عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد

مريم السعدي

#بارت٤٢

اسينات- وصلت. لمليكه. ضحكت من طبيت. كالت
مليكه- حتى بعد متنهزمين من صباح الله
اي شسوي غير اخويه اجه عليه لو ادري فلا رايحه
اكعدي كعدي شون اخوه صدقه لربهم جايبه كتبج
اي جبت كلشي
وتالي شون حتضلين. هيج
بس يجي حمزه. اخلي يرجعني ويرجع ويايه.
ومن ينزل حمزه
من ينزل الي الله
الله يسهل دكومي اقري كومي

اسينات- كعدت بال بالزاويه. اقره وهي خطيه تلملم وتباوعلي حارت بيه سوت جاي جابتلي الي وطلعت لاحمد دكت الباب واجاها

اخذه يبتسم
فدوه لاختي

ضليت اقره هطيه هو بره يبيع ويقره مطب للغده
وحمزه مرتين خابرني يتطمن واني. اعصب
اول متجي نرجع ماروح بعد
سهله ميخالف كلبي بس اقري هاي الهوسه. كلها حتى متطلعين معدل وتكعدين بالبيت لج حتموت من وره دراستج. تكولك هاي حتطب كليه

اوك حمزه ماشي

اسونه كلبي اني املي بيج ترفعين راس اخوج
انشاء الله
يله بامان الله اخاف يطفى فوني تره ماعدي شحن ليضل بالج
خوش
شبيج
ضجت حمزه والله ضجت
ياعمر حمزه والعباس ابو فاضل بس انزل اطلعج متفق وي احمد نروح نزور. النجف ونبات بكربلا مو كتيلي عاجبج تزورين
اي والله
تدلل شمعه روحي ولا تزعلين
ماشي الله لايحرمني منك
حبيبتي انتي. روحي اقري. فدوه رفعيلي راسي
اوك

بامان الله خليتج
وانت هم بباي
سديته ابتسم باوعت لمليكه صافنه عليه تبتسم
وج هذا شكد يحبج.
اني هم والله روحي بي الله لايشوفني بي مكروه
شعجب بي خير من ولد عمي
حمزززه !! حمزه من غير عالم. من وكت بابا. روحي من الدنيا. تدرين. شكد تعب لخاطري
الله يهدي عليج. كملي كملي راح تسولف
مليكه- اليشوف مصايب العالم تهون علي مصيبته

التهيت بقهرها. يتيمه امر من حالي ومرت ابوها واختها موريها الويل.
كمت اهتم بيها ولووماعرف احجي حجي يبردها بس يعني اداريها بالاكل كمت اركب
واحمد خطيه مكيف
عكب باجر امتحاناتهم ثنينهم مينامون يضلون يدوون بليل. وبالنهار الضهر احمد يدك الباب انطي مندر ومخده ينام على المبرده بالمحل وره ميعزله

واحنا بالغرفه
الغرفه بدت تبين ملامح الانثويه بيها من ترتيب ونضافه

اللي معجبني احمد مكام يروح لنور وبس يتصفن من اطب انطي الاكل الكاه صافن يتحسر

يومين مرت واحنا اني واسينات ابد مطلعنا. قبل الامتحانات بيوم احمد تلفونه عالشحن بالغرفه يمي جانت تقريب الوحده الضهر

باوعت نور

دكيت الباب اجاني
طيته الفون فك عينه وضل يتلفت وسدها حتى مشافني

خليت اذني عالباب واسينات تضحك اشرتلها اش
واسمعه
يرجف ويحجي
الو
وجر نفس
اا لا الحمد لله مسيطر انشاء الله
باوعتله من الزرف يمسح براسه ويفتر ويفرك بوجهه
اخويه عاشك هالارمله

كال
ممحتاجه شي
منو د يتسوكلج
اني رايح للسوك اجيبلج ويايه شتردين

ماكو ممحتاجه هو اروح وارجع اقره سكت اباوعله غمض عينه وسكت

همس
نور ليش هيج دتسوين
هز راسه موافق هو ومغمض
بشر ميغلط مو معصوم اني
يحجي بتوسل نصه راسه همس
اني راح اطلع من المحل
رايح. اني مع السلامه خليج ساكته احسن هيج
وسده ذب التلفون وفرك وجهه يروح ويجي تخوصر وتقدم للباب علينا
انهزمت لهيت روحي عود دارتب الهدوم
دك الباب
باوعت اسينات لابسه
فتحتها
كال
شمحتاجه رايح سوك
عددتله كم شغله كال
خوش ماشي باوع لاسينات
اسونه محتاجه شي
لالا سلامتك
يله ماتاخر حقفل الباب اخاف تتذكرين شي خابريني من اسونه
اوك
طلع وراح

شوي وحسيت دكه يم الفتحه على بيت نور السادها بتعلاكه

وخرت التعلاكه شفتها واكفه وتفرك بايدها
كالت
ههللو مليكه شونج
هها هلو انتي شونج
وشافت اسينات صفنت وباوعتلي
همست
منو البنيه
بنت عمي خطار
هاا هله بيج اسينات تبسمت ورجعت لكتابها
كالت
احمد هنا
توه طلع يتسوك
بقت تباوع لارجاءً الغرفه وباوعتلي
همست
ممحتاجه شي
لالا سلامتج
هزت راسها ونصت رجعت طب واني رجعت التعلاكه سديت الفتحه

اسينات باوعتلي
هاي الانتيم مال احمد
شنو هه انتيم شنو
يعني دكه الكلب
اسكتي ليسمعج معوده تره ممعبرته
لالا واضح ممعبرته لج ميته هاي
والله مادري بعد شو يصفنون

ايامنا انكضت وبدت امتحاناتهم.
بيومها احمد الصبح طب سبح متوتر حيل واسينات كلسا تبجي وتروني وياهم

لبست صدريتها والقميص لو مدري شصار بيه احمد يباوع بعيوني. يقراني احس
نصيت خجلانه ماريد ينقهر

اخذها وياه للمدرسه مركز الامتحاني مالتها قريب على مركزه

كعدت انتضرهم وارتب واركب حسيت عدي مسووليه. وحابه هالشي وبصفنتي اتذكر سوالفه مانسيته وروح اهلي بكل صلاه وكل دعاء هو ويايه.

احمد- توني اطلع من المحل داروح لاامتحاني وطلعت نور عدها مراقبه باوعتلي وباوعت لاسينات
كلت اذا صاحت عليه اروح مصاحت مااوصل ولا حتى اسلم

داوكف تكسي صاحت
احمد
التفتت باوعتلي وعبست وجهه اشرتلي تعال
ورحت
صباح الخير
هلو شونك مسيطر
كالتها وجهه مليان قلق
اي ادعيلي
والله العضيم كومه دعيتلك
باوعتلها ونصيت تنهدت ليش هلكد اهمج

سكتت باوعت بعينها تباوعلي وتباوع لاسينات كالت صف سادس لو ثالث
لاسادس ويايه بت عمي
امم الله يستر عليها جرت نفس همست
هاي اسينات الحجيتلي عنها
اي هي
خطيه مبين على وجهه اليتم
باوعت لاسينات منصيه تراجع مو يمها الشارع كله

البركه باخوتها
كالت
الامتحان الحاي عربي
رفعت راسي ونصيت
اني موجوده هنا ومها يمي بايته
هزيت راسي لالا ميحتاج
احمد لتسوي هيج كافي
ست نور كفيتي ووفيتي
اني تعلمت عليك ايد ويايه فدوه شنو تريد تروح
باوعتلها وكلبي دك سريع ومن شفت عينها غرغرت تخبلت راسن كلت
هاعي التردي يصير
ابتسمت براحه الله يحفضك لشبابك. يارب
تسلمين يله رايح خاف اتاخر
اقره الفاتحه قبل لتحل ولتستعجل خلي الصف كله يطلع وانت ضل راجع زين
انشاء الله
من ترجع ارتاح والعصر مرلي علمود تقرون واذا تريد البنيه هم وياك

خوش يله فيماالا
الله ومحمد والاولياء الصالحين بكل خطوه وياك
اباسمت ارتاحيت حيل ارتاحيت
يله اسونه يله

وامتحننت
واحسن جواب جاوبت

طلعت رحت لاسينات جانت تنتضر بس شافتني ابتسمت

ها بسري
تخبل الاساله
اسينات-وخابر حمزه

الو
ها كلبي بشري

كلش زينه حمزه
يعني ميه ميه

والله ماعدي ولاغلطه. بعد همه وذممهم

احمد يمج وين تلفونه
مادري احمد تلفونك
يو مغلق
شونه
يكرل حمزه مجاوب
كليله ايي كلش زين

احمد- فتحت الجهاز
راسن دكت ابتسمت واسينات تضحك
هيج وجهي مفضوح
الو
ههه كلش زين الحمد لله
اوك ماشي اي اي اجي مشكوره
سديته وباوعت لاسينات
اليوم نروح ناخذ محاضره يم ست نور تنطينا مرشحات نحل اساله شتكولين
اي ياريت شفايتلي
ديله. امشي نعسان خرب حضي مافتح اليوم
وصلنا
وثنينا نمنا
جانت عيون الشارع علينا من نطب للكرفان
احمد- سياره اخوها لنور بباب بيتها شلت هم باوعلي بطرف عينه ونزلت مها منها. طبت للبيت باوعتلي صفنت على اسينات من دتطب للكرفان
بدلت وتمددت

اسينات- مليكه جانت نايمه والاكل على نار هاديه يمكن تبسي تمددت غفيت راسن
محسيت الا وي وذان الضهر

تغدينا سوه هالمره جنت حيل مرتاحه لارقيه. تسم بيه ولا كلبي واجعني على ام ضل من اشوفها
العالم الله بحالها هسه

للعصر رحت وي احمد للمحاضره

جانت اكو بنيه لخ هم ويانا
وبدت تنطي المدرسه اساله ونحل
جنت اشطر وحده بيهم احمد كلسا ويغلط ويعصب
البنيه تضحك وتباوعله
ويرد يلزم روحه ويحاول
نور جانت تكوله
على كيفك هدي مو بالاستعجال
احمد- اموت من العربي
هاي شسوي براسك براسك
وضلينا نحل لل٨ بليل مها حانت عيونها على احمد وهو باله بورقته وايد نور حتى مرفع راسه
اثنت عليه هواي وهو يباوعلي كال
شكو عليج
واني اضحك
حدما شوي احسن سيطر طلعنا وهو يتشكر منها من ديطلع كاللها
ويحك راسه
ماعدج مسواك
كالت
وتباوع عليه
خال اتعبك
لاتعبيش اني رايح رايح فد مره

اي والله وياك فد مره
مثل كل مره
اي اي
تدللي
انطيك فلوس اوكف
لمن اجي عود
ماشي
اسينات- رجعت لمليكه حجيتلها عليهم وهي تبتسم

لل١١ تقريبا اني دااقره واندك عالسندويش
مليكه نايمه
كمت اني عبالي نور
باوعت مها
شتفتني فكت عينها
نترت
انتي تباتين هنا
جاوبتها اي ليش
ها لاهيج ردت احمد
احمد بالمحل عكدت حاجبي فاله شعرها والبنطرون والبدي
كالت
ها زين من يجي كوليله مها دزتلك هاي مرشحات
ماشي
باي
هلاو
سديت الفتحه واباوع عالاوراق كعدت احل وهو دك الباب كمت لبست حجابي
كال
فدوه بس سويلي درب دافوت حمام
طب اخذ راحتك
طب وره سوي ديطلع اخذ من الثلاجه فاكهه باوعلي
اسونه اكلي فاكهه شنو هاي حتخيس اكلو. شبيكم
اكلت والله ها صدك هاي مها
التفت رافع تك حاجب شبلاها نتر
دزتاك هاي كرشحات
اخذها صفن وهز ايده كلها عدي هاي طتنياها نور منين حاجتج منا
اي
هلاو اندلت الدرب هاي
ديله اقري وتقرب يم مليكه ابتسم تلمس خدها سو هاي نايمه من وكت
داخت من ونتي

تلمس شعرها وتركها طب للمحل وقفل الباب
واني تعبت
كلت انام واكعد الفجر اقره

خمس ايام مرت
واحمد امتحن عربي مجاوب يعني واني كلش زينه

وحمزه نزل توقعت حيكولي نروح لبيتنا تفاجات يكولي ابقي كملي امتحان هنا واحمد وافقه حتى مياثرون عليج هناك

موخطيه احمد دينام هنا
ادري نايم بالشارع شو بحلك المبرده

وبقيت
شهر كامل كملنا الامتحانات باخر يوم. امتحان رجعت واحس روحي مقبوضه

ومنا جوابي مو تمام فيزياء
طلعت من الامتحان احمد مكيف يموت عالفيزيا
هالفتره مها يومبه تجي لاحمد للمحل تنطي مرشحات
والعصر نروح نقره يم نور
احمد حيل رزن وي مها بس يم نور خجول ومرتبك
شتاقيت لضل ماعرف شون احس روحي تريدها

وصلت توني ودك تلفوني
باوعت فريده

كلبي وكف
رديت
الو ام ضل شونج
جاوب صوت رجولي تعبان حيل
الو هلو اسينات
هلو ابو ضل العفو عبالي ام ضل
جر نفس كال
كملتي امتحانج
اي كملته
زين اذا دزيتلج السياره عادي تجين
صفنت همس
هاذ هو براحتج. اخذي راحتج
اوكف بس دقيقه
جر نفس وتنهد كال
شوي فريده تريد تحاجيج حاولت اقنعها مقبلت كالت خابرلي عليها

اوك دز السياره
الف رحمه على اهلج
سديته وبدلت دااحجي لمليكه راسن كالت
هاي دتودع
لاعفيه
اي شنو لاعفيه مبين دتموت وتوصيج ببتها
صفنت بقيت خايفه جت
ي السياره ورحت وي سايقهم وصلت ونزلت كبل فت بيت ام ضل
دكيت الباب طلعلي سلام مبين كم يومً منايم ولارايح دوام لان لحيته. طالعه
همست
السلام عليكم
عليكم السلام
طبيت ضل نايمه جانت توها ال١١ الصبح
طلع سلام من الغرفه
واني كعدت يم راسها
ام ضل
رفعت راسها بتعب
همست تبتسم
جيتي اسونه
اي جيت شون مااجي تدزين عليه ومااجي
توقعت سلام ميكولج
لاخطيه كال شونج
اسينات اني هاي اخر ايامي ادعيلي اخلص بسرعه
دمعت عيني ولزمت ايدها جانت بارده ثلج
كالت
وصيتي ضل تعلمت عليج الله يخليج لتعوفيها
شون ماعوفها لا دوم اجي يمها ليضل بالج
الله يخليج مابيه احجي بت خالتي ميته علىسلام وهاي قاسيه حيل جهال اخوها مسكطتهم الله بخليج لتخليها برحمتها

صفنت عليها
واعديني تديرين بالج على بنتي وصبت ببيتها. بس مره حبيره بالعمر خاف تضل برحمه اختج وتاذيها فدوه ضل ترفه متتحمل.
وبجت
حتتيتم وانتي يتيمه فدوه لتعوفيها
لتخافين بعيوني
اريد ارتاح اسينات اريد اغمض مرتاحه
والله ماعوفها وروح ابويه
خطيه صارلها شهر بس تتمرض لان عفتيها حار شسوه سلام وهي مالها واهس بشي

هزيت راسي ميخالف ليضل بالج
السوته مرت ابوج علمود بنت اختها لان بت خالتي تريده لسلام وسوت هوسه من عرفت بايته. عدنا وتدارين ضل

هاهي اخذي راحتج حبيبتي.

طلعت روحي كوه اسحل بيها ميته بحي وصلت مطبخها شفت سلام يدخن وايده على راسه رجل على رجل كاعد رفع راسه باوعلي عيونه حمر

ونصه

كال
ماشيها شتكولج كوليلها اي ريحيها
هزيت راسي موافقه
همس
تروحين
اي فدوه

متسلمين على امي
لالا فدوه ماريد اشوف رقيه
براحتج
وصلني ووصه السايق باوعلي همس
اشكرج
هزيت راسي وميلته عالشباك دموعي مكمت اسيطر عليها
طبيت لمليكه حضنتها وابجي وهي محاضنتني نترت
كافي عااد
هو كلمن بيومه هاي شتسرين هسه احنا مو يتامى همزين ابوها عدل

خطيه موتتني قهر
هاي الها الله شتسوي قوي روحج تموت تموتين وراها

هزيت راسي وامسح بدموعي

للعصر اجه حمزه.
تغدينا كلنا سوه

جان حاير بيه واحمد يكوله عوفها يم ملوكه. تعلمت عليها

وطبينا اني ومليكه
سمعناهم يحجون

لك احمد من كل عقلها تكول ازوجه وشنو يعني عمره مخاش العشرين. خلي ازوجه هوً حاب وحده
ومرتبتله الفوك ومعدلته والغرفه اخر طراز
وين ماخذه بيت ام اسينات
اي اك تكول اعزله الفوك كله اله.
يابه اسينات تريد ترجع
اي خليها تنام ويايه قابل حاكلها

يابه البيت يتقسم وينباع
تكولي يووو عود لمن يجي عمك موت يحمار
مليكه- تخبلت اسينات بقت تبحي وترددبيتنا ريحه امي
صدك شبيت وطفيت

نامت اسينات واني الوب مرتاحه واني اكلت تبن وذيج هم كاعده بقصر واباوع لهاي الغبيه دمعتها على خدها
للصبح منمت
اول مكعد احمد ديصلي كتله رايدتك بموضوع
شكو خير
اريد اروح لبيت جدي اعيش
شوون

اي شنو شون البيت مال ورثه. وغصب عنها اطب واكعد بنننصه.

مليكه لفي السالفه
مالفهال اختنكت. هننااا احمد اختتتنكت.

بقه صافن بوجهي همس
شبيدي عليج عدي ومكعدتج
اي عدنا بيت حدما اني اريد اروح واسينات وياييه. اذا قبلت واذا لااا. وعفته وطبيت للغرفه
اسينات كاعده صافنه عليه

شبيج انتي

صدك تحين بيت جدي
لعد اعوفها تبربخ. بيييي لو تموت

متكدريلها

ههههه كان زمان اني حروح تجين لو لااا

اخاف منها خاف اشد ويايه
امددداج مخنثه
وين نعيش وياها

لااا نبقى فوك مو بيت اهلج كاملل نبقى فوك. واحمد وحمزه يتسىكون مو تكولي اربع غرف فوك
اي وبيهن مال قاسم وحده معزوله عن المشتمل

خلص لمي هدومج
لمتها ولميت اني كم غرض

خابرت حمزه كلتله. . كلشي محجه بس كال
اذا ابراهيم مد ايده شون واني صيحت
خلي يتجرا بس يحجي كلمه
سمعت ضحكته. كال
سيف المجرب بت عمي

طب احمد يباوعلي بعتب
يعني شون صدك تحجين
تجيي لو لاااا
لج بابا الاحد عرس ابراهيم ومجهزه البيت غير تاكلج هاي
ويطبه الف طوب خلي تفكر تكيسني لو تكيس اسينات

اسينات ابتسمت كالت
اروح وياج اني
احمد تجي لو لااا نترت
كال
لعد اعوفج
ممحتاجه احد اني والله

اني محتاجج مليكه جر نفس ويباوع للغرفه مسح راسه ورجع باوع للمحل

كال
يله كملو وكولولي احيب سياره

ابتسم وفر ايده على وكاحتي

واني اشتغل بغضب وهمه. واسينات تباسم وتصفن خاف تسوي شي خاف
واني اصيح
كلللشي متسوي فضييبها

اي اي والله ههه

لمينا كلشي واحمد جاب سياره صعد الغراض وعيونه على بيت نور سالته كوللها اذا تريد
همس
اخابرها عود وافهمها
وطلعنا احمد يباوعلي من المرايه الجانبيه. ويبتسم ويفر بيده

وصلنا وكلي حماس شفت سياره بالباب. سيللو بوكتها كانت فتحت الباب من جوه
واطبب الغراض
اسينات تنزل وعينها عالجوه

راح التكسي وطبيت اني بجبتي الجابها احمد فتحت الباب قوي جانت كاعده ووياها ناس مبين عليهم راقين والكيك الجاهز والاكل عالنار واللبس مالتها الكلابيه والذهب

والكاعدين هم كشخه وهوسه فوك

طبيت باوعتلي وكفت كامت تتبلعم وتباوع للعالم.

العالم صفنوًعليه

تخوصرت شونج مرت عميي
كالت هله شكو شو غراض
وعليجه خيرج

ضحكت
يله اسونه امشي لبيتنا.

وصعدت وهي ورايه وين وين
ومدرت بال احمد مفات لان الناس مفرعه
صعدت واسينات ورايه

شغت ابراهيم لاول مره. وي وحده. صاكه ديخلون بالغراض ويرتبوها
اسينات همست
وين غراض امي

واني صيحت
شدتسسسسوي عيييينييي

صفن فك عينه منو انتي

منو انييييي حبيبي هذااااا بيت ابويهههه الي مثل ماللكم انزل يللللا. غراض عمي راجح ويبن
بقه صافن وجهه انخرط

والبنيه همست
ابراهيم منو البنيه

صفن
مليكه مو
اييييي تاج راسك. انشي انزل ابن امك امشيييي

وكمت اشمر بغراضهم من عالدرج الفرش والمنادر والجنط والبنيه تصيح
وطلعو من البيت ابراهيم هجم عليه يريد يضربني
دفعته. بقوتي وكع درجتين
وصعدتلي مرت عمي

وتغلط واني اجاوب
جرت شعري ىاحر شعرها من اول درجه لاخر درجه.

ونفرتها
ارررريد رجال يخط خطوه فووووك. والله العضيم لاابيع البيت وخصه ابويه وحصه اسينات. وتصيرين. بفلس ونص عود روحي لاخوج توسلي. هااا متروحين لاخوج. لو سوالف بنتج. هلصت مي وجهج

بقت صافنه عليه ابراهيم ديريد يضرب وعاط احمد
ابرررراهيمم

باوع لمرت عمي بطرف عينه همس

الضاهر حلتلج الكعده. ام قاسم وصعد ورانا
ضلت صافنه. مشدوهه وشعرها مكفوش واني ربطتي واكعه والحبس تكطعت دكمها طبيت للغرفه لكيت اسينات ترجف
صفكت ايد بايد امداج مخنثه

متت خوف
ايي طبعا. تخافين مو جبانه
يله لج رتبي الغراض غراض اهلج بالسطح باعيهن شامرتها بت المشمور

واحمد ويانا يرجع. بالغراض وكلسا نسكع صياح جوه ابراهيم وامه وابراهيم يتوعد ويتحلف واحنا مو يمنا احمد خربان ضحك عليه تخوصر

صفن
ولج وين حانت عرامتج
جريت نفس تعلمت خويه تعلمت

رتبنا البيت وفرشنا وعدلنا بكل زاويه حانت اسينات توكف تبجي. متذكره شغله

خاكلينا غرفه لحمزه واحمد وهول نفسه وغرفه الي ولاسينات
والمطبخ صغير وصفح غرفه قاسم احمد جان يكول ننزل درج ونخلص ويرد يباوعلي هاف تنغثين من ذولي
لاارى الكلب ولا الكلب يراني
اسينات- اني هم ههه اني هم ابد ماانزل الا تخلصون الدرج عالبرده يله
لليل اجه. قاسم سمعت صوته امه تصيح وهوويرد حقهم تزعلين من الحق حقهم

تالي اخر كلمها كالها
يعني هسه همه فوك

اسينات- راسن نزلت دمعه عيني باوعت لمليكه صافنه رافعه تك حاجب احمد جان طالع يحيب الثلاجه

ورد كال
يمه. يعني همه فوك.
نترت
ايييي فوك فووك رممت وعدلت وسويت الحمام فرفوري. والبواري دم كلبي ذبيته تالي عالحاضر والله يدفعون كل فلس يله اخليهم والنبي باحر اصعد افلش كاشيه كاشيه

قاسم خنس

همس
يمه مليكه فوك
والام تخبلت انت مخببببل داكولة فوك صعدت روحها كون للسما

اسينات- مشه بطكه بسطاله اعرف مشيته بس متوقعته بيوم هلكد ترتبك وتتخربط خطواته
لزم سياج الدرج رجعت مليكه ليوره وطبت للهول
باوعلي ابتسم صعد كم درجه وجر نفس همس
وينها

بلعت ريكي
ببيتنا
جر نفس ونصه

كال بارتباك
اكدر اصعد لغرفتي
اصعد عيني انت غرفتك معزوله محد فاتلها
بلع ريك مرتبك باوع ليجوه ورفع راسه تنهد باوعلي بتوسل
ساليها تكدرين
—-
يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد

مريم السعدي

#بارت٤٣

-
اسينات-
ياذيني وجعك خويه. نضراته المرتبكه. مليانه حزن. صعدت حجيت وي مليكه
راسن نترت
شعليه منه اني ميصعد غرفته معزوله بس ليشوفلي جهرته الزفره
وجرت عينه بغضب
رجعت عليه اشرلي سمع وصعد للغرفه بهدوء وعيونه بارتباك على باب بيتنا المواجه لغرفته يباوع ويرجعها بسرعه
طب للغرفه وسد الباب بكل هدوء
مكسور حبيبي مكسور
كم يوم مر والهوسه جوه يوميه تعلك ومليكه توكف تتصنت
لحد مافد يوم. سمعنا صياح موعادي. وابراهيم. يصيح. اخر شي كال
كوليلهم ينزلون جوه. واني اصعد شلون مادري تره احركه للبيت على راسكم
يمه علكيفك حبيبي هسه اني اتفاهم وياهم
وصعدت مرت ابويه
مليكه رجعت كعدت رجل على رجل بالهول وطبت مرت ابويه
كالت رافعه تك حاحب
_
باعي مليكه انتي وهاي الوراج. تنزلون جوه تاخذون غرفتي واني اكعد بالصاله امري لا الله. وخلي ابراهيم. يتاهل فوك ويتزوج.
مليكه - رفعت تك حاجب والله ومنو كال
نتر
مليكه. لتصعبيهاااا الولد يريد يتزوج
واني مااقبل بالنص النا البيت ترا نقسمه كله. من
فوك ليجوه
صيحت
هووو كن شتقسمين منننه. باعي لجججج اني سوالف وضحى مو عليه. اخبنها واحطها جوا ابطي تسمغين كلام لا والله اطلع بروحج
وكفت وبعياط اصيح
امشي نزززلي جواا من بيتنا امشي
فتحت الباب ودفرها ابراهيم. راين حرت حجابها خلته على راسها
صيح
سمعي لللج. تنزلين اليوم اليوووم واصعد غراضي. وعصب عنج ترضين
ومنو يكول بللله انت.
صيح
اي انيي اكول. اني مو ارمم واصبغ وارررتب. والحمام. ابدله كله
تجين. عالحاضر. انتي وجيفتج. تنكسي
غير ياخذ نفس الطاهر العفيف بعدين اعتبره اجاررعيوني اعتبره اجار. سنين كاعدين وحدكم مثل الجلب
كملت الحجايه وهجم عليها ابراهيم. وكع الحجاب من راسها وهاي تخبلت. كامت تضرب بي شرمخت وجهه وخاله مروه هم هجمت جيت ادافع دفعتني مروه وانركع راسي بالميز
ومليكه وحدها
ضربتهم وابراهيم مخله عليها حال موتها كتل
الفاضها تلفضت بيها الفاظ تصفنن
اخر شي سوت جرت خاله مروه. وعضتها قوي من كتفها. حتى دشداشتها تدمت وهذا يعت بشعرها بمل قوته. للدرج دفعتها ودفعت ابراهيم وتصيح
—-
بكلام مينطق
واني ارجف واصيح عوفوهاااا عوفوها
ماشوف الا ابراهيم من مليكه دتصعد فوك تنهزم منهم وتغلط
جر زيك دشداشتها من وره
وانشكت على طولها
وصيحت بعلو صوتها
ماعددك غيره جللللب انت جلب
نزلت وراها اجرها
ماشوف الا قاسم صيح

معووودين صوتكم واصل للشارع لج يووووم معوده شون يعني
وطب رفع راسه فوك لزمت ايد مليكه ترتعش وتلزم بضهر دشداشتها ا نصدمت من شفتها تبجي. وتاشر على ابراهيم هي وعالدرج
ومليكه صيحت تبجي
هذا هذا العاار الماعده غيره شكم هدومي عليه. الحقير. الحقير
وتصرخ
شعرها مفتوح. كله
ماشوف اله قاسم. زنبر وحنفش على ابراهيم اللي ديريد يرجع يلحك مليكه
سحله تضرب ضرب فقد. وتدفر لحد ما تدمى
وخاله مروه كلبت الدنيا بالصياح
اخووك ولك يمممه. ابننني لحكولي. ابني حيمووت
ومليكه صعدت ركض
فوك
قاسم دفره اخر مره وصعد يغلط عليه. خاله صيحت تدعي عليه وهو مويمه مزنبر
طبيت للبيت وره مليكه تبدل وتبجي
وتعدل بشعرها
مليكه- والله لو يدري والله لويدري شعري اليحبه. كطعه الجلب مجان عافني وررراح. مجان عافني جان داس عليه وموتته
تبجي وتحجي وي روحها بقيت صافنه عليها محاجيتها
اندكت الباب احمد
رجعت ليوره لبست حجابي
وطب باوعت لمليكه وجهه احمر وشعرها مملخ
بقه يباوعها بعتب
كال
تالي
ختولي ال—- البت — هي وابننها—-
بسسسس مللليكهههه
صفنت عليه تقدمت
واشر بيدي
والله لاخليهم نار بينهم نارررر
هز راسه وباوع لاسينات ورجع باوعلي
همس
لمي هدومج نرجع للكرفان
ماااارجععععع ماارجع اختنكت هناك هذا بيتي.
غمض عينه همس. حضري هدومج دنرجع. مليكه. لتخليني اتخبل
مااارجعع هذا بيتي اختنك هناك
مللللليكههه انتي ممخنوكه انتي تردين تنتقمين حتحولين حياتج جحححيم. بهذا. تفكيييرج.

هاي كوتربايه سلمان وصبحه هذا الغلط الديطلع من حلكككج مو تعبببهم وسهرهممم. نسييتي نسيتي توالي الفجريه جوه الدرج. نسيييتيي

برطمت صيح لمي هذددومج. متبقين هنااا اختي اربيج من جديذدد اختي نسيتي التربيه اذذذكرج. بيها اذا مو بالحسنى بالللقوه
دار وجهه ديطلع وجلبت بي تبحي
مماسوي مشاكل بعد
مراح تكدرين مليكه. مراح تكدرين
الله يخليك والله ماعيدها وماافشر ابد
تبقين فوك ومتنزلين واذا صعدو تقفلين الباب عليج انتي واسينات
اي والله
جر نفس اخر فرصه الج
اي
اني طالع اتسوك وارجع باوعلي بعتب ونزل من الدرج الخارجي

كعدت مليكه ميته بجي
شوفي تالي يكولي صوجج
مليكه حجي مسامعته من اي احد كمت تغلطين بي
نصت راسها شتردون مني اذا كضيت عمري من وره الحوووبه بنص ال— وسكتت
ميخالف هسه اخوج ويريدج اخسن وخده
انجبيت وسكتت شسوي يعني
ورجعت بجيت تحفر بكلبي حجايه. اخريه مو تربايه سلمان وصبحه هاي
اسينات- بالي يمه فرفح. صار اعصاب لليل تقريب التسعه خابرت مليكه احمد كاللها ابات عدي شغل
بالمنطقه. الفجر مالحك اطلع مناك
سدته باوعتلي
ميحي اخذي راحتج
على راحته نتعشى
اي خل ناكل
اسينات- تعشينا وبالي يم قاسم. يمكن ابراهيم انكسرت رجله من التدفر سوده عليه يضرب بابراهيم وعيونه على مليكه ويرجع يضربه
كملنا عشا وبقه. هواي منه واعرف مرت ابويه زعلت على قاسم مسوتله عشا. مليكه دتتفرج بالهول عفتها ورحتله
دكيت الباب
همس تعاي
طبيت باوعلي ولزم راسه غمض ورجله تهتز. بتوتر
شونها
زينه مبيها شي
رفع تك حاجب
هذا الساقط خومشاف منها شي
لالا راسن غطت روحها
هز راسه وصفن صفح
تتعشى
باوعلي صافن ويتنفس بتعب
قاسم شبيك
شعرها خوما تملخ
لا مشطته وكع شوي بس
هز راسه وتنهد جته الضحكه وضحك وجهه صار احمر
اي شبيك حتخبلني
صايره تعض هههه مدميتها لمرت ابوج
مو هي اذتها ثنينهم التمو عليها
هز راسه ونصه تنهد
تتعشى
لاماشتهي
والله فد طيب جلفراي. واحمد مااجه بقه هواي
شبي يصيح احمد
مو رزلها جيف غلطت
صم حلكه ضحك
ليش تضحك
هز راسه متحسف همس اخخخ ربي بقه يباوعلي مبتسم
اسونه ؟
هم
تعاي شوي كعدي يمي
تقدمت كعدت يمه
ورجع ايده وره راسه تمدد عالجربايه اكولج. متكول شي عليه. بقيت اباوعله
جج متحجي بيك
زين يعني بحجيكم متكولج اكرهه تدعي عليه
صفنت عليه همست
لا
هز راسه وكانه يدري بي اكذب
شنو عدج عشه
جلفراي اجيبلك
امم جيبي امي زعلت
زين هسه
حضرتله صينيه ومليكه بالمطبخ. تكلي دبس وخبز همست
حمزه اجه
ها لالا بس قاسم هطيه جوعان عادي اوديله
ومتوديله شعليه حمزه مو ديتسوك ويانا
اوك وديت الصينيه. دكيت الباب سمعت ديسمع اغنيه
شكول عليك
اكول انساك روحي وياك
طبيت ابتسم همس ويباوعلي ويغني
شكول عليك اضل زعلان مر فركاك
ومثل فزه طفل روحي تفز لو سمعت بطرواك
خليت الصينبه اضحك
كام وتربع بالكع
كال
اسونه شغله اخيره.
ها عيني
اذا طلبت منج توديلها شي تودي
اي هزيت راسي
ابتسم تنهد وكف شوكت نتايجج
سبوعين بعد حموت خوف
ممم لا انتي سباعيه وتنهد فت الكنتور التفت عليه يبتسم
انطيها هاي الامانه كوليلها اخر شي بقيتي هنا واخر ذكرى وكوليلها يكول
اتمنى تسامحيني. ولو الوكت يرجع ماخليج تطلعين منا لو مو امي

هزيت راسي اخذته منه جيس بي هدوم عبالك قديمه
عفته كعد دياكل
رجعت لبيتنا طبيت للهول جانت دتتفرج مسلسله
كالت تعاي تعاي طلعت المسلسه الخابصتني بيها
كعدت وبيدي الجيس باوعتلها
خلت ايدها جوه خدها
هااا حلوه اني مو شبيج حتصوريني
عدي الج امانه
عكدت حاجبها وباوعت عالجيس
صفنت الكيس شفاف راسن عرفتها تبسمت واخذته فتحته. مصفط جان همست
منيلج هاي
من قاسم كال هاي اخر ذكرى ضلت بيتنا من عدها وضامها
هزت راسها وتنهدت تتلمس القماش وتباوعلي
كالت
تدرين هاي البازه اخر بجامه خيطتها امي الي عالعيد الجبير قطعتين بجامه ودشداشه توصل للركبه
بقت تتلمس زوايا الخياط وتبتسم شمتها وغمضت
هزت راسها
مابيها ريحتي بيها ريحه جكاير
اسينات-همست
مال قاسم
هزت راسها وتعاين عالقطعه جرت نفس وباوعتلي
الله يعلم ششفت ايام بعد مانزعتها جنت اتمنى الايام العشتها هنا. تبقى ولايمر بذاكرتي ذكرى وحده
شنو شفتي ليش ماتحجيلي
تنهدت شحجيلج. شي عقلج ميتحمله. لدرجه صار بيه سكر من كم الرعب الشفته
وشون كدرتي تعديها وتعيشين كل هالسنين
همست
ابو قبضه
عابس
ماتركني حدما وصلني لاحمد
دمعت عينها وغطت وجهه بيدها تبجي
اسونه نار بصدري ماكدر احجي
لتبجين هو وين راح ليش عافج
اسونه واعدني ميعوفني وخذلني عافني ووراح مادري بالسجن مو بالسجن والله مادري. ماعرف حاله هسه بس اني المصفنني هو مجان يكدر يتحمل
هوا يطخني شون كدر يعوفني بله ميفكر شون اعيش
متطمن اخوج عدج
كتله اني خايفه من كلشي
متعرفين ضرفه شنو مليكه
هزت راسها وباوعتلي صح ماعرف ضرفه لذلك ماعدي غير الدعاء
قاسم يكول سامحيني ولو يرجع الوكت ماخليج تطلعين منا لو مو امي تجبرج
همست بقهر كوليله محلل وموهوب صغار جننا.
اسينات- قهرتني حيل. اوجاعنه يمكن تشابهت بس هي جرحها غميييج عيونها الوكحه شايفه. قهر انواع
صارت ال١١ دك تلفوني خاله ام سلام استغربت رديت راسن
الو
هله اسونه شونج
عله خاله حبيبتي شونج
هيج تنسينا ومترجعين ضله تسال عنج
والله خاله على بالي بس اريد اجي اشوفها واستحي
يمه احنا محتاجيج تعالي. هالفتره
اي خاله والله الجمعه من ينزل حمزه اجي وروح اهلي
فدوه لعينج اسونه يله. مع السلامه
سديته منها
ونمت كل بالي يمها شونها شخبار ضل سلام. — سلام. شديسوي شون مدبرها

مرت يومين الاربعاء بليل. احمد توه ذب المسواك. وطلع. يجيب غرراض لمليكه. رادتهن منه داسوي عشا ودك تلفوني
سلام
رجفت ايدي ووكع الماعون منها
ركضت عالفون رديت
الو
الو سلام عليكم
هلو اسينات شونج
ههلو ابو ضل شونكم ام ضل شونها
جر نفس كال
اذا دزيتلج السياره بيها مجال تجين تباتين يم ضل اليوم
بلعت ريك فريده وين همست
جر نفس بصعوبه وذبه
كال
فاقده من الصبح اكدر ادز السايق ضل مدتتوالم وي اي احد دتعاند وماريد اعصب واضربها مو وكتها
صفنت زين تدزها
ماريد
وسكت
اسينات اريد تودعها من نطلع حتى متضل بامل راح ترجع امي
صفنت تذكرت روحي
همست صح لليوم اكول جوز مماتت امي وعسه ترجع لاان مشفتها
بالضبط
اوك
ادز السايق
اي دزه
اني اخذت اذن من حمزه ووخليل يمي
اوكي ماشي
كمت راسن بدلت ومليكه صافنه
ها وين
هاي يمكن وبجيت عزه شون شسوي حتموت خطيه ضل
ياعيني طفله الله يعينها
اي والله
دروحيلها خطيه
اي هسه حروح حيجي السايق عليه
زين
بدلت بسرعه ونزلت من سمعت السياره تدك هورن
اول منزلت وخاله مروه غردت
وين موليه ها. دزو عليج خدامه عدهم ماعدج ام واب يلفوج ويربوج مثل امج تبوكين الزلم من نسوانهم متستحين. ماعدج غيره على روحج
كمت اركض وطلعت وصعدت بالسياره غمضت
وطلع السايق وصلت نزلت راسن طبيت بيت فريده
ضل جانت دتحجي وي ابوها ويمهم خليل. شافني ابتسم
تقربت حضنته صار شهر مشايفته
شونك خليل
شونك سونه مشتاقلج
وصيحت ضل
اسووونه باعي ماما شنو حابتلي
اشرلها ابوها اش بابا على كيفج
وهمست
ماما اشترلي هدوم مدرسه ودفاتر وكتبات وجنطه وجنطه مال قلم تخبل مال لعابات
واني عين عليها وعين على فريده مغمضه عبالك نايمه خاله دتصلي يم راسها. وعمو كاعد يقره قران
نسيم طب جايب مغذي وبطل وياه باوعله سلام بكسره همس
ميفيد خويه ميفيد الدكتور كال انتهت ننتضر رحمه الله
بقه يباوع لاخو والها وكعد مستغفر رقيه طبت شافتني عوجت حلكها وتعاين عليها همس سلام
بله امر عليج تاخذين ضل بغرفتها
ضل- لا ابقى هنا
اسينات- ضل تعاي اكولج شي
شنوو باوعتلي الكدله على عينها نازله شاورتها
تعاي احجيلج قصه
همست وتاشر باصبعها محذره بس موتخوف
لا والله هه
اهذتها طبينا لغرفتها ناس تطب وناس تطلع بره.
واني وياها وحدنا نحجي قصه وهي صافنه كلسا تباوع عالباب
همست
اسونه
ها عيني
ماما حتروح للجنه
صفنت عليها صافنه بحيره
هزيت راسي اي
حتى راسها بعد ميوجعها
هزيت راسي اي
نصت
زين سون اطب للجنه من اشتاقلها

جريت نفس ابتسمتلها
كالت
بالا كال اسونه هم امها راحت للجنه
دمعت عيني هزيت راسي
زين تشوفج بعد
اي اشوفني
وانتي
نوبات من اشتاقلها تجيني بالنوم
همست
لابسه ربطه تضم راسها حتى ميطلع
هزيت راسي لالا شعرها مثل قبل.
يعني تطيب بالجنه
اي
تنهدت وخلت راسها عالمخده لعد خل تروح ميخالف
زين انتي تبقين يمي لو همً تروحين بيتكم
اروح واجي
بيتكم حلو
اي كلش حلو عنوني
عدج خوات
اي عدي بت عمي بس
امها بالجنه
اي هم امها بالجنه
خل تجي عدنا
ليش متجين انتي يمنا
خاف بابا يصير عصبي ويعيط عليه
اني اكول لبيبي تكوله
هزت راسها ودارت وجهه تنام منامت مكدرت بقيت العب بشعرها وكان كلبها علم
توها تغفى والباب اندكت على كيف لبست راسن
مد راسه ابوها ابتسم وتعب الدنيا بوجهه همس
ضلوله حبيبتي ماما تريدج
كامت راسن
راحت للغرفه. كلهم جانو بيها طبيت وراها جانت بس عيونها مفتوحه وتباوع من شافت ضل تبسمت ودمعت عينها
باوعتلي ورمشت مرتين سلام لزم ايدها قوي
شوي سوي غمضت وانفظ جسمها
اشرلي سلام
اهذيها
اخذت ضل وجلبت
ازيد يم ماما
ضل امشي
لالاهنا ابقى يمها
ضلل جريتها باوعت بعينها
تعبانه نامت
برطمت وطلعت ويايه توها توصل للغرفه ونترت ايدي دترجع لزمها عمها نسيم شالها حضنها وبجه
واني روحي راحت سمعت تلقين سلام. بصوت هاديء عله صوت خالاتها وهو عاطط
اليبجي
يطلع بره
ورجع كمل. وقره القران والصوت يرجف اخذت ضل وططبو كدامها التابوت بقت فاكه عينها حاولت اضم راسها حاولت اططبها متشوف المنضر مكدرت
فلتت مني
همس
خلوها
كلها تبجي بخنيك جوي يعينو اشرلهم
محد يتقرب وحدي اشيلها. وحدي
شالها ونزلت اديها وضل شالتها وياها خلوها بالتابوت همست
بابا خاف تختنك
همس
لاحبيبتي واندار عليه محني ضهره
اخذوها منا
اخذت ضل بالقوه وشالو التابوت والخالات اخذوها مني يبجون وحاضنيها بجت وعيونها تنتقل عالتابوت صاحت
لتغطو تختنك
متت بجي طلعوها وتباوعلي اشرت تعاي تقربت اخدتها من ايد خاله امها نترت
عوفيهاا عوفيها يني ام سلام نترت
خليها عدها
ام سلام ماكو احن من الخاله على بنت بنت اختها. اعوفها بم بنتي
رجاء مااريد. حجي زاايد هسه اصيح ابو سلام جايين تسوولي مشاكل فوك عزايههه
اهذتها منها بالقوه وطبيت للغرفه قفلت الباب علينا وهي ترتعش
حجيتلها الجنه شبيها
حجيتلها عالراحه الحتشوفها. حجيييت وطلعت بالموبايل صور الجنه. وهي نوعا ما ارتاحت
نامت
واني من صار البيت صنطه. بيت فريده استوحشت خفت الهوسه ببيت الجبير
للصبح مكدرت انام اباوع وجهه يبجي.
سمعت احد طب دكو الباب مجاوبت وحده صاحت
فتحيييها الباب
مجاوبت وسمعت صوت رقيه مو كتلج. من جوه ليجوه
وج هاي غير صلافه. هاي
وراحو شوي وسمعت طبت الزلم من النجف سلام صوته يحجي بتعب
يابه عوفني والله مبيه شي
نسيم روح فدوه بس ارتاح. اطلع من كيفي
طلعو تركو وصارت صنطه شوي وعله صوته بالبجي يمكن عباله. وحده بالبيت
متت قهر يحجي بكلام منفهوم. بس اسمع
بيدي دفنتج وعفتج وجيت
متت بجي وضل نايمه
تقريب العشره الصبح كعدت ضل
خابرت
ام سلام
خاله بله امر عادي اخذ ضل لبيتنا هناك ترتاح
اي يمه تسوين فضل هنا هوسه والعيون عليها شفتبهن شسوت هطيه وخطبه
اي راح اخذها
الف رحمه على اهلج
سديته وخابرت قاسم
راسن رد
ها اسونه
هلو قاسم وين انت
بالطريق داجي بيت خالي
خوش زين تجيني توديني بيتنا اني وضله
ماشي تحضري
زين شنو حمزه اجه
لاخفر
واحمد بات لو بقت مليكه وحدها
اي اجه وشفته وحجيت وياه الحمد لله نوعا ماصفت بيننا
الحمد لله طمنتني
ديله وصلت
لبيست راسن وضل تلم بغراضها مكيفه اخذت ملاعيبها كومه وطلعنا من بيت فريده كبل لباب الشارع شفت سلام بالباب شاف ضل نصه عليها شالها ويشم بيها
حبيبي باباتي
حروح وي اسونه بابا ببيتهم
خوش بابا خوش
صعدت وي قاسم وطلع
ضل مكيفه وصلنا وتلكتنا مليكه شافتها اختفت ملامح الصحك
ضل باوعتلها وباوعتلي همست
شبيها
مليكه هاي ضلوله
اوي فدوه تخبل لج هاي تعاي تجين فوك
صعدت من الدرج الخارجي وراسن ضل كعدت ونصبت ملاعيبها وتباوع عالبيت تبتسم
وين غرفتج اسونه
تعاي اسوفلجياها
شافتها وباوعتلي تبتسم
ورجعت بالهول اخذت مليكه عليها بعطف. راسن تالفت وياها لعبنه رياها بملاعيب
اب وام نلعب
عمي نلعب
تصب بالجاي بالقوري مالتها ونشرب بالهوا ومليكه تكولها
زيدي شكر مر
ونضحك وهي تضحك لصحكنا
لليل كالت
اسونه
ها ضله
هسه ماما رجعت بفراشها
جريت نفس لا ضل فوك يم الله راحت
سكتت وباوعت لمليكه حتى انتي امج بالجنه
مليكه ردت
وداعتج نص عشيرتي بالجنه
ضحكنا ونمنا بيومها بالهول —
مليكه- مكدرت انام. مدري شهيجت بيه ضل كمت بليل من شباك الهول جانت تقريب ال١٢ فتحت الشباك اتنفس وخرت البرده الشباك عالشارع نزلت دموعي واني اباوع واتخيله فرع المنطقه واتخيل كرويته الجان ينام عليها واتخيل عيونه ومراقبته
فجاءه ماطور وكف كبال بيتنا واخد لابس كاسكيته بقه يباوع عالبيت مواضح شكله افتر ورد وكف يم بيتنا باوع للشبابيك ولان ضلمه ملمحني
شي بلالي لكفته ودموعي تركض ركض وكلبي وياهم معقوله معقوله هذا عابس بس لاموهياءه جسمه اني غير غبيه اكيد ضل فتره يحي لهنا عباله عايشه هنا ويراقب لابس احمد كاله معايش بيت جدي
راح اختفى واني امل جديد بيه انولد
هو
مو هو
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد

مريم السعدي

#بارت٤٤

مليكه- هو مو هو
كل الاحسه. امل جديد انولد عدي اشوفه ولو مره بحياتي. من حديد واخس ذاك الاحساس الحسيته.

بوجوده
غمضت وكمت نمت الطفله. لازمه بردن اسينات غافيه.

تلفونها دك جيت عليه قريت ابو ضل

باوعت لاسينات حست عكدت حاجبها همست
حمزه
لالا ابوها
فزت راسن اخذته ردت وطلعت للهول

اسينات- رديت
الو
الو سلام عليكم
اهلا اهلا ابو ضل
اسف كعدتج مو
لا هه لاعادي
جر نفس. صوته يرجف
بله امر ردت ضل
والله نايمه

ماشي خليها زين خومبجت هواي
لا والله ابد مبجت هنا لهيناها. ولعب مبجت
سالت عنها
شوي حجينا بيها ووسولفنا وهاهي مبجت ليضل بالج وروح اهلي

ماشي عليش الحلف يابه مكذبج اني
وتحسر احتاجيت احاجيها
تحب اكعدها
لا خل ترتاح اقلها واخد من عدنا مرتاح. تصبحين على خير اسف مره ثانيه لان كعدتج

اهلا وسهلا لالا عادي

مشكوره اسينات وكفتج ماانساها
لتكول هيج والله. اني الماانسى وكفه خاله. ضل بعبوني ليضل بالك

ماعدي شك مننونج. مع السلامه
الله وياك
سديته مهه ورفعت راسي ليفوك يممه اختنكت

شبي
يريد بته يكول محتاجها
اوووي ذكرني بابويه من راحت امي

الحياه لازم تستمر دافوت طب احمددهمس
السلام عليكم ونصه راسه لان جنت بله حجاب
طبيت كبل للغرفه وهو كعد

اسمع صوتهم هو ومليكه

اصبلك عشا
لالا اكلت لفه
زعلان مني مو
مليكه/ باوعلي رفع حاجبه
. ملوكه. كل الاريده منج تعيشين لروحج مو لانتقامج
هزيت راسي اي والله

تنهد
باجر النتايج ادعيلي
يارب متامده تنجح
الله يسمع منج يله افوت اسبح وانام تردين شي صدك.
هاي سبوعيتج منا وهيج خصصت سبوعيه الج
لا خويه ممحتاجه والله

حتى لو جمعي مثل قبل ابتسم اجيبلج. حصاله. مثل الجابها ابويه تتذكريهن
الله اي حيب احمعهن
تدللي يله فايت انام

ااحمودي
نعم كولي
شوكت توديني مو واعدتني توديني الهم
جر نفس همس طيني مجال محضرلج مفاجاه. على كدنا ونروح. بيها كلنا

ابتسمت شنو سياره
اهاا مخلي عيني على سياره. جيراني بالشغل وكلش عاجبتني بس. يكمل المبلغ واستلم السلفه كبل اشتري
يارب
واكوم افرفرج اريد لسوف شون تخافين من الشارع بعد.

اي ههه
يله اصبحين على خير
وانت من اهله

طب نام واني روحي ذابت. بين حبي العقيم. وبين دلال اخويه

اني شبيه موكتلت روحي ارجع لاخويه. هناك عمري محسيت بامان رغم ارتاخيت بالمصلى وحبيته اعترف.
بس حبه. طلايب بي واني شيقنع كلبي راحتي صارت عده. بس اتطمن علي مبي شي وهاهي بس اشوف عيونه اخر مره وخلص

ربي دخيلك. صبرني اريد اعيش بس وياه. يربي شون دعاء مداعرف ادعي

يومبن انكضت وضلوله يمنا. مرتين. خاله مروه تصيح. نزليها يمي. وتصيح وتعيط واحنا نطب زرك للغرفه ونقفل الباب وهي خربانه ضحك مكيفه
غيرت علينا الجو حتى ختيلان لعبنا
وبليل تبدي اساله.

خلص الثالث مال امها
لليل خابر سلام
كال
راح امر
اسينات- والله نامت
شبسرعه
مو سبحت بالمسبح خطيه البارحه احمد جابه
نتر. بصياح
وشكو جاب عدها اربعه جان خابرتي ادزلج واحد
بلعت ريك
نتر بصياح
كعديها راح امرعليها
اوك
كعدتها كعدت كتلها ابوج يجي عليج
صفنت
وماما هناك
همست
لا ضل موكلنا بالجنه
اي نسيت

نزلت وتفرك بعينها وصلتها لنهايه الدرج جان واكف يم باب البيت الرايسيه. افتريت داوديها اله. طبك احمد بسياره. خضره. صغيره. ونزل

السلام عليكم
ونزل سلام تصافح وياه بست ضل. واشرتلي باي.

وراحت على ابوها حضنها كعدها بحضنه اشر لاحمد بايده وطلع
حتى مباوعلي مزنبر جاي حقه المر بي موقليل

صعد احمد قبلي صعدت وراه. ومليكه لكيتها تكمز.

الله عليك خل اشوفها
وج دنيا ليل لا عيب باجر نطلع بيها غير ينزل العينتيين عااد
باوع لاسينات اخوج شوكت ينزل
كال الاحد
بيوم شهايدنا
توي بمه كلبي دكولها على كيفك شبيك
هههه براسنا براسنا

للسبت بليل طب حمزه من شفت. روحي ردت. ضل يضحك عليه

باجر شهايدجً واضحك عليج
حمزه فدوه لكلبك اسكت

فعلا ثاني يوم الصبح. هو واحمد كاعدين. دينتضرون عالتلفونات ويحملون بهالمواقع

وراسهم افتر
اخر شي كمز. احمد
الخارجي نززلوهااا
حمزه-الله عليك دخل اسمك بسرعه
ودك تلفونً احمد
الو
هله ست اي توني دادخل اسمي ووخابرتي
كذب احلفي احلفي احلفي
ههههها ولكم ناجح معدلي ٧٢
مليكه- حضنته ابجي شاورته تخيل فرحه اني وابويه

ادري باجر اهذها واروح ادري ولج ادري

ها اسونه ههههه يله انشاء الله انتي هم
اسينات- كاعده ويكلب بالتلفون بجيت من الخوف حضنني حمزه مبتسم وكعد عالقنفه. جوه كتفه. وراسه بالفون لحد موكف كال
هاي ثانويتج اوكفي لتخبصيني
ضل ضل يدور
وصفن اني عيوني من الدمع كمت ماشوف
همس
ولج ولج ولج ناجحه
معدلي شكد
مادزي اخسب احمد
يله رد
رد رد
رد
واني دموعي تجري
اوكفي
حسب
ونتر
اللله ولج ٨١
بجيت واباوع لحمزه حضنني ويبوس بيه عصرني بحضنه
همس ولج حتصيربن مدرسه من صدك

اي اي

جنت حيل فرحانه
ثاني بوم لف
ت جدر دولمه ومليكه ويايه تساعدني
والفجر طلعنا للنجف
احمد جان يسوق وحمزه يساعده من يتعب. ينزل ويسوق بمكانه
مليكه الطريق كله تباوع صافنه وكلسا تبجي
واني كلبي هالكبره حلمي تحقق كداممي طموحي يكبر

وصلنا النجف

اول مرحنا المقبره
ونزلت على قبر امي وابويه كانت فد سرداب ري خاله ام اسينات

وجعت كلبي من تبجي وتسال
يمه. ابويه عدج
يمه ابويه اجاج
وحمزه حاضنها بكل قوته ويبوس براسها.
همس
كوليلها نجحت وحصير مدرسه لتوجعين ملبها بدموعج اسونه

التفت شفت احمد منصي راسه ويتلمس باسم ابويه مبتسم.

تقربت منه
ردت يحضنتي مثل حمزه محاضن اخته
احمد رزن هواي ميضهر حبه. بس حضنني مبتسم
همس
اليوم مجيتكم فارغ جبت ويايه دلولتك حجي. باعيها يوم صايره مره. تخبل

وتسمع الكلمه باوع بعيني وهز راسه موافق همس
ومثل مااني حققت حلمي راح اخليها تحقق حلمها.

يابه جيت افرحك انت وامي
اني حدخل كليه بس موهندسه مثل مجنت تتمنى هذا كل حيلي والله

هه ردينا لبيت جدي واشتزيت سياره. واختي بحضني. ارتاحوا بتربتكم

باس راسي مغمض منفترق بعد

دموعي جرت ونصبت لكبر امي مثل قبل حجيت كلشي همس

يمه واللهراحبه ادعيلي انتي قريبه من الله. ادعيلي اشوفه مرتاح

يمه روحي انزرعت بي والله مضلوم بحياته. حتى لو جان. بله اصل

بقيت راسي عالكاشيه. التوه غاسلها احمد قره حمزه زيارهرعاشوراء. حافضها صم

واني قريت سوره يس

واسونه كضتها بجي

ختمها حمزه
يابه اني ادري بيك. يمها حتى لو ملكينه جثمانك. بس متاكد. متوفي ومادري وين احاجيك.
ادري بيك تعزها لخاله هواي وهذا عمي يمك وخاله صبحه هم جنت. حيل تحبها وجدي وببيتي هم. هنا
اكيد روحك بينهم يابه.

ليضل بالك على اسونه بركبتي هاي. هاي دلولتي. ونضر عيني وفخري

كملنا وطلعنا
هلكد ارتاحيت جن شفتهم زرنا وطولنا هواي بالامام طلعت بس اضحك واسينات طايره. ذبت نسخه شهادتها بالشباك.

وطلعنا كعدتا مطعم واحمد وحمزه. واخد يذب عاللخ
ولك مو انت عازمنا وهاي
يول الكروه عليه والمطعم عليك
امشي اك هاي غير قطعه
البارحه مستلم راتبك شفتك ضميته. بديلابك.

معود هو كل شهرين كوه ينطون. لعد مثلك لهدات لهدات. ومن اكوله ايييييي ضممم يكولي لا هاي اكانه عدي مال عالم. غير يرتاح البنك المركزي

معليه اني ولك شو كومي مليكه كومي اسينات ويايه. ابقى ببحدك. اغسل مواعين
تعال تعال اشرب جايك خرب يومك انقطيت اني من نزلت نفر كباب ونفر لحم عالتمن كلت حيشمرها عليه
اخرب عالبلوشي

سم ببطنك

مليكه- هسه دكافي عااد بس تتناكرون
ثنينهم نتروا
معليج للج
اسينات خربانه ضحك باوعتلي

رجعنا المغرب للبيت
مكلوبه الدنيا بالبيت صياح ومعايط
ابراهيم وامه وقاسم
صعدت فوك وابراهيم صيح

وحده ساااقطه جايه من ال—- من وراها حياتي تنهدم
احمد دفر حمزه الجان وراه عالدرج. وراح عليه.

وكف بوجهه قاسم ومغمض
امسحها بوجهي امسحها بوجهي.

وخرررر عنييي متكدر تسكته. اني اسكتتته بطريقتي

ميفيد الحجي وي نسوان ابو شهاب

لعددددد لبسه حجاب واستر عللليه

وابراهيم يهوبز.

تالي جر احمد وضربه وكع بالكع وقاسم كومه وامه تلطم وتصيح
دفعنا حمزه فوك صعدنا.

اسينات- صعد احمد يصيح. وحمزه ساكت لازم راسه مليكه واكفه ىاني بالي يم قاسم

رحت يمه لغرفته. بصف المشتمل
واحمد يحجي الصوت وصلنا.
قاسم صافن يفتح بدكم بدلته باوعلي غمز. مبتسم.
اخذت البدله. واحجي
زرنا امي وعمي ومرته
التفت راسن
مليكه خو متاذت انتي خومبجيتي هواي
لا الحمد لله ارتاحيت مو. مو اني نجحت معدلي بالثمانين وحمزه مواعدني بزياره.

ادري. كلبي ادري وهاي هديتج

طلع ورقه من جيبه. وباس راسي عيوني غرغرت
عكد حاجبه صفن يسمع حجي حمزه

مو خطيبته. تريد تتطلك تكوله لو بيت وحد لو. ننفصل
جاوبت مليكه وهوً هدات ملامحه

هي لو تحبه صددك متعوفه. تضل وياه عالحلوه والمره. اصلا لازم يكيف
التسم ونصه هز راسه همس
كفوو كفو

باوعلي يبتسم

همس وافع تك حاجب
لو تحبه صدك تضل وياه حلوه ومره. سمعتيها

هزيت راسي اضحك اي هه
تمدد وجر نفس مبتسم

اصبلك.
شنو سويتي غده.
اا مو كعدنا مطعم وشلنا سفري
جر نفس كال
صبيلي. اشر مبتسم
من ماعونها
صار دااطلع اروح
اسونه
ها عيني

حبيبي لتحجين شقانا الها. محلوه صوره اخوج. تنهز
لا طبعا مااحجي
زين هي تحجي
لا والله بس كالت محلل وموهوب جنا صغار وو راحت بعد
غمض وفرك وجهه تلفت لانحاء الغرفه وتنهد همس
طفي طفي الضوه. كالها جر المخده ونام
ماريد اكل راح انام. من اكعد عود
اوك طفيت الضوه غطه راسه ونام
—-

بكل يوم تطلع شمس اكول يمكن اليوم اشوفها
كل يوم ينخلق امل جديد ويخلص والامل ميخلص

خرزات سوار الحاوطته بيدي. لونه جلح ومنزعته.
جماعتي صرت سالفه عدهم ومهتميت

قبل لاانام لازم انذكر عيونها ودمعتها. وتوسلها. بيه.

جلبت بذاحرتي نفس مجلبت بردني من داانزل واعوفهم

وليش عفتهم
لا والله
عشرين مره. اخابر واتفق وخليت الولد ياخذوهم مم المخيم لكربلا. لحسينبه اهل مرت خالي

واخبار
هم توصلي بين يوم ويوم اخابر سلام.
ولك شبيك تلوب. زينين الام والبنات. اني لزمتهم. مصرف الحسينيه بيد امهم تكول مدبره

ولك سلام رجلها شون صارت بالي يمها

تكول امي ليضل باله. زينه
الحمد لله. شو مرتين مريت. مااكدر اطب
يول دكل نعل وين تطب تجيبلنا حجايه.
يابه غير خسينيه كرابتي
انعل ابوك لابو كرابتك زين اكعد واكرص الدوده شوي

يعني ليش شصار.
ابويه بس نسوان جوه بالحسينيه ب٣٠ مره بكل الاعمار
الخازس مو واكف.
الخارس ميطب ابو الخل. شبيك محشش
بروح مرتك اريد اشوفها طكت. روحي حنسى شكلها
اوهوووو معود نخطبها لك
هو اني شعرفت منها. غير افهم. عمرها متزوجه. ولك لغتها. حجايه افهم وعشره لا
لا بربك النوبه. تريد تسوي علاقه. مو هيج يعني زين. كمل كمل بله اوكف شنو رايك انطي لامي رقمك وتلفون واخليعا تودي الها اكولها تخابرك
-يصيرعادي والله جميل فلا انساه
ولك من خرب حضك وشارربك. ولك اماااانه ذولي

اي شبييك طرشتتي

خليل روح. لا بالقران. بتلفون. واحد اخليهم يطكوك بعقوبه
اهووو دروح روح. كبعها. وعممها

واجفنها هم. خوات ماعدك
ياب شمسوي. بس ردت احاجيها

اكعد واسكت اكولك

هاااا
وعلا.ه. شوكت تنزل
عكب باجر
عدك فلوس
اي شتريد
شكد عدك
رواتبي مال شهرين
زين تمر للحسينيه هههه تمر تنطيهم المشاهره. ومن تجي انطيك اني بطريقك يول
صفنت جريت نفس. بالعباس الامام مل مني. كثر مرايح جاي. واني ممليت
الله يهديك وليدي الله يهدبك
شبيه مخببببل
والله شتكول
اهوو هسه انطي بيدمن
تنطي بيد ام در امها

ها يعني ادك الباب تطلعلي
محد يطلعلك تدز السيد بالباب كاعد هو يطب يصيح مرته يخابرها ماعرف وتصيح ام در تنطيها وهلللص ابو الخل لتسود وجهنا امي تاكلك تره

لا شسوي يعني اكمز بنص النسوان هاي امري لا الله
عفبه وليدي سبع
زين ردت معلومات عنها
هاي امي من تروح بعد تجيبلك كل المعلومات من تجي اكعد وياها وافتهم

هذا الا اللله قدرك عليه
اصلا زايد خير
رحمه الله والديك عمي
ولوالديك الرحمه خل اروح هاي تريد تشتري
شونها ضلوله
زينه الحمد لله
اسينات مجتي بعد
والله صراحه ابو الخل اخجل اخابرها تورطت خوماتورطت

خليل- وسمعت صوت ضل
بابا حباب كوله خل تجي اسونه
اشش بابا لبسي حذائج. دنروح. دروح عاد جلبت

هه الله وياك ويقويك شوكت تداوم
الاحد يله فيماللا
الله وياك
يومين. انكضت. واني روحي تلوب واكول بلكن. اشوفها هالمره. ولو تعرف اني رايح جاي عليها

وفعلا نزلت والراتب بيدي. وصلت للحسينيه. الحارس ديطبب البطاله مال مي للبراد كيفت كمت اطبب وياهم بس اخذو مني لنص الممر مال حسينيه مخلوني اطب
طلعت وكعدت عالبنيد مال سياره طلع الحارس يبتسم. ها عمي. شونها الحجيه
بخير عمي بهير بلكن تصيحلي ام در
اي صار
شوي وطلعت امها. خطيه تك عينها طافي من اثر القصف
شونج خاله
هله هله يمه خليل شونك شون صحتك شو متمر
خاله شونكم مرتاحين. ممحتاجه شي
والله يمه انت ماكو منك. معفتنا وبصراحه اني من طلعت لليوم ماعدي ثقه بس بيك وبام سلام شكد ردتها تحي عدي حجي وياها مجتي
والله حجيه عدها حاله وفاه مرت ابنها خطبه
لااا الى رحمه الله متستاهل خطيه هاي الجانت مريضه
اي والله خطيه
الف رحمه على روحها زين انت رايح لبغداد يعني
اي حجيه كولي امري
ها لا بس ردت اسالك هناك اكو بيوت صغار نضيفه للبيع.
عمدت حاحبي تحجي وتهمس وتتلفت وايدها على حلكها
المن خاله الج
ااي والله اريد الم البنات واكعد

طلعت بت خالتها طفله صغير عيونها صفر كباار. ووجهه حنطي والكصيبه مخصله سرررحه كرصتها من خدها ابتسمت لزمت ايد خالتها
رجعت باوعت للحجيه كالت
تكدر تشوفلنا بيت عدي شوي ذهب
ضحكت ونصيت
خاله البيوت ببغداد غاليه كلش اكدر اجرلج
باوعتلي بارتباك. وتتلفت

يمه لااريد ملك وواريد بلكن ويا محل ناجره حتى نعيش منه.

ابتسمت نصيت خاله البيوت ببغداددتفور تره يعني المتر بواحد بثنين. اذا كامل
صفنت بوجهي وعيونها مرتبكه تباوع عالحارس وتباوعلي حايره
خاله كولي محتاجه شي
والله يمه عدي امانه وواريد توكف ويايه تعال شوي بالممر هنا

فتت وسدت الباب وتباوع لابو علي الحارس
ابو علي بس دقيقه احجي وي الولد
رجعت باوعتلي وترد الباب
مو اني شنو ذوله دوامهم دراستهم حتروح هالسنه عليهم اريد سنة التجي يداومون
هزيت راسي وعيوني عالممر بلكن تطلع تفكد امها
كالت
ووردت ببغداددبلكن. تشوف وهسه. انطيك الذهب. شوف شكد ينفل ويصير فلوسه هزيت راسي صار اشوف بس مااصوررالكه. لان غاليه حجيه اذا تردين ااجرلج هنا وتدللي لتشيلين هم حقح يردون يدرسون وبالحسينيه ممنوع طلعه وطبه
اي والله
ااجيب الذهب واجي اني اريد ببغداد
الله يسهل حجيه كولي يا الله
طبت وعيوني تلحكها البنيه الصغيره ضلت يمي تتمايل بجسمها تضحك
كرصت من حنكها وحريت كصيبتها
شونج كرعه
ابتسمت ونصت
جريت نفس شاورتها
زمرد شونها
همست زمرده تغسل زوالي واشرت للسطح
رفعت راسي واشوف المي بنزل. جوزي من المرزيب وابتسم.
يعني هاي هي الدتغسل المي ل
امس ايدها ورجلها ممكن ركبها بقيت اباوع عالبلكون مال خسينيه ماكو خيال نثيه

طلعت امها وتركض وتنهد
بيدها مثل الفراش مصفط
عكدت حاخبي

همست
يمه هاي. وتتلفت
عشر كيلوات و٣٠ مثقال ااا بيعها وسوف شكد اصير فدوه اعتمد عليك ماعدي غيرك
على نصيتي وديرت وجهي صفح اسمع منها لزمت بيدي الفراش جعصته كله تطكطك جوه ايدي يعني السمعته صح غشر كيلوات
شون شون شونن
هلت ايدها عاى حلكي وتتوسل
يمه. ببخت دينك هذا تعب ابوهم وتعبي ذوله بنات خير فدوه.

فكيت عيني ههه صدك تحجين

اااروح بعدين نتفاهم.دفعتني وتتوسل
يمه فدوه لتخذلني
واني باهت مصدوم خليتها بالسياره وطلعت

مليكه- فتره مرت واني الشباك روحي صارت بي واشوف كل فتره ابو الماطور يفوت ويثكل ويكمل طريقه
كاسكيته لابس بس متاكده مو عابس

ومرت الايام واني بمراقبه. ماامل منها حدما لمحت مرره احمد طب متاخر من الشغل ركن السباره عالرصيف وطب للبيت صعد وخرت من يم الشباك. طب لغرفته راسن
رجعت اباوع من الشباك والورقه مال عابس بيدي شفت ابو الماطور رجع
وكف يم سياره احمد يتلفت. مدري شون فتحها تخبلت طلع. حرامي معقول. وركضت على احمد

دكيت الباب طلع راسن بالفانيلا

شكو
سيارتك شسفت واخد ديفتحها
ونزل ركض عافني ركضت وراه واعدل بشالي

طلع قاسم على ركضته
يصيح
شكو احمد سكو شبيك
طلع افتر داير مداير السياره واني واكفه عالدرج اباوعله

قاسم طلع وراه التفت مرتين من لمحني عالدرج بقه رافع راسه يحجي وي احمد وعيونه عليه

تالي احمد قفل السياره وطب مستغرب بيده علبه صغيره رفع راسه باوعلي قاسم يهمس
خاف بيها شي
لتططبها البيت احمد

سد الباب وباوعلي

همس
مكتوب بيها اسمج مليكه
نزلت حافيه ركض وكلبي يدك. بوجع وصلت يمه قاسم اشرلي
لتتقربين خاف متفجرات احمد وضعيتنا تعبانه طلعها بره

باوعله احمد وباوعلي همس
مكتوب بيها اسمج

بلعت ريك افتحها همست بتوسل

كال ويباوعلها

حديده قويه وبيها رقم سري

صفنت بوجهه قاسم كال

مليكه لتلزميها

باوعتاه ودرت وجهي لاحمد

الصاير بحيره بلع ريك حاول يفتحها ويباوعلي يرجها يتخرخش وبيها ثكل
قاسم- مكينه مال لحيم نطكها

ورجع احمد باوعلي واني صافنه عالارقام

همس احمد وكانما قره عيوني

شكد الرقم مليكه
فزيت بلعت ريك همست حايره. وارتعش

دوس
٠_٥-٨-٧

وهو يدوس بكل هدوء وعيونه عليه قاسم كلما اقتربت وكف بوجهي
ارجعي مليكه. وعيونه تتوسل ارجعي فدوه

واوكف لمكاني

كملت الرقم اللي تذكرته من شفره السمعتها وشافني من سمعتها من حان يحجي وي الهودج

وارتعش رعش

انفتحت القوطيه فك عينه احمد وفرها عليه بكل هدوء

—-
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد

مريم_السعدي

#بارت٤٥
فره بهدوء صافن تقربت واركز عاكده حاجبي وانصدم
ذهب خالتي الجانت لابسته
بتوتها العريضه وقرانه ومحابسها
خليت ايدي على وجهي وبجيت

احمد همس
مليكه شنو هذا المن

قاسم حجه بصوت هاديء
ابو شهاب خلبها تجر نفس خل ترتاح
عيوني عالعلبه واحمد عيونه عليه خلاني جوه كتفه وباوع لقاسم اشرله
تاصبح على خير
قاسم كال
اي شي تحتاجون يمكم اني
صعدت رجلي رحت حيل
لهنا وانتهت اعرف.
لهنا وخلص حبل الوصل
دز ذهب خالتي يعني. يعني هو عايش ومرتاح. ومعناها هذا ذهب خالتج وعيشي وحدج

دموعي تنزل واحمد يشدد حضنه
وصلت لهولنا سد الباب وكعدت بالكع
كعد بصفي احمد
همس وباس راسي
ملوكه
باوعتله
ليش هالدموع مالمن هذا
مال خالتي وضحى
هز واسه وباوع للعلبه سدها جر نفس

توقعت بس شون عرفتي الرمز

هزيت راسي بالرفض مابيه احجي ودموعي تجري
ليش البجي ياعيني غير افتهم

كمت اشهك اختنكت وهوُشدد حضنه
لج بابا شبييييج. هييييً. واح اهفج. والله. شبيج حتموتين

يعني هاهيي ميحي بعد ضربت على فخذي بقوتي من دز الذهب بعني عايش. وراح هذا هو
انتي صدك تحجييين
غطيت وجهي احساس الخذلان شكد صعب

جر ايدي احمد بقسوه. صيح سمعي اكولج. اذا شفتج. بعد تبجين علي اكلب الدنيا على راسج
الولد ساعدج الله يوفقه. ويهدي و ىخللللص. لهنا خلص مليكه. امل بي ماكو كتلي الامل مللليكه
بقيت صافنه ودموعي تجري

ابجي منا لسبع سنين لو تموتين ماخليج. تفكرين بي. ولاهو اليحدر يوصل هنا مفهووووم

فزيت من صياحه وعصبيته شمر العلبه وفات للغرفه اسينات بس صافنه فززناها من النوم

من احمددفات جتني كومتني احجي وابجي وهي تهز راسها وتمسح بدموعي

مكدرت انام افتح بالعلبه واسد دورت كل ثغره بيها ملكيت شي حتى الترابه الداخلها مسحته اتخيله تلمسها واشم بيها ماكو ريحته موموجوده
ضميت العلبه ولبست الذهب والقران. اذن الفجر حسيت احمد طلع يركض وتلفونه على اذنه
اي هاي طلعت لا وداعتج طلعت لتخافين ماكو شي

ونزل
احمد- ليلتها منمت اختي مذبوحه. بحب واحد. مجرم. قاتل ٣. شون اخليها وانطيها مجال توني اغمض ودك تلفوني الضاهر الليله متريد تخلص
نور
فزيت
الو الوًنور

احمد فدوه.
تحجي وتشهك
احمد اخويه باربيل وعلي ميرد عليه فدوه تعاللي
خومبيج شي
موً اني امي. امي لاايد ولا رجل
جايج هاي لبست
فدوه لتتاخر خايفه وجهه اصفر كلش واكعدها متكعد فدوه. بس نبض باقي

جايج. عيوني انتي لتبجين
طلعت طاير طبيت شلت امها وياها وطلعت وديتهم مستشفى

صعده ونزله. ارتفاع ضغط مفاجىء وجلطه ونور انهد حيلها. ماتت بجي بقت الام بالانعاش ساعات
واني اتوسل بنور بس اكلي شي بس هذا عصير شربي نور حتوكعين منوويداري امج

لازمه راسها وكاعده عالكراسي بالمستشفى
جبرتها تنزل كافتريا ووصيت عصير ولفه بيض كوه اكلت وتتوسل كملها انت

اكلي نور
تباوعلي وتنصي عيونها تعبانه. ابتسمت الها.

نصت تلفونها دك
ردت
الو اي بالمستشفى تعال —
سدته ولزمت راسها. باوعتلي اذا صار بيها شي راح يحملني ذنبها بكولي لان بقت يمج. لو يمي الحك عليها

اخوج مو ادمي ولاجن اخوج
ابويه جان يكول شمسوي بدنيتي وطاني هيج ولد
الله يساعده ويرحمه كافي بجي عيونج. راحت كملي لفتج لخاطري

كملتها وتغمض من تبلع
بلاعيمج مو
هزت راسها معقجه وجهه العصير ثلج وخرته ووصيت حليب وككو جبرتها تشرب

كملته وغمضت الف رحمه على روح اهلك

ابتسمت باوعتلي
هواي داتعبك

تعبج اقصى درجات الراحه عدي

عفت اختك وحدها
لا يمها اسينات
هزت راسها تباوعلي وتنصي.
شببك وي مها
جريت نفس وارتجيت
شكلتلج هي

كالت رزلني
ومكالت شسوت حتى ارزلها

نصت راسها
بنت اخوج وكحهه تره اسمحيلي نص الليل. تدك السندويش علبه من الفتحه اخترعت عبالي انتي من رحت شفتها ها خيرج تكولي شتاقيتلك
فكت عينها كلها

صددك
لعد شكلتلج

كالت رحت اودي صينيه اله بيبي دزتني وصيح عليه
تدزين بيش ساعه جتي ساعه ١١ بليل والبيت صنطه توقعت انتي وفزبت خفت لابيج شي
خليها عليه

معليه منها اصلا مكمت ابات بالسندويش بس الضهريه اخذلي ركسه بي. ارتاح. بس جريئه متوقعت منها هالشي
مراهقه شسوي اني احاجيها واعقلها اواعدك متوصل. بعد
سكتت صافن عليها همست

هذا اخويه اجه
اني حطلع خاف يحجي حجايه وماتحمل
تعبتك ويابه احمد
لاتعبج راحه ابتسمت
فدوه ديري بالج عروحج اكلي تقوي
اتشاء الله
وطلعت من المستشفى

كبل للمحل

مجوي لليل ضل بالي خابرت كم مره مترد متت قلق

اراسل مترد عليه
تالي عزلت ورجعت للبيت

مليكه- الصار مرضني بس نايمه واسينات تروح وترجع. تتلمس كصتي. واني ابقه مغمضه

اسينات- ب١٢ ونص الضهر طبت ضل تضحك
اسووونه بابا جابني اسونه.

هلاو ضلوله والله شتاقيتلج.
بابازقبل كال من ارجع اجي عليج لان بيبي حتروح كربلا
ها زين وجابلي هواي شغلات باعي هاي الي والج
رفعت علاكتها وهم بيها لفات. مطعم

داطب اكعد مليكه دك تلفوني هو
راين ردبت
الو
الو سلام عليكم
هله ابو ضل

هاو شونج اسينات انشاء الله زينه
الحمد لله
تهانينا نجاحج

شكرا

هاي ضل جلبت تريد تجي ومقبلت تروح وي امي لكربلا. بلكن بله امر تقنعيها حتى ادز خليل ياخذها لان عده روحه للنخيب
خليها يمي كلتها بتوسل والله تونسني

جر نفس همس
مو اني ماريد اعلمها تتاذين وتتاذه باجر عكبه دوام
ميخالف عود من ارجع من الكليه اجيها

الله كريم اني ٣ ايام ونازل يعني تضل عدج هالفتره كلها والله فشله ومصرف. هاي بس تتطلب
لا والله حبابه هنا وواني عادي حتى من متجي اسوي حلويات النا للبيت فهي ويانا لتشيل هم
ماشي ماعدي غير حل بس اريدها تبرد نارها وتكبر حتى اسيطر عليها من اجبرها متتاذه

سكتت
الو ويايه
اي
ماشي محتاجه شي
لاشحتاج تسلم
ديله فيماللا ماوصيج بيها بعد مثل اختج الصغبرهً
اوك
سديته منه انتبهت على روحي. اصب عرك. ليش هلكد. اتاثر ويدك كلبي. هيج انسان هيبه. هيج انسان كامل

وبدت ضله تسولف
انتيدليش كمتي متجين
امتحانات حياتي

اي بس احنا خوات
صحيح يله بعد احي دوم وانتي هم تعالي
بابا صيح عليه وكلي متروحين بعد بالكوات قبل
بالكووات ههه ليش
جيف سبحنا

كالتها ونصت
ليش ميقبل اتلمس شعرها واسولف وهي تلعب بشعر الكوشه مال قنفه

مو يكول ميصير عدهم ولد عيب
حان كتيله بس اني ومليكه واسينات
كتله حتى كلي منو سبحج بالحمام كتله اسينات طبت ريابه سبحنا سوه
وكف كلبي وهي صافنه
ضل كتيله فتنا للحمام سوه
كتله بس منزعت كل هدومها والله بقت بال—
وضربت على كصتي مغمضه

راسن صيح كالي كومي كومي حتسووولف.
عضيت شفتي بخجل اني شون منتبهت لهاي السالفه هاي لسان متسكت تخط الاكو والماكو واني غبيه تبللت هدومي وذبيتها بقيت بالداخليات. بس غسلت شعرها خاف يبقى شامبو وطلعت

توبه بعد

مليكه. صحصحت بس السكوت غزاها متحجي ابد تشتغل وتصلي وتاكل وتشرب وهادئه
احمد ميحاجيها بس عيونه تلاحكها وين متروح
—-
خليل- وصلت بغداد رحت لصايغ اخو صاحبي ودزيت على صاحبي وياه.

طبيت بليل عليه.
انصدم من كميه الذهب ساعتين ٣ يوزن ويكسر ويحسب ويضحك صاحبي
يول منين خامطهم
امانه وروح ابويه امانه

ام در خمسين مره خابرت وتتوسل
حجيه والله بالصايغ اني. لتخافين.
يمه هاف يبوكون الفلوس منك من تطلع
ديله. بله. نجومي وسلاحي اكش بي ذبان لعد

سديته منها كمل. حساب كال

هاي الملاوي محشيه شمع وهذا السلاح كله شمع.

المهم كسر بجمع شكد
كلها تصيير
٣٠٠ مليون شنو بايعين بيت ومسوين فلوسهم ذهب
اعتقد هيج
زين عمي شوكت تريد الفلوس
والله باقرب وكت. اريد اشتريلهم بيت خطيه
صاحبي نط

ولك بيت بصفي ديبيعو شونه يخبل

صفنت نضيف. عمار يمعود
اي والله نضيف يخبل
زبن اريد محل يعيشون من اجاره

بي مشتمل معزول يكدرون ياجرو
ها محلوله لعد امشي نشوفه امشي
تسهلت والله ورحت وياه بصف بيت صديقي الحايط عالحايط. يخبل. ٢٠٠ متر والمشتمل ٨٠ متر
مرتبات وحيل نفها
خابرت الحجيه كالت الا لشوفه يله احكم
حجيه اتي كاعد اربع ايام تحبين امر عليج
والله يمه اتعبك خاف
لاا تعبج راحه

احجي واضحك بس خلي تصير.
والله. وجبتها ثاني بوم توقعت البنات وياها مجابت اخد وحدها
تفتر وتهز راسها موافقه. كالت
سوي مكاتبه. هاهي توكل بالله مدارس قريبه ثانوي وابتدائي سوك هم قريب كله يمها حتى اني يمها والمنطقه مرتبه هنا حيل

بيت صاحبي قريب على بيت خالي
كملنا مكاتبه خطيه الولد معافني كملنا كتله
حبيبي سويلي سويت ببيتك حكابلك واكعد بعد
ليش شتصير منك الحجيه
ام الدنيا كلها هاي اووف

ولك هههه بس لا ام زبرجد
زبرجد ولك مو زبرجد
لعد شسمها والله نسيت
احسن لتتذكر
يول بس لا مصاحبها
يول. هو اني شفتتتها مذهب الحلو
احجي معصب ابتسم عمار ورجعنا ورجعتها لكربلا وطلعت للنخيب
جان ببالي نزلت اللخ اشوفها وكمل تجهيز البيت متوقعت مكالمه امها. تدعيلي بالخير

يمه كون الله يحفضك ويكللك بالنصر بكل خطوه على عدوانك
رحمه الله والديج حجيه
يمه احنا كعدنا بالبيت وشوي شوي دناخذ وخطيه صاحبك لكالنه ماجرين. توهم عرسان والحمد لله. دبرت
صفنت

حجيه شون جيتو من كربلا
يمه تكسي وذبنا
البيت فارغ خاله.

اي يمه. مو خطيه ام سلام طلعت ويايه وشترينا هواي شغلات المحتاحيهن بعد الله كريم

الف عافيه حريت نفس مبتسم مرتاحين انشاء الله
حيل مرتاحين
الله يجعلكم زين ومدارس البنات
بعد خطيه ابو سلام كال اني يمي اكملها وادزها بيد ام سلام
الحمد لله
يله ابني الله يحفضك
سديته منها ابتسم
وين ترحين اذا مو بالبيت اشوفج بالمدرسه. وين تطيرين يختلوج مني

ماصدكت شوكت انزل داشوفها والحمد لله بنزلتي. رحت بيت خالي خابرني سلام كال
ضل يم اختك جيبها لبيتنا اني اتاخر بنزلتي
خليها هناك شرايد منها
لا خليل فدوه تتعلم امي بالبيت تضل يمها
خوش حجي
وفعلا رحت لاهلي وجبت ضل وضلت تبجي تريد اسينات
تالي كتلها امشي هناك محد اكو
ماريد همست وجهي عابسته هسه بس اشوفني تكوم تنبش
جر نفس كال اني موحود ابقي بيت سلام سلام سبوع يله ينزل يومين وارجعج فضيها امشي
اوك
رحت وياه وصلنا كيفت بيه ام سلام. وضل ممصدكه جرتن
ي. لبيتهم الخدامه جانت دتنضف بيت فريده وام سلام بيومها خطيه كلسا تجي يمنا مكيفه. جنت اتهرب من عيونها من تباوعلي اكول خاف تكولي شي اتي مااكدر عليه. بس الكاها تسكت عضيمه هالمره تتفهم المقابل من نضراتها
خليل صاح عليه
طلعت
ها عيني
اكولج شسمه. عدي شغله تجين ويايه
يحجي ومتانق ويحك. بكصته منحرج. للاخير والعطر مالته سابقه بامتار

وين شغله وواني شون اجي وياك
باوع عالكع وباوعلي
مو. نسوان وميصير اطب وحدي ماعدهم رجال
ابدل يعني
اي فدوه اا باعي
ها رجعت مديت راسي
همس
شحتلبسين
ابتسمت
اكشخ مثلك
اي هه تفهميني
تدلل
بدلت وضل ويايه وين حنروح
وي خليل
يعني وين
ماعرف
طلعنا وياه اخذ سياره خاله. مرتبك جان بيده اوراق وهوياته بجيس مخليه كلسا يباوعلهن ويباوع للطريق وصلنا

ونزل باع لكع الرصيف ابتسم
المي ديجري دك الجرس ويعدل روحه كدام الجامه مال سياره. صارت عيني بغينه رفعت تك حاجب
ابتسم وضم ضحكته
مفضوح حبيبي فتحت الباب مره. تطلع بالخمسين
هلت بحراره بي اشر عليه كال
حجيه اختي الصغيره
هله بيها تفضلو تفضلو

طبيت منحرجه وضل لازكه بيه
لهجتهم تختلف وخليل منصي وجهه صار دم

تفاجات نزل خروف ويا من الصندوك وخلاه بالطرمه ربطه غسل وفات ورايه

طببنا استقبال مرتب رغم بساطه الاثاث بي والمره لسانها عسل بترحيبها.

وحجه خليل

ضل انتبهت على بنيه صغيره تطلع اكبر منها كم سنه يم الباب تمد راسها وتنهزم كامت شري شوي تبتعد مني تباوعلها وتاشرلي
اروح يمها
لا ضلوله كعدي

وتكعد بس عيونها عليه

المره باوعتلها وباوعتلي
بنيتج هاي
هه لا مثل بنتي هاي حفيده ام سلام
ياعيني سبحان الله اكول ليش عيونها مملونه مثل امها وخالها
ابتسم خليل منصي يكلب بالاوراق

صاحت
تعاي فيروزه. تعاي اخذي ضله لعبيها وياج
همست
هاي هم يتيمه سوده بوجهي
انتي الخير والبركه حجيه

وحجه خليل
حجيه اوراق البنات كامله خالي دزها بيدي بس بعد يراد بصمتهم وصور

اي عدي صور مال مخيم من طكينا اجيبهن
صفن خليل بلع ريك ويباوع بحيره
اي جيبيها
جابتهن لزكها بصمغ جان جايبه وياه ووجهه تغيرت ملامحه. كام يتصرف بعصبيه من يلزم الاوراق من يكلب الحاجب انعكد والوجه الاسمر انطعن دم

همس
هاي لازم بصمتهم
وكفت الحجيه
هسه ابصمهم واجيبها
اخذت الاوراق وهو صافن عض اصبعه بله وعي باوعلي رافع تك حاجب ويهز برجله بسرعه
شبيك
هز بيده فرك وجهه
ابو الخل
يابه شكو شبيه
باوعلي بغضب
عرفته عصب ابتسمت جتي ضل كعدت يمي خربانه ضحك ورجعت تختل وره الحايط تلعب وي الطفله
وهو عينه على فيروز ويهز رجله نار غادي كملت الاوراق واخذتهن
كال
هاي توديها للمديره. واي شي تخابرين مرت خالي ولو كلها كامله
ضلت المره تدعيله وهو مزنبر وكف. وباوعلي بغضب رافع تك حاحب همس
يله
طلعنا وهو يمشي بسرعه والمره تدعيدله
همس يمي
شحصلنا منج غير الدعاوي
شنو يريد فلوس ممعقوله. التفت باوع للمره توه يحجي وعيونه تشكلت فوك عالشباك مال غرف ضل يتنفس بسرعه شال ايده حكً كصته. يصم ضحكته اللي ترست وجهه

نصه راسه وكطع كلامه كال فيماللا
طلعنا المره سدت الباب من طلعنا

ابتسم ولم شفته واني اراقبه
افتتتر ورد رجع كبال بيتهم

رفع راسه
واني عيوني وياه
تنهد انرفع صدره
من انتبه بنيه واكفه وره البرده تباوع وترد تختل وترد تباوع

ارتجى براسه مبتسم عالكشن همست
ابو الخل
مجاوب رايح بغير عالم

خليلو
هااا ها وتلفت هاشبيج
اطلع اشرت بحاحبي عالطريق ابتسم
اطلع حتجيبلها حجايه
تلفت وباوعلي منو احد شافني
يابه عالم رايحه جايه
هز راسه رد اندار طلع ايده من الجامه مال سياره ولزم السقفيه مال سياره انتبهت سواره يحاول يبينه

يمشي ويبتسم

مصلاويه مو
شفتيها حجاها وباوعلي عيونه طايره.

منتبهت زين
اذا امها مختلتها
بس شفتها
والله مشفتها يكفي احس بيها تنتضرني او تراقبني
هههه واكع
ادعيلي سونه البنيه اريدها حيل اريدها
السوار منها
باوعلي راسن
لج انتي شنوووو ولا عمار صاحبي

هههه من عيونك مبين
اي مالتها لبسته الي بيوم النزلت من السياره. هاي جانت

وحجالي القصه كامله

الفرح بين سطورها
العشق والعاطفه بكل كلمه وابتسامه. وصفنه

كمل وباوعلي
بعد كل ماانزل نمرلهم شتكولين نقوي علاقتنا
ماشي شكو منها

تنهد همس
فايت انام اني
متغديت
خله ايده على كلبه
شبعت بعصير البرتقال وداعتج
ههه فدوه لعمرك الله يجعلها من نصيبك
اوووف يابه اوف هم صدك وتصير

طب نام بغرفه ببيت خاله واني يم ضل

مليكه خابرت اكثر من مره وكتلها اني راح ابات خطيه ضاجت —

احمد- يومين. ومرجعو واخابر نور مترد اعصابي تعبت تالي رحت للمستشفى لمحت اخوها درت وجهي شافتني نور راسن جتي تجاهي

وينج مو داخابر
والله بالاستعلامات تلفوني

ادري ليش مطلعتو
مكاعد تصحى احند امي دتروح
كالتها مايسه وجرت نفس
ممحتاحه شي
لالا روح خاف هذا يسويلي هوسه
ماشي
طلعت رجعت للبيت مليكه وحدها زعلانه. عليه مكسور خاطرها واني موبيدي اخاف عليها منصدك رجعتلي

وبديت اشاقيها

بدلي خل نطلع
ماريد والله تعبانه
اخذج عالشط
لالا ماريد
زين نزور الهضر تذكرين من حان ابويه باخذنا
صفنت
ابتسمت دبدلي ياعيني

هزت راسها طبت بدلت واني بدلت وطلعت تخبل بسترها وحجابها تتهرب بعيونها مني

زعلانه بعدج
هزت راسها لاوبرطمت
شبيج مليكه
جرت نفس بخنكه وباوعت بعيني انترست عيونها دمع
عبست حلكي منو وياج هلكد شايله بعينج حزن ياخويه. بيش مقصر فهميني

مو بيدي همست وشهكت موبيدي والله موقصدي اقلل من هيبتك واحجي كدامك وابحي
ميخالف بس الله انطانا عقل نفكر بي

هزيت راسي لا تنهدت متدري شكد تعب لخاطري
بلعت ريك تتوقعين ليش محتى يطلعج من ذاك المستنقع. وينقذج
هزت راسها
اذن خلص الولد راح وميرجع بعد
رجفت شفتها ونصت
مليكه الوكت اكبر مرهم للجروح خليها للوكت

هزت راسها
طلعنا وتباوع عالشوارع طبينا للخضر بجت هواي غسلت وجهه ببير الخضر ونفس مجانت امي تكول

بيض وجهه بجاه. هذا مقامك عد الله وريح كلبها
احجي بداخلي واغسل وجهه
ابتسمت براحه
وطلعنا صعدنا اليخت حيل تغيرت نفسيتها ضحكت وسولفت ورجعنا كعدنا مطعم
رغم خوفها من كل الناس جانت تمشي ورايه. من يجي احد كبالنا

واني عفتها براحتها

تعشينا اكلنا دوندرمه نزلنا سوك اشترينا كم غرض هي محتاجته. واني هم

اشتريت
اخر شي تسوكنا مخضر
تنزلين ويايه حتى تعرفين شتركبين
اوك
نزلت وتختار ردت احسسها بمسووليتها عالبيت. رغم مان طبخها. مو كلش بس دتتحسن
طبينا للاسواق هم تسوكت للريوك جنت مناشيها باللي تريده. هي مكيفه رغم متصرف الا للضروره بس حسيت نفسبتها تغيرت

رجعنا قاسم جان بالباب. تقريب ال١٢ طبينا
باوعلنا ونصه
ها قاسم خوماكو شي
لا بس شسمه
تاخرتو
بقيت اباوعله عيونه بله تحكم تروح لمليكه ويرجع يباوعلي يحاول يبينها عادي

ارتباكه وملامحه القاسيه مخفت مشاعره واني اختي انلجم كلبها بعد استحاله اخليها بذممهم
صعدت مليكه وبيدها جياسه التفت باوعلها وباوعلي

شافني صافن بوجهه بسك
همس مرتبك
اا ردت اكولك تره التانكي طوافته عطلانه جيت اصعد ووو شسمه كلت اكولك
ها لا هسه اني اسويها بعد محتاح شي
نصه راسه وتنهد رجع رفعه
شونها ككالت اسينات مريضه وديتها طبيب شنو
لا والله شوي تعبانه نفسيتها وطلعنا الخضر ومطعم سوك هالسوالف
هز راسه مبتسم زين تسوي جان يريد اي خيط وصل بيه اي شي يسوي تواصل بيننا مشكلتي اني مداكدر

همس

اي شي تحتاجون
رديت راسن
مشكور مشكور
سكت فات للبيت واني افوت بالغراض
واصعد

ومليكه ترجع

فتت نمت وهي هم
الايام تمشي بسرعه واني بمكاني
سبوع وام نور توفت

مشفتها بعد
العطله على وشك تخلص والبيت فارغ
كلبي لعب
صاحبي بالعماره تواصل ويايه هذا من ايام السجن سوا
وكال الشغل بالعماره. بالانشائيه قوي

حسيت اخوها حيدك الناقصه. قدر الامكان قلصت مسواكي وراسي يروح ويجي
اقساط السياره ممكملها بعدني

شون حتصرف مادري
وبعدني اخابر مغلق

اعصابي توترت حيل وتعبت من التفكير
والشغل عبالك زاد
صبغ
بواري
كهرباء
واني اطلع ماكول لا بس ردت اجمع خاف يدك الناقصه

سبوعين بالتمام ودكت من شفت رقمها ضلمه وضوت يوني
راسن اخذت من خاطرها سكتت متلبكه حجيت عنها
نور تحبين اطلع من المحل

سكتت وصوت رجفه بنفسها

احجي همست كون يمها واشيل حزنها

احمد اني وسكتت
احجي نور لتخجلين اني مهيا روحي
والله ماعرف ديحاربني يكولي متباتين. وحدج تجين هنا
وانتي سالتها حاير

ااني اريد بيتي وبحت تعبانه هنا هوسه. ومرت اخويه تسممع راتبي صارشهرين اله
نترت بعصبيه

انتي لييش ساكته.
مو امي فاتحتها ووتكاليف المستشفى
لاحول والا قوه الا بالله

نور ارجعي لهنا ومخد يكدر يحاجيج اني يمج
اخويه هذا احمد
جريت نفس بتعب ادري بتعبها شكد تعبانه ومداعرف اساعدها

مدري شون طلعت مني
دخليني بحياتج والباقي عليه

صفنت همست
شنو
سمعتي نور تنهدت سمعتي كلش زين. وشون متفهميها. فهميها. دهليني لحياتج. والباقي بركبتي

همست
غلطت من خابرتك
غمضت عيني براحتج همست

مع السلامه
نور نور دقيقه
سكتت تنتضر
من تردين تنهين كلشي طيني خبر قبل كم يوم
همست
ماشي
الله وياج سديته وشمرت الفون
متعجب على ضعفها وخوفها وانصياعها اله وعفتها توازن الامور عفتها براحتها
فتره مرت قدمنا اني واسينات حمزه جان ملتحق اخذتها ويايه وقاسم هم اجه

قدمت على كليه التربيه بنات وانقبلت واني تربيه مسائي قسم تاريخ

نفس الجامعه بس كلمن قسم

اسينات جانت بس تبات عدنا الصبح نطلع سوه بسيارتي للجامعه وترجع بسياره خال قاسم لبيت ضل لليل يرجعوها

هالشي صار براتب انها مدرسه لضل. وسوولها غرفه
جانت من تجي وي مليكه تضل تشكي من رقيه

ومليكه تردد
شوكت اشوفها شوكت

من جنت اباوع لفراغ مليكه تاكل بروحي اكل. تالي فاتحتها.
تدرسين شنو رايج
صفنت بوجهي اخجل اداوم
لتداومين درسي خارجي
مو خاف ماعرف
اني وياج
صفنت بحيره همست خاف افشل
جربي شخسرانه وكت وديكضي وانتي وحدج كاضيتها حرامات واني رسبتي تعيدين
هزت راسها حايره واني مصدكت جبت كلشي تريده. كتب واقلام ملازم صاحبي بالجامعه اخته توها تخرجت للاعدا