عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_44

يالمبتعد عني ابتعد مني
شثگلهن ذكرياتك تعبني

........

امجد :- الحمدلله ع السلامة

-اريد خالد

ميعاد :- شوف الحظ بالله هاي تذكرني بروحي من سويت عملية المرارة طالعة من العملية اكللهم وين مؤيد و هو مؤيد المدير مالتي لا عرف ولا ولف وياه شجابه على الساني ما ادري

بتول :- هو اللي يتبنج يكوم يحجي شيش بيش ما يدري بروحه

امجد :- اني برا اذا تحتاجون شي خابروني

ميعاد :- روح خالة لا تخاف عليها كم دقيقة و تصحى
راح و احمد طلع وياه
باع الحظ هي ما نطقت الا كبالهم بس كون الله يسترنا و يعديها

بتول :- شهرتنا المكرودة هم خطية ما تدري بروحها

-الف مرة اكلها بطلي تفكير بخالد ولج بطلي حرام اذا ترد

-مو بالكيف خالة النسيان مو شي سهل مرات تحاولين ويا نفسج ما تفكرين بشي تلكين روحج جاي تفكرين بيه بلا ما تدرين

ميعاد :- يخالة بس كون الله يسترها و تمضي على خير

ديار :- جنت بحالة لا اني صاحية ولا اني فاقدة، احس اكو ناس يمي و احس بيهم يجون و يبوسوني ويحجون وياي و اني احجي وياهم بس شحجي ما اعرف ..

لحضات الافاقة من التخدير جان شي اشبه بالحلم

بعد ما وعيت وراح تأثير البنج جان اكو وجع بجسمي، احس بأمي واكفة فوك راسي و بتول يمها
حجيت :- ماما نزلو الطفل ؟

-اي بنية جانت خطية الله يعوضج بالاحسن

بقيت ساكنة بمكاني رجعت حجيت :- امجد وينه هم اجا ؟

ميعاد:- كبل شوية تريد خالد و هسه امجد شلون بحظي اني، هسة اطلع اصيحه الج

.. طلعت ورجعت :- مموجود خابرته هسه يجي

ديار :- شوكت نطلع للبيت ؟

-غير الدكتورة تكللنا حتى نطلع يا بنيتي ارتاحي انت

-عندي وجع ابطني كلش ديوجعني

-هسه اصيح السستر تجي اشوفج

رجعت غفيت كعدت على صوت امجد يحجي ويا بتول و يسأل عني، بس ما تقرب مني ولا سألني

انطوني مغذي و ابر مسكنه كلت الها :- اريد ارجع للبيت ما اريد ابقى هنا

كتبتلي خروج امي على حسابها وردنا نطلع، امجد ما جان بالمستشفى طالع مدري وين خابرته امي حتى تكله راح نطلع ما رد ،

احمد باقي راد ياخذنا بسيارته امي كالتله لا اني جايبة سيارتي اني اخذها لبيتي تبقالها كم يوم ترتاح و الله كريم

سندتني و طلعتني من المستشفى، بقت يمي بتول لحد ما امي جابت سيارتها و اجت صعدتني على كيف و بقت تمشي بهدوء

وصلتني للبيت اسامه جان طاير گلبه عليه اول ما نزلت من السيارة لزم ايدي :- ها ديور حبيبتي

سندت راسي عليه باسني بخدي و اخذ ايدي يمشيني دخلوني للبيت ، تقريبا الساعة ١٠ بالليل دخلنا البيت،نومتني بالغرفة الصغيرة الجوا و انطتني الدوا مالتي و منوم حتى انام ..
اجا ابو امجد تحمدلي بالسلامة و هو واكف وراح

غفيت بمكاني، شوية لهناك تقريبا ب١ بالليل
حسيت احد نزل على راسي باسني بكصتي
اشتميته (خالد) فتحت عيني و هو يسأل امي :- شلونها هسه شنو وضعها

ميعاد :- زينة هسه بس ابعد منها خليها تعيش ويا رجلها كافي السالفة السوتها اليوم بالمستشفى

خالد :- اجيت بس اطمن عليها حجتلي بتول و ضل بالي يمها من طالتني و اني ماكو ما ادري بكل خبر من اجيت هسه بالليل يله كلتلي محد كالي هي بالمستشفى

رافد :- و هسة دريت شراح يتغير خالد انسى بالكلبك و انساها و دوس على نفسك و ابتعد

-الله كريم، راح اروح و باجر اجي اشوفها اذا كاعدة، من تحتاج شي خابريني

ميعاد :- ان شاءالله

اني مغمضة عيوني مفتحتهن ولا حجيت وياه بقيت بس اسمع نبرة صوته و هو يحجي وياهم بهدوء

احس خالد صار شي بعيد مثل النجمة اتاملها كل يوم و ما اكدر اوصلها .. خلص وكته و لازم اتعود ان دوره انتهى من حياتي

لثاني يوم كعدت ب٥ الصبح امي نايمة يمي و اسامه و اثار ، بطني الم خفيف و راسي دايخ فد مرة ...
المنبه مال اسامة يدك
مديت ايدي انده بيه .. خطية كعد على حيله صفن شويه و كام .. صار يشتغل شفتين حتى يحصل ٢٠ بدل ال١٠
بس يتعب من الخمسة للصبح ل١٢ بليل
شكد احجي وياه ما يفيد هو قابل هيج بس يشتغل

رغم امي محددتله مصرف كل شهر تنطيني اله ١٠٠ الف و ما يقبلها كمت اضمهن اله بلكت تلم و كم سنة و اشتريله سيارة بلا هذا التعب

عمره ١٤ سنة راح يدخل ع ال١٥ بس شايل حمل اكبر من عمره و تفكيره بعيد و ما يحب يضل بذلة احد لهيج مخلص كل وكته بالشغل ما يجي الا وكت النوم ما يشوف احد ولا يكابل احد

للظهر و امجد ممر علية ولا احد من بيت ابو امجد اجاني بعد، استغربت عدم اهتمام امجد، جان اذا يروح للدوام يخابرني كم مرة، هسه ولا مرة ولا حتى اجا يسألني شلون صرت

سألت امي امجد ليش ما اجا ولا سأل عني ؟

-احتمال متضايق منج ؟

من شنو ؟.
سولفتلي السويته البارحة كمت اصفن ، اني حاجيه هيج شوكت ؟! والله ما ادري اني هيج حاجية

اندكت الباب طلعت امي للباب، صديقاتها اثنين جايات لأن صار يومين ممداومة و طالبة اجازة، كعدن بالهول و طلعتني امي اكعد يمهن يسلمن علية لبين ما تحظر هي للضيافة
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_ 45

اصومُ عنكَ ثم اتضرع اليكَ شوقا
لكي لا اتذكرك فأنا
احتاج ان لا احتاج
اتمنى ان لا اتمنى
اود ان لا اود
لكني اشتاق اليك
بكل ما اوتيت من ضعف 💔

......

خالد :- رافد كافي امشيييي

رافد :- عوفني ادبه هالساقط هو و امه عوووووف

ميعاد :- اطلع برا بيتي يلاااا

رائد :- مدكلي شجاك دمشيييي

يسحبون بيه و اني و اثار لازمين اسامة و هو يغلط على رافد و يصيح عليه و ذاك كلما سمع حجاية من اسامة يكوم يفور بأديهم

سحبو رافد حيل من البيت و طلعوه و اسامه كام يضرب باثاث البيت و يكسر و يصرخ على امي

- هءااااا الزواج الكتلتي روحج عليييييه ، هذا الساقط الفضلتيييييي عليه ، هءا العفتينا وراج لخااااااطرة

فهميني بس فهميني هسه منو واكف وياج هو لو احنه، ليش عفتينا لييييش ، بعتينا بحضن واحد منا ليش انت مو مثل الامهات لييييييببش

خليتيني اعيش اسنين ابيت مو بيتي حتى ما اشوفه كبالي و انت وياه ، ارتاحيتي هسه من هيج سويتي بينا

من الصغر لا انت دورتينا ولا ابوي الشافنا ليييش
كل حبكم و اهتمامكم جذذذذذذب جذذذذذذب
حسبالج من تنطين لاثار مصرف كسبتيني
اني جنت رايدج مااااا رايد فلوس رايد اشوفج حالج حال كل الامهات ساترتنا و كاعدة هسه كليلي فرحاااااااانه

هي كعدت ع القنفة دارت الوجه عنه و تبجي، و هو مستمر يصير و يضرب شكو شي يطلع كدامه و يبجي

تقرب منها وجه ايده عليها و هو يكله ، روح الزلمة امه و انت كلما اشوفج اكره روحي

حجاها و طلع و هي ركضت وراه :- لا تطلع هسه اسامه اكعد و استر عليه ابني

لزمته جر اديها من جتفه بسرعة و حجا :- لو رايدتلنا للستر ما عفتينا و اتزوجتي

ديار :- ماما عوفي اني احجي وياه
فاتت هي تبجي و هو راد يطلع، لزمته:- ليش تأذيها اكثر اتزوجت ما غلطت مو من حقنا نحاسبها و وواجبنا نوكف وياها لا تصير انت و الدنيا ضدها

-من اسمع بجيها اتأذى خليني اروح

-وين تروح مشفته و هو يتوعدلك النذل، لا تخليه يحرك كلوبنا بيك

- شيريد يسوي خل يسوي ما يهمني، لازم ارجع لشغلي

-اسامة اذا ما تفكر بأمي فكر بيه ما الي بالدنيا غيرك ليش تكسرني بيك بداعتي حبيبي ارجع

- ديار جاي اكلج اروح لشغلي صحباني هناك شحدة يتقرب الا ما رايد روحه

سحب نفسه مني بقوة و طلع، رجعت لأمي كالت :- ليش خليتي يطلع

- هو طلع منج من يوم التزوجتي و لا اني ولا انت كدرنا نلزمه عوفي الله يحمي

-ما اعديها اله هالحقير والله لا ما اطلعها من عيونه

اثار :- يعني بعد مهيمن ما يحجي وياي ماما ؟

شالت النعال امي بخركة كلب، شردت ذيج شمرته امي وراها اجا بظهرها :- كومي بنت القندرة اني بيا حال و انت تكيلي مهيمن طايحة الحظ

راحت للغرفة تبجي من امي، حجيت :- ما جان لازم يصير هيج لو متفاهمين وياه احسن

- مشفتي هالخسيس يكلي المشوهة حاجية براسج نعالج يكعد تاج فوك راسه لهالنذل

-و ما دامه نذل ليش سلمتي روحج اله و حبيبتي

- طايحة حظ و غبرة و غبيه اني ما احب ولا بعمري غرفت الحب من تالي عود اكول سندني ووكف بوجه اهله لخاطري طلع مو سند لا مخنث و بايع اهله على مود النسوان بس امداني و لا انساها الروحي هالسواية و الا اطلعها من عينه

دك موبايلي، اجت اثار و هي تبجي :- تعاي موبايلج يدك

كمت من يم امي رحت للغرفة، شفته خالد، رديت عليه :- راضي هسه و هيج اخوك يسوي

-اطلعي من كل الحسابات انت و ارجعي لبيتج

- اي بيت هذا و امي بهالحالة اخوك نذل نذللللل خالد

- و امج صلفة و حقيرة و ما مترباية

- اه والله هيج ؟

- لا تقفلين الخط و اسمعيني، ارجعي لبيت رجلج ولا تتأذين وياها

- اللي ينوي يأذيها يدوس عليه بالاول و بعدين يوصلها افتهمت

- انت ليش هيج غبية

- لما نشوف زلم امثالكم و ننخدع بيكم نصير اغبياء اعذرنا

- ها و هسه اني انصفيت ويا رافد و طلعت نذل

- و ماكو انذل منك افتهمت كافي السواه اخوك ويا امي و هسه انت واكفله فوك ما خاينها و ماخذ فبوسها بيا عين جاي ادافعله هااا

- و امج ضاربته بالقندرة و اخوج بالحديدة و انت باظافرج مجرحه جسمه و مخليته يجري دم

- جان بودي اشرب من دمه بس حرامات العار ما يشرفني انكس روحي بيه

- هيج يعني ديار صافة ويا امج

- انت من شوكت ويا رافد و من شوكت ايدته

- من لما عاف امج لأن هي بشر ما تستاهل

- اخوك اليستاهل مو ؟ من هو عار و ابو نسوان و يومية ويا وحدة و من شقة لشقة ما ينعاب لان رجال بس هي من غلطت كبل بزمانها تعلكت بيها و انكتبت هي ساقطة لأن مرة ، روح انت و عقلك روح

- اجيت ابلغج

- تبلغني ان اخوك راح يأذي امي و تريدني اعوفها و احمي روحي ؟

-بكيفج بعد

- انت بعقلك شي ، روح الله يهديك
سديت الخط بوجهه، اتصل امجد بسرعة، رديت :- صار ساعة اتصل و انت مشغول ويا منو جنت تحجين

- شرايد امجد

- شصاير بين امج و رافد

- ماكو شي ما صار

- وليش طالعة من البيت بلا ما تكليلي

- ترا كلت لامك و كالتلي روحي بعد شكو تره ما ناقصة
#اتمنى_ان_افعلها



الحلقة_ 46

طبعي بارد واني م̷ـــِْن جوة احترگ
ابتسم بس بيا حسرة مختنگ
الدنيا ماتسوا بعد
الحظ ولامرة گعد
بعد ما بقت دموع بعيني
رَب لتسامح كلمن مأذيني

......

:- ماما اكعدي ماما ، ماما فدو ماماااااا ، اسامة ليش اسااااااامة

خااد :- ساعديني خل اشيلها ، تحرررررركي

ابو امجد:- ابعدي منها لا تحضنينها راااااح تمووووو

سحبها خالد مني و شالها كمت على اسامة لزمته راشديات :- ليش تسوي بيها هييييييج ليش ضيعتنا و ضيعت رووووووحك ليييييش حيواااان

كمت اضرب بيه بلا وعي و اثار اجت تصرخ بكل صوتها :- ديار ماماااااااا

اخذت اثار ولحكت امي بسيارة خالد، الفرع كله طالع يتفرج و كلها تحجي :- ابنها كتلها كتل غسل عار

ناس ساعدت خالد و هو يصعدها و ناس تصرخ و تكله روح استعجل رووووح ، صعدت وياه ورا و اثار وياي و ابو امجد كعد بالصدر

اصحي بأمي هي و الميتة سوا و جرحها ينزف امتلت السيارة دم . حلكها صار ابيض ، تخبلت كمت اصرخ :- الله يهدددددددك رااافد الله ينتقم منك

و اثار يمي تبجي و تصرخ :- ماااااما لا تعوفيني مامااااا

وصلنا للمستشفى اخذوها من ادينا بسرعه نقلوها، ركضنا وراها دخلوها للخاص الاطباء تراكضت الها

تأكدوا ان هي حالة اعتداء بأطلاق نار حولوها لصالة العمليات، كعدت بالكاع اضرب على راسي :- لاااااا ربي لااااااااا

خالد :- ديار قوي نفسج

كمت من مكاني :- ابتعد مني ابتعددددددد كله من وراكم خسرت امي و اخوووي الله لا ينطيكم

ابو امجد :- اهدي يابه صوتج منا العالم

ديار :- امشي ما اريدك يمي الله ينتقممممم منكم كلكم روووووح

ابو امجد :- بس اكعدي يا بنتي، مو حتى اختج كامت تصرخ من وراج

- عمو امي راحت عمو، اخوي ضاع ،الله ياخذني ولا اشوف هذا اليوم

احس اكو جمرة بكلبي من القهر اصرخ بكل صوتي و ما جاي تنطفي هاي الجمرة

خالد واكف على صفحة ما حجة، سأل ابو امجد :- شنو السبب الخلا اسامة يكتل امه اشسوت حتى يكول غسلت عاري

ما رديت عليه، كعدت ابجي، خابر امجد على عمي كاله :- دخلوها للعمليات

امجد جاوبه :- اسامه راح سلم روحه للشرطة و كال الهم كتلت امي و الدنيا انخبصت هنا الفرع كله يسأل مراهق يكتل امه بمسدس شنو السبب

ابو امجد يستفسر مني و اني اكله :- والله عمو ما اعرف الصار بس خابرتني كالتلي تعاي اسامة لازم المسدس رافد راح يورطه بكتلتي

-اهدي و على كيفج خلي اني اروح اشوف هالولد اسامة شصار بيه مسلم روحه الغبي شيخلصة بعد

طلع دكتور و كال نحتاج توقيع من ذوي المريض ع العملية، في حال فقدنا المريضة المستشفى ما تتحمل المسؤلية

رادو زوجها او ابتها او اي احد من عائلتها كلت الهم: بس اني الها

وقعت على عمليتها و اخذت الموبايل و اتصلت بامجد حتى اعرف اخبار اسامة ما رد، دكيت على عمتي ردت

:- الوو ها خالة

- ها ولج ديار شصار ويا امج شلون اسامه كتلها راح نتخبل

- ما ادري بس كليلي اسامه وينه

- والله يا بنيتي ما ادري الدنيا هوسه بيت ابو رافد.يحجون شكل و النس شكل و ما عرفنا الصدك، على اساس خاينة رافد ورايحة شقة و مصورينها بصور مو اخلاقية صدك

- ماكو هيج حجي كله جذب رافد راد يوكع بين امي و اسامة و ضرب عصفورين بحجر باسلوب رخيص الناقص

- الشرطة هسه ابيتكم و هوسة صايرة

- شيصير كليلي و خبريني خالة لا تعوفيني

- ان شاءالله

قفلت الخط من عندي، اثار كاعدة بالكاع و تبجي و مخليه ايديها على عيونها، تق بت منها و اخذتها بحضني و كمت ابجي وياها

كمت اهمس و ابجي :- ياريت ما خلفتنا ياريت متنا قبل لا ننولد عدها و عد اسماعيل الخنزير ، ياريت سقطتنا من بطنها و ما جابتنا لهالظلم و لهالعار

شلون راح نواجه الناس شراح نكول شراح نحجي و شنبرر اخونا كتل امنا بغسل عار شراح انسوي اني وياج

الف مرة كلت الها يمة فكري بينا فكري بأبنج فكري بسمعتنا بمستقبلنا لحد ما وصلتنا الهالحال و وصلت روحها

شراح نسوي ؟

رجع خالد اجا .. مر من كدامنا و هو يسأل الممرض ع العملية جوا،كاله :- من تخلص نبلغكم

كمت من مكاني :- شرايدين من عدنا بعد

- اني ما ادري بكل اللي وصل رافد ولا عندي علم بيه

- منتظر مني اصدكك انت اكثر واحد تتمنى الشر لامي

- لامج بس مو الج ولا لاسامة ولا اطعن بعرض احد لو اسويها جان سويتها وكت التزوجتي امجد

دك الموبايل، باوعته امجد، رديت :-، الو ها امجد

- خ** بأمجد و خ*** بساعة السودة الشفتج بيها اسمعي لج كدامج نص ساعة لو تجين للبيت و تتبرين من كل عائلتج لو ارمي عليج يمين الطلاق و اتبرى منج

مو اني الاخذ مرة امها ساقطة و اخوها يغسل عاره منها و مرتي ويا امها العار تنتظرها تصحى اركبي سيارة و ارجعي للبيت بسرعة

- انت شجاي تحجي ذوله اهلي امي اشلون اعوفها

- انعل اهلج واحد واحد شخصني تنضر سمعتي باهلج ارجعي بسرعة ديار

- ما ارجع و شتريد تسوي سوي

- تبيعيني لخاطر اهلج العار مووو
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_47

لم يلمس احد قلبي مثلما فعلت انت ...

.......

خالد :- بشّر ؟

- المريضة كعدت و ان شاءالله تعدت مرحلة الخطر

شهكت بقوة بسرعة دموعي نزلو من الفرحة حضنت اختي اثار حيل و هي فرحانة و خالد يضحك :- الحمدلله ياربي الحمدلله، فدوة اكدر اشوفها ؟

- مو هسه فد نص ساعة و تشوفينها

- الحمد لله ربي ، سمعت خالد امي كعدت الحمدالله، يعني راح تتنازل عن اسامة و يطلع و ينحل كلشي يارب

خالد :- الحمدلله على سلامتها ، زين ربي و تعدتها

ديار :- اي راح تصير زينة
شلت الموبايل خابرت على امجد :- الوو

امجد :- هاا

- امي كعدت و تعدت مرحلة الخطر الحمدلله

- زين

- شبيك شنو زين جاي اكلك امي كعدت

- هذا ما يغير من الموضوع شي بالعكس يزيدة

- هاي شبيك انت من صدكك، ما اريد اخرب فرحتي بكلامك ، مع السلامة

سديته و خابرت ابوي :- الو

اسماعيل :- الو خلو ديار

- امي كعدت و الدكتور يكول تعدت مرحلة الخطر

- الحمدلله الحمدلله هيج راح تسهل القضية على اسامة هواي

- يعني راح يطلع مو ؟

- اي يطلع اذا امج تنازلت، يطلع

- الحمدلله ربي ، زين اكدر ازور اسامة اريد اشوفه اطمن عليه

- هسه مو وكتها شوفيلنا امج و خل تحل القضية ما بيه حيل دوخة راس

سديت الموبايل من عنده، التفتت الخالد، كاعد يخابر بموبايله، تقربت منه، نهى مكالمته :- ها

- اذا هاي روح انت بعد هم وراك تحضر نفسك تسافر باجر

- نطمن على امج و بعدها اروح، هسه راح انزل اشتريلكم عشا ، شتحتاجون بعد ؟

- ليش واكف وياي ؟

- شنو ؟

- ليش واكف وياي صارلك يومين ما عفتنا ولا ساعة بينما هم اهلك المعتدين و لازم تصف وياهم

- اني مو بصف اهلي ولا ميعاد ولا رافد، كل الصار ما راضي ومستحيل ارضى بطعن الاعراض حتى لو شما جانت ما اقبل ، بس وكفتي هنا لان محد وياج مو لخاطر امج

- اعرف ، اشكرك هواية

- ما احب كلمات الشكر تحسسني اني شخص غريب

اثار :- اني احبك

ضحكت و ضربتها :- عيب

خالد :- كبري و خلي اخذج و اصفط ٣ زوجات

- لاااا اني اتزوج مهيمن بس انت يعني مثل اسومي

- توكعينة توكعينة الكبلج حطت براسها ووكعته شلون وكعة

ضحكت :- لا هي وكعته من زمان و مشتريلها هدية

- لا هذا سابقنا من هسه، اذا اني ورافد كل واحد اثنين ... فهذا يسجلهم فريق

- الله ينتقم منه

- كل داعي شر اله نصيب من دعائه لا تدعين، اذا جان ظالم الله يجازي

- السواه الشر بذاته ورط اخوي بقتل امي

- هو شاف صور و كل رجال ما يتحملها

- هن فوتوشوب و بعدين شنو انت ادافعله

- اني ما ادافعله و لا ابررله بس ما ارضى تحجين عليه مثل ما انت ما ترضين احد يحجي على امج رغم كل اخطائها !

- اروح اشوف الدكتور اذا يخليني اقوت اشوف امي

-ديار

-التفتت اله .. ها

- اللي بين رافد و امج ما اله علاقة باللي بيني و بينج

- شنو اللي بيني و بينك ؟!

- لربما صداقة!

بقيت اباوعله، اخذت نفس هزيت راسي، دك موبايله راح من كدامي حتى يجاوب، اني رحت اتفق ويا السستر حتى ادخل

تريد مني ٢٥ الف حتى ادخلني بسرعة و كلما اريد ادخلني الها، شلت الها ال٢٥ و انطيتها و دخلتني

تقربت من ماما، الاجهزة بجسمها الاوكسجين على خشمها، مغمضة و جهاز النبض يدك يمها، الوجه متعوب كلش ملبسينها بدلة عملية زركة

دمعت عيوني من شفتها، هذه اللي مسكته العالم بالسانها و لاعبه عليهم لعب هذا حالها ؟
كمت اجر بخشمي و اني ابجي، حطيت ايدي على ايدها ، حركت عيونها

باوعتلي بس ما حجت كلش تعبانة ، كامت دموعي تجري بقوة، ضمت ايدي بأيدها بلا ما تحجي ، تقربت بست راسها و خدها :- الحمدلله ع السلامة ماما

حجت بصوت انين ناصي من الوجع :- دياااار

- ليش هيج سويتي بينا ، اسامة ضاع و انت بهذا حالج ... ليش

غمضت عيونها ، مسحت دموعي ما اريد ازيد عليها لأن واضح هي تعبانة كلش، رحت طلبت من السسترة بس ادخل اختي اثار تشوفها، بالبوكة دخلتها

هسه دا امشيها لامي، هي شافتها و ركضت الها، حضنت ماما و كامت تصرخ بكل علو صوتها

-اتأذت امي بساع نشغت ، جريتها بسرعة من حضن امي :- مو هيج ديري بالج حيوانه غير مسوية عملية

اثار:- اررييييييييد اميييييييي مامااااااا كومي مامااااااا

- ولج اششش لا تلميهم علينا دسكتي

- ارررررررررريد اميييييييي

- هاي كدامج امي بلا عيارة راح يطردونا من وراج

اشرتلي اعوفها، بقت شابكة بطن امي و تون تبجي، جريتها :- يلا خل نطلع

نطقت بصوت ناصي متوجعة :- اسامة وين ؟

-بالسجن سلم نفسه للشرطة

سكتت، اجت السستر كالت :- يلا حبيبتي اطلعي ما يقبلون تبقين اكثر ، باجر الصبح ننقلها للردهة و اشبعي منها و اعتني بيها

بسنا امي اني و اثار و كلنالها :- مع السلامة
و عيونة مدمعة، هي هزت راسها خفيف
طلعنا، خالد واكف برا ، شافنا اجا

:- ها شلون صحتها

-كلش تعبانة
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_ 48

نزل خالد :- التانكي كملته عيوني جرى بعد شتحتاجين ؟

امجد وكف بمكانه ، يباوعلي و يباوعله، هجم على ٨الد تلازم وياه من ركبته :- شعندك هنا

خالد :- شيل ايييييدك لك

ديار :- اجا بس يسوي الماطور والله، امجد
خالد دفعه امجد، لزمني من راسي :- من هاي ما ترجعيييييين مطببته للبيت موووو ساااقطة

خالد.:- ابعد منها دوووووخر

امجد ضرب خالد بوكس و خالد تلازم وياه و يتضاربون كمت اصيح بنصهم و ابعد بيهم ، امجد دفع خالد ليبرا و اجا لزمني من راسي و يسحل بيه و دفرات على ظهري

خالد كام يضرب بالباب و يصيح

دفعني ع الحايط، لزمني من ركبتي :- احجييييي شعندج جايبته للبيت احجيييي

-طلكنييييييي

- اطلكج و اتلعبين براحتج احجي شعندج وياااااه

دفعته :- ما عندي شي وياه والله وخرررر

كام يضرب براسي بالحايط و اني اصرخ بكل صوتي ، ضرب الباب خالد و فات دفعه مني للكاع و انام فوكاه و كام يضربه

كام امجد من خالد، دفعه
عفتهم اثنينهم و ركضت لبست و طلعت من البيت كله ركض وراي امجد ، اخذت تكسي من على الشارع و صعدت بيه

امجد لحكني للشارع، خالد ماخذ سيارته و طالع، خابرني خالد، انطيته رفض و اني ابجي ، و خابرت على امي، ردت

- الوو

- الو ها ماما

- خير يا ستار شبيج

- رجعي للبيت بسرعة اني رايحة يم اسامة

- شكو شصاير فهميني

- خالد اجا يشد الماطور و امجد اجا و لكا خالد بالبيت و تعاركو ، امجد تبعني بس اني صعدت تكسي و هسه متوجهه لبيت الخنزير ابوي

-من صخام و عزا براسج مو كلت الج ابتعدي من خالد

- ارجعي للبيت بسرعة وبس

سديت الخط اجت رسالة من امجد ( وين تفلتين مني و القران الا اشوهج )

كمت افرك بوجهي :- ربي دخيلك ساعدني لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بقيت اباوع ع الشارع و بداخلي افور ، الجو جان زين بس العرك يصب من كل جسمي

طلعت لحي الجامعة لبيت ابوي، وصلت انطيت لابو التكسي و نزلت، ادك بالباب ، ادك ماكو ، خابرت على اسامة :- الوو

:- ها ديور ؟.

- وينك

-ابيت ابوي غير

- صار ساعة ادك بالباب وينك لعد

- هاا نايمة يلا نازلج

شوية و نزل، فتحلي الباب، فتت و هو يكلي :- شبيج

- ما بيه شي

- كصتج شبيها

- انضربت بالشباك ماكو شي

دخلت باوعت البيت، التفتت اله :- غرفتك وين ؟

اسامة:- فوك

صعدت نمت على سريره ، هو كعد كبالي
:- شصاير

- ماكو شي تحاجينا اني وامي شوية

-ارتاحي نامي بمكاني اني راح انزل جوا

- ابوي وين ؟

-طالع

تمددت ع السرير ، اتصل خالد للمرة ٥ ، رديت عليه
- الووو

- وينج انت وين رحتي

- رحت لبيت ابوي

- لبيت ابوج شتسوين ؟

- اسامة هنا اجيت يمه و خابرت امي ترجع للبيت

- شنو راح تسوين

- راح اطلب الطلاك و بس خلصت صح بالي راح يبقى يم جهال مهى بس تعبت ما اكدر ابقى بهيج موقف صار سنتين اقاوم بكل مرة افشل ، اعترف اني ما كدرت احب امجد ولا كدرت اتقبله

- حياتج لعبة من البادية حركت روحي و اني اكلج لا توافقين و عوفي وراح يسوونج خدامة و محد راح يقدرج ما رديتي

- خالد تعبانة ما الي خلك احجي

- ارتاحي و بالليل اخابرج اطمن عليج

- تعارك وياك بعد

- ما راجع للبيت لحد هسه و اهلي جاي يتصلون

- شراح تكللهم

- شكلهم قابل خايف منه لا اليوم و البارحة اني اساعدج من جنتي بكربلاء و تحتاجين اتعناج و هم يدرون ، شنو تغازلت بيج حبيتج شسويت حتى اخاف

- مراح يفهمون هالكلام

- اي بكيفهم لا يفهمون، كافي اني مقتنع

- شنو سويت بنفسي اني

- ديار اني بالطريق للبيت، بس اريد اسألج سؤال

- كول

- وجودي حواليج يزعجج

- وجودك نقذني من ابوي و ساعدني بكربلاء و قواني لما مات سلمان و خلاني اكمل دراستي، سنة عشت بوجودك جانت هي احلى اسنين حياتي، و تنازلت عنك لان من الاساس مو ملكي ، وما قبلت اشاركك، بس ثمن هالعملة دفعته من نفسي و نفسيتي وروحي .. تعبت كلش و اني امثل ما اهتم ، تعبت و اني احاول اصير زوجة صالحة تعبت و اني احاول .. و بكل محاولة فشلت .. فشلت انسى
وبكل مرة الكا لنفسي حتى اجاوبك لو احجي وياك
اشوف امجد يخوني ما اهتم
بس من تحجيلي عنك ادمر
بالحقيقة وجودك هو اللي ينطيني قوة حتى اتحمل لان كلشي و انت ما موجود يمر ابيض و اسود ما بيه اي روح او فرحة او حتى معنى
اعترف اني فشلت انساك

سمعته طفى السيارة، سكتت، حجه :- كملي

- شأكمل

- هالكلمات و الخواطر جنت كل يوم ارددهن بدفتر مذكراتج نفس هالاحساس و جنت اسأل اللي كتبت هاي الخواطر هي نفسها ديار الخانتني وراحت ؟ و اليوم اثبتيلي انو انت اي نفسج

-سكتت

حجه :- ليش كل هذا ضامته عني، ليش بعدنيني اذا انت هيج، ليش اذيتيني و اذيتي روحج

- اتمنى شغلة وحدة بحياتي

- و هي ؟.
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_ 49

گل الأقدار گانت تدفعك نحوي ؛
حتّى الطرقآت المظلمة كنت تمضي فيها متيقناً بقصر المسافة ؛
وَ أنّ ثمّة نور يضيء قلبينا معاً ؛
نور كافٍ جداً لتعبر هذا الليل معي وتنآم في قلبي .

.......
خابر خالد و المسدس بأيده و طلبه لهنا و انطاه العنوان، اعرف خالد راح يجي، انجنيت مت اصيح :- ما اله علاقة خالد اني الغلطت وحدي تريد تقتل، اكتلني الي و خلصني لا ادخل خالد بالموضوع

امجد :- تخافين عليه سااااااااقطة

اخذ براسي و ضربني للكاع، صرخت بصوت عالي و دفعت روحي ليوره و اني رافعه ايدي منه و اصرخ

- بعدج تحبينه مووووو

- عنده جهال ما اله علاقة بالموضوع اني راضية اكتلني و خلصني ما اريد اعيش بعد اكتلني

اجا سحبني من ركبتي يحجي و هو صاك على اسنونه - اكتله كبالج و اكتلج وراه عبالج اتركج والله ما اعوفكم اليوم

يحجي و ابعد بأيده من ركبتي و اجر نفسي و اصيح :- وخررررر

دك موبايله ، دفعني للكاع و كام باوع جهازه ، رد
ويا ما رد كمت من مكاني ركضت بس اريد اطلع من هذا المكان

كدامي المطبخ و بالمطبخ اكو باب يطلع للحوش ، ركضت للمطبخ بسرعة ركض وراي ويا ما دا افتح الباب لزمني :- وين تشردييييييين مني حتى ا***** ما يخلصج مني كح***

و دفعني ع الكونتر و قفل الباب ، جريت سجينه ع الطباخ

لزم ايدي، عصرها و عصر السجين بأيدي كمت اصرخ بقوة و ادفع بيه و هو يجر بالسجينة و يحجي :- تريدين تكتليني بنت ال*****

سحب السجين من ايديوي و دفعني حيل للكاع، تكسرت حيل كمت اصرخ و ابجي بصوت عالي

لزم راسي و كام يضرب بيه بالكاع حيل، احس غوشت بأيده، ما كامت تصي لي اي ردة فعل، دفعني من عنده

كمت احس الدم ينزل مفن فروة راسي، كمت بس اتقيئ بقوة ، كلبت معدتي كمت اذب من راسي ، الدم ينزل على وجهي عيوني غوشن ما كمت اشوف الحوالية

اسمعه يصرخ و جسمي يهتز، ما اتذكر بوكتها يهتز لان جان يضربني ما جان يضربني، ما اتذكر هاي اللحضات بالضبط بس الاتذكره .... فقدت بعدها بدقايق

.........

خالد:- الووو ميعاد

- عرفت شي عن ديار ؟

- اي و انطاني العنوان و اعتقد مأذيها هواي لان كال رجعت تشوهت، اني هسه بالطريق الهم ، تعاي وراي بسرعة

- انطيني العنوان

دزيتلها العنوان وتوجعت للمكان الكالي علية، وصلت خابرته حتى ينطيني البيت بالضبط:- اني بالمكان البيت ويييين

كالي :- ثاني بيت بالفرع الباب احمر

باوعت الفرع، اندليت، دزيت المكان بالضبط لميعاد حتى اذا صار شي لا سامح الله تندل مو نضيع و محد يدري عنه

مشيت للبيت و اني اعرفه مسلح، يمكن ماشي لمصيري برجلية ، لحظتها تشاهدت :- اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد عبده و رسوله .

ومشيت، وصلت الباب هو كاعد يفتح بيه، ويا ما جر و اني دفرت الباب بقوة برجلي انضرب هو على وجهه و اندفع ليورا

دخلت بسرعة لزم سلاحة .. وراد يكوم لزمت السلاح بأيده ، كام يفشر ويصبح و اني اتلازم وياه ع المسدس كدرت افلته من ايده و اشمره لبعيد

تواجهنا اني وياه هو يضرب و اني اضرب و تكاتلنا بيناتنا ، ضربني للكاع وركض على سلاحة ، ركضت وياه حطيت ايدي على الساح داس ايدي بأيدي الثانية سحبت رجله بقوة وكع للكاع

سحب السلاح نزلت الشاجور كمشته بأيدي، لزمني من ملابسي جابني بوكسيات دفعته ووكعته للكاع و كمت اضرب بيه وواحد يغلط و يصيح ع الثاني و اصواتنا طالعة

فاتت ميعاد :- الله لا ينطيك النذل يالخنيث
تصرخ و هي تركض للبيت ،فاتت و اني وياه مستمرين واحد يدفع بالثاني و نتكاتل

سمعت ميعاد :- يممممممممة بتي
عفته من ايدي وركضت لكيت ديار الوجه مليان دم و الدم بالكاع

تخبلت بعدني اريد ادنك شمرني للكاع :- اليوم اكتلكم يا عاااااار

السايق اللي موصل ميعاد سامع المكاتل مالتنا اني و امجد و ميعاد تصرخ باقي بمكانه ما رايح يتصنت ع الهوسة

من ميعاد صرخت ولحكتها و امجد لاحكني هو فات للبيت ويا ما دفعني امجد ، الولد لزمة :- يابه اهل البيت كولو يا الله

ويا ما لزمة اني دفردته ابطته كعدته للكاع، دفعني الرجال ووكف بيناتنا، و اني اصرخ :- اليوك احركك والله مثل ما حركتها شاربي هاذ مو عليه اذا ما ورمتك اليوم ك****

امجد :- لك عار انا الادفنك والله ما اخليك عايش ادوس عرضي و تلعب ويا مرتييييييييي

ميعاد :- احد يشيل بتييييييي راااااااااح تموووووووت

خالد شلت ديار من الكاع لزمني امجد و هو يجر بيه ميعاد جاره جمجة جانت معلكة بالحايط و كامت تضرب على راسه و الرجال يسحب بامجد مني

دفر ميعاد من يمه و لحكني، خليت ديار بالتكسي و الولد مشبك امجد و يكله :- خوية كولو يا الله صلو على محمد

باوعت للرجال كلت اله تاخذ البنية و امها و للمستشفى اركض بيهم و اني اتصرف وياه

ميعاد :- ايد وحدة حسافة الوكت الكسرني و خلا امجد يدفعني و يضربني و بتي مدماية كمت من مكاني ركضت وراهم خلاها بالسيارة و خالد كال للولد

روح
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_ 50

ليتني استطيع فعلها !!
وامحو كل تلك الايام التي مرت وانا لست بقربك
ليتني استطيع فعلها !!
واعبر كل تلك المسافات واخلد في احضانك
ليتني استطيع فعلها !!
واعانقك بشدة لأعبر لك عن مدة شوقي
ليتني استطيع فعلها !!
واجعل شفتاي تلتهم شفتاك لتخبرك كم احبك
وليتنا نستطيع فعلها !!
ونحقق مانحلم بهِ مع من نحب

..........

كاعدين ... اندكت الباب بقوة
فزت اثار للباب فتحته فات رافد و هو يرجف

وكفت امي حتى تشوفه شيريد ، لزمها حيل و هو يكللها :- بتي ميعاااااد وين ، بتي مخطوفة من الصبح و لحد هسه ماكو .. وينها بتييييييييي احجيييي

ميعاد :- على كيفك عيوني سارحة ابتك اني حتى اعرفها وين راحت

ديار كمت من مكاني ، طلعت اني و اثار نباوعلهم هو و امي واكفين و يتعارك وياها

لزمها من ايدها :- انت الهددتيني ماكو غيرج ماخذ بتي طلعيها وينها ميعااااااااد

- عاد لا كلشي و ذبيتو براس ميعاد، هسه اطلع اني المحتله فلسطين مو اسرائيل ، لف ما عندك وراويني عرض اجتافك يا حلو يلا توكل

- لو عرفت انت ماخذه بتي و جاي تلعبين عليه فلا ارحمج والله

- اوووي عفيه لا تخوفني اكو ارجف، دكوووم لك اشطح منا يلاااا

طردته بره و هو يصيح، دفعته و سدت الباب، اجت فاتت للبيت :- حركلي اعصابي هالتافه

- بنته مخطوفة ، وينها ؟

- ليكون انت هم شاكة بيه ؟

- اعترفي ماما

- اعترف شنو مسويتلي جريمة و اعترف اعرفي احجي لا تخليني اكوملج

باوعت بعيونها، بقيت مركزة، ابتسمت

- شبيج ؟

- ما مطمنتلج

- اي عادي ولا تطمنين

- بيش احلفج و تجاوبين

- لا تحلفين

-بته وين ؟ .

- فوتي ارتاحي ولا تشغلين بالج بشي

- حرام امي

- مو حرام كل السووه بينا ؟
مو حرام خلى ابني يرميني
مو حرام من اخذ فلوسي و لعب عليه ؟
مو حرام شهر بيه و سوالي هوسة كدام الناس
مو حرام ايدي هاي سكطها و ما اكدر احركها
مو حرام حبيته و خذلني
كل هذا مو حرام ولنا اريد اخذ حقي منه حرام

- بس مو ابنته

- بنته بمكان امين لا تخافين ما اذيها، اني بس رايدة اضوكة اللوعة و الحركة الخلاني بيها وكت القتلني بأيد ابني وراد يورطة

- من البداية حذرتج من رافد و كلنالج......

- راح ابقى اعيد و اكلج غلطت و الغلطة ما تنعاد

- مو اول مرة الفرق هالمرة حبيتيه

- كافي ديار كلت الج بنته بمكان امن كم يوم اخذ حقي منهم و ترجع الهم البنية

- متخافين تنسجنين هذا خطف

- خو ما اني خطفت

- يعني ناس مجرمين مختصين بهالشغلة، اخ راسي يابه ، ماما راح تموتيني انت بنت الناس شلون مأمنتها عد ناس مجرمين

- كلتلج بأمان و كافي

- غايتج شنو ؟

- يسجل البيت البناه بأسمي

- الدنيا مو بس فلوس

- لا ماما كلها بفلوس كلشي تشتري بفلوس، صار الما عنده فلس ما يسوى فلس، و دمه ارخص من كلاص المي

- لا اله الا الله، اعوذ بالله من تفكيرج كلش اكرهه،
اروح انام راسي اذاني.

تمددت بالفراش و بالي ضل ويا الطفلة ، لا اكدر اعوفها و اكول معليه ولا اكدر ادخل، اذا صار بيها شي شنو ذنبها هي بافعال ابوها شعليها

دزيت رسالة لخالد ع السيمكارت (موجود ) من رقم امي
عشر دقايق و اتصل ، رديت :- الو

- الو هلو خالد

- هلا ديار كولي

- شبيك لهفان و تعبان

- بت رافد راحت للمدرسة و ما رجعت و هاي جاي ادور عليها، محتاجة شي

- لا بس ... هيج ردت اسأل عنك

- اكو شي ديار ؟

- لا

- افرغ و اخابرج هسه هوسة يمي متاكد اكو شي،
سدي هسه

سديته و بالي انسطر اكول لو لا، احجي تتورط امي، اسكت تروح بيها البنية، شلون بامي اني شلون يا الله
حتى اسلوبها و حلها للامور صاير اجرامي ما جانت هيج
كلما يمر بيها الوكت وينداس عليها تطغى اكثر

رجعت لكيتها لازمة موبايل الف ومية تتصل، قفلت الخط و باوعتلي جهازها بايدي، حجيت :- شلون لو عرفوا انت الخاطفتها اتضيعين يوم

- و يعرفون العنده دليل خل يثبت هياني كاعدة ابيت و الحجي ميوكل خبز ولا يثبت شي

- و شلون لو البنية لما رجعتيها سامعة اسمج و اعترفت شراح تسوين

- لطمي بعد لطمي ، عوفي الموضوع عليه و محد يتضرر اني اعرف شلون احلها

دخلت الغرفة و كلت معليه اني احسب نفسي لا سمعت شي ولا اعرف شي ، بقيت اتكلب بفراشي وراسي ملفوف بشاش ابيض جني حاطة عمامة على راسي و منين ما ادور يوجعني
اديه مضمدات ع المسكن هادئات من الالم
و فوك هالالم ، الم ضميري الكاعد يأنبني لأن ساكته احس صوت بداخلي يكلي ( الساكت عن الحق شيطان اخرس ) تالي عمري اصير شيطان اخرس
هسه اني لو ساكته و ما محققه بالموضوع مو احسنلي

فاتت :- ديار

- ها

- مخابرة خالد

- هو خابرني

- و انت دازتله رسالة

- ليش ؟

- شعندج ويا و شكلتيله

- مكلت اله شي

- لو عرفت حاجيتله شي ما تلومين الا نفسج

- سكتت

- سمعتيييييي

- اي

طلعت من عندي، اخذت فاليوم حتى انام و ارتاح
و فعلا حوالي ساعة دخلت بنومة ما دريت بعدها شصار بالدنيا ما صار
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_51

خالد :- اذا اني كلشي، عوفي كلشي و تزوجيني

صفنت ، ابتسمت :- انت مخبل اكيد

- كولي اللي يعجبج ، اتزوجيني

- لا

- ليش ؟

- لان اريد ارجع للبيت ، اوصل هناك و نحجي

- ماشي، انتظرج

رجعت للبيت، بقيت افكر بيه ، اني دا اعيد نفسي للمربع الاول من حياتي، رجعت اتمناه و هو يتمناني ، بس الحصيلة شنو ؟
اذا جان قبل مطلك .. فهسه متزوج اثنين
و اهله اذا جانوا رافضيني لأني مشوهة
فهسة اني طليقة ابن عمة و امي طليقة ابنهم
يعني لو منين ما راح اجيبها مترهم

يمكن اني ما الي احد و ابوي ما مهتم ومحد يوكف بطريقي، بس هو الكل راح يوكفون بطريقة، ولو تعديت كلشي وردت اتزوجه فارجع نفسي لاول نقطة
اشاركة و اغار عليه و اقارن !!
و اذا مو وحدة اثنين
هاي اذا ما اهله تبروا منه

شلون ترهم ؟
ما ترهم
ولا عمرنا اني و خالد رهمنا
حبينا وركبنا كلوبنا على غلط

وصلت للبيت داريت اخواني و شفت احتياجاتهم
ابوي لهسه ما رجع من دوامه، من يوم الاجينه و لليوم
يداوم بالانبار ما يرجع فوك ال١٥ يوم

كملت شغلي و رجعت لغرفتي، راسلت امي واتساب، ما جانت موجودة ، عفتها ، بقيت اباوع لاسم خالد
ترددت اراسله

هم ارجع احن و هم اتعلك .. وارجع اتعلعل
هيج ايام جنت مرتاحة نوعا ما
لا امجد ولا ضغط المشاعر وياه
جنت وياه احس روحي مربوطة و مخنوكة من ركبتي، يمكن اغلب ايامي خلصتها وياهم سكوت كد ما اكتم بداخلي و ما احجي
هسه احس تحررت و دا اتنفس براحة
لا اخاف احد يفضحني ولا اخاف امجد يكتشف الجان ويا خالد ولا ادير بال لأي شي

عايشة لروحي ولاخواني بس
ما رايده اكثر من هيج

عفته و طلعت ع اليوتيوب وكعدت اباوع
نص ساعة و نزل اشعار من خالد مكتوب ( هلو )

باوعت الاشعار ..
ما جاوبت ، رجعت اباوع
بس فقدت التركيز ويا الفيديو
بقيت احوص بمكاني الا ارد و اجاوب
ردت ادخل الواتساب و اتردد و اكول لا لازم اعرف اضبط نفسي، بعدين قنعت روحي.. الى متى ابقى هيج لازم اجاوبه و نحجي و اكوله اني ما اكدر

دخلت للرسالة مالته، كتبت اله (هلوات )
ثواني و شاف الرسالة .. كتب
وصلتني الرسالة ( شدا تسوين )

- جاي اباوع فلم

- اتصل ؟

- اوك

اتصل، رديت .. الو

- هلو ديور

- هلو عيني

- شو صنطة ؟

-محد اكو اسامة بغرفته و اثار بالهول دا تباوع

- ابوج لهسه ما اجه ؟

- اي وعساه لا يجي

.... ضحك

كلت اله :- خالد

- عيونه

- انت جدي بالكلام الجنت دا تكوله ؟

- اللي هو ؟

- الزواج

- هذا افضل قرار ممكن ناخذه

- ما اعتقد

- ليش ؟

- انت متزوج

- لينا طالبة الطلاق و راح انطلك

- و ضحى ؟

- شلج بيها هالسالفة كبل السوايا السويتيها جانت هي ادك حتى ترجع و راضية اتزوجج بس ترجع

- مو عليها ، اني على نفسي، اني اتزوجت حتى لا اشاركك شلون اقبل هسه ؟

- مفهمت تريديني اطلكها لو شلون، اذا انت الدكيتي على رجعتها

- و اذا اني الدكيت على رجعتها تتوقع اقبل اطلكها

- يعني باختصار ما رايدة الزواج

-سكتت

- كلت الج قبل بمرة رايدتني ابتعد كلتيلي كلش لا ، تتزوجين ما تريدين و تريدين نبقى هيج لا احنا لسما ولا احنا الكاع

- مو .......قاطع

- لا لا خل اسألج سؤال ، تكولين تركتك لأن ما رضيت اشاركك
زين ليش بجيتي من رجعت ضحى
ليش بجيتي لما اتزوجت
ليش رجلج ما حبيتي و عشتي
انت مستعدة تكضين عمرج بجي و كتمان و هم بس ما مستعدة تشوفيني ويا وحدة غيرج و انت تعرفين كلش زين حالتي ويا هاي الوحدة
تره رجعتها لجهالها حتى اتزوج مينا ما رجعتها زوجة
ليش تغشمين نفسج ؟
ليش تصعبين امر بسيط مقابل امور هواي اصعب

-عوفك من هذا كله ، و اهلك ؟.

- شبيهم

- جنت بس مشوهة و رافضين

- الرفضوا و القبلو شيفرق وياي اني راح اعيش وياج لو هم ؟

- اني طليقة ابن عمك خالد

- يفرق عندج انت ؟

- ما راح يخلونا نتهنى بحياتنا راح نبقى نعاني

- وليش ما جنا نعاني ؟
ترا خلصناها معانات و نركع مشكلة بمصيبة اكبر منها
ع الاقل ... نرتاح مع بعض مو بعيدين عن بعض
مو جربنا و عشنا و خصوصا انت
اني يمكن رجال اطلع و اكدر انسى و اسوي اليعجبني
انت شنو صار وياج ؟
لا كدرتي تتقبلين حياتج ويا رجلج ولا عايشة بدون
وراح يبقى هذا وضعج
فليش مكبرتها

- ردت اقنعك، فريت راسي

- افر راسج ليش ما عدنا شي و لا حبكت الشهر الجاي نتزوج من كلت الج نتزوج يعني بطلي كلمة صداقة و هالامور.. خلينا نرجع لبعض

- اني هيج مرتاحة

- و اني ارتاح من انتي ترتاحين، هذا هو .. نبقى هيج مدام مرتاحة ما عندي شي ترا ..

- ماشي

- اييي

- شنو اي

- غازليني

- سكتت ، اخذت نفس .. تنهدت

- الله .. احلى غزل

- ابتسمت ، ادري احنا غلطة بس مستلذة بهالغلط و حابته

- غلطنا و بكيفنا اتركينا غلطانين و خلي العالم على كولة السوريين يفوت بالحيط

- و حافظ كلماتها بعد

ضحك بصوت عالي :- كلت السوريين ما كلت مينا

- نفس الشي
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_52

لحضة فقدانك كانت اصعب من ان اصدقها
احقا رحلت ؟
يمضي يومي لا اراك ولا اسمعك !!
اي ايام تلك ؟
الدقيقة بدهر
والساعة بألف سنة
والوقت لا يمر ..
... ان كنت تشعر بي وبحالي ، ارجوع عد 🖤

............

يعني شنو خالد وينه

- ولج امي راح تتخبل ديار اكلوبنا نار عليه .. خالد بلعته الكاع لا بسما ولا بكاع الله وين نلكا ما ندري اخوتي انعمت عيونهم و هم يدورون اثاره .. خالد اختفى راح امن ادينا ولج ديااار

- لا تكوليها لا، خالد ما بيه شي بتول ما بيه شي

- وين الله و انبيائة يسمع من حلكج ولج والله كلوبنا خلصت ولج متت كلبي اشتعل نار على اخوية
٨ ايام لا يوم و لا يومين حتى لو محجوز و ما كدر يطلع الانبار هم تصيرله ساعة تجيه شبكة و يخابرنا

خالد اختفى لا هو داخل الاردن ولا هو بالعراق
بلعته الكاع بلعته

تحجي بحركة دم، احس راسي ما كام يفسر ، اختنكت حيل .. الدموع انحبسن بعيوني، حسيت بداخلي مو كلب لا صار حجر ويوجعني كلش احسه يريد يطلع من صدري

لا.. هو كال ما اعوفج و ما اقهرج
لا خالد ميسويها ، ميعوفني هو وعدني

سديت الخط منها، خليت ايدي على صدري
الدنيا بكبرها ضاقت عليه
احاول ابجي البجي ما يطلع وياي ..
كلش تأذيت

فتحت محادثته ...
بقيت اراجع محادثته و كلماته و رسايله
كلها مواساة و هو يصبرني و يقويني
بحيت و طلع صوتي و اني اصيح :- منو هسه يقويني بفراك خااااالد
ودنك و حطيت الموبايل على وجهي و ابجي بحركة

باوعت للموبايل، كتبتله
:- فدوة لا تروح
فدوة لا تعوفني
والله ما اكدر بدونك والله اموت
خالد حبيبي فدوة خليني اشوفك متصل و اشوفك كاعد تكتب، ارجع اكتب وراسلني يلا لا تعوفني ابوس ايدك

كل الرسائل ما دا توصل .. بقيت اكتبله :- انت وعدتني ما تعوفني لا تخلف بوعدك والله حرام عليك منو يقويني بعد منو يسندني
كلهم عافوني والله لا تعوفني خالد

حبيبي ارجع والله احبك الله عليك

... ماكو
كمت افتر بالبيت و ابجي ، اجت يمي اثار :- ديور شبيج ؟

- خالد راح

- وين راح

- ماكو اختفى ما دا يبين

حضنتني ، اني حضنتها و بجيت

خلصت اليوم بس بجي و خوف عليه .. اديه بادت من كلشي ورجليه ما الهم حمل يمشون و يشتغلون

اجا اسامة سأل ( شبيج ) ما رديت عليه ، بقى كاعد يمي شوية وكام ،فرشت اثار لنفسها و نامت يمي
كل دقيقة تمر اباوع محادثته بلكت يصير صحين و توصل رسايلي و ينطيني امل ..

.. هذا الليل بطوله عيوني ما غمضن بس يجرن و يراجعن محادثاته، اكو رسائل اله صوتيات يحجي بيهن صوت من افتحهن و يحجي و اسمع نبرة صوته و ضحكته و كلامة، شعر راسي يوكف من القهر اكوم افور .. منين اجيبه هسه و ارجعه .

اكو جمر بداخلي احس نار و مشتعلة بكلبي ، حتى عيوني يوجهني من القهر و الهموم احسها جبال على كلبي
اريد اشكي اريد احجي اريد اصرخ ..
اريد اطلع كل البكلبي بس ما الي احد و اشكيله

ما الي غير الله اشكيله البداخلي
كمت توضيت خليت السجادة و صليت ركعتين و كعدت .. شحجي ويا ربي و شكله ؟
كل الكلام توقف بحلكي و كان الساني انعقد
انفجرت ابجي و دنكت سجدت ..
ما حجيت اي كلمة بس اصيح ( ربي)
صوت البجي مالتي جان كلش عالي ، نسيت نفسي و اني ساجدة و ابجي ، احس اني قريبه منه و يسمعني بس ما اكدر احجي البدتخلي هو يعرف اكتبيت بس اناديه (ربي )

قرابة الثلث ساعة و اني ساجدة و منهارة و ابجي بصوت عالي ،نسيت كل الحوالية، حسيت روحي بقاعة جبيرة و ظلمة و بس نور ربي كبالي و اني ساجدتله و اشكيله

.. حسيت اكو احد حط ايده على ظهري ، و اجاني صوت اسامة :- هاي شبيج ديار ليش تبجين

كمت من سجدتي الشهكة شاكة صدري ما اكدر احجي، بس اشهك ، اخذني بحضنه و هو يطبطب على ظهري وهو يكول :- شبيج حبيبتي منو وياج

بعدني و اخذ راسي :- اكو احد مأذيج احجي

- رجعت حضنته و ابجي بقوة ، اجتافي يهتزن على كد ما ابجي بقوة من كل كلبي، هو احتار بيه و بس يسأل
مسحت دموعي اخر شي و كلته :- روح نام حبيبي عوفني

ما قبل ينام بقى يمي كاعد، اني ابجي بهدوء
حجه :- غير اعرف شبيج

- خالد

- شبيه ؟.

- مفقود صارله ٨ ايام و اليوم التاسع

بقى يباوع بوجهي :- تحبينه ؟

سكتت و دنكت ، و الشهكة بصدري
ما حجه هو، كام من مكانه و بس ، بقيت بمكاني كاعدة مكابله الموبايل و منتظرة الصحين تصير ع الرسايل حتى اعرف وصلن
..كاعده ع التخم و مخلية الموبايل ع الحافة و راسي يمه ... نمت
كعدت على حركات اثار و هي تسحب الموايل من عندي، سحبت الموبايل من ايدها بقوة :- شراااايدة

- العب بموبايلج

صحيت على نفسي، باوعت محادثة خالد الرسايل لهسه ما وصلن، انطيتها الموبايل و كلت الها :- اكعدي هنا لا تاخذينه بعيد

- ماشي
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_53

تمنيت لو ان الحياة عاقبتني بشيء اخر غيرك 🖤

.........

دفعو اثار و اجا واحد حط ايده على حلكي و يحجي و هو خازرني و كال :- راح نطلع لو سمعت نفس واحد ورانا لو صيحتي ، طلقة براس الطفلة و براس اخوج وينتهي امركم

- عمو والله احنا ما نعرف بشي، ابوي يجي ويجون وياه ناس منعرفهم ولا اخوي يعرفهم والله

- شنو شكلهم ذوله الناس

- ما مركزة بيهم اني بس يطلب مني اسوي جاي و اخوي طول الوقت يلعب بموبايله والله عمو

- اخذه

- ابوس ايدك لا ، ابوس ايديكم فدوة

دفعوني من عدهم ، ركضتلي اثار حضنتني، لميتها بحضني، و كمنا نبجي بصوت عالي، اسامة كام يدفع و يصيح بأديهم ضربوه على راسه و سحلوه

نزلنا وراهم اني و اثار، اخاف اصيح و يرجعولنا يكتلونا ، كمت بس اردد ( دخيلك الهي انقذنا ، رببببببببببي)

خلوا اسامة بالسيارة و طلعو، كعدنا بالكراج نصيح و نعيط بوحدنا، واصرخ ( وين اروح الهي وين ارررررروح منو النا و يحمينا، ليش ربي لييييييش والله تعبت تعبت تعبتتتتت)

باوع اثار الخوف بعينها و تصرخ من كل كلبها، كمت من مكاني حتى اطمنها و ابعد منها الخوف، طفلة بهالعمر شءنبها تعيش بهالخوف مسلحين يخلون سلاح براسها و يضربوها

حضنتها و كلت الها :- لا تبجين كافي، امشي كومي خل ناخذ ملابسنا و نروح

حجت و هي تشهك :- خل نرجع لبيت ماما هنا، ديار فدوة ديار

- خل نروح لبيت عمو كومي

اخذتها لبستها هواي ملابس لان بداو اخذت ملابس اليه و الها و غراضنا و كل احتياجاتنا و طلعت بالليل و هي بأيدي، صلاة الصبح بعدها ما صايرة

كمت امشي اني وياها و دموعي تجري، و اهمس بيني و بين نفسي :- وينك خالد والله احتاجك ، احتاج تسندني بالوقت ، تقويني
والله حيل ما ظل بيه

امشي بيها و الهوى عالي بارد كلش كص خشمي، نزلت كبوس الجاكيت مال اثار على راسها و قبطتها حيل، وكفت ع الشارع اريد سيارة تمر ماكو الشارع يصوصي

يا غربتي بذيج اللحظة
احس وحيدة بهذا العالم و ما الي احد
جانت امي و جان خالد منين ما اميل يسندون ظهري
هسه تعبت من الوكفة وحدي
البرد ذبحنا، حسيت اطرافي جمدت ما كمت احس بيهن

كل ربع ساعة يلا تمر سيارة و ما توكف، لساعة و اكثر يلا وكف شاب و نزل الجام :- هلا خوية وين توصلون

- للدورة

- بهالوكت

- مضطرة

- ب١٠

- ميخالف بس وصلنا
صعدت وياه و اني اوصفله كنطقة بيت عمي و شارعهم، مشى هو، الامانه لله جان خوش ولد
شغل النا تدفئة ، و كل شوية من يشوفني ابجي يكلي :- خوية اذا محتاجة شي كولي

- تسلم الله يخليك

اثار لازمة ايدي حيل، حطت راسها عليه و نامت ،اباوع الطريق ، الكلوبات الصفر و الشارع مضوي و فارغ، و السيارة تمشي بسرعة ، و الجام كل شوية يغوش من النفس و امسح بيدي
دموعي ما نشفت من عيني

وصلت لشارع بيت عمي، نزلت بيه طلعت من جيزداني ال١٠ الاف .. كال :- خليها خوية واصلة

- لا تسلم اخوية انت على باب الله

ما راد ياخذها حطيت العشرة يمه ع الكشن ، كعدت اثار و نزلتها وياي ، تمشينا لبيت عمي عماد، وكفت دكيت الباب محد يطلع
نزلت الجنط من ايدي و كمت ادك، محد يسمع .. نايمين
اديه جمدت و اثار تكلي :- ديار راح اموت من البرد

- غير يطلعون نايمين نومة اهل الكهف
بقيت ادك بالباب باثنين ادية بكل قوتي، سمعت صوت واحد يصيح :- اجينه اي اجينه

فتح الباب ولد شاب يطلع اكبر من اسامة،عرفته من الملامح ابن عمي اسمه ( محمد) باوعلي :- منو انت ؟

- اني ديار بنت اسماعيل
حجيتها و شلت الجنطة و فتت للبيت

- هااا انت ديار بت عمو اسماعيل ، انتظري اكعد ابوي

دخل للبيت، نزعت الحذاء اني و اثار ، طلع عمي :- ها ولج شعدج جايتنا بهالفجريات

- هجموا على بيتنا مسلحين فلشوا البيت و خطفوا اسامة
حجيتها و بجيت

هو صاح :- ااااخ ، اسماعيل وينه لعد ؟

- بالدوام ما نازل

- فوتي للبيت فوتي بس بالطلايب اشوفج .. دخلي يلا

فتت للبيت اني و اثار، نزلت مرت عمي، استغربت دخلتنا الفجر ، سألت :- شعدهن جايات ؟

عماد :- اسامة مخطوف خل اخابر على اسماعيل

هو مشى يخابر و هي تباوعلنا :- شلون خطفوه ؟

- هجمو علينا مسلحين ملثمين يسألون على ابوي

اجا عمي :- ما جاي احصل ابوج، شلون هسه تظلين عدي ؟

حجت مرت عمي:- لا عماد شتخليهن دا تكلك مسلحين هجموا عليهم شنو ما خايف على جهالك حتى تورطنا بعمايل اسماعيل و خلفته

ديار:- بس اليوم ابقى عدكم اني باجر اخابر المؤجر يطلع من البيت و نكعد بيه

عماد :- بيت شنو هذا

- بيت امي عافت ايجاره النا مصرف

- امج سافرت و عافتنا نتحمل اثامكم ، دفوتو جوا فوتو، نامو هسه و عود الصباح رباح

- شلون انام و اسامة مخطوف ع الاقل تحرك اسال عنه بلغ، سوي اي شي

- لا ادخل روحي ولا اجيب لعائلتي النظرة و تالي يراقبوني و توكع بينا، ما النا علاقة يجي ابوج ياخءكم و شتريدون تسوون سوو
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_54

اشتقت لشخص كان يوصيني بإن انتبه لنفسي كثيراً، ليتني استطيع ان اخبره، اني قد فقدت نفسي عندما غاب 🖤

.......

على رغم حزني على خالد و على اسامة، الا ان من اشوف البيت اللي اجرته و كعدت بيه و افكر ان هاي هي خلصت من ابوي ومن مضايقته لاختي و اكدر احميها منه ابيت النا بعيد عنه.

بس اتذكر اسامة و ينعصر گلبي، المطر مستمر ما وكف، و الشوارع اغلبها مقطعة، عادة المطر خير الا ع العراق يوكع نقمة بسبب شوارعه اللي تفيض

ثاني يوم هم جان مطر .. لا اكدر اروح اسأل عن اسامة، و حتى ع الاقل ارجع لبيت ابوي اخذلي كم غرض للبيت ظالين بس الفراشات و الصوبة.

للشيخ جابلنا دجاجة مشوية و ماعون كص لحم ومقبلاتهم و صمون و بيبسي، خلينا على صفحة يومين نطلع و ناكل، ولإن الجو بارد ما خرب.

يومين اني و اثار مطالعين من البيت ابد، نتناوب ع الموبايل نلعب بيه، و اكثر الاوقات بيدها و اني سارحة افكر و اتخيل خالد وياي بالبيت و اشطح بخيالي لغير عالم و كأن كل هذا ما صاير، شنو اتمناه بحياتي اتخيله بخيالي و اعيشه
و يمكن هالشي السبب اللي يخليني لهسه صابرة و ما منهارة رغم كل اللي دا امر بيه.

خابرت بتول حتى اسأل على خالد ، ردت :- الو

- الو هلو ديار

- بشريني فدوة ما سمعتي فد خبر عن خالد ما لكيتوله اثر ؟

- لا والله يا ديار حالنا يبجي الكافر اخوتي عجزو وين يدورون ما خلو مكان و ما سألو عنه، مراكز مستشفيات، حتى بالموتى دورو و ماكو

- وين راح يا الله والله كلبي راح يموت من القهر عليه

-ولج ديار حال جهاله يكسرون الخاطر ، ابنه معلعل و امه بين امها و ابنها اثنينهم مرضى، و ضحى و بناتها يكسرون الخاطر بلياه والله، صدك ما كلت الج

- شنو ؟

- احمد رجع رغد

- صدك ؟

- اي والله صارلهم اسبوع من رجعو

- هو يحبها هواية ما يكدر يعوفها

- اي ابوي انجلط و ام رغد مشلولة و بقوا محد بحالهم بخلاف ابوي، عود رافد يتفقدهم، عاد هي متراسلة وياه وراجعين البعض

- و جهال مها شلونهم

- على حالهم ام امجد تريد تزوج امجد

جاي تحجي اندك الباب، تعذرت من بتول و كمت من فراشي طلعت للكراج ، صحت (منووو ؟)بدون ما افتح الباب

صادق:- يابه السلام عليكم

فتحت الباب و بقيت وراه كلت اله :- و عليكم السلام هلا بيك شيخ.

-صيحيني ابو مرتضى، والله يابه جيت اسأل عليكم ابن عمي وصاني بيكم، بس صار يومين لا شفت منكم احد ولا سمعت الكم حس، حتى البيت ما مأثث

- تسلم مشكور ما تقصر ، منتظرة المطر يكف حتى اروح انقل الغراض من بيت ابوي

- وشلون مدبرين اموركم يابه ؟

- على الله، جبت النا اكل قبل يومين ، اليوم يلا خلص و عود مقررة شوية اطلع اجيب

- كهرباء عدكم ، ترا سحب ما بيه البيت

- الوطنية مستمرة تنقطع دقايق و ترجع

- زين يابه اني رايح و ان احتاجيتو شي لا تسكتين، اعتبريني اخوج اعتبريني ابوج ولا تستحين من اطلبين ، الله اوصى بالجار و احنا جيران.

- و النعم منك تسلم ما تقصر

ترخص و راح، سديت الباب، شوية و اجا ورجعت الباب اندكت، طلعت رقية جايبتلنا صينية بيها مركة كبة جريش و زلاطة.

فاتت هي و صينيتها جوا، كلت الها :- عفية بالشاطرة انت طابخة ؟

- لا بابا طبخ النا غده و كال ودو للبنات خطية و جبتلجن

- مشكورين حبيبتي، ماما وين لعد ؟

- عد بيت جدو

- ها و اني عبالي لا سامح الله بيها شي

- لا مطلكين هي وبابا صارلهم سنة

- الله يصلح بيناتهم، شكريلي ابوج هواي، بس وصيتج ع الرمز

- ياا نسييييت، هسه اگل لمرتضى و اجيبه الكم

راحت و اني و اثار كعدنا ناكل لان المركة بعدها حارة، رجعت رقية فاتت علينا سوت النا النت و مشت

سوت النت لو اجا العيد عد اثار ، عافت الاكل و كامت للموبايل، رادت تتصل بأمي، امي ما جانت موجودة، ما ردت، طلعت سبونج بوب، صحتلها اباوع وياها و ناكل.

للمغرب اثار غفت بمكانها و الموبايل ع الشحن، و الجو برا مغيم بس ماكو مطر و الكاع مبللة .. الجو كلش حلو و الشارع اللي كاعدة بيه مبلط و بيوته حلوة فما بيه فيضانات هواية

اخذت حجابي و طلعت اشم هوى ، مشيت ع الشارع مولات و محلات اشكال الوان، بقيت اباوع و امشي
مليت رجعت امشي للبيت.

ريحت المطر تخلي الواحد يحن غصبا ما عليه، اخذت نفس قوي و كمت احاجي نفسي :- دشوف خالد ؟ وين وصلت ووين صرت ، لو انت وياي هسه ؟ جان احتاجيت لشي ؟ فكرت بشي، جان كعدت تفكر انت بمكاني و تحل مشاكلي
جاي اشتاقلك هواي و كلما يزيد غيابه كلما يكبر الشوك، جذب الكال نسيت والله معايشني بكل لحظة بحياتي اتخيلك و احجي

....صوت سيارة، طوووووووووووووووووووووووووط

جفلت من كل حيلي، احس كلبي كمز بيدي، باوعته طلع الشيخ صادق، عطت بيه :-، اي شجااااااك متكلي شجاااااك هو هيييييييج

حجيت وبجيت من الهبطة والله عبالي اندعمت، نزل من السيارة :- اني جدا اسف اختي العزيزة مو قصدي افززج
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_55

" ‏وليس الذي يجري من العين ماؤها
ولكنها نفسٌ تذوبُ وتقطرُ".

..........

- شوف اذا ما فتحت الباب و خليتني اروح، الا والله اصرخ و الم العالم عليك

- انت التشتهرين، صيري عاقلة و تربحين

تقربلي دفعته :- ما تهمني الشهيرة ما الي محل بالسوك حتى انشهر و اخسر، بمجرد ما اطلع منك تنتهي فضيحتي، افتح الباب ، لا تخليني اخزيييييك

دفعني للميز يحاول وياي، كمت اصرخ :- يااااااااااااااااااا نااااااااااااس الحكووووووووووولي ياااااااا ناااااااااااس

كام يسد بحلكي ، دفعته من عندي حيل و كمت، الباب اندك، ولد كام يصيح :- نور صاير شي شنو هالصوت

كمت اصيح :- الحكووووووولي

اريد افتح الباب و هو يجر بيه و يحط ايده على حلكي بس يريد.يسكتني، كمت ادافع و اضرب بالباب برجلية، صوت الحركات و الحس المخنوك سمعه الولد
كام يدك بالباب حيل

هو يسحب مني، كدرت احط ايدي ع السركي، بعدني هو جريت السركي بأيدي بحركة سريعة .. انفتح الباب، الولد دفع الباب و كال :- شدا يصير نور معقولة انت

- اخوية الحكلي والله هذا يريد يعتدي عليه الحكلي فدوة

وطلعت من المكان بسرعة ابجي، و ابو المحل شمرها براسي يكله :- جذابه هي لأن ما زودت الها اليومية دا تسوي هالسالفة عليه حتى تسقطني

- ما اكول بس حسبي الله و نعم الوكيل عليك
حجيتها و الولد كام يتصايح وياه، عفت المحل و طلعت ابجي

رجعت للبيت كلش متضايقة، اثار يم رقية ما جبتها عفتها، دخلت البيت، كعدت صفنت ويا روحي
شجاي يصير بيه ؟ كالتلي امي اخذي حقج من امجد و ما قبلت اطلكني الا تاخذ حقي و اني الوكفت و كلتلها اني مو سلعة و رفضت اخذ شي عفته براحته هو الينطيني تالي كلشي ما حصلت غير الهم

خابرت امي و اني ابجي، هم زين موجودة و ردت عليه، اول ما فتحت كاميرا، باوعتلي ابجي :- خير يلطامة هم تبجين شكو

- هو شنو الاكو حتى افرح و ما ابجي طلعت روحي والله

- من شنو ؟

- من كلشي
سولفت الها الحادث
كامت ترزل بيه و هي تكلي :- ولج يغبية فلوس اسامة مو عندج ؟ وينهن ، ليش تشتغلين و فلوس اخوج يمج

- اروح اصرف فلوسه و اخلي، اني مأمنتهم يم دعار ما الزمهن

- لعد احسن هيج ذالة روحج لزبالة الشوارع على مود كم الف ولج انت راح اتجلطيني يمة ، فلوس اخوج يمج استخدميهن ، هو لو درى صاير بيج هيج يتخبل عليج لان مشتغله بدل ما صارفة فلوسه

- هو وينه راح اجن صارله اكثر من ١٠ ايام ما مبين والله عقل ما ظل براسي وين اروح و المن اشتكي

- ابوج مو كال اني راح ادور عليه ؟ ما خابرتي

- من خ*** بابوي، يا ابوي انت، ابوي صف ويا الارهابيه و كل اللي جاي يصير ويانا بسببه

- اني لازم ارجع ما اكدر اعوف اسامة لازم ارد و ادوره

- ولو رديتي وين تلكي، تعرفين احد يساعدني انطيني رقم لو دليني على احد ترى والله ما بقى عندي حيل

- اعرف وين و ادليج بالي كله يمكم، كومة ملايين صرفت هنا، اخاف ارجع و اخسر كلشي و كعدة هنا و انتم هناك بعد ما اصبر عليها

- كملي و طلعينا منا خلينا نعيش والله مليت الحياة هنا ويا ابوي و امثاله، بس اوووف ما اكدر اتحرك و اخوي مفقود .. جذب ما اكدر اخطي اي خطوة

بقينا نحجي و نشكي نص ساعة و سديته منها، رمشت ع الحجية، شوية و اجت اثار تركض، دكت الباب ، كمت فتحته الها، و شغلت صوبة و كعدتها.

بال٥ ملايين ضامة عد عذراء فلوس اسامة ابالي اشتريله سيارة، بس هو ماكو و استحيف اصرف منهن احس جاي اكل حقه و تعبه، بس ما عندي غير حل ، قررت اسخب منهن كلما احتاج فخابرت عذراء و كلت الها :- حضريلي ١٠٠ باجر اخذهن وياي

كالت :- ماشي اجيبهن وياي

اخذتهن و بقيتهن عندي اصرف منهن شوية شوية، الشيخ بعد صياحه ويا ابوي احس تجنبنا ما يريد يدخل روحه بمشاكل عائلية خصوصا ابوي رفض تدخله بينا، هو احترم كلام ابوي.

كل باله ادمي ما يدري بيه خنزير نكس
لا والله حتى الخنزير ما يسوي مثل سواياته، مرات نهين الحيوانات من انشبهن ببعض البشر ، لأن حشا مو بشر شياطين.

من بعد خمسة ايام من هاي الاحداث، جنت بالكلية، دك موبايلي بالمحاضرة، مخليته سايلنت ، ما رديت
الاتصال انعاد مرة و اثنين و اتلاثة .. ٦ مرات
انقلقت .. ممعقوله احد غريب يتصل هلكد

الا واحد غريب، كمت احوص، معقوله خالد ؟
لو خبر من اسامة ؟ .. اباوع للدكتور يشرح و هذا الدكتور نحس بس احد يخالفه يعاقبه و اني ما ناقصة

بقيت كاعدة على اعصابي .. اجت رسالة ( ديار افتحي خط اني اسامة )

نشغت بنص القاعة ، بساع خابرته ، كل الطلاب انتبهو، و اني اكول لعذراء ، اسامة هذاااا اساااامة
دموعي كامت تجري من الفرح

الدكتور يصيح :- هدووووء

وسام :- العفو استاذ اخوها مخطوف صارله فترة وكلش ادهورت امورها بسبب اختطافة و الظاهر خابرها

رد... :- الووو

كمت من مكاني :- الو حبيبي
اريد احجي من البجي ما اكدر بعد ، هو كام يبجي وياي ، القاعة التمت علية، الدكتور اتقرب يمي و كام يمسح على راسي ويكلي
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقه_56

بينما انت حبيس الظلام، لعل النور على بعد خطوات للأمام، ساعد نفسك بالتقدم فلولا إصرار الليل على المضي، لما رأى الشمس.

......

- اني مفكر بوحدة

- منو هي ؟

- ديار

- خوش بنية بس مطلكة هي

- الطلاك حلال مو حرام حتى ينحسب عليها عيب، و اذا عيب فاني هم عيب لإن مطلك بمقياس الدين ماكو فرق بين المرة و الرجل

-انت متأكد من اختيارك

- والله يمه احنا البنية عايشناها صار اشهور تفوت و تطلع ع البيت ، و حتى بيتها ويا بيتنا طبك لا فد يوم سمعنا الها صوت عالي لا فد يوم طلع منها العيب بنية تجي بطريقها و تروح بطريقها

صح اني ما قانع بشي واحد و هي احتكاكها بأصدقاء شباب و الطلعة وياهم بس هذا مو مقياس اقيسها بيه لأن وسام هواي يمدح باخلاقها و يمكن تقاليد اهلها تختلف مو مثلنا.

- جنك مخلي عينك عليها يصويدق

ابتسم :- لا هي مو هيج بس البنية زينة و منو الما يتمناله بنية حلال تلمه و تلم بيته

- ها يعني تلمك مو لخاطري جيف وحيدة

- انت بيتي يمة شعندي غيرج صدك جذب

-اح نشوف، إذا راضي و قانع بيها ييمة ما عندي مانع، احجي وياها و اشوف ردها

- ان شاءالله
.............

ديار :- دخلت للبيت تمددت على جرباية اسامة اباوع يوتيوب و اتعلم بالخياطة اريد اشتريلي مكينة بس بيش تصير ..

دورت بأسعار المكاين .. ناس نصحتني بالبرذر و ناس بالفراشة ... اتذكر شفت مكينة عد بيت الشيخ ماكلها التراب خل استأذن من الحجية و اخيط بيها حتى لو اخيط اول ثوب الها .. تجربة ليش اشتري و اتورط

ثاني يوم رحت الهم .. اول ما دخلت عيني نيشنت المكينة بس كون تقبل و اخذها ..

طبيت ع الحجية سلمت صاحت :- جيتي و الله جابج

- خير

- جاينج خطابة

- يا ستار خطابة شنو

- ليش ولج يا ستار هو زواج يمه و الزواج ستر و غطى للمرة

- يعني بدونه مفضوحه حجية ؟

- لا بس هو الزواج ستر

- اي زين، سولفي

- اكو احد رايدج على سنة الله ورسولة ؟

- منو ؟.

- انت راضية تتزوجين

- غير اعرف بالاول منو ؟

- الشيخ رايدج

صفنت بوجها :- الشيخ ؟

- اي الظاهر عاجبته
وغمزتلي ... و يكول خوش بنية و ما شفنا منها العيب فد يوم

اخذت نفس :- خالة اني مو اللي تشوفوها كدامكم ... اني متزوجة اثنين واحد مات و الاخر طلكني .. غير جسمي مشوه من جوا و لهسه ما صارتلي فرصة اطلع و اعالج نفسي

- شلون يعني ؟.

- اني اذا تباوعين جسمي مو صافي كلش .. جنت محتركة و تعالجت بس جسمي الجوا بعده، غير هاي خالة اني شايلة فكرة الزواج من راسي، اول واحد ما جان زواج جنه اخوة بعقد ورق .. بس جربت الزواج ويا زوجي الثاني ما كدرت .. ما اكدر اكلج اي و اني لا .. هواي اكو امو بداخلي خلتني اشيل هالفكرة من راسي نهائي، ابقى بدون زواج طول عمري و لا اتزوج

- شو اني ما ادري بالحرك مالج

- اكره احجي بيه، الكلام عنه يعدني لذكريات يخليني اتأذة

- زين و اذا الشيخ رضى و تكفل علاجج اذا كدر

- حجية الزواج فكرة و شايلتها من بالي تجربة عشتها و فشلت بيها ما اكدر اكررها، اختي بمثابة بتي و اخوي هو سندي و عندي بيت و الحمدلله الزواج مو كلشي

- لا شني اختج تتزوج و اخوج يتزوج و تصفين وحدج محد الج

- الله موجود

- و النعم بالله بس الوحدانية بس لله البشر ما يتحملها اليوم بحيلج باجر تعضين الاصابع ندم مو كل فرصة تنعاد مرتين

- الله كريم، عوفينا من الزواج هسه المكينة الجوا الدرج المن

- مالتنا غير

- اريد اجرب بيها و اخيط حتى اذا شفت خياطها حلو اشتريلي وحدة

- اي اخذيها كدامج و جربي بيها بس خيطيلي وياج دشداشة

ضحكت :- على بالي والله كلت اول وحدة اخيط الها انت

ساعدتني رقية بشيلة المكينة للباب هي و الميز .. و اخذتها .. رحت للسوك العصر جبت اقمشة رخيصة، ويا ما جاي ادخل لليت تلاكيت ويا الشيخ

- مرحبا ابو مرتضى

- اهلا اختي العزيزة

من كال هيج عرفت ان هو عرف اني رفضت طلب امنه من زواجي اله، سألني :- جنتي بالسوك

- اي والله رحت اجيب اقمشة اريد اخيط و اتعلم مهنة الخياطة

- حقوقية و خريجة قانون و خياطة
ابتسم .... شلون هيج ؟

- هاي بعد شنسوي هذا الحال

- عندي جماعة اعرفهم مهمين بالدولة تريدين احجيلج وياهم بلكت يلكولج وضيفة

- شلون و هي حتى الموضفين ما عدهم رواتب هسه

- الوضع مؤقت ان شاءالله

- والله يا ريت اكون ممنونتلك طول عمري

- ان شاءالله
يحجي و هو عينه ميخليها بعيني، هاي عادته بالكلام ميباوع بالوجه.

سلمت عليه و دخلت للبيت
جربت القماش و ع التعليمات باليوتيوب و اني قبل ام جعفر الله يذكرها بالخير جانت تعلمني .. فسويت طلع الثوب رايح عوج كأنما ضاربه شرجي

بس ما ايست .. كمت اشتغل اكثر و اكثر
الشغلة اللي تخرب بأيدي اعيدها اكثر من مرة الى ان انجح .. وهيج مشيت
#اتمنى_ان_افعلها



الحلقة_57

‏لقد هدمتني الحياة مرارًا و حطمتني بعض الظروف و كسرتني بعض المواقف و ألحق بي بعض البشر الأذى و الخراب ، لكن في كُل مرة كان الله يبنيني من جديد.

........

صعدنا بالسيارة و عفناه و هو يبجي، جان الوكت بارد .. وصبح البرد يكص كص، شغلت سيارتي ، اسامة طلع موبايله

كام يون بصوت عالي يريدنا نجي، عفت السويج من ايدي و كمت افرك بوجهي، بعدت اديه اخذت نفس طويل و باوعتله

اسامة :- تحركي

- و نعوفه

- شعلينا بيه صارله سنتين حتى ما تفقدنا ولا كال شنو محتاجين و اني انفقدت بسبب ما دارلنا بال، خيولي عوفي.

اباوعله .. انتجى ع الحايط و كام يباوع للسما و يبجي ، فتحت السيارة و نزلت :- الك عين تباوع لله فوك و تطلب منه بعد كل السويته بينا
ليش وعلى اي اساس اداريك، من جنت ابيتك داريتني ؟ صرتلي اب حتى اعتبرك ابوي و ينكسر خاطري عليك و اخذك

لا تحاول ما نريدك .. من يزرع يحصد و هذا انت الزرعته بينا حقد و كره و انانية .. لا تتوقع نريدك
كل شيطانك و طغيانك يفيدوك

عفته ورجعت صعدت للسيارة بس كمت ابجي
شغلت السيارة مرة لخ، و مشيت

على شنو اخذه، عساه يموت ع الرصيف و نخلص منه
الله عالم كم ام كسر كلبها، كم شاب حطم شباب، كم طفله استغل ضعفها و اعتدى عليها
كم و كم و كم .. ليش حتى ارحمه و هو ما راحم احد

اسامة ما طلع منه اي صوت، امشي و شي بداخلي يكلي رجعي، صوت بداخلي مدا يخليني ارتاح، تسممت

وكفت السيارة، حجه اسامة :- راح ترجعين

- الله يرفع الأنسان وينعم عليه بعز نعمته يختبره يستحق هذه النعمة لو لا

- ابوي ما يستحقها

- اعرف، بس لازم ارجع ليش وشلون لا تسألني
درت السيارة و هو يكلي :- و اذا جابلنا مشاكل

درت السيارة بسرعة ورجعت يمه ، نزلت ووكفت كباله :- والله مو لخاطرك و الا انت ما تستحق اخليك ع الرصيف، اشمرك بالزبالة مثل ما شمرتني و اني صغير

بس لوجه الله ، عندي ذنوب هواي و طالبه رحمته ، و ارحمك لله بس .. الا والله انت ما تستحق

باوعت على اسامة :- انزل

اسامة :- ديار اذا عرفوا ابوي داعشي والله نتورط خاصة الشيخ بالحشد الشعبي

- الله يعرف احنا ما متورطين بشي و الله كافي، شيل

شال وياي و هو ما راضي، رجعنا للسيارة و التفيت ورجعت للبيت ، ويا صفت السيارة طلع مرتضى ابن صادق

كلت لاسامه حاول انت و مرتضى تنزلونه، اني خل اسويلكم طريق و انظف فراشه ، نزلت كبالهم الفراش مخربط .. عدلته

جابوه نوموه، ما جنت راضية بكل الاسوية جنت اتمنى لو صدك اشمره بس صوت البداخلي ضوجني يبقى ضميري يأنبني يبقى انسان عاجز لو مهما بلغت حقارته

رحت للغرفة اكمل نومتي بس ما اجا النوم لعيني، كمت من مكاني دا اطلع للمطبخ اندكت الباب، حطيت الحجاب على راسي و صحت ....منو ؟

صادق :- اني يابه

فتحته :- هلا ابو مرتضى الحمدلله على سلامتك نازل

- الله يسلمج اي والله اليوم نزلت، مرتضى كال ابوج مصوب، صحيح ؟

- اي والله خابرني عمي كال تعالو اخذوه و جبناه

- يحتاج نودي مستشفى ؟

- لا ما يحتاج نايم و الله كريم مشكور

- اكو وقف يأجرون اسرة كراسي مال مرضى مجاني بثواب الإمام الحسين تريدين

- اذا اكو سرير هذا اليرفع و ينزل ،اشتري

- لا لعد خليها عليها اني ادبرلج منهم سرير، و بالعافية عليج خدمة الوالد بالرغم هو هاملكم صار سنين

- الله موجود

- و النعم بالله، عفية عليج، يلا يابه اني اروح و اذا احتاجيتي شي اعتمدي على روحج
حجاها و ابتسم

ضحكت :- هو ماكو غير حل مشكور

- اتشاقى، وكت ما تحتاجين عليج الحسين لا تترددين

- ما تقصر ابو مرتضى الله يخليك

سلم و راح، دخلت للبيت، اثار نايمة فوك ولا يمها الموضوع، جمعة و متبله نوم، دخلت كعدت ، ابوي يباوع للسكف

تعلعب روحي كلما اباوعله، حجيت وياه :- هيج احسنلك اسماعيل ؟ من جان بيك الحيل ما عفت احد بحاله، تقتل و تعتدي و لا حاسب حساب لالله

شفت الله شلون ذلك و شمرك عد اللي شمرتها بالزبالة، مو اني الما ردتني ، رجعتني امي حتى المك من الشارع
ابنك الجنت تفديه بروحك ما باوعلك ولا رف عليك
واني الشوفتني انواع العذاب ما تحملت اشمرك

ما ابريك الذمة و شكولة ذمتك عد الله حقي و حق خواتي الراحو بسببك و حتى حق امي .. كلهم بذمتك و ما ابريك

احجي و هو ساكت ما طلع من عنده اي حس ..
عفته و كمت نرفزني

بقيت اعتني بيه وكت الاني اكون بالبيت ووكت الاني بالدوام يبقى ، اسامة كل وكته لو بالمحل لو بغرفته ع الموبايل... اثار اشتريتلها ايباد و هم وكتها لو تدرس لو ع الايباد

صادق دبرلي سرير هم فادني بيه ..
خابرت امي و كلت الها على ابوي .. كالت لو شامرته شعندج جايبه هوسة الراس الج، طلع ملاحق، طلع مطلوب شلون غير تفكرين

كلت الها:- على الله ، اني سويتها لله و هو يتكفل الباقي
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_58

السند ( رب )
و كل من على الأرض وحوش 🖤

..........

... عودة في الزمن ...
... بغداد_الدورة_عام 1990 ...

مكان نفايات و زبالة يطلع منها صوت طفل يبجي بقوة، ليل و ظلمة ومحد بالشارع و الدنيا جانت اواخر شهر اذار، الجو بالليل بارد و الطفل يبجي بصوت واضح

... مر رجال جان شبه سكران، جان راجع من أحدى المقاهي و النوادي الليلية و راجع بالليل للبيت
...سمع صوت الطفل

وكف يستمع :- اكو طفل لو اني كمت اخربط
ركز ..... اي والله صوت طفل
تقرب من الزبالة ، جانت اكو طفل يبجي بقوة

بعدت من عنده الورق اللي مطاير عليه و الزبالة، شلته و هو غاص بالبجي، باوعت يمنى يسرة محد بالشارع
ردت اروح اقدمه للشرطة، بس اخاف من الحزبية ياخذوني، فراري و شارد من الجيش و اتختل ليلية اطلع حتى ما يكمشوني.

ردت اشمره للطفل و اشرد، بس الوكت متأخر و بارد و هذا طفل .. خطية احتمال لو يبقى بهذا الجو يموت ، شلت الطفل و اخذته للبيت

دخلت البيت كله نايم، العائلة بس امي و ابوي و اخوي الجبير و مرته و اني، على صوت الطفل كعدت امي :- شنو هذا ولك

- طفل لكيته بالزبالة مشمور خطية

- صخام الصخم راسك و احنا شعلينا بيه شنو تريد تبلينا ولك، منين ما جبته ترجع

- وين ارجعه والله الجو بارد بره، اخذي هاج شوفي شتسوين بيه سوي

- ولك ماهر وين رايح تعال .. ماهر ، عزا العزاك كون .. بالله منين اجتنا هاي المصيبة ، اش حبيبي اشش انوب مصخن ياربي

نزلت مرت ابني :- شنو هذا الطفل اليبجي عمة ؟

- اندري منين جابه النا ماهر، خطية مصخن انوب جيسي حرارته شوفي

- اي خطية مصخن، عندي علاج مال خافض حرارة جيبي اشربه

- اخذي و اني الصبح اودي للشرطة و نبلغ عنه

اخذت الطفل كلش صغير عمره مال يوم واحد يومين هيج شي، يمكن نغل و امه شمرته حتى ما تبتلي بيه، الله لا ينطيهن طفل هلكدة و يشمرنه.

بدلت الطفل .. طلعت بنية مو ولد .. خطية شكد وشمروج شجابج لهالدنيا ما تكليلي ..

لفينا الطفلة و رضعناها حليب ممة من مالت ابني و نامت، عود باجر للصبح نشوف شلون نتخلص من المصيبة الجابها ماهر

....ثاني يوم .. بنت هاي العائلة اجتهم من الصبح مسيرة، طالع رجلها للجيش و هي اجت يم اهلها
.. هذه البنية ما يصير عدها اطفال .. ورجلها يريد يتزوج عليها لإن ما تخلف، و هي مقررة لو تزوج تطلك من عنده ولا تظل بذلة الضرة و تشوف الضرة و جهالها، وهي بوحدها محد الها

دخلت لبيت اهلها .. حتى تشكي لامها همومها .. تفاجئت اكو طفلة ابيت اهلها

- يمه مني هاي الطفلة ؟

- مصيبة و جابها على راسنا ماهر

- منين جابها

- من الزباله منين يعني

- صخام بوجه ياهو هذا الشامر ضناه بالزبالة، ناس تتحسر ع الطفل و ناس تشمر

- تلكينها بت وحدة بت ليل حبلانة و ما تريد تتورط بطفل و شنرتها هن ذن دين مدينة وحتى يخافن ربهن بطفلة

- يمة شو تعلق كلبي بهالطفلة

- لا تعلق ولا تعلقتي خليني اخذها واوديها للزبالة

- ما راح يكلولج منين جبتيها ؟

- اكلهم من الزبالة

- و شلون لو كالولج دلينا

- عزا و صخام براسك يماهر، كومي كعدي اخوج خل يدليني وين لكاها حتى ارجعها

- يمة خليني اخذها الي، اذا هي مشمورة لو اهلها يردونها ما شمروها، يمكن الله دزها الي

- شدزها الج انت هاي ورطة و مسؤلية استري علينا

- عليج الله يمة انت مو ما تريديني اطلك من هادي، اخذ الطفلة التهي بيها و خلي يتزوج ما الزمه

- انت صاحية

- اذا وديتيها راح يشمروها بالميتم، خليها الية يمه الله عليج

- انوب انت منين طلعتيلي

- اني اداريها والله

...اصريت الا اخذ الطفلة، هي طفل ما الها ذنب بذنوب اهلها، اخذها عندي و اربيها على اديه
من الفرحة لبست عباتي و طلعت للسوك اشتريتلها هدوم و حليب وممه ع الاكدر عليه و رجعت للبيت
وتشكلت بركبة اهل الا توافقون اخذها

وافقوا بشرط رجلي يقبل، انتظرت رجلي لما نزل من الجيش وكلتله على الطفلة، اول بداية ما رضى و كام يحجي ولا تجيبيلنا بلوة و ما النا علاقة

كمت ابجي و اكله :- انت حقك ما يهمك تريد تتزوج و تخلف ويصيرولك جهال و تفرح بيهم، ما تفكر لو تزوجت اني شنو حالي شظل لا طفل ولا ونيس على الاقل خلي هاي الطفلة تونسني و انت تزوج ما امنعك

هو من سمع هيج ووافقت على زواجه، لان .. ايام و اتقبل الموضوع و خلاها عندي .. سميتها (خديجة ) حبيبتها و اعتنيت بيها و صارت بعز روحي
كل دلالي الها وروحي بيها

تزوج هو و صار عنده جهال، بس يحبها لخديجة لأن هي اول طفل جانت النا بالبيت، و هي فرهه تضحك للهوى ، و هو صار عنده ٢ ولد .. و البنية حيالة مو مثل الولد، صح ولده يحبهم اكثر، بس هاي الطفله دوم يضحك الها
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_59

"مهما كان فأنت لا تريد لتلك الذكريات أن تنمحي من ذاكرتك"

........

ديار :- ولج يمممممممة ، تعاي فضحتيني، يحظي صارلي سنتين و نص كاعدة هنا والله ما فد يوم رشيت الشارع خزيتيني يممممه

- و غمه ، اسكتي منا الشيخ

- عزا يمه والله هذا معقد ما يقبل ، فووتي عيب

- تسلم شيخ هسه اشوف البنات اذا نكدر نجي نفطر يم الحجية

- هو انت شوكت اجيتي و اخذتي وياه ميانة و حجيتي دفوووتي

مديت نص عين من الباب، صادق يباوع بالفرع، لحيت على امي حتى تفوت، كوة فاتت

- يمه لا اطلعين و الله عيب من الشيخ

- شو هواي مهتمتله للشيخ ؟

- ماكو شي بس عيب

- بس عيب !! امممم

- خل اكمل الفطور اذا ابقى عليج ما اخلص
فتت لكيت خديجة تركب، كلت الها :- روحي ارتاحي اني اكمل

خديجة :- ما عندي شي كملت

ميعاد:- ديار عوفي الاكل و تعاي كعدي اريد احجي وياج

- مشيت وياها .. كعدت الشيخ بعده طالبج للزواج ؟.

- اي ليش ؟

- رديتيله جواب ؟

- لا

- ليش ؟

- عيب ارده، و بنفس الوكت ما اريد

- اريد اظل هيج ما محتاجة رجال بحياتي

- العمر يمشي ديار و العيشة وحدج صعبة، واخوج مصيره يتزوج و الرجال لعائلته مو لاختهه، و الفرصة التتوفر اليوم ما تتوفر باجر ، اريد اسألج ما تتمنين تصيرين ام ؟ ما تتمنين تكونين عائلة

- اتمناها ويا شخص واحد

- نرجع لنفس المحطة ديار، ترا خالد بنفسه من اطلكتي اتفقتوا ما ترجعون لبعض انت الغلطتي ورجعتي

- شنو ناويه تقنعيني مثل ما قنعتيني بأمجد و تالي شفتي شسوا بيه

- شسوا ؟

- هاااه لازم نسيتي شسوا بيه

- ما اتذكر السواه غير الزيت الي بافعالح انت الكلبتي ضدج

- انت بكيفج تخلين الحق باطل و الباطل حق

- لا مو هيج بس اني اكول العليه و المو عليه، كل انسان بيه حق و باطل، الباطل مالت امجد من ما وكف وياج بسالفتنا و لما اجته رسالة و عاقبج، الا ارجعي و اتذكري ديار منو الجان يتمنى منج الضحكة ؟ منو اليتمنى منج الكلمة ؟

جان محترمج و يجيب ويخلي بأيدج و اهله يموتون عليج، انت الما حاولتي وياه، انت الخليتي يحس هو هامش و اكو احد غيره بحياتج ، انت العيشتي بشك

انت لو جايبته بالكلمة الحلوة و العيني و الاغاتي .. ما اجا وياج ، جان سوا السواه
ولج يمه جنت اركعلج منا و تفتكيها منا
ديار لا تخابرين خالد
ديار ابتعدي من خالد
ديار جوزي من خالد
و انت الما ابتعدتي

- ولا اراح اكدر ابتعد ، خالد عايش بيه ليش اعيد الغلطة نفسها

- لا مو نفسها، امجد جان مجبور عليج بينما هذا يحبج، ويا امجد خالد جان يفرفر فوكاكم ٢٤ ساعة ، ويا هذا خالد ماكو وبعيدين و الامور كلها تختلف
... ٣ سنين مرت متأملة يرجع ؟
ولو رجع مستعدة تاخذين واحد متزوج اثنين ؟ ضحى ما يحبها، متأملته من يرجع يطلك السورية ؟
لو تبقين و تعيشين بين نار الضراير و نار اهله اليكومون يعيرون بيج و يكعدون يعيرون بيج، هاي لو قبلو .. ولج موكفة حياتج ليش بنية وحلوة و الخواطيب كثروا على بابج موكفة قسمتج و حارمة نفسج الامومة و العائلة ليش ؟
الى متى تبقين غبية و باقية تمشين بعواطفج
المثلج هسه تحمد الله داز الها واحد يحبها

اخذي اليحبج مو التحبي

- شلون لو رجع خالد ؟

- الف الحمدلله و الشكر لو رجع، تعوفينه لنسوانه و انت بحياتج و هو بحياته و كل واحد بعيد عن الثاني و الله كفيل بالكلوب ينسيها، ولو ما رجع .. غباء تخلصين كل عمرج تنتظرين

- لا تحاولين ما اكدر ، وبعدين عوفج مني، ماما شلون تأكدتي البنية هاي اختي الضايعة و جبناها، يعني شنو لمجرد اكو شبه .. ترا لهسه السالفة ما خاشة بعقلي

- مذبوبه بالزبال بالسنة و الشهر المكان اللي انشمرت بيه بتي، غير الشبه البيها منكم، البنية سولفتلي عنها هم متأذايه حيل

- انت بنفسج مو متقبله ، دا تكولين ( البنية سولفتلي ) متحسيها بتج

- هو طبعا غير ما ربت بحظني مثلكم بس ما اكدر انكر مو هي، و اذا هي ساعتها اسعى بجهدي اثبت النسب و اخذها وياي اطلعها برا تعيش و تعوض الايام الانحرمت بيهن هناك ..

- ما اعرف ليش باردة مشاعر من اشوفها مدا يحيني اي احساس، احسها وحدة غريبة

دنحجي، دك موبايلي، باوعته ( ابو مرتضى )، رديت :- الوو

- هلا بيج ديار

- هلا بيك، كول ؟

- الفطور يمنا دزيت على كباب شوي و دجاج حولو عدنا

- لا والله سويت فطور مشكور

- زيادة الخير خيرين جيبي فطوركم هنا و خلي الوالدة تتعرف على الحجية

- مو اخاف تصير هوسة مو يع........ قاطعني

- عيب هالكلام تعالو و خلصت

- ان شاءالله لعد اگل لامي و نجي

سديت من عنده، كلت الهم يلا خل نروح، بدلنا كلنا، بس اثار ما قبلت تروح كاعدة فوك على ايبادها ما تنزل

دخلنا عدهم و سلمنا عليهم، الشيخ، سلم و كعد بالإستقبال بعد ابد ما طلع ، بقت امي تتعرف على الحجية و تسولف وياها

مدينه سفرة بغرفة الحجية ، للشيخ و اخو هم جان جاي و اسامة و مرتضى و علي ابن خديجة عمره ١٠ سنوات
#اتمنى_ان_افعلها

الحلقة_60

وتشاء انت من البشائر قطرة
ويشاء ربك ان يغيثك بالمطر
وتشاء انت من الاماني نجمة
ويشاء ربك ان يناولك القمر

...........

-هيت لك

- شنو يعني ؟

- يعني متحظرلج صارلي عمر، يعني اكلب العب لعب اليوم

ابتسمت:- هيج تفسيرها صدك ؟

ضحك بصوت عالي :- لا حشا القران مو هيج تفسيرها ، هيت لك يعني اتهيأت لك ، متحظرلك .. هيج

- هاا

كعد ع الجرباية، و اخذ ايدي ، ردت اكعد يمه، حط ايده ورا ظهري و يكلي :- هنا تعاي
و اخذني على رجله كعدني

ارتبكت، بقى يلعب بشعري يبعده من اذاني :- ليش هيج شعرج گصير

- احب هذا الموديل

- اني احبه الشعر الطويل للمرة ، بس حبيت الكصير جي شعرج كصير

- ابتسمت بخجل ما رديت

مد ايده رفع وجهي :- فدوة لهالخلقة الأحبها

بقيت مبتسمه، باوعتله :- مجنت اتوقعك هيج

عقد حاجبه :- شلون يعني هيج ؟

- جنت اشوفك ثكيل و ملتزم و متدين

- و هسه طلعت ساقط ؟

- لا حشاك مو هيج
ضحك بصوت عالي :- جنت ملتزم لإن الله يحتم عليه الألتزام بحكم انت غريبه فلازم اخذ ثكل و التزم بس من صرتي حلالي والله راضي عليه وياج، بعد شنو اليمنعني عنج ؟

ملت راسي و باوعت عليه : شي كلش حبيته لما سمعتك تشكر ربك عليه، هالشي حسسني بأحساس حلو خلاني احس انو الي قيمة كلش جبيرة عندك

- هاي ليش هيج سوالفج تخبل

ابتسمت :- بالعكس يكولون عني بومة لطامة فكر هاي اكثر شي اسمعها بسبب سوالفي

- هذا منو يكول عنج هيج ؟

- هواي و اكثرهم امي

- تتشاقة وياج ، لا تخلين هالامور ابالج اسمعي الزين و الشين شمري من اذنج

سحب المخدة و خلاها ورا ظهره و انتجى و حط ايده ورى ظهري ، كمت من مكاني، ساعدته و هو يشيل رجله حتى يتمدد ، و كعدت طرف

- جان عمري ١٩ لما اتزوجت ام مرتضى، هي تصير بت ابن عم ابوي، جانت كل يوم يمي حتى اذا رادت تروح لهلها تروح الها يوم واحد و ترد .. ما جنت اتلهف لمرة يعني عادي عندي لان من اول ما شبيت وعيت على مرة .. لحد ما اطلكنا

تسأليني ما توقعتك هيج .. ٤ سنين تقريبا من اطلكنا و ٣ من عرفتج .. من لما شفتج و كعدتي و ما الج احد و اني ما الي وحدة بالبيت فكرت اخذج ، بس الصار يوم يوم تتغير مشاعري اتجاهج ، صرت اهتم و اشيل هم .. وين راحت وليش تسوي هيج و المفروض هيج
وشفت روحي مدخل حتى بخصوصياتج و اني ما ادري

صرت كل يوم بصلاة الليل احجي ويا ربي بيج ، اشكيله لهفتي الج و لشوفتج و انت يمي، و ادعي و اكله رايدها منك بالحلال

- من شوكت حبيتني ؟

- ما ادري الموضوع ما بدا من لحظة .. جان احساس تدريجي

-رقية راحت لأمها ؟

- اي البارحة من اجن عماتها

- حسيتها ما راضية بالخطبة

- طبيعي تريد امها

-شعجب و هي عاشت وياك عمر طلكتها و بعد ما تريدها ؟

-خيرتني بينها و بين امي، كلت الله بيت اهلج ينتظرج ، فترة ووديت عليها مشية شرطت اخلي امي عد اخوي يلا ترجع ، كلت الهم ما بلازم عوفوها ، طلكتها ورا و شلتها من راسي نهائي ما ردتها

- بس هي تحبك اتذكر اول ما الحجية عرضت عليه الخطوبة اجتني للبيت هدت عليه

- الحب مو حجي السان، الحب افعال و احترام و تقدير، امي هي امي اللي لولاها هي ما حبتني شلون تخيرني بيها ، هذا مو حب ، سمي احتياج ااي ..
بس اني ما مخليها محتاجة فوك ال٤٠٠ الف انطيها شهريا مصرف لجهالي العدها.. و بعد الله يوفقها و يوفقني ويا الردتها

اخذ ايدي بأيدها يفرك بيها و يبتسم .. ابتسمت
:- علاج اليوم ما اخذت، رجلي كامت تصل عليه

- اكوم اجيبه الك ؟

- لا اكوم اروح، عيب خاف النسوان تريد تاخذ راحتها

-ماشي
ساعدته يكوم من مكانه ، كال :- سويلي مجال

صحت ماما :- الشيخ صادق يريد يطلع

امي و خديجة صعدن فوك، مشى و هو يكلي :- شنو ما طلع التحليل بعده ؟

- لا والله بعده

- امج شكد مطوله هنا

- مو هواي، فد ١٠ ايام و تروح، ليش

- مو عبالي كم شهر حتى تحظر العرس خطية

- بس اني ما اريد العرس هسه

وكف :- ليش ؟

- لازم ننطي نفسنا مدة نتعرف بيها، لا اني ولا انت هذه اول تجربة فلازم نكون متأكدين من قرارنا و متعرفين على بعض اكثر حتى نتزوج، والا ميصير نعيد نفس التجربة

- اني بالنسبة الية ما عندي شي ، بس اذا انت يهمج هالموضوع و تريدين تتعرفين ما عندي اعتراض باللي ترتاحيله ما مستعجل، يمي و ابيتي و كبال عيني كافي عليه

- شكرا

مد راسه :- اروح فدوة للخلقة الأحبها
وباسني من خدي، ضحكت

ابتعد و طلع راح للبيت، فتت للبيت
يمكن هذا اول عقد زواج اني ما ابجي بيه
عرض بعيني خالد .. يا ترى هسه اني اعتبر خاينته ؟
معقولة هاهية يعني انتهى خالد و صار بحياتي شخص ثاني

تنهدت و فتت جوا، نزلت امي :- هاا

- عذراء وين ؟

- راحت هي و امها ، كليلي شحجيتو شسويتو

- ولا شي خلصها مغازل

- نظراته الج تكتل

- شلون يعني ؟

- من يباوعلج عيونه تلمع و الفرحة واضحة بيهن ، تحسه شكد يحبج

- اني ما توقعته هلكد يحبني

- ما تحسين روحج مرتاحه
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_61

لم تكن الا اب ظالم، فلا اتمنى لك، غير ان تحق عادلة السماء عليك.🖤

.........

سحبني صادق و اني ابجي، شالو الجثة، و اسامة داير وجهه و حاط ايده ع الحايط و متجي راسه و يبجي

صادق :- اترحميله، انتقل لرحمته كولي يا الله

حجيت واني ابجي:- غير لو يستحق الرحمة، الزرعه بينا ما يخلينا حتى ننطق الله يرحمه

- لا تكولين هيج، ابري الذمة الله يرحمه

- ما اكدر، جروحي و جروح خواتي كلها منه

- كولي يالله

ابتعدت من صادق، رحت لاسامة، حطيت ايدي على ظهره، بسرعة حضني و كام يبجي بصوت عالي

مرتضى لحكنا للمستشفى، وصل كال لابوه :- ها بشر ؟

صادق :- مات

- لااااا

اني و اسامة متحاضنين نبجي، مرتضى سحب اسامة ..
كمت امسح بدموعي، مرتضى كام يواسي اسامة
صادق حط ايده على ظهري :- شدي حيلج يلا يابه

... خابرت امي ، ابجي، ردت :- الووو ها ديار، شبيج ولج تبجين ؟ ... مات ؟

- مات

- كلللللللللللللللللللللللوش

- انت شنو من كلب عندج

- شايلتله كلب اسود من الليل ، بشر القاتل بالقتل .. كافي موتت اختج و جروحج انت و خواتج و العذاب الشوفنياه من جنت عايشة وياه

- قتل ! .. ماما احلفج بالله .. ابوي مقتول

- ما ادري بس تكحلت عيوني بموته

- ماكو انسان يفرح بموت انسان انت ليش هيج كلبج قاسي

- وما يرفلي جفن عليه، سحبي اخوج و اطلعي من المستشفى بسرعة

- خل ينطونه الجثه ندفنها عود نرجع

- ما الج علاقة عساه لا اندفن لا تورطين روحج و تورطين اخوج بيه خل يولي عوفوه و تعاي

- اذا مقتول كولي ؟ ليش نتورط

- ديار اسمعي الكلمة و ارجعي خافي على اخوج، هو داعشي و هسه من مات راح يبحثون بهويته و يعرفون هو ضابط ... ويعرفونه داعشي

- كلامج مو مقنع ماكو احد مكتوب بجنسيته ارهابي، الا اذا مكتول و خايفة علينا منه

- اوووووو ، غببببببية

قفلت الخط بوجهي، صفنت .. تذكرته اخر ايام جنت كلما اكعد يمه يون و يباوعلي، معقوله جانو يأذوه و هو يحاول يكلي و اني ما افتهمت .

عيونه جان يخزرهن و هو يون .. يعني جان متعذب
وما يكدر يحجي .. معقوله كاتلاته ؟

فركت وجهي .. اخ اسماعيل اخ .. جنت تعذبنا و ما نكدر نحجي شكول اتشمت بيك والله حرام
شسويت بينا حتى صعبة الرحمة عليك بلساناتنه

بس خاف صدك مكتول و يبين بالتشريح سبب الوفاة !! ، اجا يمي صادق، لزمت ايده .. :- صادق اني خايفة

- من شنو يابه ؟

- اني اشك خديجة مسوية شي لأبوي و اخاف يشرحونه و يبين و تصير مصيبة

- ليش تكولين هيج، ما معقوله تكتله حتى لو غلط بحقها

- اخر ايام جان يحاول يكلي شي، و لما نقلنا للمستسفى جان يطلع من حلكة شي ابيض

بقى يباوع بوجهي :- يا ستار ياربي، معقولة يصير هيج

- خايفة نتورط

- شعليج انت و تتورطين

- خلينا ناخذه و ندفنه

-ما يصير غير لازم يتشرح حتى يعرفون سبب الوفاة

- كومي روحي للبيت يابة الوكت اتأخر مو مال تبقين هنا .. اعتقد للصبح يلا ينطون الجثة

-و التحليل ؟

- غير يشرحونه عود بعدين بنتيجة التحليل ينعرف شنو سبب الوفاة مو هسة، لا تشغلين بالج بهالموضوع، انت كومي روحي ارتاحي

اسامة :- عمي انت هم روح ارتاح، اني خابرت على عمي هو جاي ، احنه راح نتولى دفنته و مرتضى ويانا، انت مريض اذا تريد اخذ راحتك

صادق:- اذا هيج، لعد اني اخذ المرة و اروح، يلا يابه كومي

... كمت وياه، اخذني من ايدي و مشينا، جنت دايخة كلش و حيل قلقانة لا تطلع حادثة متعمدة لو يكتشفون شي ..

صعدت بالسيارة وياه، جانت الساعة تقريبا ٢ ونص هيجي، اخذ ايدي :- لا تفكرين يابه لا اتعبين فكرج

- صادق اني ما دا اتقبلها لخديجة ، ما جاي احس هي اختي .. و خايفة مسوية شي لأبوي و تورطنا

- ان بعض الظن اثم، لا تظنين نبيها ظن السوء تالي تطلع بريئة، بعدين هو ابوج جان مريض، و بكل الاحواى هذه اختج في حال تقبلتيها او لا .. لا تقطعين صلة الرحم .. حاولي ويا نفسج و تقبليها

- اخت تدخل علينا من تالي ! ما نعرف شي عنها ولا عن طبعها

- غير تتقربين منها و تعرفين، بعدين تكولين من تالي قابل هي متعمدة .. لو ما هي جانت تتمنى تلكاكم

- ما ادري ، احساسي كلش واكف وياها، و احس هي الها ايد بسالفة و خايفة نتورط

- سؤال ديار

-كول

- ابوج مو ضابط جيش ؟

- اي

- شلون تصوب هيج و محد داري عنه؟ زين رواتبه وين ؟

- ضابط دمج هو

- يعني مو ضابط اكاديمي ؟

- لا

- يشتغل ويا حزب لو شنو ؟

-ليش تسأل

- لا بس هيج كم سؤال ابالي و ردت استفسر منج، هو وين جان واجبه من اتصوب، شغلته تحير

- ما ادري وين جان، هو ما درينا عنه غير لما تصوب

- اتذكر لما كعدتي بالبيت اخوج جان خطوف

- اي

باوعلي، ورجع يركز بطريقة .. ما سألني بعد بس بقى يباوع كدامه ، وصلني للبيت ، حجه :- تعاي يمي بالبيت ابقي، لا ادخلين البيت هسه خاف تتأذين

- لا لازم احجي وياهن
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_62 والأخيرة

الحياة رواية جميلة، عليك قراءتها حتى النهاية ..
لا تتوقف ابدا عن سطر حزين، فقد يكون السطر الذي بعده جميل، و تكون النهاية اجمل.

........

فتحت الفيسبوك .. صفحة بتول گبالي
ناشرة شعر و صورة .. دخلت للتعليقات حتى اكتبلها (روعة )

اتفاجئ تعليق كدامي .. وحدة تسألها ( ولج شخبار اخوج صدك لكيتو اثره ؟

مدري شصار بيه، احس الدم حمى بشرايين جسمي، كمت من مكاني بسرعة، كمت افتر و بتوتر و ايد ترجف ادور على رقم بتول، خابرتها مرة مرتين
ما ترد
.. معقولة لكوه ؟
هيج و يرجع خالد ياااربي
اي دردي يا بتول ردي احترك دمي والله

صادق مو هنا ملتحق .. و بس اني بالغرفة .. افتر و انتظرها ترد .. ماكو

كعدت .. معقوله رجع بعد كل عالسنين لو لكوه شي يدليهم عليه ؟ .. رجع !!
شراح يسوي لو عرف اني متزوجة ؟
و حامل ؟
و ناهية كلشي و بادية حياة جديدة
هم راح ينكسر ؟
هم راح يدمر مثل ما دمرته بزواجي من امجد

كل هذا مو مهم ياربي المهم يرجع ويشتمى الهوى كافي عليه حتى لو شنا يسوي، وعد ربي ما اتقرب منه ولا اكابله ولا اتواصل وياه و ما الي علاقة بيه ابد ..
بس يرجع سالم

... خابرت بتول
:- الو

- شألو مو صار ساعة اخابرج

- جنت بالحمام والله، كولي ؟

- صحيح خالد لكيتوه ؟

- لا

- شفت وحدة معلقتلح و كايلتج صحيح لكيتو اثره

- اي لكينا الرقم مال سيارته ويا مجموعة ارقام ابيت بالأنبار

- اي ؟

- هالبيت جانو كاعدين بيه امراء دواعش و البيت مقصوف نصه و من محررين المنطقة و امشطيها لاكين الارقام .. و اختمال ان سيارته مستعملة بتفجير ارهابي لهسه يحققون

- عوفي هذا كله هو وين ؟

- هذا المحيرنا، سيارته و الرقم بالانبار ، زين هو وين ؟ كاتلينه و دافنينه، ساجنينة ما نعرف .. والله ما نريد شي حتى لو ميت على الاقل بس نلكه جثته

- كمت ابجي .. و هي تحجي

- شلونج ويا الشيخ

- زينة

-فرحتلج هواي والله ، الله يسعدكم ان شاءالله

- تسلمين ، بتول من ذاك اليوم ولهذا اليوم ما كاعد اكدر اطلع خالد من بالي ، اتزوجت و اني بكل يوم ادعي ربي يرجعه بالسلامة ما جاي انسى

- حتى لو رجع ما يفيدج حبيبتي ما دام الشيخ زين وياج انسعدي وياه ، الحب مو كلشي

- بتول اني ما رايده شي و الشيخ زين وياي و ما الكه مثله ، بس اتمنى كلبي ينسى و ما يتذكر من احط راسي ع المخدة ذكرى ذكرى تنعرض كبالي من الماضي ساعة ابحي و ساعة اضحك و ساعة ادعي ربي بس يرجعه بالسلامة ما اريد شي ثاني

- ان شاءالله ياربي ، صدك ما كتلج ، الخميس الجاي زواجي

- صدك ، الف مبروك ان شاءالله ، من منو ؟

- حماي، هو متزوج و الصراحة ما رايدته بس تعبت ديار اهلي يضغطون عليه و هم يضغطون، يعني اذا ابني وكع بالمدرسة هددوني يسحبون جهالي ، فقبلت بس ما راضية

- اذا ما راضية، لا تتورطين

- رافد جاي يلح .. من سافر رائد و لليوم تشكلت المسؤلية كلها براسه ابوي مريض، و ضحى و بناتها و اني و جهالي و امي و عائلته ، يكول حسو. بيه و خل كل واحد يخفف عني .. شسوي حسيت روحي ثكيله عليهم و اني و جهالي ٦ .. اخذ حماي و هو عمهم و انجب يمه و اسكت مليت و اني بروحي ثكيلة عد اهلي رغم والله ما دافعين عليه لو على جهالي ربع

- الله يكون بعونج حبيبتي، بلكي الله كاتبلج الاحسن

- ان شاءالله، الله يسمع من حلكج

.... نهيت الاتصال وياها و نزلت جوا
مريت على غرفة اثار ، كاعد تقرأ ، عفتها ورحت لغرفة الحجية ، فاتحة قناة دينية و تستمع محاظرة .. عفتها و رحت للمطبخ .. افكر

المشتمل بعد ما اتزوجت بقى لاسامة و خديجة و جهالها، بس اثار انطيتها غرفة بالبيت يمي مو هناك ..
مرتضى ورقية ويانا بالبيت ..
منتظرين امي تكمل اجرائات سفر خديجة ..
رغم زوجها دوم يهدد يريد جهاله، تالي حس عنده جهال .. و يطالب بيهم بس ما يندل البيت و يجي.

... وره يومين الظهر جنت راجعة من الدوام ، سحبت الباب حتى ادخل سيارتي، شفت سيارة صادق موجودة، عرفت هو هنا جاي من الموصل.

قفلت ورجعت الباب، و دخلت للبيت، لكيته كاعد بالإستقبال، البلازمة مشتغله و هو ابسطاله داخل و صافن بيها .. حجيت :- هلا ابو رضاوي الله يساعدك

- هلا بيج

- شوكت اجيت

- باوعلي، اخذ نفس و دار وجهه و كال :- قبل شوية

حسيته مو على بعضه، يمكن متعرض الظروف قوية بالجبهه احتمال متأذين او صديق اله مستشهد .. كلت اله :- راح اخلي الاكل ع النار احمي ، و اصعد اسبح و ارجع اصبلك غدا ما اطول

- عوفي السبح و الأكل، اكعدي

- شكو ؟

- رايد احجي وياج بموضوع

تقربت ردت اكعد كباله ع القنفة و اني احجي:- شصاير

- هاج اخذي هذا الموبايل و اقري و انت تعرفين شصاير

- مشيت عنده، اخذت الموبايل من ايده و رجعت للقنفة كعدت و باوعت ، رسالة ع الماسنجر مكتوب بيها
#اتمنى_ان_افعلها

الجزء الثاني من الحلقة الاخيرة

.......

اسامة :- لا تحاولين ديار نازل اخذ حقي

-ما محتاج حق انت عندك خير من الله

- و الما عدهم الهم الله مو ؟

ما سمع مني و حضر ملابسه و الافتات مالته و راح الساحة التحرير

جتن اول يوم حشود مليونية بساحة التحرير .. المحافظات الجنوبية و الوسط كلها طلعت
بصرة
عمارة
كوت
ناصرية
سماوة
ديوانية
كربلاء
نجف
وبغداد
كل العراق انتفض بصوت واحد و هو ( اريد وطن )

جان بالي كلش مشغول، و صادق باله يم مرتضى ... لان ماكو و ما كايله اني بالمظاهرات . كايله اني يم صديقي

لثاني يوم الظهر انكطع النت و الشبكات صارت زفت .. يخابر صادق على ابنه و ماكو ميحصل

نسمع ان صارت مجازر و متولين المتظاهرين بالمي الحار و القنابل الدخانية ، كلبي يم اسامة .. متت اريد اعرف اخباره ماكو

حصلته كوة حجه ،، سألته عن مرتضى انقطع الاتصال
فرضوا حظر تجوال .. الشارع كله تايرات محتركة
الجو كله دخان ومغيم ..
و الاخبار ما اطمن

الحكومة تتوسل بالشعب يرجع بس الشعب كلش تعب ما يصدك باي كلام او قرار منهم .. رايد تغيير جذري
رايد تغيير الطبقة السياسية باكملها

اتصل صادق على مرتضى حصله، جان كلش متوتر ، صرخ بيه :- لك انت وين صارلي يومين اخابر علييييك ما ترد

- بابا اني ويا صديقي

- احجي الصدك لا تجءب انت بالمظاهرات ؟

- اي بابا

- ولك بابا ذوله قتله تعتقد يخلوكم عايشين و ينطوكم كراسيهم يكتلونك ارجع ابني

- من رحت للحشد خفت الموت بابا ؟، ذوله اخطر من داعش على العراق يابه، و اذا انتم حررتوا العراق من داعش احنا نريد نحرر عراقنا منهم و من امثالهم ، تراجع ما ارجع ، ادعيلي ارجع بالسلامة و اذا ما رجعت ابريني الذمة

حاجي هالكلمات و مودع ابوه و قافل الموبايل
صادق متخبل، لبس ملابسه، كلت اله:- وين متشوف الدنيا هوسة وين تريد تروح

- اذا ما يرجع على الاقل ابقى وياه هناك احمي ما اكدر اعوف ابني لللرايح و الجاي اعرفهم عصابات ذوله وولدنا الغيرة ماخذتهم و لو هسه ٤٠ مليون عراقي يموت ما ينطوها.

لبس و طلع لساحة التحرير .. نباوع التلفزيون هوسه كل قناة تكول شكل .. كلوبنا نار .. كلش تعبت نفسيتي و اخوي هناك ..

ما جانت اكو نسوان بدايتها بس ولد و لو بودي اتبع اسامة لساحة التحرير و اكعد كباله و احاميله عن كلشي حتى ما يتأذى ..

نت انكطع صار الموبايل اتاري ، و التلفزيون مبي اي برامج .. كلها تغطية للمظاهرات ..

عاد اثار و رقية بدعن .. صارن يطلع الاكو و الماكو و يسون اكلات و حلويات ..

دخلت المطبخ .. لكيت مسويات بيتزا و خلية النحل وكيك .. و ايلين يمهن ملمطخه روحها بالطحين

- اووو شمسوية بنفسج يا ماما ليش هيج

رقية :- ما تقبل تطلع بس اوديها يم بيبي تبجي

- بالي يم مرتضى و اسامة كلش .. حيل تعبت

رقية:- ما عليه شي اصلا لو اني ولد والله اروح الساحة التحرير و اكعد هناك

- ان شاءالله بس كون تعدي سلامات على الشعب العراقي

الطرق مقطوعة و البيت شما انظفه مصخم .. لا مدارس ولا جامعات .. رجع صادق بالليل

- ها بشر

- شبشر الشباب نايمة بالشارع تريد حقها و الحكومة معنطزة متوليتهم قنابل ، كلت لمرتضى لا تتقرب من الجسر ولا يغرونك ساتر ما ساتر معليك اكعد بساحة التحرير و اسكت

- ترا على ابوه دمه حامي

- ذوله حكومة ديار

- و داعش جان اخطر

- داعش جنت شايل سلاحي، ذزله طالعين بطرك فوانيلهم و محد راحمهم ينطونهم الطلقة بصدرة و لا جنه شاب عراقي كل الرايده ( وطن ) لا الد اعدائهم
يحسونه انسان يهدد كراسيهم فقتلهم هم و الماي سوا

- بالي يم اسامة

- هم واكفي سويا ، بس تدرين بالله افتخرت بيهم ، العراق بخير دام بيه هيج شباب غيارى ، الغيرة عدنا ما تنتهي تتوارثها اولادنا ، كل واحد بيهم دمة يفور و هو يصيح ( بالروح بالدم نفديك يا عراق )

- غير لو هالوطن مقدرهم

- شبيده ديار ؟ .. العراق جان هو ابو العالم بسومر و اشور و اكد بابل ... احنا العالم بأسرة .. بس تكالبت علينا الدول كل واحد يريد ينتجي على ظهره و يرتفع
بعد ما جان الكل جواه

- الله المعين

- شسوا البنات اليوم

- اووو لك غير طلع ماكو احد بندارتهن

- هههه فدوة

- وبتك هاي بنصهم طامسة بالطحين

- بعد ابوها و كلبها ، بالله باوعيلي ، لول ، كولي بابا

- ببااااا

- وين بوستي

- بح بح

- ليش بح ، اريد ابوس

ديار :- تعال بوسني اني اني

صرخت :- لاااااا

صادق :- لا لا بعد ما اريد لول ، اني اريد ديوري حبيبي ، شو تعاي حبيبتي انطيني بوسة

هو سحبني اله و هي وكفت تملخ بروسنا، دفعتني من عنده تلزم راسه و تصيح :- يااااه اددي
عود وخري هذا مالتي

هو شالها و شمرها على السرير و ياكل ابطنها و هي تضحك سكرانة من الضحك .. اباوعلهم و اضحك

ردت اكوم ، باوعتلي و تصيح :- تع تع تع

رجعت :- ها ام السان شتريدين