///البارت السابع عشر///
درب_العشگ🔥
بقلمي_الكاتبة_شمس
اممممم رفيف .. اسمج ملفت للانتباه ..
تعرفين شنو معناه ..
بحثت بالگوكل هسا ..
الرقيقه ..الخصبة حسنةُ الأخلاق، المحبة للطعام والشراب، الساعية لخدمة الآخرين، الكريمة، العطوفة، المرتاحة، سقف البيت.
الصراحة عجبتني كل المعاني .. بس محبه للطعام والشراب ماادري ..
لان انتي ضعيفه حيل ..
بله تاركة الاكل الطيب كله حتى تسوين رجيم ههعه..
بس دا اتخيلج سمينه شويه يمكن تصيرين احلى بنيه ..
اعرفج تسمعيني لهذا اتمازح وياج ..
هههههه . اني فارس دكتور ومتزوج وعندي بنيه .
وانتي تعتبرين زميلتي بالمهنه ..
عايش حياتي بالطول والعرض ومااخلي احد ينكد عليه .
لان الدنيا فانيه ..
وكلام الناس مايخلص ..
لهذا اواجه العالم بتجاهلي لكل الالسن .
حتى اريح عقلي وعيش بسعاده ..
مع عائلتي الي تحبني واحبها ..
اكثر معنى الاسمج ينطبق عليج .. هو رقيقه . ورقيقه جدا وتكاد ان تكون ضعيفه من الرقه ..
لان الانسان مرات من گد ماضعيف يقرر يختار الهروب ع المواجهه ..
وانتي اختاريتي الهروب من الواقع ولجوء لعالم ثاني يبعدج عن كل الناس الي حولج ..
انتي دكتورة . والمفروض تكونين قويه وصبورة وتتحدين المصاعب ..
لازم ماتوگعين ولاتستسلمين من اول مطب بحياتج ..
محد يستحق تضحين بروحج الحلوه وتتخلين عن عالمج لألجة ..
فكري بأهلج الي منتضرين برة وشوفي خوفهم عليج .
فكري بهذا الكائن الصغير .
الي بداخلج والي ديعيش معاناتج ..
مثل ماهو قوي ديتحدى وضعه وضعفج .
انتي صيري قوي ومديه بالقوه ..
لاتكونين ضعيفه ومهزومه . وتأذيه .
يگولون الطفل يشعر بأمة ..
وكلشي تحس بي هو هم يحس يتألم الألمها ..
ويفرح الفرحها ..
اعرف دوختج بالكلام ..
والمفروض الجلسه اليوم بس تعارف ..
بس لأن حالتج خاصه ..
مارة عليه ناس مصدومه ومكتأبه .
بس ممرت عليه انسانه متجاهله الواقع وداخله بلا وعي ..
حاليا ماراح اضغط عليج اكثر ..
بس اريدج تفكرين بينج وبين نفسج . بكلشي حلو مر بحياتج ..
بطفلج واهلج واحبابج وكل اللحظات الحلوه الي عشتيها وياهم ..
انس الزعل وانسي الهم وانسي الي وصلج الهاي الحاله
واجهي طلعي غضبج وقهرج للخارج لاتكتميه وتخفيه بداخلج ..
ليش نزلت دموعج ..
عبري عن الي بداخلج بالكلام بالابتسامه عيشي واقعج ولاتضعفين .
لاتخلين دموعج وحزنج يصيرون اقوى منج ..
وهسا راح اصيح اختج ..
اريد اشوف من تشوفيها شتحسين بداخلج ناحيتها .
حاولي تعبرين عن احساسج اتجاهه بأي تعبير تگدرين
تبديه ..
رحيق ..
صاحني الدكتور بعد مابقئ لفترة طويله هو ورفيف جوه
دخلت ..
شفتها نازله دموعها .
گال ها رفيف ..
منو هذي ..
بقت صافنه بوجهي وغمضت وفتحت عيونها .
تغيرت ملامحها ..
گال يله .
اليوم كافي هيج ..
اريد اشوفج الجلسه الجايه بغير وضع .
وقويه .
وحاولي تستعيدين نشاطج وحيويتج .
لان كلشي بإيدج .
اسعي للي ترديه وخلي عندج ارادة .
طلعناها .
واجه رامي بوس راسها .. واخذها ..
گال . من رختص اختي ..
تفضل دكتور ..
اريد اعرف زوجها وين هو سبب الي صارلها ..
رحيق .. نوعا ما . اهله رادوا يزوجوه وهي ماتحملت الفكره انهارت ودخلت بصدمه بسرعه ..
دكتور .. هذا دليل على حبها القوي الها . خافت من خسارته ومااتحملت . كانت بين صراع قلبها يريده وعقلها وكرامتها انجرحت ورفضته .
لهذا حاولت تبتعد وتهرب عن واقعها حتى ماتفكر بلي راح يصير او الي صار ..
رحيق .. وهسا شنو تنصحني دكتور ..
فارس .. رجلها وين يگدر يجي . هو يتواصل وياها تشوفه او لا ..
رحيق .. لا صار خلاف بينه وبين اخواني وماااعرف منعوه من شوفتها ..
الدكتور .. زين . اذا عندج صور اله حاولي تذكريها بي خليها تشوفه .
احجيلها عنه .
بلغيها انه دا يجي ويحاول يشوفها والضروف منعته .
كلشي سولفيلها خلي تحس بأمل ولو قليل حتى تتجاوب .
واذا شفتيها تجاوبت وابدت اي رد فعل ..
گوليلي .
ورقمي موجود بالبطاقه .
ونحاول ندخله بجلساتنا ونخليه يحجي وياها .
لان اعتقد هو الوحيد القادر انه يرجعها الحالتها الطبيعيه
رحيق .. بس دكتور اخوي مانع تقربه الرفيف واخاف تصير مشاكل ..
حاولي من غير ميدري اخوج .
واذا شفتي ردت فعل منها من تشوف صورة او من تحجيلها عنه . گوليلي واني اگلج شتسوين .
رحيق .. شكرا دكتور واني راح اسوي اي شي بس كون ترجع الطبيعتها ..
نزلت من العيادة . وشفت رامي واگف يم السيارة .
وين رحتي شگالج الدكتور..
رحيق .. ماگال شي . بس گال سولفوا وياها وطلعوها لاتخلوها بالبيت محبوسه ..
رامي .. اي اني هم مفكر ناخذها للزوراء . بلكي اذا شافت ناس تتغير نفسيتها ..
ماما .. اي صدگ خوش فكره ..
رحنا للزوراء .
واخذناها الحديقه الحيوان .
ونزهناها ..
كانت تباوع وتحس بالناس بس نفس ماهي بلا حركه ..
صار المغرب رجعنا ..
جبنا الممرض خلالها مغذي ..
وانطيناها العلاج .
جبت عصير وگمت اشربها بالگوه ..
خليتها نامت لان. تعبت .
رحت تعشينا واجن خالاتي يمنا .
شافنها وطلعن .
لنص اللي
درب_العشگ🔥
بقلمي_الكاتبة_شمس
اممممم رفيف .. اسمج ملفت للانتباه ..
تعرفين شنو معناه ..
بحثت بالگوكل هسا ..
الرقيقه ..الخصبة حسنةُ الأخلاق، المحبة للطعام والشراب، الساعية لخدمة الآخرين، الكريمة، العطوفة، المرتاحة، سقف البيت.
الصراحة عجبتني كل المعاني .. بس محبه للطعام والشراب ماادري ..
لان انتي ضعيفه حيل ..
بله تاركة الاكل الطيب كله حتى تسوين رجيم ههعه..
بس دا اتخيلج سمينه شويه يمكن تصيرين احلى بنيه ..
اعرفج تسمعيني لهذا اتمازح وياج ..
هههههه . اني فارس دكتور ومتزوج وعندي بنيه .
وانتي تعتبرين زميلتي بالمهنه ..
عايش حياتي بالطول والعرض ومااخلي احد ينكد عليه .
لان الدنيا فانيه ..
وكلام الناس مايخلص ..
لهذا اواجه العالم بتجاهلي لكل الالسن .
حتى اريح عقلي وعيش بسعاده ..
مع عائلتي الي تحبني واحبها ..
اكثر معنى الاسمج ينطبق عليج .. هو رقيقه . ورقيقه جدا وتكاد ان تكون ضعيفه من الرقه ..
لان الانسان مرات من گد ماضعيف يقرر يختار الهروب ع المواجهه ..
وانتي اختاريتي الهروب من الواقع ولجوء لعالم ثاني يبعدج عن كل الناس الي حولج ..
انتي دكتورة . والمفروض تكونين قويه وصبورة وتتحدين المصاعب ..
لازم ماتوگعين ولاتستسلمين من اول مطب بحياتج ..
محد يستحق تضحين بروحج الحلوه وتتخلين عن عالمج لألجة ..
فكري بأهلج الي منتضرين برة وشوفي خوفهم عليج .
فكري بهذا الكائن الصغير .
الي بداخلج والي ديعيش معاناتج ..
مثل ماهو قوي ديتحدى وضعه وضعفج .
انتي صيري قوي ومديه بالقوه ..
لاتكونين ضعيفه ومهزومه . وتأذيه .
يگولون الطفل يشعر بأمة ..
وكلشي تحس بي هو هم يحس يتألم الألمها ..
ويفرح الفرحها ..
اعرف دوختج بالكلام ..
والمفروض الجلسه اليوم بس تعارف ..
بس لأن حالتج خاصه ..
مارة عليه ناس مصدومه ومكتأبه .
بس ممرت عليه انسانه متجاهله الواقع وداخله بلا وعي ..
حاليا ماراح اضغط عليج اكثر ..
بس اريدج تفكرين بينج وبين نفسج . بكلشي حلو مر بحياتج ..
بطفلج واهلج واحبابج وكل اللحظات الحلوه الي عشتيها وياهم ..
انس الزعل وانسي الهم وانسي الي وصلج الهاي الحاله
واجهي طلعي غضبج وقهرج للخارج لاتكتميه وتخفيه بداخلج ..
ليش نزلت دموعج ..
عبري عن الي بداخلج بالكلام بالابتسامه عيشي واقعج ولاتضعفين .
لاتخلين دموعج وحزنج يصيرون اقوى منج ..
وهسا راح اصيح اختج ..
اريد اشوف من تشوفيها شتحسين بداخلج ناحيتها .
حاولي تعبرين عن احساسج اتجاهه بأي تعبير تگدرين
تبديه ..
رحيق ..
صاحني الدكتور بعد مابقئ لفترة طويله هو ورفيف جوه
دخلت ..
شفتها نازله دموعها .
گال ها رفيف ..
منو هذي ..
بقت صافنه بوجهي وغمضت وفتحت عيونها .
تغيرت ملامحها ..
گال يله .
اليوم كافي هيج ..
اريد اشوفج الجلسه الجايه بغير وضع .
وقويه .
وحاولي تستعيدين نشاطج وحيويتج .
لان كلشي بإيدج .
اسعي للي ترديه وخلي عندج ارادة .
طلعناها .
واجه رامي بوس راسها .. واخذها ..
گال . من رختص اختي ..
تفضل دكتور ..
اريد اعرف زوجها وين هو سبب الي صارلها ..
رحيق .. نوعا ما . اهله رادوا يزوجوه وهي ماتحملت الفكره انهارت ودخلت بصدمه بسرعه ..
دكتور .. هذا دليل على حبها القوي الها . خافت من خسارته ومااتحملت . كانت بين صراع قلبها يريده وعقلها وكرامتها انجرحت ورفضته .
لهذا حاولت تبتعد وتهرب عن واقعها حتى ماتفكر بلي راح يصير او الي صار ..
رحيق .. وهسا شنو تنصحني دكتور ..
فارس .. رجلها وين يگدر يجي . هو يتواصل وياها تشوفه او لا ..
رحيق .. لا صار خلاف بينه وبين اخواني وماااعرف منعوه من شوفتها ..
الدكتور .. زين . اذا عندج صور اله حاولي تذكريها بي خليها تشوفه .
احجيلها عنه .
بلغيها انه دا يجي ويحاول يشوفها والضروف منعته .
كلشي سولفيلها خلي تحس بأمل ولو قليل حتى تتجاوب .
واذا شفتيها تجاوبت وابدت اي رد فعل ..
گوليلي .
ورقمي موجود بالبطاقه .
ونحاول ندخله بجلساتنا ونخليه يحجي وياها .
لان اعتقد هو الوحيد القادر انه يرجعها الحالتها الطبيعيه
رحيق .. بس دكتور اخوي مانع تقربه الرفيف واخاف تصير مشاكل ..
حاولي من غير ميدري اخوج .
واذا شفتي ردت فعل منها من تشوف صورة او من تحجيلها عنه . گوليلي واني اگلج شتسوين .
رحيق .. شكرا دكتور واني راح اسوي اي شي بس كون ترجع الطبيعتها ..
نزلت من العيادة . وشفت رامي واگف يم السيارة .
وين رحتي شگالج الدكتور..
رحيق .. ماگال شي . بس گال سولفوا وياها وطلعوها لاتخلوها بالبيت محبوسه ..
رامي .. اي اني هم مفكر ناخذها للزوراء . بلكي اذا شافت ناس تتغير نفسيتها ..
ماما .. اي صدگ خوش فكره ..
رحنا للزوراء .
واخذناها الحديقه الحيوان .
ونزهناها ..
كانت تباوع وتحس بالناس بس نفس ماهي بلا حركه ..
صار المغرب رجعنا ..
جبنا الممرض خلالها مغذي ..
وانطيناها العلاج .
جبت عصير وگمت اشربها بالگوه ..
خليتها نامت لان. تعبت .
رحت تعشينا واجن خالاتي يمنا .
شافنها وطلعن .
لنص اللي
ل ..دخلت لگيتها مفتحة عيونها ..
گلتلها .صح النوم يحلو .
اني هم مانعسانه اجيت اشوفج ..
باوعت الماما نايمه .
طلعت موبايلي . وطلعت صور زواجهم وصور دبي ..
گعدت اتصفح واراويها ..
الصور الي بيها صگر اتأخر يله ادورهن ..
حسيتها تغمض وتفتح وعيونها يدمعن ..
گلتلها اشتاقيتيله مو ..
هو هم اشتاق ..
وكل يوم يجي يريد يشوفج واخواني ميخلوه .
يخافون عليج تضوجين ..
بس هو تعذب وماخله طريقه ماحاول بيها .
يمكن الصوج بيكم اثنينكم ..
لان ماتفاهمتوا . ولا تنازلتوا ..
دخلتوا الناس بينكم ..
وتالي محد تضرر غيركم ..
انتي هاي حالتج ..
وهو باقي يركض من مكان المكان حتى يشوفج ..
انطوا لرواحتكم فرصه رفيف ..
لاتخلون الناس تتدخل بينكم .
عندج حجي گومي واجهي احجي عليه عيطي .
ابنكم. بحاجتكم ..
وطلع اقوى منكم .
حافظي ع زوجج . لو فعلا يريد يتزوج . هاي صارلج شگد تاركته جان تزوج.
بس هو يحبج ومايشوف غيرج .
اخواني يخافون عليج ومتصورين هو السبب بلي صارلج .
وهو تايه ومايعرف شلون يشوفج ..
محد يگدر يحل هذي الشغله غيرج .
انتي بيدج تصحين وتوگفين ع رجلج ..
گومي خيتي گومي ..
بقلمي_الكاتبة_شمس
………………………………………
حسيتها اخذت نفس قوي ورجعت . عبالك دا تتنهد .
شلون واحد من يبجي وياخذ نفس قوي ..
بدت تبين ملامح البجي بوجهها .
تريد تصرخ وتبجي بس ماتگدر ..
بست راسها وگلتلها ماقصدي ااذيج بس ردت اوضحلج موقف صگر . خاف عبالج عايفج ومايسأل .
بلعكس هو حاله مايفرق عنج .
بست راسها وگلتلها ارتاحي ..
غطيتها . بس هي مثل الي تون گامت .
جان ونينها تعبير عن الي بداخلها ..
رحت انام . گال احمد وين جنتي .
گتله ع الي صار ..
احمد ..
كو اخاف تنتكس ..
رحيق .. بعد هو دكتور واعرف . ودا احس كلامه صحيح .
لان گامت تون وتشهگ .
وهي كانت مثل الميته قبل ..
ردت انام .. گامت تبجي جنه .
گمت شربتها گلاص حليب ونيمتها مرات تجوع ..
رجعت نمت . وفزيت الصبح مخنوگه .
گمت اصلي .
شفت ماما طلعت ..
گالت يمه همزين گعدتي .
هاي اختج بس تون الليل كله وماادري شبيها .
خاف شي يوجعها ..
گلتلها لاتختفين گلبها الي يوجعها ..
روحي نامي كم ساعه وناخذها للعلاج الفيزيائي بعد ..
صليت ودعيتلها ورجعت نمت ..
گعدت الصبح سوينا ريوگ وتريگنا .
شكلت المغذي الرفيف ..
جبت حليب دااشربها بالسرنجه .
مااتحملته بسرعه استفرغت ..
مسحتها وبدلت ملابسها ..
ومسحت وجهها وايديها وجسمها بالكلينكس الرطب ..
خليتلها بوطرة ام الريحة ..
ماگدرت اخليلها عطر او معطر . جسمها متحسس من النوم ..
بس صارت ريحتها تخبل مثل الطفل ..
رحت سويت الرامي ريوگ .
گال اني راح اروح باجر دوامي ..
كمل ريوگ وطلع . وجانت هاي فرصتي ..
احمد طلع للدوام ..
واني وماما شلنا رفيف خليتها بالكرسي .
اصلا وزنها خفيف حيل ..
ولبستها شالها ..
مرينا على بيت خالوا اهل احمد يمنا انطيتهم جنه لان مااگدر اخذها وياي للمستشفى اخاف تتمرض ..
بعدها رحنا للمستشفى.
سوولها علاج . وكانت تون يمكن تتأذى .
خابرت دكتور فارس وسولفتله ..
گال جيد . اذا هي هم تريده بس كانت تتصور تركها .
لهذا دا تعبر عن اشتياقها بهيج طريقه ..
حاولي تتصلين بزوجها ..
وتخبريه بوضعها ..
واذا يگدر يجي قبل الجلسه الجايه لهنا .
وجوده مهم بالعلاج ..
گتله صار دكتور..
خليت ماما مشغوله برفيف .
واتصلت ع صگر . همزين كان رقمه عندي ..
اتصلت شگد بس كان مغلق ..
حاولت ماكو ..
اوووف هسا هذا شلون اوصله ..
رجعت الماما واخذنا رفيف ورجعنا للبيت .
بالطريق . نزلت يم مطعم مال سمك اخذنا سمك واشتريت خبز حار وطرشي ..
لان وصلنا قريب الظهر ..
حظرت السفرة وجهزتها . طبخت شويه تمن احمر يحبوه وي السمك وهم علمود جنه متاكل سمك ..
بس اني كل شويه اتصل بصگر بلكي يرد ..
والگاه مغلق ..
بقلمي_شمس
………… ..،…………………
صگر..
التمت الناس علينا .. واني عبالك جنت احلم .
شلون افترت السيارة شلون طلعت عايش ماادري .
راسي ينزف .
والناس تگلي لاتتحرك خاف اكو نزيف براسك ..
ايدي مااگدر احرگها تأذيني ..
گمت اگوم واوگع اريد اشوف صاحب السياره الي ضربتها شصار بي .
گلتلهم منو بالسياره هناك . اكو واحد تأذه .
گالوا رجال ومره .
الرجال زين بس المره متأذيه ..
اهل الرحم اخذونا للمستشفى..
احس راسي يريد يطگ من. الوجع .
عود الناس لافين راسي بوصله .
والدم يري على وجهي ..
دخلونا الطوارئ .
خيطوا راسي .
وجبروا ايدي ..
واخذوني للمفراز ..
وبعدين دخلوني تحت المراقبه خاف بيه شي .
طلعت موبايلي من جيبي .
باوعت همزين مابي شي .
خابرت مسلم وگتله ..
شويه والمستشفى انگلبت ..
ابوي تخبل من شافني ويبوس براسي .
ولك بويه طيب وكون مابيك شي ..
واني اجيبها الك لو اعرف اگلب الدنيا على راسهم ..
گتله يابه مو وكت هذا الحجي . روحوا شوف الجماعه الي ضربتهم .
يگولون عندهم مرة تأذت ..
راح ابوي وعمامي الهم ..
واني نمت منطيني مهدأ ..
صحيت بالليل .. احس وجهي مورم ..
گلتله مسلم اخذني للحمام .
جاب عربانه واخذني ..
من رجعن
گلتلها .صح النوم يحلو .
اني هم مانعسانه اجيت اشوفج ..
باوعت الماما نايمه .
طلعت موبايلي . وطلعت صور زواجهم وصور دبي ..
گعدت اتصفح واراويها ..
الصور الي بيها صگر اتأخر يله ادورهن ..
حسيتها تغمض وتفتح وعيونها يدمعن ..
گلتلها اشتاقيتيله مو ..
هو هم اشتاق ..
وكل يوم يجي يريد يشوفج واخواني ميخلوه .
يخافون عليج تضوجين ..
بس هو تعذب وماخله طريقه ماحاول بيها .
يمكن الصوج بيكم اثنينكم ..
لان ماتفاهمتوا . ولا تنازلتوا ..
دخلتوا الناس بينكم ..
وتالي محد تضرر غيركم ..
انتي هاي حالتج ..
وهو باقي يركض من مكان المكان حتى يشوفج ..
انطوا لرواحتكم فرصه رفيف ..
لاتخلون الناس تتدخل بينكم .
عندج حجي گومي واجهي احجي عليه عيطي .
ابنكم. بحاجتكم ..
وطلع اقوى منكم .
حافظي ع زوجج . لو فعلا يريد يتزوج . هاي صارلج شگد تاركته جان تزوج.
بس هو يحبج ومايشوف غيرج .
اخواني يخافون عليج ومتصورين هو السبب بلي صارلج .
وهو تايه ومايعرف شلون يشوفج ..
محد يگدر يحل هذي الشغله غيرج .
انتي بيدج تصحين وتوگفين ع رجلج ..
گومي خيتي گومي ..
بقلمي_الكاتبة_شمس
………………………………………
حسيتها اخذت نفس قوي ورجعت . عبالك دا تتنهد .
شلون واحد من يبجي وياخذ نفس قوي ..
بدت تبين ملامح البجي بوجهها .
تريد تصرخ وتبجي بس ماتگدر ..
بست راسها وگلتلها ماقصدي ااذيج بس ردت اوضحلج موقف صگر . خاف عبالج عايفج ومايسأل .
بلعكس هو حاله مايفرق عنج .
بست راسها وگلتلها ارتاحي ..
غطيتها . بس هي مثل الي تون گامت .
جان ونينها تعبير عن الي بداخلها ..
رحت انام . گال احمد وين جنتي .
گتله ع الي صار ..
احمد ..
كو اخاف تنتكس ..
رحيق .. بعد هو دكتور واعرف . ودا احس كلامه صحيح .
لان گامت تون وتشهگ .
وهي كانت مثل الميته قبل ..
ردت انام .. گامت تبجي جنه .
گمت شربتها گلاص حليب ونيمتها مرات تجوع ..
رجعت نمت . وفزيت الصبح مخنوگه .
گمت اصلي .
شفت ماما طلعت ..
گالت يمه همزين گعدتي .
هاي اختج بس تون الليل كله وماادري شبيها .
خاف شي يوجعها ..
گلتلها لاتختفين گلبها الي يوجعها ..
روحي نامي كم ساعه وناخذها للعلاج الفيزيائي بعد ..
صليت ودعيتلها ورجعت نمت ..
گعدت الصبح سوينا ريوگ وتريگنا .
شكلت المغذي الرفيف ..
جبت حليب دااشربها بالسرنجه .
مااتحملته بسرعه استفرغت ..
مسحتها وبدلت ملابسها ..
ومسحت وجهها وايديها وجسمها بالكلينكس الرطب ..
خليتلها بوطرة ام الريحة ..
ماگدرت اخليلها عطر او معطر . جسمها متحسس من النوم ..
بس صارت ريحتها تخبل مثل الطفل ..
رحت سويت الرامي ريوگ .
گال اني راح اروح باجر دوامي ..
كمل ريوگ وطلع . وجانت هاي فرصتي ..
احمد طلع للدوام ..
واني وماما شلنا رفيف خليتها بالكرسي .
اصلا وزنها خفيف حيل ..
ولبستها شالها ..
مرينا على بيت خالوا اهل احمد يمنا انطيتهم جنه لان مااگدر اخذها وياي للمستشفى اخاف تتمرض ..
بعدها رحنا للمستشفى.
سوولها علاج . وكانت تون يمكن تتأذى .
خابرت دكتور فارس وسولفتله ..
گال جيد . اذا هي هم تريده بس كانت تتصور تركها .
لهذا دا تعبر عن اشتياقها بهيج طريقه ..
حاولي تتصلين بزوجها ..
وتخبريه بوضعها ..
واذا يگدر يجي قبل الجلسه الجايه لهنا .
وجوده مهم بالعلاج ..
گتله صار دكتور..
خليت ماما مشغوله برفيف .
واتصلت ع صگر . همزين كان رقمه عندي ..
اتصلت شگد بس كان مغلق ..
حاولت ماكو ..
اوووف هسا هذا شلون اوصله ..
رجعت الماما واخذنا رفيف ورجعنا للبيت .
بالطريق . نزلت يم مطعم مال سمك اخذنا سمك واشتريت خبز حار وطرشي ..
لان وصلنا قريب الظهر ..
حظرت السفرة وجهزتها . طبخت شويه تمن احمر يحبوه وي السمك وهم علمود جنه متاكل سمك ..
بس اني كل شويه اتصل بصگر بلكي يرد ..
والگاه مغلق ..
بقلمي_شمس
………… ..،…………………
صگر..
التمت الناس علينا .. واني عبالك جنت احلم .
شلون افترت السيارة شلون طلعت عايش ماادري .
راسي ينزف .
والناس تگلي لاتتحرك خاف اكو نزيف براسك ..
ايدي مااگدر احرگها تأذيني ..
گمت اگوم واوگع اريد اشوف صاحب السياره الي ضربتها شصار بي .
گلتلهم منو بالسياره هناك . اكو واحد تأذه .
گالوا رجال ومره .
الرجال زين بس المره متأذيه ..
اهل الرحم اخذونا للمستشفى..
احس راسي يريد يطگ من. الوجع .
عود الناس لافين راسي بوصله .
والدم يري على وجهي ..
دخلونا الطوارئ .
خيطوا راسي .
وجبروا ايدي ..
واخذوني للمفراز ..
وبعدين دخلوني تحت المراقبه خاف بيه شي .
طلعت موبايلي من جيبي .
باوعت همزين مابي شي .
خابرت مسلم وگتله ..
شويه والمستشفى انگلبت ..
ابوي تخبل من شافني ويبوس براسي .
ولك بويه طيب وكون مابيك شي ..
واني اجيبها الك لو اعرف اگلب الدنيا على راسهم ..
گتله يابه مو وكت هذا الحجي . روحوا شوف الجماعه الي ضربتهم .
يگولون عندهم مرة تأذت ..
راح ابوي وعمامي الهم ..
واني نمت منطيني مهدأ ..
صحيت بالليل .. احس وجهي مورم ..
گلتله مسلم اخذني للحمام .
جاب عربانه واخذني ..
من رجعن
ا .
شفت زلم هواي مگلوبه يم الردهه الثانيه .
وابوي يحجي ويفرفح ..
گتله شكو ومنو ذوله ..
مسلم . تعال للغرفه واسولفلك .
اخذني ونيمني .
گال ذوله ااهل الجماعه الضربتهم .
المرة حالتها خطرة .
ويردون يگاومون .
المخطط طلع عليك ..
صگر .. الله يشافيها .. شسويت اني .. اخ يابه جنت
بلا وعي اسوق وماادري وين اروح .
بس مو وكتها هاي السالفه ابد.
گتله وين مبايلي .
گال انطفى شحن وخليته بجيبي ..
گتله رحمه لهلك انطيني خلي اشوف وجهي .
احسه مورم ..
مسلم .. اي لاتشوفه احسن .
صاير نفاخة ومرسوم عليها خرايط ..
صگر .. ولك خوش لگيتها سالفه . وتضحك عليه ..
دخل ابوي ضايج .
گال . مسلم .. انت وكم واحد تبقون هنا .
ذوله يهددون ويتوعدون .
وراحوا اشتكوا . واخاف يسون شي الصگر .
تتناوبون عليه ..
باوعلي .. وگال ليش هيج وليدي لو صاير بيك شي شريد اگول .
وهاي المره بالانعاش وخاف تموت ونبتلي ..
صگر .. شكبرها المره ..
مسلم . جبيرة وبيها كل الامراض . بس تموت يذبوها براسك .
صگر .. حتى لو جبيرة ومريضه اسمها روح . وام .
وحقهم كلشي يسوون.
الشيخ .. ان شاء الله تنحل. دير بالك على صحتك انت .
وخاف تجي الشرطه تاخذ اقوالك .
لاتذب التهمه على روحك ولا تكول امشي سريع .
گول ماانتبهت شلون طلعوا گبالي وانضربت سيارتهم وانت صدگ مامتعمد قابل بيدك الي صار ..
للصبح اجة شرطي وگف بالباب خاف اشرد ..
واجة ضابط. اخذ اقوالي وگتله مامنتبه ومااتذكر شلون طلعوا گبالي .
گال بس المخطط عليك .
گتله .. ماادري وحاليا اني بوضع مااگدر احجي بي .
گالوا سلامتك وطلعوا ..
بقيت كم يوم بالمستشفى .
ورادوا يوقفوني بس حالتي ماتسمح ..
بعدها المحامي مالتي طلعني بكفاله ..
طلعت للبيت وگابلتني امي بالبواجي ..
وحرگت دمي . بحجيها .
مارديت عليها .
بس گلتلها اي حجايه اروح اگعد عند منى ..
سكتت ماحجت ..
گلتلها هيلين مبايلي جابه مسلم . شحنتوه .
هيلين .. اي خويه هسا اجيبه ..
راحت جابته واجت ..
فتحته ..
واجن عماتي وخالاتي يسلمن..
ودور زينب اجت جانت عند امها . بس امها مااجت عود زعلانه .
اخواتي التمن. وفاطمه اختي هم اجت هاي متزوجه بالديوانيه اخذها ابن شيخ صديق ابوي ..
بدن ينحب يمي تگول متت ..
گلتلهن اريد انام . طلعن .
فتحت الموبايل ..
شفت مكالمات من رقم شكد .
ورساله . فتحتها .
كاتبه . صگر اني رحيق اخت رفيف ضروري تخابرني ..
تخبلت من شفتها گمت وگعدت على حيلي ..
صارلها يومين من دازة الرساله ..
خابرتها بسرعه ..
گالت الو هلو صگر شلونك ..
هلا اخيتي بشريني رفيف شلونها ووينها ..
رفيف مو زينه ومحتاجتك . وكم يوم اتصل عليك ماكو
رقمج ماعندي . شگد دورته اتذكر مرة خابرتج رفيف مني بس مااعرفه ياهو منهن .
واني سويت حادث وجهازي مغلق ماادري .
سلامتك . خو مابيك شي .
لانعمه زين . طمنيني ع الغاليه ماصدگت من شفتها اخذت روحي وياها الله لاينطي كلمن فرقنا ..
مو وكت هذا الحجي صگر .تگدر تجي البغداد
اجي لو اعرف ازحف .بس انطيني العنوان
اي هسا ادزه الك . بس مو للبيت .
جا وين
عيادة دكتور . نريدك تجي لهناك باجر العصر موعدها
وهو الدكتور يفهمك ويگلك ع حالة رفيف ..
اي دزيه وباجر غبشه اني اروح البغداد ..
ماصدگت راح اشوف مريتي باجر ..
واخيرا كتبتلي اشوفها يالهي ..
الله يساعد يعقوب شلون تحمل سنين يله شاف يوسف .
شو اني كم شهر واحس راح الصبر مني ..
گلت الابوي راح اروح البغداد باجر عندي شغله مهمه .
ماقبل . بس اني اصريت ومن شافني معاند .
گال جا اخذ مسلم وياك .
خاف يصير شي .
ثاني يوم من الصبح طلعت البغداد ..
وگلبي ملهوف الشوفتها ..
شلون راح اتحمل شوفتها بهيج منظر ..
الصوره الي شوفتها الي سوزان لسا ببالي ..
كل ساعه واگله مسلم استعجل ..
مسلم .. شبيك صگر ناوي تدعمنا ماتشوف شگد جاي امشي ..
صگر .. اح لو ماايدي مكسوره . جان اني الي اسوق ..
مسلم .. راسك مضبر وايدك مكسوره ووجهك مزورگ وبعدك تريد تسوق ..
صگر . دمشي بلا صوت .. وكت خلاني احتاج احد ..
……………………………………
دخلنا بغداد تقريبا الظهر .
احس ريحة بغداد بيها ريحة رفيف .
اشم بهواها واگول ااااه يابغداد شلون انطاج گلبج .
حاظنه حبيبتي كل هاي الايام ومفرقتها عني ..
مسلم .. هسا وين نروح ..
صگر .. خلينا نتغدا بمطعم بالكاظميه .
ومناك اخذني الابو الجوادين . اريد افرغ همي يمه ..
رحنا تغدينا ومناك طلعنا للامام ..
دخلت الحظرته .. وعيوني غرغرت بالدموع ..
گتله ياالهي . هسا اني بحضرت اوليائك ..
احبابك ذوله وماترفض طلبهم ..
بجاهم. عندك برد الگلوب ورجع مرتي الي وشافيها .
انحرمت منها هواي وانحرمت مني .
وانت اعلم بگلوبنا ..
وانت يامولاي ولزمت بشباكه ..
اريد رفيف منكم.. اشفعلي عند رب السموات ورجع عافية مرتي واحفظ ابني ورجعهم الي .
نذر عليه اذبح ذبيحة واوزعها بثوابك للفقرة .
واجيب مرتي واجيك اتشكر منك .
گعدت بالگاع وراسي ع الشباك سانده .
وجانت ناس هواي تزور .
بس الي يشوف حالتي مايضايقني يعوفني ويمشي
اج
شفت زلم هواي مگلوبه يم الردهه الثانيه .
وابوي يحجي ويفرفح ..
گتله شكو ومنو ذوله ..
مسلم . تعال للغرفه واسولفلك .
اخذني ونيمني .
گال ذوله ااهل الجماعه الضربتهم .
المرة حالتها خطرة .
ويردون يگاومون .
المخطط طلع عليك ..
صگر .. الله يشافيها .. شسويت اني .. اخ يابه جنت
بلا وعي اسوق وماادري وين اروح .
بس مو وكتها هاي السالفه ابد.
گتله وين مبايلي .
گال انطفى شحن وخليته بجيبي ..
گتله رحمه لهلك انطيني خلي اشوف وجهي .
احسه مورم ..
مسلم .. اي لاتشوفه احسن .
صاير نفاخة ومرسوم عليها خرايط ..
صگر .. ولك خوش لگيتها سالفه . وتضحك عليه ..
دخل ابوي ضايج .
گال . مسلم .. انت وكم واحد تبقون هنا .
ذوله يهددون ويتوعدون .
وراحوا اشتكوا . واخاف يسون شي الصگر .
تتناوبون عليه ..
باوعلي .. وگال ليش هيج وليدي لو صاير بيك شي شريد اگول .
وهاي المره بالانعاش وخاف تموت ونبتلي ..
صگر .. شكبرها المره ..
مسلم . جبيرة وبيها كل الامراض . بس تموت يذبوها براسك .
صگر .. حتى لو جبيرة ومريضه اسمها روح . وام .
وحقهم كلشي يسوون.
الشيخ .. ان شاء الله تنحل. دير بالك على صحتك انت .
وخاف تجي الشرطه تاخذ اقوالك .
لاتذب التهمه على روحك ولا تكول امشي سريع .
گول ماانتبهت شلون طلعوا گبالي وانضربت سيارتهم وانت صدگ مامتعمد قابل بيدك الي صار ..
للصبح اجة شرطي وگف بالباب خاف اشرد ..
واجة ضابط. اخذ اقوالي وگتله مامنتبه ومااتذكر شلون طلعوا گبالي .
گال بس المخطط عليك .
گتله .. ماادري وحاليا اني بوضع مااگدر احجي بي .
گالوا سلامتك وطلعوا ..
بقيت كم يوم بالمستشفى .
ورادوا يوقفوني بس حالتي ماتسمح ..
بعدها المحامي مالتي طلعني بكفاله ..
طلعت للبيت وگابلتني امي بالبواجي ..
وحرگت دمي . بحجيها .
مارديت عليها .
بس گلتلها اي حجايه اروح اگعد عند منى ..
سكتت ماحجت ..
گلتلها هيلين مبايلي جابه مسلم . شحنتوه .
هيلين .. اي خويه هسا اجيبه ..
راحت جابته واجت ..
فتحته ..
واجن عماتي وخالاتي يسلمن..
ودور زينب اجت جانت عند امها . بس امها مااجت عود زعلانه .
اخواتي التمن. وفاطمه اختي هم اجت هاي متزوجه بالديوانيه اخذها ابن شيخ صديق ابوي ..
بدن ينحب يمي تگول متت ..
گلتلهن اريد انام . طلعن .
فتحت الموبايل ..
شفت مكالمات من رقم شكد .
ورساله . فتحتها .
كاتبه . صگر اني رحيق اخت رفيف ضروري تخابرني ..
تخبلت من شفتها گمت وگعدت على حيلي ..
صارلها يومين من دازة الرساله ..
خابرتها بسرعه ..
گالت الو هلو صگر شلونك ..
هلا اخيتي بشريني رفيف شلونها ووينها ..
رفيف مو زينه ومحتاجتك . وكم يوم اتصل عليك ماكو
رقمج ماعندي . شگد دورته اتذكر مرة خابرتج رفيف مني بس مااعرفه ياهو منهن .
واني سويت حادث وجهازي مغلق ماادري .
سلامتك . خو مابيك شي .
لانعمه زين . طمنيني ع الغاليه ماصدگت من شفتها اخذت روحي وياها الله لاينطي كلمن فرقنا ..
مو وكت هذا الحجي صگر .تگدر تجي البغداد
اجي لو اعرف ازحف .بس انطيني العنوان
اي هسا ادزه الك . بس مو للبيت .
جا وين
عيادة دكتور . نريدك تجي لهناك باجر العصر موعدها
وهو الدكتور يفهمك ويگلك ع حالة رفيف ..
اي دزيه وباجر غبشه اني اروح البغداد ..
ماصدگت راح اشوف مريتي باجر ..
واخيرا كتبتلي اشوفها يالهي ..
الله يساعد يعقوب شلون تحمل سنين يله شاف يوسف .
شو اني كم شهر واحس راح الصبر مني ..
گلت الابوي راح اروح البغداد باجر عندي شغله مهمه .
ماقبل . بس اني اصريت ومن شافني معاند .
گال جا اخذ مسلم وياك .
خاف يصير شي .
ثاني يوم من الصبح طلعت البغداد ..
وگلبي ملهوف الشوفتها ..
شلون راح اتحمل شوفتها بهيج منظر ..
الصوره الي شوفتها الي سوزان لسا ببالي ..
كل ساعه واگله مسلم استعجل ..
مسلم .. شبيك صگر ناوي تدعمنا ماتشوف شگد جاي امشي ..
صگر .. اح لو ماايدي مكسوره . جان اني الي اسوق ..
مسلم .. راسك مضبر وايدك مكسوره ووجهك مزورگ وبعدك تريد تسوق ..
صگر . دمشي بلا صوت .. وكت خلاني احتاج احد ..
……………………………………
دخلنا بغداد تقريبا الظهر .
احس ريحة بغداد بيها ريحة رفيف .
اشم بهواها واگول ااااه يابغداد شلون انطاج گلبج .
حاظنه حبيبتي كل هاي الايام ومفرقتها عني ..
مسلم .. هسا وين نروح ..
صگر .. خلينا نتغدا بمطعم بالكاظميه .
ومناك اخذني الابو الجوادين . اريد افرغ همي يمه ..
رحنا تغدينا ومناك طلعنا للامام ..
دخلت الحظرته .. وعيوني غرغرت بالدموع ..
گتله ياالهي . هسا اني بحضرت اوليائك ..
احبابك ذوله وماترفض طلبهم ..
بجاهم. عندك برد الگلوب ورجع مرتي الي وشافيها .
انحرمت منها هواي وانحرمت مني .
وانت اعلم بگلوبنا ..
وانت يامولاي ولزمت بشباكه ..
اريد رفيف منكم.. اشفعلي عند رب السموات ورجع عافية مرتي واحفظ ابني ورجعهم الي .
نذر عليه اذبح ذبيحة واوزعها بثوابك للفقرة .
واجيب مرتي واجيك اتشكر منك .
گعدت بالگاع وراسي ع الشباك سانده .
وجانت ناس هواي تزور .
بس الي يشوف حالتي مايضايقني يعوفني ويمشي
اج
ه رجال جبير بالعمر مخلي غترة على راسه ..
طبطب على كتفي وگال ..
مقضيه حاجتك ان شاء الله.
ودموعك وتوسلك ماتروح بلاش ..
گتله رحم الله والديك حجي ..
الله يسمع من حلگك ..
اجه مسلم گال يله گوم كافي .
رحت صليت بالحظره .
وگعدنا شويه ع البروده
مسلم نام لان تعبان ويسوق .
بس اني گعدت قريت الزيارة ودعاء .
باوعت الساعتي .
گالت رحيق لازم اروح قبل الموعد .
گعدت مسلم ومشينا ..
رحنا للسيارة عدلت روحي جنت لابس بنطرون وتشيرت
ربع ردن لان مااگدر البس قميص لو دشداشه
ايدي مجبره .
خليت عطر .
ومسلم يگلي لو سابح بي مو احسن ..
گتله .. ولك راح اشوف مرتي تعرف شنو تلتقي بحبيبتك بعد الفراگ ..
مسلم .. ايباه والله شوقتني .. شلون اجيب اختك عندكم كم يوم زعلانه ووبعدين التقي بيها ..
صگر .. دمشي لا افلش وجهك . مو صوجك صوج الي يحجي وياك ..
وصلنا للعيادة .
گتله مسلم انت روح وين متريد . واني من اگلك تعال اخذني .
مسلم . اي جا اروح اشتري شو شنو للجهال يتلگوني .
راح مسلم واني صعدت ..
گلت للسكرتيره الدكتور منتضرني بس .
گليله زوج رفيف ..
تعجبت من عرفت دكتور نفسي .. معقوله رفيف هيج حالتها .
دخلت ورحب بيه . بس متت من شفته شاب وحليو ..
الصراحة غرت ..
گال . حمدا لله ع السلامة ..
صگر .. الله يسلمك . حادث سياره بس عدت الحمد لله .
فارس .. يعني اگدر اسميكم ضحايا الحب ..
صگر .. نعم مافهمت .
فارس .. اسف اذا تماديت . بس عملي يتطلب اكون صريح وياك وجريئ .
من شفت رفيف .وعرفت انتو مختلفين . اتهمتك بمرضها
بس من شفت حالتك مااعتقد تفرق عنها بس انت جسديا وهي نفسيا .
صگر .. اي فعلا ضحايا الحب . واني عانيت هواي ويمكن لان رجال واتحمل واگدر اصبر . مامبين عليه .
المهم دكتور انت طلبت تشوفني .
فارس . اي صحيح. رفيف حالتها صعبه ويمكن اصعب من اي حاله مرت بيه .
وسوينا تجربه عليها وبمساعده اختها ..
وشفنا جابت نتيجه وگدرت تبدي ردة فعلا بعد ماكانت شبه اسف ع اللفظ . شبه ميته .
صافنه ومتتحرك ولاتححي ولاتتجاوب حتى بنضراتها .
بس من شافتك بالصور تغيرت .
لهذا اريد اعرف ردة فعلها من تشوفك يمي هنا .
مو بأي مكان . حتى خاف تنهار او يصير بيها شي ..
صگر.. واني منتظر هاي اللحظه .
فارس . زين لعد انت ابقى يم السكرتيره .بس حاول متخليها تشوفك .
وهي موعدها قرب .
بين مااخذ حاله واكمل اتفرغ الكم ..
تشكرته ونزلت .
رحت شربت جكارة برة .
وعيني ع الساعه صارت شطولها ..
نص ساعه ..
وشفت رحيق بسيارتها .
نزلت وراحت فتحت الجنطه .
طلعت كرسي متحرك .
اني اراقب من بعيد ..
ودور هي وامها تعاونن ونزلها گعدنا بالكرسي ..
جان بودي اروح احضنها واشيلها بين ايديه ..
رجليه رادت تاخذني الها .
بس تذكرت كلام الدكتور من گال خاف تنهار.
ابتعدت عنهم ودخلت محل .
وگمت اراقبهم الى ان دخلوا .
هاي مو رفيف اتسانه ثانيه ..
شسويت اني بيها .
شلون راح اخلي عيني بعينها .
شگللها وشلون ابرر ..
انتبهت ابو المحل يباوع .
اعتذرت منه وطلعت .
صعدت للعيادة بالگوه .
رحت يم السكرتيره .
شفت رحيق طلعت من غرفه الدكتور
شافتني وسلمت .
گالت هاي شصاير بيك حمد لله ع سلامتك .
اوووف منكم اثنينكم راسكم يابس تالي وين وصلتوا .
گلتلها . كلشي مااريد بس تطيب . اعوضها عن كل الي شافته .
من شفتها لسا اموت الف موته ..
شويه وطلع الدكتور .
صاح صگر تعال .
امها جانت بالمغاسل .
شافتني انصدمت .
رحت للدكتور .
گال تفضل ..
دخلت ومخلي ايدي على گلبي والدعاء مافارگ لساني .
شفتها نزلت دموعي وابتسمتلها ..
يتبع...
طبطب على كتفي وگال ..
مقضيه حاجتك ان شاء الله.
ودموعك وتوسلك ماتروح بلاش ..
گتله رحم الله والديك حجي ..
الله يسمع من حلگك ..
اجه مسلم گال يله گوم كافي .
رحت صليت بالحظره .
وگعدنا شويه ع البروده
مسلم نام لان تعبان ويسوق .
بس اني گعدت قريت الزيارة ودعاء .
باوعت الساعتي .
گالت رحيق لازم اروح قبل الموعد .
گعدت مسلم ومشينا ..
رحنا للسيارة عدلت روحي جنت لابس بنطرون وتشيرت
ربع ردن لان مااگدر البس قميص لو دشداشه
ايدي مجبره .
خليت عطر .
ومسلم يگلي لو سابح بي مو احسن ..
گتله .. ولك راح اشوف مرتي تعرف شنو تلتقي بحبيبتك بعد الفراگ ..
مسلم .. ايباه والله شوقتني .. شلون اجيب اختك عندكم كم يوم زعلانه ووبعدين التقي بيها ..
صگر .. دمشي لا افلش وجهك . مو صوجك صوج الي يحجي وياك ..
وصلنا للعيادة .
گتله مسلم انت روح وين متريد . واني من اگلك تعال اخذني .
مسلم . اي جا اروح اشتري شو شنو للجهال يتلگوني .
راح مسلم واني صعدت ..
گلت للسكرتيره الدكتور منتضرني بس .
گليله زوج رفيف ..
تعجبت من عرفت دكتور نفسي .. معقوله رفيف هيج حالتها .
دخلت ورحب بيه . بس متت من شفته شاب وحليو ..
الصراحة غرت ..
گال . حمدا لله ع السلامة ..
صگر .. الله يسلمك . حادث سياره بس عدت الحمد لله .
فارس .. يعني اگدر اسميكم ضحايا الحب ..
صگر .. نعم مافهمت .
فارس .. اسف اذا تماديت . بس عملي يتطلب اكون صريح وياك وجريئ .
من شفت رفيف .وعرفت انتو مختلفين . اتهمتك بمرضها
بس من شفت حالتك مااعتقد تفرق عنها بس انت جسديا وهي نفسيا .
صگر .. اي فعلا ضحايا الحب . واني عانيت هواي ويمكن لان رجال واتحمل واگدر اصبر . مامبين عليه .
المهم دكتور انت طلبت تشوفني .
فارس . اي صحيح. رفيف حالتها صعبه ويمكن اصعب من اي حاله مرت بيه .
وسوينا تجربه عليها وبمساعده اختها ..
وشفنا جابت نتيجه وگدرت تبدي ردة فعلا بعد ماكانت شبه اسف ع اللفظ . شبه ميته .
صافنه ومتتحرك ولاتححي ولاتتجاوب حتى بنضراتها .
بس من شافتك بالصور تغيرت .
لهذا اريد اعرف ردة فعلها من تشوفك يمي هنا .
مو بأي مكان . حتى خاف تنهار او يصير بيها شي ..
صگر.. واني منتظر هاي اللحظه .
فارس . زين لعد انت ابقى يم السكرتيره .بس حاول متخليها تشوفك .
وهي موعدها قرب .
بين مااخذ حاله واكمل اتفرغ الكم ..
تشكرته ونزلت .
رحت شربت جكارة برة .
وعيني ع الساعه صارت شطولها ..
نص ساعه ..
وشفت رحيق بسيارتها .
نزلت وراحت فتحت الجنطه .
طلعت كرسي متحرك .
اني اراقب من بعيد ..
ودور هي وامها تعاونن ونزلها گعدنا بالكرسي ..
جان بودي اروح احضنها واشيلها بين ايديه ..
رجليه رادت تاخذني الها .
بس تذكرت كلام الدكتور من گال خاف تنهار.
ابتعدت عنهم ودخلت محل .
وگمت اراقبهم الى ان دخلوا .
هاي مو رفيف اتسانه ثانيه ..
شسويت اني بيها .
شلون راح اخلي عيني بعينها .
شگللها وشلون ابرر ..
انتبهت ابو المحل يباوع .
اعتذرت منه وطلعت .
صعدت للعيادة بالگوه .
رحت يم السكرتيره .
شفت رحيق طلعت من غرفه الدكتور
شافتني وسلمت .
گالت هاي شصاير بيك حمد لله ع سلامتك .
اوووف منكم اثنينكم راسكم يابس تالي وين وصلتوا .
گلتلها . كلشي مااريد بس تطيب . اعوضها عن كل الي شافته .
من شفتها لسا اموت الف موته ..
شويه وطلع الدكتور .
صاح صگر تعال .
امها جانت بالمغاسل .
شافتني انصدمت .
رحت للدكتور .
گال تفضل ..
دخلت ومخلي ايدي على گلبي والدعاء مافارگ لساني .
شفتها نزلت دموعي وابتسمتلها ..
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///البارت الثامن عشر والاخييييير ///
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
والتقينا بعد غيبة ..
بعد الم وقهر ودموع ومرض ..
شفت ضحكاتي ودمعاتي يتسابقن ..
كل من حاير بموقف وبالغزل يتنافسن ..
اني صافن وهي بذهول ..
هو هذا العشگته اشو ملامحة تغيرن ..
اني اشواگي تجمعن..
واحس هواي اتأخرت ..
اريد احجي اريد احظن اريد اطلع شوگ گلبي ومعرفت ..
لان من شفت ضايع حسنها .. اتخربطت وتبهذلت ..
گمت ادور عيوني عنها . واسوي روحي ماشفت ..
هي ماگدرت تعاتب بس دمعات عيونها الجرت ..
وجنها تگلي مو مهم نحجي ونعاتب ..
المهم التقينا وبعد هالغيبه ارجعت…… بقلمي …....
من شافتني بقت تون بصوت ودموعها جرت ..
قرفصت يمها وابجي وياها ..
ها يروحي هذا كله الصار بيج بسبب صگر ..
يروحلج صگر وعشيرته فدوه يبعد روحي ..
هي زادت بالبجي وگامت تشهگ .
والله من يوم العفتيني ماشفت الراحة ولاالنوم ..
اني بلياج مااسوة شي ..
ارجعيلي مريتي مالي غيرج ولاتصدگين بيوم تجي وحده بمكانج .. انتي ماخذه عقلي وگلبي وماافرط بيج لو يموتوني ..
كل الي سمعتيه والي وصلج خطأ.
اعذريني يروحي المفروض من البدايه افهمج واحجي .
صوجي لان سكتت واستهانيت بالسالفه ..
بس ماادري هيج الامور راح توصل ..
لاتخلين الناس تفرقنا .
كافي فراگ . تشتتنا وتعبنه . ارجعيلي رفيف واوعدج كل الي ترديه اسويه ..
احلفج بأبنج ارجعيلي وصيري اقوى من قبل ولاتخلين المرض يهزمج .
لاتفكرين بصگر . صگر ملكج الج ومايشوف غيرج بعينه .
احجي وطلعت كل الي بگلبي .
وهي تشهگ وتبجي .
نسيت الدكتور الوگف ونسيت روحي من شفتها ..
باوعت الدكتور ماهو .
مااعرف شوكت طلع ..
تقربت حضنتها ..
بوست عيونها وخدودها وشفايفها وشامتها ..
كل جزء بوجهها بسته .
وهي مغمضه . حسيته هدأت من حضنتها .
عبالك تگلي لاتعوفني خليني بحضنك .
جان ودي احضنها بأثنين ايديه ..
گلتلها سامحتيني حبيبتي ..
نزلت دموعها وهزت راسها ..
وكانت هاي اول ردة فعل منها حسب مااعرفت من رحيق دخلت رحيق وشافتنا بعيج من منظر هي وامها .
گامن يبجن ..
رحيق .. اووووف من عنادكم . حطمتوا حياتكم وحبكم وضيعتوا فرحتكم علمود شي مايسوه ..
گلتلها اني الغلطان وشتگولون عليه حقكم .
بس خاله لاتحرموني منها ماعندي غيرها ..
ام رافد .. يمه اني من شفت بنتي رجعت تضحك وتتحسن هاي بالدنيا شعندي غير سعادتها ..
رحيق .. خلي نشوف الدكتور شيگول ونطلع ..
سألنا الدكتور . گال اهم شي نفسيتها .. اذا مرتاحة تتحسن وبأسرع وقت .
بس انتوا ابعدوها عن التوتر .
واي شي يصير اتصلوا عليه او جيبوها ..
باوع الرفيف .. گالها خو من البدايه وگولي اريد زوجي .
ليش قلقتي الي يحبوج بهالشكل ..
هي ابتسمت ..
اخذها وطلعنا . گلتلهم اني عندي قضيه ومااگدر اطول وباجر محكمه ..
لاتگولون الرفيف .. بس گلولها ابوه مريض وراح يشوفه
رحيق .. ع الاقل بات اليوم وارجع باجر من الصبح .
خطيه متشوفها شلون فرحت من شافتك ..
گلتلها هاي هي ..
خابرت مسلم گتله نبات هنا الليله ..
گال همزين گتلي انت بات عند انسابتك واني اشوفلي فندق ..
صگر .. مو ياخذك الواهس وتلعب بكيفك . ترى اگول المنى واخليك يصير حالك اكثر مني .
مسلم .. لامروتك . والله مااسوي بس اباوع هم حرام واحد يباوع ..
اخذت رفيف واخواتها ورحنا البيت اختها ..
زوج اختها حباب رحب بيه ومال احسبوا البيت بيتكم ..
رادت رحيق تدخل رفيف للغرفه .
گلتلها اني جاي وياج .
گالت اريد ابدللها ..
گلتلها غير مرتي شبيج .
رفيف ماشالت عيونها عني ..
اختها تبدللها واباوع الجسمها بس عظم ماعدا بطنها شويه بارزه ..
لبستها تراك .
انتبهت الشعرها مگصوص . انقهرت بس مابينت ..
شلناها اني ورحيق وخليناها ع السرير .
لان اني ايد وحده واخاف اذيها ..
طلعت رحيق .
نزعت حذائي . وتمددت يمها وحظنتها ..
خليت راسها على ايدي .
بقيت العب بشعرها .
وابوس بخدودها واهمسلها احبج .
ادري بيها تغار .
ابتسمت وسحبت راسها .
صايرة تخجل .
گلتلها اريد اسمع صوتج يروحي اشتاقيت الصوتج ..
باوعتلي وضحكت .
ورجعت غفت بحظني واني هم تعبان غفينا سوه ..
بس هالمره تختلف ..
صدگ نمت واحس التعب كله راح مني ..
لليل اجت رحيق جايبه صينيه العشا ..
گالت مادام وعت على نفسها وتفتح حلگها ..
گعدها تاكل شويه .
بلكي ترد عافيتها وهذا الطفل خطيه شنو ذنبه .
مسويتلها شوربه وكباب شوي ومقبلات ..
گعدتها رفيف حبيبتي . گومي اتعشي وياي ..
هي فزت وصاحت بصوت عالي صگرررر ..
يمكن حلمانه ..
گلتلها اني هنا يمج حبيبتي شبيج ..
ردت روحها من شافتني وگالت عبالي عفتني ..
ضحكت گلتلها من اروح فدوه الهذا الصوت شگد اشتاقيت اسمعه ..
رحيق وامها اجن يرگضن .. وگامن يبجن ..
گلتلهن شوفن مرتي شلون تحبني .
ماكو رجال بالدنيا تحبه مرته هيج ..
رحيق .. بهاي صدگ . رادت تموت على فراگك .
صگر .. وهسا راح تاكل وترجع تسمن لان تدري بيه مااحب الضعيفات .
وحتى ابنه يكبر ويقوى ..
رفعنا ضهرها بالمخدات .
وگمت اوكلها شوربه .
ولا
#درب_العشگ🔥
#بقلمي_الكاتبة_شمس
والتقينا بعد غيبة ..
بعد الم وقهر ودموع ومرض ..
شفت ضحكاتي ودمعاتي يتسابقن ..
كل من حاير بموقف وبالغزل يتنافسن ..
اني صافن وهي بذهول ..
هو هذا العشگته اشو ملامحة تغيرن ..
اني اشواگي تجمعن..
واحس هواي اتأخرت ..
اريد احجي اريد احظن اريد اطلع شوگ گلبي ومعرفت ..
لان من شفت ضايع حسنها .. اتخربطت وتبهذلت ..
گمت ادور عيوني عنها . واسوي روحي ماشفت ..
هي ماگدرت تعاتب بس دمعات عيونها الجرت ..
وجنها تگلي مو مهم نحجي ونعاتب ..
المهم التقينا وبعد هالغيبه ارجعت…… بقلمي …....
من شافتني بقت تون بصوت ودموعها جرت ..
قرفصت يمها وابجي وياها ..
ها يروحي هذا كله الصار بيج بسبب صگر ..
يروحلج صگر وعشيرته فدوه يبعد روحي ..
هي زادت بالبجي وگامت تشهگ .
والله من يوم العفتيني ماشفت الراحة ولاالنوم ..
اني بلياج مااسوة شي ..
ارجعيلي مريتي مالي غيرج ولاتصدگين بيوم تجي وحده بمكانج .. انتي ماخذه عقلي وگلبي وماافرط بيج لو يموتوني ..
كل الي سمعتيه والي وصلج خطأ.
اعذريني يروحي المفروض من البدايه افهمج واحجي .
صوجي لان سكتت واستهانيت بالسالفه ..
بس ماادري هيج الامور راح توصل ..
لاتخلين الناس تفرقنا .
كافي فراگ . تشتتنا وتعبنه . ارجعيلي رفيف واوعدج كل الي ترديه اسويه ..
احلفج بأبنج ارجعيلي وصيري اقوى من قبل ولاتخلين المرض يهزمج .
لاتفكرين بصگر . صگر ملكج الج ومايشوف غيرج بعينه .
احجي وطلعت كل الي بگلبي .
وهي تشهگ وتبجي .
نسيت الدكتور الوگف ونسيت روحي من شفتها ..
باوعت الدكتور ماهو .
مااعرف شوكت طلع ..
تقربت حضنتها ..
بوست عيونها وخدودها وشفايفها وشامتها ..
كل جزء بوجهها بسته .
وهي مغمضه . حسيته هدأت من حضنتها .
عبالك تگلي لاتعوفني خليني بحضنك .
جان ودي احضنها بأثنين ايديه ..
گلتلها سامحتيني حبيبتي ..
نزلت دموعها وهزت راسها ..
وكانت هاي اول ردة فعل منها حسب مااعرفت من رحيق دخلت رحيق وشافتنا بعيج من منظر هي وامها .
گامن يبجن ..
رحيق .. اووووف من عنادكم . حطمتوا حياتكم وحبكم وضيعتوا فرحتكم علمود شي مايسوه ..
گلتلها اني الغلطان وشتگولون عليه حقكم .
بس خاله لاتحرموني منها ماعندي غيرها ..
ام رافد .. يمه اني من شفت بنتي رجعت تضحك وتتحسن هاي بالدنيا شعندي غير سعادتها ..
رحيق .. خلي نشوف الدكتور شيگول ونطلع ..
سألنا الدكتور . گال اهم شي نفسيتها .. اذا مرتاحة تتحسن وبأسرع وقت .
بس انتوا ابعدوها عن التوتر .
واي شي يصير اتصلوا عليه او جيبوها ..
باوع الرفيف .. گالها خو من البدايه وگولي اريد زوجي .
ليش قلقتي الي يحبوج بهالشكل ..
هي ابتسمت ..
اخذها وطلعنا . گلتلهم اني عندي قضيه ومااگدر اطول وباجر محكمه ..
لاتگولون الرفيف .. بس گلولها ابوه مريض وراح يشوفه
رحيق .. ع الاقل بات اليوم وارجع باجر من الصبح .
خطيه متشوفها شلون فرحت من شافتك ..
گلتلها هاي هي ..
خابرت مسلم گتله نبات هنا الليله ..
گال همزين گتلي انت بات عند انسابتك واني اشوفلي فندق ..
صگر .. مو ياخذك الواهس وتلعب بكيفك . ترى اگول المنى واخليك يصير حالك اكثر مني .
مسلم .. لامروتك . والله مااسوي بس اباوع هم حرام واحد يباوع ..
اخذت رفيف واخواتها ورحنا البيت اختها ..
زوج اختها حباب رحب بيه ومال احسبوا البيت بيتكم ..
رادت رحيق تدخل رفيف للغرفه .
گلتلها اني جاي وياج .
گالت اريد ابدللها ..
گلتلها غير مرتي شبيج .
رفيف ماشالت عيونها عني ..
اختها تبدللها واباوع الجسمها بس عظم ماعدا بطنها شويه بارزه ..
لبستها تراك .
انتبهت الشعرها مگصوص . انقهرت بس مابينت ..
شلناها اني ورحيق وخليناها ع السرير .
لان اني ايد وحده واخاف اذيها ..
طلعت رحيق .
نزعت حذائي . وتمددت يمها وحظنتها ..
خليت راسها على ايدي .
بقيت العب بشعرها .
وابوس بخدودها واهمسلها احبج .
ادري بيها تغار .
ابتسمت وسحبت راسها .
صايرة تخجل .
گلتلها اريد اسمع صوتج يروحي اشتاقيت الصوتج ..
باوعتلي وضحكت .
ورجعت غفت بحظني واني هم تعبان غفينا سوه ..
بس هالمره تختلف ..
صدگ نمت واحس التعب كله راح مني ..
لليل اجت رحيق جايبه صينيه العشا ..
گالت مادام وعت على نفسها وتفتح حلگها ..
گعدها تاكل شويه .
بلكي ترد عافيتها وهذا الطفل خطيه شنو ذنبه .
مسويتلها شوربه وكباب شوي ومقبلات ..
گعدتها رفيف حبيبتي . گومي اتعشي وياي ..
هي فزت وصاحت بصوت عالي صگرررر ..
يمكن حلمانه ..
گلتلها اني هنا يمج حبيبتي شبيج ..
ردت روحها من شافتني وگالت عبالي عفتني ..
ضحكت گلتلها من اروح فدوه الهذا الصوت شگد اشتاقيت اسمعه ..
رحيق وامها اجن يرگضن .. وگامن يبجن ..
گلتلهن شوفن مرتي شلون تحبني .
ماكو رجال بالدنيا تحبه مرته هيج ..
رحيق .. بهاي صدگ . رادت تموت على فراگك .
صگر .. وهسا راح تاكل وترجع تسمن لان تدري بيه مااحب الضعيفات .
وحتى ابنه يكبر ويقوى ..
رفعنا ضهرها بالمخدات .
وگمت اوكلها شوربه .
ولا
ن معدتها فارغه .
ماگدرت تاكل هواي ..
شربتها عصير .. وكلما تعطش انطيها سوائل الليل كله گاعد وياها .
گلتلها حبيبتي من الصبح ارجع اني . ابوي مريض كلش وبس يصير زين اجي اخذج .
وعندج علاج . اريد اجي اشوفج تمشين على رجليج .
گالت بس موتتأخر . كان صوتها خافت من تحجي لان فترة طويله داخله بصدمه وماتحجي ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
اجاني مسلم الفجر ورجعنا للبصرة ..
بالطريق خابرني ابوي ..
-انت وين .
-جايين بالطريق
-المره ماتت .
-لا ياالهي الى رحمة الله .. استغفر الله ياربي سامحني ياالهي .
ضجت حيل والطريق كله استغفر ..
وصلنا بدلت بسرعه ورحنا للمحكمه ..
لگيت ابوي وعمامي والمحامي ..
وابوي يصفگ ايد بإيد ..
اجه القاضي ودخلنا . ولد المرحومه سووها هوسه وامنا راحت بسببك والا نخليك تختخ بالسجون ..
دخلنا للقاضي .. وجنت مامتوقع يحكم عليه بالسجن على ذمة التحقيق ..
بقى بالي يم رفيف .. اذا عرفت شيصير بيها .
ليش هيج حظي ..
ماصدگت رجعت الحظني .
هسا القدر لعب لعبته مرة ثانيه وبعدها عني ..
اخذوني للسجن . عمامي وابوي انخبصوا ..
گلتلهم شبيكم زعطوط وخايفين عليه .
مايصير الا الي الله كاتبه .
صحت مسلم على جههة .
گتله هاك موبايلي . وخابر على رحيق اخت رفيف هاي كلها تحاول تطلع اي عذر الرفيف ولاتگلها انسجنت .
علمته ع الرمز .
وگتله شيصير تجي تگلي ..
دزيت رساله قبل ماانطيه الرساله ..
💬حبيبتي شلون صرتي اذا تحبيني صدگ اكلي واخذي علاجاتج وخلي بالج على ابنه .
اني بس يتحسن ابوي اجيج ..
دخلت للسجن . واحس الدنيا عوجه وياي ..
راح مسلم جابلي ملابس وفراش ومخده وجرجف ..
وصابونه وكلشي عبالك رايح الفندق مو للسجن .
هاي سوالف ابوي اعرفهن ..
ابوي اخذ ناس وشيوخ وراح لاهل المرة وگاللهم احنه حاظرين الكل طلباتكم .
والي تردوه يصير ..
وهذا قضاء وقدر .. وهذا يومها والحادث سبب ومامتعمد
هو .
خلونا نحلها بيناتنا احسن ..
بقوا يساومون وعبالك المرة جانت معيشتهم وراحت وانگطعت العيشه ..
امهم بعدهي مانشف گبرها وهي بيها قلب وضغط وسكر ومن ماتت ذبوا البلاوي كلها عليه ..
طلبوا عشرين مليون ..
الشيوخ اعترضوا وزعلوا ورادوا يگومون من مضيفهم .
وگالوا . ابنه رجال والسجن للزلم ..
واذا طلبنا تقاريرها من المستشفى..
وعرف القاضي امكم بيها كل هذي الامراض .
وماتت بسببهن مو بسبب الحادث .
الحادث بس استعجل موتها ..
راح يخفف الحكم وسنه زمان ويطلع ..
عاد من شافوا تهديد من ابوي وافقوا على 15 مليون
وراحوا تنازلوا ..
حكموا عليه كم شهر حق عام .. مع وقف التنفيذ وطلبوا كفاله ..
دفعتها وطلعت ..
عشر ايام بقيت بالسجن متخبل على مرتي ومشتاق اشوفها ..
طلعت للبيت سبحت وزينت .وردت اطلع گال ابوي وين .
ذابج طليان ومسوي غدا والناس مگلوبه وانت تريد تطلع
بقيت ورى الغدا بس اريد الناس تخف .
خابرت رفيف ..
رفعته ..
هلا يروحي . سمعتها تبجي . صگر انت وين
رفيف .. عود هسا اريد اجيج البغداد ..
رفيف .. اني بالبصرة سمعت مسجون صدگ.
صگر .. طلعت يروحي ماكو شي وهسا اجيج .
ركبت سيارتي ورحت .
دگيت الباب طلعوا الحمايه گبالي ..
رامي .. اسمع مو عبالك قابلين برجعتها الك . بس لان مريضه وهي طلبت مانگدر نحجي بس تطيب .
نگعد ونسولف ..
صگر . تدلل الي تريده يصير .. اذا خلصت اريد اشوف مرتي ..
رافد .. رامي كافي مو وكتها .. تفضل صگر ..
دخلت وشفتها اجت من باب المطبخ تمشي بهدوء ..
مثل طفل هستوه يتعلم المشي ..
وصلت يمها بستها براسها . هي بسرعه حضنتني گدام اخوانها استحيت .
همه دخلوا للاستقبال قبلي ..
واني لزمتها وامشي . گلتلها شلون صرتي ..
رفيف .. اني زينه بشوفتك انت شلون صارت ايدك ..
صگر .. تروح كل آلامي من اشوف ضحكتج ..
گعدنا يم اهلها ..
گلتلهم من رخصتكم .. اني اريد ارجع مرتي ..
الي صار سوء تفاهم وكبر وتحول الى مشكله اذتنا كلنا .
وبعدتني عن مرتي .
وصارت هواي حوادث بينا بسبب هذا الامر ..
اني لا هسا ولا قبل ولامستقبلا ..
افكر بوحده غير رفيف ..
واخطاء غيري مو لازم اتحملها اني ورفيف ..
خلونا نفتح صفحة جديده ونعيش حياتنا وخاصه عدنا طفل بالطريق جاي ..
رامي .. رفيف ماترجع وي اهلك ..
رافد .. شوف صگر .. اختي تأذت عندكم وتمرضت واحنه الي تدمرنا من شفناها بهيج وضع ..
وحلفت ماترجعلك بعد ..
بس من شفتها طابت بشوفتك . وهاويه ترجعلك .
مانگدر نوگف بطريقها ..
بس اذا تحبها وتريد راحتها ..
تستقرون بيت وحدكم ..
تعرف رفيف شلون جانت عايشه .
وهذا الوضع مايعجب اهلك .
ولاراح يگدرون يتعايشون وياها ولاهي تگدر تتعايش وياهم .
طباعها غير طباعهم ..
لاتعتبرها شرط او تهديد ..
بس احنه نريد سعاده اختنا .
واذا تفكر بيها سعادتكم هم .
تبتعدون عن المشاكل .
وتصيرون اعزاز . ومن ترحون كلها تستقبلكم وتمرحب بيكم ..
احسن من المشاكل الي راح تنكد حياتكم ..
صگر .. باوعت الرفيف مدنگة وماتگدر تحجي . واعرفها ماراح تگول شي فوگ كلمه اخوانها .. لان تحبهم وتحترمهم .. واني هم قدرت
ماگدرت تاكل هواي ..
شربتها عصير .. وكلما تعطش انطيها سوائل الليل كله گاعد وياها .
گلتلها حبيبتي من الصبح ارجع اني . ابوي مريض كلش وبس يصير زين اجي اخذج .
وعندج علاج . اريد اجي اشوفج تمشين على رجليج .
گالت بس موتتأخر . كان صوتها خافت من تحجي لان فترة طويله داخله بصدمه وماتحجي ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
……………………………………………
اجاني مسلم الفجر ورجعنا للبصرة ..
بالطريق خابرني ابوي ..
-انت وين .
-جايين بالطريق
-المره ماتت .
-لا ياالهي الى رحمة الله .. استغفر الله ياربي سامحني ياالهي .
ضجت حيل والطريق كله استغفر ..
وصلنا بدلت بسرعه ورحنا للمحكمه ..
لگيت ابوي وعمامي والمحامي ..
وابوي يصفگ ايد بإيد ..
اجه القاضي ودخلنا . ولد المرحومه سووها هوسه وامنا راحت بسببك والا نخليك تختخ بالسجون ..
دخلنا للقاضي .. وجنت مامتوقع يحكم عليه بالسجن على ذمة التحقيق ..
بقى بالي يم رفيف .. اذا عرفت شيصير بيها .
ليش هيج حظي ..
ماصدگت رجعت الحظني .
هسا القدر لعب لعبته مرة ثانيه وبعدها عني ..
اخذوني للسجن . عمامي وابوي انخبصوا ..
گلتلهم شبيكم زعطوط وخايفين عليه .
مايصير الا الي الله كاتبه .
صحت مسلم على جههة .
گتله هاك موبايلي . وخابر على رحيق اخت رفيف هاي كلها تحاول تطلع اي عذر الرفيف ولاتگلها انسجنت .
علمته ع الرمز .
وگتله شيصير تجي تگلي ..
دزيت رساله قبل ماانطيه الرساله ..
💬حبيبتي شلون صرتي اذا تحبيني صدگ اكلي واخذي علاجاتج وخلي بالج على ابنه .
اني بس يتحسن ابوي اجيج ..
دخلت للسجن . واحس الدنيا عوجه وياي ..
راح مسلم جابلي ملابس وفراش ومخده وجرجف ..
وصابونه وكلشي عبالك رايح الفندق مو للسجن .
هاي سوالف ابوي اعرفهن ..
ابوي اخذ ناس وشيوخ وراح لاهل المرة وگاللهم احنه حاظرين الكل طلباتكم .
والي تردوه يصير ..
وهذا قضاء وقدر .. وهذا يومها والحادث سبب ومامتعمد
هو .
خلونا نحلها بيناتنا احسن ..
بقوا يساومون وعبالك المرة جانت معيشتهم وراحت وانگطعت العيشه ..
امهم بعدهي مانشف گبرها وهي بيها قلب وضغط وسكر ومن ماتت ذبوا البلاوي كلها عليه ..
طلبوا عشرين مليون ..
الشيوخ اعترضوا وزعلوا ورادوا يگومون من مضيفهم .
وگالوا . ابنه رجال والسجن للزلم ..
واذا طلبنا تقاريرها من المستشفى..
وعرف القاضي امكم بيها كل هذي الامراض .
وماتت بسببهن مو بسبب الحادث .
الحادث بس استعجل موتها ..
راح يخفف الحكم وسنه زمان ويطلع ..
عاد من شافوا تهديد من ابوي وافقوا على 15 مليون
وراحوا تنازلوا ..
حكموا عليه كم شهر حق عام .. مع وقف التنفيذ وطلبوا كفاله ..
دفعتها وطلعت ..
عشر ايام بقيت بالسجن متخبل على مرتي ومشتاق اشوفها ..
طلعت للبيت سبحت وزينت .وردت اطلع گال ابوي وين .
ذابج طليان ومسوي غدا والناس مگلوبه وانت تريد تطلع
بقيت ورى الغدا بس اريد الناس تخف .
خابرت رفيف ..
رفعته ..
هلا يروحي . سمعتها تبجي . صگر انت وين
رفيف .. عود هسا اريد اجيج البغداد ..
رفيف .. اني بالبصرة سمعت مسجون صدگ.
صگر .. طلعت يروحي ماكو شي وهسا اجيج .
ركبت سيارتي ورحت .
دگيت الباب طلعوا الحمايه گبالي ..
رامي .. اسمع مو عبالك قابلين برجعتها الك . بس لان مريضه وهي طلبت مانگدر نحجي بس تطيب .
نگعد ونسولف ..
صگر . تدلل الي تريده يصير .. اذا خلصت اريد اشوف مرتي ..
رافد .. رامي كافي مو وكتها .. تفضل صگر ..
دخلت وشفتها اجت من باب المطبخ تمشي بهدوء ..
مثل طفل هستوه يتعلم المشي ..
وصلت يمها بستها براسها . هي بسرعه حضنتني گدام اخوانها استحيت .
همه دخلوا للاستقبال قبلي ..
واني لزمتها وامشي . گلتلها شلون صرتي ..
رفيف .. اني زينه بشوفتك انت شلون صارت ايدك ..
صگر .. تروح كل آلامي من اشوف ضحكتج ..
گعدنا يم اهلها ..
گلتلهم من رخصتكم .. اني اريد ارجع مرتي ..
الي صار سوء تفاهم وكبر وتحول الى مشكله اذتنا كلنا .
وبعدتني عن مرتي .
وصارت هواي حوادث بينا بسبب هذا الامر ..
اني لا هسا ولا قبل ولامستقبلا ..
افكر بوحده غير رفيف ..
واخطاء غيري مو لازم اتحملها اني ورفيف ..
خلونا نفتح صفحة جديده ونعيش حياتنا وخاصه عدنا طفل بالطريق جاي ..
رامي .. رفيف ماترجع وي اهلك ..
رافد .. شوف صگر .. اختي تأذت عندكم وتمرضت واحنه الي تدمرنا من شفناها بهيج وضع ..
وحلفت ماترجعلك بعد ..
بس من شفتها طابت بشوفتك . وهاويه ترجعلك .
مانگدر نوگف بطريقها ..
بس اذا تحبها وتريد راحتها ..
تستقرون بيت وحدكم ..
تعرف رفيف شلون جانت عايشه .
وهذا الوضع مايعجب اهلك .
ولاراح يگدرون يتعايشون وياها ولاهي تگدر تتعايش وياهم .
طباعها غير طباعهم ..
لاتعتبرها شرط او تهديد ..
بس احنه نريد سعاده اختنا .
واذا تفكر بيها سعادتكم هم .
تبتعدون عن المشاكل .
وتصيرون اعزاز . ومن ترحون كلها تستقبلكم وتمرحب بيكم ..
احسن من المشاكل الي راح تنكد حياتكم ..
صگر .. باوعت الرفيف مدنگة وماتگدر تحجي . واعرفها ماراح تگول شي فوگ كلمه اخوانها .. لان تحبهم وتحترمهم .. واني هم قدرت
موقفها ..
گلتلهم .. باوع خويه .. اني الابن الوحيد الشيخ عشيره .
والعيون كلها عليه . ومااريد انذم والناس تاكل وجهي وتگول عاف ابوه وراح ..
سعادة مرتي من سعادتي . وبودي استقر وحدي بس مااريد اطلع بزعل ..
خلوني امهد الامر للشيخ . واحجي وياه بطريقتي واشوف بيت واجهز روحي يله ..
رافد .. لا طبعا مانريدك تزعل وي اهلك بس حاول تحجي وي الشيخ . وحتى اذا تشوفون مشتمل حتى .
وقريب عليهم حتى الطرفين يرضون .
واذا ماعندك .
اني ورامي نساعدكم ..
صگر .. أفه عليك ياخوي . الحمد لله عندي خير من الله
بس مثل ماگلتلكم انطوني مهله احجي وي الشيخ .
ورفيف راح تبقى هنا الى تصير زينه وتدخل على بيتها كامل مكمل ..
ضحكت وباستني .
رامي .. نحن هنا بالعجل بعتينا .. لو من لگه احبابه نسى اصحابه ..
گامت حضنت اخوانها وباستهم ..
واني هم گمت سلمت عليهم واخذت من خاطرهم وبست راس ام رافد .
وتصافينا ..
رفيف .. اخواني خلونا وحدنا گتله حبيبي عدنا موعد للدكتوره العصر متاخذنا .
صگر .. اگلج ويعرفون الطفل شنو .
گتله اي بالرابع هسا يعني يعرفوه .
…………………………………………… ..
رحنا العصر للدكتوره .. شافت وضعي گالت الطفل ضعيف وخامل . وراح انطيج مقويات اله ..
گلتلها دكتوره شنو جنسه . گالت ولد ..
ضحكت . هو كلشي من الله نعمه بس ردت اول طفل ولد حتى يشيل اسمه ..
طلعت من الدكتورة . گالتله راح يجينا ولد حبيبي ..
ضحك .. ومايعرف شيسوي .
اخذنا اني وماما اشترالنا عشا سفري..
واخذ الاهلة هم كباب ومشاوي من المطعم الاهله .
واخذ بقلاوه .. من الفرحة مايعرف شيسوي ..
خابر الاخته گالها لاتسوو عشا اني اجيب وياي عندي مفاجأة الكم
وصلنا للبيت ورجع الاهله .. گتله حبيبي دير بالك ع نفسك وع كيفك بالطريق ..
صگر .. وصلت للبيت . نزلت الاكل .والبقلاوه .
گلتلهن تعالن عاونني ..
سمعت ابوي يحجي .. ولك صگير متنا من الجوع . وين لسا ..
گتله يابه هاي جيتي من الدكتوره اخذن رفيف .
بيها ولد طلع ..
ابوي ضحك هههههههه واخيرا اجه الشيخ الصغير .
گام وفتح ايده . حضني وگال ..
الله يكثر نسلك ويعلي شانك ان شاء الله.
امي گامت تبجي ..
الله عوضنا بمكان اسد ..
حضنتني هم واخواتي انگلب البيت مناحة ..
زينب اجت باركتلي .
وگالت بارك الرفيف بمكاني ..
گلتلها وليش ماتختبرنها انتن ..
دگيت عليها وگلتلها البنات يردن يسلمن عليج .
وحبيبتي بروح حلوه .
حجت وياهن وضحك وسوالف .
الشيخ .. بويه مريتك زينه صارت .
صگر .. ان شاء الله احسن .
الشيخ .. وشناوي ترجعها تبقى عند اهلها .
صگر .. يابه هو اريد احجي وياك بهذا الموضوع ..
اني اريد اگعد وحدي ..
امي لطمت ع صدرها .. ياااا وتعوف ابوك ودارك
الشيخ . خلينا نفهم ..
صگر .. يابه اني تعبت ومرتي تعبت من ورى عمتي وسوالفها .
وشوف عينك صار شهرين يمكن اني بمكان وهي بمكان
تعذبنا وهي تمرضت وصلت الموت .
وشوفتك صورتها شلون صايره ..
امي .. واذا رجعت هنا شيصير قابل ناكلها . عمتك وماتطب البيت بعد من وراها ..
صگر .. ها بويه شفت هذا الي گتلك عليه . راح يبقى المنابز والحجي نفسه .
اني اشوف بيت هنا يمكم قريب .
ومااعوفكم كل يوم يمكم . بس خلوني اعيش حياتي من رجعنا من دبي لسا ماشايف الراحه ..
الشيخ .. هاهي الي تشوفه بس بشرط .
البيت يمنا هنا بالمنطقه . والطفل اذا جابت كل يوم تجيبه الي مو تبعدوه عني ..
صگر .. هههههه هاي بسيطه بعد گمت بست راس ابوي بس امي شكلها ماراضيه .
بستها وبست راسها وگلتلها انتي الخير والبركه بس عن المشاكل ماتكيفين انسعد ..
سكتت ماحجت .
خابرت رفيف وگلتلها فرحت ..
ثاني يوم بديت ادور على بيت .
سألت المكاتب كلها .
لگيت بيتين قريبات على اهلي ..
واحد جبير بس بنائة مو كلش زين .
وواحد صغير مساحته 200 بس حلو ومرتب .
وبنيانه حديث ..
بس واجهة البيت يرادلها صبغ .
دزيت صوره الرفيف عجبها .
اتفقت وي ابو المكتب وتكاتبت وي صاحب البيت .
وطلعت عمال صبغوا الواجهه .
والباب مال الشارع .
البيت نضيف من الداخل وگاعة گرانيت. والمطبخ كله سيراميك وحار وبارد ..
الله سهلها علينا بسرعة بسرعه ..
جبت اخواتي نضفن البيت ونقلت غرفتي وغراضي ..
عندي مكتبه صغيره فوگ بيت اهلي وبيها كتبي مال قانون .
نقلتهن وسويتلهن مكان ورتبتهن .
رحت شفت طباخ وكاونتر وميز مال طعام . اني ماافهم بهاي السوالف .
ادز صور الرفيف وهي تختار .
الى رتبت البيت كله .
جان الجو حار صيف .
مااشتريت فراشات . بس الستاير اشترتهن رفيف من يمها .
اخذت سبالت للبيت .
وطلعت واحد يركبهن .اخواتي ماتركني وحتى زينب .
شهرين احنه نرتب بالبيت ونسوي يله خلصنا .
طلع يخبل .
ناقصه بس مرتي تدخلها ..
عزمت اهلي يجونا . بيوم الي جبت رفيف .
لگيت ابوي محضر خروف . ذبحة بعتبه الباب وجوه رجليها .
باست اديه وباس راسها .
گالها طبت الخير ان شاء الله.
ابريلنا الذمة واستري ماشفتي منا .
رفيف .. لا عمو مبريه الذمه انتو اهلي ..
دخلت اني گاعده .. دخلت رفيف باست راسها وسلمت عليها .
عاد اني شويه صارت زين
گلتلهم .. باوع خويه .. اني الابن الوحيد الشيخ عشيره .
والعيون كلها عليه . ومااريد انذم والناس تاكل وجهي وتگول عاف ابوه وراح ..
سعادة مرتي من سعادتي . وبودي استقر وحدي بس مااريد اطلع بزعل ..
خلوني امهد الامر للشيخ . واحجي وياه بطريقتي واشوف بيت واجهز روحي يله ..
رافد .. لا طبعا مانريدك تزعل وي اهلك بس حاول تحجي وي الشيخ . وحتى اذا تشوفون مشتمل حتى .
وقريب عليهم حتى الطرفين يرضون .
واذا ماعندك .
اني ورامي نساعدكم ..
صگر .. أفه عليك ياخوي . الحمد لله عندي خير من الله
بس مثل ماگلتلكم انطوني مهله احجي وي الشيخ .
ورفيف راح تبقى هنا الى تصير زينه وتدخل على بيتها كامل مكمل ..
ضحكت وباستني .
رامي .. نحن هنا بالعجل بعتينا .. لو من لگه احبابه نسى اصحابه ..
گامت حضنت اخوانها وباستهم ..
واني هم گمت سلمت عليهم واخذت من خاطرهم وبست راس ام رافد .
وتصافينا ..
رفيف .. اخواني خلونا وحدنا گتله حبيبي عدنا موعد للدكتوره العصر متاخذنا .
صگر .. اگلج ويعرفون الطفل شنو .
گتله اي بالرابع هسا يعني يعرفوه .
…………………………………………… ..
رحنا العصر للدكتوره .. شافت وضعي گالت الطفل ضعيف وخامل . وراح انطيج مقويات اله ..
گلتلها دكتوره شنو جنسه . گالت ولد ..
ضحكت . هو كلشي من الله نعمه بس ردت اول طفل ولد حتى يشيل اسمه ..
طلعت من الدكتورة . گالتله راح يجينا ولد حبيبي ..
ضحك .. ومايعرف شيسوي .
اخذنا اني وماما اشترالنا عشا سفري..
واخذ الاهلة هم كباب ومشاوي من المطعم الاهله .
واخذ بقلاوه .. من الفرحة مايعرف شيسوي ..
خابر الاخته گالها لاتسوو عشا اني اجيب وياي عندي مفاجأة الكم
وصلنا للبيت ورجع الاهله .. گتله حبيبي دير بالك ع نفسك وع كيفك بالطريق ..
صگر .. وصلت للبيت . نزلت الاكل .والبقلاوه .
گلتلهن تعالن عاونني ..
سمعت ابوي يحجي .. ولك صگير متنا من الجوع . وين لسا ..
گتله يابه هاي جيتي من الدكتوره اخذن رفيف .
بيها ولد طلع ..
ابوي ضحك هههههههه واخيرا اجه الشيخ الصغير .
گام وفتح ايده . حضني وگال ..
الله يكثر نسلك ويعلي شانك ان شاء الله.
امي گامت تبجي ..
الله عوضنا بمكان اسد ..
حضنتني هم واخواتي انگلب البيت مناحة ..
زينب اجت باركتلي .
وگالت بارك الرفيف بمكاني ..
گلتلها وليش ماتختبرنها انتن ..
دگيت عليها وگلتلها البنات يردن يسلمن عليج .
وحبيبتي بروح حلوه .
حجت وياهن وضحك وسوالف .
الشيخ .. بويه مريتك زينه صارت .
صگر .. ان شاء الله احسن .
الشيخ .. وشناوي ترجعها تبقى عند اهلها .
صگر .. يابه هو اريد احجي وياك بهذا الموضوع ..
اني اريد اگعد وحدي ..
امي لطمت ع صدرها .. ياااا وتعوف ابوك ودارك
الشيخ . خلينا نفهم ..
صگر .. يابه اني تعبت ومرتي تعبت من ورى عمتي وسوالفها .
وشوف عينك صار شهرين يمكن اني بمكان وهي بمكان
تعذبنا وهي تمرضت وصلت الموت .
وشوفتك صورتها شلون صايره ..
امي .. واذا رجعت هنا شيصير قابل ناكلها . عمتك وماتطب البيت بعد من وراها ..
صگر .. ها بويه شفت هذا الي گتلك عليه . راح يبقى المنابز والحجي نفسه .
اني اشوف بيت هنا يمكم قريب .
ومااعوفكم كل يوم يمكم . بس خلوني اعيش حياتي من رجعنا من دبي لسا ماشايف الراحه ..
الشيخ .. هاهي الي تشوفه بس بشرط .
البيت يمنا هنا بالمنطقه . والطفل اذا جابت كل يوم تجيبه الي مو تبعدوه عني ..
صگر .. هههههه هاي بسيطه بعد گمت بست راس ابوي بس امي شكلها ماراضيه .
بستها وبست راسها وگلتلها انتي الخير والبركه بس عن المشاكل ماتكيفين انسعد ..
سكتت ماحجت .
خابرت رفيف وگلتلها فرحت ..
ثاني يوم بديت ادور على بيت .
سألت المكاتب كلها .
لگيت بيتين قريبات على اهلي ..
واحد جبير بس بنائة مو كلش زين .
وواحد صغير مساحته 200 بس حلو ومرتب .
وبنيانه حديث ..
بس واجهة البيت يرادلها صبغ .
دزيت صوره الرفيف عجبها .
اتفقت وي ابو المكتب وتكاتبت وي صاحب البيت .
وطلعت عمال صبغوا الواجهه .
والباب مال الشارع .
البيت نضيف من الداخل وگاعة گرانيت. والمطبخ كله سيراميك وحار وبارد ..
الله سهلها علينا بسرعة بسرعه ..
جبت اخواتي نضفن البيت ونقلت غرفتي وغراضي ..
عندي مكتبه صغيره فوگ بيت اهلي وبيها كتبي مال قانون .
نقلتهن وسويتلهن مكان ورتبتهن .
رحت شفت طباخ وكاونتر وميز مال طعام . اني ماافهم بهاي السوالف .
ادز صور الرفيف وهي تختار .
الى رتبت البيت كله .
جان الجو حار صيف .
مااشتريت فراشات . بس الستاير اشترتهن رفيف من يمها .
اخذت سبالت للبيت .
وطلعت واحد يركبهن .اخواتي ماتركني وحتى زينب .
شهرين احنه نرتب بالبيت ونسوي يله خلصنا .
طلع يخبل .
ناقصه بس مرتي تدخلها ..
عزمت اهلي يجونا . بيوم الي جبت رفيف .
لگيت ابوي محضر خروف . ذبحة بعتبه الباب وجوه رجليها .
باست اديه وباس راسها .
گالها طبت الخير ان شاء الله.
ابريلنا الذمة واستري ماشفتي منا .
رفيف .. لا عمو مبريه الذمه انتو اهلي ..
دخلت اني گاعده .. دخلت رفيف باست راسها وسلمت عليها .
عاد اني شويه صارت زين
ه وگالتلها ع الخير الولد والبيت تشوفون على عينه السعاده .
اجن اخواتي سلمن عليها . وبعدين زينب واكفه وراهن ومتوترة . شافتها رفيف ..
گالتلها شلونج زنوبه .
عاد زينب ضحكت وحضنتها ..
وطبعا من ذاك اليوم هن صديقات كلش.
زينب . سامحيني رفيف كله بسببي .
رفيف .. مالج ذنب انتي انسي وخلينا بالحاظر .
ضحكنا وتغدينا سويه .
اخواتي طابخات وجايبات الگدور .
اني ردت اجيب من المطعم بس ماقبلن ..
وبيومها اكلنا بماعين سفري ههههه .
لان جهزت البيت كله وناسي اشتري ماعين وخواشيك .
وذني السوالف .
خو اخواتي تجمعن ع الگدر وياكلن . ارتاحيت من شفت لمتنا وضحكتنا. الله لايدخل دخيل بيناتنا ..
بعد ماطلعوا اهلي ..
اخذت مرتي الحظني وطلعت شوگ الاشهر الي راحت .
شميتها وبستها وسويت كل الي بنفسي ..
گلتلها حبيبتي اريد لحم لحم ماكو بس عضام .
ضحكت هي وگالت .. الناس ميته ع الرشاقه وانت تگول لحم .
صگر .. ايباه ليش هو اكو احلى واطيب من اللحم يسوي واهس للمص ..
رفيف .. صگر شنو هاي صاير كلش ..
صگر .. اكلج مشتاق وخليني براحتي ..لاتمنعيني ..
رفيف .. راد يتقرب . ابني گام يدفر .. ههههه گال اااااه ياربي حتى وي ابني ماگعد حظنا .
اذا هذا ببطنج هيج يسوي من يجي شلون ..
بيومها تونسنا وكان احلى يوم . صدگ اللقاء بعد الفراق اله طعم ثاني ..
والله ليجيب فراق ان شاء الله..
(الكاتبة شمس)
اني رجعت الدوامي .. بعد ما صگر مسويلي اجازة ع ضوء تقاريري ..
وجان صگر كل يوم يوصلني للدوام ويرجع ياخذني.
حياتي مستقرة وحلوه وياه .
وعلاقتي بأهله صارت احسن ..
اروحلهم كم ساعه بالليل ونرجع مااطول.
خالتي مو هالگد تگعد ويانا .
بس ابقى يم البنات بغرفه زينب سوالف وضحك .
حملي تعبني وصرت بطه مثل ميسميني صگر .
بس بطني حيل صغيره .
اشتريت غرفه الابني وجهزتها من كلشي .
اهلي اجونا وجابو هدايه للبيت .
رافد جاب تخم للصالة .
ورامي جاب مجمده لان كانت بس ثلاجه عدنا .
وماما جابت مايكروف بالاضافه لشغلات نواعم طقم مواعين وگدور وگلاصات وهيج شي ..
فرحوني حيل ..
من صرت بشهر السابع رحت راجعت الدكتورة ..
واخذتلي سونار .
شفتها طولت بالفحص . گلتلها دكتورة شكو الطفل بي شي ..
گالت انتظري .
كملت گالت گومي ..
گمت واني گلبي مقبوض .
گالت باعي ماما .
طفلج صغير . وبالاضافه اني شاكه يمكن يطلع بكليه وحده ..
هي گالت هيج واني وگعت ..
مااتحملت الخبر .
مو كافي كلشي يمشي عكس وياي ..
ياربي شنو هذا الابتلاء الي مايخلص ..
شفت ماما يمي وتبجي عليه . عبالها راح يصير بيه مثل قبل ..
گلتلها ماما ابني ماما ..
ماما .. الحمد لله ياربي الحمد لله تحجي تحجي مابيها شي .
دكتوره بنتي مرت بفترة صعبه .
وجانت مريضه وفقدت مدة طويله عادي اصيح زوجها يمها
گالت صيحي ..
صاحته ماما واني دموعي تنزل ..
گال ها حبيبتي خير شكو .
لزمر ايده وابجي .
صگر ابني صگر .
هو غمض عينه وگال شبي .
گتله عنده كليه وحده .وضعيف خاف ميعيش ..
الدكتوره .. ماما لاتخافين . جائز عنده ضمور بالكلى . وهواي عايشين بكليه وحده .
والطب هسا تطور وعلاج اكو گولوا يالله لويش هالتشائم
صگر .. والنعم بالله الي كاتبه الله يصير ..
اخذنا العلاج وطلعنا . واني متكيه ع صگر واحس رجلي ماتعيني ..
گطعت الادويه بهالفترة كلها . بس المقويات اخذها .
گمت اخذ فيتامين .
سويت كلشي حتى ابني تصير عنده قوه ويطلع بالسلامه
اووووف ياحبيبي اني السبب بعدك بگد العدسه وشيلتك همومي ..
دخل صگر .. لاتگولين هيج .هذا قدر الله .
وانتي مالج سبب واني اعرفه راح يطلع قوي .
الي صبر وهو بلااكل وشرب ببطنج هذا قوي لو مو قوي
ثاني يوم رجعت البيتنا . واخذلي صگر اجازه حتى ارتاح .
طبعا هذا المدير لو ميعرف صگر جان فصلني من زمان
بقيت اكل اطلع اشياء ع اليوتيوب واسويها .
اكلات تنطي مناعه للطفل .
شنو اقراه اسويه واشربه او اكله حتى لو مااگدر
من غير الفيتامينات ..
وصار يوم ولادتي ..
جنت خايفه ومتوترة وماگدرت اولد طبيعي ..
شگد حاولوا وياي وفوگاها ضغطي ارتفع اضطروا يسوولي .. عمليه ..
طلعت من البنگ اهذي بأبني اني حتى مالحگت اسميه لان جنت خايفه اسميه ومااتهنى بي ..
اگله صگر ابنا عايش يگلي والله عايش .
وكل ساعه احلفه .
الم بطني موتني .
نطوني مهدئ ونمت .
الى ان صحيت .
شفت امي مخليته بحضنها .
گلتلها ها ماما زين .
ماما .. مبروك حبيبتي يتربى بعزكم . وج طلع بس يعيط گلب المستشفى علينا ..
اجه الشيخ وخالة ام اسد .
باركولي ..
واخذة يأذن بأذنه .. وسموه ع اسم اسد ..
ماحجيت ولااعترضت ..
لان هو اول حفيد عنده ومن حقه يسميه .
وبعدين الاهم سلامة ابني مو المهم الاسم ..
ويارب يطلع صدگ اسد ويعيش براحة وسعاده ..
بعد ماطلعنا من المستشفى ..
ذبح ذبيحه عمو الاسد ..
واجه خله جوه راسي خمس اوراق .
گال انتي جبتيلي الي يشيل اسمي من بعدي تستاهلين اكثر ام اسد ..
فرحت الكلامه واني اشوف الدمعه بعينه ..
الحمد لله الي خلاني اشوف هذا اليوم .
سعادتي بأبني وبصگر الي ممصدگ ع
اجن اخواتي سلمن عليها . وبعدين زينب واكفه وراهن ومتوترة . شافتها رفيف ..
گالتلها شلونج زنوبه .
عاد زينب ضحكت وحضنتها ..
وطبعا من ذاك اليوم هن صديقات كلش.
زينب . سامحيني رفيف كله بسببي .
رفيف .. مالج ذنب انتي انسي وخلينا بالحاظر .
ضحكنا وتغدينا سويه .
اخواتي طابخات وجايبات الگدور .
اني ردت اجيب من المطعم بس ماقبلن ..
وبيومها اكلنا بماعين سفري ههههه .
لان جهزت البيت كله وناسي اشتري ماعين وخواشيك .
وذني السوالف .
خو اخواتي تجمعن ع الگدر وياكلن . ارتاحيت من شفت لمتنا وضحكتنا. الله لايدخل دخيل بيناتنا ..
بعد ماطلعوا اهلي ..
اخذت مرتي الحظني وطلعت شوگ الاشهر الي راحت .
شميتها وبستها وسويت كل الي بنفسي ..
گلتلها حبيبتي اريد لحم لحم ماكو بس عضام .
ضحكت هي وگالت .. الناس ميته ع الرشاقه وانت تگول لحم .
صگر .. ايباه ليش هو اكو احلى واطيب من اللحم يسوي واهس للمص ..
رفيف .. صگر شنو هاي صاير كلش ..
صگر .. اكلج مشتاق وخليني براحتي ..لاتمنعيني ..
رفيف .. راد يتقرب . ابني گام يدفر .. ههههه گال اااااه ياربي حتى وي ابني ماگعد حظنا .
اذا هذا ببطنج هيج يسوي من يجي شلون ..
بيومها تونسنا وكان احلى يوم . صدگ اللقاء بعد الفراق اله طعم ثاني ..
والله ليجيب فراق ان شاء الله..
(الكاتبة شمس)
اني رجعت الدوامي .. بعد ما صگر مسويلي اجازة ع ضوء تقاريري ..
وجان صگر كل يوم يوصلني للدوام ويرجع ياخذني.
حياتي مستقرة وحلوه وياه .
وعلاقتي بأهله صارت احسن ..
اروحلهم كم ساعه بالليل ونرجع مااطول.
خالتي مو هالگد تگعد ويانا .
بس ابقى يم البنات بغرفه زينب سوالف وضحك .
حملي تعبني وصرت بطه مثل ميسميني صگر .
بس بطني حيل صغيره .
اشتريت غرفه الابني وجهزتها من كلشي .
اهلي اجونا وجابو هدايه للبيت .
رافد جاب تخم للصالة .
ورامي جاب مجمده لان كانت بس ثلاجه عدنا .
وماما جابت مايكروف بالاضافه لشغلات نواعم طقم مواعين وگدور وگلاصات وهيج شي ..
فرحوني حيل ..
من صرت بشهر السابع رحت راجعت الدكتورة ..
واخذتلي سونار .
شفتها طولت بالفحص . گلتلها دكتورة شكو الطفل بي شي ..
گالت انتظري .
كملت گالت گومي ..
گمت واني گلبي مقبوض .
گالت باعي ماما .
طفلج صغير . وبالاضافه اني شاكه يمكن يطلع بكليه وحده ..
هي گالت هيج واني وگعت ..
مااتحملت الخبر .
مو كافي كلشي يمشي عكس وياي ..
ياربي شنو هذا الابتلاء الي مايخلص ..
شفت ماما يمي وتبجي عليه . عبالها راح يصير بيه مثل قبل ..
گلتلها ماما ابني ماما ..
ماما .. الحمد لله ياربي الحمد لله تحجي تحجي مابيها شي .
دكتوره بنتي مرت بفترة صعبه .
وجانت مريضه وفقدت مدة طويله عادي اصيح زوجها يمها
گالت صيحي ..
صاحته ماما واني دموعي تنزل ..
گال ها حبيبتي خير شكو .
لزمر ايده وابجي .
صگر ابني صگر .
هو غمض عينه وگال شبي .
گتله عنده كليه وحده .وضعيف خاف ميعيش ..
الدكتوره .. ماما لاتخافين . جائز عنده ضمور بالكلى . وهواي عايشين بكليه وحده .
والطب هسا تطور وعلاج اكو گولوا يالله لويش هالتشائم
صگر .. والنعم بالله الي كاتبه الله يصير ..
اخذنا العلاج وطلعنا . واني متكيه ع صگر واحس رجلي ماتعيني ..
گطعت الادويه بهالفترة كلها . بس المقويات اخذها .
گمت اخذ فيتامين .
سويت كلشي حتى ابني تصير عنده قوه ويطلع بالسلامه
اووووف ياحبيبي اني السبب بعدك بگد العدسه وشيلتك همومي ..
دخل صگر .. لاتگولين هيج .هذا قدر الله .
وانتي مالج سبب واني اعرفه راح يطلع قوي .
الي صبر وهو بلااكل وشرب ببطنج هذا قوي لو مو قوي
ثاني يوم رجعت البيتنا . واخذلي صگر اجازه حتى ارتاح .
طبعا هذا المدير لو ميعرف صگر جان فصلني من زمان
بقيت اكل اطلع اشياء ع اليوتيوب واسويها .
اكلات تنطي مناعه للطفل .
شنو اقراه اسويه واشربه او اكله حتى لو مااگدر
من غير الفيتامينات ..
وصار يوم ولادتي ..
جنت خايفه ومتوترة وماگدرت اولد طبيعي ..
شگد حاولوا وياي وفوگاها ضغطي ارتفع اضطروا يسوولي .. عمليه ..
طلعت من البنگ اهذي بأبني اني حتى مالحگت اسميه لان جنت خايفه اسميه ومااتهنى بي ..
اگله صگر ابنا عايش يگلي والله عايش .
وكل ساعه احلفه .
الم بطني موتني .
نطوني مهدئ ونمت .
الى ان صحيت .
شفت امي مخليته بحضنها .
گلتلها ها ماما زين .
ماما .. مبروك حبيبتي يتربى بعزكم . وج طلع بس يعيط گلب المستشفى علينا ..
اجه الشيخ وخالة ام اسد .
باركولي ..
واخذة يأذن بأذنه .. وسموه ع اسم اسد ..
ماحجيت ولااعترضت ..
لان هو اول حفيد عنده ومن حقه يسميه .
وبعدين الاهم سلامة ابني مو المهم الاسم ..
ويارب يطلع صدگ اسد ويعيش براحة وسعاده ..
بعد ماطلعنا من المستشفى ..
ذبح ذبيحه عمو الاسد ..
واجه خله جوه راسي خمس اوراق .
گال انتي جبتيلي الي يشيل اسمي من بعدي تستاهلين اكثر ام اسد ..
فرحت الكلامه واني اشوف الدمعه بعينه ..
الحمد لله الي خلاني اشوف هذا اليوم .
سعادتي بأبني وبصگر الي ممصدگ ع
نده ولد ..
كل ساعه يباوعله واذا بجه يخبص الجوه .
ولان مريض يخاف عليه ..
بعد الاربعين اخذته الطبيب ببغداد وبدينا وياه بعلاج .
وحاليا عمر اسد سنه .. واحنه لسا مستمرين نراجع بي ومساكتين عنه .
دعواتكم الابني ربي يشافيه ويعافيه ويخليه الي .
هذي قصتي بدرب العشگ الي مشيته .
صحيح اخذني الطرق متعرجه . بس بالاخير گدرت اتخطى كلشي وتستقيم خطواتي ..
اتمنى استفاديتوا منها وعجبتكم ..
النهايه
كل ساعه يباوعله واذا بجه يخبص الجوه .
ولان مريض يخاف عليه ..
بعد الاربعين اخذته الطبيب ببغداد وبدينا وياه بعلاج .
وحاليا عمر اسد سنه .. واحنه لسا مستمرين نراجع بي ومساكتين عنه .
دعواتكم الابني ربي يشافيه ويعافيه ويخليه الي .
هذي قصتي بدرب العشگ الي مشيته .
صحيح اخذني الطرق متعرجه . بس بالاخير گدرت اتخطى كلشي وتستقيم خطواتي ..
اتمنى استفاديتوا منها وعجبتكم ..
النهايه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاحبي مايأثر
والدورة مالها علاقة بالرياضه..لأن هاي خربطات هرمونية تصير فعادي🌚🌺
بس حاولي من تجي الدورة لاتلعبين رياضه..واتدفي وقللي من الوكفة ولبن وحموضه لاتاكلين بفترة الدورة حته لاتصير خربطات اكثر
#ملوكه
والدورة مالها علاقة بالرياضه..لأن هاي خربطات هرمونية تصير فعادي🌚🌺
بس حاولي من تجي الدورة لاتلعبين رياضه..واتدفي وقللي من الوكفة ولبن وحموضه لاتاكلين بفترة الدورة حته لاتصير خربطات اكثر
#ملوكه
حبيبتي الرووس السود ماكو شي يزيلهن بشكل نهائي
لان من دهون الوجه تتجمع و تطلع
فانتي كل اسبوع سوي عنايات من تقشير وغسول وماسك بياض البيض🙃🦋
#ملوكه
لان من دهون الوجه تتجمع و تطلع
فانتي كل اسبوع سوي عنايات من تقشير وغسول وماسك بياض البيض🙃🦋
#ملوكه
عالم البنات🙈🎀
واذا تريدين تجمعين بيض وموز وجل الصبار وعسل.بخليط واحد فعادي🙂 يصير واذا تريدين تحصلين عل 😍نتيجه لازم تكونين ملتزمه..يعني هذا الماسك👆🏻..كون تسوينه مرة بالأسبوع يسوي تغذية للشعر وتعرفون الشعر لمن يتغذة ويكتسب 🌚البروتين..فيقل تساقط #اعادة_توجيه_لصديقاتكم …
ماسك الشعر اللي موجود بي كل بروتينات👆🏻🙃