البارت 35
#لهفة_عاشق.
،،،،،،،،،،،،،،
خلص وكت الوفه وبدلنه الكلوب
وصفت بس الخيانه وانته الك عاده
دليني اعله واحد عمره ماخان
حته اوصل البابه واطلب مراده
،،،،،،،،،،،،
رجفت من كلامه عيوني مرتين رمشت نصى ايده وره ركبته جريت نفس وطلعت بعد ماكدرت ابقى واكفه جدامو ثانيه وحده فكيت الباب بهمه لتفت ورايه صارت لبنى بوجهنا رتبكت وندار يثول السالفه كعد على تخم جرت عينه لبنى بستفهام تفر ايده عفته وصعد الدرج
اول بابه وجرت ايدي لغرفتهم نخرطت خوف هاي مفضوحه لو عرفت ماتسكت دقتني بجتفي تهمس
شعندج وياه ثامر
خزرته
ضحكت
تره موخبله كبالج ولا احد جي وكالي انتو وحيدكم بلديوانيه انه بعيني شفتكم وكبل لاشوفكم تره شاكه جنت
رفعت عيني
شون
تعرفين زين شلون لوما تعرفين جان ماعفتي لغرفه وكمتي تنامين يم امج لو يم جده مو هاي اختج مريم تنام هين وماعدهه كل شكال بس لان ثامر يحومي يمنه من تنامي بغرفته رحتي هناك
سكتت افرك بيدي بيه رجفه من كلام ثامر وهاي جملته همست يم اذني تبتسم
اخوي عاشكج مو ؟
لبنى سكتي
لاماسكت اخوي وعرفه اليل كله يحوم جدام الغرفه والنهار كله يكص بيج كص بنضراتو عاد لاتبيعين ثكل عليا ابن خالتج تره فضوهه وخطبو
نصيت مبتسمه بداخلي
اي ماعندي مانع ثامر شحلاتو الف وحده تتمناه وغير هذا ابن خالتي ورابين سوه شكو منها
سرحت بخيالي اتتامل حركاته وكل مسامه بي حطت لبنى رأسه على رجلي امسد بشعره صافنه تنهدت
هنيالج بثينه
دحكت بيها .. على شنو ؟
على ثامر عاشكج ويباوع وراج وارج وين ماحتي يتمناج
بتسمت.. منو يكول
انه اكول الانسان ليحب مبين
كالته وختنك صوته فكيت عيني بيدي درت رأسه
لبنى شبيج
برطمت
عمر ما يحس بيه
لطمت على وجهي وشلت رأسه من رجلي
وج انتي شجاي تسولفين لادكولين حاجيتي وعرفج
هزت رأسه دموعه تجري باوعت على مريم بسابع نومه ضربته بجتفها
الله يصكعج تحجين صدك هساع شيكول عنه شيفكر بتربيتنه وج انه ثامر ابن خالتي وطول الوكت جدامي رابين سوه وهساع من عترفلي كمت اختض مثل السعفه انتي شلون تحاجين الرجال الغريب ولابد عرف غايتج دامج لاطشتلو
عثرج الله اي تحبينو يولي مو تمنجدنه ( تخزينه )
بثينيه مابيدي احبو
نصت تشهك لميته بحضني هاي من كل عقله هيج تحبو؟
عثرج الله اي تحبينو يولي مو تمنجدنه ( تخزينه )
نصت تشهك لميته بحضني هاي من كل عقله هيج تحبو؟
رفعت وجه صرنه عين بعينج سئلته
شكالج
رزلني
فكيت عيني اي وتالي
سكتت
لبنى لاتحرجين أعصابي احجي لصار كلو
باعي انه مو اخذت رقمو
اي
وضليت كل يوم بليل اتصل عليه اسمع صوتو واسده تالي طكت روحي وطلعت حجه احاجي واسئل على خالو فارس وكت لجنه مانعرف مجانو
اول نوبه نصدم من كتلو انه لبنى ضل ساكت لان عرف اني الي اتصل وسدو طول ذيج لفتره
انوب برتباك كال اي شرايده
كتلو اسئل على خالو فارس
سكت وبعدين رد انو مايعرف هوه وين
عاد سديته والبيه مايخليني صارت جنيتي بي وكل يوم اتصل لحد مامل ونتر
يابه انتي شرايده مني تراج فريتي راسي
سكتت وتنهد سده ورديت دكيت جاوب وكل حسه صيح
يلسسسسماوات انتي رعوصج شدو ويه عمر ول يربج جاهل انه تلعبين وياي كل ساع داكه وسادته
خنست ومن يومها بعد مادكيت غير من تمرض خالو فارس نفس اليله خابرتو ابجي وانه ماجاذبه صدك جنت غاديه دم على خالو فارس ورد ساكت وانه اشهك احلفو شبي ويكلي بلانعاش وللصبح ماعفتو رغم هوه مانطاني وجه بس انه مابيدي حتى ماجي على بالي خاف يكلي ليش ماتسئلين اخوج خطاب هوه يمو لو احد من اهلج
وج بثينه ساعات احسو يعرف كلشي بداخلي بس مغلس مدري ما يحس
مو مايحس اله كولي مو مصدك وحقه هوه من يصدك طول عمرو شايفنه خواته مدري بناته نسيتي شلون كبل جان يشاقينه ويداهرنه ماعلى بالو تحبينو ولو صار على بالو جوز يجذب حتى روحو
هزت رأسه ساكته نزوت لامه روحه تغطت دموعه بعينه
يمكن اصعب شي بلدنيه الحب من طرف واحد ولضاهر هذا لجاي يصير ويه لبنى تحب عمو عمر وهوه مايبادله
مددت كد لغصه لصارت بيه من وره لبنى
كد الراحه لتارسه روحي وانه اتذكر كلام ثامر
يومه تااكدت ثامر عندو ميول تجاهي
بردت وقنعت روحي ابادلو نفس المشاعر لان يستاهل ومالكي احسن منو
نمت براحه ومن ليلته صرت انه وثامر مثل لياسه ودواهه لمداراه
ينضرلي اخصر وافيح عطر
يسها مني اذبل واوراقي تصفر
تولعت بي جثير
كل نضره لو كلمه منو تاخذني لغير عالم
جنت حريصه على ثكلي جدامو
زدت ثكل
بكلامي
بلبسي
بس من تتلاكه عيونه اضيع وانتهي
يبتسم وينصي يصفط بسكسوته
انخرط واخرب بهل حركه
سجى ... فتره مرت الكل لهينه بخالو فارس ولصارلو خطاب ضل مجابله وعبالك جاي ينسي لصارلو بسببنه
رتحت وبديت اتغاضه عن جثير من تصرفاتو مثل ينتر لويزكح بدون سبب كل عاده اسكت وانسحب وماسوي غير ليريحو
طول لفتره ليروح ويجي على خالو فارس جنت بارده مرتاحه مطمئنه ادري بي حاير بخالو وبشغلو وانه هم لاهيه بدوامي نهايه مرحله ثانيه و
#لهفة_عاشق.
،،،،،،،،،،،،،،
خلص وكت الوفه وبدلنه الكلوب
وصفت بس الخيانه وانته الك عاده
دليني اعله واحد عمره ماخان
حته اوصل البابه واطلب مراده
،،،،،،،،،،،،
رجفت من كلامه عيوني مرتين رمشت نصى ايده وره ركبته جريت نفس وطلعت بعد ماكدرت ابقى واكفه جدامو ثانيه وحده فكيت الباب بهمه لتفت ورايه صارت لبنى بوجهنا رتبكت وندار يثول السالفه كعد على تخم جرت عينه لبنى بستفهام تفر ايده عفته وصعد الدرج
اول بابه وجرت ايدي لغرفتهم نخرطت خوف هاي مفضوحه لو عرفت ماتسكت دقتني بجتفي تهمس
شعندج وياه ثامر
خزرته
ضحكت
تره موخبله كبالج ولا احد جي وكالي انتو وحيدكم بلديوانيه انه بعيني شفتكم وكبل لاشوفكم تره شاكه جنت
رفعت عيني
شون
تعرفين زين شلون لوما تعرفين جان ماعفتي لغرفه وكمتي تنامين يم امج لو يم جده مو هاي اختج مريم تنام هين وماعدهه كل شكال بس لان ثامر يحومي يمنه من تنامي بغرفته رحتي هناك
سكتت افرك بيدي بيه رجفه من كلام ثامر وهاي جملته همست يم اذني تبتسم
اخوي عاشكج مو ؟
لبنى سكتي
لاماسكت اخوي وعرفه اليل كله يحوم جدام الغرفه والنهار كله يكص بيج كص بنضراتو عاد لاتبيعين ثكل عليا ابن خالتج تره فضوهه وخطبو
نصيت مبتسمه بداخلي
اي ماعندي مانع ثامر شحلاتو الف وحده تتمناه وغير هذا ابن خالتي ورابين سوه شكو منها
سرحت بخيالي اتتامل حركاته وكل مسامه بي حطت لبنى رأسه على رجلي امسد بشعره صافنه تنهدت
هنيالج بثينه
دحكت بيها .. على شنو ؟
على ثامر عاشكج ويباوع وراج وارج وين ماحتي يتمناج
بتسمت.. منو يكول
انه اكول الانسان ليحب مبين
كالته وختنك صوته فكيت عيني بيدي درت رأسه
لبنى شبيج
برطمت
عمر ما يحس بيه
لطمت على وجهي وشلت رأسه من رجلي
وج انتي شجاي تسولفين لادكولين حاجيتي وعرفج
هزت رأسه دموعه تجري باوعت على مريم بسابع نومه ضربته بجتفها
الله يصكعج تحجين صدك هساع شيكول عنه شيفكر بتربيتنه وج انه ثامر ابن خالتي وطول الوكت جدامي رابين سوه وهساع من عترفلي كمت اختض مثل السعفه انتي شلون تحاجين الرجال الغريب ولابد عرف غايتج دامج لاطشتلو
عثرج الله اي تحبينو يولي مو تمنجدنه ( تخزينه )
بثينيه مابيدي احبو
نصت تشهك لميته بحضني هاي من كل عقله هيج تحبو؟
عثرج الله اي تحبينو يولي مو تمنجدنه ( تخزينه )
نصت تشهك لميته بحضني هاي من كل عقله هيج تحبو؟
رفعت وجه صرنه عين بعينج سئلته
شكالج
رزلني
فكيت عيني اي وتالي
سكتت
لبنى لاتحرجين أعصابي احجي لصار كلو
باعي انه مو اخذت رقمو
اي
وضليت كل يوم بليل اتصل عليه اسمع صوتو واسده تالي طكت روحي وطلعت حجه احاجي واسئل على خالو فارس وكت لجنه مانعرف مجانو
اول نوبه نصدم من كتلو انه لبنى ضل ساكت لان عرف اني الي اتصل وسدو طول ذيج لفتره
انوب برتباك كال اي شرايده
كتلو اسئل على خالو فارس
سكت وبعدين رد انو مايعرف هوه وين
عاد سديته والبيه مايخليني صارت جنيتي بي وكل يوم اتصل لحد مامل ونتر
يابه انتي شرايده مني تراج فريتي راسي
سكتت وتنهد سده ورديت دكيت جاوب وكل حسه صيح
يلسسسسماوات انتي رعوصج شدو ويه عمر ول يربج جاهل انه تلعبين وياي كل ساع داكه وسادته
خنست ومن يومها بعد مادكيت غير من تمرض خالو فارس نفس اليله خابرتو ابجي وانه ماجاذبه صدك جنت غاديه دم على خالو فارس ورد ساكت وانه اشهك احلفو شبي ويكلي بلانعاش وللصبح ماعفتو رغم هوه مانطاني وجه بس انه مابيدي حتى ماجي على بالي خاف يكلي ليش ماتسئلين اخوج خطاب هوه يمو لو احد من اهلج
وج بثينه ساعات احسو يعرف كلشي بداخلي بس مغلس مدري ما يحس
مو مايحس اله كولي مو مصدك وحقه هوه من يصدك طول عمرو شايفنه خواته مدري بناته نسيتي شلون كبل جان يشاقينه ويداهرنه ماعلى بالو تحبينو ولو صار على بالو جوز يجذب حتى روحو
هزت رأسه ساكته نزوت لامه روحه تغطت دموعه بعينه
يمكن اصعب شي بلدنيه الحب من طرف واحد ولضاهر هذا لجاي يصير ويه لبنى تحب عمو عمر وهوه مايبادله
مددت كد لغصه لصارت بيه من وره لبنى
كد الراحه لتارسه روحي وانه اتذكر كلام ثامر
يومه تااكدت ثامر عندو ميول تجاهي
بردت وقنعت روحي ابادلو نفس المشاعر لان يستاهل ومالكي احسن منو
نمت براحه ومن ليلته صرت انه وثامر مثل لياسه ودواهه لمداراه
ينضرلي اخصر وافيح عطر
يسها مني اذبل واوراقي تصفر
تولعت بي جثير
كل نضره لو كلمه منو تاخذني لغير عالم
جنت حريصه على ثكلي جدامو
زدت ثكل
بكلامي
بلبسي
بس من تتلاكه عيونه اضيع وانتهي
يبتسم وينصي يصفط بسكسوته
انخرط واخرب بهل حركه
سجى ... فتره مرت الكل لهينه بخالو فارس ولصارلو خطاب ضل مجابله وعبالك جاي ينسي لصارلو بسببنه
رتحت وبديت اتغاضه عن جثير من تصرفاتو مثل ينتر لويزكح بدون سبب كل عاده اسكت وانسحب وماسوي غير ليريحو
طول لفتره ليروح ويجي على خالو فارس جنت بارده مرتاحه مطمئنه ادري بي حاير بخالو وبشغلو وانه هم لاهيه بدوامي نهايه مرحله ثانيه و
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بدت تصعب عليه المواد وهوه يجي تعبان ينام كبل بس يتغده
ماعاد يدرسني مثل كبل ويكعد تالي اليل على حاجتو
ومع هذا انه اكتم واكتم ليحد مانتبه ثامر عليه من جان يمر يشوف خالو فارس ويحدر بليل يابت عدنه نوبه من النوبات الصبح كال الخطاب روح لشغلك انه اوصله ستغربت وصعدت السياره وياه اترقب شيطلع منو تالي طبك بفرع الكليه يباوعلي مركز
سجى خطاب شلونه وياج ؟
سكتت ونتر
احجي لاتضلين ساكات مومن فين حضج ذيج النوبه طلعنه عارات ومستغفلنه خوما تريدينه النوب يعيده
رفعت راسي لامه شفتي اتبلعم خنزر ورفعت ايدي اهدي
ثامر شبيك وروح ابويه خطاب زين ومن يوم المشكله بعد ماعاد السواه لاقفل الشقه عليه ولاتجاوز وحتى بطل يشك بيه
عجل ليش انه شايف غير هيج
برطمت شفتي ترجف
شايف؟
ضرب لستيرن بقبضه ايده ورد لزمه بثنين اديه خله رأسه عليه هزيته
ثامر شايف ؟
دار نص رأسه تنهد ورد كعد عدل سحب قميصو ورجه رأسه على كشن همس
يولي والله نفسي جزت من فواينو
فكيت عيني ساحت دمعتي ومسحته سريع نتر
رجلج فاسد
مسقط
اليل كله يخابر و
سكت
وشنو خيي
انتي عود شوفي انزلي يله تااخرتي
نزلت دموعي عشره عشره وكلبي حيل يطب حلكي يبس عرفت سكري صعد يادوب وصلت لكافتره شتريت بطل مي واخذت حبه السكر كعدت على مسطبات ايدي على راسي أفكر اخوي شايف وشسامع ويمتى وشكوت
ماعودت ارجع للبيت ويومه النهار شطولو صار حتى لافهمت ولادرست بس الله جاب الخط كبل صعدت ورديت الدنيه مفتره بيه وكل هذا لازم اضل صامده لبين ماشوفو بعيني
جم يوم مارحت للدوام اهجس روحي تعبانه وهم اريد أفضالو تاشوف شعندو جان يرجع يسحبح وينام ساعه حتى روحاتو على خالو فارس قلتت حيل من يكعد من النوم يطلع ويرجع يكعد يراسل لحد مانعس ونحدر نام
لاعرف ويامن يراسل
ولااكدر اكضب نقالو
لا عندي رمزو
وضاله بس ادحك
مره مرتين وكلام ثامر يدك براسي وانه ارقبو اول اليل ينام وتالي نص اليل يتسحب للهول يخابر بس ماسمعو صوتو ناصي
انطحن واشب وطفى وماتغمضلي عين هينوب
صرت اتقزز حتى احاجي ومن حس عليه تراجع بعض تصرفاتو هدى نوعا ما واني لشبيت وتصرفاتو اكدتليي هوه مو خالي
عاد كمت جبت نقالي فولته شحن واخليته على طارف لتخم مشكله لشاحنه بي بحجه دايشحن وشغلت مسجل لصوت ورحت للغرفه اسوي روحي نايمه ومثل كل يوم يتحسب ومايمدد إلى على هاي لقنفه لان جدام الممر خاطر ليطلع يشوفو
ليلته جنت كاعده على بريمز والنار تلهب تلهب بيه لما طلع الصبح انه سكري مادري شكثر صاعد
وجه لصبح جي مدد بصفي بتسمت يالله شكثر غبيه
شكثر مستغفلني
وشكثر انه مو بعينو
كل يوم
كل ليليه
انه غاطه بلنوم وهوه هيج يطلع
هيج يتسحب
وانه ياعافلين الكم الله
نار نار وكاعده عليه لحد ماثكل نفسه وتسحبت للهول جريت لنقال ارجف خايفه
خاف مامسجل
خاف ماحافض
كعدت فصلت لشاحنه حاضنه لكوشه صامه حلكي قربت لنقال لذني وجاني صوته
يولي بيش احلفلج مو يمها والله نايم بلهول
لاتكفريني ماكربت منها ليوم
عجل سدي هل سالفه ونطيني لريدو
بنت ال انتي شبيج من دكيتي جنت بلحمام اي بس جاي من الشغل مو يمها والله مو يمها
اسمعيني انه هم اسوي هيج وكت يجي لطرن رجلج؟
عجل نجعمي لو اسده كتلج والله لااليوم ولا البارحه واصله هاي هيج نوبات من تضوجيني
اسمع وابجي ابجي كل قوتي احس اذني وحفت
متزوجه وانوب تجيب وتحلف بي لايكرب يمي وهوه بلمثل يحلف بيها لاتجي يم رجله
ياربي راح تنكلب الدنيه بينا هاي نحنا وين واصلين ؟
سوالف قشعر منها جسمي
اذني صفرت
وكلبي يطب يطب
مره
مره ورجال هيه وياه بس بلنقال
ادحك على روحي
انه عليش عايشه
شلون ساكته
وعجيب لهساع انه اتنفس
كح
وصاح سجى
بجيت
تقربت خطواتو يشحط بلنعال تكرمون
تماسكت نفسي وطفيت الفون
مددت الكوشه على وجهي حيل ضاغطته تقرب ايده على جتفي غمضت عاضه شفتي ندهني
سجى سجى حدري سوي ريوك
حجاهه ومشى كمت اباوع على طولو ودي افترسو
رحت غسلت وقررت بعد اراقبو واشوف الأكثر
حتى وكت الاحجي كاضبته بكل الادله مو يطلعلي احد يعيلني
سبح واني الوب اكول عليش يصبح يسبح يمو انه أو لا
بدل وطلع
وستمريت اقل الشهر على هذا المنوال بس جنت متوحشة
منين اجتني لقوه
شلون تحملت مادري
يمكن
لان لجاي اشوفو واسمعو يطير العكل يشيب الرأس تاشوف ليون يصل
معقوله؟
وصلت وياهم لمرحله اعرفهم حق المعرفه
بحيث وكت الدكلو لاتصل يمها ما يصل هينوب وكت لرجله موجود
يلوب يلوب وتالي يجي يمي
نترست قهر محمل حقد وكرهه تجاهه
وبيوم ماخابرهه عرفت رجلها موجود يمها واليوم راح يجي يمي خليت ونمت ومن جي بدون كلام صرت بين اديه جنت جثه هامده وهوه مستمتع مثل كل مره مامهتم وانه لجاي انذبح مشايفه هيج بشر عبالك يستلذ بعذابي جنت اتحول خشبه واني جواه الى ان دقايق وبتعد لفيت روحي وتضاهرت بلنوم واسمع حركته كام لبس وطلع على طبكه لباب درت جسمي ماهوه على سريع لبست وكمت عدلت السرير اتحرك وبالي كله يم نقاله
كل تفكيري شلون اعرف منو هاي لبايكتو مني
م
ماعاد يدرسني مثل كبل ويكعد تالي اليل على حاجتو
ومع هذا انه اكتم واكتم ليحد مانتبه ثامر عليه من جان يمر يشوف خالو فارس ويحدر بليل يابت عدنه نوبه من النوبات الصبح كال الخطاب روح لشغلك انه اوصله ستغربت وصعدت السياره وياه اترقب شيطلع منو تالي طبك بفرع الكليه يباوعلي مركز
سجى خطاب شلونه وياج ؟
سكتت ونتر
احجي لاتضلين ساكات مومن فين حضج ذيج النوبه طلعنه عارات ومستغفلنه خوما تريدينه النوب يعيده
رفعت راسي لامه شفتي اتبلعم خنزر ورفعت ايدي اهدي
ثامر شبيك وروح ابويه خطاب زين ومن يوم المشكله بعد ماعاد السواه لاقفل الشقه عليه ولاتجاوز وحتى بطل يشك بيه
عجل ليش انه شايف غير هيج
برطمت شفتي ترجف
شايف؟
ضرب لستيرن بقبضه ايده ورد لزمه بثنين اديه خله رأسه عليه هزيته
ثامر شايف ؟
دار نص رأسه تنهد ورد كعد عدل سحب قميصو ورجه رأسه على كشن همس
يولي والله نفسي جزت من فواينو
فكيت عيني ساحت دمعتي ومسحته سريع نتر
رجلج فاسد
مسقط
اليل كله يخابر و
سكت
وشنو خيي
انتي عود شوفي انزلي يله تااخرتي
نزلت دموعي عشره عشره وكلبي حيل يطب حلكي يبس عرفت سكري صعد يادوب وصلت لكافتره شتريت بطل مي واخذت حبه السكر كعدت على مسطبات ايدي على راسي أفكر اخوي شايف وشسامع ويمتى وشكوت
ماعودت ارجع للبيت ويومه النهار شطولو صار حتى لافهمت ولادرست بس الله جاب الخط كبل صعدت ورديت الدنيه مفتره بيه وكل هذا لازم اضل صامده لبين ماشوفو بعيني
جم يوم مارحت للدوام اهجس روحي تعبانه وهم اريد أفضالو تاشوف شعندو جان يرجع يسحبح وينام ساعه حتى روحاتو على خالو فارس قلتت حيل من يكعد من النوم يطلع ويرجع يكعد يراسل لحد مانعس ونحدر نام
لاعرف ويامن يراسل
ولااكدر اكضب نقالو
لا عندي رمزو
وضاله بس ادحك
مره مرتين وكلام ثامر يدك براسي وانه ارقبو اول اليل ينام وتالي نص اليل يتسحب للهول يخابر بس ماسمعو صوتو ناصي
انطحن واشب وطفى وماتغمضلي عين هينوب
صرت اتقزز حتى احاجي ومن حس عليه تراجع بعض تصرفاتو هدى نوعا ما واني لشبيت وتصرفاتو اكدتليي هوه مو خالي
عاد كمت جبت نقالي فولته شحن واخليته على طارف لتخم مشكله لشاحنه بي بحجه دايشحن وشغلت مسجل لصوت ورحت للغرفه اسوي روحي نايمه ومثل كل يوم يتحسب ومايمدد إلى على هاي لقنفه لان جدام الممر خاطر ليطلع يشوفو
ليلته جنت كاعده على بريمز والنار تلهب تلهب بيه لما طلع الصبح انه سكري مادري شكثر صاعد
وجه لصبح جي مدد بصفي بتسمت يالله شكثر غبيه
شكثر مستغفلني
وشكثر انه مو بعينو
كل يوم
كل ليليه
انه غاطه بلنوم وهوه هيج يطلع
هيج يتسحب
وانه ياعافلين الكم الله
نار نار وكاعده عليه لحد ماثكل نفسه وتسحبت للهول جريت لنقال ارجف خايفه
خاف مامسجل
خاف ماحافض
كعدت فصلت لشاحنه حاضنه لكوشه صامه حلكي قربت لنقال لذني وجاني صوته
يولي بيش احلفلج مو يمها والله نايم بلهول
لاتكفريني ماكربت منها ليوم
عجل سدي هل سالفه ونطيني لريدو
بنت ال انتي شبيج من دكيتي جنت بلحمام اي بس جاي من الشغل مو يمها والله مو يمها
اسمعيني انه هم اسوي هيج وكت يجي لطرن رجلج؟
عجل نجعمي لو اسده كتلج والله لااليوم ولا البارحه واصله هاي هيج نوبات من تضوجيني
اسمع وابجي ابجي كل قوتي احس اذني وحفت
متزوجه وانوب تجيب وتحلف بي لايكرب يمي وهوه بلمثل يحلف بيها لاتجي يم رجله
ياربي راح تنكلب الدنيه بينا هاي نحنا وين واصلين ؟
سوالف قشعر منها جسمي
اذني صفرت
وكلبي يطب يطب
مره
مره ورجال هيه وياه بس بلنقال
ادحك على روحي
انه عليش عايشه
شلون ساكته
وعجيب لهساع انه اتنفس
كح
وصاح سجى
بجيت
تقربت خطواتو يشحط بلنعال تكرمون
تماسكت نفسي وطفيت الفون
مددت الكوشه على وجهي حيل ضاغطته تقرب ايده على جتفي غمضت عاضه شفتي ندهني
سجى سجى حدري سوي ريوك
حجاهه ومشى كمت اباوع على طولو ودي افترسو
رحت غسلت وقررت بعد اراقبو واشوف الأكثر
حتى وكت الاحجي كاضبته بكل الادله مو يطلعلي احد يعيلني
سبح واني الوب اكول عليش يصبح يسبح يمو انه أو لا
بدل وطلع
وستمريت اقل الشهر على هذا المنوال بس جنت متوحشة
منين اجتني لقوه
شلون تحملت مادري
يمكن
لان لجاي اشوفو واسمعو يطير العكل يشيب الرأس تاشوف ليون يصل
معقوله؟
وصلت وياهم لمرحله اعرفهم حق المعرفه
بحيث وكت الدكلو لاتصل يمها ما يصل هينوب وكت لرجله موجود
يلوب يلوب وتالي يجي يمي
نترست قهر محمل حقد وكرهه تجاهه
وبيوم ماخابرهه عرفت رجلها موجود يمها واليوم راح يجي يمي خليت ونمت ومن جي بدون كلام صرت بين اديه جنت جثه هامده وهوه مستمتع مثل كل مره مامهتم وانه لجاي انذبح مشايفه هيج بشر عبالك يستلذ بعذابي جنت اتحول خشبه واني جواه الى ان دقايق وبتعد لفيت روحي وتضاهرت بلنوم واسمع حركته كام لبس وطلع على طبكه لباب درت جسمي ماهوه على سريع لبست وكمت عدلت السرير اتحرك وبالي كله يم نقاله
كل تفكيري شلون اعرف منو هاي لبايكتو مني
م
نو دايره راسو
وشلون احصل رقمه
زين شسوي لو عرفته
تعبت تعبت وانه افكر مددت لامه روحي لنفسي وجثير سوالف براسي راح تسويني مجنونه كد ماشاغله بالي ضليت اجبر روحي حتى انام اغمض كل قوتي وماكو فايده النوم هاجرني من البيه
الوب الوب واتكلب وعيني صارت على نقالو على ميز يلمض كمت مفزوعه ليمه لنه رقمها
اي رقمها انه اعرفو
كل يوم اشوفو
ركضت ليم لباب اتصنت ماكو كلشي بس صوت الدوش بلحمام بلعجل جريت نقالي اخذت لرقم صوره وزتيتو
كعدت ارجف جني مسويه جريمه وكل لمضه من النقال تحرك روحي عيوني تشكلت عليه وتخايله هساع يطلع من الحمام ويفوت ياخذ النقال ويكعد يحاجيها بدون شعور و مدري منين جتني القوه وكفت اخذت النقال فتحت خط جي صوته بذني صرخت
الووو
سكتت بس صوت الذبذبه نترت
انتي وحده ساقطه دايحه كح..... ماتستحين لو تستحين جان متحبين رجال متزوج كرت عينو لزلمتج لو اعرفو اكلو شد كرون حرمتك تصادق رجال متزوج وج ليل ونهار انه ادعي عليج خافي ربج وبتعدي من رجلي ماتكوليلي شمتئمله شمتانيه انتي متزوجه وهوه متزوج لجاي تسوينو شنو
طوط طوط طوط
سدتو بوجهي نتبهت لروحي دموعي تجري واديه يرجفو سمعت خطواتو زتيت نقالو وطفرت بفراشي تلفلفت ارجف وكلبي يطب حيل دكاتو الف جريت لديباج خليتو بين سنوني لترجف نفكت لباب وفات غمضت حيل صاكه على سنوني تشت العطر وشمرت لمشط على ميز حتى صوت لسرير من كعد وجر لغطه مركزه بي
كحته
ونفسه
كلشي كلشي بالي يمه ورعبي بحث اخر خاف تتصل
خاف دكلو
ودكلو يطبه طب هيه وياه
كل هذا اوهم روحي مادري اهديها ليحد مانفسى ثكل على كيف ندرت دحكتو نايم بلعت ريك ونزلت على كيفي رحت سبحت ورجعت تلفلفت ونمت ومادري شينتضرني باجر لو عرف
تعمدت اخلي يتقرب مني
تعمدت امشي كلشي طبيعي
لان هل مره مايغلبني مثل ذيج المره
ميحقني
ميعيلني
للصبح كعدت احوالي مخربطه
ساعه اكول لو عرف
ساعه اكول انه اريده يعرف تاتنتهي هاي لمسرحيه
ماخابرت
لاكالت
لاحجت
دقيقه دقيقه منتضره لمغزه من لسويته وكلشي مصار
راح للشغل ورحت للدوم ورجعناه طلعت الاكل حميته كل يوم من اليل اطبخه
واكفه على طباخ عيوني مدمعه
نفسي مكسوره على نفسي
روحي مقهوره على روحي
شكثر مداريتو
شكد اتفداه وصايرتلو جاريه
وكت الطبخ شيفه
وكت النضافه كلشي يخصو ملمع
وكت راحتو اصيرلو مثل ميريد
بيش مقصره مادري
لان احبو ؟
يعني لتحب زلمته هيج تتجازه ؟
هاي احنا وهاي تربيتنه وكت لنتزوج يصير زلمتنه كل حياتنه
ماما مات بابا وهيه بعده شابه وكعدت ربتنه مايوم شفنه عليها زله وفنت كل حياته مكابلتنه
زين لزلمته عايش وهيه على ذمتو شلون تخونو؟
ماكو عذر يبررله
ماكو احد ينطيها لحق لو جان انكس خلق الله رجله
يعني هاي لتخابرو لو غيرهه ولمثل امثاله
من تخابر لو تخون وتصادق زلمته وين؟
غير بالواجب لو بلعماله لو بلشغل
يعني بكل الاحوال هوه بنص التعب والمن يتعب غير الها
فارت المركه كركع القبق فزيت انفض راسي اوعي روحي
بهدوء صبيت
العبره خانكتني البوري بصفي كل ساع اغسل وأجر نفس
جهزت الصينيه واخذته جان مدد رجل على رجل جكاره بحلكه والثانيه وره اذنه
شافني جره العلى اذنه زته على ميز ونطاني كطف لثانيه دعسته بلنفاضه ونجعص وياهه اصبعي من قهري
كعد منصي ياكل ساكت مره انصي ومره اباوعله بلكي اشوف لنقص لبيه بعينو حتى اكول حكو من يدور عليه نسوان
جان مامهتم
ولاجن مسوي شي بس داخلي يكول راح يصير شي شافني بس اخوط رفع تك حاجبه كال
ماتكالين عليش تخوطين بنعمه الله
ماحجيت نتر
قسسسسمه
فكيت عيني عبالي غلط بسمها
ااي قسمه؟
ضحك هز رأسه بستهزاء
ماتعرفيها؟
هزيت راسي لا
كور ايده يضرب على صدره غص وشال كلاص الماي للنهايه شربه وزته مبتسم
قسمه مرت زامل بمناوي باشا شبيج
نصيت داخلي يفور وكف ينفض بجامته عليها نواعم مال خبز لمكسب فات للمطبخ غسل واني الم داير مداير الصينيه
نار بحنجرني
وصخرخه وكفت على كلبي
هسه احجي
هسه اهد
هسه انفجر
بس ماكو
مداكدر
رجع مدد ورث جكاره سحب نفس وشمر دخانها حكح وجر فانيلته بطرف أصابعه جانت صاعد لبطنه
كال
جاي سوي
وصوت نقاله
طنن طنن طن
رساله وره رساله
تنفست ارعش مدري ليش كلبي يخفك
هيه و الله هيه
واجذب حساسي بس حساسي عمره ماخاب بهذا تفكيري ونجر شعري رفعت عيني جتي بعينه ماشفته خطاب شفته وحش هايج وانه جوه
فريسه
يتتتبع
وشلون احصل رقمه
زين شسوي لو عرفته
تعبت تعبت وانه افكر مددت لامه روحي لنفسي وجثير سوالف براسي راح تسويني مجنونه كد ماشاغله بالي ضليت اجبر روحي حتى انام اغمض كل قوتي وماكو فايده النوم هاجرني من البيه
الوب الوب واتكلب وعيني صارت على نقالو على ميز يلمض كمت مفزوعه ليمه لنه رقمها
اي رقمها انه اعرفو
كل يوم اشوفو
ركضت ليم لباب اتصنت ماكو كلشي بس صوت الدوش بلحمام بلعجل جريت نقالي اخذت لرقم صوره وزتيتو
كعدت ارجف جني مسويه جريمه وكل لمضه من النقال تحرك روحي عيوني تشكلت عليه وتخايله هساع يطلع من الحمام ويفوت ياخذ النقال ويكعد يحاجيها بدون شعور و مدري منين جتني القوه وكفت اخذت النقال فتحت خط جي صوته بذني صرخت
الووو
سكتت بس صوت الذبذبه نترت
انتي وحده ساقطه دايحه كح..... ماتستحين لو تستحين جان متحبين رجال متزوج كرت عينو لزلمتج لو اعرفو اكلو شد كرون حرمتك تصادق رجال متزوج وج ليل ونهار انه ادعي عليج خافي ربج وبتعدي من رجلي ماتكوليلي شمتئمله شمتانيه انتي متزوجه وهوه متزوج لجاي تسوينو شنو
طوط طوط طوط
سدتو بوجهي نتبهت لروحي دموعي تجري واديه يرجفو سمعت خطواتو زتيت نقالو وطفرت بفراشي تلفلفت ارجف وكلبي يطب حيل دكاتو الف جريت لديباج خليتو بين سنوني لترجف نفكت لباب وفات غمضت حيل صاكه على سنوني تشت العطر وشمرت لمشط على ميز حتى صوت لسرير من كعد وجر لغطه مركزه بي
كحته
ونفسه
كلشي كلشي بالي يمه ورعبي بحث اخر خاف تتصل
خاف دكلو
ودكلو يطبه طب هيه وياه
كل هذا اوهم روحي مادري اهديها ليحد مانفسى ثكل على كيف ندرت دحكتو نايم بلعت ريك ونزلت على كيفي رحت سبحت ورجعت تلفلفت ونمت ومادري شينتضرني باجر لو عرف
تعمدت اخلي يتقرب مني
تعمدت امشي كلشي طبيعي
لان هل مره مايغلبني مثل ذيج المره
ميحقني
ميعيلني
للصبح كعدت احوالي مخربطه
ساعه اكول لو عرف
ساعه اكول انه اريده يعرف تاتنتهي هاي لمسرحيه
ماخابرت
لاكالت
لاحجت
دقيقه دقيقه منتضره لمغزه من لسويته وكلشي مصار
راح للشغل ورحت للدوم ورجعناه طلعت الاكل حميته كل يوم من اليل اطبخه
واكفه على طباخ عيوني مدمعه
نفسي مكسوره على نفسي
روحي مقهوره على روحي
شكثر مداريتو
شكد اتفداه وصايرتلو جاريه
وكت الطبخ شيفه
وكت النضافه كلشي يخصو ملمع
وكت راحتو اصيرلو مثل ميريد
بيش مقصره مادري
لان احبو ؟
يعني لتحب زلمته هيج تتجازه ؟
هاي احنا وهاي تربيتنه وكت لنتزوج يصير زلمتنه كل حياتنه
ماما مات بابا وهيه بعده شابه وكعدت ربتنه مايوم شفنه عليها زله وفنت كل حياته مكابلتنه
زين لزلمته عايش وهيه على ذمتو شلون تخونو؟
ماكو عذر يبررله
ماكو احد ينطيها لحق لو جان انكس خلق الله رجله
يعني هاي لتخابرو لو غيرهه ولمثل امثاله
من تخابر لو تخون وتصادق زلمته وين؟
غير بالواجب لو بلعماله لو بلشغل
يعني بكل الاحوال هوه بنص التعب والمن يتعب غير الها
فارت المركه كركع القبق فزيت انفض راسي اوعي روحي
بهدوء صبيت
العبره خانكتني البوري بصفي كل ساع اغسل وأجر نفس
جهزت الصينيه واخذته جان مدد رجل على رجل جكاره بحلكه والثانيه وره اذنه
شافني جره العلى اذنه زته على ميز ونطاني كطف لثانيه دعسته بلنفاضه ونجعص وياهه اصبعي من قهري
كعد منصي ياكل ساكت مره انصي ومره اباوعله بلكي اشوف لنقص لبيه بعينو حتى اكول حكو من يدور عليه نسوان
جان مامهتم
ولاجن مسوي شي بس داخلي يكول راح يصير شي شافني بس اخوط رفع تك حاجبه كال
ماتكالين عليش تخوطين بنعمه الله
ماحجيت نتر
قسسسسمه
فكيت عيني عبالي غلط بسمها
ااي قسمه؟
ضحك هز رأسه بستهزاء
ماتعرفيها؟
هزيت راسي لا
كور ايده يضرب على صدره غص وشال كلاص الماي للنهايه شربه وزته مبتسم
قسمه مرت زامل بمناوي باشا شبيج
نصيت داخلي يفور وكف ينفض بجامته عليها نواعم مال خبز لمكسب فات للمطبخ غسل واني الم داير مداير الصينيه
نار بحنجرني
وصخرخه وكفت على كلبي
هسه احجي
هسه اهد
هسه انفجر
بس ماكو
مداكدر
رجع مدد ورث جكاره سحب نفس وشمر دخانها حكح وجر فانيلته بطرف أصابعه جانت صاعد لبطنه
كال
جاي سوي
وصوت نقاله
طنن طنن طن
رساله وره رساله
تنفست ارعش مدري ليش كلبي يخفك
هيه و الله هيه
واجذب حساسي بس حساسي عمره ماخاب بهذا تفكيري ونجر شعري رفعت عيني جتي بعينه ماشفته خطاب شفته وحش هايج وانه جوه
فريسه
يتتتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري اذا ماتتحسسين من الليمون..فاستعملي كل 3 ايام بس امسحي عل بشرة فد 10 دقايق وغسلي
الليمون زين للتصبغات
واذا مستعمله كلشي ومفاد..فاستعملي ديرمابن وي سيروم هايدرولينك اسد او وي فيتامين سي..باستمرار هالجلسات رح يقلل من تصبغات🥰✨
#ملوكه
الليمون زين للتصبغات
واذا مستعمله كلشي ومفاد..فاستعملي ديرمابن وي سيروم هايدرولينك اسد او وي فيتامين سي..باستمرار هالجلسات رح يقلل من تصبغات🥰✨
#ملوكه
حبي هاي غسول للمنطقة الحساسة
ينظف من البكتريا والالتهابات اللي تصير بالمنطقة
واهم شي ماتتحسسين منه..لان بي اشويه نسبة عطر 🌸
#ملوكه
ينظف من البكتريا والالتهابات اللي تصير بالمنطقة
واهم شي ماتتحسسين منه..لان بي اشويه نسبة عطر 🌸
#ملوكه