This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#لهفة_عاشق.
#البارت٦٧
،،،،،،،،،،،،،
الماهمه هتمامي سقط حقه
بعد يحلم دقيقه ابالي يبقه
اريد اليسهر ويتعبلي ويذوب
عندي الحب على كد المشقه
..................
اديان
طلك خطاب وكله سكتت سجى بين ايدي ترتعش جمدت فاك عينه
لزمت وجه بيدي
بس بس رجيف وبجي هاهيه خلصتي والله خلصتي
هزت رأسه ماصدك
لاصدكي ماكو شي يصعب على رب العالمين
سكتت تشهك جريناهه اني ولبنى للحمام غسلت وجبناهه للغرفه نامت بفراشه مكنفذه
غطيته ومشيت عمتي جانت تصيح بنتج تبجي
طلعت فارس كاعد بلحديقه ثامر ومصطفى واكفين وسيف يجر بخطاب ذاك لازم سويجه ديطلع نتر ايد اخو وصعد لسياره رجعها وندار ثامر صاح كل حسه
ااااااسمع للللك
باجر تطلك محكمه مو راح تغط
طلك وراهه وين متولي ووووولي
خنز خطاب فر لسياره وطلع
فات مصطفى وسيف سحب لباب ودخل بيتهم
فارس مر من يمي همس
حدري سويلي ستكان جاي فجرو راسي ذوله لكوا.....
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
غمضت اكرض بصبعي وبالي راح يم عذراء
كلامهم بهدوء كوه ينسمع
فوتي لأحد بشوفته
جرت عينه دكله
واذا شافونه مسويه شي غلط ؟
ابن خالتي واكفه يمك
ميتوقعون يكون بينه شي
تعرف ليش
لاانت واحد حاقد
اصلا شلون حبيتك مادري شلون امنتلك مادري على هذا لحقد ولكره لبكلبك لعائلتنه شلون مفكرت بي قبل مادري
لاتجمعين وثمني كلامج
شعندي وياكم لوما اخوج ل
وصاحت
وهوه خنزر مهتمت كملت
بسك بسك
لااجمع واجمع واجمع
تدري ليش اكلك هيج
لان انت
بعمرك محبيتني حب من كل كلبك
وكلامك ورسالتك ماانساه لليوم
تدري الله ضهر حقيقتك جدامي
وكل يوم تضهر اكثر
حبيتني لجل تكضب لعصه من النص مو ؟
لجل تضل مسيطر على خطاب ولجل تستمر حياته ويه اختك لان انت دتخطط تستمر حياتك وياي مو هذا قصد رسالتك
من يوم مقريتها وانه احترج واحترج وليوم مراح اسكت واضل ضامه بكلبي
لا اليوم احجي وبينلك اني عايشه
احسن معايش انت
لاتتصورني ميته من بعدك وبطل تباوعلي بشفقه تره محد حجاني هسه غير نضراتك
وخليه بالك اني كعدت ويه روحي راجعته خطوه بخطوه وتااكدت انت ماحبيتني
انت الله ورطك
الله علكك بذيالي خلاك ماتعرف شلون تعوفني
بقيت مستمر ومستمر
حدما امك سوت لبراسه
وانت شسويت هاا
شسويت
وكفت
دافعت
ستقتلت
لا ابد والله شنوو خاف تنذل لخطاب
وخلصنه حبنا ونحنا نحوم بهل دائره
ياخطاب
ويااختك
وياكرامتك
بس تدري الله شكد يحبني
صح تعذبت بس بلنهايه كلشي توضحلي
وعرفتك على حقيقتك
لان لو ماخذتي
لو مسوي كل هذا لحجيته كبل شويه جان هسه مصيري مصير سجى
كونك عندك كرامتك فوك كلشي
يعني لوحبنا واصل عز لذروه وخطاب مطلك جان انت هم طلكت ولانداست كرامتك
وله شلون يذل اختك وتداري اختو
شلون يكره اختك وتحب اختو
شلون يخون اختك ومتخون اختو
وكل يوم الله ديكلي دحكي
دحكي زين ليوم جان صارلج هيج
جان تطلكتي
وانه اقوه واقوه واكول لحمدالله من خلصت منك
تحجي تحجي بحركه
هوه منصي متخوصر
رفعت راسه مبتسمه
تكله
خليه بالك
مو بثينه لتنكسر
ولابثينه لتنغدر بعد نزوه انت نزوه مرت بحياتي كتبت ذكرياته بورقه وهساع هل ورقه حركته
وخليه بالك لاخر يوم بعمرك
انه اقوه من ماتتصور وللتتوقع والاحتى تفكر انت كسرتي
ولاانه ميته دونك
انه لدكتوره بثينه ولوتبقى آخر رجال بلدنيه كلبي مايرف عليك بعد
كالته ومشت
خطوه همس
الله يوفقج بحياتج ويسامحني على كسرت كلبك ولايخليلج حوبه
ضحكت بستهزاء
وندارت رافعه تك حاجب
يوفقني اي بس يطلعلي حوبه لا
لان انت اصلا متسوه رب لعالمين يخليلي حوبه من اجلك
بلع ريكه منصي ندارت بثكل تمشي رفع رأسه للسما وندار رتجى على سياره حيله مهددو لتفتت بصوت مشيت حس بيه صاح منو هذا
ندرت وعيونه فكه كله
وكفت مجتفه ايدي بتسمت عيونه نطو
ام احمد من شوكت هنا
بثكل رديت
ثامر اختي وين من كل هذ
#البارت٦٧
،،،،،،،،،،،،،
الماهمه هتمامي سقط حقه
بعد يحلم دقيقه ابالي يبقه
اريد اليسهر ويتعبلي ويذوب
عندي الحب على كد المشقه
..................
اديان
طلك خطاب وكله سكتت سجى بين ايدي ترتعش جمدت فاك عينه
لزمت وجه بيدي
بس بس رجيف وبجي هاهيه خلصتي والله خلصتي
هزت رأسه ماصدك
لاصدكي ماكو شي يصعب على رب العالمين
سكتت تشهك جريناهه اني ولبنى للحمام غسلت وجبناهه للغرفه نامت بفراشه مكنفذه
غطيته ومشيت عمتي جانت تصيح بنتج تبجي
طلعت فارس كاعد بلحديقه ثامر ومصطفى واكفين وسيف يجر بخطاب ذاك لازم سويجه ديطلع نتر ايد اخو وصعد لسياره رجعها وندار ثامر صاح كل حسه
ااااااسمع للللك
باجر تطلك محكمه مو راح تغط
طلك وراهه وين متولي ووووولي
خنز خطاب فر لسياره وطلع
فات مصطفى وسيف سحب لباب ودخل بيتهم
فارس مر من يمي همس
حدري سويلي ستكان جاي فجرو راسي ذوله لكوا.....
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
هزيت راسي اي
فتت لمطبخ
جنت دايخه جسمي منمل تعب لطلوكه وكوه واكفه بس لوضع متوتر مومال اعوف كلشي
خليت لجاي وكعدت على كرسي راسي على ميز
والله بيه نومه يومين اذا محد وصل يمي فلا اكعد
افتح واغمض
وخاف اغفه ويفور لجاي
وكفت ولتافت عيني بتجاه لكراج وره سياره فارس خيال مال رجلين وحده منهن تهز تهز
نصيت لجاي ومشيت على كيف
من لصفحه لثانيه وكفت بلجامه لمحتهم ثامر وبثينه
شي بيه شتعل
شعدهم
بسلا بعدهم
بسلا فوك كل هذا لهسه يريدون بعض
غمضت اكرض بصبعي وبالي راح يم عذراء
كلامهم بهدوء كوه ينسمع
فوتي لأحد بشوفته
جرت عينه دكله
واذا شافونه مسويه شي غلط ؟
ابن خالتي واكفه يمك
ميتوقعون يكون بينه شي
تعرف ليش
لاانت واحد حاقد
اصلا شلون حبيتك مادري شلون امنتلك مادري على هذا لحقد ولكره لبكلبك لعائلتنه شلون مفكرت بي قبل مادري
لاتجمعين وثمني كلامج
شعندي وياكم لوما اخوج ل
وصاحت
وهوه خنزر مهتمت كملت
بسك بسك
لااجمع واجمع واجمع
تدري ليش اكلك هيج
لان انت
بعمرك محبيتني حب من كل كلبك
وكلامك ورسالتك ماانساه لليوم
تدري الله ضهر حقيقتك جدامي
وكل يوم تضهر اكثر
حبيتني لجل تكضب لعصه من النص مو ؟
لجل تضل مسيطر على خطاب ولجل تستمر حياته ويه اختك لان انت دتخطط تستمر حياتك وياي مو هذا قصد رسالتك
من يوم مقريتها وانه احترج واحترج وليوم مراح اسكت واضل ضامه بكلبي
لا اليوم احجي وبينلك اني عايشه
احسن معايش انت
لاتتصورني ميته من بعدك وبطل تباوعلي بشفقه تره محد حجاني هسه غير نضراتك
وخليه بالك اني كعدت ويه روحي راجعته خطوه بخطوه وتااكدت انت ماحبيتني
انت الله ورطك
الله علكك بذيالي خلاك ماتعرف شلون تعوفني
بقيت مستمر ومستمر
حدما امك سوت لبراسه
وانت شسويت هاا
شسويت
وكفت
دافعت
ستقتلت
لا ابد والله شنوو خاف تنذل لخطاب
وخلصنه حبنا ونحنا نحوم بهل دائره
ياخطاب
ويااختك
وياكرامتك
بس تدري الله شكد يحبني
صح تعذبت بس بلنهايه كلشي توضحلي
وعرفتك على حقيقتك
لان لو ماخذتي
لو مسوي كل هذا لحجيته كبل شويه جان هسه مصيري مصير سجى
كونك عندك كرامتك فوك كلشي
يعني لوحبنا واصل عز لذروه وخطاب مطلك جان انت هم طلكت ولانداست كرامتك
وله شلون يذل اختك وتداري اختو
شلون يكره اختك وتحب اختو
شلون يخون اختك ومتخون اختو
وكل يوم الله ديكلي دحكي
دحكي زين ليوم جان صارلج هيج
جان تطلكتي
وانه اقوه واقوه واكول لحمدالله من خلصت منك
تحجي تحجي بحركه
هوه منصي متخوصر
رفعت راسه مبتسمه
تكله
خليه بالك
مو بثينه لتنكسر
ولابثينه لتنغدر بعد نزوه انت نزوه مرت بحياتي كتبت ذكرياته بورقه وهساع هل ورقه حركته
وخليه بالك لاخر يوم بعمرك
انه اقوه من ماتتصور وللتتوقع والاحتى تفكر انت كسرتي
ولاانه ميته دونك
انه لدكتوره بثينه ولوتبقى آخر رجال بلدنيه كلبي مايرف عليك بعد
كالته ومشت
خطوه همس
الله يوفقج بحياتج ويسامحني على كسرت كلبك ولايخليلج حوبه
ضحكت بستهزاء
وندارت رافعه تك حاجب
يوفقني اي بس يطلعلي حوبه لا
لان انت اصلا متسوه رب لعالمين يخليلي حوبه من اجلك
بلع ريكه منصي ندارت بثكل تمشي رفع رأسه للسما وندار رتجى على سياره حيله مهددو لتفتت بصوت مشيت حس بيه صاح منو هذا
ندرت وعيونه فكه كله
وكفت مجتفه ايدي بتسمت عيونه نطو
ام احمد من شوكت هنا
بثكل رديت
ثامر اختي وين من كل هذ
ا ؟
نصى
تقربت
تره كسر لركاب والاعراض اله حوبه أكثر من كسر القلوب
صح لو اني غلطانه
رفع رأسه
صح والله صح بثينه صاحبه حك لان كاسر كلبه بس عذراء وين اروح من الله وانه كاسر كلبه وبخته
يعني تعرف الله ؟
نصى قابض ايده نترت
لعد راعي الله بيها وتااكد كلشي قسمه وبثينه مو قسمتك
حجيت وفتت نار مشتعله بيه
اختي هاي اختي
شذنبه نكسرت ونربطت بجاهل والماي جان يمشي من جواهه وهيه لاحول ولاقوه
بثينه قويه بدراسته
بشهادته لدتسعه اله اختي بيمن
تقوه
اذا بثينه نكسر كلبه
اختي نكسر كلبه ونكسرت نفسه
وضربتين على رأس توجع
احاجي روحي اتصرف بعصبيه خليت شكر بلكوب وجيت لكيت
لجاي يابس قطره ماي مابي
غمضت احس ماكاعد اسيطر على روحي
عفته وشلت بنتي من يم عمتي صعدت بالي مشدوه فتت لغرفه فارس ماكو طلعت باب لسطح مفتوح
على كيف خليت رجلي بلسطح وهوه ليغاد يفتر ويخابر ينتر
ول خبله انتي خبله
الف نوبه كتلج رجال متزوج انه
عجيب بابا انتي شنو تخطبين بروحج خطابه جوزي مني وليرحم اهلج من ساعه لسوده لجيت بيها الكم
طبكه وندار بعصبيه لكاني كباله
فتح عينه
رفعت حاجبي لشتي رجفت نترت
منو هاي
مسح وجه يمشي ويحجي
هيج ماعليج فوتي تعاي فوتي
فاااااارس منو هاي
ندار مخنزر
صووووتج
سئلتك جاوب لااصيح صوت الم لدنيه والله
تقرب مخنز جر معصم ايدي حيل مشى بيه للغرفه سد باب لسصح وبعده لازمني
فتنه واني مزنبره كعد منصي و كعدت احس مالي حيل
بس لا بعد هل حب ولتعب اكو كسره
اكو صدمه
ربي والله ماتحمل نفسه اني نفسه فرحه ملحكت افرح
بلعت عبرتي درت نص جسمي هوه منصي يهز برجله
فارس احجي
يولي والله هيج لاتدوخين روحج
بس اني سمعتك شون اسكت
ماعندج ثقه بيه
لو كل لثقه لبيه ميخليني
سكت يهز برجله حيل مصمم ميريد يحجي وكف شلت جمانه جريت سلتها ومشيت وكف نتر
وووين
دقيقه ماكابلك اذا متحجي لسمعته شنو
غمض طاعج وجه شمرت لسله وكعدت متربعه لطفله بحضني واحمد جان يلعب ليغاد اجه بصفي باوع علينه وكعد على سرير كبالنه
كال
وحده وحده تداوم بلمستشفى لنايمه بيه ميسون بين فتره وفتره أمر اشوف لوضعيه وهاي مجلبتلي عاد ليوم وكفته عد حده
رفعت حاجبي
منين جابت رقمك
وانه شعرفني بس ماكو غير من سجلات لستعلامات تترك رقمي عدهم
تركي لموضوع عاد
لا حبيبي نجوم لسما اقربلك روحه وجيه ولرقم يمها هاي بعد متعوفك نطيني اوكفه عد حدهه
اديان اعقلي
ليش شكالولك عني مخبله
اصلا اصير مخبله اذا سكتت
يولي انتي الاصل وتعرفين نساوين لدنيه موبعيني صارت من اخذتج
هذا حجي يفيدك نطيني لموبايل
شتسوين بي
انطي والك لصافي
اديان جوزي واعقلي توج والده خلينه بفرحتنه
فارس لو اني لو هل سالفه
سكت لمبايل بيده جريته رخت ايده منطه رده فعل فتت على سجل المكالمات اول رقم جان
لان آخر مكالمه
دكيت نص ردنه وردت بلهفه
هلا هلا بسروه ونورهه عرفت كلبك مينطيك تردني
وكفت لحيلي ذبيت بنتي نترت بحركه
لاهلا ولا مرحبا
بله متستحين متخجلين مو عيب عليج ديكلج رجال متزوج اي على شنو لازكه
لخاطر الله شوكت نخلص منجن شوكت تنقرضن ادري لمزوج شتصخمن بي شتعزن هسه حطي روحج بدل مرته تقبلين رجلج يسوي بيج هيج ولجن من لناس متستحن وتتلزكن من الله هم متخافن
نطبك لخط
جنت افتر بلغرفه واحجي بقهر هوه هوه منصي شابك ايده ضام لضحكه شمرت لمبايل على ميز رفع رأسه
رفعت اصبعي مبرطمه
فارس للمستشفى هاي بعد متووووصل
وكف يقهقه
ول ول شوفو لغيره يربكم نار وتسعر يلسماوات
يولي والله تروحلج فدوه بعد معاليجي
من انعل جلاب اهلها وأهل كلمن يحرج افادج لو اعصابج
جريت عيني هديت ايده لعلى جتفي كعدت ميته ميته غيره واتخيل لو مسامعته لو ضاله تخابر بي
وكفت نار شابه بيه ركضت على مبايل حضرته من كل لبرامج هوه يضحك عليا ويداهر
يومها لأول مره احسن روحي هلكد اغار وطول ليل اباوع عليا ودي امرعده واريده بس الي
يومين هدى البيت سجى تطلكت محكمه وثامر دك رجله منضل هنا تخبلت امه وين اعوف اهلي وين اخلي اخوي
عجل نخلي سياج لانشوفهم ولايشوفونه
ولك اخلي سياج بيني وبين امي وهيه عايشه علمود خطاب واختي شذنبها بعمايل ابنه خاف ربك ثامر
عجل خلي ناركم تاكل حطبكم محد وصلنه لهين غير انتي وخالتي وعمايلجن
فكنه منك وحير بروحك وحير بمرتك وابنك لمامعرفو مصيرهم شنو بسبب كبريائك
معاعليكم مني وسجى راح اخذه يمي عود خلي اختج تفيدج
صاحت صاحت مارد عليها حكم سجى تروح وياه وهيه مكالت لا لمت كم لبسه اله ودعتنا وراحت جانت بارده إلى درجه ملامحه خاليا من كل حزن
بس مليانه تعب
سبوع أكثر
ام خطاب سدت بابه وكعدت
وام ثامر سدت بابه وكعدت
بعد الحجي لسمعته بذني ودار بين ثامر وبثينه تااكدت ثامر وبثينه خلصت بينهم
بثينه لاممكن تنطي مجال حتى ولو كان باله وهوه لايمكن يفكر بيها بعد
عذراء جنت وياهه على تواصل وتسئل واسولفله تسكت مستمعه بنصات
واليوم خابرتني روحه طاكه
وج شبيج
اديان شوكت اجيب شوكت
نصى
تقربت
تره كسر لركاب والاعراض اله حوبه أكثر من كسر القلوب
صح لو اني غلطانه
رفع رأسه
صح والله صح بثينه صاحبه حك لان كاسر كلبه بس عذراء وين اروح من الله وانه كاسر كلبه وبخته
يعني تعرف الله ؟
نصى قابض ايده نترت
لعد راعي الله بيها وتااكد كلشي قسمه وبثينه مو قسمتك
حجيت وفتت نار مشتعله بيه
اختي هاي اختي
شذنبه نكسرت ونربطت بجاهل والماي جان يمشي من جواهه وهيه لاحول ولاقوه
بثينه قويه بدراسته
بشهادته لدتسعه اله اختي بيمن
تقوه
اذا بثينه نكسر كلبه
اختي نكسر كلبه ونكسرت نفسه
وضربتين على رأس توجع
احاجي روحي اتصرف بعصبيه خليت شكر بلكوب وجيت لكيت
لجاي يابس قطره ماي مابي
غمضت احس ماكاعد اسيطر على روحي
عفته وشلت بنتي من يم عمتي صعدت بالي مشدوه فتت لغرفه فارس ماكو طلعت باب لسطح مفتوح
على كيف خليت رجلي بلسطح وهوه ليغاد يفتر ويخابر ينتر
ول خبله انتي خبله
الف نوبه كتلج رجال متزوج انه
عجيب بابا انتي شنو تخطبين بروحج خطابه جوزي مني وليرحم اهلج من ساعه لسوده لجيت بيها الكم
طبكه وندار بعصبيه لكاني كباله
فتح عينه
رفعت حاجبي لشتي رجفت نترت
منو هاي
مسح وجه يمشي ويحجي
هيج ماعليج فوتي تعاي فوتي
فاااااارس منو هاي
ندار مخنزر
صووووتج
سئلتك جاوب لااصيح صوت الم لدنيه والله
تقرب مخنز جر معصم ايدي حيل مشى بيه للغرفه سد باب لسصح وبعده لازمني
فتنه واني مزنبره كعد منصي و كعدت احس مالي حيل
بس لا بعد هل حب ولتعب اكو كسره
اكو صدمه
ربي والله ماتحمل نفسه اني نفسه فرحه ملحكت افرح
بلعت عبرتي درت نص جسمي هوه منصي يهز برجله
فارس احجي
يولي والله هيج لاتدوخين روحج
بس اني سمعتك شون اسكت
ماعندج ثقه بيه
لو كل لثقه لبيه ميخليني
سكت يهز برجله حيل مصمم ميريد يحجي وكف شلت جمانه جريت سلتها ومشيت وكف نتر
وووين
دقيقه ماكابلك اذا متحجي لسمعته شنو
غمض طاعج وجه شمرت لسله وكعدت متربعه لطفله بحضني واحمد جان يلعب ليغاد اجه بصفي باوع علينه وكعد على سرير كبالنه
كال
وحده وحده تداوم بلمستشفى لنايمه بيه ميسون بين فتره وفتره أمر اشوف لوضعيه وهاي مجلبتلي عاد ليوم وكفته عد حده
رفعت حاجبي
منين جابت رقمك
وانه شعرفني بس ماكو غير من سجلات لستعلامات تترك رقمي عدهم
تركي لموضوع عاد
لا حبيبي نجوم لسما اقربلك روحه وجيه ولرقم يمها هاي بعد متعوفك نطيني اوكفه عد حدهه
اديان اعقلي
ليش شكالولك عني مخبله
اصلا اصير مخبله اذا سكتت
يولي انتي الاصل وتعرفين نساوين لدنيه موبعيني صارت من اخذتج
هذا حجي يفيدك نطيني لموبايل
شتسوين بي
انطي والك لصافي
اديان جوزي واعقلي توج والده خلينه بفرحتنه
فارس لو اني لو هل سالفه
سكت لمبايل بيده جريته رخت ايده منطه رده فعل فتت على سجل المكالمات اول رقم جان
لان آخر مكالمه
دكيت نص ردنه وردت بلهفه
هلا هلا بسروه ونورهه عرفت كلبك مينطيك تردني
وكفت لحيلي ذبيت بنتي نترت بحركه
لاهلا ولا مرحبا
بله متستحين متخجلين مو عيب عليج ديكلج رجال متزوج اي على شنو لازكه
لخاطر الله شوكت نخلص منجن شوكت تنقرضن ادري لمزوج شتصخمن بي شتعزن هسه حطي روحج بدل مرته تقبلين رجلج يسوي بيج هيج ولجن من لناس متستحن وتتلزكن من الله هم متخافن
نطبك لخط
جنت افتر بلغرفه واحجي بقهر هوه هوه منصي شابك ايده ضام لضحكه شمرت لمبايل على ميز رفع رأسه
رفعت اصبعي مبرطمه
فارس للمستشفى هاي بعد متووووصل
وكف يقهقه
ول ول شوفو لغيره يربكم نار وتسعر يلسماوات
يولي والله تروحلج فدوه بعد معاليجي
من انعل جلاب اهلها وأهل كلمن يحرج افادج لو اعصابج
جريت عيني هديت ايده لعلى جتفي كعدت ميته ميته غيره واتخيل لو مسامعته لو ضاله تخابر بي
وكفت نار شابه بيه ركضت على مبايل حضرته من كل لبرامج هوه يضحك عليا ويداهر
يومها لأول مره احسن روحي هلكد اغار وطول ليل اباوع عليا ودي امرعده واريده بس الي
يومين هدى البيت سجى تطلكت محكمه وثامر دك رجله منضل هنا تخبلت امه وين اعوف اهلي وين اخلي اخوي
عجل نخلي سياج لانشوفهم ولايشوفونه
ولك اخلي سياج بيني وبين امي وهيه عايشه علمود خطاب واختي شذنبها بعمايل ابنه خاف ربك ثامر
عجل خلي ناركم تاكل حطبكم محد وصلنه لهين غير انتي وخالتي وعمايلجن
فكنه منك وحير بروحك وحير بمرتك وابنك لمامعرفو مصيرهم شنو بسبب كبريائك
معاعليكم مني وسجى راح اخذه يمي عود خلي اختج تفيدج
صاحت صاحت مارد عليها حكم سجى تروح وياه وهيه مكالت لا لمت كم لبسه اله ودعتنا وراحت جانت بارده إلى درجه ملامحه خاليا من كل حزن
بس مليانه تعب
سبوع أكثر
ام خطاب سدت بابه وكعدت
وام ثامر سدت بابه وكعدت
بعد الحجي لسمعته بذني ودار بين ثامر وبثينه تااكدت ثامر وبثينه خلصت بينهم
بثينه لاممكن تنطي مجال حتى ولو كان باله وهوه لايمكن يفكر بيها بعد
عذراء جنت وياهه على تواصل وتسئل واسولفله تسكت مستمعه بنصات
واليوم خابرتني روحه طاكه
وج شبيج
اديان شوكت اجيب شوكت
اتطلك يمتى اخلص
خير شصاير
تعبت اديان
وبجت
روحي تفركطت
عذوره شتريدن
ليش تحمسين بروحج
وج ديضغط عليا اني اريد ابتعد وهوه يتقرب
لج نومه اليل صارت حصره عليه
دحجي شصاير مو كلبي شلعتي
شوفي وره ذيج الايام من جنت مريضه جان يخابر ويسئل كلمتين ويسده
مااهتم واطنش بس مره مرتين كام يسئل ويسكت يخلص الكلام وضل اسمع بس نفسه
كمت اسده ومبطل لحد ما حلفني يكلي ابقي ساكته بس لاتسدي
مممم صار خير اي بله وانتي اكيد تسرسحتي ومعتي
لالا ابد بس كلبي اف كلبي لج متجين تبطي وتطلعي تاخذي وتخلصيني منا
يااا وشلون تعيشين
هوه اني اريد اموت اصلا مدكللي شفتهمت من حياتي
دحمدي ربج على نعمه العافيه والاهل
تره هذا الحب اسمه حلو بس التعايش وياه شلعان كلب الله وكيلج
هسه خل اكملج شصار
باعي البارحه الصبح ماما كعدتني دكلي خطار عليج
طلعت عبالي عمه وانصدم بي هوه وسجى
وج مردت اكعد ولا اكابله بس سجى عيب منها وهم مشتاقتله
سلمت وكعد بس نضره مباوعتله وهوه يهز برجله منصي عينه بسويجه يفر بي ويرد يرفع عينه على بطني وادير وجهي
ربع ساعه وكف كال لسجى يله كامت وكفت بصفه لازمه ايده
درت وجهي كتله خليه يمي
طنش سوه روحه مسمع وسجى صافنه
عافنه وطلع للباب ونصى يلبس حذاء جيت وكفت كباله على خيالي رفع عينه
كتله خليه سجى
جق حلكه يكلي لا
تخبلت نترت ملازم وضحك
رد
شبيج معصبه كولي خليه بهدوء
كلت وانت غسلت
حجيتيلي وجه بوجه وغلست لو كلتيه دايره وجهج
وهسه شتريد
سلامتج يله اترخص
هسه شنو
شكوو
تخليه
بتسم
يحك بحنكه
كيفه
سجى هزت رأسه وطلع
يابه غير فرحت كتلنه لنهار سوه سولفتلي كلشي رغم طلاكه بس فرحانه
معقوله اني من اتطلك هم هيج مااهتم
تف من حلكج
بيمن مفاوله روحج
بعدين شجابج على سجى وشجاب ثامر على خطاب
لعدهه مثل خطاب تركص بجفيه لو عافته انتي شكو دتفكرين مثله
اديان شو كلامج تغير
اي لان شفت بعيني وسمعت بذني
عذراء ثامر وبثينه شي صار ماضي وانتي حامل وأكبر دليل على انو رب لعالمين يريده الج ويريدج اله من رزقج منا
اذا تشوفي بي ولو شويه امل حاولي ترجعين
ااارجع ؟
اي رجعي الانسان ممعصوم من الغلط والصارج مكتوب مامنا مهرب عاد شمدريج يجوز صارتله عبره تعض اقله لخاطر لبطنج
سكتت
وطولت صحت هااا
فزت نترت وياج وياج يله عود اخابرج بعدين
وسدته
------
مصطفى
شفت ثامر وكفت عدل
فك عينه رافع حاجبه
شجاي تسوي؟
تحمحمت عدلت تشيرتي
هيج ماكو شي
عفته وفتت لحكني
ضل يحقق سين وجيم
كعدت كتيت الاول والتالي يضل اخويه واني عنده لازم يعرف شجاي يصير بيته
صفن وكف محذر مصطفى ابتعد كد ماتكدر مالنه مشاكل يمعوده
هزيت راسي ساكت
يومها الوب الوب طول لنهار آخر شي قنعت روحي ب اني بلغت اللهم فاشهد
العليه كتله شبيدي بعد
بدلت وشلت جنطي ونزلت ركبت السياره ورجعت للبيت اربع ايام انه مزوهر والأفكار لشيطانه ترست راسي وارجع اكول انه شعليه
اليوم الخامس بليل ثامر خابرني كال عندي طلبيه مستعجله والعامل مال لتغليف مرته جايبه ومخبوص هل فتره
اليوم انه بغداد جاي على فلوس اطلبه عود حضر نفسك ترجع وياي
كتله تم
ليلته صارت مشكله سجى وخطاب طلعت من طوري وتصرفت تصرفات نفسي نفسي متفاجه منه بس صدك كثر لدك يفك لحيم وخطاب دك بضلوعنه
يومين جر وعر خلصنه منا تماما وجبنه سجى ورجعنا اني كبل توجهت للمعمل ثامر ضل بلبيت
اشتغل وافكر
شصارله
هم راح اشوفه بعد
هم بعده تنام جوه لمبرده
وارجع اعيط بروحي
كافي جوز انت ياهوه مالتك
للعصر رجعت والكه هوسه يم البيت ركض نزلت الامه ملتمه مرت ابوهه تبجي تصيح نهزمت كتلت رجلي ونهزمت
فكيت عيني
شتكتل
لالا ابد متسويه شكله حيل جبانه
الإسعاف وكفت وطلعو شايلي رأسه مده فاقد
تراجعت مرتجي على سياره
الف موال براسي
شسواله
وليش ضربته
وين راحت
خاف الي ذنب بلصار
عار انه والله عار وليسد محمد عار طلبت مساعدتي وكتلني لميصبر ولميجوز
صعدت لسياره افتر بالي مو يم شي غيره
اتذكر توسله ودموعه
وكاضب راسي
فريت فريت ليحد ماراسي نسطر ورديت للبيت فتت لفرع روحي طافره اضلم جان
على كيفي امشي طبكت بلباب ونزلت عيني على بيتهم والمحه خاتله وره تيل الكهرباء
روحي ردت
بلعجل هميت ليمها اتلفت جانت كاعده مكنفذه فتريت صرت كباله فزت وكفت عيونه مليانه دمع بدون شعور جريته
ليم سيارتي بضلمه بلهفه كتله
انتي شمسويه شعامله وين جنتي
بجت عمو الله يخليك حاجي ماما خل تفوتني انت مو مستاجر منها بلكي تسمع كلامك والله ماعرف انهزم ولااندل
عجل وين جنتي
اشرت على كابينه الكهرباء بنهايه لفرع ضربت كصتي
كومي كومي حدري وياي على بيته
برطمت
اخاف والله
منين يربج حدري بين مانحاجيه
لالا هزت راسه
ماهتميت فكيت بابا لمشتمل صعدت اول درجه وندرت عليها حدري والله لاتخافين نحنا يمج
مرتك هنا
صفنت بديت اربط
هاي تدري انه لمستاجر يمكن عباله ثامر
سكتت وصعدت صعدت ورايه عينه على حديقتهم دكيت لباب طلعت سجى مب
خير شصاير
تعبت اديان
وبجت
روحي تفركطت
عذوره شتريدن
ليش تحمسين بروحج
وج ديضغط عليا اني اريد ابتعد وهوه يتقرب
لج نومه اليل صارت حصره عليه
دحجي شصاير مو كلبي شلعتي
شوفي وره ذيج الايام من جنت مريضه جان يخابر ويسئل كلمتين ويسده
مااهتم واطنش بس مره مرتين كام يسئل ويسكت يخلص الكلام وضل اسمع بس نفسه
كمت اسده ومبطل لحد ما حلفني يكلي ابقي ساكته بس لاتسدي
مممم صار خير اي بله وانتي اكيد تسرسحتي ومعتي
لالا ابد بس كلبي اف كلبي لج متجين تبطي وتطلعي تاخذي وتخلصيني منا
يااا وشلون تعيشين
هوه اني اريد اموت اصلا مدكللي شفتهمت من حياتي
دحمدي ربج على نعمه العافيه والاهل
تره هذا الحب اسمه حلو بس التعايش وياه شلعان كلب الله وكيلج
هسه خل اكملج شصار
باعي البارحه الصبح ماما كعدتني دكلي خطار عليج
طلعت عبالي عمه وانصدم بي هوه وسجى
وج مردت اكعد ولا اكابله بس سجى عيب منها وهم مشتاقتله
سلمت وكعد بس نضره مباوعتله وهوه يهز برجله منصي عينه بسويجه يفر بي ويرد يرفع عينه على بطني وادير وجهي
ربع ساعه وكف كال لسجى يله كامت وكفت بصفه لازمه ايده
درت وجهي كتله خليه يمي
طنش سوه روحه مسمع وسجى صافنه
عافنه وطلع للباب ونصى يلبس حذاء جيت وكفت كباله على خيالي رفع عينه
كتله خليه سجى
جق حلكه يكلي لا
تخبلت نترت ملازم وضحك
رد
شبيج معصبه كولي خليه بهدوء
كلت وانت غسلت
حجيتيلي وجه بوجه وغلست لو كلتيه دايره وجهج
وهسه شتريد
سلامتج يله اترخص
هسه شنو
شكوو
تخليه
بتسم
يحك بحنكه
كيفه
سجى هزت رأسه وطلع
يابه غير فرحت كتلنه لنهار سوه سولفتلي كلشي رغم طلاكه بس فرحانه
معقوله اني من اتطلك هم هيج مااهتم
تف من حلكج
بيمن مفاوله روحج
بعدين شجابج على سجى وشجاب ثامر على خطاب
لعدهه مثل خطاب تركص بجفيه لو عافته انتي شكو دتفكرين مثله
اديان شو كلامج تغير
اي لان شفت بعيني وسمعت بذني
عذراء ثامر وبثينه شي صار ماضي وانتي حامل وأكبر دليل على انو رب لعالمين يريده الج ويريدج اله من رزقج منا
اذا تشوفي بي ولو شويه امل حاولي ترجعين
ااارجع ؟
اي رجعي الانسان ممعصوم من الغلط والصارج مكتوب مامنا مهرب عاد شمدريج يجوز صارتله عبره تعض اقله لخاطر لبطنج
سكتت
وطولت صحت هااا
فزت نترت وياج وياج يله عود اخابرج بعدين
وسدته
------
مصطفى
شفت ثامر وكفت عدل
فك عينه رافع حاجبه
شجاي تسوي؟
تحمحمت عدلت تشيرتي
هيج ماكو شي
عفته وفتت لحكني
ضل يحقق سين وجيم
كعدت كتيت الاول والتالي يضل اخويه واني عنده لازم يعرف شجاي يصير بيته
صفن وكف محذر مصطفى ابتعد كد ماتكدر مالنه مشاكل يمعوده
هزيت راسي ساكت
يومها الوب الوب طول لنهار آخر شي قنعت روحي ب اني بلغت اللهم فاشهد
العليه كتله شبيدي بعد
بدلت وشلت جنطي ونزلت ركبت السياره ورجعت للبيت اربع ايام انه مزوهر والأفكار لشيطانه ترست راسي وارجع اكول انه شعليه
اليوم الخامس بليل ثامر خابرني كال عندي طلبيه مستعجله والعامل مال لتغليف مرته جايبه ومخبوص هل فتره
اليوم انه بغداد جاي على فلوس اطلبه عود حضر نفسك ترجع وياي
كتله تم
ليلته صارت مشكله سجى وخطاب طلعت من طوري وتصرفت تصرفات نفسي نفسي متفاجه منه بس صدك كثر لدك يفك لحيم وخطاب دك بضلوعنه
يومين جر وعر خلصنه منا تماما وجبنه سجى ورجعنا اني كبل توجهت للمعمل ثامر ضل بلبيت
اشتغل وافكر
شصارله
هم راح اشوفه بعد
هم بعده تنام جوه لمبرده
وارجع اعيط بروحي
كافي جوز انت ياهوه مالتك
للعصر رجعت والكه هوسه يم البيت ركض نزلت الامه ملتمه مرت ابوهه تبجي تصيح نهزمت كتلت رجلي ونهزمت
فكيت عيني
شتكتل
لالا ابد متسويه شكله حيل جبانه
الإسعاف وكفت وطلعو شايلي رأسه مده فاقد
تراجعت مرتجي على سياره
الف موال براسي
شسواله
وليش ضربته
وين راحت
خاف الي ذنب بلصار
عار انه والله عار وليسد محمد عار طلبت مساعدتي وكتلني لميصبر ولميجوز
صعدت لسياره افتر بالي مو يم شي غيره
اتذكر توسله ودموعه
وكاضب راسي
فريت فريت ليحد ماراسي نسطر ورديت للبيت فتت لفرع روحي طافره اضلم جان
على كيفي امشي طبكت بلباب ونزلت عيني على بيتهم والمحه خاتله وره تيل الكهرباء
روحي ردت
بلعجل هميت ليمها اتلفت جانت كاعده مكنفذه فتريت صرت كباله فزت وكفت عيونه مليانه دمع بدون شعور جريته
ليم سيارتي بضلمه بلهفه كتله
انتي شمسويه شعامله وين جنتي
بجت عمو الله يخليك حاجي ماما خل تفوتني انت مو مستاجر منها بلكي تسمع كلامك والله ماعرف انهزم ولااندل
عجل وين جنتي
اشرت على كابينه الكهرباء بنهايه لفرع ضربت كصتي
كومي كومي حدري وياي على بيته
برطمت
اخاف والله
منين يربج حدري بين مانحاجيه
لالا هزت راسه
ماهتميت فكيت بابا لمشتمل صعدت اول درجه وندرت عليها حدري والله لاتخافين نحنا يمج
مرتك هنا
صفنت بديت اربط
هاي تدري انه لمستاجر يمكن عباله ثامر
سكتت وصعدت صعدت ورايه عينه على حديقتهم دكيت لباب طلعت سجى مب
تسمه شافته بهتت وهيه نصت
كتله خطار خطار رخت ملامحه مرتبكه
تفضلو تفضل
فتت وهيه
سلام عليكم
كالته همس وردت سجى
هلاو
وتباوعلي
بعيوني اشرتله على مطبخ وفتنه
مصطاف هاي منين
اكفي افهمج
وحجيتله ام دمعيه ماتت خوف
ول يربج شبيج عوزج بس تلطمين بعد
مصطفى خطيه نقهرت
ادري والله وحاله يقهر صحيح بس حجيلي اخوج على جيه شراح نسوي
لبنيه ماله احد ورجل امه عايش ميت الله ليعلم
لابينه نوديه خاف تبلغ عليها ولا بينه نبقبها شيخلصنه من ثامر
عجل شلون
مادري هذا لحاير بي اني
شوفي راح اكعد بره هين على مدرج انتي كعدي يمها شوفي عليش ضاربتو وفهمي لسالفه
واذا سئلت شمدريج
يحضي لمنطقه كله تدري بس غير انتي معلكه فوك ومقفله لبيبان ماشفتي شصار لعصر
تمام
فاتت يمه شايله كلاص لماي وكعدت على مدرج كلشي بيه مخربط شون راح تكضي شلون راح تفض ماعرف
ربع ساعه احش جكاير وجت سجى لوجه مخطوف تبلع بريكه مصوفره جريته نزلنه كم درجه
احجي شبيج
صمت حلكه تهز براسه ماكدر
خنزررت
وهمست
من جعلو ميت من الله يحرجو هوه ومرتو هل مايخافون من الله
فركت وجهي اتلفتت ريكي يبس
فار دمي
سجى لادكوليه
وبجت
كعدت على مدرج
لحقير لنذل
منين اجيب لسلطه وادخل منين اجيب لسلطه تافين حضو
سجى كالت
دلال ارتاحي حبي كعدي ليش واكفه
وكفت مندار جانت كبالي شاله بس على رأسه نازل منا ومنا لااراديا جت عيني على ركبته بيه طكع بنفسجي
فكيت كل عيني ناسي نفسي
بدون نتباه اندارت ومشت ويه سجى
حيلي رخه
كعدت أعصابي تالفه
كلشي صار تخيلته وضربت لمدرج بقبضه ايدي
طنننن صوته
طبكت سياره ثامر قبل مايصعد نزلت علي
شافي حالي سئل مستغرب شكو
وجربت ايده للسياره كعدنه
احجي ودمارات دماغي تنفض
نزل وطبك لباب
وكف حاير وكفت وياه كال والله بلوه هسه نعتبر متسترين عليها
اي متسترين ثامر اعتبره دخيله
هز رأسه ومشى وانه وراه
دكينه لباب وطلعت مرت ابوها شافتنه خنزرت عليا عقدت حواجبي ايدي بجيبي رافع جسمي كالت خير
وثامر بتسم يكله ماتضيفون
تنافخت وفاتت فتحت باب لصاله كالت تفضلو
دخلنه وبدت تولول
ابوها مات وربيته تالي طلعت مكاره عكرب تموت مني كتلت رجلي
حسبي الله عليها
وتبجي جذب
ثامر كاله ادري لحاله
وكفت تلعلع
اي لحاله لان يحاسبه على حجاب وعلى مدرسه
وعلى طبه ولطلعه كتلته دتخلص منا وتضل براحته ام الولد مصادقه نص المنطقه واولهم انتووو
نتر ثامر
عيب يابه شنو هل حجي كولي يالله تره جهاله وعيب بنيه ميصير تشهرين بيها
هسه رجلج مات ؟
تفتفت بنص ثوبه اسم الله اسم بيش طالبي
عجل شبي وينو
مابي شي هنه ٨خياطات براسه وهسه بيت اهله يكول مافوت بيتج دامها عندج
وهساع وينه
وشدراني بجهنم عساهه شعليه بيها
بس هاي بنيه
وطبه طب اني ياهوه مالتي
شوفي حجيه
ياااا حجيه شنو هازه كاروكك اني
العفو مدام اقصد
لبنيه يمنه بلبيت عد رضيعتي كبل شويه جانت يم بابج كاعده خايفه وتبجي ودكول ماعندي احد
عاد فوتناهه للبيت وهساع كلنه نفوت بينكم فاعلين خير بلكي تتصافه لكلوب
وانه وياج بينه زاد وملح وانتي طيبه من ستاجرت منج ماشفت غير كل خير
عاد شكلتي
ثامر بهدوء يحجي وهيه سمعت يمنه وكمزي بلكراج صيحي وعيطي يبوووووو
ذوله ملفيه للمجرمه يبووووو خابرو على شرطه
وهساع تطلعون من البيت بعد البيت ماجرو وساعه بعد ماتبقون
لبنى
فتره مرت لتهيت ادرس
عمر وين ماشوفه اسلم
هلاو عموو
وينصي معبس
شي بيه يرتاح
مو هذا ليريده عجل شيريد
هل فتره ممله حيل بس انه وماما بلبيت سجى بلشمال علاقته ماهلكد ويه بيت خاله ام خطاب لانفوتلهم ولايجونه على كد لسلامه لخاطر جده
مع العلم خطاب ماموجد كلو بغداد بس لكلوب شالت بعد
عصريات كمت اروح يم باجي اديان شويه اتونس ويه حمودي وجمانه
اليوم فتت عليهم لمغرب باجي جاي تسوي عشا
لريحه تكفخ وكفت يمها عاجنه كباب الطاوه على نار تاتحمه حتى تكلي
وهيه بين ميحترك لدهن تسوي زلاطه
باجي انطيني اساعدج
كالت
تمام تردين تساعدين كلي لعد هل زلاطه خالج اذا غلطه وحده بيها يبقى يصنف لان هوه خبره بيها
ديله عيني هسه علساس خالو لشيف براك ومهتمه بي هنه خيار وطماطه
نلصمي ام لسان
لاباعي هذا جاجيك
شوفي خيار ولبن وثوم
تشرح وفات خالو وكف بصفه
يدحك وبشبش بذنه خزرته
سسسستغفرالله فارس دنيا لمغرب
يولي شويه شبيج
حذبه بزباله والله
ضحك وفات لغرفه جده ضلت دردم باجي ماسمعه بس مبين داهره قوي
كليت ليما ماما صاحت طلعت وباجي حطتلي بلماعون
اخذته ورجعت لكيت ماما هم مسويه عشا خفيف كعدنه ناكل بس بطني تنغز بيه
عفت الاكل وكمت
لليل وكمت الوب واتبرغ بلكاع
ماما تكلب بيه صاحت باجي اديان ويفركولي
عاد وصلت حده كمت اتقيى قوي وركضت باجي صاحت خالو جي شالني للسياره صعدت وماما بصفي بس ابجي وصعد خالو شو كعد بلصدر ويكول توكل
مسحت دموعي ادحك لنه عمر
بهتت ناسيه المي
ادحك بي وهوه يسوق بسرعه
كمت ابجي بقوه كارهه روحي هسه عبالو اجذب لو متعمده
وي
كتله خطار خطار رخت ملامحه مرتبكه
تفضلو تفضل
فتت وهيه
سلام عليكم
كالته همس وردت سجى
هلاو
وتباوعلي
بعيوني اشرتله على مطبخ وفتنه
مصطاف هاي منين
اكفي افهمج
وحجيتله ام دمعيه ماتت خوف
ول يربج شبيج عوزج بس تلطمين بعد
مصطفى خطيه نقهرت
ادري والله وحاله يقهر صحيح بس حجيلي اخوج على جيه شراح نسوي
لبنيه ماله احد ورجل امه عايش ميت الله ليعلم
لابينه نوديه خاف تبلغ عليها ولا بينه نبقبها شيخلصنه من ثامر
عجل شلون
مادري هذا لحاير بي اني
شوفي راح اكعد بره هين على مدرج انتي كعدي يمها شوفي عليش ضاربتو وفهمي لسالفه
واذا سئلت شمدريج
يحضي لمنطقه كله تدري بس غير انتي معلكه فوك ومقفله لبيبان ماشفتي شصار لعصر
تمام
فاتت يمه شايله كلاص لماي وكعدت على مدرج كلشي بيه مخربط شون راح تكضي شلون راح تفض ماعرف
ربع ساعه احش جكاير وجت سجى لوجه مخطوف تبلع بريكه مصوفره جريته نزلنه كم درجه
احجي شبيج
صمت حلكه تهز براسه ماكدر
خنزررت
وهمست
من جعلو ميت من الله يحرجو هوه ومرتو هل مايخافون من الله
فركت وجهي اتلفتت ريكي يبس
فار دمي
سجى لادكوليه
وبجت
كعدت على مدرج
لحقير لنذل
منين اجيب لسلطه وادخل منين اجيب لسلطه تافين حضو
سجى كالت
دلال ارتاحي حبي كعدي ليش واكفه
وكفت مندار جانت كبالي شاله بس على رأسه نازل منا ومنا لااراديا جت عيني على ركبته بيه طكع بنفسجي
فكيت كل عيني ناسي نفسي
بدون نتباه اندارت ومشت ويه سجى
حيلي رخه
كعدت أعصابي تالفه
كلشي صار تخيلته وضربت لمدرج بقبضه ايدي
طنننن صوته
طبكت سياره ثامر قبل مايصعد نزلت علي
شافي حالي سئل مستغرب شكو
وجربت ايده للسياره كعدنه
احجي ودمارات دماغي تنفض
نزل وطبك لباب
وكف حاير وكفت وياه كال والله بلوه هسه نعتبر متسترين عليها
اي متسترين ثامر اعتبره دخيله
هز رأسه ومشى وانه وراه
دكينه لباب وطلعت مرت ابوها شافتنه خنزرت عليا عقدت حواجبي ايدي بجيبي رافع جسمي كالت خير
وثامر بتسم يكله ماتضيفون
تنافخت وفاتت فتحت باب لصاله كالت تفضلو
دخلنه وبدت تولول
ابوها مات وربيته تالي طلعت مكاره عكرب تموت مني كتلت رجلي
حسبي الله عليها
وتبجي جذب
ثامر كاله ادري لحاله
وكفت تلعلع
اي لحاله لان يحاسبه على حجاب وعلى مدرسه
وعلى طبه ولطلعه كتلته دتخلص منا وتضل براحته ام الولد مصادقه نص المنطقه واولهم انتووو
نتر ثامر
عيب يابه شنو هل حجي كولي يالله تره جهاله وعيب بنيه ميصير تشهرين بيها
هسه رجلج مات ؟
تفتفت بنص ثوبه اسم الله اسم بيش طالبي
عجل شبي وينو
مابي شي هنه ٨خياطات براسه وهسه بيت اهله يكول مافوت بيتج دامها عندج
وهساع وينه
وشدراني بجهنم عساهه شعليه بيها
بس هاي بنيه
وطبه طب اني ياهوه مالتي
شوفي حجيه
ياااا حجيه شنو هازه كاروكك اني
العفو مدام اقصد
لبنيه يمنه بلبيت عد رضيعتي كبل شويه جانت يم بابج كاعده خايفه وتبجي ودكول ماعندي احد
عاد فوتناهه للبيت وهساع كلنه نفوت بينكم فاعلين خير بلكي تتصافه لكلوب
وانه وياج بينه زاد وملح وانتي طيبه من ستاجرت منج ماشفت غير كل خير
عاد شكلتي
ثامر بهدوء يحجي وهيه سمعت يمنه وكمزي بلكراج صيحي وعيطي يبوووووو
ذوله ملفيه للمجرمه يبووووو خابرو على شرطه
وهساع تطلعون من البيت بعد البيت ماجرو وساعه بعد ماتبقون
لبنى
فتره مرت لتهيت ادرس
عمر وين ماشوفه اسلم
هلاو عموو
وينصي معبس
شي بيه يرتاح
مو هذا ليريده عجل شيريد
هل فتره ممله حيل بس انه وماما بلبيت سجى بلشمال علاقته ماهلكد ويه بيت خاله ام خطاب لانفوتلهم ولايجونه على كد لسلامه لخاطر جده
مع العلم خطاب ماموجد كلو بغداد بس لكلوب شالت بعد
عصريات كمت اروح يم باجي اديان شويه اتونس ويه حمودي وجمانه
اليوم فتت عليهم لمغرب باجي جاي تسوي عشا
لريحه تكفخ وكفت يمها عاجنه كباب الطاوه على نار تاتحمه حتى تكلي
وهيه بين ميحترك لدهن تسوي زلاطه
باجي انطيني اساعدج
كالت
تمام تردين تساعدين كلي لعد هل زلاطه خالج اذا غلطه وحده بيها يبقى يصنف لان هوه خبره بيها
ديله عيني هسه علساس خالو لشيف براك ومهتمه بي هنه خيار وطماطه
نلصمي ام لسان
لاباعي هذا جاجيك
شوفي خيار ولبن وثوم
تشرح وفات خالو وكف بصفه
يدحك وبشبش بذنه خزرته
سسسستغفرالله فارس دنيا لمغرب
يولي شويه شبيج
حذبه بزباله والله
ضحك وفات لغرفه جده ضلت دردم باجي ماسمعه بس مبين داهره قوي
كليت ليما ماما صاحت طلعت وباجي حطتلي بلماعون
اخذته ورجعت لكيت ماما هم مسويه عشا خفيف كعدنه ناكل بس بطني تنغز بيه
عفت الاكل وكمت
لليل وكمت الوب واتبرغ بلكاع
ماما تكلب بيه صاحت باجي اديان ويفركولي
عاد وصلت حده كمت اتقيى قوي وركضت باجي صاحت خالو جي شالني للسياره صعدت وماما بصفي بس ابجي وصعد خالو شو كعد بلصدر ويكول توكل
مسحت دموعي ادحك لنه عمر
بهتت ناسيه المي
ادحك بي وهوه يسوق بسرعه
كمت ابجي بقوه كارهه روحي هسه عبالو اجذب لو متعمده
وي
ن وشجابو وليش خالو ماساق
عضيت اصبعي الغبيه شنو شجابو هوه مو كل يوم يتعلل ويه خالو
وصلنه لمستشفى نزلت عيني مارفعته وابجي كاضبه بطني فتنه لطوارى الدكاتره كلهم داير مدايري ماكو شي ماكو شي
الدكتور حاجه لدكتوره واخذولي سونر شويه وجيي يحاجي خالو
زائده حيل ملتهبه ورايدله عمليه فورا
تخبلت كمت ابجي ماريد اسوي وماما تسكت وتبوس بيه تهدي
خالو ركض بلجرائات وعمر رايح جاي ليغاد منا
شكللولي مغذي تاتهود وانه لماهديت ابد للفجر وكومتني ماما البس لبس لعمليات ونمت على سديه ماما تلمم ملابسي وطلعت تدور علاكه تحطهم كعدت ميته بجي ونفكت لباب فات عمر يتلفت
فكيت عيني اجررجر لقفازه لبراسي
صار جدامي مرفعت عيني منصيه
دحكي بيه
كاله ورفعت عيني مدمعه
عيونه دم
اطلعيلي بسلامه
كاله بضعف ونصيت ميته بجي هم للباب فكه باوع يمنه يسرى واجه سريع ليمي لزم وجهي بثنين اديه صرنه عين بعين
هز رأسه يقنع بيه
بطلي بجي
هل عيون متت متت وانه احلم بيهم
لبنى احبج والله احبج ضعاف ماحبيتني
وان صدك الي معزه عندج كوي روحج
وطلعيلي سالمه
غيره من الله
ماريد
يييتبع
عضيت اصبعي الغبيه شنو شجابو هوه مو كل يوم يتعلل ويه خالو
وصلنه لمستشفى نزلت عيني مارفعته وابجي كاضبه بطني فتنه لطوارى الدكاتره كلهم داير مدايري ماكو شي ماكو شي
الدكتور حاجه لدكتوره واخذولي سونر شويه وجيي يحاجي خالو
زائده حيل ملتهبه ورايدله عمليه فورا
تخبلت كمت ابجي ماريد اسوي وماما تسكت وتبوس بيه تهدي
خالو ركض بلجرائات وعمر رايح جاي ليغاد منا
شكللولي مغذي تاتهود وانه لماهديت ابد للفجر وكومتني ماما البس لبس لعمليات ونمت على سديه ماما تلمم ملابسي وطلعت تدور علاكه تحطهم كعدت ميته بجي ونفكت لباب فات عمر يتلفت
فكيت عيني اجررجر لقفازه لبراسي
صار جدامي مرفعت عيني منصيه
دحكي بيه
كاله ورفعت عيني مدمعه
عيونه دم
اطلعيلي بسلامه
كاله بضعف ونصيت ميته بجي هم للباب فكه باوع يمنه يسرى واجه سريع ليمي لزم وجهي بثنين اديه صرنه عين بعين
هز رأسه يقنع بيه
بطلي بجي
هل عيون متت متت وانه احلم بيهم
لبنى احبج والله احبج ضعاف ماحبيتني
وان صدك الي معزه عندج كوي روحج
وطلعيلي سالمه
غيره من الله
ماريد
يييتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#لهفة_عاشق.
#بارت٦٨
عمر يكول
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كالولي مريض وكلت شعليه
درت وجهي وحبست انفاسها الريه
اكومن ردت منعدهم وماشالني رجليه
احس بروحي كمت ارجف
دمع من كل مكان ارجف
يربي شبيه ما اعرف
اضن المرض منه انشال
وندار المرض بيه
،،،،،،،،،،،،،،،
لبنى
صحيت افتح واسد بعيوني
اكو اللم بس خفيف
وبالي يمه
يم لهفته
خوفه
كلامه
نضره عيونه
هايمه بتفاصليه
ومنضره مافارك خيالي
ماما تصحي بيه ماتدري انه اصلا صاحيه
فتحت عيوني حيل بتسمت باست راسي
الحمدالله على سلامه يلفاينه
بلعت ريكي عبست وجهي
ضحكت
ول شكثر خرطي بلبنج
خفك كلبي عزه بس لافلت لساني
ماما شحجيت
فرت ايده
يبووو أشكال بس تخبطين ولافتهمت عليج
تنفست براحه همزين مجافصه
درت وجهي
عجل وين خالو
وكفت تصفط العلاج وتحجي
انه ادري شبي شو من فتي للعمليات جان واجف يمي
بعدين عمر صاحلو وطلعو للحديقه شويه وجي محتقن روحو طالعه
احاجي مايسولف عاد طلعتي ونخبصت بيج تركتو
لما صحيتي شويه طمئن عليج وكال راح اروح للبيت اناملي ساعتين وادزلج سيف
تحجي ماما
وحلكي يبس كد ممركزه بكلامه دمعو عيوني واعيد واربط بلكلام
طلع ويه عمر ورجع محتقن
معقوله عمر حاجاه
معقوله؟
نسيت وجعي وضعي
وضليت حسبه تأخذني وحسبه تجيبني
للعشره لصبح جي لدكتور جيكني وحط ايده بجيبه طلع علج نطاني كال كومي تمشي واكلي هذا ساعه ساعتين واطلعو ماعليج شي
سندتي ماما نمشي بلممر روحه جيه روحه جيه وشفنه سيف وخاله جاين بتجاهنا
ياربي خاله لومهما يصير ابد ولاتعوف ماما خلاص
وصلت يمنا هيه هيه خاله ولامغيره كل لصار
سلمت وتتحمدلي بسلامه وكادت ايدي محمله علاليك
وسيف يصنف عليا شلون لازمه بطني
ولابالي يمه
رجعنا للغرفه طلعت خاله بسكت وشربت ماما وكلتني
يفوت بلعومي علكم
ساعتين مرن عليا دهر
بس ودي ارجع
ودي اعرف شصار
سيف كمل الاجرائات ورجعنا وياه
باجي اديان تلكتنه عيني بعينه اريد اقره وجه خاف تدري خاف تعرف شي بس جانت حيل طبيعيه
نوموني وجت جده كعدت يمي حيل كضبت ايده
وكته جنت احس روحي ضايعه واريد اي احد اي شي اجلب بي
ضلت تمسح على راسي وتسولف وماما تسولفلهم شصارنه من لبارحه وليوم
وانه اغفي
تعبت حيل
تعبت من التفكير
اكثر من ماتعبت من المريت بي
نمت ماكعدت اله وانه ملفلفه واسمع صوت خالو فات سلم ويسئل ها شلونه
كعد يم راسي ايده تلمست كصتي نصيت راسي كلبي يكلي لاتحطين عينج بعينه يدري كلشي
همس
لبنى
لبنى يابه كاعده شلون صرتي
رفعت راسي عيونه مليانه خوف لعبره محصوره بلعومي هزيت بس راسي
زينه
نصى باسني بهدوء
شي بيه برد ورتاح
جريت نفس
رجعت راسي
ربع ساعه كعد وراح
ومر اليوم بين شكوكي وقلقي
لليل لنقال بيدي
ادعي كون يخابر
كون يكلي شصار وشنو سر ضوجه خالو فارس لكالت ماما عليها
بس ماتصل
غفيت كاضبه لنقال حيل
وفزيت على رنته رفعت راسي شفت رقمه الجديد فز كلبي
كعدت اتلفت ماما نايمه ليغاد مني
رجعت مددت وفتحت خط ساكته وجاني صوته
همس
لبنى
راح صوتي اريد احجي ماكدر بس فاكه عيني عبالك هوه جدامي
تنهد بصوت مسمع
جر حسره وكال
ليش هيج سويتي بيه
بلعت ريكي وكمل
ول مغمض انه مغمض عشت كل عمري من لنسوان
اطلع اسير واطير وماشيهن بس كلبي قافل منهن
شلون فتي كلبي
شلون كسرتي مفتاحو لغالجو( قافلو) من سنين
شبيك عمر
كلته مخنوكه
وجر نفس
اول مره كشفتج بيه تحبيني ضحكت على عقلج وكلت مراهقه
هساع كاعد اضحك على عقلي شلون فتيلو وموراضي تطلعين منو
لبنى تعرفين شويتي بحال
تعرفين شجرالي من وراج
روحي
روحي تعلكت بيج وانتي كد بزري
اخجل والله اخجل اطلبج
وكلما جدمت على هل خطوه سبيت روحي ول اكعد مثبور شجاي تسوي بروحك
منو ينطيك
منو يقبل
صديتج لو عميت على روحي
صار كل مستحيل هوه الامنيه لوحيده لتمناهه تتحقق
اكرب اعتلج
ابعد احترج
تكربين اهلج يصيرون جدام عيني
تبعدين اكوم ماشوف دربي
سايم الله عليج يأمره حليه
وج تعرفين شسوين
تعرفين شفينت
وج وكفت لبارحه جدام فارس بدون سابق إنذار اكلو لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
ضحك مو مصدك
وجهي فضحني
ضيكت عيني رافع حاجبي
خنزر ششبيك لللك
فارس سئلتك جاوب لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
فك عينه يهز براسه
لا
لا
تعرفين شنهو معنى هاي لا
يولي وكفه وكفه جدامه ماكدرت اكف بعد
عفته وطلعت
طلعت لدنيه طالعه من عيني
وصار لخايف منو
صار لجنت متردد اخطي خطوه لجلج من وراه
كلته قبل واعيده هسه فارس ماينطيني وانه اعرفه
بس بلحضه ضعف وخوف عليج مشيت وره كلبي وعفت عقلي
جان يحجي مخنوك حيل صوته رايح تعبان
يسكت ويسحب نفس يكح عرفته يحجي ويدخن
دموعي نزلت
حسيت خلص لجنت اتمنى صار بس خالو طلع الي لأعلى بال ولا على خاطر
شهكاتي علت
سديته وكعدت كد مابيه دموع طلعو
ماما كعدت تكلب بيه شبيج شبيج
لميت روحي ومددت فاصله
يمكن كل حبي وكل مشاعري وكته تحركت ونتفضت لان يوما تاااكدت عمر يريدني مثل ما
#بارت٦٨
عمر يكول
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كالولي مريض وكلت شعليه
درت وجهي وحبست انفاسها الريه
اكومن ردت منعدهم وماشالني رجليه
احس بروحي كمت ارجف
دمع من كل مكان ارجف
يربي شبيه ما اعرف
اضن المرض منه انشال
وندار المرض بيه
،،،،،،،،،،،،،،،
لبنى
صحيت افتح واسد بعيوني
اكو اللم بس خفيف
وبالي يمه
يم لهفته
خوفه
كلامه
نضره عيونه
هايمه بتفاصليه
ومنضره مافارك خيالي
ماما تصحي بيه ماتدري انه اصلا صاحيه
فتحت عيوني حيل بتسمت باست راسي
الحمدالله على سلامه يلفاينه
بلعت ريكي عبست وجهي
ضحكت
ول شكثر خرطي بلبنج
خفك كلبي عزه بس لافلت لساني
ماما شحجيت
فرت ايده
يبووو أشكال بس تخبطين ولافتهمت عليج
تنفست براحه همزين مجافصه
درت وجهي
عجل وين خالو
وكفت تصفط العلاج وتحجي
انه ادري شبي شو من فتي للعمليات جان واجف يمي
بعدين عمر صاحلو وطلعو للحديقه شويه وجي محتقن روحو طالعه
احاجي مايسولف عاد طلعتي ونخبصت بيج تركتو
لما صحيتي شويه طمئن عليج وكال راح اروح للبيت اناملي ساعتين وادزلج سيف
تحجي ماما
وحلكي يبس كد ممركزه بكلامه دمعو عيوني واعيد واربط بلكلام
طلع ويه عمر ورجع محتقن
معقوله عمر حاجاه
معقوله؟
نسيت وجعي وضعي
وضليت حسبه تأخذني وحسبه تجيبني
للعشره لصبح جي لدكتور جيكني وحط ايده بجيبه طلع علج نطاني كال كومي تمشي واكلي هذا ساعه ساعتين واطلعو ماعليج شي
سندتي ماما نمشي بلممر روحه جيه روحه جيه وشفنه سيف وخاله جاين بتجاهنا
ياربي خاله لومهما يصير ابد ولاتعوف ماما خلاص
وصلت يمنا هيه هيه خاله ولامغيره كل لصار
سلمت وتتحمدلي بسلامه وكادت ايدي محمله علاليك
وسيف يصنف عليا شلون لازمه بطني
ولابالي يمه
رجعنا للغرفه طلعت خاله بسكت وشربت ماما وكلتني
يفوت بلعومي علكم
ساعتين مرن عليا دهر
بس ودي ارجع
ودي اعرف شصار
سيف كمل الاجرائات ورجعنا وياه
باجي اديان تلكتنه عيني بعينه اريد اقره وجه خاف تدري خاف تعرف شي بس جانت حيل طبيعيه
نوموني وجت جده كعدت يمي حيل كضبت ايده
وكته جنت احس روحي ضايعه واريد اي احد اي شي اجلب بي
ضلت تمسح على راسي وتسولف وماما تسولفلهم شصارنه من لبارحه وليوم
وانه اغفي
تعبت حيل
تعبت من التفكير
اكثر من ماتعبت من المريت بي
نمت ماكعدت اله وانه ملفلفه واسمع صوت خالو فات سلم ويسئل ها شلونه
كعد يم راسي ايده تلمست كصتي نصيت راسي كلبي يكلي لاتحطين عينج بعينه يدري كلشي
همس
لبنى
لبنى يابه كاعده شلون صرتي
رفعت راسي عيونه مليانه خوف لعبره محصوره بلعومي هزيت بس راسي
زينه
نصى باسني بهدوء
شي بيه برد ورتاح
جريت نفس
رجعت راسي
ربع ساعه كعد وراح
ومر اليوم بين شكوكي وقلقي
لليل لنقال بيدي
ادعي كون يخابر
كون يكلي شصار وشنو سر ضوجه خالو فارس لكالت ماما عليها
بس ماتصل
غفيت كاضبه لنقال حيل
وفزيت على رنته رفعت راسي شفت رقمه الجديد فز كلبي
كعدت اتلفت ماما نايمه ليغاد مني
رجعت مددت وفتحت خط ساكته وجاني صوته
همس
لبنى
راح صوتي اريد احجي ماكدر بس فاكه عيني عبالك هوه جدامي
تنهد بصوت مسمع
جر حسره وكال
ليش هيج سويتي بيه
بلعت ريكي وكمل
ول مغمض انه مغمض عشت كل عمري من لنسوان
اطلع اسير واطير وماشيهن بس كلبي قافل منهن
شلون فتي كلبي
شلون كسرتي مفتاحو لغالجو( قافلو) من سنين
شبيك عمر
كلته مخنوكه
وجر نفس
اول مره كشفتج بيه تحبيني ضحكت على عقلج وكلت مراهقه
هساع كاعد اضحك على عقلي شلون فتيلو وموراضي تطلعين منو
لبنى تعرفين شويتي بحال
تعرفين شجرالي من وراج
روحي
روحي تعلكت بيج وانتي كد بزري
اخجل والله اخجل اطلبج
وكلما جدمت على هل خطوه سبيت روحي ول اكعد مثبور شجاي تسوي بروحك
منو ينطيك
منو يقبل
صديتج لو عميت على روحي
صار كل مستحيل هوه الامنيه لوحيده لتمناهه تتحقق
اكرب اعتلج
ابعد احترج
تكربين اهلج يصيرون جدام عيني
تبعدين اكوم ماشوف دربي
سايم الله عليج يأمره حليه
وج تعرفين شسوين
تعرفين شفينت
وج وكفت لبارحه جدام فارس بدون سابق إنذار اكلو لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
ضحك مو مصدك
وجهي فضحني
ضيكت عيني رافع حاجبي
خنزر ششبيك لللك
فارس سئلتك جاوب لو دكيت بابك تاناسبك تنطيني
فك عينه يهز براسه
لا
لا
تعرفين شنهو معنى هاي لا
يولي وكفه وكفه جدامه ماكدرت اكف بعد
عفته وطلعت
طلعت لدنيه طالعه من عيني
وصار لخايف منو
صار لجنت متردد اخطي خطوه لجلج من وراه
كلته قبل واعيده هسه فارس ماينطيني وانه اعرفه
بس بلحضه ضعف وخوف عليج مشيت وره كلبي وعفت عقلي
جان يحجي مخنوك حيل صوته رايح تعبان
يسكت ويسحب نفس يكح عرفته يحجي ويدخن
دموعي نزلت
حسيت خلص لجنت اتمنى صار بس خالو طلع الي لأعلى بال ولا على خاطر
شهكاتي علت
سديته وكعدت كد مابيه دموع طلعو
ماما كعدت تكلب بيه شبيج شبيج
لميت روحي ومددت فاصله
يمكن كل حبي وكل مشاعري وكته تحركت ونتفضت لان يوما تاااكدت عمر يريدني مثل ما
ريدو وأكثر
---
مصطفى
تلعلع وثامر يرده عيب يابه فضحتينا
وهيه تصيح مجرمين متسترين على مجرمه
لعالم فتحت لبيبان المنطقه هادى مامتعلمين على هيج وتشوف لشبابيك وعلى سطوح كله تدحج
جريت ثامر وطلعنا صعدنا للمشتمل ردت تدك بلجينكو هساع تطلعون
سجى نخرطت خوف ولبنيه لابده بيها
سمعت مرت ابوهه تصيح اطلعو هساع تطلعون وكفت وره سجى ميله بس رأسه عيونه متروسه دمع
همست
بيت ابويه هذا والله مو بيته
ندار ثامر
ياجلبه هاي شكد ماتخاف الله يعني هم بيت ابوج وهم ماترضه تلفيج
هزت رأسه والدموع عشره عشره
نترت
لا تخافين طبه طب لعار وماميت عليش لعنطزه بعد تجيب لشرطه كولي عتده عليه ودافعت على روحي
نصت رأسه وثامر فك عينه صحت هذا لصحيح وسدو لموضوع
سكتت جرته سجى للغرفه وثامر يلوم بيه كله من وراك وكله منك
ساعه أكثر وندك لجينكو حيل وكفت كتلهم لأحد يطلع
فتحت لباب سويت صوت على درج
صاحت وينه وينه لعايقه ام لزلم تتختل يم لجوارين يله خل تطلع يله
ماحجيت وكملت
و الله اذا ما طلعت ورجعت للبيت هسه اخابر خواله اكلهم نايمه بيت لجوارين
صيحت وخنست
سسسسسمعي ااااكلج ترجع البيت وهسه بس بلقران ان ندكيتي بيها لتكونين جنيتي على روحج
البيت بيت ابوه بعترافها هيه مالج كل حك يمها
تكعد بي معززه مكرمه بشعره تطخيه لفاتتلهم دخيله
مايخلوج عايشه
لتفت عليها واكفه وره سجى اشرتله انزلي وصرت على صفحه ندارت على سجى لوحتله بيده وركض نزلت
بقيت واكف من بعيد وادحك فات للبيت جرته وصار مصايح وراهه صار هدوء
كال ثامر هاهيه فوت لسالفه نسدت تلكاهه خافت هل رجعته وانوب طلع بيت ابوه اكيد متعوفه
هزيت راسي اي وفتت يومها مدري شجاي ولانمت كلما اتذكر لصار واتخيل ضربت رجل امه لان اعتده عليها كلبي يلكف سريع يدك
ومن اذكر ركبته وشصاير بيه نار اشتعل
أيام وايام مرت هدا لوضع واراقب بعدني مقداد ماوصل بعد
ودلال
دلال كل ماتجي على بالي اتسرسح
اسمه شكل بعقلي ولانسيتو من سمعت سجى صاحته بي
اطلع للشغل ارجع عيني بس على بيتهم مرات اختنك بليل لو ادخن اكوم اكعد على مدرج وعيني بحديقتهم بس ماكو لاحس ولا نس
لمبرده
مخدته
وجرجفه
كل ذوله اتفقدهم وهيه ماكو
بديت اقلق وارد اكول اني مكبره واطلع ادحك بيتهم هدوء ارجع فاير
خاف خنكته
موتته
لو شوف شسوتله
وصلت حده لفكار دمرتني ولكيت روحي كاضب بسجى
ماعندي هين غيره
رجعت من لشغل مثل كل يوم دحكت بحديقتهم صنتى فتت للبيت سجى كاعده كابلته اريد احجي ومتردد تحاجيني بالي مو يمها
مصطفى اصبلك اكل لو تسبح
وانه صافن اهز برجلي
عقجت وجه عبست
شبيج؟
انت شبيك مو جاي احاجيك
وكفت متخوصر
شون ااسئله
شكله
وشراح دكول عني
نصيت ذبيت جواريبي وكفت صارت كدامي مجتفه ايده
احجي شبيك والله انت مو على بعضك
تنفست وحجيت بقله صبر
هم جاي تشوفيها؟
منو
ااا
حكيت حاجبي نزلت شعري بيدي على وجهي واحجي
هاي شبيج
هاي لبصفنه
دلال مو اسمه دلال
بتسمت
كعدت جاره عينه
وشبيك تخربطت احوالك
ااامششي لج شتخربط احوالي شمسوي
دباع روحك
فركت وجهي
دحجي عاد
ممم
اي كل يوم اشوفه
فكيت عيني
كعدت كباله
احلفي
زين شلون شلون
وين
قهقهت وكفخته معبس وجهي
كوه ضمت ضحكته
شوف مرت ابوه خافت منه
من ضربت ونهزمت وحتمت بااحد عرفت هاي كلشي تكدر تسوي والاكثر خافت من نحجه بسالفه لبيت
عاد صمت حلكه وسكتت منها
كل يوم من تروح امها لصبح للسوك تدك عليه لجينكو ركض اطلع تسلم وتسئل عليه
حيل محبوبه وفقيره
ورجل امه ؟
يااا غير كام يخاف بس مو منها تره هيه خوافه مبينه على أكثر همه همهم البيت ومسايريها ولاتنسه لمشتمل ماااجر بذاك لحساب يعني وراد شهري يفوت لمرت ابوه وكله بفضله
مددت مرتاح
اهم شي طلعت بخير
وذيبه لسوته جاب نتيجه همزين
هسه تاكل لا
كالت سجى وهزيت ايدي لا
غمضت ودرت وجهي على قنفه مغمض
غفيت مرتاح حيل مرتاح
لثاني يوم ثامر ينده بيه ولاكامت
يمعود كوم عدنه تسليم اربع تريلات سمنت
روح واجي وراك
ول ماضل وكت
والله اجي وراك بس روح
وطلع يكل لسجى ضلي كعدي بي هيري تايلحكني
بس طبك لباب كمت وصفنت سجى
مو على اساس نايم ؟
بروح ابوج اسكتي اروح والله اروح بس عندي شغله اكضيها وروح
كيفيك
كالته وعفته فتت للحمام سبحت وحلقت لحيتي رتبته وطلعت ادندن
كلشش عاجبني احتل كلبك ترهم لو لا لو لا ترهم لولا
واسمع منك كلمه احبك ترهم لو لا
رايد يمك كل دنيايه ترهم لو لا
صفكت سجى
الله الله اليوم المزاج عالي وصلنه للاغاني يابه
سجى اكلج شسمه
ااا
هوه انتي يوميه شوكت تحاجيه
ياااا مصطاف شبيك
ماجوبت نصيت اكل وهيه صافنه بيه
لابيه احجي ولاهيه هيه حجت وذا حجت مادري شرد لان اني نفسي ماعرف شبيه
تريكت وشربت جاي وعيني على ساعه تاخرت اليوم ثامر يعلسني
سجى تلملم وتشتغل
وندك لجينكو فزيت وكفت سجى من لمطبخ طلعت صحت ااااوكفي
ندارت باهته
تقربت بس اشوفه
عزززه مصطفى كل عقلك
نصيت وهيه صامه حلمه
فكيت لباب تراجعت نترت عيب والله عيب
راح
---
مصطفى
تلعلع وثامر يرده عيب يابه فضحتينا
وهيه تصيح مجرمين متسترين على مجرمه
لعالم فتحت لبيبان المنطقه هادى مامتعلمين على هيج وتشوف لشبابيك وعلى سطوح كله تدحج
جريت ثامر وطلعنا صعدنا للمشتمل ردت تدك بلجينكو هساع تطلعون
سجى نخرطت خوف ولبنيه لابده بيها
سمعت مرت ابوهه تصيح اطلعو هساع تطلعون وكفت وره سجى ميله بس رأسه عيونه متروسه دمع
همست
بيت ابويه هذا والله مو بيته
ندار ثامر
ياجلبه هاي شكد ماتخاف الله يعني هم بيت ابوج وهم ماترضه تلفيج
هزت رأسه والدموع عشره عشره
نترت
لا تخافين طبه طب لعار وماميت عليش لعنطزه بعد تجيب لشرطه كولي عتده عليه ودافعت على روحي
نصت رأسه وثامر فك عينه صحت هذا لصحيح وسدو لموضوع
سكتت جرته سجى للغرفه وثامر يلوم بيه كله من وراك وكله منك
ساعه أكثر وندك لجينكو حيل وكفت كتلهم لأحد يطلع
فتحت لباب سويت صوت على درج
صاحت وينه وينه لعايقه ام لزلم تتختل يم لجوارين يله خل تطلع يله
ماحجيت وكملت
و الله اذا ما طلعت ورجعت للبيت هسه اخابر خواله اكلهم نايمه بيت لجوارين
صيحت وخنست
سسسسسمعي ااااكلج ترجع البيت وهسه بس بلقران ان ندكيتي بيها لتكونين جنيتي على روحج
البيت بيت ابوه بعترافها هيه مالج كل حك يمها
تكعد بي معززه مكرمه بشعره تطخيه لفاتتلهم دخيله
مايخلوج عايشه
لتفت عليها واكفه وره سجى اشرتله انزلي وصرت على صفحه ندارت على سجى لوحتله بيده وركض نزلت
بقيت واكف من بعيد وادحك فات للبيت جرته وصار مصايح وراهه صار هدوء
كال ثامر هاهيه فوت لسالفه نسدت تلكاهه خافت هل رجعته وانوب طلع بيت ابوه اكيد متعوفه
هزيت راسي اي وفتت يومها مدري شجاي ولانمت كلما اتذكر لصار واتخيل ضربت رجل امه لان اعتده عليها كلبي يلكف سريع يدك
ومن اذكر ركبته وشصاير بيه نار اشتعل
أيام وايام مرت هدا لوضع واراقب بعدني مقداد ماوصل بعد
ودلال
دلال كل ماتجي على بالي اتسرسح
اسمه شكل بعقلي ولانسيتو من سمعت سجى صاحته بي
اطلع للشغل ارجع عيني بس على بيتهم مرات اختنك بليل لو ادخن اكوم اكعد على مدرج وعيني بحديقتهم بس ماكو لاحس ولا نس
لمبرده
مخدته
وجرجفه
كل ذوله اتفقدهم وهيه ماكو
بديت اقلق وارد اكول اني مكبره واطلع ادحك بيتهم هدوء ارجع فاير
خاف خنكته
موتته
لو شوف شسوتله
وصلت حده لفكار دمرتني ولكيت روحي كاضب بسجى
ماعندي هين غيره
رجعت من لشغل مثل كل يوم دحكت بحديقتهم صنتى فتت للبيت سجى كاعده كابلته اريد احجي ومتردد تحاجيني بالي مو يمها
مصطفى اصبلك اكل لو تسبح
وانه صافن اهز برجلي
عقجت وجه عبست
شبيج؟
انت شبيك مو جاي احاجيك
وكفت متخوصر
شون ااسئله
شكله
وشراح دكول عني
نصيت ذبيت جواريبي وكفت صارت كدامي مجتفه ايده
احجي شبيك والله انت مو على بعضك
تنفست وحجيت بقله صبر
هم جاي تشوفيها؟
منو
ااا
حكيت حاجبي نزلت شعري بيدي على وجهي واحجي
هاي شبيج
هاي لبصفنه
دلال مو اسمه دلال
بتسمت
كعدت جاره عينه
وشبيك تخربطت احوالك
ااامششي لج شتخربط احوالي شمسوي
دباع روحك
فركت وجهي
دحجي عاد
ممم
اي كل يوم اشوفه
فكيت عيني
كعدت كباله
احلفي
زين شلون شلون
وين
قهقهت وكفخته معبس وجهي
كوه ضمت ضحكته
شوف مرت ابوه خافت منه
من ضربت ونهزمت وحتمت بااحد عرفت هاي كلشي تكدر تسوي والاكثر خافت من نحجه بسالفه لبيت
عاد صمت حلكه وسكتت منها
كل يوم من تروح امها لصبح للسوك تدك عليه لجينكو ركض اطلع تسلم وتسئل عليه
حيل محبوبه وفقيره
ورجل امه ؟
يااا غير كام يخاف بس مو منها تره هيه خوافه مبينه على أكثر همه همهم البيت ومسايريها ولاتنسه لمشتمل ماااجر بذاك لحساب يعني وراد شهري يفوت لمرت ابوه وكله بفضله
مددت مرتاح
اهم شي طلعت بخير
وذيبه لسوته جاب نتيجه همزين
هسه تاكل لا
كالت سجى وهزيت ايدي لا
غمضت ودرت وجهي على قنفه مغمض
غفيت مرتاح حيل مرتاح
لثاني يوم ثامر ينده بيه ولاكامت
يمعود كوم عدنه تسليم اربع تريلات سمنت
روح واجي وراك
ول ماضل وكت
والله اجي وراك بس روح
وطلع يكل لسجى ضلي كعدي بي هيري تايلحكني
بس طبك لباب كمت وصفنت سجى
مو على اساس نايم ؟
بروح ابوج اسكتي اروح والله اروح بس عندي شغله اكضيها وروح
كيفيك
كالته وعفته فتت للحمام سبحت وحلقت لحيتي رتبته وطلعت ادندن
كلشش عاجبني احتل كلبك ترهم لو لا لو لا ترهم لولا
واسمع منك كلمه احبك ترهم لو لا
رايد يمك كل دنيايه ترهم لو لا
صفكت سجى
الله الله اليوم المزاج عالي وصلنه للاغاني يابه
سجى اكلج شسمه
ااا
هوه انتي يوميه شوكت تحاجيه
ياااا مصطاف شبيك
ماجوبت نصيت اكل وهيه صافنه بيه
لابيه احجي ولاهيه هيه حجت وذا حجت مادري شرد لان اني نفسي ماعرف شبيه
تريكت وشربت جاي وعيني على ساعه تاخرت اليوم ثامر يعلسني
سجى تلملم وتشتغل
وندك لجينكو فزيت وكفت سجى من لمطبخ طلعت صحت ااااوكفي
ندارت باهته
تقربت بس اشوفه
عزززه مصطفى كل عقلك
نصيت وهيه صامه حلمه
فكيت لباب تراجعت نترت عيب والله عيب
راح
اكلها سجى نايمه
فكت عينه مراضيه
جذبه بيضه شبيج
محجت وطلعت رديت لباب
نزلت كم درجه ورفعت جسمي واكفه وجه متفح مرتاح ملامحمه مبتسمه لمحتني بتسامته غابت ندارت بلعجل
وهمست
اكفي اكفي تريدين سجى
هزت رأسه اي
بتسمت بخفه
نايمه
اسفه عود اشوفه غير وقت
حجت وكوه سمعت صوته
يله باي كالت
ورخه حيلي راح تروح يلسيد محمد وانه كلشي مامفتهمت
عبرت طابوكات لحديقه تحمحمت
بس احاجيج دقيقه
ندارت
لشمس ضربت عينه رفعت ايده تفيي لروحه
نخلط وجه حمار بياض روحي ساحت
نسيته وعتني
كول
وتبلعمت
ااا ااا
شلونهم وياج
تنهدت وايده نزلت شبكت ايده لثانيه
زينين كالته بقهر
دمي حترك
و
و
وهذا رجلج مرت ابوج وينه
هزت رأسه
لالا هذا بعد ميجي ابد بس هيه هيه شاده وياي لان زعلان منها
طبه طب وزعلت اهل الكبور واهل البلاء
بعصبيه حجيت ناسي نفسي
فتحت عينه بلعت ريكه ونصت منداره
همست
مصطفى اشكرك لان هواي انتو ساعدتوني
مصطفى
مصطفى
سنين واسمي الف مره باليوم ينكال وماهتم اله اليوم
اليوم من سمعته بلسانه
تخردلت
وين عمو
وين رتباكه
سهيت حيل سهيت
ودحك ماكو ختفت
فتت على سجى طاير
وينج وينج منين منين عرفت اسمي
حجيتو بيه انتو
تحجون بيه جنتو لو شنو
على كيفك شبيك
سجى بلخوه احجي كلشي لاتضمين علي شي
والله ماضامه بس ذاك اليوم دنسولف كالت من شفتج نصدمت لان اني شايفه بنيه غيرج
مرتين وزعت ثواب على روح باب ودكيت مشتملكم وطلعت بنيه كلش حلوه وحبابه وجه يضحك حيل حبيته تمنيت اصادقه وكل يوم اطلع للحديقه واريد ادك لمدرج واستحي
كتله هاي مرت اخويه وهسه حامل تعبانه وباقيه يم اهلها
كالت خطيه فدوه رجله شكد حباب
رديت ثامر غير اي ثامره ورده وحنيته تخبل
صفنت كالت لا سمعتج دكليله مصطفى
ضحكت
لامصطفى ممزوج ثامر لمزوج
سكتت ميته خجل وميته ضحك دكول لعد اني خبصته عمو وعمو والله يخلي مرتك
لاوانوب كد محبيت ذيج لبنيه اكله الله يخلي مرتك الحلوه
تحجي واني
منسم
منطرب
مسلطن
ذايب
كمشت رأس الخيط
وعرفت اني مو عمه مو عمه ول يربكم انه مصطفى وليسد محمد انه مصطفى مو ثامر
صحت كل حسي وسجى صامه حلكه تضحك
عززززززه اخويه واكع ومممحد مسمي
عليه
------
عذراء
بشهري دخلت اليوم عشرين يوم
عمه جهزت من كلشي
مخلت ماما تكص ثوب واحد
بعد الحجته اديان على الي سمعته بين ثامر وبثينه
شي بيه برد
رتاحت نفسيتي
مو حقد ولاضلم بس اني وهاي الانسانه ثنينه نغبنه
ثنينه نضلمنه ولازم وحده بينه توكفه عد حده وتأخذ حقها
ويه محاولاته
عرفت صدي اله جاب نتيجه
شكد ما اقسه شكد ميجلب
لاتسدي
ماريد احجي
مو كيفج
واسكت
رحتي دكتوره
شلون لطفل
شوكت تجيبين
شكد بقى
يمتى ترجعين
واجاوب بلقطاره يتخبل وينتر بينه تحجين عدل غصبا عنج
واسكت ابرد
ونار يصير يسده
بردوه وماي بارد تمشي بكل جسمي
واقوي روحي أكثر وأكثر
مميته علي
مطالعه اني من فطر الحايط
ولااموت وراه محد يموت وره احد
وتلمس بطني مجرد أفكر بلداخططله اطك بجي بس ادوس على روحي
اليوم من الصبح عندي الم
تماره تحضر بلجنطه وماما مكابلتني تدعي
لدكتوره على تواصل اني وياهه من اول عمليه كالت لليل ونشوف اذا شتد الطلك تعاي
عمه خابرتني عصريات تسلم مثل كل يوم ومضميت عليها كتله عندي وجع
روحه طارت كل ربع ساعه كامت تدك
وسمعت اديان هم كل شويه مخابره
لليل صدك توازيت
والخوف عندي اكثر من الوجع
والدموع تهمل واوصي تماره
تماره اول مينطوج لجاهل بس ابوسه بس اشمه وكبل انطي لعمه تودي لابو خل تاخذه ماريده
نجبي بلا عياره اكو وحده تنطي ضناها
تماااااره اني مو من ذني لتربط روحه برجال بحجه لطفل
اني لومنهن جان من الاول مطلعت
جان من اول ماحملت رجعت
فدوه لتضغطون عليه
وعطت زاد الوجع
ماما صاحت عوفيها حجي لسان هذا هيه بس تلزمه زين اذا هدته
واقسي بكلبي
اخذنه جيرانه بكروته وكامشه بيد تماره لكاعده تخابر على عمه
جنت صامه حلكي بعبايه تماره شلعته لحد ماوصلنه لمستشفى
فتت وبدت الاجرائات فحص والدخوليه وتماره تركض فهمت لدكتوره رجلي ماموجود وضعي تعرفه حاجيتله بي كبل فتت للعمليات بعد
آخر دمعتين نزلتلي واني ايدي على بطني اامن روحي واامن لطفل
غمضت مودعه روحي عند الله الذي لايضيع وداعا المسلمين
شكد مر وقت
وين اني هسه مادري
فقط رجلي مكرمه احسه
وبطني بيها الم يذبح
حلكي يابس وتماره بصفي تبدلي
كمت اون ابني وين
باستني تتحمدلي بسلامه وتباركلي
رجعت سئلت ابني وين
ضحكت
مو ماريده وماريده شو اول شي ذكرتي اول ماكعدتي
سالت دمعتي
مسحته باست خدي
هسه يجيبو بلخدج ديجيكوو
زين تماره الله عليج زين
و الله زين ويخبل جنه ايهم كد مامكابلته تداهري وهوه يقلد ويعيب عليج طلع ابنج نسخه منا
بتسمت فدوه اله والايهم
بدلتلي بالف يالله منين متلزمني اعيط
بس رتاحيت وهديت حتى غفيت
للفجر على دوي لنسوان وللمرضات وهوستهم كعدت خطيه بصفي تماره على كرسي غافيه راسه على ميز الحديد
دقيته فزت
هااا عذوره كولي
فكت عينه مراضيه
جذبه بيضه شبيج
محجت وطلعت رديت لباب
نزلت كم درجه ورفعت جسمي واكفه وجه متفح مرتاح ملامحمه مبتسمه لمحتني بتسامته غابت ندارت بلعجل
وهمست
اكفي اكفي تريدين سجى
هزت رأسه اي
بتسمت بخفه
نايمه
اسفه عود اشوفه غير وقت
حجت وكوه سمعت صوته
يله باي كالت
ورخه حيلي راح تروح يلسيد محمد وانه كلشي مامفتهمت
عبرت طابوكات لحديقه تحمحمت
بس احاجيج دقيقه
ندارت
لشمس ضربت عينه رفعت ايده تفيي لروحه
نخلط وجه حمار بياض روحي ساحت
نسيته وعتني
كول
وتبلعمت
ااا ااا
شلونهم وياج
تنهدت وايده نزلت شبكت ايده لثانيه
زينين كالته بقهر
دمي حترك
و
و
وهذا رجلج مرت ابوج وينه
هزت رأسه
لالا هذا بعد ميجي ابد بس هيه هيه شاده وياي لان زعلان منها
طبه طب وزعلت اهل الكبور واهل البلاء
بعصبيه حجيت ناسي نفسي
فتحت عينه بلعت ريكه ونصت منداره
همست
مصطفى اشكرك لان هواي انتو ساعدتوني
مصطفى
مصطفى
سنين واسمي الف مره باليوم ينكال وماهتم اله اليوم
اليوم من سمعته بلسانه
تخردلت
وين عمو
وين رتباكه
سهيت حيل سهيت
ودحك ماكو ختفت
فتت على سجى طاير
وينج وينج منين منين عرفت اسمي
حجيتو بيه انتو
تحجون بيه جنتو لو شنو
على كيفك شبيك
سجى بلخوه احجي كلشي لاتضمين علي شي
والله ماضامه بس ذاك اليوم دنسولف كالت من شفتج نصدمت لان اني شايفه بنيه غيرج
مرتين وزعت ثواب على روح باب ودكيت مشتملكم وطلعت بنيه كلش حلوه وحبابه وجه يضحك حيل حبيته تمنيت اصادقه وكل يوم اطلع للحديقه واريد ادك لمدرج واستحي
كتله هاي مرت اخويه وهسه حامل تعبانه وباقيه يم اهلها
كالت خطيه فدوه رجله شكد حباب
رديت ثامر غير اي ثامره ورده وحنيته تخبل
صفنت كالت لا سمعتج دكليله مصطفى
ضحكت
لامصطفى ممزوج ثامر لمزوج
سكتت ميته خجل وميته ضحك دكول لعد اني خبصته عمو وعمو والله يخلي مرتك
لاوانوب كد محبيت ذيج لبنيه اكله الله يخلي مرتك الحلوه
تحجي واني
منسم
منطرب
مسلطن
ذايب
كمشت رأس الخيط
وعرفت اني مو عمه مو عمه ول يربكم انه مصطفى وليسد محمد انه مصطفى مو ثامر
صحت كل حسي وسجى صامه حلكه تضحك
عززززززه اخويه واكع ومممحد مسمي
عليه
------
عذراء
بشهري دخلت اليوم عشرين يوم
عمه جهزت من كلشي
مخلت ماما تكص ثوب واحد
بعد الحجته اديان على الي سمعته بين ثامر وبثينه
شي بيه برد
رتاحت نفسيتي
مو حقد ولاضلم بس اني وهاي الانسانه ثنينه نغبنه
ثنينه نضلمنه ولازم وحده بينه توكفه عد حده وتأخذ حقها
ويه محاولاته
عرفت صدي اله جاب نتيجه
شكد ما اقسه شكد ميجلب
لاتسدي
ماريد احجي
مو كيفج
واسكت
رحتي دكتوره
شلون لطفل
شوكت تجيبين
شكد بقى
يمتى ترجعين
واجاوب بلقطاره يتخبل وينتر بينه تحجين عدل غصبا عنج
واسكت ابرد
ونار يصير يسده
بردوه وماي بارد تمشي بكل جسمي
واقوي روحي أكثر وأكثر
مميته علي
مطالعه اني من فطر الحايط
ولااموت وراه محد يموت وره احد
وتلمس بطني مجرد أفكر بلداخططله اطك بجي بس ادوس على روحي
اليوم من الصبح عندي الم
تماره تحضر بلجنطه وماما مكابلتني تدعي
لدكتوره على تواصل اني وياهه من اول عمليه كالت لليل ونشوف اذا شتد الطلك تعاي
عمه خابرتني عصريات تسلم مثل كل يوم ومضميت عليها كتله عندي وجع
روحه طارت كل ربع ساعه كامت تدك
وسمعت اديان هم كل شويه مخابره
لليل صدك توازيت
والخوف عندي اكثر من الوجع
والدموع تهمل واوصي تماره
تماره اول مينطوج لجاهل بس ابوسه بس اشمه وكبل انطي لعمه تودي لابو خل تاخذه ماريده
نجبي بلا عياره اكو وحده تنطي ضناها
تماااااره اني مو من ذني لتربط روحه برجال بحجه لطفل
اني لومنهن جان من الاول مطلعت
جان من اول ماحملت رجعت
فدوه لتضغطون عليه
وعطت زاد الوجع
ماما صاحت عوفيها حجي لسان هذا هيه بس تلزمه زين اذا هدته
واقسي بكلبي
اخذنه جيرانه بكروته وكامشه بيد تماره لكاعده تخابر على عمه
جنت صامه حلكي بعبايه تماره شلعته لحد ماوصلنه لمستشفى
فتت وبدت الاجرائات فحص والدخوليه وتماره تركض فهمت لدكتوره رجلي ماموجود وضعي تعرفه حاجيتله بي كبل فتت للعمليات بعد
آخر دمعتين نزلتلي واني ايدي على بطني اامن روحي واامن لطفل
غمضت مودعه روحي عند الله الذي لايضيع وداعا المسلمين
شكد مر وقت
وين اني هسه مادري
فقط رجلي مكرمه احسه
وبطني بيها الم يذبح
حلكي يابس وتماره بصفي تبدلي
كمت اون ابني وين
باستني تتحمدلي بسلامه وتباركلي
رجعت سئلت ابني وين
ضحكت
مو ماريده وماريده شو اول شي ذكرتي اول ماكعدتي
سالت دمعتي
مسحته باست خدي
هسه يجيبو بلخدج ديجيكوو
زين تماره الله عليج زين
و الله زين ويخبل جنه ايهم كد مامكابلته تداهري وهوه يقلد ويعيب عليج طلع ابنج نسخه منا
بتسمت فدوه اله والايهم
بدلتلي بالف يالله منين متلزمني اعيط
بس رتاحيت وهديت حتى غفيت
للفجر على دوي لنسوان وللمرضات وهوستهم كعدت خطيه بصفي تماره على كرسي غافيه راسه على ميز الحديد
دقيته فزت
هااا عذوره كولي
تماره فدوه روحي شوفي بالي يمه
اي اي من عيوني اني هم سهيت
وكامت تعدل بشاله تلف بعباته شالت كارتي وياهه وراحت ضلت عيني على باب اطك بصابعي
لحد مفاتت شايلته لشتي كله كامت ترجف خلته بحضني
عين تضحك وعين مدمعه ابوس واشم بي
شنو الحنيه الي الله خلاهه بيه
شنو الحب
شنو المعزه
حيل حضنته ونطيته صدري رضع بنهم
كل جسمي صار يرجف ودي اخلي بروحي وهل رجفه ولا تهدا
لحضه ماعفته ولاذبيته من حضني
ضهري نار صار واني كاعده وبطني تنغز بوجع يذبج واني كل بالي يمه اريد اشبع منا
ولو ابد مااشبع ولا امل
للتسعه وفاتت عمه وأديان فارس جايبهم
صار الطفل من ايد الايد وعيني دتودع بي
العبره خانكتني وأديان تخزر بيه شبيج وشبيج جرته تماره يم لباب مدري شكالته وطيرت عيونه جتني ترعد
والقران يا عذراء اذا نطيتي ابنج اله العب بيج جوله
بجيت
معليكم انتو
لج والله يأخذه ويخليج بحصرته عود كومي ولولي هاي عمتج تربي شوفي شون طايره بي شيهمهم اذا نطيتي انتي لتموتين وراه
هزيت راسي لا
نترت
لعد اذا كلتي ابني لفرك حلكج
رفعت ايده مهدده دتكمل
ونتبهت عمه
سكتت
وحجت عمه
تناغيله
وهسه يجي بابا هسه يجي بابا
اعرف ميفهم ولايسمع بس هيه دتسمعني الي
لليل واجه سلم وعينه منزلت مني نحطت بيده لطفل باسه يباوعله بلهفه
واني شبيت نار شعل شتعلت
كله منا كله منا كل هذا الاحنا بي منا
تهسترت ابجي واكلهم طلعوني وتماره ترزل توج لبارحه جايبه ستري علينا
همزين اديان ماكو رجعت لبيت اهلي علمود جهاله جان منطتني عين وسايرتني مثل تماره وتتوسل بيه
عمه عرفت لان ثامر اجه وهوه طلع بره يباوعلي من بعيد شون ابجي مخنزر جان
تقربت عمه
سكتي راح يروح اني صوجي دزيت علي ولاادري هيج راح تسوين
هزيت راسي لا لا
لا يروح وحده خل ياخذ ابنه
فتحت عينه ممصدكه وجريت ايد تماره لساكته ميته خجل ومستحه
نسندت عليها وكفت على حيلي
لبسيني
عذراء نعلي لشيطان
كتلج لبسيني وخل نطلع
فاتت لدكتوره
شنو هاي الفوضه
دكتوره اريد اطلع
شون تطلعين ماما لازم تمر ٢٤ساعه على اقل
على مسوليتي دكتوره
ماكو هيج حجي امي
على مسوليتج وره ساعه بس تطلعين ويصير شي تجي العشيره مسلحه تدك لمستشفى وكله من وراكم يكومون يسون
مسمعتله سحبت صايتي وخرت جهاز الاعطاء
لطفل بيد عمه حتى ماسميته بعدني
كل شويه ادير عيني واشوف ثامر عيونه بكصته واكف متخوصر
تالي بعصبيه فات لنسوان لكدامنه وبصفي كلبن وجهن لان ممنوع دخول رجال لردهه قبل شويه عمه ستئذنت اله دخل
عاد وكفن كلمن جرت بردته وهوه وكف كبالي وجه دم فر ايده
انتي شتردين
اريد اطلع
مو ديكولولج ميصير عليش تعاندين
معليه بيهم
عذذذراء كعدي
معليك بيه اخذ ابنك وروح مااااريدكم اني ماااريدكم دمرتني انت
نصي صوتج وصمي حلكج عاد طوليتيه
سكتت ابجي ابجي بحركه ونار لتسع أشهر لخلصته وحدي ومناك اربع اشهر يمه بضيم كلهن براسي يدكن عمه تسكت وتهدي
روحه طكت نتر
عووووفيها شكوو تتوسلين بيها
صوتك يمه عيب لناس منا روح اطلع بره
لامارح واريد اشوف على شنو سوت هاي لدراما شنو بيمن طازتني ابني يتيم الأب حتى تشمر بي
شششو دجيبي وجره من لحاضنه
حيل شاله وطلع بي
عمه نضرتلي بعتب تهز براسه
شالت ملحف الطفل وآخر كلمه كالته وطلعت
مع
الأسف
عليج
يا عذراء
يتبببع
اي اي من عيوني اني هم سهيت
وكامت تعدل بشاله تلف بعباته شالت كارتي وياهه وراحت ضلت عيني على باب اطك بصابعي
لحد مفاتت شايلته لشتي كله كامت ترجف خلته بحضني
عين تضحك وعين مدمعه ابوس واشم بي
شنو الحنيه الي الله خلاهه بيه
شنو الحب
شنو المعزه
حيل حضنته ونطيته صدري رضع بنهم
كل جسمي صار يرجف ودي اخلي بروحي وهل رجفه ولا تهدا
لحضه ماعفته ولاذبيته من حضني
ضهري نار صار واني كاعده وبطني تنغز بوجع يذبج واني كل بالي يمه اريد اشبع منا
ولو ابد مااشبع ولا امل
للتسعه وفاتت عمه وأديان فارس جايبهم
صار الطفل من ايد الايد وعيني دتودع بي
العبره خانكتني وأديان تخزر بيه شبيج وشبيج جرته تماره يم لباب مدري شكالته وطيرت عيونه جتني ترعد
والقران يا عذراء اذا نطيتي ابنج اله العب بيج جوله
بجيت
معليكم انتو
لج والله يأخذه ويخليج بحصرته عود كومي ولولي هاي عمتج تربي شوفي شون طايره بي شيهمهم اذا نطيتي انتي لتموتين وراه
هزيت راسي لا
نترت
لعد اذا كلتي ابني لفرك حلكج
رفعت ايده مهدده دتكمل
ونتبهت عمه
سكتت
وحجت عمه
تناغيله
وهسه يجي بابا هسه يجي بابا
اعرف ميفهم ولايسمع بس هيه دتسمعني الي
لليل واجه سلم وعينه منزلت مني نحطت بيده لطفل باسه يباوعله بلهفه
واني شبيت نار شعل شتعلت
كله منا كله منا كل هذا الاحنا بي منا
تهسترت ابجي واكلهم طلعوني وتماره ترزل توج لبارحه جايبه ستري علينا
همزين اديان ماكو رجعت لبيت اهلي علمود جهاله جان منطتني عين وسايرتني مثل تماره وتتوسل بيه
عمه عرفت لان ثامر اجه وهوه طلع بره يباوعلي من بعيد شون ابجي مخنزر جان
تقربت عمه
سكتي راح يروح اني صوجي دزيت علي ولاادري هيج راح تسوين
هزيت راسي لا لا
لا يروح وحده خل ياخذ ابنه
فتحت عينه ممصدكه وجريت ايد تماره لساكته ميته خجل ومستحه
نسندت عليها وكفت على حيلي
لبسيني
عذراء نعلي لشيطان
كتلج لبسيني وخل نطلع
فاتت لدكتوره
شنو هاي الفوضه
دكتوره اريد اطلع
شون تطلعين ماما لازم تمر ٢٤ساعه على اقل
على مسوليتي دكتوره
ماكو هيج حجي امي
على مسوليتج وره ساعه بس تطلعين ويصير شي تجي العشيره مسلحه تدك لمستشفى وكله من وراكم يكومون يسون
مسمعتله سحبت صايتي وخرت جهاز الاعطاء
لطفل بيد عمه حتى ماسميته بعدني
كل شويه ادير عيني واشوف ثامر عيونه بكصته واكف متخوصر
تالي بعصبيه فات لنسوان لكدامنه وبصفي كلبن وجهن لان ممنوع دخول رجال لردهه قبل شويه عمه ستئذنت اله دخل
عاد وكفن كلمن جرت بردته وهوه وكف كبالي وجه دم فر ايده
انتي شتردين
اريد اطلع
مو ديكولولج ميصير عليش تعاندين
معليه بيهم
عذذذراء كعدي
معليك بيه اخذ ابنك وروح مااااريدكم اني ماااريدكم دمرتني انت
نصي صوتج وصمي حلكج عاد طوليتيه
سكتت ابجي ابجي بحركه ونار لتسع أشهر لخلصته وحدي ومناك اربع اشهر يمه بضيم كلهن براسي يدكن عمه تسكت وتهدي
روحه طكت نتر
عووووفيها شكوو تتوسلين بيها
صوتك يمه عيب لناس منا روح اطلع بره
لامارح واريد اشوف على شنو سوت هاي لدراما شنو بيمن طازتني ابني يتيم الأب حتى تشمر بي
شششو دجيبي وجره من لحاضنه
حيل شاله وطلع بي
عمه نضرتلي بعتب تهز براسه
شالت ملحف الطفل وآخر كلمه كالته وطلعت
مع
الأسف
عليج
يا عذراء
يتبببع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#لهفة_عاشق.
#البارت٦٩
،،،،،،،،،،،،،،
المكان حديقه المستشفى
الوقت ٨مساء
ام ثامر ... تعال جيبه تعال وين تريد بي شششو جيبه
يمممه عوفي لخاطر الله
سد حلكك واسكت ثنيتكم متخافون الله وتلطلطون بهذا الطفل مخلينه شماعه تعلكون عليا اخطائكم خافو الله هاي هيج من ينطيكم رزق تتبطرون شوفو لناس بحصره لضنه
فوت جوه كابل صاله الولاده وشوف المصايب ناس تولد مشوهه وناس معوقه وناس ميته اصلا وانت وهاي لخايبه بيدكم طفل مثل الكمر خبلتو تخبل
يمه تعبتني والله تعبتني غلطت صحيح هسه غير تنسى غير تسامح و الله كرهت روحي
ولك يمه المره مثل الورده تسكيه تفتح وتفوح بعطر يخبلك تترسك ترس
تهمله تبس ويوكع ورقه تموت
وانت هم شفتلك فد يوم احد مات وحتيى
مرتك ورده متفحه فاتت لحياتك مغمضه وانت شسويت هاا شسويت
هملته
عطشته
بيست وقست ليحد مانكطعت من العرك وماتت
ادي شلون ترده بعد
سنه سنه انت عايفه وكبله الله ليعلم شجنت مسوي بيها
وهيه بشر دم ولحم تحس وتنقهر وتحزن
شون تامنلك
شلون ترجعلك
تعبت
وشصار اتعب واتعب لنحبهم ويستاهلون ليش مانتعبلهم
الصارله منك مو قليل اصبر عليه قابل تريده بيوم وليله ترجعلك تريده لان جابت تنسى كلشي وتاخذك بلحضان والله شنو علمود الضنه ولك وليدي ماكو احد يحبه كده
لا انه
ولا انت
بس سوت هيج رادت تنفذ كلمته يوم كالتلك ابنك الك وانه لهلي
مو هذا لكتليه كبل ؟
وهساع صار خوما انت يركبك الشيطان وهيه هم ومايكع بيه غير الولد
ادري صعبت عليك دموعه وصياحه جدامك بس ثق بالله من حركت كلبه
ونحنا بيه لاتسوي لحركه حركتين وتأخذ ابنه لاتغلط غلط خالك فدوه رحتلك
عجل عقليه
حاجيه خل تكف مني
خل تنسه وترجع
انه اريده
كوليها انه ااااريده
ههههه دكول هيج يفاين الحض من الاول
يله يله ولايهمك هساع احاجيه وهل مره ان كسرتو بخاطري لخلي ناركم ناكل حطبكم
سكت يباوع للطفل قربته ليمه
شوفه شوفه شلون حلو بوسه يله بوسه طفي نار كلبك
ولو انه زعلانه منك بس تبقى وليدي وكلبي ولايشيل عليك
تقرب حضني رأسه على صدري يبوس بيدي
يمه تعبان والله انه تعبان
انتي زعلانه
وهيه تاركتني
والدنيه كل يوم كافختني ادري شصير انه شصير
لاتصير ولاش عوف كلشي على ربك
هوه مدبر الأمور
بس ابعد لشيطان منك نصير كلنه بخير
----
عذراء
شكد بجيت شكد جانت أعصابي منهاره لاكن مجرد طلعو مجرد ختفو من كبالي
لشتي كامت ترجف ودموعي صارت اضعاف عن قبل شويه
صرت اتلفت ممصدكه اخذه من صدك وتماره حرف منطقت
ارجف وبجي واتلفت
محركت ساكن
شنو متت بدمي
شنو نهاريت
فقدت حدما مال جسمي من لسرير همزين بصفي كاعده تماره لزمتني كبل غبت عن الوعي
دقايق وصحيت تماره تضرب بوجهي
ونسوان ديغسلوللي
كعدت بس صافنه عيني على حاحضنه على مكانه
وعلى جنطه لبيه بقايه ملابسه
تعبت حيل تعبت حيلي باد
مددت بالي فارغ فكري بس بي
الموبايل خلته على اذني تماره اديان لعبت بيه لعب غلط ورزايل مفكيت حلكي
وفاتت عمه بيده لطفل
لحيلي كعدت مجلبه بلسرير ناسيه لعمليه وعطت صوت ااااااخ ورجعتني تماره
بجيت
عوفيني اريد احضنه
سكتت وتقربت عمه فوك راسي واكفه رفعت ايدي مادته جيبوو
جرت عينه
ها هسه جيبوو
مسمعتله لكفته بس قربته لميته ابوس واشتم بي
يماما كون ميته ولامفاركتك هل ساعه
يماما كون منكص لساني ولامطيه بيك
واشهك
مسحت دموعي عمه كعدتني شربتني مي
كافي يله ميخالف ساعه شيطان تصير انتي مو كارهتو بس تبجين موزينلج الشوطه حدري اغسل وجهج وابرد صدرج ورضعي يبس حلكه سوده عليه
غسلت بمسحه ماي بيده وشربت هديت روحي حيل وبديت ارضعه وباوعله بنهم يرضع
روحي سكنت
للسان جان يكول شي والقلب غير شي
الحجي شي والفعل غير شي
بس شفته خلص ضعفت تنازلت من كلشي من قوتي من كرامتي
وعن شي مستعده اتنازل ولايفاركني لحضه
غلطه غلطه
ودفعت ثمنه بنفس الحضه
ليلته دقيقه ماغفيت
عمه تتوسل نامي
تماره تتوسل
قفلت وبس مكابلته
وذا اغفه اغفه وراسي على سرير بس تحرك فزيت حاضنه
لفجر اذن تماره شالت ملابسي وطلعت تغسلهم وعمه ممده شويه وكامت اخذته مني خلته بلحاضنه وجتي بصفي
عذراء ليش سويتي هيج وشناويه
سكتت
جرت نفس وبدت تنصح وكومه كلام حجت واني منصيه راسي ساكته وختمته
بثامر يريدج
يكول اريده
واريد ابني
فكيت عيني بقلقل.... هوه كال ؟
هزت رأسه تحلف
#البارت٦٩
،،،،،،،،،،،،،،
المكان حديقه المستشفى
الوقت ٨مساء
ام ثامر ... تعال جيبه تعال وين تريد بي شششو جيبه
يمممه عوفي لخاطر الله
سد حلكك واسكت ثنيتكم متخافون الله وتلطلطون بهذا الطفل مخلينه شماعه تعلكون عليا اخطائكم خافو الله هاي هيج من ينطيكم رزق تتبطرون شوفو لناس بحصره لضنه
فوت جوه كابل صاله الولاده وشوف المصايب ناس تولد مشوهه وناس معوقه وناس ميته اصلا وانت وهاي لخايبه بيدكم طفل مثل الكمر خبلتو تخبل
يمه تعبتني والله تعبتني غلطت صحيح هسه غير تنسى غير تسامح و الله كرهت روحي
ولك يمه المره مثل الورده تسكيه تفتح وتفوح بعطر يخبلك تترسك ترس
تهمله تبس ويوكع ورقه تموت
وانت هم شفتلك فد يوم احد مات وحتيى
مرتك ورده متفحه فاتت لحياتك مغمضه وانت شسويت هاا شسويت
هملته
عطشته
بيست وقست ليحد مانكطعت من العرك وماتت
ادي شلون ترده بعد
سنه سنه انت عايفه وكبله الله ليعلم شجنت مسوي بيها
وهيه بشر دم ولحم تحس وتنقهر وتحزن
شون تامنلك
شلون ترجعلك
تعبت
وشصار اتعب واتعب لنحبهم ويستاهلون ليش مانتعبلهم
الصارله منك مو قليل اصبر عليه قابل تريده بيوم وليله ترجعلك تريده لان جابت تنسى كلشي وتاخذك بلحضان والله شنو علمود الضنه ولك وليدي ماكو احد يحبه كده
لا انه
ولا انت
بس سوت هيج رادت تنفذ كلمته يوم كالتلك ابنك الك وانه لهلي
مو هذا لكتليه كبل ؟
وهساع صار خوما انت يركبك الشيطان وهيه هم ومايكع بيه غير الولد
ادري صعبت عليك دموعه وصياحه جدامك بس ثق بالله من حركت كلبه
ونحنا بيه لاتسوي لحركه حركتين وتأخذ ابنه لاتغلط غلط خالك فدوه رحتلك
عجل عقليه
حاجيه خل تكف مني
خل تنسه وترجع
انه اريده
كوليها انه ااااريده
ههههه دكول هيج يفاين الحض من الاول
يله يله ولايهمك هساع احاجيه وهل مره ان كسرتو بخاطري لخلي ناركم ناكل حطبكم
سكت يباوع للطفل قربته ليمه
شوفه شوفه شلون حلو بوسه يله بوسه طفي نار كلبك
ولو انه زعلانه منك بس تبقى وليدي وكلبي ولايشيل عليك
تقرب حضني رأسه على صدري يبوس بيدي
يمه تعبان والله انه تعبان
انتي زعلانه
وهيه تاركتني
والدنيه كل يوم كافختني ادري شصير انه شصير
لاتصير ولاش عوف كلشي على ربك
هوه مدبر الأمور
بس ابعد لشيطان منك نصير كلنه بخير
----
عذراء
شكد بجيت شكد جانت أعصابي منهاره لاكن مجرد طلعو مجرد ختفو من كبالي
لشتي كامت ترجف ودموعي صارت اضعاف عن قبل شويه
صرت اتلفت ممصدكه اخذه من صدك وتماره حرف منطقت
ارجف وبجي واتلفت
محركت ساكن
شنو متت بدمي
شنو نهاريت
فقدت حدما مال جسمي من لسرير همزين بصفي كاعده تماره لزمتني كبل غبت عن الوعي
دقايق وصحيت تماره تضرب بوجهي
ونسوان ديغسلوللي
كعدت بس صافنه عيني على حاحضنه على مكانه
وعلى جنطه لبيه بقايه ملابسه
تعبت حيل تعبت حيلي باد
مددت بالي فارغ فكري بس بي
الموبايل خلته على اذني تماره اديان لعبت بيه لعب غلط ورزايل مفكيت حلكي
وفاتت عمه بيده لطفل
لحيلي كعدت مجلبه بلسرير ناسيه لعمليه وعطت صوت ااااااخ ورجعتني تماره
بجيت
عوفيني اريد احضنه
سكتت وتقربت عمه فوك راسي واكفه رفعت ايدي مادته جيبوو
جرت عينه
ها هسه جيبوو
مسمعتله لكفته بس قربته لميته ابوس واشتم بي
يماما كون ميته ولامفاركتك هل ساعه
يماما كون منكص لساني ولامطيه بيك
واشهك
مسحت دموعي عمه كعدتني شربتني مي
كافي يله ميخالف ساعه شيطان تصير انتي مو كارهتو بس تبجين موزينلج الشوطه حدري اغسل وجهج وابرد صدرج ورضعي يبس حلكه سوده عليه
غسلت بمسحه ماي بيده وشربت هديت روحي حيل وبديت ارضعه وباوعله بنهم يرضع
روحي سكنت
للسان جان يكول شي والقلب غير شي
الحجي شي والفعل غير شي
بس شفته خلص ضعفت تنازلت من كلشي من قوتي من كرامتي
وعن شي مستعده اتنازل ولايفاركني لحضه
غلطه غلطه
ودفعت ثمنه بنفس الحضه
ليلته دقيقه ماغفيت
عمه تتوسل نامي
تماره تتوسل
قفلت وبس مكابلته
وذا اغفه اغفه وراسي على سرير بس تحرك فزيت حاضنه
لفجر اذن تماره شالت ملابسي وطلعت تغسلهم وعمه ممده شويه وكامت اخذته مني خلته بلحاضنه وجتي بصفي
عذراء ليش سويتي هيج وشناويه
سكتت
جرت نفس وبدت تنصح وكومه كلام حجت واني منصيه راسي ساكته وختمته
بثامر يريدج
يكول اريده
واريد ابني
فكيت عيني بقلقل.... هوه كال ؟
هزت رأسه تحلف
والله هوه لكال ويحلف رايدج وتعبان
كافي بتني تره اخذ عقابه وكفايه واذا تريدين تعاقبي حطي راسج على راسه وابنج بينكم وحدرو لبيتكم هناك عاد سوي ليحلالج
سكتت منصيه
لوعتي وحركت كلبي
وكل لمريت بي لاشي يم لصارلي بدقايق لفاركت بيه ابني
وكته سوالي درس وكمت اخاف احجي كلمه ويروح من ايدي لان فعلا الضنه غالي وفاركه ماينحمل
فيما بعد ادركت هذا الشي
للعشره لملمنه كلشي وطلعنه عمه شايله لطفل وتماره ساندتي والجنطه بيده تلكانه ثامر نصيت لاهوه باوع ولااني باوعت
صعدنه سيارته عمه كعدت يمه ودكله للبيته اطلع لزمت ايد تماره باوعتلي تهز براسه اني معليه
وجهي صفر
شروح وياهم للبيت
الدمعه حصرتني وعيني تركزت على مرايه لكباله بس باوعلي برطمت وشخط بريك بنص لشارع نداري
شبيج
وديني لبيته
همست
عدل جسمه جر نفس ورفع عينه يباوعلي بلمرايه هز رأسه اي
وغمضت
فتر بتجاه بيته شي بيه برد
ورجيت راسي على جتف تماره مغمضه
لنص لطريق ونزل تأخر ونحمسنه بلسياره عمه كل شويه وكالت وين راح تالي اجه من بعيد وراه واحد جار خروف اشرله على صندوك لسياره
وصعد
فر الكير يعدل بجسمه مسح وجه
وعمه تكله خير ماعملت
حرك وطلع
وصلنه لبيتنه نزلت وتلكتني ماما تبوس وتبارك اديان كالبه لبيت كلب غاسله لكراج ومحضره فراشي الجهال مبدله وهيه آخر كشخه
اخذتني من ايد تماره مشتني نومتني اون وهيه تكلي
ها يلخبله طارن طارن ورجعن
درت وجهي وصوتهم بره
صوته بذاته يشده افكاري
شكد تعبانه
منايمه وهم ماكدر انام مجرد وجودنه ثنينه بنفس المكان يربكني
اديان فوتت عمه اخذت عباته وجابت مخاد وره ضهرهه وهيه حايره بس تكلب وتكمط بلطفل ومترضه تذبه بكاع تخاف عليا من الجهال
وصاح ثامر
وهسه ام احمد شون
يااا دذبحه ياعيني
كل عقلج يمعوده اتدمر
ديله تراك خالك عندي عود البسه
يابه ليش ماننتضر خالي
عزززه وشتتغدون تره شيخلصك من لسانه
هم صدك عجل اذبح وامري لله
وشتغل لمداهر
الزمي يلكعبه
لا ثامر لا اذبحه للخير حرام والله عذبته
ول يابه مو انتي ماتلزمين زين يمممه تعاي وياهه مرت اخوج لعبت بحالي
ايهم وخر
من انعل جلاب اهلكم ول حتى احمد بكد لشبر هم حاط نفسو ويدعبل جوانه
ذبحو وكملو وكومه وزع ماما ضلت تلملم وراهم واديان وتماره حارن بلغده فات سابح لخاولي على ركبته منصي يمشي ويكف بلبجامه التراك جبير عليا مال خاله
الضحكه حصرتني وعمه هم رفع رأسه غيرت وجهي بس عمه بعده كاله هذا تضحكين موو
درات وجه عليه بعد ماكدرت ثنينه ضحكنه
كعد يدردم
شسويلجن نسوان ورادن راده سوتني مرت اخوج كصاب كوه وراحت ملابسي وكربس هدوم رجله بيه
يمه اغسليهم بروح لماتولج
روح مني تعبانه انه ليل مو نايمتو
عجل ارد هيج والله فشله
عندك مره صخرهه
وتغمزلي ندار يباوعلي لزمت بطني على كيف مددت وصفكت بيده عمه
هااا اهاا عاد نامت تانذكر لعمليه
يله يله شدي حيلج وكومي صيري سبعه تاردين لبيتج فدنوب
حجته وعيونه نرفعت تتامل وجهي ضلت عيني بعينه وكطع علينه لحضه فارس من يسلم شايل جمانه واحمد يجر بي
وايهم هم حضنهم يكلهم يولو بس اجر لنفس وصاح ااااااديان يربج جهالج حدي جاي توني فتت
يومها جان يختلف عن البارحه ١٨٠درجه
سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال
تغدو بضحك وسوالف
حتى اني اكلت من كل خاطري
للعصر فارس راح وعمه كالته وياك اجي ثامر كله ليش ارجعي وياي جرت عينه
ضل يم حرمتك
باوعلي ونصيت راسي جنت ارضع لطفل
كله لاماترهم ونترت
شنو لمايرهم مرتك وام ابنك الي لهساع حتى ماسميتو
يزي عاد مامليتو اكعدو تفاهمو وحطو لنقط على حروف
حجته وجرت عباته طلعت
أديان فاتت تسلم عليه
هاي شنو راح تروحين؟
اي عيني رجلي تره يومين صار عايفته
وج ضلي يمي
رفعت حاجبه رجلج يمج لج
وبشبشت بذني اليله بيات يمج اييسي حتى هدومه نكعتهم وصيت تماره لليل اله تشرهم يعني نايم على كلبج مابيه مجال
وطلعت بعد ماحطت فلوس بكماط ابني
ثامر طلع وراهم
يربي شراح اسوي
يعني راح يضل
شون راح اتصرف
ضليت اتحج ومجلبه بماما يا بجه لطفل يا مدري شبي بس المهم ماختلي بي
لليل ولمت تماره لجهال للغرفه لحكته ماما
مدد ايده على عيونه
ومددت اتصنع لنوم
ماريد احجي
ماريد افتح مواضيع
لأن صدقا احس روحي مليانه بتعب لبارحه وماريد اتعب
ربع ساعه وهمس
عذراء كاعده
صوتي بنبح لكلمه ماكدر اطلعه
ورجع عاده داير وجه عليه
درت بس عيني
ضلت بعينه لدقايق ومانزلته وهوه لنصى
مانزلته لان ماكارهته بس هوه مو عادل وياي
مانزلته لان ممسويه نص لسواه بيه
تعرفون شنو احقر شعور من احلى ليله بعمرج تمر مرور لكرام
تعرفون شنو من اربع اشهر تعيش وكنك ماموجود
مرات احاجي روحي
اني ليش صبرت وليش سكتت
وارجع اكول لو حاجيه وراجعه من ليلته جان اني لمت روحي مو بس لناس
جان اني كلت
منطيته
مجال
منطيته فرصه
وماصبرت علي
صفنت واني اتذكر ذيج الايام
ومحسيت غير بقربه
وايده تمسح طرف عيني
لعبره كمشت بلعومي وحراره صارت بي
ميل راسه
مو كافي؟
هزيت
كافي بتني تره اخذ عقابه وكفايه واذا تريدين تعاقبي حطي راسج على راسه وابنج بينكم وحدرو لبيتكم هناك عاد سوي ليحلالج
سكتت منصيه
لوعتي وحركت كلبي
وكل لمريت بي لاشي يم لصارلي بدقايق لفاركت بيه ابني
وكته سوالي درس وكمت اخاف احجي كلمه ويروح من ايدي لان فعلا الضنه غالي وفاركه ماينحمل
فيما بعد ادركت هذا الشي
للعشره لملمنه كلشي وطلعنه عمه شايله لطفل وتماره ساندتي والجنطه بيده تلكانه ثامر نصيت لاهوه باوع ولااني باوعت
صعدنه سيارته عمه كعدت يمه ودكله للبيته اطلع لزمت ايد تماره باوعتلي تهز براسه اني معليه
وجهي صفر
شروح وياهم للبيت
الدمعه حصرتني وعيني تركزت على مرايه لكباله بس باوعلي برطمت وشخط بريك بنص لشارع نداري
شبيج
وديني لبيته
همست
عدل جسمه جر نفس ورفع عينه يباوعلي بلمرايه هز رأسه اي
وغمضت
فتر بتجاه بيته شي بيه برد
ورجيت راسي على جتف تماره مغمضه
لنص لطريق ونزل تأخر ونحمسنه بلسياره عمه كل شويه وكالت وين راح تالي اجه من بعيد وراه واحد جار خروف اشرله على صندوك لسياره
وصعد
فر الكير يعدل بجسمه مسح وجه
وعمه تكله خير ماعملت
حرك وطلع
وصلنه لبيتنه نزلت وتلكتني ماما تبوس وتبارك اديان كالبه لبيت كلب غاسله لكراج ومحضره فراشي الجهال مبدله وهيه آخر كشخه
اخذتني من ايد تماره مشتني نومتني اون وهيه تكلي
ها يلخبله طارن طارن ورجعن
درت وجهي وصوتهم بره
صوته بذاته يشده افكاري
شكد تعبانه
منايمه وهم ماكدر انام مجرد وجودنه ثنينه بنفس المكان يربكني
اديان فوتت عمه اخذت عباته وجابت مخاد وره ضهرهه وهيه حايره بس تكلب وتكمط بلطفل ومترضه تذبه بكاع تخاف عليا من الجهال
وصاح ثامر
وهسه ام احمد شون
يااا دذبحه ياعيني
كل عقلج يمعوده اتدمر
ديله تراك خالك عندي عود البسه
يابه ليش ماننتضر خالي
عزززه وشتتغدون تره شيخلصك من لسانه
هم صدك عجل اذبح وامري لله
وشتغل لمداهر
الزمي يلكعبه
لا ثامر لا اذبحه للخير حرام والله عذبته
ول يابه مو انتي ماتلزمين زين يمممه تعاي وياهه مرت اخوج لعبت بحالي
ايهم وخر
من انعل جلاب اهلكم ول حتى احمد بكد لشبر هم حاط نفسو ويدعبل جوانه
ذبحو وكملو وكومه وزع ماما ضلت تلملم وراهم واديان وتماره حارن بلغده فات سابح لخاولي على ركبته منصي يمشي ويكف بلبجامه التراك جبير عليا مال خاله
الضحكه حصرتني وعمه هم رفع رأسه غيرت وجهي بس عمه بعده كاله هذا تضحكين موو
درات وجه عليه بعد ماكدرت ثنينه ضحكنه
كعد يدردم
شسويلجن نسوان ورادن راده سوتني مرت اخوج كصاب كوه وراحت ملابسي وكربس هدوم رجله بيه
يمه اغسليهم بروح لماتولج
روح مني تعبانه انه ليل مو نايمتو
عجل ارد هيج والله فشله
عندك مره صخرهه
وتغمزلي ندار يباوعلي لزمت بطني على كيف مددت وصفكت بيده عمه
هااا اهاا عاد نامت تانذكر لعمليه
يله يله شدي حيلج وكومي صيري سبعه تاردين لبيتج فدنوب
حجته وعيونه نرفعت تتامل وجهي ضلت عيني بعينه وكطع علينه لحضه فارس من يسلم شايل جمانه واحمد يجر بي
وايهم هم حضنهم يكلهم يولو بس اجر لنفس وصاح ااااااديان يربج جهالج حدي جاي توني فتت
يومها جان يختلف عن البارحه ١٨٠درجه
سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال
تغدو بضحك وسوالف
حتى اني اكلت من كل خاطري
للعصر فارس راح وعمه كالته وياك اجي ثامر كله ليش ارجعي وياي جرت عينه
ضل يم حرمتك
باوعلي ونصيت راسي جنت ارضع لطفل
كله لاماترهم ونترت
شنو لمايرهم مرتك وام ابنك الي لهساع حتى ماسميتو
يزي عاد مامليتو اكعدو تفاهمو وحطو لنقط على حروف
حجته وجرت عباته طلعت
أديان فاتت تسلم عليه
هاي شنو راح تروحين؟
اي عيني رجلي تره يومين صار عايفته
وج ضلي يمي
رفعت حاجبه رجلج يمج لج
وبشبشت بذني اليله بيات يمج اييسي حتى هدومه نكعتهم وصيت تماره لليل اله تشرهم يعني نايم على كلبج مابيه مجال
وطلعت بعد ماحطت فلوس بكماط ابني
ثامر طلع وراهم
يربي شراح اسوي
يعني راح يضل
شون راح اتصرف
ضليت اتحج ومجلبه بماما يا بجه لطفل يا مدري شبي بس المهم ماختلي بي
لليل ولمت تماره لجهال للغرفه لحكته ماما
مدد ايده على عيونه
ومددت اتصنع لنوم
ماريد احجي
ماريد افتح مواضيع
لأن صدقا احس روحي مليانه بتعب لبارحه وماريد اتعب
ربع ساعه وهمس
عذراء كاعده
صوتي بنبح لكلمه ماكدر اطلعه
ورجع عاده داير وجه عليه
درت بس عيني
ضلت بعينه لدقايق ومانزلته وهوه لنصى
مانزلته لان ماكارهته بس هوه مو عادل وياي
مانزلته لان ممسويه نص لسواه بيه
تعرفون شنو احقر شعور من احلى ليله بعمرج تمر مرور لكرام
تعرفون شنو من اربع اشهر تعيش وكنك ماموجود
مرات احاجي روحي
اني ليش صبرت وليش سكتت
وارجع اكول لو حاجيه وراجعه من ليلته جان اني لمت روحي مو بس لناس
جان اني كلت
منطيته
مجال
منطيته فرصه
وماصبرت علي
صفنت واني اتذكر ذيج الايام
ومحسيت غير بقربه
وايده تمسح طرف عيني
لعبره كمشت بلعومي وحراره صارت بي
ميل راسه
مو كافي؟
هزيت
راسي لا
تنفس
لخاطر ابنه
نزلت دمعتي
والله لعوضج والله بس افتحي صفحه جديده
وكلبك ؟
كلبي عندج صار من يوم لطلعتي
من يوم لخله لبيت
من يوم لصرت افوت والكه الاضويه مطفايه والشاسه مو على قران
ولاهدومي مو على سرير
عذراء تعلمت على وجودج
على نفسج بلبيت
وعلى لمساتج لبكل مجان
صرت هينا اتخيلج وهينا اتخيلج
وااكل بروحي اكول ضلمته وهيه ماله ذنب
وبثينه؟
بثينه شي ردته و الله ماراده
ولو ماخذه جان نكسرت كسرتين مو وحده
بثينه مو انه لدمرته اخوهه لدمر لكل
وغير كل هذا من خلقت ونخلقت ونخلقتي الله كتب نحنا لبعض وبثينه اله قسمته
وليش ماامنت هيج من الاول؟
جنت مجروح
ولايام كفيله بلتداوي
اربع اشهر مجروح
اربع اشهر ضالمني ومحاس وجرحك مطايب
هاي حكمت ربج بعد ولمرينه بي كلو مكتوب والمكتوب على جبين لابد تشوفه لعين
سكتت
قربه
كلامه
نفسه
كل هذا رجعني ليام قبل
أيام مجانت عذراء ترسمه
أيام مجانت عذراء رجليه يوكعن وهيه كامشه طرف لخيمه تباوعله
لو من اخلص أيام وايام احلم بشكله واكعد ساعات وساعات اخط بسمه
والله لو يرجع بيه لوكت للزم روحي الف مره اضربه وبعدهه
معميه معميه فتت لحياته معميه وفتحت
وهسه كون ارجع ليام لعمه واعيش بلضلمه ولا اعيش غصبا عني
تلمس خدي بطرف اصبعه نزيت فاتحه عيني
وبجه لطفل بتسم
شسميتي
مادري
شلون يضل بدون اسم
سمي انت
وانتي
كيفك
عبدالله حلو
هزيت راسي اي ومديت ايدي على طارف لسرير لزمته استند علي مكدرت الوجع يذبح عقجت وهجي وكف
اساعدج ؟
ماحجيت
واحاول اكوم مد ايده حضن ايدي وكعدني صرت كوه اجر لنفس
اخذت عبد ونصيت امسد بوجه مرفعت عيني عليا وهوه ينوص جوعان
فتهم اني داتهرب
نصى شال باكيته وطلع
جريت نفس براحه
وبديت ارضع عبد متت كوه لازمته كوه يرضع
شويه ارتاح وشويه امسح حلكه
وشويه اجر نفس لان ضهري نار
ساعه وفات لملمت روحي وتقرب
ها شونه
زين مابي شي
نام
اي
خلي بمكانه
لاخلي يمي هوه كل شويه وكاعد
مايخالف رتاحي
نزلته بصفي غطيته
ونزلت رجليه وهوه على وكفته متخوصر
وين
للحمام
اساعدج
هزيت راسي لا وعلى صفحه صار
وكفت لازمه بطني اتوجه وعلى كيف امشي خطوه خطوه
طلعت غسلت ورجعت
ياربي كون نايم
كون انتهى لكلام
وكون انام كبل
شصار بيه شصار من حجينه مي ونار مخبوطه مشاعري بين أيام كبل وبين لعشته وبين هسه
فتت جان كاعد على سرير بمكاني وصافن على عبد
ايده تلم بلملحف من يم وجه
وكفت ونهض يلم بشعره ليوره كعدت وكبالي ثنى
نصيت راسي ميل راسه كبال وجهي
اي نرجع لموضوعنا
سكتت وكمل
تردين وياي
فتحت عيني
هز رأسه اسمعيني نطيني مجال
نصيت وتقرب لازم جف ايدي
خنطل جسمي بسرعه جريته وتراجعت مغمضه الم لازمه بطني بتك ايد
مددت
وكف تلفت
ورجع تقرب دانام ولحكه جلبت
متت لابيه اكعد لابيه انام تحنطت مختنكه
نخطف وجه
شبيج شبيج عذراء شجاج
اريد احجي ماكدر
كعدني محتضن جسمي من وره حيل بثتين ايدي لزمت بطني وضليت اكح هوه يفرك على صدري
فك دكم دشداشتي ويمسد على بلعومي
ايده ودماراته ترجف
جمدت اجر لنفس كوه
بلعت ريك اباوع ليده ميل راسه كبال وجهي يترقب ملامحي
سكنت
هديت
لخوف ترس وجه
عيني بعينه
نصيت
وتراتجع ماعدت اشوف وجه بس احس بشفايفه على طرف جتفي
وشورابه تنغز
بلمكان
يتبببع
تنفس
لخاطر ابنه
نزلت دمعتي
والله لعوضج والله بس افتحي صفحه جديده
وكلبك ؟
كلبي عندج صار من يوم لطلعتي
من يوم لخله لبيت
من يوم لصرت افوت والكه الاضويه مطفايه والشاسه مو على قران
ولاهدومي مو على سرير
عذراء تعلمت على وجودج
على نفسج بلبيت
وعلى لمساتج لبكل مجان
صرت هينا اتخيلج وهينا اتخيلج
وااكل بروحي اكول ضلمته وهيه ماله ذنب
وبثينه؟
بثينه شي ردته و الله ماراده
ولو ماخذه جان نكسرت كسرتين مو وحده
بثينه مو انه لدمرته اخوهه لدمر لكل
وغير كل هذا من خلقت ونخلقت ونخلقتي الله كتب نحنا لبعض وبثينه اله قسمته
وليش ماامنت هيج من الاول؟
جنت مجروح
ولايام كفيله بلتداوي
اربع اشهر مجروح
اربع اشهر ضالمني ومحاس وجرحك مطايب
هاي حكمت ربج بعد ولمرينه بي كلو مكتوب والمكتوب على جبين لابد تشوفه لعين
سكتت
قربه
كلامه
نفسه
كل هذا رجعني ليام قبل
أيام مجانت عذراء ترسمه
أيام مجانت عذراء رجليه يوكعن وهيه كامشه طرف لخيمه تباوعله
لو من اخلص أيام وايام احلم بشكله واكعد ساعات وساعات اخط بسمه
والله لو يرجع بيه لوكت للزم روحي الف مره اضربه وبعدهه
معميه معميه فتت لحياته معميه وفتحت
وهسه كون ارجع ليام لعمه واعيش بلضلمه ولا اعيش غصبا عني
تلمس خدي بطرف اصبعه نزيت فاتحه عيني
وبجه لطفل بتسم
شسميتي
مادري
شلون يضل بدون اسم
سمي انت
وانتي
كيفك
عبدالله حلو
هزيت راسي اي ومديت ايدي على طارف لسرير لزمته استند علي مكدرت الوجع يذبح عقجت وهجي وكف
اساعدج ؟
ماحجيت
واحاول اكوم مد ايده حضن ايدي وكعدني صرت كوه اجر لنفس
اخذت عبد ونصيت امسد بوجه مرفعت عيني عليا وهوه ينوص جوعان
فتهم اني داتهرب
نصى شال باكيته وطلع
جريت نفس براحه
وبديت ارضع عبد متت كوه لازمته كوه يرضع
شويه ارتاح وشويه امسح حلكه
وشويه اجر نفس لان ضهري نار
ساعه وفات لملمت روحي وتقرب
ها شونه
زين مابي شي
نام
اي
خلي بمكانه
لاخلي يمي هوه كل شويه وكاعد
مايخالف رتاحي
نزلته بصفي غطيته
ونزلت رجليه وهوه على وكفته متخوصر
وين
للحمام
اساعدج
هزيت راسي لا وعلى صفحه صار
وكفت لازمه بطني اتوجه وعلى كيف امشي خطوه خطوه
طلعت غسلت ورجعت
ياربي كون نايم
كون انتهى لكلام
وكون انام كبل
شصار بيه شصار من حجينه مي ونار مخبوطه مشاعري بين أيام كبل وبين لعشته وبين هسه
فتت جان كاعد على سرير بمكاني وصافن على عبد
ايده تلم بلملحف من يم وجه
وكفت ونهض يلم بشعره ليوره كعدت وكبالي ثنى
نصيت راسي ميل راسه كبال وجهي
اي نرجع لموضوعنا
سكتت وكمل
تردين وياي
فتحت عيني
هز رأسه اسمعيني نطيني مجال
نصيت وتقرب لازم جف ايدي
خنطل جسمي بسرعه جريته وتراجعت مغمضه الم لازمه بطني بتك ايد
مددت
وكف تلفت
ورجع تقرب دانام ولحكه جلبت
متت لابيه اكعد لابيه انام تحنطت مختنكه
نخطف وجه
شبيج شبيج عذراء شجاج
اريد احجي ماكدر
كعدني محتضن جسمي من وره حيل بثتين ايدي لزمت بطني وضليت اكح هوه يفرك على صدري
فك دكم دشداشتي ويمسد على بلعومي
ايده ودماراته ترجف
جمدت اجر لنفس كوه
بلعت ريك اباوع ليده ميل راسه كبال وجهي يترقب ملامحي
سكنت
هديت
لخوف ترس وجه
عيني بعينه
نصيت
وتراتجع ماعدت اشوف وجه بس احس بشفايفه على طرف جتفي
وشورابه تنغز
بلمكان
يتبببع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#لهفة_عاشق
#بارت٧٠
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻟﻔﺤﺘﻨﻲ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻗﺸﻌﺮ ﺟﺴﻤﻲ
ﻏﻤﻀﺖ
ﻭﻣﻴﻞ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻮﺟﻬﻲ
ﺷﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻋﻔﻴﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﺍﻣﺪﺩ
ﺑﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺑﺘﻌﺪ ﻣﺪﺩﺕ ﺍﺣﻮﺍﻟﻲ ﻣﺨﺮﺑﻄﻪ
ﻭﻻﻛﻨﻮ ﻫﻮﻩ ﺭﺟﻠﻲ
ﻭﻻﻋﺒﺎﻟﻚ ﻻﻣﺴﻨﻲ ﻗﺒﻞ
ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺳﺮﺕ ﺑﻜﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻛﺒﻞ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ
ﻏﻔﻴﺖ ﺃﻭ ﻣﺜﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺻﺪﻙ ﻧﻤﺖ ﻭﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﻘﺮﺑﻪ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﻨﺪﻩ ﺑﻴﻪ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻓﺘﺤﺖ
ﺑﺘﺴﻢ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ
ﻭﺣﻚ ﺣﺎﺟﺒﻪ .. ﺍﺍ ﺷﺴﻤﻪ ﺃﺭﻳﺪ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺗﺪﻛﺪﺭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻣﻴﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺗﻤﺎﺭﻩ ﻣﻌﻠﻜﺘﻬﻢ ﺷﻠﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﻬﻮﻝ ﺟﺎﻥ ﺑﻄﺮﻙ ﻟﻔﺎﻧﻴﻠﻪ ﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﺭﻑ ﻟﺴﺮﻳﺮ ﺳﺤﺒﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﻊ ﺑﺪﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﺒﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻲ ﺟﻨﻲ ﺍﺗﻬﺮﺏ ﺣﺘﻰ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺘﺘﺼﺎﺩﻑ
ﻛﻤﻞ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻧﺼﻰ ﺑﺎﺱ ﻋﺒﺪ ﻭﻛﻒ ﺷﺎﻝ ﻣﺼﺮﻑ ﺧﻠﻪ ﺑﻤﻠﺤﻔﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﺮﻩ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ
ﺭﻓﻊ ﺗﻚ ﺣﺎﺟﺐ .. ﻳﺰﻱ ﻋﺎﺩ ﻳﻮﻟﻲ ﺷﺤﺠﻴﻨﻪ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ
ﺳﻜﺘﺖ
ﻭﻛﻒ ﻳﻌﺪﻝ ﺑﺘﺸﻴﺮﺗﻪ ﻫﻤﺲ
ﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺟﻴﻜﻢ ﻧﺮﺩ ﻟﺒﻴﺘﻪ ﺷﻜﻠﺘﻲ
ﻛﻴﻔﻚ
ﻛﻠﺘﻪ ﻫﻤﺲ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺣﺎﻭﻃﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻠﻜﻒ
ﻏﻤﻀﺖ ﻭﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻲ
ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺴﺤﻨﺖ
ﺑﺘﻌﺪ ﻣﺮﺗﺒﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺧﺠﻞ
ﻛﺒﻞ ﻃﻠﻊ
ﻭﻣﺪﺩﺕ
ﺍﻋﻴﺪ ﻭﺍﺭﺗﺐ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻟﺘﻄﺸﺮﺕ
ﺭﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﺩﻙ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺫﻳﺞ ﻟﻬﻔﻪ ﻟﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﻴﻪ
ﻭﺍﺭﺩ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻻﺑﻨﻲ
ﺳﺒﻮﻉ ﺧﻠﺺ ﺭﻛﺾ ﺭﻛﺾ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﺗﻨﻌﺎﺩ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ﺑﺬﻳﺞ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﺧﺎﻑ
ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺃﺗﺬﻛﺮ ﺷﻜﻠﻪ ﻭﻫﺪﻭﻯ ﻗﺒﻞ ﺃﻳﺎﻡ
ﺍﺑﺮﺩ
ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻪ ﻛﺜﺮﺍ
ﻭﻳﺴﺌﻞ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ
ﻧﻤﺘﻲ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﺷﺮﺑﺘﻲ
ﻭﻋﺒﺪ ﺷﺴﻮﺭﻩ
ﻭﺍﺭﺷﺮﺡ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﻧﻔﺴﻲ
ﻭﺍﺟﺎﻭﺏ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﻠﻞ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﻟﻤﻠﻢ ﻭﺍﺣﻀﺮ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺘﺮﻗﺐ ﺧﻄﻮﺍﺗﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻣﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻟﺼﺎﺭﻟﻲ ﻛﻠﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻜﻠﺒﻪ ﺗﺤﻤﺲ ﺑﻲ ﻭﻣﺎﻋﺪﻩ ﻏﻴﺮ ﺗﺪﻋﻴﻠﻲ
ﻋﻤﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﺃﺩﻳﺎﻥ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺩﺍﻛﻪ
ﻋﻤﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﻋﻤﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻋﺪﺍﻝ ﻋﻦ ﻳﻮﻡ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻷﻥ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﺴﻪ ﺩﺍﺟﺎﺯﻑ ﻣﻮ ﻗﺒﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻄﻴﺘﻪ ﻓﺮﺻﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻭﺩﻋﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻧﻄﻠﻘﻨﻪ ﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻫﺪﻭﺀ ﻋﺒﺪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺪﺭ ﻋﻴﻨﻪ ﻳﺴﺌﻞ
ﺗﻌﺒﺘﻲ
ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻧﻨﺰﻝ ﺳﺘﺮﺍﺣﻪ
ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻤﻤﻨﻮﻧﻴﻪ ﻳﺠﺮ ﻧﻔﺲ ﻣﺮﺗﺎﺡ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻳﺮﺑﻲ ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺃﺻﻌﺪ ﻭﻫﻮﻩ ﻗﺒﻠﻲ ﻫﺮﻭﻝ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻧﺰﻝ ﺻﻌﺪ ﻟﺠﻨﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺗﺎﻟﻲ ﺁﺧﺮ ﺟﻨﻄﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻟﺮﺍﺑﻊ ﺩﺭﺟﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭ
ﺷﻮ ﻣﺎﺻﻌﺪﺗﻲ
ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺧﺎﻑ ﻣﺎﻛﺪﺭ
ﻭﻧﺰﻝ ﺳﺮﻳﻊ
ﺍﺷﻴﻠﺞ؟
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻻﻻ ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻡ ﻋﺒﺪ ﺩﺭﺟﻪ ﺩﺭﺟﻪ ﺃﺻﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﻣﺘﺖ ﻻﺧﺮ ﺑﺎﻳﻪ ﻣﺎﻛﻤﺖ ﺍﺟﺮ ﻟﻨﻔﺲ
ﻓﺘﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻫﺎﺩﻯ ﻭﻧﻀﻴﻒ ﺣﻴﻞ ﻳﻠﻤﻊ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻓﺪﻭﻩ ﻛﻠﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺳﺠﻰ ﻫﺎﻱ ﺑﺲ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺩﻭﺍﻣﻪ
ﻳﻮﻡ ﺑﻴﻮﻡ ﺟﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﺗﺴﻮﻟﻔﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﺩﻟﻮﻝ ﻭﺻﻮﻓﻲ
ﻛﻌﺪﺕ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻭﺛﺎﻣﺮ ﻳﻔﺘﺮ ﺷﻐﻞ ﺍﺿﻮﻳﻪ ﺟﺮ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﺒﺮﺩﻩ ﻓﺎﺗﺖ ﺷﻤﺲ ﻋﺒﺪ ﺑﺠﻰ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻧﺪﺍﺭ ﻣﺒﺴﺘﻢ ﻣﻜﻴﻒ ﺑﻴﻨﻪ
ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻊ ﻣﺨﺒﻮﺹ ﻳﻀﺤﻚ
ﻳﻮﻟﻮ ﻧﺴﻴﺘﻮﻧﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻜﻠﺐ ﺑﺠﻴﻮﺑﻪ
ﺷﺪﻭﺭ؟
ﻣﺤﻔﻀﺘﻲ ﻫﻬﻬﻪ ﺗﻮﻧﻲ ﺫﺑﻴﺘﻪ ﻫﻴﻪ ﻭﻟﺴﻮﻳﺞ ﺗﻴﻬﺘﻢ
ﺫﻧﻲ ﺫﻧﻲ ﺟﻮﻩ ﻟﺠﻨﻄﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﻀﺤﻚ ﺷﺎﻟﻬﻢ
ﺷﺠﻴﺒﻠﻜﻢ ﻏﺪﻭﻩ
ﻛﻴﻔﻚ
ﺗﻤﺎﻡ
ﻃﻠﻊ ﻭﺣﻠﻠﺖ ﻋﺒﺪ ﻭﻟﻤﻠﻤﺖ ﺷﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﻮﺳﻪ ﺍﻟﺠﻨﻂ ﻛﺘﺮﺗﻬﻢ ﺳﺮﻳﻊ ﺷﻮﻥ ﻣﺠﺎﻥ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺗﻤﺸﻰ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺗﻔﻘﺪ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺣﻄﺘﻪ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻧﻀﻴﻒ
ﻟﺜﻼﺟﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻣﺨﻀﺮ
ﻭﺍﻟﻤﺠﻤﺪﻩ ﺳﺠﺎﻭﻱ ﻣﻤﺨﻠﻴﻪ ﺷﻲ ﻣﺤﺎﻃﺘﻪ ﻟﻜﺒﺐ ﺑﻨﻮﺍﻋﻪ ﻟﻤﻌﺠﻨﺎﺕ ﻟﻔﻄﺎﻳﺮ
ﺍﻓﺘﺮ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻭﻃﻚ ﻗﻔﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﺤﻤﻞ
ﺑﻄﺮﻑ ﺭﺟﻠﻪ ﺳﺪ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﺧﻠﻪ ﺍﻟﻌﻼﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺰ
ﺧﻮﻣﺎ ﺗﺎﺧﺮﺕ
ﻻﺍﺑﺪ ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﻔﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻩ ﻟﻤﺠﻤﺪﻩ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻟﻮﻣﺴﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ
ﻻ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻌﻮﺩﻩ ﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻜﺴﺮ ﻳﻠﻪ ﻫﻴﺮﻱ ﻟﻜﻤﻪ ﺑﻴﻦ ﻣﺎﺍﺳﺒﺢ
ﻭﻃﻠﻊ
ﺭﺗﺒﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻋﺰﻟﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺼﻴﻨﻴﻪ ﺯﻏﻴﺮﻩ ﻭﺍﺧﺬﺗﻪ ﻟﻠﻬﻮﻝ ﻭﻋﺒﺪ ﺻﺮﻋﻨﻪ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﺍﺭﺿﻌﻪ ﻭﻓﺎﺕ ﺳﺎﺑﺢ ﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻪ ﺗﺮﺑﻊ ﻭﺩﺍﻳﺮﻩ ﻋﻴﻨﻲ
ﺃﺭﻳﺪ ﺍﺭﻓﻌﻪ ﻣﺎﻛﺪﺭ
ﻭﺍﺳﺐ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﻜﺪ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﺭﺟﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﺭﺟﻠﺞ
ﺧﻠﻪ ﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ ﻭﺟﺮ ﺧﺒﺰﻩ ﻛﺴﻤﻪ ﺧﻠﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺫﺑﻴﺖ ﻋﺒﺪ ﻭﺑﻠﺸﻨﻪ ﻧﺎﻛﻞ ﺑﺴﻜﺘﻪ
ﺻﻨﺘﻰ ﻛﺴﺮ ﻫﺬﺍ ﻟﺼﻤﺖ ﻫﻮﻩ ﻭﻛﺎﻡ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﺷﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻠﻤﻜﺎﻧﻪ ﻟﺘﻬﻴﻨﻪ ﻧﺒﺎﻭﻉ
ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﻃﻴﺒﻌﻲ ﺣﻴﻞ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻭﻫﻮﺍﻱ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ﻻﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﻧﻔﺴﻪ
ﻳﻔﻮﺕ ﻳﻀﺤﻚ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻜﺲ ﻗﺒﻞ
ﻳﻜﻌﺪ ﻋﺒﺪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻳﺒﻮﺱ ﻭﻳﺤﻀﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ
ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻛﻤﻞ
ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺴﺒﺢ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺍﻻﻛﻞ ﺟﺎﻫﺰ ﻳﻜﻌﺪ ﻳﺎﻛﻞ ﻭﻳﺴﺌﻞ
ﺷﻜﻮ ﻣﺎﻛﻮ
ﺧﺎﺑﺮﺗﻲ ﺧﺎﺑﺮﻭﺝ
ﻫﻢ ﺣﺎﺟﻴﺘﻲ ﺩﻻﻝ
ﻭﺍﺭﺩ ﻋﻔﻴﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﺷﻜﺪ ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ
ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻟﻜﻮﺍ ...... ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻭﺍﻃﻴﺮ ﻓﺮﺡ
ﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻴﻔﺎﺭﻙ ﻟﻤﺪﺭﺝ
ﻟﻌﺪ ﻭﻳﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺭﺍﺡ ﺧﻄﻴﻪ ﺧﺎﻑ ﻷﻥ ﺟﻴﻨﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﻀﺤﻚ
ﺍﻱ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﺗﺎﻳﺒﻄﻞ ﺗﻜﺮﺹ ﻭﻋﻮﺩ ﻧﺨﻄﺒﻪ
ﻣﻤﻤﻢ ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺳﺮ ﺳﻮﺍﻝ ﺩﻟﻮﻝ
ﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ
ﻭﺣﺒﻪ
ﻟﻬﻔﺘﻪ
ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺣﻴﻞ ﻓﺮﺣﺖ
ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﻃﻴﺒﻪ ﻭﻓﻘﻴﺮﻩ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ
ﺻﺮﺕ ﺍﺗﻌﻠﻖ ﺑﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﻠﻜﻲ ﻳﻔﻠﺖ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﺑﻠﻜﻠﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺲ ﻫﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺧﺠﻮﻟﻪ
ﻓﻠﻴﺖ ﻟﺨﻴﺎﻁ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻟﻤﺠﻤﻊ ﻗﺮﻳﺐ
ﺑﻌﺪﻩ ﺑﻴﺎﻡ ﺗﻌﺎﻓﻴﺖ ﺗﻤﺎﻣﺎ
ﻧﺎﻡ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻓﺘﺮ ﺍﺣﻀﺮ ﻣﻼﺑﺲ ﻋﺒﺪ ﺣﻔﻮﺿﺘﻪ ﻣﺎﻳﻪ ﻟﺪﺍﻓﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﺍﻳﺪﻩ ﺟﻮﻩ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺘﺮﻗﺐ ﺣﺮﻛﺎﺗﻲ
ﺣﺪﻣﺎ ﻳﻐﻔﻰ ﻭﺍﻏﻄﻲ
ﺍﺗﺎﻣﻞ ﻣﻼﻣﺤﻪ
ﻭﻳﻪ ﺗﻐﻴﺮﻩ ﻭﻫﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻟﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﻴﻪ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺍﻋﺸﻜﻪ ﻋﺪﺍﻝ ﻋﻦ ﻗﺒﻞ
ﺃﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﺑﺪﻳﻨﻪ ﺑﺤﺮﺏ ﻟﻌﻴﻮﻥ
ﻭﺍﺣﺪ ﺭﻭﺣﻪ ﺑﻠﺜ
#بارت٧٠
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻟﻔﺤﺘﻨﻲ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻗﺸﻌﺮ ﺟﺴﻤﻲ
ﻏﻤﻀﺖ
ﻭﻣﻴﻞ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻮﺟﻬﻲ
ﺷﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻋﻔﻴﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﺍﻣﺪﺩ
ﺑﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺑﺘﻌﺪ ﻣﺪﺩﺕ ﺍﺣﻮﺍﻟﻲ ﻣﺨﺮﺑﻄﻪ
ﻭﻻﻛﻨﻮ ﻫﻮﻩ ﺭﺟﻠﻲ
ﻭﻻﻋﺒﺎﻟﻚ ﻻﻣﺴﻨﻲ ﻗﺒﻞ
ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺳﺮﺕ ﺑﻜﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻛﺒﻞ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ
ﻏﻔﻴﺖ ﺃﻭ ﻣﺜﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺻﺪﻙ ﻧﻤﺖ ﻭﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﻘﺮﺑﻪ ﻭﻫﻮﻩ ﻳﻨﺪﻩ ﺑﻴﻪ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻓﺘﺤﺖ
ﺑﺘﺴﻢ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ
ﻭﺣﻚ ﺣﺎﺟﺒﻪ .. ﺍﺍ ﺷﺴﻤﻪ ﺃﺭﻳﺪ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺗﺪﻛﺪﺭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻣﻴﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺗﻤﺎﺭﻩ ﻣﻌﻠﻜﺘﻬﻢ ﺷﻠﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﻬﻮﻝ ﺟﺎﻥ ﺑﻄﺮﻙ ﻟﻔﺎﻧﻴﻠﻪ ﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﺭﻑ ﻟﺴﺮﻳﺮ ﺳﺤﺒﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﻊ ﺑﺪﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﺒﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻲ ﺟﻨﻲ ﺍﺗﻬﺮﺏ ﺣﺘﻰ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺘﺘﺼﺎﺩﻑ
ﻛﻤﻞ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻧﺼﻰ ﺑﺎﺱ ﻋﺒﺪ ﻭﻛﻒ ﺷﺎﻝ ﻣﺼﺮﻑ ﺧﻠﻪ ﺑﻤﻠﺤﻔﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﺮﻩ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ
ﺭﻓﻊ ﺗﻚ ﺣﺎﺟﺐ .. ﻳﺰﻱ ﻋﺎﺩ ﻳﻮﻟﻲ ﺷﺤﺠﻴﻨﻪ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ
ﺳﻜﺘﺖ
ﻭﻛﻒ ﻳﻌﺪﻝ ﺑﺘﺸﻴﺮﺗﻪ ﻫﻤﺲ
ﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺟﻴﻜﻢ ﻧﺮﺩ ﻟﺒﻴﺘﻪ ﺷﻜﻠﺘﻲ
ﻛﻴﻔﻚ
ﻛﻠﺘﻪ ﻫﻤﺲ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺣﺎﻭﻃﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻠﻜﻒ
ﻏﻤﻀﺖ ﻭﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻲ
ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺴﺤﻨﺖ
ﺑﺘﻌﺪ ﻣﺮﺗﺒﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺧﺠﻞ
ﻛﺒﻞ ﻃﻠﻊ
ﻭﻣﺪﺩﺕ
ﺍﻋﻴﺪ ﻭﺍﺭﺗﺐ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻟﺘﻄﺸﺮﺕ
ﺭﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﺩﻙ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺫﻳﺞ ﻟﻬﻔﻪ ﻟﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﻴﻪ
ﻭﺍﺭﺩ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻻﺑﻨﻲ
ﺳﺒﻮﻉ ﺧﻠﺺ ﺭﻛﺾ ﺭﻛﺾ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﺗﻨﻌﺎﺩ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ﺑﺬﻳﺞ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺍﺧﺎﻑ
ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺃﺗﺬﻛﺮ ﺷﻜﻠﻪ ﻭﻫﺪﻭﻯ ﻗﺒﻞ ﺃﻳﺎﻡ
ﺍﺑﺮﺩ
ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻪ ﻛﺜﺮﺍ
ﻭﻳﺴﺌﻞ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ
ﻧﻤﺘﻲ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﺷﺮﺑﺘﻲ
ﻭﻋﺒﺪ ﺷﺴﻮﺭﻩ
ﻭﺍﺭﺷﺮﺡ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﻧﻔﺴﻲ
ﻭﺍﺟﺎﻭﺏ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﻠﻞ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﻟﻤﻠﻢ ﻭﺍﺣﻀﺮ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺘﺮﻗﺐ ﺧﻄﻮﺍﺗﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻣﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻟﺼﺎﺭﻟﻲ ﻛﻠﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻜﻠﺒﻪ ﺗﺤﻤﺲ ﺑﻲ ﻭﻣﺎﻋﺪﻩ ﻏﻴﺮ ﺗﺪﻋﻴﻠﻲ
ﻋﻤﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﺃﺩﻳﺎﻥ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺩﺍﻛﻪ
ﻋﻤﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﻋﻤﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻋﺪﺍﻝ ﻋﻦ ﻳﻮﻡ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻷﻥ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﺴﻪ ﺩﺍﺟﺎﺯﻑ ﻣﻮ ﻗﺒﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻄﻴﺘﻪ ﻓﺮﺻﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻭﺩﻋﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻧﻄﻠﻘﻨﻪ ﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻫﺪﻭﺀ ﻋﺒﺪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺪﺭ ﻋﻴﻨﻪ ﻳﺴﺌﻞ
ﺗﻌﺒﺘﻲ
ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻧﻨﺰﻝ ﺳﺘﺮﺍﺣﻪ
ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻤﻤﻨﻮﻧﻴﻪ ﻳﺠﺮ ﻧﻔﺲ ﻣﺮﺗﺎﺡ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻳﺮﺑﻲ ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺃﺻﻌﺪ ﻭﻫﻮﻩ ﻗﺒﻠﻲ ﻫﺮﻭﻝ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻧﺰﻝ ﺻﻌﺪ ﻟﺠﻨﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺗﺎﻟﻲ ﺁﺧﺮ ﺟﻨﻄﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻟﺮﺍﺑﻊ ﺩﺭﺟﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭ
ﺷﻮ ﻣﺎﺻﻌﺪﺗﻲ
ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺧﺎﻑ ﻣﺎﻛﺪﺭ
ﻭﻧﺰﻝ ﺳﺮﻳﻊ
ﺍﺷﻴﻠﺞ؟
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻻﻻ ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻡ ﻋﺒﺪ ﺩﺭﺟﻪ ﺩﺭﺟﻪ ﺃﺻﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﻣﺘﺖ ﻻﺧﺮ ﺑﺎﻳﻪ ﻣﺎﻛﻤﺖ ﺍﺟﺮ ﻟﻨﻔﺲ
ﻓﺘﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻫﺎﺩﻯ ﻭﻧﻀﻴﻒ ﺣﻴﻞ ﻳﻠﻤﻊ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻓﺪﻭﻩ ﻛﻠﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺳﺠﻰ ﻫﺎﻱ ﺑﺲ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺩﻭﺍﻣﻪ
ﻳﻮﻡ ﺑﻴﻮﻡ ﺟﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﺗﺴﻮﻟﻔﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﺩﻟﻮﻝ ﻭﺻﻮﻓﻲ
ﻛﻌﺪﺕ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻭﺛﺎﻣﺮ ﻳﻔﺘﺮ ﺷﻐﻞ ﺍﺿﻮﻳﻪ ﺟﺮ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﺒﺮﺩﻩ ﻓﺎﺗﺖ ﺷﻤﺲ ﻋﺒﺪ ﺑﺠﻰ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻧﺪﺍﺭ ﻣﺒﺴﺘﻢ ﻣﻜﻴﻒ ﺑﻴﻨﻪ
ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻊ ﻣﺨﺒﻮﺹ ﻳﻀﺤﻚ
ﻳﻮﻟﻮ ﻧﺴﻴﺘﻮﻧﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻜﻠﺐ ﺑﺠﻴﻮﺑﻪ
ﺷﺪﻭﺭ؟
ﻣﺤﻔﻀﺘﻲ ﻫﻬﻬﻪ ﺗﻮﻧﻲ ﺫﺑﻴﺘﻪ ﻫﻴﻪ ﻭﻟﺴﻮﻳﺞ ﺗﻴﻬﺘﻢ
ﺫﻧﻲ ﺫﻧﻲ ﺟﻮﻩ ﻟﺠﻨﻄﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﻀﺤﻚ ﺷﺎﻟﻬﻢ
ﺷﺠﻴﺒﻠﻜﻢ ﻏﺪﻭﻩ
ﻛﻴﻔﻚ
ﺗﻤﺎﻡ
ﻃﻠﻊ ﻭﺣﻠﻠﺖ ﻋﺒﺪ ﻭﻟﻤﻠﻤﺖ ﺷﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﻮﺳﻪ ﺍﻟﺠﻨﻂ ﻛﺘﺮﺗﻬﻢ ﺳﺮﻳﻊ ﺷﻮﻥ ﻣﺠﺎﻥ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺗﻤﺸﻰ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺗﻔﻘﺪ ﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺣﻄﺘﻪ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻧﻀﻴﻒ
ﻟﺜﻼﺟﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻣﺨﻀﺮ
ﻭﺍﻟﻤﺠﻤﺪﻩ ﺳﺠﺎﻭﻱ ﻣﻤﺨﻠﻴﻪ ﺷﻲ ﻣﺤﺎﻃﺘﻪ ﻟﻜﺒﺐ ﺑﻨﻮﺍﻋﻪ ﻟﻤﻌﺠﻨﺎﺕ ﻟﻔﻄﺎﻳﺮ
ﺍﻓﺘﺮ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻭﻃﻚ ﻗﻔﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﺤﻤﻞ
ﺑﻄﺮﻑ ﺭﺟﻠﻪ ﺳﺪ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﺧﻠﻪ ﺍﻟﻌﻼﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺰ
ﺧﻮﻣﺎ ﺗﺎﺧﺮﺕ
ﻻﺍﺑﺪ ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﻔﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻩ ﻟﻤﺠﻤﺪﻩ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻟﻮﻣﺴﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ
ﻻ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻌﻮﺩﻩ ﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻜﺴﺮ ﻳﻠﻪ ﻫﻴﺮﻱ ﻟﻜﻤﻪ ﺑﻴﻦ ﻣﺎﺍﺳﺒﺢ
ﻭﻃﻠﻊ
ﺭﺗﺒﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻋﺰﻟﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺼﻴﻨﻴﻪ ﺯﻏﻴﺮﻩ ﻭﺍﺧﺬﺗﻪ ﻟﻠﻬﻮﻝ ﻭﻋﺒﺪ ﺻﺮﻋﻨﻪ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﺍﺭﺿﻌﻪ ﻭﻓﺎﺕ ﺳﺎﺑﺢ ﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻪ ﺗﺮﺑﻊ ﻭﺩﺍﻳﺮﻩ ﻋﻴﻨﻲ
ﺃﺭﻳﺪ ﺍﺭﻓﻌﻪ ﻣﺎﻛﺪﺭ
ﻭﺍﺳﺐ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﻜﺪ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﺭﺟﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﺭﺟﻠﺞ
ﺧﻠﻪ ﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ ﻭﺟﺮ ﺧﺒﺰﻩ ﻛﺴﻤﻪ ﺧﻠﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺫﺑﻴﺖ ﻋﺒﺪ ﻭﺑﻠﺸﻨﻪ ﻧﺎﻛﻞ ﺑﺴﻜﺘﻪ
ﺻﻨﺘﻰ ﻛﺴﺮ ﻫﺬﺍ ﻟﺼﻤﺖ ﻫﻮﻩ ﻭﻛﺎﻡ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﺷﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻠﻤﻜﺎﻧﻪ ﻟﺘﻬﻴﻨﻪ ﻧﺒﺎﻭﻉ
ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﻃﻴﺒﻌﻲ ﺣﻴﻞ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻭﻫﻮﺍﻱ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ﻻﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﻧﻔﺴﻪ
ﻳﻔﻮﺕ ﻳﻀﺤﻚ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻜﺲ ﻗﺒﻞ
ﻳﻜﻌﺪ ﻋﺒﺪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻳﺒﻮﺱ ﻭﻳﺤﻀﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ
ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻛﻤﻞ
ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺴﺒﺢ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺍﻻﻛﻞ ﺟﺎﻫﺰ ﻳﻜﻌﺪ ﻳﺎﻛﻞ ﻭﻳﺴﺌﻞ
ﺷﻜﻮ ﻣﺎﻛﻮ
ﺧﺎﺑﺮﺗﻲ ﺧﺎﺑﺮﻭﺝ
ﻫﻢ ﺣﺎﺟﻴﺘﻲ ﺩﻻﻝ
ﻭﺍﺭﺩ ﻋﻔﻴﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﺷﻜﺪ ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ
ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻟﻜﻮﺍ ...... ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻭﺍﻃﻴﺮ ﻓﺮﺡ
ﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﻴﻔﺎﺭﻙ ﻟﻤﺪﺭﺝ
ﻟﻌﺪ ﻭﻳﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺭﺍﺡ ﺧﻄﻴﻪ ﺧﺎﻑ ﻷﻥ ﺟﻴﻨﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﻀﺤﻚ
ﺍﻱ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﺗﺎﻳﺒﻄﻞ ﺗﻜﺮﺹ ﻭﻋﻮﺩ ﻧﺨﻄﺒﻪ
ﻣﻤﻤﻢ ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺳﺮ ﺳﻮﺍﻝ ﺩﻟﻮﻝ
ﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ
ﻭﺣﺒﻪ
ﻟﻬﻔﺘﻪ
ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺣﻴﻞ ﻓﺮﺣﺖ
ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﻃﻴﺒﻪ ﻭﻓﻘﻴﺮﻩ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ
ﺻﺮﺕ ﺍﺗﻌﻠﻖ ﺑﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﻠﻜﻲ ﻳﻔﻠﺖ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﺑﻠﻜﻠﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺲ ﻫﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺧﺠﻮﻟﻪ
ﻓﻠﻴﺖ ﻟﺨﻴﺎﻁ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻟﻤﺠﻤﻊ ﻗﺮﻳﺐ
ﺑﻌﺪﻩ ﺑﻴﺎﻡ ﺗﻌﺎﻓﻴﺖ ﺗﻤﺎﻣﺎ
ﻧﺎﻡ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻓﺘﺮ ﺍﺣﻀﺮ ﻣﻼﺑﺲ ﻋﺒﺪ ﺣﻔﻮﺿﺘﻪ ﻣﺎﻳﻪ ﻟﺪﺍﻓﻲ ﻭﻫﻮﻩ ﺍﻳﺪﻩ ﺟﻮﻩ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺘﺮﻗﺐ ﺣﺮﻛﺎﺗﻲ
ﺣﺪﻣﺎ ﻳﻐﻔﻰ ﻭﺍﻏﻄﻲ
ﺍﺗﺎﻣﻞ ﻣﻼﻣﺤﻪ
ﻭﻳﻪ ﺗﻐﻴﺮﻩ ﻭﻫﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻟﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﻴﻪ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺍﻋﺸﻜﻪ ﻋﺪﺍﻝ ﻋﻦ ﻗﺒﻞ
ﺃﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﺑﺪﻳﻨﻪ ﺑﺤﺮﺏ ﻟﻌﻴﻮﻥ
ﻭﺍﺣﺪ ﺭﻭﺣﻪ ﺑﻠﺜ
ﺎﻧﻲ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻧﻲ
ﻭﻧﺎﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻧﻲ
ﻛﺒﺮ ﻋﺒﺪ ﻧﺸﻨﺶ ﺍﻻﺑﻌﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻜﻠﻪ ﺗﻐﻴﺮ
ﻭﺛﺎﻣﺮ ﺍﻭﻝ ﻃﺒﺘﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻛﺒﻞ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻭﻝ ﻣﻴﻜﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﺎ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻛﻌﺪ
ﺑﺠﻰ
ﺟﺎﻉ
ﻭﻳﺸﻠﻪ ﻛﻮﻩ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺳﺎﻳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺗﺮﻛﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺲ ﺷﻴﻠﻲ
ﻭﺍﺧﺬﻩ ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﺗﺮﻩ ﻋﺎﺩﻱ ﺧﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻴﺠﻲ
ﻻﻻ ﺧﻄﻴﻪ
ﻭﺍﻛﻌﺪ ﺍﺭﺿﻌﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﺸﻜﻞ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﺗﻌﺐ
ﻭﺍﺧﺠﻞ ﻫﻮﻩ ﻣﻤﻬﺘﻢ ﻣﺪﺩ ﺑﺼﻔﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ
ﻳﻤﻴﻞ ﺭﺍﺳﻪ
ﻭﺍﺩﻳﺮ ﻋﻴﻨﻲ
ﺧﻠﻴﺖ ﻋﺒﺪ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ ﻋﺪﻟﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺩﻛﻢ ﺑﺪﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺗﻘﺮﺏ ﻏﻤﻀﺖ ﺑﺎﺱ ﺟﻮﻩ ﺍﺫﻧﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻓﺮﻙ ﻟﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺎﻣﺸﻪ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ
ﺟﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻩ
ﻣﻘﺎﻭﻣﺖ
ﻭﻻﺣﺮﻛﺖ ﺳﺎﻛﻦ
ﻋﺘﻼﻧﻲ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺍﺩﻳﺮ ﻋﻴﻨﻲ
ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻭﺟﻬﻲ
ﺣﺪﻣﺎ ﺭﻛﺰﻧﻪ ﺑﻌﺾ
ﻭﻫﻤﺲ
ﺍﻧﻪ ﺍﺳﻒ
ﺟﺮﻳﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻨﺼﻴﻪ ﻭﺗﻘﺮﺑﺖ ﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ
ﻭﻛﻤﻞ ﺑﺜﺎﻧﻴﻪ ﻭﻟﺜﺎﻟﺜﻪ
ﺗﺨﺮﺩﻟﺖ ﻧﺎﺳﺒﻪ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻧﻔﺴﻰ ﻟﻴﺮﺟﻒ ﺍﺭﺑﻜﻨﻲ
ﺑﺲ ﺍﺑﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻲ ﺻﺮﺕ
ﻭﻧﺨﺒﺺ
ﺍﺩﻳﺮ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺮﺕ ﻭﻳﻘﺮﺑﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻻﺯﻣﻪ
ﺣﺪﻣﺎ ﻓﺼﻠﻨﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎ
ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﺭﺗﻌﺶ
ﻭﻳﻬﻤﺲ ﺑﺬﻧﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﻫﺪﻱ
ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻳﻌﻴﺪ ﺑﺬﻳﺞ ﻟﻴﻠﻪ
ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺍﻏﻤﺾ
ﺣﻴﻞ ﻛﺎﻣﺸﺘﻪ ﺗﺘﺴﺮﺳﻞ ﺍﻳﺪﻩ ﺗﺒﻮﺱ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﻘﺎﺑﻀﺘﻪ ﺣﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﻓﺎﻧﻴﻠﺘﻪ ﺗﺮﺧﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺗﻮﻛﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ
ﺍﺣﻠﻰ ﻟﻴﻠﻪ
ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺷﻌﻮﺭ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻭﻳﺎﻩ
ﻟﻬﻔﺘﻪ
ﻧﻔﺴﻰ
ﻫﺪﻭﻯ
ﻭﺳﻮﺍﻟﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﻤﺲ ﺑﺬﻧﻲ
ﺍﻧﺴﻰ ﻧﻔﺴﻲ
ﻏﻴﺮ ﺛﺎﻣﺮ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ
ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺛﺎﻧﻲ
ﺗﺤﻮﻝ ﺑﻨﻀﺮﻱ ﻭﻫﻮﺍﻱ ﺗﻐﻴﺮ
ﻟﺤﻀﺎﺕ ﻋﺸﺘﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮ ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﺑﻌﺾ
ﻭﻧﻔﺴﻨﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺑﻌﺾ
ﻭﺟﻮﺍﺭﺣﻨﺎ ﻣﺘﻌﺎﻧﻘﻪ
ﻛﺼﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺼﺘﻲ
ﻛﻠﺒﻪ ﻳﻠﻜﻒ ﻗﺮﻳﺐ ﺣﻴﻞ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻨﻲ
ﻫﻤﺴﺖ ﺍﻭﻋﺪﻧﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﺍﻭﻋﺪﻧﻲ
ﺍﻧﺖ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﻴﺞ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺒﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻫﺎﻳﻤﻪ
ﻭﻋﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻋﺪ
ﻫﺎﻫﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﻘﺪﺭﻧﻲ ﻭﺍﺳﻌﺪﺝ ﻭﻳﺴﺎﻣﺤﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﻡ ﻟﻘﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻭﺿﻠﻤﺘﺞ
ﺣﻀﻨﺘﻪ ﺣﻴﻞ ﻭﺷﺪﺩ ﺣﻀﻨﻪ ﺍﻟﻲ
ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻜﻞ ﻭﺟﻬﻲ
ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻜﻨﺖ
ﻋﻘﻠﻲ ﻓﺮﻣﺖ ﻛﻞ ﻟﻤﺮﻳﺖ ﺑﻲ
ﻭﻋﺸﺖ ﺑﺲ ﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﺑﻲ ﻫﺴﻪ
-----
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﺭﺍﻗﺐ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﻌﺪﻧﻲ
ﺻﺮﺕ ﺍﺗﺎﺧﺮ ﻫﻮﺍﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻞ ﺣﺘﻰ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﻟﻤﺤﻪ
ﻟﻮ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻣﻦ ﺗﺤﺎﺟﻲ ﺳﺠﻰ
ﻟﺰﻣﻲ ﺿﻮﻛﻲ ﻫﺎﻱ ﻟﻜﻴﻜﻪ ﻭﺷﻮﻓﻲ
ﺳﺠﻰ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻙ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺝ ﻟﻮ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﻛﻴﻜﻪ ﻣﺘﺮﺍﻭﻳﻨﻲ ﻛﻴﻜﺘﺞ
ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻓﻼ ﺍﻧﻄﻴﺠﻴﺎﻩ
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻻﻻ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﺟﻴﺒﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﻭﻻﺗﺮﺣﻴﻦ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺳﻤﺒﻮﺳﻪ ﺗﺨﻴﻞ ﻟﺤﻀﻪ ﺧﻞ ﺍﺟﻴﺒﻠﺞ
ﻭﺗﺮﻛﺾ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻄﻔﺮ ﻃﺎﺑﻮﻛﻪ ﻃﺎﺑﻮﻛﻪ ﻣﻦ ﻣﻼﺕ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﻳﻪ ﻃﻔﺮﺗﻪ
ﻭﺗﻨﺪﺍﺭ ﺳﺤﻰ
ﻳﻠﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺛﺎﻣﺮ ﺷﻴﺨﻠﺼﻚ ﻣﻨﻮﻭ
ﺍﺷﺸﺸﺶ ﺑﺲ ﺇﺿﻮﻙ ﻟﺴﻤﺒﻮﺳﻪ ﻭﺍﺭﻭﺡ
ﻳﺎﺍ ﻗﺎﻳﻞ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻴﺮ ﻫﻴﻪ ﺑﺜﻼﺟﻪ ﺍﺿﻤﻠﻚ ﻏﻴﺮ
ﻧﺠﻌﻤﻲ ﻳﻠﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻝ ﺟﺘﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﻭﺗﺮﺍﺟﻊ ﺩﺭﺟﻪ
ﺗﺠﻲ ﻃﺎﻳﺮﻩ ﺍﻛﻀﺒﻲ ﺩﺍﺩﺍ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻃﻴﻪ ﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﺣﺠﻴﻨﻪ ﻟﻮ ﺩﺗﻘﻠﺪﻳﻦ
ﻻﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﺠﻴﻜﻢ
ﺣﺘﻰ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻓﻠﺖ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺗﺼﻔﻦ
ﻋﻮﺫﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻥ ﺟﺎﺭﻋﺘﻪ
ﺷﺴﻮﻱ ﺣﻀﻲ ﻏﻴﺮ
ﻫﺬﺍ ﺭﺟﻠﻪ ﻭﻳﻨﻪ
ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺑﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻗﻔﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ
ﺍﻱ ﻋﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻛﻠﺞ ﺩﻟﻮﻝ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻣﻜﻤﻠﻪ ﺩﺭﺍﺳﻪ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺣﺼﺮﺗﻪ
ﻧﺼﺖ ﺭﺍﺳﻪ
ﻣﻮ ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻲ
ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻠﺘﻲ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺑﺲ ﺣﻴﻞ ﺣﻴﻞ ﺷﺎﻃﺮﻩ ﺗﺨﻴﻠﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺍﻗﺮﻩ
ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﻛﻞ ﻭﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻃﻴﺒﻪ
ﻫﻬﻬﻪ ﻣﻦ ﺷﻴﻒ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻣﻨﺎﻝ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ
ﻳﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺗﺒﺎﻋﻴﻦ ﺷﻴﻒ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻻﺍﺣﺒﻪ
ﻳﺎﺍﺍﺍﺍ ﻏﻴﺮ ﻳﺨﻴﻞ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻦ ﻳﻜﻮﻝ ﻛﻠﻮﺯﻧﻲ ﻳﻌﻴﻨﻲ ﻛﻠﻮﺯﻧﻲ
ﺿﺮﺕ ﻛﺼﺘﻲ
ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﻟﻤﺼﺨﻢ
ﺩﻗﻴﺖ ﺳﺠﻰ ﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺫﻳﺞ ﻭﺟﻬﻪ ﻧﺨﻄﻒ
ﻫﺎﺍﺍ ﺻﻮﻓﻲ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﺳﺠﻰ ﻭﻃﻔﺮﺕ ﺩﻻﻝ ﻓﺎﺗﺖ ﺟﻮﻩ
ﺟﺮﻳﺘﻪ
ﺣﺪﺭﻱ ﺳﻮﻟﻔﻴﻠﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻳﻦ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﺷﻮﻥ ﺷﻜﻠﻪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺼﻄﺎﻑ ﺷﺒﻴﻚ
ﺧﻠﺪﻭﻥ ﺷﻴﻒ ﻣﻘﺪﻡ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻣﻨﺎ ﻃﺒﺦ
ﻭﺷﺪﻋﻮﺍﻫﻪ ﻫﻴﺞ ﻃﺎﻳﺮﻩ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﺑﻲ
ﻳﺎﺍﺍ ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻻﺗﻐﺎﺭ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻚ
ﺳﻜﺘﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺻﺎﻓﻦ
ﻧﺎﺭ ﻭﺣﺮﻛﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻋﻮﺩ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻋﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻲ
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﻮﺻﺎﻓﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺩﻣﺮﻧﻲ ﺣﺪﻣﺎ ﺟﺰﻣﺖ ﺍﻧﻪ ﻫﻞ ﺑﻨﻴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻌﻠﻜﺖ ﺑﻴﻬﺎ
ﺃﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﻟﻤﺮﺍﻗﺐ ﻳﻬﺪ ﻟﺤﻴﻞ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﺩﻕ ﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ
ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﺤﺪﻳﻘﺘﻬﻢ ﻭﺍﺭﺩ ﺍﻟﻮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺣﺮﺍﻡ ﻫﺎﻱ ﻫﺬﺍ ﻋﺮﺽ ﺑﻠﻪ ﺍﻗﺒﻞ ﺃﺣﺪ ﻳﺪﺣﻚ ﺑﻌﺮﺿﻲ
ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ﻣﺨﺎﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻷﻛﺜﺮ
ﻓﺪﻳﻮﻡ ﺿﻬﺮﻳﻪ ﺣﺎﺭﻩ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺧﺬ ﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﻟﻐﺪﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻭﺻﻮﺕ ﺧﺮﺧﺸﻪ ﺑﺼﻔﻪ ﺳﺮﻳﻊ ﺭﻓﻌﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺍﻟﻜﺎﻩ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺗﺒﺎﻭﻉ
ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﻤﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭﺕ ﺩﺗﺮﻭﺡ
ﻫﻤﺴﺴﺖ
ﺍﺍﺍﻛﻔﻲ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺧﻮﻑ
ﻗﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺧﺸﻨﺖ ﺻﻮﺗﻲ
ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ؟
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻪ ﻻ
ﻧﻔﺴﺖ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻻ ﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻭﻣﺸﺖ ﺧﻄﻮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻋﺪ ﺩﺭﺟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻭﺭﺧﻪ ﺣﻴﻠﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻧﺼﺖ ﺗﻜﺮﺽ ﺑﻀﺎﻓﺮﻩ
ﺍﻧﻲ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﺷﻜﺮﻙ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻫﺎﻳﻢ ﺑﺼﻮﺗﻪ
ﻭﻫﻤﺴﺖ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﺭﺩﺕ
ﻫﻮﺍﻱ ﺃﻣﻮﺭ ﺍﻭﻟﻪ ﺑﻔﻀﻠﻚ ﻣﺎﻛﻤﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﻫﻨﺎ
ﻭﺗﺎﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺒﺮﺩﻩ
ﻭﻛﻤﻠﺖ
ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﻴﻞ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺤﺴﺒﻠﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺃﺩﺭﻱ ﻣﻮ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻚ ﺩﻭﺭ ﻷﻥ ﻧﺒﻬﺘﻬﺎ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻳﻌﻨﻲ ؟
ﺿﺤﻜﺖ
ﺣﻴﻞ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﺩﻭﻣﺞ ﺃﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺭﺍﺣﻪ ﻟﺮﺍﺣﺘﻪ
ﻭﻣﺘﺮﻭﺱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﺨﺮﺑﻄﻪ
ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻥ ﺣﺘﺮﻫﻢ
ﻳﻮﻡ ﻭﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﻟﻬﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺸﻐﻞ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﺗﺴﻜﻦ ﺧﻴﺎﻝ
ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻣﺎﺧﺬﺕ ﺃﺣﻼﻣﻲ ﻣﺮﻩ
ﻭﻫﺴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﻴﻪ
ﺍﻓﺰ ﺑﻠﻴﻞ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﻛﺎﺿﺐ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺷﻮﻥ ﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺤﺪﻣﺎ ﺻﺮﺕ ﺣﺘﻰ ﺑﺸﻐﻠﻲ ﺑﻴﻮﻣﻲ ﻣﺘﻔﺎﺭﻛﻨﻲ
ﺳﺌﻠﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺟﺜﻴﺮ
ﻣﺎﻟﻪ ﺫﻛﺮ ﻫﻴﻨﻮﺏ
ﺛﺎﻣﺮ ﻫﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻫﺠﺴﻮ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﺳﺠﻰ ﺭﺩﺕ ﻟﺪﻭﺍﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺍﺭﺍﻭ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻧﻲ
ﻭﻧﺎﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻧﻲ
ﻛﺒﺮ ﻋﺒﺪ ﻧﺸﻨﺶ ﺍﻻﺑﻌﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻜﻠﻪ ﺗﻐﻴﺮ
ﻭﺛﺎﻣﺮ ﺍﻭﻝ ﻃﺒﺘﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻛﺒﻞ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻭﻝ ﻣﻴﻜﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﺎ
ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻛﻌﺪ
ﺑﺠﻰ
ﺟﺎﻉ
ﻭﻳﺸﻠﻪ ﻛﻮﻩ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺳﺎﻳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺗﺮﻛﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺲ ﺷﻴﻠﻲ
ﻭﺍﺧﺬﻩ ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﺗﺮﻩ ﻋﺎﺩﻱ ﺧﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻴﺠﻲ
ﻻﻻ ﺧﻄﻴﻪ
ﻭﺍﻛﻌﺪ ﺍﺭﺿﻌﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﺸﻜﻞ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﺗﻌﺐ
ﻭﺍﺧﺠﻞ ﻫﻮﻩ ﻣﻤﻬﺘﻢ ﻣﺪﺩ ﺑﺼﻔﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ
ﻳﻤﻴﻞ ﺭﺍﺳﻪ
ﻭﺍﺩﻳﺮ ﻋﻴﻨﻲ
ﺧﻠﻴﺖ ﻋﺒﺪ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ ﻋﺪﻟﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺩﻛﻢ ﺑﺪﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺗﻘﺮﺏ ﻏﻤﻀﺖ ﺑﺎﺱ ﺟﻮﻩ ﺍﺫﻧﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻓﺮﻙ ﻟﻤﻜﺎﻧﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺎﻣﺸﻪ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ
ﺟﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻩ
ﻣﻘﺎﻭﻣﺖ
ﻭﻻﺣﺮﻛﺖ ﺳﺎﻛﻦ
ﻋﺘﻼﻧﻲ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺍﺩﻳﺮ ﻋﻴﻨﻲ
ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻭﺟﻬﻲ
ﺣﺪﻣﺎ ﺭﻛﺰﻧﻪ ﺑﻌﺾ
ﻭﻫﻤﺲ
ﺍﻧﻪ ﺍﺳﻒ
ﺟﺮﻳﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻨﺼﻴﻪ ﻭﺗﻘﺮﺑﺖ ﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ
ﻭﻛﻤﻞ ﺑﺜﺎﻧﻴﻪ ﻭﻟﺜﺎﻟﺜﻪ
ﺗﺨﺮﺩﻟﺖ ﻧﺎﺳﺒﻪ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻧﻔﺴﻰ ﻟﻴﺮﺟﻒ ﺍﺭﺑﻜﻨﻲ
ﺑﺲ ﺍﺑﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻲ ﺻﺮﺕ
ﻭﻧﺨﺒﺺ
ﺍﺩﻳﺮ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺮﺕ ﻭﻳﻘﺮﺑﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻻﺯﻣﻪ
ﺣﺪﻣﺎ ﻓﺼﻠﻨﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎ
ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﺭﺗﻌﺶ
ﻭﻳﻬﻤﺲ ﺑﺬﻧﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﻫﺪﻱ
ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻳﻌﻴﺪ ﺑﺬﻳﺞ ﻟﻴﻠﻪ
ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺍﻏﻤﺾ
ﺣﻴﻞ ﻛﺎﻣﺸﺘﻪ ﺗﺘﺴﺮﺳﻞ ﺍﻳﺪﻩ ﺗﺒﻮﺱ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﻘﺎﺑﻀﺘﻪ ﺣﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﻓﺎﻧﻴﻠﺘﻪ ﺗﺮﺧﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺗﻮﻛﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ
ﺍﺣﻠﻰ ﻟﻴﻠﻪ
ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺷﻌﻮﺭ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻭﻳﺎﻩ
ﻟﻬﻔﺘﻪ
ﻧﻔﺴﻰ
ﻫﺪﻭﻯ
ﻭﺳﻮﺍﻟﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﻤﺲ ﺑﺬﻧﻲ
ﺍﻧﺴﻰ ﻧﻔﺴﻲ
ﻏﻴﺮ ﺛﺎﻣﺮ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ
ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺛﺎﻧﻲ
ﺗﺤﻮﻝ ﺑﻨﻀﺮﻱ ﻭﻫﻮﺍﻱ ﺗﻐﻴﺮ
ﻟﺤﻀﺎﺕ ﻋﺸﺘﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮ ﻋﺬﺭﺍﺀ
ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﺑﻌﺾ
ﻭﻧﻔﺴﻨﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺑﻌﺾ
ﻭﺟﻮﺍﺭﺣﻨﺎ ﻣﺘﻌﺎﻧﻘﻪ
ﻛﺼﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺼﺘﻲ
ﻛﻠﺒﻪ ﻳﻠﻜﻒ ﻗﺮﻳﺐ ﺣﻴﻞ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻨﻲ
ﻫﻤﺴﺖ ﺍﻭﻋﺪﻧﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﺍﻭﻋﺪﻧﻲ
ﺍﻧﺖ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﻴﺞ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺒﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻫﺎﻳﻤﻪ
ﻭﻋﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻋﺪ
ﻫﺎﻫﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﻘﺪﺭﻧﻲ ﻭﺍﺳﻌﺪﺝ ﻭﻳﺴﺎﻣﺤﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﻡ ﻟﻘﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻭﺿﻠﻤﺘﺞ
ﺣﻀﻨﺘﻪ ﺣﻴﻞ ﻭﺷﺪﺩ ﺣﻀﻨﻪ ﺍﻟﻲ
ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻜﻞ ﻭﺟﻬﻲ
ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻜﻨﺖ
ﻋﻘﻠﻲ ﻓﺮﻣﺖ ﻛﻞ ﻟﻤﺮﻳﺖ ﺑﻲ
ﻭﻋﺸﺖ ﺑﺲ ﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﺑﻲ ﻫﺴﻪ
-----
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﺭﺍﻗﺐ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﻌﺪﻧﻲ
ﺻﺮﺕ ﺍﺗﺎﺧﺮ ﻫﻮﺍﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻞ ﺣﺘﻰ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﻟﻤﺤﻪ
ﻟﻮ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻣﻦ ﺗﺤﺎﺟﻲ ﺳﺠﻰ
ﻟﺰﻣﻲ ﺿﻮﻛﻲ ﻫﺎﻱ ﻟﻜﻴﻜﻪ ﻭﺷﻮﻓﻲ
ﺳﺠﻰ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻙ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺝ ﻟﻮ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﻛﻴﻜﻪ ﻣﺘﺮﺍﻭﻳﻨﻲ ﻛﻴﻜﺘﺞ
ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻓﻼ ﺍﻧﻄﻴﺠﻴﺎﻩ
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻻﻻ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﺟﻴﺒﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﻭﻻﺗﺮﺣﻴﻦ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺳﻤﺒﻮﺳﻪ ﺗﺨﻴﻞ ﻟﺤﻀﻪ ﺧﻞ ﺍﺟﻴﺒﻠﺞ
ﻭﺗﺮﻛﺾ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻄﻔﺮ ﻃﺎﺑﻮﻛﻪ ﻃﺎﺑﻮﻛﻪ ﻣﻦ ﻣﻼﺕ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﻳﻪ ﻃﻔﺮﺗﻪ
ﻭﺗﻨﺪﺍﺭ ﺳﺤﻰ
ﻳﻠﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺛﺎﻣﺮ ﺷﻴﺨﻠﺼﻚ ﻣﻨﻮﻭ
ﺍﺷﺸﺸﺶ ﺑﺲ ﺇﺿﻮﻙ ﻟﺴﻤﺒﻮﺳﻪ ﻭﺍﺭﻭﺡ
ﻳﺎﺍ ﻗﺎﻳﻞ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻴﺮ ﻫﻴﻪ ﺑﺜﻼﺟﻪ ﺍﺿﻤﻠﻚ ﻏﻴﺮ
ﻧﺠﻌﻤﻲ ﻳﻠﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻝ ﺟﺘﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﻭﺗﺮﺍﺟﻊ ﺩﺭﺟﻪ
ﺗﺠﻲ ﻃﺎﻳﺮﻩ ﺍﻛﻀﺒﻲ ﺩﺍﺩﺍ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻃﻴﻪ ﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﺣﺠﻴﻨﻪ ﻟﻮ ﺩﺗﻘﻠﺪﻳﻦ
ﻻﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﺠﻴﻜﻢ
ﺣﺘﻰ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻓﻠﺖ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺗﺼﻔﻦ
ﻋﻮﺫﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻥ ﺟﺎﺭﻋﺘﻪ
ﺷﺴﻮﻱ ﺣﻀﻲ ﻏﻴﺮ
ﻫﺬﺍ ﺭﺟﻠﻪ ﻭﻳﻨﻪ
ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺑﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻗﻔﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ
ﺍﻱ ﻋﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻛﻠﺞ ﺩﻟﻮﻝ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻣﻜﻤﻠﻪ ﺩﺭﺍﺳﻪ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺣﺼﺮﺗﻪ
ﻧﺼﺖ ﺭﺍﺳﻪ
ﻣﻮ ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻲ
ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻠﺘﻲ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺑﺲ ﺣﻴﻞ ﺣﻴﻞ ﺷﺎﻃﺮﻩ ﺗﺨﻴﻠﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺍﻗﺮﻩ
ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﻛﻞ ﻭﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻃﻴﺒﻪ
ﻫﻬﻬﻪ ﻣﻦ ﺷﻴﻒ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻣﻨﺎﻝ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ
ﻳﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺗﺒﺎﻋﻴﻦ ﺷﻴﻒ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻻﺍﺣﺒﻪ
ﻳﺎﺍﺍﺍﺍ ﻏﻴﺮ ﻳﺨﻴﻞ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻦ ﻳﻜﻮﻝ ﻛﻠﻮﺯﻧﻲ ﻳﻌﻴﻨﻲ ﻛﻠﻮﺯﻧﻲ
ﺿﺮﺕ ﻛﺼﺘﻲ
ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﻟﻤﺼﺨﻢ
ﺩﻗﻴﺖ ﺳﺠﻰ ﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺫﻳﺞ ﻭﺟﻬﻪ ﻧﺨﻄﻒ
ﻫﺎﺍﺍ ﺻﻮﻓﻲ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﺳﺠﻰ ﻭﻃﻔﺮﺕ ﺩﻻﻝ ﻓﺎﺗﺖ ﺟﻮﻩ
ﺟﺮﻳﺘﻪ
ﺣﺪﺭﻱ ﺳﻮﻟﻔﻴﻠﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻳﻦ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﺷﻮﻥ ﺷﻜﻠﻪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺼﻄﺎﻑ ﺷﺒﻴﻚ
ﺧﻠﺪﻭﻥ ﺷﻴﻒ ﻣﻘﺪﻡ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻣﻨﺎ ﻃﺒﺦ
ﻭﺷﺪﻋﻮﺍﻫﻪ ﻫﻴﺞ ﻃﺎﻳﺮﻩ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﺑﻲ
ﻳﺎﺍﺍ ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻻﺗﻐﺎﺭ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻚ
ﺳﻜﺘﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺻﺎﻓﻦ
ﻧﺎﺭ ﻭﺣﺮﻛﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻋﻮﺩ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻋﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻲ
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﻮﺻﺎﻓﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺩﻣﺮﻧﻲ ﺣﺪﻣﺎ ﺟﺰﻣﺖ ﺍﻧﻪ ﻫﻞ ﺑﻨﻴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻌﻠﻜﺖ ﺑﻴﻬﺎ
ﺃﻳﺎﻡ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﻟﻤﺮﺍﻗﺐ ﻳﻬﺪ ﻟﺤﻴﻞ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﺩﻕ ﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ
ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﺤﺪﻳﻘﺘﻬﻢ ﻭﺍﺭﺩ ﺍﻟﻮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺣﺮﺍﻡ ﻫﺎﻱ ﻫﺬﺍ ﻋﺮﺽ ﺑﻠﻪ ﺍﻗﺒﻞ ﺃﺣﺪ ﻳﺪﺣﻚ ﺑﻌﺮﺿﻲ
ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ﻣﺨﺎﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻷﻛﺜﺮ
ﻓﺪﻳﻮﻡ ﺿﻬﺮﻳﻪ ﺣﺎﺭﻩ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺧﺬ ﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﻟﻐﺪﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻭﺻﻮﺕ ﺧﺮﺧﺸﻪ ﺑﺼﻔﻪ ﺳﺮﻳﻊ ﺭﻓﻌﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺍﻟﻜﺎﻩ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺗﺒﺎﻭﻉ
ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﻤﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻧﺪﺍﺭﺕ ﺩﺗﺮﻭﺡ
ﻫﻤﺴﺴﺖ
ﺍﺍﺍﻛﻔﻲ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺧﻮﻑ
ﻗﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺧﺸﻨﺖ ﺻﻮﺗﻲ
ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ؟
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻪ ﻻ
ﻧﻔﺴﺖ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻻ ﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻤﺪﺭﺝ ﻭﻣﺸﺖ ﺧﻄﻮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻋﺪ ﺩﺭﺟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ
ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻭﺭﺧﻪ ﺣﻴﻠﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻧﺼﺖ ﺗﻜﺮﺽ ﺑﻀﺎﻓﺮﻩ
ﺍﻧﻲ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﺷﻜﺮﻙ
ﺑﺘﺴﻤﺖ ﻫﺎﻳﻢ ﺑﺼﻮﺗﻪ
ﻭﻫﻤﺴﺖ
ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﺭﺩﺕ
ﻫﻮﺍﻱ ﺃﻣﻮﺭ ﺍﻭﻟﻪ ﺑﻔﻀﻠﻚ ﻣﺎﻛﻤﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﻫﻨﺎ
ﻭﺗﺎﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺒﺮﺩﻩ
ﻭﻛﻤﻠﺖ
ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﻴﻞ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺤﺴﺒﻠﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺃﺩﺭﻱ ﻣﻮ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻚ ﺩﻭﺭ ﻷﻥ ﻧﺒﻬﺘﻬﺎ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻳﻌﻨﻲ ؟
ﺿﺤﻜﺖ
ﺣﻴﻞ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﺩﻭﻣﺞ ﺃﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺭﺍﺣﻪ ﻟﺮﺍﺣﺘﻪ
ﻭﻣﺘﺮﻭﺱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﺨﺮﺑﻄﻪ
ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻥ ﺣﺘﺮﻫﻢ
ﻳﻮﻡ ﻭﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﻟﻬﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺸﻐﻞ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﺗﺴﻜﻦ ﺧﻴﺎﻝ
ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻣﺎﺧﺬﺕ ﺃﺣﻼﻣﻲ ﻣﺮﻩ
ﻭﻫﺴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﻴﻪ
ﺍﻓﺰ ﺑﻠﻴﻞ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﻛﺎﺿﺐ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺷﻮﻥ ﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺤﺪﻣﺎ ﺻﺮﺕ ﺣﺘﻰ ﺑﺸﻐﻠﻲ ﺑﻴﻮﻣﻲ ﻣﺘﻔﺎﺭﻛﻨﻲ
ﺳﺌﻠﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺟﺜﻴﺮ
ﻣﺎﻟﻪ ﺫﻛﺮ ﻫﻴﻨﻮﺏ
ﺛﺎﻣﺮ ﻫﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻫﺠﺴﻮ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﺳﺠﻰ ﺭﺩﺕ ﻟﺪﻭﺍﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺍﺭﺍﻭ
ﺡ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ
ﻭﺍﺳﺌﻞ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻳﻨﻪ
ﻣﺎﻋﺎﺩﺕ ﺳﺌﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﺠﻰ
ﺷﻮ ﺧﺘﻔﺖ ﻣﻦ ﺭﺍﺣﺖ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺻﺪﺍﻗﻪ ﻭﻋﺎﺩﻱ ﺗﻌﻮﻓﻪ
ﻭﻟﺪﺕ ﻣﺮﺕ ﺛﺎﻣﺮ ﺿﻠﺘﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺯﺣﻤﻪ ﻋﺪﻫﻢ
ﻭﺍﺩﺣﻚ ﺛﺎﻣﺮ ﻣﻨﺴﻢ
ﻳﺮﻛﺾ ﻳﺘﺴﻮﻙ ﻭﻳﺰﻳﻦ ﻭﻳﺠﻴﺐ ﻭﻳﺨﻠﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ
ﺭﻭﺣﻪ ﺭﺗﺎﺣﺖ
ﺳﻜﻨﺖ ﻳﻢ ﻟﻴﻮﺩﻩ ﻛﻠﺒﻪ
ﻟﻤﻴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺷﻠﺖ ﺟﻨﻄﻲ ﺗﻚ ﺟﺘﻒ ﻭﻧﺰﻟﺖ
ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﺒﺮ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﺍﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ ﻭﺻﻮﺕ ﺑﺤﺪﻳﻘﺘﻬﻢ ﺻﺎﺭ
ﺃﺭﻳﺪ ﺍﺩﺣﻚ ﻭﺍﻣﻨﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻣﻨﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﺑﺮﻫﺎﻭﻩ ﺍﺭﺩﺩ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﻩ
ﺩﺣﻜﺖ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻳﻤﻜﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻟﻮﻳﻦ ﻭﺻﻞ
ﻗﻔﻠﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻭﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻓﻮﻙ ﻟﻄﺎﺑﻮﻛﻪ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻭﻧﻄﻠﻘﺖ ﻟﻠﻔﻠﻮﺟﻪ
ﻛﻀﻴﺘﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻐﻞ ﻭﻧﻮﻡ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﺍﺩﺧﻦ ﻭﺍﺣﺮﺝ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺭﺝ
ﻭﻫﺴﻪ ﺗﻤﺮ
ﻫﺴﻪ ﻫﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﺗﻜﻨﻔﺬ ﺗﻠﻢ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﺗﻨﺎﻡ
ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﺗﻤﺸﻲ ﻫﺎﺩﻯ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺪﻭ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ
ﺛﺎﻣﺮ ﺻﻔﺖ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺭﺟﻊ ﻣﺮﺗﻪ
ﺍﻣﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺣﻴﻞ ﺗﺪﺣﻚ ﺑﻴﻨﻪ ﺳﺠﻰ ﺗﻌﺪﺕ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﺣﻞ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻏﻴﺮ ﺳﺠﻰ
ﻗﻮﻳﻪ ﻭﺿﺤﻜﺘﻪ ﻣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺟﻢ ﺳﻨﻪ ﺭﺩﺕ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺤﺪﻭﺩﻩ ﻭﺧﻄﺎﺏ ﺭﺩ ﺳﺎﻓﺮ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻉ ﺍﻻﻛﻮ ﻭﺍﻟﻤﺎﻛﻮ ﻣﺤﻠﻪ ﻭﺣﻠﻢ ﻋﻤﺮﻩ ﺑﺎﻋﻪ ﻫﻮﻩ ﻭﻟﺒﻲ ﺑﻠﺨﺴﺮﺍﻥ ﻭﺭﺟﻊ ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺎﺍﺟﻪ
ﺑﻌﺪ ﻟﺼﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﺻﻌﺐ ﻳﻌﻴﺶ ﺑﻴﻨﺎ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻣﻪ ﺧﻮﺗﻬﻦ ﺧﻮﺍﻩ ﻭﻣﺎﻳﻔﺮﻃﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﺎﺩ ﻫﻮﻩ ﻟﻔﺮﻁ ﺑﻜﻠﺸﻲ ﻭﻫﺞ
ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺳﻴﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻭﺑﻴﺖ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻪ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺴﻮﻟﻴﺘﻲ ﺑﻤﻤﻨﻮﻧﻴﻪ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﺧﺠﻼﻥ ﺑﺲ ﻋﻮﺩ ﻛﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻭﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﻟﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻛﺘﺒﻮﻟﻪ ﺧﺮﻭﺝ ﺗﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻜﺎﻝ ﻧﻄﻠﻌﻪ ﻫﻴﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﻨﺎ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺌﻞ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺮﻓﺾ ﺧﺮﻭﺟﻪ ﺻﻌﺐ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ ﻻﻣﻪ ﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺑﻴﺪﻩ
ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﺷﺪﻩ ﻳﺎﻭﺭﺩ
ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ
ﻟﻚ ﻫﻼﻭﻭﻭﻭﻭ ﻭﻳﻨﻪ ﻭﻳﻨﻪ ﺧﺎﻟﻚ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﻙ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻟﻌﺐ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﺎﻧﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺗﺒﺎﺭﻙ
ﺍﺻﻔﻦ ﺍﺟﺮ ﻧﻔﺲ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻭﻻﻗﻄﺮﻩ ﻣﺘﺤﺴﻨﻪ
ﻋﺠﻞ ﻋﻠﻴﺶ ﺟﺒﻨﺎﻫﻪ
ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻌﺮﻓﻨﻲ ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ
ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻮ ؟
ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺷﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﺷﻮﻥ ﺗﻌﺮﻓﻨﺎ
ﺷﻮﻑ ﺻﻮﻓﻲ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻋﺪﻩ ﺍﺟﺰﺀ ﻭ ﻣﻮ ﺑﻠﻀﺮﻭﺭﻩ ﻛﻠﻪ ﻳﺘﻀﺮﺭ ﻓﻌﻠﻰ ﺍﻻﻏﻠﺐ ﻣﺮﻳﻀﺘﻜﻢ ﻣﺘﻀﺮﺭ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﻣﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻘﻴﻞ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﺗﻠﻜﺎﻩ ﻣﺨﺰﻥ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﺮﻭﺭﺍ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ
ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻟﻤﺘﻌﻠﻖ ﺑﻴﻪ ﻓﺎ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻳﻀﻞ ﻳﺮﺩﺩﻩ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻻﺣﻴﺎﻥ
ﺯﻳﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻛﻮ ﺍﻣﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﺷﻮ ﻃﻮﻟﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﻟﺒﺸﺮ ﺻﻌﺐ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻱ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺸﻔﻴﻬﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻳﻤﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﻓﻠﻌﻼﺝ ﻣﺘﻮﻗﻒ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻓﺖ ﻋﻴﻨﻚ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﺗﺮﻛﺾ ﺗﻜﻤﺰ ﺗﻠﻌﺐ ﺗﺎﻟﻲ ﺗﺘﻌﺐ ﻭﺗﻨﺎﻡ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﺼﺎﻓﺤﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﺎﻟﻤﺘﻪ ﻭﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻳﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﻭﺍﺟﺎﻭﺏ ﺟﺪﻩ ﺗﺴﺘﻐﻔﺮ ﻭﺗﺪﻋﻴﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﻣﻨﺼﻴﻪ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﻓﺎﺕ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻟﺘﻤﻴﻨﻪ ﻧﺤﺠﻲ ﺑﻬﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺗﻮﺗﺮ ﻟﺠﻮ ﻭﻓﺎﺕ ﺳﻴﻒ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻳﺼﻴﺢ
ﺯﻭﺟﻮﻧﻲ ﻻﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ
ﺯﻭﺟﻮﻧﻲ ﻻﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ
ﻛﻠﻪ ﻧﻄﺖ ﺗﺤﻠﻒ ﺑﻲ ﺻﺪﻙ ﻭﺑﺲ ﻛﻮﻝ ﺻﻔﻚ ﺑﻴﺪﻩ
ﻳﻤﻌﻮﺩﻳﻦ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻜﻠﻮﺏ ﻟﻴﺎﻟﻲ ﻟﺤﻠﻤﻴﻪ ﻋﺎﺩ ﻛﻠﺖ ﺍﻏﻴﺮﻩ
ﺧﺎﻟﻮ ﻫﻔﻪ ﺑﻠﻜﻮﺷﻪ ﻭﺍﻣﻪ ﺗﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﻓﺮﺣﺖ ﻳﺎ ﻓﺄﻳﻦ ﺍﻟﺤﺾ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺗﻔﺮﺣﻨﻲ ﻭﺍﻓﺮﺡ ﺑﻴﻚ
ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺮﺩﻩ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺪﻧﻪ ﻋﺮﺱ
ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻨﺼﻲ
ﻫﻮﺳﺘﻬﻢ
ﻓﺮﺣﺘﻬﻢ
ﻭﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻪ ﺗﺮﺳﻢ ﻛﺒﺎﻟﻲ
ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻱ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﺎﻟﻮ ﻳﺪﺣﻚ ﺟﺎﻥ ﺑﺼﻔﻨﺘﻲ
ﺗﺤﻤﺤﻤﺖ
ﺍﻛﻠﻜﻢ ﻋﻮﻓﻜﻢ ﻣﻦ ﺳﻴﻒ
ﺍﻧﻪ ﺃﺭﻳﺪ
ﺍﺗﺰﻭﺝ
ﻳﺘﺒﺒﺒﻊ
ﻭﺍﺳﺌﻞ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻳﻨﻪ
ﻣﺎﻋﺎﺩﺕ ﺳﺌﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﺠﻰ
ﺷﻮ ﺧﺘﻔﺖ ﻣﻦ ﺭﺍﺣﺖ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺻﺪﺍﻗﻪ ﻭﻋﺎﺩﻱ ﺗﻌﻮﻓﻪ
ﻭﻟﺪﺕ ﻣﺮﺕ ﺛﺎﻣﺮ ﺿﻠﺘﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺯﺣﻤﻪ ﻋﺪﻫﻢ
ﻭﺍﺩﺣﻚ ﺛﺎﻣﺮ ﻣﻨﺴﻢ
ﻳﺮﻛﺾ ﻳﺘﺴﻮﻙ ﻭﻳﺰﻳﻦ ﻭﻳﺠﻴﺐ ﻭﻳﺨﻠﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ
ﺭﻭﺣﻪ ﺭﺗﺎﺣﺖ
ﺳﻜﻨﺖ ﻳﻢ ﻟﻴﻮﺩﻩ ﻛﻠﺒﻪ
ﻟﻤﻴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺷﻠﺖ ﺟﻨﻄﻲ ﺗﻚ ﺟﺘﻒ ﻭﻧﺰﻟﺖ
ﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﺒﺮ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﺍﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺝ ﻭﺻﻮﺕ ﺑﺤﺪﻳﻘﺘﻬﻢ ﺻﺎﺭ
ﺃﺭﻳﺪ ﺍﺩﺣﻚ ﻭﺍﻣﻨﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻣﻨﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﺑﺮﻫﺎﻭﻩ ﺍﺭﺩﺩ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﻩ
ﺩﺣﻜﺖ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻳﻤﻜﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻟﻮﻳﻦ ﻭﺻﻞ
ﻗﻔﻠﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻭﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻓﻮﻙ ﻟﻄﺎﺑﻮﻛﻪ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻭﻧﻄﻠﻘﺖ ﻟﻠﻔﻠﻮﺟﻪ
ﻛﻀﻴﺘﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻐﻞ ﻭﻧﻮﻡ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﺍﺩﺧﻦ ﻭﺍﺣﺮﺝ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺭﺝ
ﻭﻫﺴﻪ ﺗﻤﺮ
ﻫﺴﻪ ﻫﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﺗﻜﻨﻔﺬ ﺗﻠﻢ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﺗﻨﺎﻡ
ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﺗﻤﺸﻲ ﻫﺎﺩﻯ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺪﻭ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ
ﺛﺎﻣﺮ ﺻﻔﺖ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺭﺟﻊ ﻣﺮﺗﻪ
ﺍﻣﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺣﻴﻞ ﺗﺪﺣﻚ ﺑﻴﻨﻪ ﺳﺠﻰ ﺗﻌﺪﺕ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﺣﻞ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻏﻴﺮ ﺳﺠﻰ
ﻗﻮﻳﻪ ﻭﺿﺤﻜﺘﻪ ﻣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺟﻢ ﺳﻨﻪ ﺭﺩﺕ ﻟﻴﻮﺭﻩ
ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺤﺪﻭﺩﻩ ﻭﺧﻄﺎﺏ ﺭﺩ ﺳﺎﻓﺮ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻉ ﺍﻻﻛﻮ ﻭﺍﻟﻤﺎﻛﻮ ﻣﺤﻠﻪ ﻭﺣﻠﻢ ﻋﻤﺮﻩ ﺑﺎﻋﻪ ﻫﻮﻩ ﻭﻟﺒﻲ ﺑﻠﺨﺴﺮﺍﻥ ﻭﺭﺟﻊ ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺎﺍﺟﻪ
ﺑﻌﺪ ﻟﺼﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﺻﻌﺐ ﻳﻌﻴﺶ ﺑﻴﻨﺎ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻣﻪ ﺧﻮﺗﻬﻦ ﺧﻮﺍﻩ ﻭﻣﺎﻳﻔﺮﻃﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﺎﺩ ﻫﻮﻩ ﻟﻔﺮﻁ ﺑﻜﻠﺸﻲ ﻭﻫﺞ
ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺳﻴﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻭﺑﻴﺖ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻪ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺴﻮﻟﻴﺘﻲ ﺑﻤﻤﻨﻮﻧﻴﻪ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﺧﺠﻼﻥ ﺑﺲ ﻋﻮﺩ ﻛﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻭﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﻟﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻛﺘﺒﻮﻟﻪ ﺧﺮﻭﺝ ﺗﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻜﺎﻝ ﻧﻄﻠﻌﻪ ﻫﻴﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﻨﺎ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺌﻞ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺮﻓﺾ ﺧﺮﻭﺟﻪ ﺻﻌﺐ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ ﻻﻣﻪ ﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺑﻴﺪﻩ
ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﺷﺪﻩ ﻳﺎﻭﺭﺩ
ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ
ﻟﻚ ﻫﻼﻭﻭﻭﻭﻭ ﻭﻳﻨﻪ ﻭﻳﻨﻪ ﺧﺎﻟﻚ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﻙ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻟﻌﺐ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﺎﻧﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺗﺒﺎﺭﻙ
ﺍﺻﻔﻦ ﺍﺟﺮ ﻧﻔﺲ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻭﻻﻗﻄﺮﻩ ﻣﺘﺤﺴﻨﻪ
ﻋﺠﻞ ﻋﻠﻴﺶ ﺟﺒﻨﺎﻫﻪ
ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻌﺮﻓﻨﻲ ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ
ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻮ ؟
ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺷﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﺷﻮﻥ ﺗﻌﺮﻓﻨﺎ
ﺷﻮﻑ ﺻﻮﻓﻲ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻋﺪﻩ ﺍﺟﺰﺀ ﻭ ﻣﻮ ﺑﻠﻀﺮﻭﺭﻩ ﻛﻠﻪ ﻳﺘﻀﺮﺭ ﻓﻌﻠﻰ ﺍﻻﻏﻠﺐ ﻣﺮﻳﻀﺘﻜﻢ ﻣﺘﻀﺮﺭ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻋﻘﻠﻪ ﻭﻣﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻘﻴﻞ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﺗﻠﻜﺎﻩ ﻣﺨﺰﻥ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﺮﻭﺭﺍ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ
ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻟﻤﺘﻌﻠﻖ ﺑﻴﻪ ﻓﺎ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻳﻀﻞ ﻳﺮﺩﺩﻩ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻻﺣﻴﺎﻥ
ﺯﻳﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻛﻮ ﺍﻣﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﺷﻮ ﻃﻮﻟﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﻟﺒﺸﺮ ﺻﻌﺐ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻱ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺸﻔﻴﻬﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻳﻤﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﻓﻠﻌﻼﺝ ﻣﺘﻮﻗﻒ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻓﺖ ﻋﻴﻨﻚ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﺗﺮﻛﺾ ﺗﻜﻤﺰ ﺗﻠﻌﺐ ﺗﺎﻟﻲ ﺗﺘﻌﺐ ﻭﺗﻨﺎﻡ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﺼﺎﻓﺤﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﺎﻟﻤﺘﻪ ﻭﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻳﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﻭﺍﺟﺎﻭﺏ ﺟﺪﻩ ﺗﺴﺘﻐﻔﺮ ﻭﺗﺪﻋﻴﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﻣﻨﺼﻴﻪ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﻓﺎﺕ ﺧﺎﻟﻮ ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻟﺘﻤﻴﻨﻪ ﻧﺤﺠﻲ ﺑﻬﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺗﻮﺗﺮ ﻟﺠﻮ ﻭﻓﺎﺕ ﺳﻴﻒ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻳﺼﻴﺢ
ﺯﻭﺟﻮﻧﻲ ﻻﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ
ﺯﻭﺟﻮﻧﻲ ﻻﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ
ﻛﻠﻪ ﻧﻄﺖ ﺗﺤﻠﻒ ﺑﻲ ﺻﺪﻙ ﻭﺑﺲ ﻛﻮﻝ ﺻﻔﻚ ﺑﻴﺪﻩ
ﻳﻤﻌﻮﺩﻳﻦ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻜﻠﻮﺏ ﻟﻴﺎﻟﻲ ﻟﺤﻠﻤﻴﻪ ﻋﺎﺩ ﻛﻠﺖ ﺍﻏﻴﺮﻩ
ﺧﺎﻟﻮ ﻫﻔﻪ ﺑﻠﻜﻮﺷﻪ ﻭﺍﻣﻪ ﺗﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﻓﺮﺣﺖ ﻳﺎ ﻓﺄﻳﻦ ﺍﻟﺤﺾ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺗﻔﺮﺣﻨﻲ ﻭﺍﻓﺮﺡ ﺑﻴﻚ
ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺗﺮﺩﻩ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺪﻧﻪ ﻋﺮﺱ
ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻨﺼﻲ
ﻫﻮﺳﺘﻬﻢ
ﻓﺮﺣﺘﻬﻢ
ﻭﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻪ ﺗﺮﺳﻢ ﻛﺒﺎﻟﻲ
ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻱ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﺎﻟﻮ ﻳﺪﺣﻚ ﺟﺎﻥ ﺑﺼﻔﻨﺘﻲ
ﺗﺤﻤﺤﻤﺖ
ﺍﻛﻠﻜﻢ ﻋﻮﻓﻜﻢ ﻣﻦ ﺳﻴﻒ
ﺍﻧﻪ ﺃﺭﻳﺪ
ﺍﺗﺰﻭﺝ
ﻳﺘﺒﺒﺒﻊ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM