنا صوت الباب ..
طلعت دنو تركض تفتح ..
شويه وانفتحت باب المطبخ كلنا گاعدين بي ..
باوعنا .. هاي مريم دخلت علينا…

يتبع…… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت السابع والخمســــون /////
ج2.

جاي بيداء تحجيلنا عن مهيمن .. قاطعنا صوت الباب ..
طلعت دنو تركض تفتح ..
شويه وانفتحت باب المطبخ كلنا گاعدين بي ..
باوعنا .. هاي مريم دخلت علينا…

گامت عذراء " خير ياطير لحگتينا لهنا "
ردت بمكر وابتسامة " سمعت منجمعات هنا وصايرات حزب ماشاء الله "

ردت هنا " منين سمعتي وشعندج جاية "
ردت عذورة " الظاهر مشتهية رزالة صار هواي مامترزلة من نسر "

ضحكت " وليش يرزلني نسر .. ماالة شي يمي .. بالمناسبة قبل ساعه شفته وهو الي گالي انتو هنا .. واجيت اخذ بنتي "

استغربت من كلامها ورديت " مستحيل نسر يدليج بمكانة "

ضحكت " ليش يحلوة .. مستغربة .. هااا صدگ اريد اشكرج لان قدمتيلي خدمة واخذتيلي حقي "

رديت بعصبية " شنو قصدج وهسا اطلعي من بيتي "
ضحكت " بيتج ؟؟ من شوكت والله طلعتي مو هينة عادي اطلع بس مااطلع فارغة .. بنتي وياي تطلع "

عاطت بيها بيداء وعذراء " اطلعي يلة واخذي شرج وياج هسا نخابر نسر ونتأكد "

اتقربت من عذورة " ياعيني عليج اكثر وحدة تقهرني انتي مسكينة "

اما انتي وتباوع عليه .. هذا مصيرج .. لان لاتصدگين نسر يحبج .. نسر يمل بسرعة واله وقت محدد للمرة ويبدلها . يوم انتي باجر هديل وهكذا . انتن متفتهمن نسر سجن الي يدخل يمة مايطلع الا بهروب اضطراري..

تحجي بألغاز وكلام ممفهوم .. دفعنها البنات وطلعنها
بس كانت واثقه ومن تحجي كأنه ببالها شي ..

خابرت هنا النسر .. نكر وگال طردتها بس وصح گلتلها ماموجودات بس مادليتها بالمكان ..

استغربنا معقولة راقبت البنات او تعرف انه اني زعلانة هنا بس منو گللها وشعرفها اني زعلانة ..

ضجنا حيل بيومها وعكرت مزاجنا . كلامها يخوف وبي تهديد والغاز ..
كملنا تجهيز العشا .. اندگت الباب..

حجت بيداء " والله صار ينقبض گلبي كلما يندگ هالباب " ضحكتنا ..

طلعت فتحته .. صار نسر گبالي ..
" اجيت اطمأن عليكم "
سكتت وفتحتله طريق يدخل ..

دخل سديت الباب وراه ..
شافوه البنات فرحوا ..

خلينا للاولاد عشا بالصينية بالگاع واحنة گعدنا ع الطاوله كلنا ..
تعمدن يخلني يمه البنات ..
جان عينه عليه وين مااروح .. قطعت هنا البيتزا قطع صغار لان سوتها بصينية الفرن الكبيرة ..

خلت كل واحد قطعه كبيرة بماعون ..
سأل " شعرفها مريم انتو هنا وشگالت "

ردت عذراء " ماادري بس جاية واثقه معناها تعرف ومتأكدة "

صفن " طبعا هاي عندها غايه وجاي تخطط الشي شنو مااعرف ؟"

بدينا ناكل بعدها صار يتشاقى وي اخواته بس ملامحها بعدهي عصبية وضايج ..

سأل هنا عن دوامها " شلونج بالدوام هالفترة لهيت عنج وسالفه النقل نسيتها "

ردت " هاااا لا عادي اصلا تعودت هنا ماكو داعي انقل "
رد " اذا مرتاحة ابقي بس اذا متضايقه او احد مضايقج گولي لاتخافين "
ردت " منين اخاف تدري بيه مااسكت بس تعودت ع الوضع "

هنا :
مااعرف ليش من سألني نسر تلكأت . وليش رفضت النقل بينما كنت مصرة ..

يمكن حسيت بمشاعر حركت شي بداخلي .. اهتمام خاص ماكنت شايفته من قبل لان دفنت حالي وي حب مو الي ..

بعد اخر مرة من رزلت استاذ هذال قررت انقل وقدمت اوراقي بس رفضها وماقبل ..

قررت ابتعد عنه ومااختلط بي ..
بس هذا الشي ماخلاه يكف عني او يبتعد .. حسيت كلما ابتعد يتقرب اكثر ..

وكلما يقترب اكثر اصده وماانطيه مجال ..
بيوم ردنا نطلع واكفه منتظرة مشتاق .. طلع بسيارته
" ست هنا تحبين اوصلج "

رديت " لااستاذ شكرا "
رد " لاتخافين الي صار مايتكرر بس اريد اعبرلج عن اعتذاري وندمي "

اجة مشتاق استأذنت ورحت ..
بعد يومين صار اكو اشكالات بالدائرة تزوير وبيع اراضي من جوة الطاولة ..

شفت هواي من هيج حالات .. اراضي تابعه للبلدية تنباع بثمن اغلى من ثمنها الاصلي والباقي للمستفيد

مهنيتي ماخلتني اسكت .. وقدمت شكوى واجت لجنة رقابه للدائرة وصارت تبحث وتدقق ..

لكن الامر انگلب عليه .. ومااعرف شلون صارت التهمة موجهة الي .. واثنين من زملائي وياي بنفس الغرفه شهدوا انه اني الي بعت الاراضي وشريكة بهذا التزوير

المشكله فعلا الاوراق طلعن من مكتبنا وبأسمي وتوقيع منسوب الي شلون ماادري ..

احالوني على اللجنة التحقيقية .. وكنت مصرة انه الاوراق مزورة ..
كل زملائي والي اعتبرهم اخوتي تبروا من الشغله خوفا على مكانتهم..
واحد من اللجنة التحقيقية كان انسان او حرام اسميه انسان لوقاحته واتهامة لي بطريقه مستفزة ..

كان حاظر وياهم استاذ هذال ..
رد بالنيابه عني " ست هنا مو من هذا النوع انسانه نزيهة وهاي صار سنه ويانا ما شفنا الا كل خير منها "

باوعلي وباوعله " اي صحيح صحيح "
وكان يلمح الغير شي ..

نظراته استفزتني وخلتني اتجرأ واحجي " استاذ مو ملاحظ انت متحامل هواي عليه .. ان كانت الاوراق طالعه من مكتبنا فأحنة اربعة بالمكتب والمفروض كلنا نحال للتحقيق .. والتوقيع يقدم للمحكمة ونثبت التزوير .."
بهاي الفترة كان نسر حاير بمشكله شذر وعصبي دائما خفت احاجيه ..

طلعت من غرفة اللجنة مااتحملت بس ابجي ..
حسيت السالفه لافت عليه وخليت نفسي بموقف محرج

شفت احد وراي مسحت دموعي بسرعة ..
" لاتبجين اعرف انتي مستحيل تسويها… هالتحقيق شغله روتينية .. بس يدزون الاوراق للمحكمة يثبت الفساد .. لاتضوجين "

سألته " احتاج محامي اني اختي محامية واستاذة يحتاج اخابرها اولا "

رد " اذا تردين صديقي محامي و أثق بي هواي ويعرف هالقضايا وثغراتها "

اتنهدت " مااعرف مااعرف دايخة .. كل ذنبي انه مارضيت بالفساد . توصل بيهم الدنائة يكتبون اسمي ويوقعون بمكاني "

رد " هاي سهلة لاتخافين بس يروح التوقيع للأدلة الجنائية يثبت الج او لا "

اتنهدت " معناها راح يستمر هالوضع وسين وجيم "
رد " لاتخافين مااتركج وحدج "

باوعتله بأستغراب
كمل كلامه " الانسان النزيه يستحق احد يوگف وياه ويسانده واني اعرفج ماتخطأين "

كلامة ريحني بس بنفس الوقت اكو خوف بداخلي
صارت حياتي عبارة عن قلق وتوتر ..
لااشتهي اكل ولااشرب .. حتى جود مخليته على عذورة تدرسه وتهتم بي .. وفهد يالله اگدر ابدله والعبه شوية لان يشتاقلي ..
ومرات انطيه ورقه واصباغ يشخبط ويرسم واني ابقى افكر بشغلتي ..

العب بالموبايل خابرني رقم غريب ..
رديت بأستغراب " الو "
رد " ست هناء اسف ع الازعاج اني هذال "

عدلت گعدتي بسرعه " اهلا استاذ بس شلون عرفت رقمي "

رد " اخذتة من المحامي حبيت اطمأن عليج "
اتنهدت " زينة يعني شسوي .. بس تعرف استبعدوني عن الدوام لحين انتهاء التحقيق وشلون بهاي الحالة
اهلي لسا مايعرفون ومااگدر اگلهم اكيد راح يمنعوني عن الدوام "

رد " كليلهم ماخذة اجازة او اي حجة "
رديت " بحياتي ممكذبة عليهم مااعرف شلون گدرت اسكت .. اصلا اخوية يفهمني بسرعه حتى مااگدر اخلي عيني بعينه "

رد " تدرين ست هناء.. يوم عن يوم اتندم واضوج "
رديت " ع شنو ؟"
رد " على سوء ظني بيج وتصرفاتي السابقه مااعرف شلون حكمت عليج هيج "

ابتسمت " لاتهتم تصير . وگفتك وياي هسا ماانساها .. اني هم كنت ماخذة فكرة غلط عنك "

سأل " اگدر اعرف شنو الفكرة الاخذتيها عني وهسا تغيرت لو لا ؟"

رديت " احب احتفظ بيها النفسي اذا مابيها احراج "

رد " يمكن يجي يوم واسمعها "

رديت " جائز "

ضحك " ان شاء الله "

كلامي معاه بالموبايل .. لغى هواي حواجز ومشاكل بينا ..
گلت الاهلي اخذت اجازة .
بس المشكله التحقيق طول وكل فترة يدزون عليه واني بحجة الشغل اروح ..

ومن سألني نسر عن النقل توترت .
كملنا عشا رتبنا المطبخ اني وشذر .. عذورة تسوي جاي

باوعت ماكو احد بالمطبخ ..
همست " شذر محتاجتج بخدمة "

ردت " اامري "
رديت " واگعه بمشكله واريدج تساعديني "

ردت " گولي شنو حتى لو مااكدر احاول "

رديت " لاتگدرين بس يحتاج تكذبين كذبة بيضه "

ضحكت " الله يستر . خوفج من اخوج لايسويها ليلة سودة علينا خليه يطلع ونحجي "

بس الظاهر نسر ماناوي يطلع ..

حمودي جايب الاتاري مالته وگعدوا يلعبون…
دگ موبايلي .
مسويته هزاز .. باوعت هذا هذال ..

خليته بجيب الاتراك وگمت ..
حرت وين اروح ..

دخلت بغرفه وليد .. طلعت الموبايل مقطوع الاتصال
استحيت اتصل عليه ..
دز رساله " اعتذر لان اتصلت هيج وكت بس ظروري احجي وياج "

حسيت اتصالاته كثرن وع اقل شغله اتصل وكأنه يتحجج .. والمشكله اني ابدا مااضوج من اتصالاته صايرة شنو السبب مااعرف..

اتصلت بي رد بسرعه " شلونج ست هنا "
رديت " اهلا استاذ اكو مستجدات لو شنو "

رد " خابرني المحامي الاحد يحتاجوج بالادلة الجنائية"

رديت " وشلون اروح وحدي ؟ "
رد " اذا تحبين اروح وياج اني اصلا هي شغله روتينية لاتخافين "

رديت " ماادري عود باجر ارجعلك خبر "

سديته منه دخلت شذر ..
" شبيج مو على بعضج "

رديت " اوووف شذر مشكله وگعت على راسي "

ردت " شكو خوفتيني "

سولفتلها كلشي تخبلت " عزااا وهسا شراح تسوين ونسر شلون ؟"

رديت " اسكتي ماتشوفين خايفه لايسمع .. مالي خلگ والله يبطلني اذا عرف بس همزين استاذ هذال واگف وياي وجابلي محامي وماتركني ابد "

ابتسمت ..
سألتها " شبيج تبتسمين ؟"

ردت " لا ابد بس ماتدرين شگد ذكرتي استاذ هذال من گعدت لسا "

صفنت بوجهة " اي وشنو يعني غير جاي احجيلج شسوالي "

ردت " وهو ليش يسويلج الج بالذات.. وهو شعليه بموظف عندة متهم بالتزوير اذا مايحس اتجاهة بشي "

ضحكت " مادامج هيج حللتي مشاعره .. لعد ماتحللين مشاعر هالمگرود الگاعد برة .. "

اتنهدت " هذا شي وهذا شي ثاني "
رديت " لا مو شي ثاني .. نسر غلط صحيح بس لاتنسين هو مريض بالشك والغيرة وساعه شيطان وصارت .. واجة كم مرة اعتذر .. تدرين كلش زين شلون يحبج "

ردت " لا ماادري .. لان الاعرفة اليحب يثق بحبيبه ومايشك بي ولايأذيه .. هنا اني خسرت ابني وتدمرت حياتي انتي گدرتي تسامحين ليث على سوايته؟"
رديت بعصبيه " لاتقارنين ليث بنسر .. ليث كان يمثل عليه دور الحب وعايش وياي مجبور علمود خاف ابوه يقطع عنه الفلوس .. ليث حتى مااعتذر ولا تندم .. وفوگاها خاني وي اقرب صديقه الي . نسر يحبج وبأشارة منج تمتلكيه كله .. يمعودة الى متى تبقين هيج ذيج بدت تتحرك وتسوي كلشي علمود يتقربلها وهو رجال مايتحمل اكيد يمل ويروحلها حتى لو مايحبها بس يحتاج مرة بحياته "

سكتت ماردت وغيرت الموضوع " عوفينا من سالفتي انتي شراح تسوين ؟"

رديت " ادري بيج راح تغيرين الحديث .. المهم الاريدة منج اجي الصبح يمج كل يوم بحجة الدوام وبعد الدوام ارجع للبيت .. وراح اگول المشتاق مايحجي الاحد والولد زين وامين .. شتگولين ؟"

ردت " عادي تعاي بس اذا عرف اخوج يشوينا اثنينا على نار هادية "

ضحكت " لاتخافين ان شاء الله مايعرف قربت تنحل "

طلعنا من الغرفه شفنا نسر يخابر ..
كمل باوعلنا " امي مريضه رايح اني انتن ترحن لو تبقن"

ردت بيداء " اي اخذني وياك اشوفها انتن ابقن هنا "

راحت بيداء وبقينا احنة ..
مرت هاليومين ببيت شذر بدون تفكير .. تونسنا يمها نسوان رايحة وراجعة علمود الخياط ..
وخاصه صديقتها زمن انسانه فقيرة وحبابه حيل ..

السبت رجعنا للبيت ..
اتفاجأت من طلع نسر من غرفه هديل ..
باوعت العذراء " شنو رجعت العلاقة "
ردت عذراء " عادي العلاقة الاستراتيجية تحتاج تنازل .. صدكتي الخانم تتحمل بدون شسمة "

خزرتها ضحكت وسكتت ..
بس مافوتتها ..
طلعت هديل من الغرفه سألتها عذراء " انتي گايلة المريم على مكانه ؟"

ردت " واني وين شايفتها حتى رقمها مااعرفه لو كلشي لازم براسي .. مهيمن دخل الغرفه شذر خلتينهة براسي مريم تجي تخلنها براسي ولاعبالك گرايبحن مفضلات الغريبة عليه .."

سمعها نسر عاط " هدييييل السانج .. شوفي محترم وصابرج عليج اي .. بس مو معناها ساكت لو يمشي عليه تمسكن النسوان.. اكره مااكره بحياتي الحيلة والتمسكن .. ترى الصبري حدود هاااا"

بدل وطلع ..
ابتسمت عذورة وحست بالنصر .. " بعدها بأولها ان شاء الله اخرها خير "

هديل دخلت الغرفتها وسدت الباب حيل ماطلعت لليل
اسراء معتكفه بغرفتها .. ماتنزل بس للدوام وترجع وحتى اكل ماتاكل ويانا ولاعبالك عايشة ويانا "

صار الاحد وطلعت بحجة خلصت اجازتي متت من نگ ماما " ليش متداومين… طولت اجازتج… ليش ماخذة اجازة "

فسويت نفسي اداوم واروح البيت عمة يم شذر ..
طلعت الاحد .. وصلني مشتاق قريب الدائرة وراح
تمشيت اريد تكسي ..

خابرني هذال " الو ست هناء وينج "
رديت " اهلا استاذ اني قريب ع الدائرة اجيت الها وبعدين اروح "

رد " لعد لتروحين وحدج اني راح اوصل اخذج ونمشي سوة "

ماقبلت بس هو اصر ..
انتظرت بعيد عن الدائرة شافني اجه .. لابسه نظارات خاف احد يشوفني .. صعدت بسرعه وياه ..
باوعلي ابتسم " عاش من شافج شلونج "

خجلت من نظراته " الحمد لله بس اخلص من هاي البلوة اصير زينة "

رد " تخلص وداعتج ماتبقى"

باوع للساعه " هسا مال ريوگ ملوكي وكوب گهوة مادام بعد وكت "

رديت " لا ياريوگ اصلا معدتي تخبط من التوتر "

رد " هو لازم نسوي شي ايجابي يزيل هذا التوتر "

رديت " بس… ."

قاطعني " هالمرة اعذريني ماراح اسمع كلامج "

حرك سيارته وراح ..
اهتمامه الزايد بيه زاد فضولي اكثر .. رغم ماناطيته مجال ..

اخذني المطعم ..
باوعتله " هااا استاذ ؟"
ضحك " اذا اگلج هالمرة لاتعاندين وتنزلين توافقين لو لا ؟"

رديت " هالمرة بس "
رد " متفقين "

نزلت . فتح باب المطعم رغم الجو بارد برة ..
بس اجتني نسمة هوى دافية تتخللها نغمة ساحرة من صوت فيروز بجو مشمس وهادئ ..

حسيت بطمأنينة وراحة اول دخولي ..
المكان مميز كان .. طلبت اكعد جنب الشباك الكبير حتى اشوف الخضار والطبيعة واستمتع بالمنظر ..

من زمان كنت احتاج هيج جو يطلعني عن الروتين العايشته .. وكانه الشخص الامامي يعرف نقاط ضعفي

قطع افكاري صوته " عجبج المكان ؟"

ابتسمت والتفت " المكان وفيروز وكلشي بي مميز شكرا الك "

رد بأبتسامة " المهم ترتاحين حاس بيج واعرف القلق والتوتر شيسوون بالانسان "

سكتت وماردت شي يضيع هاللحظات الحلوة ..
اجة النادل ..
طلب منه وجبة صباحية من البوفيه ..
وقبلها طلب گهوة ..

جابلنا الگهوة .. شربناها بين مااجة الريوگ ..
وجبه متكاملة بحيث مابقى مكان ع الطاوله.. حسيت نفسي بحلم .. لان مستحيل بالحقيقة اخطو هيج خطوة لكن خطيتها شلون ماادري ..

من كثرة الاكل الموجود گمت انقش لان مستحيل اكل هالاكل كله ..

كملنا شربنا جاي وطلعنا ..
قبل لنطلع .. صار گدامي " غطي خشمج بااللفاف لتنشلين هنا دافيه وبرة باردة "

غطيت وجهي وطلعت فعلا اجتني لفحة هوى بارد
صعدت بسرعه للسيارة ..
طلعنا للحكمة .. وبعدها للادلة الجنائية ..
اخذ تواقيع قديمة بمعاملاتي حتى يقارنوها بالتواقيع الموجودة ع المعاملات ..

كملنا للظهر واصر يرجعني بنفسه . طول النهار وياي ماتركني ابد..
خابرت مشتاق كلتله لايجي ..
وصلني الشارعنا ماخليته يدخل .. سلم وراح ..
كان يوم مميز رغم متعب ..
اول مرة احس بنفسي فعلا انثى اهتمام هذال بيه زرع بداخلي شعور ..

كنت محتاجة احد احجي وياه واعرف مشاعري معقولة بعد الحب الكبير الليث راح اگدر اجرب مرة ثانية ..
ومنو يگول يحبني اصلا ؟؟
جائز يريد يستغلني ولان شافني صعبه المنال صار يساعدني حتى يوصلي .
بقيت الوم بحالي .. ااااه هنا الى متى تكونين ساذجة وعمية لدرجة اذا تحركت مشاعرج اتجاه شخص ماتشوفين عيوبه ..

ليش هو اني شعرفت عن هذال اشو مااعرف اي شي عنه ليش افكر بي الهاي الدرجة .

كل هاي الافكار اجتني بعد ماحجيت وي شذر وكان رأيها انه مااخطأ خطأي مع ليث واستعجل ..
لازم اثگل وانطي مجال النفسي حتى اعرفه اكثر ..

شذر :
حاسة بهنا متغيرة مشاعرها ابتسامتها طريقه لبسها كلشي متغير ..
عرفت اكو شي بداخلها .. بس المشكلة كنت خايفه عليها من تجربة ثانية فاشلة .. خاصه بعد ماحجتلي شلون كان يتصرف وياها بالبداية ..
حذرتها انه ماتستعجل خلي تختبره وتصبر قبل اي خطوة ..
معرفتي بهيج مواضيع قليلة بس الي مريت بي علمني مااثق بسرعة وخاصه بالرجال ..

خابرتني خاله ..
باوعت هنا نايمة .. مرات تجي تكمل نومتها يمي ..
رديت.
" هلو خاله شلونج "
ردت
" هلو امي اني رجعت البيت اهلي . مثل ماكلتلج سعد راح ياخذني يمة .. واجيت اخذ ملابسي .. تگدرين تجين اشوفج "

سألتها " شنو يعني بعد مترجعين لهنا ؟؟ "
ردت " احاول بعد للاربعين.. هسا حجته ثوابات وناس تروح وترجع ويريد كل هاي المراسيم ببيته "

باوعت هنا نايمة .. كلت نص ساعة اشوفها وارجع .. بسرعه
بدلت وطفيت الگدر ع النار وطلعت ..
رحت اركض والهوى بوجهي عالي وبارد احسه ثلج وجمد ..
وصلت البيتها ..
دگيت الباب طلعتلي حضنتها .. مشتاقتلج هواي ..

دخلت اتفاجأت بواحد گاعد بالصاله..
بقيت واگفه ..
ابتسم " ليش وگفتي تعاي سلمي على جدج "

اتقربت بخطوات بطيئة وعيني على خاله ليش مگالتلي بالموبايل ..
همست خاله " طلب يشوفج هنا بعيد عن الكل "

اتقربت منه " شلونك "
اتفاجأ .. مااعرف ليش نفسيتي مااتقبلت احضنة وابوسه.. بعد برودة الي شفته..

اشرلي اگعد " انت شلونج ؟"
رديت " شلون اكون الحمد لله "

رد " خالتج حجتلي كلشي .. الصراحة مااستغربت انه ممكن يسوي هيج .. بس مااتوقعت انه يسويها ببناته .. عادل اذانا هواي ولحد هسا .. اخوته وعمة وابن عمة كلهم يتوعدون اله والمرته .. جدتج شفتيها حالها حال من راح لسا .. ابوج مرض بي من مراهقته وهو هيج شگد حجيت ضربت كلشي سويت مافاد .. اعرف الكل مايريدج بس مايعرفون شي .. ومااريد احد يعرف ..
اني راح ابقى وراج واي شي يصيرلج اني موجود بس عائلتي مااگدر افرض عليها .. سنين والعالم تاكل وجهنا بسببهم حلفت انه هو ومرته ميتين بالنسبة النا ..
بس انت تبقين من دمنا ومااگدر اشيل ايدي منج .."

اتنهدت " اعرف الكل محملني ذنبهم .. بس خاله الي گدرت تدوس على جرحها وتحتويني . لولاها مااعرف شلون كانت حياتي "

رد " خالتج طيبة مو مثل امج من صغرها مدللة ووكحة . ماگلتيلي هم بعد عندج اخوان "

رديت " بعد اثنين بنات توأم "
هز راسه " رغم جان مايحب البنات حتى اخواته ماسلمن من اذيته المهم كلشي بارادة الله "

رد " وتعرفين وينهن شلون عايشات وياهم "
حسيته يريد يجرجرني بالحجي .. هزيت راسي :
" مااعرف شي عنهم "

باوعت الخاله سكتت وماحجت شي رغم تعرف بيه اعرف مكانهم ..

طلع من جيبه فلوس " هاج هاي الج اعتبري كل شهر يجي مثلهن مصرف الج تعتبرين ملزومة منا "

رجعتهن " شكرا مااريدهن .. يمكن خالة گالتلك متزوجة واشتغل يعني ماناقصني شي "

رد " اي گالت خوش ناس والولد اعرفه حباب بس شعجب ماسألوا وشلون اخذج ومايعرف شي عن اهلج "

رديت " يعرف كلشي عن حياتي وعن اهلي وعنكم "
هز راسه " زين الله يحبج خلاه بطريقج صونيه وحافظي عليه البنية اهم شي سمعتها وشرفها "

استغربت من كلامة " يوصي بيه وكانه يگلي بكلام غير مباشر .. " لاتصيرين مثل امج "

گمت بسرعه " يلة خاله اروح اتأخرت "

سلمت وطلعت ..
طول الطريق احس نفسي مختنگة ..
اقارن بين نسر وبين جدي .. نسر الي انتشلني من الشارع وحماني .. ماانكر اهان كرامتي وشرفي بس اهلي هم ماقصروا حتى لو مايعرفني ع الاقل يعرف قصتي ويعرف الي صارلي يعرف ابنه بعد سوايته كلشي ممكن يسوي ..

رجعت للبيت هنا گاعدة..
" دورت عليج ماكو "
رديت " رحت جبت ابر للمكينه ماعندي "

باوعت للساعه خلي اروح احسن .. قبل لتجي دنو
رديت " ابقي دنو ماتحجي اصلا "

هزت راسها " لا اروح احسن وعود اكلهم طلعت من وكت "

طلعت بعد ساعه اجت دنو من المدرسه .. تغدينا وكملنا ورحت نمت .. لقاء جدي لسا مأثر بيه وضايجة..

خابرت خاله " حسيتج ضجتي وطلعتي ترى عمي هو هيج مايعرف يطلع مشاعرة بس والله من طلعتي نزلن دموعه "

رديت " شسوي بدموعه وراي خاله .. اريد اشوفهن اشوف لهفته وحبه الي .. شنو ذنبي اذا اهلي عارات ليش يحملني ذنبهم ..
بقت تقنعني وتهدي بيه ..
للعصر اندگت الباب .. گمت بتثاقل ..
فتحته شفت شرطة بالباب..
تفاجات ..
" شرايدين "
" انتي شذر عادل "
" بلي اني ليش "
" اكو شكوى عليج بخطف دنيا نسر " صفنت
" خطف شنو هي عايشة وياي اصلا "

شفت مريم اجت ..
" وين بنتي طلعيها "

بقيت صافنه واباوعلها وهي تبجي وتمثل اني خاطفه بنتها ..
دخلتهم يفتشون البيت جانت نايمة .. گعدتها واخذتها ..

دنو من شافت الشرطة خافت وانصدمت وتبجي ..
سحبتها واخذتها مني وهي تبجي ..

اتقرب مني الشرطي . لبسي وتعاي ويانا ..
مااعرف شسوي . والمت التجأ
صار ببالي نسر وبس ..

طلعت موبايلي وخابرته . نسر اجت الشرطة اخذتني مريم مشتكيه عليه ..
سحب الشرطي الموبايل مني .. كانت نظرته الي استفزازية .. بقيت وحدي بنصهم وبالبيت ..

الخوف كتلني .. حسيت دموعي تنزل لااراديا ..
حجيت وياهم " والله هي عايشة وياي اني مربيتها بنت زوجي "
عاط بيه " بالمركز احجي العندج "

لبست وطلعت بسرعه.
عيني ع الطريق بلكي اشوف نسر.. ايدي وجسمي كلها ترجف الناس كلها تباوعلي بالشارع ..
عبالك مسويه شي مخل لو ارهابيه محاوطين البيت
كل هاي الشرطة علمود مرة ..
لو لان مريم زوجها البرلماني عرفت شلون تستغل سلطته ..

عرفت مريم ماتوفتها الي من نظراتها اخر مرة من اجتنا ضمتها الي وهاي النتيجة..

دخلوني المركز وكل جسمي يرجف من الخوف.. هواي سامعه بعد السقوط سولف نسر شلون كانت المرة اذا انسجنت شيسوون بيها ..

واگفه وارجف وابجي احس حلگي نشف وشفايفي زرگ وثلجن ..
ساكته وبس دموعي يرجفن ..
شلت راسي ولمحت نسر من بعيد دخل ..
احس روحي رجعتلي من شفته ..
طاير وعيونة تدورني شلون عرف اني هنا ماادري يمكن من مريم ..

شافني اجه الي يركض .. لزم ايدي احتميت بي ..
" نسر حباب طلعني منا .. وربي اموت اموت اذا سجنوني "

رد" اشششش دموعج يغسلني لاتبجين ولاتخافين لو اعرف احرگ القسم على راسهم ماتبقين دقيقه وحدة هنا .. "

سأل عن الضابط گالولة " طلع شوية ويرجع "

باوع للساعه تعصب " الكلبة اختارت الوقت المناسب هم دنو موجودة بالبيت وهم وقت انتهاء الدوام حتى يبقوج الثاني يوم اصلا دارسة الموضوع كله قبل ماتخطيه "

رديت بخوف " يعني شنو يخلوني هنا شسويت اني ليش حباب طلعني منا نسر "

لزم ايدي وعصرهن " كافي لاتخافين اني يمج لو اعرف ابات يمج هنا بس لاتخافين "

طلع موبايله وبقى يخابر .. قاضي يعرفه وضباط .. خبص الجو خبص ..

اجة الضابط جان فد واحد فاسد ومدفوع الثمن ..
يحجي من ورى خشمة ونسر مايتحمل وعصبي ..
باوعلي من فوگ لجوة.. " دخلوها وراي "

شوية ويهجم عليه نسر يضربه ..
باوعتله همسلي " اني هنا مااتركج ثانية لاتخافين يعمري "

سألني عن اسمي انطيتهيا ..
"وين تسكنين "
" كاظمية"
" شلون خطفتي الطفله وليش "
" ماخطفتها هي اصلا عايشة وياي تعتبر بنتي اني ربيتها "
" وشنو المناسبه انتي تربيها .. امها موجودة واهلها موجودين انتي منووو وتربيها "

رديت " اني مرت ابوها ربيتها من صغرها "
ضحك ورفع الجنسية " مكتوب هنا باكر بعد شلون مرت ابوها اكو اثبات "

رديت " مااعرف بهيج شغلات بس احنة متزوجين جاب شيخ وتزوجنا "

رجع ضحك " شلون شيخ يعني ماكو عقد محكمة.. شو اگلج ليش احسج عشيقته مو زوجته .. وخطفتيها حتى تنتقمين لو عندج غايه "

رديت " مااسمحلك جيبو الطفله واسالوها منو امها اصلا ماتعرف ذيج امها .. وهذا ابوها وزوجي صيحوه واسألوه "

كان يماطل ويستفزني ويلفظ الفاظ بذيئة وعبالك اني فعلا عشيقه او كان متعمد هيج يسوي ..

مااتحملت احس طاقتي نفذت وخوفي زاد وقوتي خارت واحس الدنيا دارت بيه ..

باوعتله " اريد زوجي تعبانه مااعرف شبيه "

دخل بسرعة نسر شافني عرف بيه شي .. القضية واضحة اصلا بس هو متعمد يطولها ويماطل بيها ..

حجة " زوجتي مريضه واذا صار بيها شي احملكم المسؤولية ..
رد عليه " وشنو اليثبت هي زوجتك ؟"

باوعلي واتنهد طلع موبايله .. خابر وانطاه الموبايل ..
هذا القاضي…… . وياك

اخذه حجة وياه .. كله سيدي وسيدي حتى گعدته عدلها ..

سد الموبايل وانطاه النسر ..
" تكدر توقع على اقوالها وتطلع "

رد نسر " لاعبالك افوت هالشي .. الي صار مقصود "

عاط الضابط " شتقصد تهددني "

رد نسر " افهمها مثل ماتريد .. دخلتوا مرتي بتهمة باطلة واكلكم اني زوجها ماتصدگون بعدين الام الي اشتكت اصلا مالها حق بالطفله لان متنازلة عنها يعني القضية مقصودة وراح اشتكي بطريقتي "

وقعت واخذني من المركز ..
حسيت عيوني غوشت لزمت بي .. حضني من كتفي واخذني للسيارة ..
" راح اخذج للمستشفى "
رديت " مااريد رجعني للبيت .. مااتحملت گمت ابجي "

" شسويت وهيج يصير بيه .. انعل ابو هيج دنيا مابيها حظ المظلوم والفقير ينداس بالرجلين .. يعني لو ماانت عندك عرف كان اني مسجونه وهاي غايتها تريد تسجني وتبهذلني طبعا ماالقانون كله بيدها وبيد زوجها ..
لزم ايدي ويفرك بيهم .. كافي وداعتج اطلع هالسالفه من عينها .. راح ارفع عليهم دعوة واعلمهم شلون يتهمون باطل ..

دك موبايلي باوعت عذورة. .. ماگدرت ارد جسمي كله يرجف ..
نسر خابرهم وطمنهم ..
باوعلي " راح اخذج البيتنا مااگدر اعوفج وحدج "

رديت " لهناك مااروح مااروح لو اموت مااروح "
رد " خلص اهدي بس لاتحلمين اعوفج وحدج بالبيت منا لمن اعرف سالفه مريم شنو ؟"

اخذني للبيت جسمي بعده يرجف من الخوف .
ردت انزل ماگدرت .. اخذ مني المفتاح فتح الباب واجاني ..
تعاي اشيلج ..
رديت " لا شنو تشيلني اني امشي "
همس " شوفي حالج ترجفين لاتستحين محد يشوفنا "
سحبني وحضني بين اديه وشالني للبيت .. طبگ الباب برجليه ودخلنا للبيت ..

يتبع…… .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت الثامن والخمســــون /////
ج2


احضنـينـي حبيبتـي واجـذبينـي اليـكِ قهـراااا ..
كوني لحبي إكتمااال
إملأي قلبي حنااان ولا تفقديه الإهتمام
أخشى إن رمشت امرأه ذهبت !!
فأناا لا أتُركُ دون لياالي ملاااح
احضنـينـي حبيبتـي واجـذبينـي اليـكِ قهـراااا ..
أريد أن أشعر أني بين ذراعيك
طفلٌ صغير .... طفلٌ بريـــئ
رغمَ أني رجلُ ... أعجزَ الرجااال
احضنـينـي حبيبتـي واجـذبينـي اليـكِ قهـراااا ..

دخلني للبيت خلاني ع القنفه.. بسرعه جاب جهاز السكر والعلاج ..

جنت احاول استوعب او احجي بس ماگدرت بعد ..
همست..
" خاله اريد خاله "

رد وهو مرتبك مايعرف شيسوي " اي اي هسا اخابرها اوكفي "

طلع الموبايل خابرها .. بس گالها شذر مريضه گايلتله هسا جاية بسرعة ..

رجع خابر امه وطلع يجيب مي سمعته يعيط عليها ويغلط على خاله ومريم ..

رجع انطاني المي " هذا علاجج اخذيه "

اخذتة واحسة يغلي .. يروح ويرجع بالبيت ..
خابر عمه واتفق يرحون البيت زوجها يجيبون دنو ..

سد الموبايل گمت ..
" نسر تحجي صدگ شلون تروحلها برجليك خاف تسوي سالفه وتسجنك "

رد بعصبية " بنت ابوها وخلي تسويها .. بالقران اخلي طلقة براسها وصدگ ادخل سجن ع الاقل اسوي الماگدرت اسويه قبل "

رديت " لاتنسى هناك دنو .. هي طلعت منا خطية مهبوطة وتبجي .. لاتتهور گدامها "

فرك وجهة .. اني رايح اقفلي الباب زين خالتج على جية لاتفتحين لمن تسمعين صوتها..

هزيت راسي ..
طلع وسد الباب ..

بقيت نايمة بمكاني واحس راسي يريد ينفجر لسا مامستوعبة الي صار .. احس روحي عايشة كابوس شرطة وسجن ومتهمة بخطف بحياتي ماكنت متوقعه ادخل مركز ويصير بيه هيج ..

اندگت الباب طفرت ..
فتحت الباب دخلت خاله حضنتها وابجي ..
حجت " شبيج سوالج شي .. شصاير خاف من جدج الصبح ضجتي ؟؟"

رديت " مريم اشتكت عليه واخذتني الشرطة "
شهگت "يا مريم ولج ؟"

رديت " ادخلي وسدي الباب بالبيت احجي وياج "
ردت " اوگفي مو وحدي ارشد جابني "

صفنت بوجها " شلون ادخله خاف يجي نسر ويشوفه"
ردت " قابل غريب غير ابن عمج وبعدين سعد ما خلاني اطلع الا لمن حجيت وي عمي وتالي دزلي ارشد ياخذني بحجة البيتهم "

بقيت صافنه مااعرف شحجي ..
قفل السيارة واجة " شلونج شذر "
هزيت راسي وبالكوة احجي " الحمد لله "

لزمتني خاله " تعاي ادخلي بالكوة واكفه على رجلج شصاير وياج وليش اشتكت عليج "

دخلنا اني وياها وارشد سد الباب واجة ..
دخل ورانا ..

گعدت يمي " احجيلي شصار ؟"
بقيت اباوع الارشد وساكته ..

رد " اذا تحبين اطلع بالسيارة اگعد "
رديت " لا ابقى "
انحرجت حيل ..

وخاله تلح عليه تريد تعرف ..
حجيتلها الي صار ..
تدخل ارشد وقاطعني " لحظة لحظة بأي حق تسجنج وين اكو هيج قانون انتي زوجة ابوها وهذا بيتكم بعد شلون ياخذوج وزوجج وين ؟"

باوعت الخالة " هااا ماادري هذا الي صار "

ماگدرت احجي واكله اصلا ماعايش وياي او افهمة السالفه من اولها..

اشرتله خاله " اكو شغلات ماتعرفها "
رد " ترى اني محامي واعرف بالقانون كلش زين ماكو هيج شي ابد ومالهم حق ياخذوها "

رديت " لاتنسى زوجها بالدولة ومسنودة بي "
تعصب " بالدولة على نفسه اذا القانون ماياخذلج حقج احنة ناخذة واكو عشاير تتدخل "

استغربت ردة فعله .. مااتوقعت بعد الي سواه بيه هو عمة هيج يحجي ..

عيني ع الباب لايجي نسر ويشوفه وهو يتوعد ويهدد
سألت خاله " وهسا نسر وين ؟"
رديت " راح يجيب دنو اخذ عمة وابن عمة وراحوا "

ردت " شلون بيج فهميني شوكت ترتاحين "

سكتت . حس بيه مااگدر احجي ومتقيدة گام
" اني طالع لبرة شوية ؟"

طلع برة اخذت نفس .. مااتحملت بجيت وحجيتلها كلشي بالتفصيل ..
ردت " هاي تعرف بيج وحدج ومايمج احد .. اووووف ياشذر وعنادج من اول يوم واني اگلج نسر سندج نسر شاريج صح اذاج وجرحج بس الشيطان شاطر واكو من يقرا براسة "

رديت " انتي گلتيها خاله الى متى يبقى يصدگ كل حجاية تنگال عني "

ردت " ماگلتلج صالحيه لو سامحيه بس خليه يمج هالوكت الاغبر مو مال مرة تعيش وحدها ماتشوفين لو ماتسمعين المصايب التصير ببغداد .. العالم ببيوتها وتنكتل ومايعرفون منو وليش كتلوهم . مو دور انتي وحدج ببيت .. واني هالتشوفيني بقيت تحت رحمة سعد مااگدر بكل مرة اجيج واحميج لو ابقى يمج "

صار المغرب ونسر ماكو ..
وخاله ماتگدر تتركني وتروح الا يجي ..
وارشد بالباب ..
تالي گلتلها " خاله باردة فشلة خلي يدخل صارلة شگد برة "

راحت صاحتة واجة..
دگ موبايلها ردت " هااعمو .. اي لسا .. بعدين احجيلك .. اي ارشد يمي .. بس يجي زوجها ارجع "

سدته .. رديت :
" خاله روحوا اني اقفل الباب لمن يجي "
رد ارشد " لا شعندنا بس يجي نروح .. مانعوفج وحدج كلشي يصير "

بقيت گاعدة .. احس راسي يريد ينفجر ومااگدر انام استحي .. وبالگوة مصبرة ع نفسي ..

اندگت الباب طفرت.. اشرلي " اني افتح ارتاحي "

دخل نسر عصبي حيل .. مستغرب الوضع..
شاف خالة سلم عادي وباوعلي ..
اتهربت من نظراته من شفت دنو . حضنتها.. وهي تبجي وخايفه ..

گامت خالة " يلة احنة نروح بس الي صار ماينسكت عنه "
رد " طبعا مااسكت وحقها اني اخذه "

تدخل ارشد " اني مستعد اتكفل قضيتها "
باوعله نسر " لا شكرا اني موجود "

رد ارشد " اصلا اني مستغرب شلون الهم حق ياخذوها المفروض انت رجل قانون وتعرف وهي زوجتك معناها البنية برعايتها شلون تسمح ياخذوها "

رد بعصبية " لو اني موجود مستحيل اخلي احد ياخذها وبعدين هالشغله تخصنا احنة "

ضحك ارشد " وليش متحامل علية .. ترى مهما صاير بينا فهي تبقى بنت عمي ومن دمي "

عاط ومااتحمل " اي صح من دمك ماگلت هالحجي لمن اخذتوها وسقطتوا ابنها لاعبالك ناسيلكم هالشغله مااعرف اصلا هي شلون نست .."

اتقربت منه وهمست " نسر مو هيج "

استغفر ربه وسكت ..
اشرت خاله الارشد " يله عمة خلينا نمشي .. وانت نسر لاتعوفها خلي بالك عليها "

طلعوا وطلعت وراهم .. من رجعت جان عصبي وانفجر بوجهي " نسر غلط غلطة بساعه عصبيه ولمجرد شك ماتحجين وياي وكارهتني وحتى البيت ماتدخليني ..

وهم اشكال سوو الج .. خطفوج وسقطوا ابنج واهانوج وطردوج وكل هاي وتستقبليهم ببيتج وفوكاها تشكيلهم همج .. شنو ماعندج رجل ياخذلج حقج . وترحين تطلبين من هذا المايع وتخليه ينطيني درس بالقانون مااعرف ياطايح الحظ اليوكله وشلون يترافع عنه ماادري "

صافنه عليه الى ان كمل " يعني كل الي شاغلك ارشد"

رد " لاتجيبين اسمه على السانج "

رديت " وانت لاتحجي وياي هيج اني مادخلته ولاجبته البيتي هو اجة وي خاله شسوي اطردة ؟؟
وبعدين بيا حال اني ومنو گالك نسيت السووه .. لو اريد جان تحملت الذل وبقيت هناك بس اني تعبت گلت اعيش وحدي ومرتاحة تالي شوف شصار محد يريدني ارتاح "

رد " من ايدج انتي عفتيني هديتي كل البنيناه "

ضحكت " شبيك نسر الظاهر انت ناسي شسويت بيه هسا طلعت السبب اني ملاحظ نفسك هواي تلومني .. انت تعرف شصار بيه اليوم .. اتمنيت الموت ولااعيش هيج احساس "

سكت ماحجة وگعد . اخذت دنو الحضني وگعدت ..
بقينا اثنينا ساكتين ..
گمت اسوي عشا ..
اشرلي " وين رايحة ؟"
رديت " اسوي عشا "
رد " اكعدي اني اسوي انتي مريضه ارتاحي "

كام للمطبخ ..
سألت دنو " وين اخذتج ؟"
ردت " اخذتني البيتها جبير وبي شرطة وخلتني وحدي وطلعت حتى خفت "

استغربت " وين طلعت ؟"

هزت جتفها " ماادري بقيت وحدي وخايفه بعدين اجت هي وجدو عباس اخذني البابا واگف بالباب .."

ماردت اضغط عليها .. خليتها وكمت وراه ..

يثرم بصل مااعرف شيسوي.
" شتسوي ؟" سألتها
رد " مخلمة "

رديت " عوفها اني اسوي "
رد " روحي ارتاحي الصارلج مو هين "
رديت " خايف عليه ؟"

باوعلي " شتگولين ؟"
رديت " مااعرف تعبانه حيييل "
رد " من ايدج گلتلج غلطت واعترفت بغلطي واعتذرت بس انتي مصرة تتعبيني وتعبين نفسج "

اتنهدت " حتى لو سامحتك ما يتغير شي انت رجعتنا النقطه الصفر "

رد " عادي راضي مستعد اصعد باية باية واكسبج من جديد بس لاتبعديني عنج "

سكتت عنه وطلعت اللحم خليته ع النار ..
سوينا عشا وتعشينا…
فرشت بالاستقبال اله والدنو ..

شالها خلاها ع الفراش ..
نمت بمكاني ..
هو تمدد وبعدها سألني " الضابط الحقق وياج خو ماحجة شي وياج ؟"

عرفت شيقصد ..
اتنهدت " عباله مو مرتك… ."

هز راسه .. حظري نفسج .. نعقد محكمة

گمت ع حيلي " منو گالك اريد اعقد "

كام واجة يمي .. " ليش شتردين تتطلگين ؟"

باوعت بعيونة ماگدرت احجي ..
سأل " جاوبيني شتردين ؟ "

رديت " مو وكت هالحجي" ..
رد " لا وكته انتي مستحيل تگدرين بدوني ولااني ليش تكابرين "

ضحكت " تدري ماعندي احد غيرك الهيج تتصرف وتحجي لان متأكد بعد الي صار مااگدر اگلك طلگني موووو"

رد " لا طبعا ..لان اني مااگدر اطلگج لج اني ضايج منج وشاك بيج وروحي تلوب يمج وخايفه عليج مو دور هسا .. شوكت تعرفين اني احبج "

سألت " وهديل ؟"

اتنهد " معليج بيها مو يمج .. اني مااخليج ترجعين لهناك بعد نعيش لهنا "

رديت " وحتى لو طلبت ماارجع ذاك البيت بعد يحرم عليه .."

رد " افهم من كلامج راضية اعيش يمكم "

رديت " مو لان سامحتك علمود دنو .. وحتى الي صار ما يتكرر.. لان ماتعرف اليوم شحسيت اتمنيت الموت والله "

رد " اني التمنيت احرك الدنيا على راسهم .. وذيج الكلية ماشفتها لو شايفها اكسر راسها .. زوجها الاثول يم بيته الثاني .. وهي باقية تسرح وتمرح بكيفها .. كلها مغيوضة من تعلقي بيج "

غمضت عيني " اني تعبانه نسر .. شوكت ارتاح "
رد " ان شاء الله نرتاح بس بطلي عنادج "

سكتت عنه " يلة روح لفراشك مو فرحت "
ابتسم " يراد نرجع للدكتورة مالتج "

رديت عليه " بس هالمرة الك مو الي بلكي تتعلم تثق وماتغش "

ضحك ضحكة عالية .. الخاطر عيونك يحلو اروح واتعالج وكلشي اسوي..

غمضت عيوني واني مرتاحة .. مطمأنة بوجودة بالبيت ..
صح مااگدر اسامحة بس وجودة يطمأني ..

گعدت الصبح لگيته كاعد قبلي ويحجي بالموبايل ..
يقدم شكوى على مريم ..
كمل مكالمته باوعلي " صباح الخير "
رديت " صباح النور .. تتوقع مريم راح تعترف بالشكوى بعد الي شفته القانون بيدهم "

رد " وان يكن المهم اضوگها الي ضگتيه .. اريدها تطلع من جحرها وادبها… الظاهر غلطت من سترتها وغطيت عليها المفروض اتعامل وياها بأساليبها "

سويت ريوگ تريگ وكمل..
راد يطلع اندگت الباب ..

فتح الباب .. خالة وجدو اجو ..
استغربت من جيته وياها وشيريد؟؟

رحب بيهم عادي ودخلهم ..
همس " الظاهر راح تاخذ رجلهم لهنا "

سالت خاله " شلون صرتي ؟"

هزيت راسي " احسن زينة ."

رجع جدو حجة " حجتلي سماهر على كلشي .. واجيت احجي حجايتين .. ادري هسا تكول مالكم حق وانتو شايلين ايديكم منها .. بس تبقى من دمي والماارضاه البناتنا ماارضاه الها . ماعندي بنيه دخلت مركز .. والي سوو هيج المفروض ناخذ حگنا منهم مربع "

رد نسر " حقها يمي هي مرتي واني المسؤول عنها . وانتو سوو نفسكم ماتعرفوها شنو الجديد "

رد جدو " اذا القانون مااخذ حقها اسويها عشائريا "
رد نسر " من اعجز عن اخذ حق مرتي ذيج الساعه اگلكم "

رد " ومرتك ليش ماعاقد عليها محكمة لو مستعر منها "

باوعت الجدو ورديت بمكان نسر " لا مامستعر مني اصلا هو طلب مني بس جان زواجنا ع الورق لحمايتي لاتنسى هو الي حماني من الشارع لمن جنت ضايعه ومحد الي .. "

ابتسم نسر الردي ..
ورد " لاتخاف راح اعقد عليها مو لان گلتلي انت بس لان فعلا متمسك بيها ومااريد اخسرها .. مرتي مالها علاقه بأهلها والسووه .. عاشت وياي عشر سنوات راح تصير وهي صاينة بيتي وعرضي وماطلعت منها عيبة "

هز راسه جدو وگام " الله يهنيكم ويسعدكم ادري بيك نشمي وتحافظ عليها وانتي بوية اني موجود بأي وقت تحتاجيني وهاي خالتج شوكت ماترديها تجيج محد اله حق يمنعج عنها "

بعدها سلموا وطلعوا وخاله گالت اخابرج خلي بالج على صحتج ..

طلعوا التفت " شكرا لان ماانطيتي بيه گدامة "
رديت " حجيت الحقيقه ماانكر فضل احد بيوم ولا اكون جاحدة .. بس طبعا ماانسى اذيتك "

ضحك " وداعتج اخليج تنسين.. هسا اني رايح قفلي الباب زين ولاتفتحيه اخذت نسخة عندي من المفتاح "

ابتسمت " ماكو شي يصعب عليك "
رد " ابد وداعتج "

طلع سديت الباب وراه..

شوية واندگت صحت منو .
" اني زمن "
فتحته .. " زين ذكرتيني بذات "
ردت " والله عندي ظروف بالبيت واخوي الصغير مريض ملتهية وياه "

رديت تعاي ادخلي واحجيلي ..
دخلت يمي بالمطبخ ..
دنو بيومها مادزيتها للدوام .. وهنا مااجتني خطية بسبب نسر ..

كعدنا اني وزمن وتحجيلي عن معاناتها..
سألتها " ليش ماتفكرين تكملين دراستج ؟"
اتنهدت " اتمنى بس شلون ووين الحگ تعرفين وضعي شلون .. شگد اتمنيت اكمل دراستي بس ..

وسكتت ..

بعدها ابتسمت ..
تدرين شذر .. راح اكلج شي بس مو تضحكين ..
بعد الي صارلي بطفولتي وي ابن عمي تعقدت حيل وخاصه من جنس ادم ..

بس من كبرت كان اكو شخص يجيني بأحلامي ..
شكله حلو ودوم احلم بي ..

لدرجة اكعد من النوم فرحانة ومرتاحة ..
وبيوم طلعت للمدرسه… جان اكو مجموعة ولد توكف يم المدرسة .. شلت راسي شفت نفس ذاك الشاب الي احلم بي بوسطهم ..

بقيت اباوع عليه ومصدومة .. باوعلي بابتسامة خفيفه ودنگ ..

اول مرة اشيل راسي واخلي عيني بعين ولد هيج بس انصدمت حسيت روحي تخبلت ..

بقيت طول اليوم بالمدرسه افكر بي .. وليش اشوفه باحلامي ..
طلعت من المدرسة وعيني تتلفت اشوفه بس ماكو اختفى ..

رجعت للبيت عادي وبالليل تكرر الحلم هم والولد نفسه يجيني بأحلامي احس هذا الولد يحميني بمنامي وبحياتي..

حجيت الاختي . نبهتني مااحجي الاحد .. وسكتت وماحجيت الاحد ..
بس يمكن هذا الولد الوحيد الي دخل حياتي ولفت انتباهي بعد الي صارلي ..

اشوف صديقاتي يتواعدن ويحب ويحجن بالحب واني مبتعدة مااعرف شلون يأمنن بيهم ..
او شلون الوحدة تحب وتتزوج وتنقفل عليها غرفه وحدة وي شخص غريب ..

تدرين مرة خطبني ابن عمي وتخبلت خفت .. رفضت رغم اخوي وافق بس الحمد لله ابوي ماانطاني لان ابن عمي مو خوش ولد ..

مرة من المرات يأست من حياتي وخفت كل يوم يجي واحد يخطبني واخاف اطلع مو بنية واحس حياتي مالها معنى بس شغل وتعب ..
اخذت سم فار خليته بوسط كيكة واكلتها ..
انتحرت .. اعرف الاتحار حرام بس للحظة فقدت ثقتي بكلشي ..
تسممت معدتي ومن شافتني مرت ابوي حست عليه
اخذتني للدكتور ..
گالها قرحة وبداية جرثومة بالمعدة ماعرفوا شبيه ..
انطاني علاج ..
مااتحملت وخفت گمت استفرغ بس بقت معدتي تأذيني . تمرضت وصرت امشي واوگع الدنيا صارت سودة بعيني الى ان اخذني ابوي للمستشفى لگوا دمي سته صاير عندي فقر دم حاد ..

ومن يومها صارت حياتي عادية .. مخلصتها الاهلي والاخواني وبس. .
اما اني فالزواج للان بالنسبة الي كابوس ومااتمنى اعيشة بيوم ..

اتنهدت واني اسمع كلامها .
اكثر وحدة تحس بيها اني لان عشت الي عاشته واعرف من البنية تفضل التعب والشغل والحياة الصعبه حتى ماتتزوج وينكشف سرها ..
ويمكن اني اهون منها لان اكو من احتواني وساعدني .
بس هي تفكر بالكل ومحد يفكر بيها..

باوعتلها ابتسمت ..
" تدرين زمن انتي انسانه قوية حتى اقوى مني "

ابتسمت " ياقوة لايغرج ضحكتي وسوالفي بس داخلي رماد "

رديت " بالعكس انتي قويه الي قاومت الدنيا كلها مستحيل تكون ضعيفه .. انتي حتى اقوى مني "

ابتسمت " ارتاح من افضفضلج "
رديت " بأي وقت تعاي واحجيلي اعتبريني دكتورج النفسية "

ضحكت " خوش دكتورة وحلوة بعد شأريد "

گامت " اروح اني وراي شغل عود باجر اجيج دكتورتي صدگ تردين شي اجيبلج "

هزيت راسي " لا سلامتج "

راحت واني افكر احجي وي الدكتورة عن حالتها واشوف شلون اتصرف وياها مادام ماتروح للدكتورة بشنو تنصحني.

طلعت رقمها خابرتها ..
ماردت .. دزيتلها رساله وكتبتلها كلشي ..

بعدها خابرت هنا اشوفها وين راحت اليوم ..

هنا :
اليوم ماكدرت اروح سويت نفسي مريضه وماخذة اجازة لان بعد الي صار نسر ماترك شذر وحدها وخفت اروح لهناك لايكشفني ..

البارحة البيت انخبص بعملة مريم .. تخبلنا من عرفنا مشتكية على شذر ..
حتى ماما خابرت خالو وحجت عليه وخالو اجه وتعذر وگالها شعرفني شتسوي هي حتى ماتجينا بس تخابر الامها .

خابرها وصار يعيط واجة نسر كملها صار يهدد وحلف يكتلها ..
بس عمو وخالو هدأوه وراحوا البيتها دخل خالو الها جاب دنو وطلع لان حماية وخاف تتبلى عليه تسجنه لو يقتلوه بحجة اعتدى ع البيت وهو جان معصب خافو عليه ..

ماما تخربطت ونايمة يعني محد بحالي ويسألني ليش ممداومة ..

خابرتني شذر تطمأن عليه ..
رديت " هلو شذورة شلونج هسا "
ردت " زينة بس كافي الهبطة الاخذتها "
رديت " الله لينطيها ان شاء الله ودنو شلونها ؟"
ردت " زينة لسا نايمة خطية "
رديت " هاي الطفله هم ابتلت بهيج ام والله لو بيدي احذف اسمها من الجنسية لان ما تستحق تتسجل بأسمها "

بقينا نحجي شوية بعدها سديته ..
اجت رساله من هذال
فتحتها " وين مختفيه شنو نسيتي القضية ؟"

طلعت برة الغرفه وخابرتة ..
" الو اهلا استاذ اكو مستجدات هم عرفت شي "

ضحك " بالاول خلي اسلم شوية شوية عليه "
ابتسمت " اعتذر بس بالي يم هاي الشغله اريدة ينتهي بسرعه "

رد " ان شاء الله تنتهي اصلا الامور تبشر بخير التوقيع ثبت مو الج "

ضحكت " تحجي صدگ غير تحجي من الاول وتفرحني"

ضحك " ماردت اكلج الا يصدر قرار لان احنة عرفنا بطريقتنا .. بس من سمعت صوتج مااتحملت مااگلج وافرحج "

رديت " مااعرف شلون اشكرك استاذ فعلا موقفك هذا ماانساه بحياتي "

رد " لو بس تعوفينا من سالفه استاذ وست جان ارتاحينا .. "

ابتسمت " تبقى استاذي ومديري وايضا صديق عزيز وگفلي بوقت شدتي "

سديته منه حاسه باهتمامه لكن مااريد انطيه مجال بسرعة ..
المهم اخلص من هاي المشكله ..

گعدت فهد تريگنا ويانا عذورة ..
اجت بيداء ..
" صدك هالحجي السمعته شذر وين هسا وشلونها ؟"
رديت " زينة شبيج قبل شوية حجيت وياها وذيج وگعت بشر اعمالها اليوم نسر راح يشتكي عليها "

طلعت هديل من الغرفه حالها حال ..
حجت عذراء " نسر مايرتاح الا يطلع حق شذر ودور راح يبقى يمها هناك ومايتركها ابد "

باوعت هديل ودارت وجهها جانت مريضة او باجيه مانعرف "

اشرت بيداء " اتركنها لاتخلن عقلجن وياها هم تعتبر مرت اخوجن عيب "

ردت عذراء " عيب !! نسيتي بسببها ردتي تخسرين ابنج واخوج .. وصارت تهمة على شذر "

ردت بيداء " گالتله اداين منها . اذا قاصدتها او لا هي وربها بعد الله ياخذ حقنا منها "

بقت للظهر ..
گعدت ماما سلمت عليها ورادت تروح ..
اندگت الباب بقوة ..

فتحتها عذورة…
دخلت مريم .. تعيط وتصيح .
وين هذا الخسيس النذل عود عباله يخوفني من يشتكي عليه فوك مااخذ بنتي وانطاها الوحدة عار مامعروف اصلها منين ..

عطنا بيها ..
" شكو جايه والسانج شطوله مو انتي الاشتكيتي على شذر بالاول "

ردت " اي اشتكيت لان فعلا خاطفتها .. اصلا هو مطلگها وطلعت لا اصل ولا فصل ومهزومة من اهلها وخاينه و……… .. كل هاي ومخليها عندها وحارميني منها.. "

عاطت بيها عذراء " شذر تشرفج وتشرف امثالج .. لج منين جبتي هالحجي ع الاقل ماخانته مثلج ولزمج بيده نسيتي شلون زين شعرج لو شلون شوه جسمج "

ضحكت بصوت عالي " الله راد يضوكه اللوعة مرتين والدليل ابن بيداء .. خطية شريفه لعد شلون شفتوه نايم فوگاها .."

مااتحملنا كلامها ..
ماما طردتها ..
واني وعذورة سحلناها ..
كفشتها المتباهية بيها صارت خيوط بيدنا ..
بس تعيط وتهدد ..

بيداء تفاكك بينا وماتكدر ماما خابرت نسر وتخربطت
اجت هديل وبيداء وياها بالگوة سحبنا منها ..

گامت ملابسها شحالهن وكفشتها ووجهها مخربط..
وصارت تعيط " والله الا اندمجن ."
شلة مال عوانس ومطلقات وارامل .. فاتحلة رعاية اخوجن الـ…… ..

وحدة رجلها خانها وتزوج عليها والثانية خانها واتزوج اجنبية علمود الاقامة ويقشمر بيها ومعلگها لمن تعنس والثالثة ارملة وعجوز صايرة كلجن مقهورات مني لان ماتوصلن الاضفري ..