This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٤١
مليكه-
طلع. احمد. وبقيت انتضر مرت تقريب الساعه وطب يحجي وي احد. كمت فتحت الباب
شفت اسينات
منصيه وخجلانه. باوعتلي ونصت
عفيه خاف كعدتكم شكد عيب
دتعاي تعاي عادي اصلا جننا كاعدين احمد ديقره
طبت للغرفه وباوعت لاحمد ديكعد عالميز باوعلها
فوتي ارتاحي شبيج
وطبت
سديت الباب وكعدت عالمندر
باوعتلي ونصت
شنو شسوت هاي
اني صوجي اني ثوله
ليش
كلتها وتمددت . نزعي ميطب احمد.
نزعت حجابها والجبه. وكعدت جرت نفس
كالت
حروح للديوانيه واخلص تعبت
بقيت ساكته كالت
حقيره تستغل فرصه تدري بيه اخاف من الجلب. اللي بره. حاطي ومرتين فل روحه وطب للطرمه وتشوفني شون اخاف تره ماكوهيج اخت
انتي شعدج باقيه كلتها بلا مبالاه.
باوعتلي ونصت
خطيه مرت ابنهم مريضه كلش. هاي اخر ايامها وبتها الصغيره وهي الحت ذاك اليوم تجي ويايه. تعلقت بيه
وانتي شعليج اذا هاي هيج تسوي. شون بله
باوعتلي وهمست
خطيه. تدرين تكسر الخاطر خاله ايديها متكدر تشيلها جتافها. تمزق. ومتكدر اشيل شي
الخدامه. الا تكوليلها تشلع الكلب اني افتهمً منها
وتعلمت
اكلها وشربها وبتها يمها مكيفه بيها ببيتها اضل.
زين رجلها وين
رجلها —كالتها وفركت وجهه
رجلها يبات بصاله بيتهم يجي الصبح. يشوفهم ويطلع
بس مترهم هيج
ادري بس
باوعتلي دمعت عينها
لو اشوفيها شون تتوسل بيه ماروح وابقى
اي شتسوين كوليلها هاي القندره. تاذيني
يوو سكتي باعي شسوت
امم
باعي دزت مرت ابويه. — مرت ابويه جانت الامر الناهي بيت خالهم. لان مرت االخال دوم بكربلا وخاله هم هناك المقر مالته.
المهم
فاخوتي يجون دوم يباتون هناك حتى اكو غرفتين الهم. خالهم مخليها بيتهم قصر جبير
امم
فمن تزوجت رقيه. فتره ومرت الخال كامت من تجي مرت ابويه. تتصرف كيفها متقبللها
تدرين مره. اخذت طبلات من الصاله صعدتها بسويت رقيه فوك. هيج كيفها
ومرت الخال سكتت
وبعدين بدلو بردات الصاله. ونطت. مرت الخال البردات. لناس.
تالي روحي مروه اخذيها منهم. كالت نريدها واخذتها لبيتنا وهو ذاك اليوم بدلنا بردات احنا بس هاي راقيه حيل
اممم
وراها من سمعت مرت الخال تخبلت بس محجت كدام مروه. دتحجي ويه الخدامه. تنزل البردات. تغسلها مال هول عدهم. قرايه ودنحضر
جان تنزل رقيه كالت
خاله امي كالت. البردات مال هول ترهم لغرفتي وانزلج برداتي
ومرت الخال وجت
وامج شعليها وهذا بيتي وكيفي. رجلج دينطيج فلوس. روحي انتي. سوي.
انفجرت
ورقيه نترت
وانتي شون تصيحين عليه وامي خالي مخولها. بالبيت يكولها بيتج
وعلكت واني بس صافنه واجه خالهم. ومرت الخال كالتله اني رايحه لكربلا ماارجع ال من احس هذا بيتي وحدي
وهو يقنع بيها ويسكت ويهدي
تالي مروه. اجتي بالقرايه. وجهه كالبته حتى على اخوها مسلمت وكفها سلام.
شون حجه وياها حجي
اييي شكللها كلتها ابتسم
اي هو هواي هيبه والكل يهابه ويخاف منه لج بس جف ايده هالكبره وطويل
بقيت صافنه عليها من دتوصف راسا همست
تحبي
باوعتلي بفزه ونصت راسها
لا. بس
خل اكملج ووافهمي
كملي شورانا
اي فكلها عمه. ماكو مره تقبل احد يتحكم ببيتها ابويه مخليلج قدر لتستغلي. ورقيه مدتكعد عقليها.
ومروه تخبلت انجب. شنو عقليها بنتي عاقله
كلها هاي عليه انجب والبيت انكلب. مروه تصيح وهوو. يبتسم بس وجهه احممر وعيونه دم
انتي وين جنتي
اني بالكنتور اخاف من يتعاركون اخذ ضل وانهزم همه ميتعاركون كم مره بس
امم
فالخال طب كلها بعد اذا تسويلي مشكله وبتح تودي حجي وتجيب حجي ماريدج
ختمتها مروه كالتله مع الاسف مره تفرق بين الاخوه. وابنك الديصير بي. كله من ايده. شوف ربك شون حيهدم بيته
وسلام تخبل كام يصيح ويعيط وطلعه. نسيم اخوه بره والخال كلها بيتي يتعذرج بعد
وهي طلعت زعلانه
رقيه. كامت متنزل. كله فوك. ونسيم. يسافر هواي. وهاي من يسافر تبدل وتكشخ تطلع وي صديقاتها.
مرت فتره وهم رجع الخال. جابها اخته يحبها همه عدهم هواي عمات. غير خاله مروه بس والله من يجون ابد ميتدخلون بس هي
جابها وكابلتني امشي ويايه. كدام سلام حتى سلام اعتذر منها وباس راسها
وضلت مجلبه امشي ويايه وامشي ويايه عيب ماعيب
وحمزه يكولها يوم ويايه
هي عاطت بي
انجب انت. متعرف الاصول بيت بي غربه. عنها شكو مبقيها حديقه هاي يرادلها رقابه تروح وتجي للمدرسه
نتر حمزه
مخليلها خط امي لتتدخلين يوم
وتخبلت انت تجمع حتى تتاهل وتتزوج لو حتى تصرف على اختك
عاد سلام كال
اممم شكال سلام
جرت نفس ابتسمت كال
عمه اني محتاجها وي فريده. هواي تحبها وضل تعلقت بيها ارتاحو وياها واذا هي رادت تروح كيفها
يحجي وميباوع هو اصلا ميباوعلي يعني مودب
مممم موودب
انتي ليش هيج تحجين
لج انتي غير مفضوحه
نصت راسها
والله مفضوحه من عيونج مبينه تحبي ارتبكت ونصت
باعي هو موحب بس هواي احترمه. هيج هيبه محد يكدرله وينطي كلمن قدره. رقيه احترمته احترمها قللت ادب طيح حضها.
اني ادلل مرته خطيه كام يدز بيد ضل حتى لفات ومكتوب. بالورقه م
مريم السعدي
#بارت٤١
مليكه-
طلع. احمد. وبقيت انتضر مرت تقريب الساعه وطب يحجي وي احد. كمت فتحت الباب
شفت اسينات
منصيه وخجلانه. باوعتلي ونصت
عفيه خاف كعدتكم شكد عيب
دتعاي تعاي عادي اصلا جننا كاعدين احمد ديقره
طبت للغرفه وباوعت لاحمد ديكعد عالميز باوعلها
فوتي ارتاحي شبيج
وطبت
سديت الباب وكعدت عالمندر
باوعتلي ونصت
شنو شسوت هاي
اني صوجي اني ثوله
ليش
كلتها وتمددت . نزعي ميطب احمد.
نزعت حجابها والجبه. وكعدت جرت نفس
كالت
حروح للديوانيه واخلص تعبت
بقيت ساكته كالت
حقيره تستغل فرصه تدري بيه اخاف من الجلب. اللي بره. حاطي ومرتين فل روحه وطب للطرمه وتشوفني شون اخاف تره ماكوهيج اخت
انتي شعدج باقيه كلتها بلا مبالاه.
باوعتلي ونصت
خطيه مرت ابنهم مريضه كلش. هاي اخر ايامها وبتها الصغيره وهي الحت ذاك اليوم تجي ويايه. تعلقت بيه
وانتي شعليج اذا هاي هيج تسوي. شون بله
باوعتلي وهمست
خطيه. تدرين تكسر الخاطر خاله ايديها متكدر تشيلها جتافها. تمزق. ومتكدر اشيل شي
الخدامه. الا تكوليلها تشلع الكلب اني افتهمً منها
وتعلمت
اكلها وشربها وبتها يمها مكيفه بيها ببيتها اضل.
زين رجلها وين
رجلها —كالتها وفركت وجهه
رجلها يبات بصاله بيتهم يجي الصبح. يشوفهم ويطلع
بس مترهم هيج
ادري بس
باوعتلي دمعت عينها
لو اشوفيها شون تتوسل بيه ماروح وابقى
اي شتسوين كوليلها هاي القندره. تاذيني
يوو سكتي باعي شسوت
امم
باعي دزت مرت ابويه. — مرت ابويه جانت الامر الناهي بيت خالهم. لان مرت االخال دوم بكربلا وخاله هم هناك المقر مالته.
المهم
فاخوتي يجون دوم يباتون هناك حتى اكو غرفتين الهم. خالهم مخليها بيتهم قصر جبير
امم
فمن تزوجت رقيه. فتره ومرت الخال كامت من تجي مرت ابويه. تتصرف كيفها متقبللها
تدرين مره. اخذت طبلات من الصاله صعدتها بسويت رقيه فوك. هيج كيفها
ومرت الخال سكتت
وبعدين بدلو بردات الصاله. ونطت. مرت الخال البردات. لناس.
تالي روحي مروه اخذيها منهم. كالت نريدها واخذتها لبيتنا وهو ذاك اليوم بدلنا بردات احنا بس هاي راقيه حيل
اممم
وراها من سمعت مرت الخال تخبلت بس محجت كدام مروه. دتحجي ويه الخدامه. تنزل البردات. تغسلها مال هول عدهم. قرايه ودنحضر
جان تنزل رقيه كالت
خاله امي كالت. البردات مال هول ترهم لغرفتي وانزلج برداتي
ومرت الخال وجت
وامج شعليها وهذا بيتي وكيفي. رجلج دينطيج فلوس. روحي انتي. سوي.
انفجرت
ورقيه نترت
وانتي شون تصيحين عليه وامي خالي مخولها. بالبيت يكولها بيتج
وعلكت واني بس صافنه واجه خالهم. ومرت الخال كالتله اني رايحه لكربلا ماارجع ال من احس هذا بيتي وحدي
وهو يقنع بيها ويسكت ويهدي
تالي مروه. اجتي بالقرايه. وجهه كالبته حتى على اخوها مسلمت وكفها سلام.
شون حجه وياها حجي
اييي شكللها كلتها ابتسم
اي هو هواي هيبه والكل يهابه ويخاف منه لج بس جف ايده هالكبره وطويل
بقيت صافنه عليها من دتوصف راسا همست
تحبي
باوعتلي بفزه ونصت راسها
لا. بس
خل اكملج ووافهمي
كملي شورانا
اي فكلها عمه. ماكو مره تقبل احد يتحكم ببيتها ابويه مخليلج قدر لتستغلي. ورقيه مدتكعد عقليها.
ومروه تخبلت انجب. شنو عقليها بنتي عاقله
كلها هاي عليه انجب والبيت انكلب. مروه تصيح وهوو. يبتسم بس وجهه احممر وعيونه دم
انتي وين جنتي
اني بالكنتور اخاف من يتعاركون اخذ ضل وانهزم همه ميتعاركون كم مره بس
امم
فالخال طب كلها بعد اذا تسويلي مشكله وبتح تودي حجي وتجيب حجي ماريدج
ختمتها مروه كالتله مع الاسف مره تفرق بين الاخوه. وابنك الديصير بي. كله من ايده. شوف ربك شون حيهدم بيته
وسلام تخبل كام يصيح ويعيط وطلعه. نسيم اخوه بره والخال كلها بيتي يتعذرج بعد
وهي طلعت زعلانه
رقيه. كامت متنزل. كله فوك. ونسيم. يسافر هواي. وهاي من يسافر تبدل وتكشخ تطلع وي صديقاتها.
مرت فتره وهم رجع الخال. جابها اخته يحبها همه عدهم هواي عمات. غير خاله مروه بس والله من يجون ابد ميتدخلون بس هي
جابها وكابلتني امشي ويايه. كدام سلام حتى سلام اعتذر منها وباس راسها
وضلت مجلبه امشي ويايه وامشي ويايه عيب ماعيب
وحمزه يكولها يوم ويايه
هي عاطت بي
انجب انت. متعرف الاصول بيت بي غربه. عنها شكو مبقيها حديقه هاي يرادلها رقابه تروح وتجي للمدرسه
نتر حمزه
مخليلها خط امي لتتدخلين يوم
وتخبلت انت تجمع حتى تتاهل وتتزوج لو حتى تصرف على اختك
عاد سلام كال
اممم شكال سلام
جرت نفس ابتسمت كال
عمه اني محتاجها وي فريده. هواي تحبها وضل تعلقت بيها ارتاحو وياها واذا هي رادت تروح كيفها
يحجي وميباوع هو اصلا ميباوعلي يعني مودب
مممم موودب
انتي ليش هيج تحجين
لج انتي غير مفضوحه
نصت راسها
والله مفضوحه من عيونج مبينه تحبي ارتبكت ونصت
باعي هو موحب بس هواي احترمه. هيج هيبه محد يكدرله وينطي كلمن قدره. رقيه احترمته احترمها قللت ادب طيح حضها.
اني ادلل مرته خطيه كام يدز بيد ضل حتى لفات ومكتوب. بالورقه م
لتها
الف شكر لجهودج
هممم
اي كمت طلعت من يمهم. واسمعها للحقيره مرت ابويه تكوله لسلام
اقلها مشيلها راتب لتستغل ضعفها ويتمها حرام عليك
هو كلها اني اريد انطي بس خاف اخجلها. وخاف يعني عبالها تشتغل عدنا. حمزه صيح على امه
يمه شهالحجي ممحتاجه اختي
_انت معليك انت متعرف احتياجات البنيه شنو. اني مره جتي سالتها ينطيج كالت منين كلشي ماكو
باوعت السلام من فتحه الباب فك عينه كلها وحمزه كام يكمز نتر بالقران الكريم هسه اطببها واتاكد
-اي قابل تكول كدامك تخجل يايمه
-لا عمه هاهي امشيلها مصرف وحقها
تخبلت ورحت راسا لمرته. كتلها كلشي هي فد حبابه تتفهم. كلش
ياعيني خطيه تقهر
والله تموتني قهر
اممم
فحجيت كلشي الها كالت مالج دخل اني احاجي سلام
زين سويتي
لعد شبيج وجهج يصير احمر من تحجين بي
مو همه اول مرحت وكمت اساعد فريده. كلتلي عفيه اذا متت انتي تزوجي سلام قبلي بي وتوسلت بيه
يااا عزه
اي والله واني كلش ضجت وكوه. سدت الموضوع. من كتلها اذا تعيديها بعد مااجي يمج سكتت بس كل فتره وكالت
والله هو حنين وحباب وميخون ابد وهاي ضل متعلقه بيج
واني اخاف اغثها وتتاذه اسوي روحي مسمعت
اوي هاي ماساة الله يساعدها
اي خطيه
زين هو يدري بهالحجي
همست
مادري يمكن نضراته احس
قاطعتها
نضرررات
لا مو هذا قصدي لج بس احس يعني يدري بس هو رزن. ومسلم امره لله. مومن
خطيه
اي والله ادعيلها بلكن تطيب
اي انشاء الله ادعيلها فريده اسمها
امم
خوش
جريت نفس وشون وي رقيه
مادريً لزمت راسها حقيره.
زين هسه بقت وحدها مثل الجلب
ابراهيم يمها ومع العلم خالهم ميقبل يطب ابراهيم للبيت
ياا ليش
مو يبوك
عززا صدك
اي والله كم مره باك وكله متطب بعد
طاح حضج مروه على هالتربيه
لا بس قاسم وخليل وحمزه غير شي
دسكتي سكتي متعرفين شي انتي
جانو صغار مليكه والله تدرين يحجون سوه اسمعهم يكولون. غلطه. وطيحت علاقتنا بابن عمنا
هزيت راسي صارت بعد من وراهم عمري ضاع
تلمست شعري تبتسم همست
قاسم حيموت قهر ذيج المره من جيت. هنا ضل . يسالني عنج.
باوعتلها بحقد ودرت وجهي احقر خلق الله قاسم
والله تغير جان صغير مليكه
خلي يولي
متسامحين
لاا
تدرين ضل يسالني على كلشي بيج
شون يعني
يعني كلي شامه جان عدها بصف اذنها سوده بعدها لو خفت
لو يسالني بعدها من تخاف عيونها تكوم تتحرك يمنه ويسره
لو كللي بعدها تمص باصبعها
بقيت اباوع لاسينات عيونها دمعت
وانتي شبيج حتبجين
اني مشايفه اخويه قبل هيج هو يحجي وي بنات عادي بس من جيتي لليوم بس ساكت خليل يحاجي يكوله روح احجي وي احمد وهوً يكوله بيا وجه
جريت نفس
ابتسمت
اسينات تدرين هالشي يكفيني
تانيب الضمير العايش بي يريحني
هووبس تانيب ضمير هو يحبج والله
امم
اسينات-
احتارت نبضات قلبي فيك عليك
احتار سمعي بشجون. عشقك لزوجتك
واحتارت عيناي من ماارى
عشق من الجنه
وحب واكتفاء حتى بصميم حالات اشكال البشاعه
تغير وجهها ولازلت تتغزل
تساقطت خصلات شعرها ولازلت. اعما عنها.
تاكل جسدها وتهالك وانت انت لم تتغير ابتسامه. وكلمه. رضا وحب ومزاح. يخرج المرض من جسدها الرث
ماانت بشر
انت ملاك قوي
انت رافه. — وجلال — وليونه
تكمنت حروفها بجمع كلمه رجل
عرفت معنا اخر للرجوله بك
مابال لؤم قلبي يطرق بشده لحضه دخولك الى البيت
لحضه سماع كلمه السلام منك
لحضه ابتسامتك لابنتك وزوجتك.
ايام كضت وره سالفه مروه.
مره دااقره بالغرفه وحمزه يشخر
طبت ضل بيدها جيس
كالت
دتقرين
اي ضله. بابا راح
اي راح وكال ودي هاي لاسونه
شنو فتحت العلاكه شفت لفات من المطعم ومقبلات مثل كل مره لان ضل تحبها
ووياها مبلغ حمر مسطره ملفوفه بلاستيك
حتى محسبتهن
ذبيت العلاكه كلها لزمت راسي وتقربت من حمزه خليت الجيس يمه ورحت لفريده
وي كتبي
طبيت تبسمت جوه عينها احمر كلش
شونه الحلو
الحمد لله الحمد لله
تاكلين شي
لالا تسلمين الشوربه تخبل بس فدوه بله امر كيس الادرار يمكن امتلى خجلت اكول لسلام
اي صار
بدلته الها وكعدت اقره. محجيت بطاري الفلوس كلسا اباوعلها نايمه غطيت راسها لان تساقط شعرها تخلي يبرد لفيته زين
ورجعت كعدت ضل دترسم يمي وكلسا كالت
باعي حلو
واني اكول واو يجنن
لليل دكلي حمزه باوعتلها نايمه تلمست بشرتها فتحت عينها قطعه حمره. رجعت ليوره
همست
عيوني تغوش
بلعت ريك همس عادي ههسه تتوضح خل اششوف حمزه واجي ماتاخر زين
اوك
رحت لحمزه اول مشافني ضحك
حلو واحد يكعد من النوم علىً ريحه البركر. والفلوس شوف سبحان الله نيتي تخبل
اني ونايم والرزق يم راسي يجي
هه حمزه فدوه
شكو ياستار وجهج يبجي
حمزه خابر سلام بسرعه عيونها قطعه حمره صايره
يربي دخيلج
خابره نص ساعه وطب طاير
باوعلي كال سلام
هلو عليكم
باوعلها ابتسم
هافريده
ها حبيبي شوًجيت
هه شتاقيتلج غير
ابتسمت وطلعت باوعتلها اي شي تحتاجين خابريني
جاوب عنها
اني يمها مشكور متقصرين
وطلعت حمزه التحق وراح وحجيت عالفلوس نطاها لخاله وعاتبه.
خالي اني عايفها هنا امانه موخدامه واذا رادت تساع
الف شكر لجهودج
هممم
اي كمت طلعت من يمهم. واسمعها للحقيره مرت ابويه تكوله لسلام
اقلها مشيلها راتب لتستغل ضعفها ويتمها حرام عليك
هو كلها اني اريد انطي بس خاف اخجلها. وخاف يعني عبالها تشتغل عدنا. حمزه صيح على امه
يمه شهالحجي ممحتاجه اختي
_انت معليك انت متعرف احتياجات البنيه شنو. اني مره جتي سالتها ينطيج كالت منين كلشي ماكو
باوعت السلام من فتحه الباب فك عينه كلها وحمزه كام يكمز نتر بالقران الكريم هسه اطببها واتاكد
-اي قابل تكول كدامك تخجل يايمه
-لا عمه هاهي امشيلها مصرف وحقها
تخبلت ورحت راسا لمرته. كتلها كلشي هي فد حبابه تتفهم. كلش
ياعيني خطيه تقهر
والله تموتني قهر
اممم
فحجيت كلشي الها كالت مالج دخل اني احاجي سلام
زين سويتي
لعد شبيج وجهج يصير احمر من تحجين بي
مو همه اول مرحت وكمت اساعد فريده. كلتلي عفيه اذا متت انتي تزوجي سلام قبلي بي وتوسلت بيه
يااا عزه
اي والله واني كلش ضجت وكوه. سدت الموضوع. من كتلها اذا تعيديها بعد مااجي يمج سكتت بس كل فتره وكالت
والله هو حنين وحباب وميخون ابد وهاي ضل متعلقه بيج
واني اخاف اغثها وتتاذه اسوي روحي مسمعت
اوي هاي ماساة الله يساعدها
اي خطيه
زين هو يدري بهالحجي
همست
مادري يمكن نضراته احس
قاطعتها
نضرررات
لا مو هذا قصدي لج بس احس يعني يدري بس هو رزن. ومسلم امره لله. مومن
خطيه
اي والله ادعيلها بلكن تطيب
اي انشاء الله ادعيلها فريده اسمها
امم
خوش
جريت نفس وشون وي رقيه
مادريً لزمت راسها حقيره.
زين هسه بقت وحدها مثل الجلب
ابراهيم يمها ومع العلم خالهم ميقبل يطب ابراهيم للبيت
ياا ليش
مو يبوك
عززا صدك
اي والله كم مره باك وكله متطب بعد
طاح حضج مروه على هالتربيه
لا بس قاسم وخليل وحمزه غير شي
دسكتي سكتي متعرفين شي انتي
جانو صغار مليكه والله تدرين يحجون سوه اسمعهم يكولون. غلطه. وطيحت علاقتنا بابن عمنا
هزيت راسي صارت بعد من وراهم عمري ضاع
تلمست شعري تبتسم همست
قاسم حيموت قهر ذيج المره من جيت. هنا ضل . يسالني عنج.
باوعتلها بحقد ودرت وجهي احقر خلق الله قاسم
والله تغير جان صغير مليكه
خلي يولي
متسامحين
لاا
تدرين ضل يسالني على كلشي بيج
شون يعني
يعني كلي شامه جان عدها بصف اذنها سوده بعدها لو خفت
لو يسالني بعدها من تخاف عيونها تكوم تتحرك يمنه ويسره
لو كللي بعدها تمص باصبعها
بقيت اباوع لاسينات عيونها دمعت
وانتي شبيج حتبجين
اني مشايفه اخويه قبل هيج هو يحجي وي بنات عادي بس من جيتي لليوم بس ساكت خليل يحاجي يكوله روح احجي وي احمد وهوً يكوله بيا وجه
جريت نفس
ابتسمت
اسينات تدرين هالشي يكفيني
تانيب الضمير العايش بي يريحني
هووبس تانيب ضمير هو يحبج والله
امم
اسينات-
احتارت نبضات قلبي فيك عليك
احتار سمعي بشجون. عشقك لزوجتك
واحتارت عيناي من ماارى
عشق من الجنه
وحب واكتفاء حتى بصميم حالات اشكال البشاعه
تغير وجهها ولازلت تتغزل
تساقطت خصلات شعرها ولازلت. اعما عنها.
تاكل جسدها وتهالك وانت انت لم تتغير ابتسامه. وكلمه. رضا وحب ومزاح. يخرج المرض من جسدها الرث
ماانت بشر
انت ملاك قوي
انت رافه. — وجلال — وليونه
تكمنت حروفها بجمع كلمه رجل
عرفت معنا اخر للرجوله بك
مابال لؤم قلبي يطرق بشده لحضه دخولك الى البيت
لحضه سماع كلمه السلام منك
لحضه ابتسامتك لابنتك وزوجتك.
ايام كضت وره سالفه مروه.
مره دااقره بالغرفه وحمزه يشخر
طبت ضل بيدها جيس
كالت
دتقرين
اي ضله. بابا راح
اي راح وكال ودي هاي لاسونه
شنو فتحت العلاكه شفت لفات من المطعم ومقبلات مثل كل مره لان ضل تحبها
ووياها مبلغ حمر مسطره ملفوفه بلاستيك
حتى محسبتهن
ذبيت العلاكه كلها لزمت راسي وتقربت من حمزه خليت الجيس يمه ورحت لفريده
وي كتبي
طبيت تبسمت جوه عينها احمر كلش
شونه الحلو
الحمد لله الحمد لله
تاكلين شي
لالا تسلمين الشوربه تخبل بس فدوه بله امر كيس الادرار يمكن امتلى خجلت اكول لسلام
اي صار
بدلته الها وكعدت اقره. محجيت بطاري الفلوس كلسا اباوعلها نايمه غطيت راسها لان تساقط شعرها تخلي يبرد لفيته زين
ورجعت كعدت ضل دترسم يمي وكلسا كالت
باعي حلو
واني اكول واو يجنن
لليل دكلي حمزه باوعتلها نايمه تلمست بشرتها فتحت عينها قطعه حمره. رجعت ليوره
همست
عيوني تغوش
بلعت ريك همس عادي ههسه تتوضح خل اششوف حمزه واجي ماتاخر زين
اوك
رحت لحمزه اول مشافني ضحك
حلو واحد يكعد من النوم علىً ريحه البركر. والفلوس شوف سبحان الله نيتي تخبل
اني ونايم والرزق يم راسي يجي
هه حمزه فدوه
شكو ياستار وجهج يبجي
حمزه خابر سلام بسرعه عيونها قطعه حمره صايره
يربي دخيلج
خابره نص ساعه وطب طاير
باوعلي كال سلام
هلو عليكم
باوعلها ابتسم
هافريده
ها حبيبي شوًجيت
هه شتاقيتلج غير
ابتسمت وطلعت باوعتلها اي شي تحتاجين خابريني
جاوب عنها
اني يمها مشكور متقصرين
وطلعت حمزه التحق وراح وحجيت عالفلوس نطاها لخاله وعاتبه.
خالي اني عايفها هنا امانه موخدامه واذا رادت تساع
د مرت خالي فغير دتحس بيكم اهلها من تنطيها فلوس يصير غير حجي معناهااخذها وارجع. لامي وضيمها
لا خالي خليها فدوه مرت سلام حيل ارتاحت عليها
هاهي لعد خلينا باتفاق
هاهي اني احاجي
طلع حمزه وراها راحو لكربلا خالهم ومرته
رقيه جانت توها جايه من بره. وبيدها كومه علاليك لبسها وحجابها الي يصففن
صعدت فوك تباوعلي بطرف عينها
مهتميت الها دااقره عالمرجوحه وانتضر ضل التلفون بيدي وانقفلت الباب عليه
باوعتلها من وره الجام. تخبلت دكيت الباب اتوسل ماكو
ايست وصوت الجلب يعوي واني اخاف منه
ماعدي غير حل خابرت حمزه
وضل يغلط يخابرها ترد مترد
تالي مخابر سلام
خابرني سلام لاول مره. كال
الو سلام عليكم
الو اهلا
طبعا كلش اعتذر منج. واني من اجي اعرف تصرفي وياها
محجيت بس كلت
عفيه اريد اطب خاف الجلب يفتح قيده
كال
والله جان هسه جيت بس بالمستشفى ماكدر اعوفها . خابرت حمزه هسه يدز ابن عمج
احمد
اي اي هسه يجي عليج ياخذج
ماشي شكرا الك
عذريني والله ردت ادز احد عليج. بس حرت منو ادز وبيمن اامن واخوتج ٣ نازلين
اي
زين منو بالبيت بس هي
سكتت
الو اسينات
ننعم
منو بالبيت نتر
هي
وحدها
مادري يمكن ابراهيم
زين رحمه ولو محضور دخوله. بس حتى مينباك البيت اقلها. والله. صارت غفل وتخربطت بيت خالتها عذريني مسحيها بوجهي
زين هسه شونها
والله جوه نزف صار عدها وديوقفوًادعيلها
انشاء الله ضل وين
ضل بيت خالتها عفتها
خوش
يله فيماللا
الله وياك
سديته وكلبي يدك سريع شوي وجتي سياره بالباب اندكت الباب وطلعت راسا
بالدشداشه والحجاب
فر بايده احمد كلي امشي الله يطيح حضها اخذي كتبج
بس هالملزمه بره كلها جوه
سكت وصعدت واخذني لبيته
ثاني يوم الصبح اجه. قاسم عليه
خابرني ورديت جانت مليكه نايمه كمت. البس واحجي
ها قاسم
ها اسونه اني بالباب
اي جيت
فتحت الباب لكيت احمد نايم عالميز
تقربت منه
كعدته
احمدد
فز عيونه حمر ووجهه معقج فرك وجهه باوعلي
وين رايحه
ابتسمت شكرا جزيلا قاسم اجاني
ها ماشي
وكف فتحلي الباب وسدها ورايه
صعدت وقاسم عيونه اندارت عالمحل
باوعلي
وين نمتي
يم مليكه
جر نفس باوعلي
شونها
زينه الحمد لله بعد علاقتنا مو كلش طوخ بس اني احجي
امم طلع وباوعلي
حروح بيت خالي
لالا وديني بيت جدي
خالي داز عليج هو ومرته
هو البارحه راح لكربلا
مو لكربلا رايحين بيت كرايب مرت خالي وراجعين الفجر وتفاجئو من لكو ابراهيم بايت وانتي ماكو وسلام حاجيلهم الصار
عززه والله كلت اغلس مو خلك مشاكل
انكلبت الدنيا هناك لازم تروحين وتفهميهم
بجيت خايفه عفيه ودبني بيت جدي
بابا امي متحلفتلج وحمزه. حلفني بالف امام. بس ارجع اجيبج نوم منايم. هاي جاي من المعسكر الج فد راس
وهسه شون عفيه قاسم لتنام ابقى هسه خاف رقيه ومرت ابويه
بابااشبيييج شوي خلي يصير عدج. قوه مدايميلج احنا. كل يوم. نطلع شايلين جفاننا ونمشي
يصيح ويحجي
صفنت وهو سكت مسحت دموعي كلبي يدك سريع ميته خوف اخاف من المشاكل والهوسه
طبيت للبيت وهو ورايه مرت خالهم جانت بالمطبخ رافعه تك حاجب. ومزنبره
سلام راجع. من المستشفى ولازم راسه وضل بحضنه تلعب بالفون
همست السلام عليكم
طلع خالهم من الغرفه ابتسم
هله يابه عليكم السلام. ومرت خالهم هم ردت سلام بقه يباوعلي
اشر للخدامه تصيح. رقيه
كلبي راح راسا حجيت
عفيه الله يخليكم ااني حروح بيت جدي الله يخليكم ماريد مشكله. عفيه ابوضل حاجي خاله
نترر بخزره
انتتتتي باقيييه يمنننا امانننه. شنوً. تسوي هيج منوووو سمحلهاااا. ومنو نطاها مجال
الله يخليك باوعت لمرت خالهم خزرتني
خاله اني واختي الله يخليج وووعادي بالطرمه ببطن البيت قابل بيتتني بالشارع بس اني خوافه من الجلب
خالهم كال
يابه احنا مو بس علمودج. اني ماريد تتصرف كيفها تصرفات اطفال
صيح سلام
صييييحييييها هل تنزل لااصعد اسحلها من فوك وغلات امي
وكفت رجعت ارتجيت بالحايط وقاسم فات نام باوع لخاله.
انت وياها معليه اني
جاوبه
روح خالي ارتاح
بقيت وحدي
وياهم ونزلت رقيه. تسوي روحها متدري شي وتضحك
قبل الله خالي
مجاوبها
صيح سلام وذب ضل من ايده
انتي باييي حق تقفلين الباب على اختتج
ااني كالتها بشهكه اني معليه. هي بقت بالطرمه. لل١ بليل ابراهيم. قفلها يمكن ميدري بيها بره
صيح
باااعي بت عمتي كيد النسوان. اني اكررههه امردج. ومحمد واوصلها للضالين بنيه عدنا امانه فوك ممساعده مرتي. تطرديها وتحبسيها بالطرمه. شنوو. يجي توالي الليل ابن عمها ياخذها شنووو شيكوول علينا.
مترهاااااا وضحكت. هيج كولي وباوعتلي
رحتي بم حبيب الكلب بتتي الله ربج
عيني سلام هاي درب. سوته حتى يجي عليها ياخذها تلكاهم متفقين سوه.
اسينات- فكيت عيني خزرتها همست ايا حقيره
وسلام صفن باوعلي عكد حاجبه. غمض وباوع لامه. يمه هاي سويلها جاره تره البيه كافيني
والله كذابه اردد وابجي
والنبي جذب
خاله صيحت
فوتي للغرفه انتي طبيت وضلت تصيح على رقيه ورقيه تردها تالي خالها عاط عيطه وطردها فوك وهددها اذا عادتها يدز
لا خالي خليها فدوه مرت سلام حيل ارتاحت عليها
هاهي لعد خلينا باتفاق
هاهي اني احاجي
طلع حمزه وراها راحو لكربلا خالهم ومرته
رقيه جانت توها جايه من بره. وبيدها كومه علاليك لبسها وحجابها الي يصففن
صعدت فوك تباوعلي بطرف عينها
مهتميت الها دااقره عالمرجوحه وانتضر ضل التلفون بيدي وانقفلت الباب عليه
باوعتلها من وره الجام. تخبلت دكيت الباب اتوسل ماكو
ايست وصوت الجلب يعوي واني اخاف منه
ماعدي غير حل خابرت حمزه
وضل يغلط يخابرها ترد مترد
تالي مخابر سلام
خابرني سلام لاول مره. كال
الو سلام عليكم
الو اهلا
طبعا كلش اعتذر منج. واني من اجي اعرف تصرفي وياها
محجيت بس كلت
عفيه اريد اطب خاف الجلب يفتح قيده
كال
والله جان هسه جيت بس بالمستشفى ماكدر اعوفها . خابرت حمزه هسه يدز ابن عمج
احمد
اي اي هسه يجي عليج ياخذج
ماشي شكرا الك
عذريني والله ردت ادز احد عليج. بس حرت منو ادز وبيمن اامن واخوتج ٣ نازلين
اي
زين منو بالبيت بس هي
سكتت
الو اسينات
ننعم
منو بالبيت نتر
هي
وحدها
مادري يمكن ابراهيم
زين رحمه ولو محضور دخوله. بس حتى مينباك البيت اقلها. والله. صارت غفل وتخربطت بيت خالتها عذريني مسحيها بوجهي
زين هسه شونها
والله جوه نزف صار عدها وديوقفوًادعيلها
انشاء الله ضل وين
ضل بيت خالتها عفتها
خوش
يله فيماللا
الله وياك
سديته وكلبي يدك سريع شوي وجتي سياره بالباب اندكت الباب وطلعت راسا
بالدشداشه والحجاب
فر بايده احمد كلي امشي الله يطيح حضها اخذي كتبج
بس هالملزمه بره كلها جوه
سكت وصعدت واخذني لبيته
ثاني يوم الصبح اجه. قاسم عليه
خابرني ورديت جانت مليكه نايمه كمت. البس واحجي
ها قاسم
ها اسونه اني بالباب
اي جيت
فتحت الباب لكيت احمد نايم عالميز
تقربت منه
كعدته
احمدد
فز عيونه حمر ووجهه معقج فرك وجهه باوعلي
وين رايحه
ابتسمت شكرا جزيلا قاسم اجاني
ها ماشي
وكف فتحلي الباب وسدها ورايه
صعدت وقاسم عيونه اندارت عالمحل
باوعلي
وين نمتي
يم مليكه
جر نفس باوعلي
شونها
زينه الحمد لله بعد علاقتنا مو كلش طوخ بس اني احجي
امم طلع وباوعلي
حروح بيت خالي
لالا وديني بيت جدي
خالي داز عليج هو ومرته
هو البارحه راح لكربلا
مو لكربلا رايحين بيت كرايب مرت خالي وراجعين الفجر وتفاجئو من لكو ابراهيم بايت وانتي ماكو وسلام حاجيلهم الصار
عززه والله كلت اغلس مو خلك مشاكل
انكلبت الدنيا هناك لازم تروحين وتفهميهم
بجيت خايفه عفيه ودبني بيت جدي
بابا امي متحلفتلج وحمزه. حلفني بالف امام. بس ارجع اجيبج نوم منايم. هاي جاي من المعسكر الج فد راس
وهسه شون عفيه قاسم لتنام ابقى هسه خاف رقيه ومرت ابويه
بابااشبيييج شوي خلي يصير عدج. قوه مدايميلج احنا. كل يوم. نطلع شايلين جفاننا ونمشي
يصيح ويحجي
صفنت وهو سكت مسحت دموعي كلبي يدك سريع ميته خوف اخاف من المشاكل والهوسه
طبيت للبيت وهو ورايه مرت خالهم جانت بالمطبخ رافعه تك حاجب. ومزنبره
سلام راجع. من المستشفى ولازم راسه وضل بحضنه تلعب بالفون
همست السلام عليكم
طلع خالهم من الغرفه ابتسم
هله يابه عليكم السلام. ومرت خالهم هم ردت سلام بقه يباوعلي
اشر للخدامه تصيح. رقيه
كلبي راح راسا حجيت
عفيه الله يخليكم ااني حروح بيت جدي الله يخليكم ماريد مشكله. عفيه ابوضل حاجي خاله
نترر بخزره
انتتتتي باقيييه يمنننا امانننه. شنوً. تسوي هيج منوووو سمحلهاااا. ومنو نطاها مجال
الله يخليك باوعت لمرت خالهم خزرتني
خاله اني واختي الله يخليج وووعادي بالطرمه ببطن البيت قابل بيتتني بالشارع بس اني خوافه من الجلب
خالهم كال
يابه احنا مو بس علمودج. اني ماريد تتصرف كيفها تصرفات اطفال
صيح سلام
صييييحييييها هل تنزل لااصعد اسحلها من فوك وغلات امي
وكفت رجعت ارتجيت بالحايط وقاسم فات نام باوع لخاله.
انت وياها معليه اني
جاوبه
روح خالي ارتاح
بقيت وحدي
وياهم ونزلت رقيه. تسوي روحها متدري شي وتضحك
قبل الله خالي
مجاوبها
صيح سلام وذب ضل من ايده
انتي باييي حق تقفلين الباب على اختتج
ااني كالتها بشهكه اني معليه. هي بقت بالطرمه. لل١ بليل ابراهيم. قفلها يمكن ميدري بيها بره
صيح
باااعي بت عمتي كيد النسوان. اني اكررههه امردج. ومحمد واوصلها للضالين بنيه عدنا امانه فوك ممساعده مرتي. تطرديها وتحبسيها بالطرمه. شنوو. يجي توالي الليل ابن عمها ياخذها شنووو شيكوول علينا.
مترهاااااا وضحكت. هيج كولي وباوعتلي
رحتي بم حبيب الكلب بتتي الله ربج
عيني سلام هاي درب. سوته حتى يجي عليها ياخذها تلكاهم متفقين سوه.
اسينات- فكيت عيني خزرتها همست ايا حقيره
وسلام صفن باوعلي عكد حاجبه. غمض وباوع لامه. يمه هاي سويلها جاره تره البيه كافيني
والله كذابه اردد وابجي
والنبي جذب
خاله صيحت
فوتي للغرفه انتي طبيت وضلت تصيح على رقيه ورقيه تردها تالي خالها عاط عيطه وطردها فوك وهددها اذا عادتها يدز
ها لاهلها
كعدت قاسم نايم على بطنه ويشخر
كعدت اقره طبت ضل تعدل بشعرها
كعدت يمي
كالت
سكتي متبجين بعد
لا ماابجي
ماما تكول كوليلها لتبجي
كوليلها ميخالف ابوج يمها
اي نامو
خوش
ترسمين ويايه
اي ارسم
يله تعاي
ضلت ترسم واني اقره
ساعه اكثر واسمع صياح من الطرمه.
وراها تقرب وصوت خاله مروه كلبي رجف
تصيح ومرت خالهم ترد بادب وهي تصيح صوت عالي تالي خالهم كام يصيح ويكح
وهنا سمعت زلزله صوت سلام يعيط ويصيح.
متخافون الله متحسبونً حساب لمريض متكولون نخاف الله بيها باجررر ايامها. ويننن اهججج وخاله مروه خنست. طبتلي للغرفه ومرت خالهم تحجي بهدوء تخاف من سلام
كللتلي بتهديد
تكومين ويايه لااحركج حرررك. ادبسز تردين تهجمين بيت بتي
كمز قاسم وباوع مستغرب بعده ممستوعب همس
هله يوم وكام بوسها تباوعله وتحجي
ترضاها تذبها براس اختك المصيبه
سكت ودار وجهه شتردون هسه
هسه تجي ويايه والله العضيم. الم خواتي والعشيره. اخليهم يتفرجون. عليها وادز على ابن خالج الشفيه اكوله تقبلها تبات عد الغرب
بقيت صافنه ودموعي تجري مرت الخال متقبل وهي تصيح تسكتها
جاوبت حجايه وحده
الا يجي حمزه وشهكاتي شككت بلعومي اخاف حتى اروح وياها
ادور سلام بالوجوه وينه راح لمرته. محد يدافع غيره. خالهم طب من دوخه العركه
قاسم يحجي وتلصمه
طبيت للحمام وقفلت الباب خابرت حمزه راسن رد
ها حبيبي
حمزه امك جتي وحجيت كلشي احجي وابجي جان هاديء حيل همس
وين انتي كلبي
ااني بالحمام
والباب دتدكها امك عليه
امم زين ابقي حدزلج احمد ولترجعين حدما. ارجع. اربع ايام واجيكم اذا الله راد
ووين يبات هوا خطيه هي غرفه وحده
استغفر الله هو ولد عسا ما بالشارع. يبات خلي يبات روحي هسه يجيج
سده مني وايدي ترتعش والباب تدكها وتدعي انواع الحجي اشكال
بقيت بالحمام قاسم دك الباب
اسينات وينج
ها قاسم مبيه شي
طلعي محد يكيسج
طلعت وامه تردد
بدلي حضري هدومج كافي فضايح بس خزيتينا
واني احضر هدومي بكل ثكل ماباوعلها مرت خالهم سكتت مالها حق وقاسم يهدد
بالقران يوم اذا ا براهيم كاسها لو سويتيلها شي هناك احركه البيت
ليش شفتني بعبع. مخبله. يللله لج امشييي
اي خاله هسا
ودك تلفوني احمد
الو
اسينات طلعي اني بالباب
اوك
لبست جبتي ومرت ابويه ورايه لبست العباه وتدردم
ادبسز مالها رداد من بيت لبيت غبره. امها باكت ابو جهالي مني وعافتها عار عليه كلبي خلص منج — تردين تهجمين بيت بتي
مشيت سريع وصلت الباب وصوت سلام طلع من بيته من باب الحديقه صاح
وووين
باوعتله ودرت وجهي فتحت الباب احمد بالباب وتكسي يمه
باوعله وباوعلي
مرت ابويه كالت
شفففت حتى من تحجي رقيه. تصدك. يالغشيم. ابقى ضيع باهلك. وصدك الزعط يالنقيب
مد راسه شال ايده عاكد الحاجب يسلم على احمد
وطلع عاف مرت ابويه. وطبت متريد تشوف احمد.
سلم على احمد احمد راسا كال
حمزه اتصل بيه كال اخذها يم اختي هاليومين
اي شكو منها ابن عمها وباوعلي رافع تك حاجب
مصدك حجي رقيه اولا ميهمني دك تلفوني حمزه رديت
هاعيني
نتر انتي وين
هاي والله بالباب احمد اجه عليه
زين سلام وين
هههيانه باوعتله عيني مغرغره رفع حاجب بعكده. همس
شكو
حمزه يريدك
اخذه ودار وجهه
ها حمزه
اكولك اني شعايف عدكم كيلو طماطه ياهو يجي يجعص بييي وكلسا داز على ابن عمي تره فشله من الولد يبات بالمحل بالقران
جر نفس سلام ورفع راسه للسما تخوصر
همس
بالقران حمزه خلك ماعدي والله وامك. متهده ولا تقدر مرض ولا اخ ولا ابن
زين ماشي خليها تروح بينما اجي الي حجي ثاني
شتريد تسوي سوي كوه لازم روحي
الله يعينك فيماللا
طاني الجهاز دااصعد همس
استروا الشفتو منا وامسحيها بوجهي كفيتي ووفيتي والف رحمه على روح امج وابوج
هزيت راسي باوعتله بس عينك على ضل وامها سلملي عليها هواي والله يشافيها
هز راسه وجهه ميت تعب
صعدت وطلع احمد
رجعت لمليكه
يتبع.
كعدت قاسم نايم على بطنه ويشخر
كعدت اقره طبت ضل تعدل بشعرها
كعدت يمي
كالت
سكتي متبجين بعد
لا ماابجي
ماما تكول كوليلها لتبجي
كوليلها ميخالف ابوج يمها
اي نامو
خوش
ترسمين ويايه
اي ارسم
يله تعاي
ضلت ترسم واني اقره
ساعه اكثر واسمع صياح من الطرمه.
وراها تقرب وصوت خاله مروه كلبي رجف
تصيح ومرت خالهم ترد بادب وهي تصيح صوت عالي تالي خالهم كام يصيح ويكح
وهنا سمعت زلزله صوت سلام يعيط ويصيح.
متخافون الله متحسبونً حساب لمريض متكولون نخاف الله بيها باجررر ايامها. ويننن اهججج وخاله مروه خنست. طبتلي للغرفه ومرت خالهم تحجي بهدوء تخاف من سلام
كللتلي بتهديد
تكومين ويايه لااحركج حرررك. ادبسز تردين تهجمين بيت بتي
كمز قاسم وباوع مستغرب بعده ممستوعب همس
هله يوم وكام بوسها تباوعله وتحجي
ترضاها تذبها براس اختك المصيبه
سكت ودار وجهه شتردون هسه
هسه تجي ويايه والله العضيم. الم خواتي والعشيره. اخليهم يتفرجون. عليها وادز على ابن خالج الشفيه اكوله تقبلها تبات عد الغرب
بقيت صافنه ودموعي تجري مرت الخال متقبل وهي تصيح تسكتها
جاوبت حجايه وحده
الا يجي حمزه وشهكاتي شككت بلعومي اخاف حتى اروح وياها
ادور سلام بالوجوه وينه راح لمرته. محد يدافع غيره. خالهم طب من دوخه العركه
قاسم يحجي وتلصمه
طبيت للحمام وقفلت الباب خابرت حمزه راسن رد
ها حبيبي
حمزه امك جتي وحجيت كلشي احجي وابجي جان هاديء حيل همس
وين انتي كلبي
ااني بالحمام
والباب دتدكها امك عليه
امم زين ابقي حدزلج احمد ولترجعين حدما. ارجع. اربع ايام واجيكم اذا الله راد
ووين يبات هوا خطيه هي غرفه وحده
استغفر الله هو ولد عسا ما بالشارع. يبات خلي يبات روحي هسه يجيج
سده مني وايدي ترتعش والباب تدكها وتدعي انواع الحجي اشكال
بقيت بالحمام قاسم دك الباب
اسينات وينج
ها قاسم مبيه شي
طلعي محد يكيسج
طلعت وامه تردد
بدلي حضري هدومج كافي فضايح بس خزيتينا
واني احضر هدومي بكل ثكل ماباوعلها مرت خالهم سكتت مالها حق وقاسم يهدد
بالقران يوم اذا ا براهيم كاسها لو سويتيلها شي هناك احركه البيت
ليش شفتني بعبع. مخبله. يللله لج امشييي
اي خاله هسا
ودك تلفوني احمد
الو
اسينات طلعي اني بالباب
اوك
لبست جبتي ومرت ابويه ورايه لبست العباه وتدردم
ادبسز مالها رداد من بيت لبيت غبره. امها باكت ابو جهالي مني وعافتها عار عليه كلبي خلص منج — تردين تهجمين بيت بتي
مشيت سريع وصلت الباب وصوت سلام طلع من بيته من باب الحديقه صاح
وووين
باوعتله ودرت وجهي فتحت الباب احمد بالباب وتكسي يمه
باوعله وباوعلي
مرت ابويه كالت
شفففت حتى من تحجي رقيه. تصدك. يالغشيم. ابقى ضيع باهلك. وصدك الزعط يالنقيب
مد راسه شال ايده عاكد الحاجب يسلم على احمد
وطلع عاف مرت ابويه. وطبت متريد تشوف احمد.
سلم على احمد احمد راسا كال
حمزه اتصل بيه كال اخذها يم اختي هاليومين
اي شكو منها ابن عمها وباوعلي رافع تك حاجب
مصدك حجي رقيه اولا ميهمني دك تلفوني حمزه رديت
هاعيني
نتر انتي وين
هاي والله بالباب احمد اجه عليه
زين سلام وين
هههيانه باوعتله عيني مغرغره رفع حاجب بعكده. همس
شكو
حمزه يريدك
اخذه ودار وجهه
ها حمزه
اكولك اني شعايف عدكم كيلو طماطه ياهو يجي يجعص بييي وكلسا داز على ابن عمي تره فشله من الولد يبات بالمحل بالقران
جر نفس سلام ورفع راسه للسما تخوصر
همس
بالقران حمزه خلك ماعدي والله وامك. متهده ولا تقدر مرض ولا اخ ولا ابن
زين ماشي خليها تروح بينما اجي الي حجي ثاني
شتريد تسوي سوي كوه لازم روحي
الله يعينك فيماللا
طاني الجهاز دااصعد همس
استروا الشفتو منا وامسحيها بوجهي كفيتي ووفيتي والف رحمه على روح امج وابوج
هزيت راسي باوعتله بس عينك على ضل وامها سلملي عليها هواي والله يشافيها
هز راسه وجهه ميت تعب
صعدت وطلع احمد
رجعت لمليكه
يتبع.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٤٢
اسينات- وصلت. لمليكه. ضحكت من طبيت. كالت
مليكه- حتى بعد متنهزمين من صباح الله
اي شسوي غير اخويه اجه عليه لو ادري فلا رايحه
اكعدي كعدي شون اخوه صدقه لربهم جايبه كتبج
اي جبت كلشي
وتالي شون حتضلين. هيج
بس يجي حمزه. اخلي يرجعني ويرجع ويايه.
ومن ينزل حمزه
من ينزل الي الله
الله يسهل دكومي اقري كومي
اسينات- كعدت بال بالزاويه. اقره وهي خطيه تلملم وتباوعلي حارت بيه سوت جاي جابتلي الي وطلعت لاحمد دكت الباب واجاها
اخذه يبتسم
فدوه لاختي
ضليت اقره هطيه هو بره يبيع ويقره مطب للغده
وحمزه مرتين خابرني يتطمن واني. اعصب
اول متجي نرجع ماروح بعد
سهله ميخالف كلبي بس اقري هاي الهوسه. كلها حتى متطلعين معدل وتكعدين بالبيت لج حتموت من وره دراستج. تكولك هاي حتطب كليه
اوك حمزه ماشي
اسونه كلبي اني املي بيج ترفعين راس اخوج
انشاء الله
يله بامان الله اخاف يطفى فوني تره ماعدي شحن ليضل بالج
خوش
شبيج
ضجت حمزه والله ضجت
ياعمر حمزه والعباس ابو فاضل بس انزل اطلعج متفق وي احمد نروح نزور. النجف ونبات بكربلا مو كتيلي عاجبج تزورين
اي والله
تدلل شمعه روحي ولا تزعلين
ماشي الله لايحرمني منك
حبيبتي انتي. روحي اقري. فدوه رفعيلي راسي
اوك
بامان الله خليتج
وانت هم بباي
سديته ابتسم باوعت لمليكه صافنه عليه تبتسم
وج هذا شكد يحبج.
اني هم والله روحي بي الله لايشوفني بي مكروه
شعجب بي خير من ولد عمي
حمزززه !! حمزه من غير عالم. من وكت بابا. روحي من الدنيا. تدرين. شكد تعب لخاطري
الله يهدي عليج. كملي كملي راح تسولف
مليكه- اليشوف مصايب العالم تهون علي مصيبته
التهيت بقهرها. يتيمه امر من حالي ومرت ابوها واختها موريها الويل.
كمت اهتم بيها ولووماعرف احجي حجي يبردها بس يعني اداريها بالاكل كمت اركب
واحمد خطيه مكيف
عكب باجر امتحاناتهم ثنينهم مينامون يضلون يدوون بليل. وبالنهار الضهر احمد يدك الباب انطي مندر ومخده ينام على المبرده بالمحل وره ميعزله
واحنا بالغرفه
الغرفه بدت تبين ملامح الانثويه بيها من ترتيب ونضافه
اللي معجبني احمد مكام يروح لنور وبس يتصفن من اطب انطي الاكل الكاه صافن يتحسر
يومين مرت واحنا اني واسينات ابد مطلعنا. قبل الامتحانات بيوم احمد تلفونه عالشحن بالغرفه يمي جانت تقريب الوحده الضهر
باوعت نور
دكيت الباب اجاني
طيته الفون فك عينه وضل يتلفت وسدها حتى مشافني
خليت اذني عالباب واسينات تضحك اشرتلها اش
واسمعه
يرجف ويحجي
الو
وجر نفس
اا لا الحمد لله مسيطر انشاء الله
باوعتله من الزرف يمسح براسه ويفتر ويفرك بوجهه
اخويه عاشك هالارمله
كال
ممحتاجه شي
منو د يتسوكلج
اني رايح للسوك اجيبلج ويايه شتردين
ماكو ممحتاجه هو اروح وارجع اقره سكت اباوعله غمض عينه وسكت
همس
نور ليش هيج دتسوين
هز راسه موافق هو ومغمض
بشر ميغلط مو معصوم اني
يحجي بتوسل نصه راسه همس
اني راح اطلع من المحل
رايح. اني مع السلامه خليج ساكته احسن هيج
وسده ذب التلفون وفرك وجهه يروح ويجي تخوصر وتقدم للباب علينا
انهزمت لهيت روحي عود دارتب الهدوم
دك الباب
باوعت اسينات لابسه
فتحتها
كال
شمحتاجه رايح سوك
عددتله كم شغله كال
خوش ماشي باوع لاسينات
اسونه محتاجه شي
لالا سلامتك
يله ماتاخر حقفل الباب اخاف تتذكرين شي خابريني من اسونه
اوك
طلع وراح
شوي وحسيت دكه يم الفتحه على بيت نور السادها بتعلاكه
وخرت التعلاكه شفتها واكفه وتفرك بايدها
كالت
ههللو مليكه شونج
هها هلو انتي شونج
وشافت اسينات صفنت وباوعتلي
همست
منو البنيه
بنت عمي خطار
هاا هله بيج اسينات تبسمت ورجعت لكتابها
كالت
احمد هنا
توه طلع يتسوك
بقت تباوع لارجاءً الغرفه وباوعتلي
همست
ممحتاجه شي
لالا سلامتج
هزت راسها ونصت رجعت طب واني رجعت التعلاكه سديت الفتحه
اسينات باوعتلي
هاي الانتيم مال احمد
شنو هه انتيم شنو
يعني دكه الكلب
اسكتي ليسمعج معوده تره ممعبرته
لالا واضح ممعبرته لج ميته هاي
والله مادري بعد شو يصفنون
ايامنا انكضت وبدت امتحاناتهم.
بيومها احمد الصبح طب سبح متوتر حيل واسينات كلسا تبجي وتروني وياهم
لبست صدريتها والقميص لو مدري شصار بيه احمد يباوع بعيوني. يقراني احس
نصيت خجلانه ماريد ينقهر
اخذها وياه للمدرسه مركز الامتحاني مالتها قريب على مركزه
كعدت انتضرهم وارتب واركب حسيت عدي مسووليه. وحابه هالشي وبصفنتي اتذكر سوالفه مانسيته وروح اهلي بكل صلاه وكل دعاء هو ويايه.
احمد- توني اطلع من المحل داروح لاامتحاني وطلعت نور عدها مراقبه باوعتلي وباوعت لاسينات
كلت اذا صاحت عليه اروح مصاحت مااوصل ولا حتى اسلم
داوكف تكسي صاحت
احمد
التفتت باوعتلي وعبست وجهه اشرتلي تعال
ورحت
صباح الخير
هلو شونك مسيطر
كالتها وجهه مليان قلق
اي ادعيلي
والله العضيم كومه دعيتلك
باوعتلها ونصيت تنهدت ليش هلكد اهمج
سكتت باوعت بعينها تباوعلي وتباوع لاسينات كالت صف سادس لو ثالث
لاسادس ويايه بت عمي
مريم السعدي
#بارت٤٢
اسينات- وصلت. لمليكه. ضحكت من طبيت. كالت
مليكه- حتى بعد متنهزمين من صباح الله
اي شسوي غير اخويه اجه عليه لو ادري فلا رايحه
اكعدي كعدي شون اخوه صدقه لربهم جايبه كتبج
اي جبت كلشي
وتالي شون حتضلين. هيج
بس يجي حمزه. اخلي يرجعني ويرجع ويايه.
ومن ينزل حمزه
من ينزل الي الله
الله يسهل دكومي اقري كومي
اسينات- كعدت بال بالزاويه. اقره وهي خطيه تلملم وتباوعلي حارت بيه سوت جاي جابتلي الي وطلعت لاحمد دكت الباب واجاها
اخذه يبتسم
فدوه لاختي
ضليت اقره هطيه هو بره يبيع ويقره مطب للغده
وحمزه مرتين خابرني يتطمن واني. اعصب
اول متجي نرجع ماروح بعد
سهله ميخالف كلبي بس اقري هاي الهوسه. كلها حتى متطلعين معدل وتكعدين بالبيت لج حتموت من وره دراستج. تكولك هاي حتطب كليه
اوك حمزه ماشي
اسونه كلبي اني املي بيج ترفعين راس اخوج
انشاء الله
يله بامان الله اخاف يطفى فوني تره ماعدي شحن ليضل بالج
خوش
شبيج
ضجت حمزه والله ضجت
ياعمر حمزه والعباس ابو فاضل بس انزل اطلعج متفق وي احمد نروح نزور. النجف ونبات بكربلا مو كتيلي عاجبج تزورين
اي والله
تدلل شمعه روحي ولا تزعلين
ماشي الله لايحرمني منك
حبيبتي انتي. روحي اقري. فدوه رفعيلي راسي
اوك
بامان الله خليتج
وانت هم بباي
سديته ابتسم باوعت لمليكه صافنه عليه تبتسم
وج هذا شكد يحبج.
اني هم والله روحي بي الله لايشوفني بي مكروه
شعجب بي خير من ولد عمي
حمزززه !! حمزه من غير عالم. من وكت بابا. روحي من الدنيا. تدرين. شكد تعب لخاطري
الله يهدي عليج. كملي كملي راح تسولف
مليكه- اليشوف مصايب العالم تهون علي مصيبته
التهيت بقهرها. يتيمه امر من حالي ومرت ابوها واختها موريها الويل.
كمت اهتم بيها ولووماعرف احجي حجي يبردها بس يعني اداريها بالاكل كمت اركب
واحمد خطيه مكيف
عكب باجر امتحاناتهم ثنينهم مينامون يضلون يدوون بليل. وبالنهار الضهر احمد يدك الباب انطي مندر ومخده ينام على المبرده بالمحل وره ميعزله
واحنا بالغرفه
الغرفه بدت تبين ملامح الانثويه بيها من ترتيب ونضافه
اللي معجبني احمد مكام يروح لنور وبس يتصفن من اطب انطي الاكل الكاه صافن يتحسر
يومين مرت واحنا اني واسينات ابد مطلعنا. قبل الامتحانات بيوم احمد تلفونه عالشحن بالغرفه يمي جانت تقريب الوحده الضهر
باوعت نور
دكيت الباب اجاني
طيته الفون فك عينه وضل يتلفت وسدها حتى مشافني
خليت اذني عالباب واسينات تضحك اشرتلها اش
واسمعه
يرجف ويحجي
الو
وجر نفس
اا لا الحمد لله مسيطر انشاء الله
باوعتله من الزرف يمسح براسه ويفتر ويفرك بوجهه
اخويه عاشك هالارمله
كال
ممحتاجه شي
منو د يتسوكلج
اني رايح للسوك اجيبلج ويايه شتردين
ماكو ممحتاجه هو اروح وارجع اقره سكت اباوعله غمض عينه وسكت
همس
نور ليش هيج دتسوين
هز راسه موافق هو ومغمض
بشر ميغلط مو معصوم اني
يحجي بتوسل نصه راسه همس
اني راح اطلع من المحل
رايح. اني مع السلامه خليج ساكته احسن هيج
وسده ذب التلفون وفرك وجهه يروح ويجي تخوصر وتقدم للباب علينا
انهزمت لهيت روحي عود دارتب الهدوم
دك الباب
باوعت اسينات لابسه
فتحتها
كال
شمحتاجه رايح سوك
عددتله كم شغله كال
خوش ماشي باوع لاسينات
اسونه محتاجه شي
لالا سلامتك
يله ماتاخر حقفل الباب اخاف تتذكرين شي خابريني من اسونه
اوك
طلع وراح
شوي وحسيت دكه يم الفتحه على بيت نور السادها بتعلاكه
وخرت التعلاكه شفتها واكفه وتفرك بايدها
كالت
ههللو مليكه شونج
هها هلو انتي شونج
وشافت اسينات صفنت وباوعتلي
همست
منو البنيه
بنت عمي خطار
هاا هله بيج اسينات تبسمت ورجعت لكتابها
كالت
احمد هنا
توه طلع يتسوك
بقت تباوع لارجاءً الغرفه وباوعتلي
همست
ممحتاجه شي
لالا سلامتج
هزت راسها ونصت رجعت طب واني رجعت التعلاكه سديت الفتحه
اسينات باوعتلي
هاي الانتيم مال احمد
شنو هه انتيم شنو
يعني دكه الكلب
اسكتي ليسمعج معوده تره ممعبرته
لالا واضح ممعبرته لج ميته هاي
والله مادري بعد شو يصفنون
ايامنا انكضت وبدت امتحاناتهم.
بيومها احمد الصبح طب سبح متوتر حيل واسينات كلسا تبجي وتروني وياهم
لبست صدريتها والقميص لو مدري شصار بيه احمد يباوع بعيوني. يقراني احس
نصيت خجلانه ماريد ينقهر
اخذها وياه للمدرسه مركز الامتحاني مالتها قريب على مركزه
كعدت انتضرهم وارتب واركب حسيت عدي مسووليه. وحابه هالشي وبصفنتي اتذكر سوالفه مانسيته وروح اهلي بكل صلاه وكل دعاء هو ويايه.
احمد- توني اطلع من المحل داروح لاامتحاني وطلعت نور عدها مراقبه باوعتلي وباوعت لاسينات
كلت اذا صاحت عليه اروح مصاحت مااوصل ولا حتى اسلم
داوكف تكسي صاحت
احمد
التفتت باوعتلي وعبست وجهه اشرتلي تعال
ورحت
صباح الخير
هلو شونك مسيطر
كالتها وجهه مليان قلق
اي ادعيلي
والله العضيم كومه دعيتلك
باوعتلها ونصيت تنهدت ليش هلكد اهمج
سكتت باوعت بعينها تباوعلي وتباوع لاسينات كالت صف سادس لو ثالث
لاسادس ويايه بت عمي
امم الله يستر عليها جرت نفس همست
هاي اسينات الحجيتلي عنها
اي هي
خطيه مبين على وجهه اليتم
باوعت لاسينات منصيه تراجع مو يمها الشارع كله
البركه باخوتها
كالت
الامتحان الحاي عربي
رفعت راسي ونصيت
اني موجوده هنا ومها يمي بايته
هزيت راسي لالا ميحتاج
احمد لتسوي هيج كافي
ست نور كفيتي ووفيتي
اني تعلمت عليك ايد ويايه فدوه شنو تريد تروح
باوعتلها وكلبي دك سريع ومن شفت عينها غرغرت تخبلت راسن كلت
هاعي التردي يصير
ابتسمت براحه الله يحفضك لشبابك. يارب
تسلمين يله رايح خاف اتاخر
اقره الفاتحه قبل لتحل ولتستعجل خلي الصف كله يطلع وانت ضل راجع زين
انشاء الله
من ترجع ارتاح والعصر مرلي علمود تقرون واذا تريد البنيه هم وياك
خوش يله فيماالا
الله ومحمد والاولياء الصالحين بكل خطوه وياك
اباسمت ارتاحيت حيل ارتاحيت
يله اسونه يله
وامتحننت
واحسن جواب جاوبت
طلعت رحت لاسينات جانت تنتضر بس شافتني ابتسمت
ها بسري
تخبل الاساله
اسينات-وخابر حمزه
الو
ها كلبي بشري
كلش زينه حمزه
يعني ميه ميه
والله ماعدي ولاغلطه. بعد همه وذممهم
احمد يمج وين تلفونه
مادري احمد تلفونك
يو مغلق
شونه
يكرل حمزه مجاوب
كليله ايي كلش زين
احمد- فتحت الجهاز
راسن دكت ابتسمت واسينات تضحك
هيج وجهي مفضوح
الو
ههه كلش زين الحمد لله
اوك ماشي اي اي اجي مشكوره
سديته وباوعت لاسينات
اليوم نروح ناخذ محاضره يم ست نور تنطينا مرشحات نحل اساله شتكولين
اي ياريت شفايتلي
ديله. امشي نعسان خرب حضي مافتح اليوم
وصلنا
وثنينا نمنا
جانت عيون الشارع علينا من نطب للكرفان
احمد- سياره اخوها لنور بباب بيتها شلت هم باوعلي بطرف عينه ونزلت مها منها. طبت للبيت باوعتلي صفنت على اسينات من دتطب للكرفان
بدلت وتمددت
اسينات- مليكه جانت نايمه والاكل على نار هاديه يمكن تبسي تمددت غفيت راسن
محسيت الا وي وذان الضهر
تغدينا سوه هالمره جنت حيل مرتاحه لارقيه. تسم بيه ولا كلبي واجعني على ام ضل من اشوفها
العالم الله بحالها هسه
للعصر رحت وي احمد للمحاضره
جانت اكو بنيه لخ هم ويانا
وبدت تنطي المدرسه اساله ونحل
جنت اشطر وحده بيهم احمد كلسا ويغلط ويعصب
البنيه تضحك وتباوعله
ويرد يلزم روحه ويحاول
نور جانت تكوله
على كيفك هدي مو بالاستعجال
احمد- اموت من العربي
هاي شسوي براسك براسك
وضلينا نحل لل٨ بليل مها حانت عيونها على احمد وهو باله بورقته وايد نور حتى مرفع راسه
اثنت عليه هواي وهو يباوعلي كال
شكو عليج
واني اضحك
حدما شوي احسن سيطر طلعنا وهو يتشكر منها من ديطلع كاللها
ويحك راسه
ماعدج مسواك
كالت
وتباوع عليه
خال اتعبك
لاتعبيش اني رايح رايح فد مره
اي والله وياك فد مره
مثل كل مره
اي اي
تدللي
انطيك فلوس اوكف
لمن اجي عود
ماشي
اسينات- رجعت لمليكه حجيتلها عليهم وهي تبتسم
لل١١ تقريبا اني دااقره واندك عالسندويش
مليكه نايمه
كمت اني عبالي نور
باوعت مها
شتفتني فكت عينها
نترت
انتي تباتين هنا
جاوبتها اي ليش
ها لاهيج ردت احمد
احمد بالمحل عكدت حاجبي فاله شعرها والبنطرون والبدي
كالت
ها زين من يجي كوليله مها دزتلك هاي مرشحات
ماشي
باي
هلاو
سديت الفتحه واباوع عالاوراق كعدت احل وهو دك الباب كمت لبست حجابي
كال
فدوه بس سويلي درب دافوت حمام
طب اخذ راحتك
طب وره سوي ديطلع اخذ من الثلاجه فاكهه باوعلي
اسونه اكلي فاكهه شنو هاي حتخيس اكلو. شبيكم
اكلت والله ها صدك هاي مها
التفت رافع تك حاجب شبلاها نتر
دزتاك هاي كرشحات
اخذها صفن وهز ايده كلها عدي هاي طتنياها نور منين حاجتج منا
اي
هلاو اندلت الدرب هاي
ديله اقري وتقرب يم مليكه ابتسم تلمس خدها سو هاي نايمه من وكت
داخت من ونتي
تلمس شعرها وتركها طب للمحل وقفل الباب
واني تعبت
كلت انام واكعد الفجر اقره
خمس ايام مرت
واحمد امتحن عربي مجاوب يعني واني كلش زينه
وحمزه نزل توقعت حيكولي نروح لبيتنا تفاجات يكولي ابقي كملي امتحان هنا واحمد وافقه حتى مياثرون عليج هناك
موخطيه احمد دينام هنا
ادري نايم بالشارع شو بحلك المبرده
وبقيت
شهر كامل كملنا الامتحانات باخر يوم. امتحان رجعت واحس روحي مقبوضه
ومنا جوابي مو تمام فيزياء
طلعت من الامتحان احمد مكيف يموت عالفيزيا
هالفتره مها يومبه تجي لاحمد للمحل تنطي مرشحات
والعصر نروح نقره يم نور
احمد حيل رزن وي مها بس يم نور خجول ومرتبك
شتاقيت لضل ماعرف شون احس روحي تريدها
وصلت توني ودك تلفوني
باوعت فريده
كلبي وكف
رديت
الو ام ضل شونج
جاوب صوت رجولي تعبان حيل
الو هلو اسينات
هلو ابو ضل العفو عبالي ام ضل
جر نفس كال
كملتي امتحانج
اي كملته
زين اذا دزيتلج السياره عادي تجين
صفنت همس
هاذ هو براحتج. اخذي راحتج
اوكف بس دقيقه
جر نفس وتنهد كال
شوي فريده تريد تحاجيج حاولت اقنعها مقبلت كالت خابرلي عليها
اوك دز السياره
الف رحمه على اهلج
سديته وبدلت دااحجي لمليكه راسن كالت
هاي دتودع
لاعفيه
اي شنو لاعفيه مبين دتموت وتوصيج ببتها
صفنت بقيت خايفه جت
هاي اسينات الحجيتلي عنها
اي هي
خطيه مبين على وجهه اليتم
باوعت لاسينات منصيه تراجع مو يمها الشارع كله
البركه باخوتها
كالت
الامتحان الحاي عربي
رفعت راسي ونصيت
اني موجوده هنا ومها يمي بايته
هزيت راسي لالا ميحتاج
احمد لتسوي هيج كافي
ست نور كفيتي ووفيتي
اني تعلمت عليك ايد ويايه فدوه شنو تريد تروح
باوعتلها وكلبي دك سريع ومن شفت عينها غرغرت تخبلت راسن كلت
هاعي التردي يصير
ابتسمت براحه الله يحفضك لشبابك. يارب
تسلمين يله رايح خاف اتاخر
اقره الفاتحه قبل لتحل ولتستعجل خلي الصف كله يطلع وانت ضل راجع زين
انشاء الله
من ترجع ارتاح والعصر مرلي علمود تقرون واذا تريد البنيه هم وياك
خوش يله فيماالا
الله ومحمد والاولياء الصالحين بكل خطوه وياك
اباسمت ارتاحيت حيل ارتاحيت
يله اسونه يله
وامتحننت
واحسن جواب جاوبت
طلعت رحت لاسينات جانت تنتضر بس شافتني ابتسمت
ها بسري
تخبل الاساله
اسينات-وخابر حمزه
الو
ها كلبي بشري
كلش زينه حمزه
يعني ميه ميه
والله ماعدي ولاغلطه. بعد همه وذممهم
احمد يمج وين تلفونه
مادري احمد تلفونك
يو مغلق
شونه
يكرل حمزه مجاوب
كليله ايي كلش زين
احمد- فتحت الجهاز
راسن دكت ابتسمت واسينات تضحك
هيج وجهي مفضوح
الو
ههه كلش زين الحمد لله
اوك ماشي اي اي اجي مشكوره
سديته وباوعت لاسينات
اليوم نروح ناخذ محاضره يم ست نور تنطينا مرشحات نحل اساله شتكولين
اي ياريت شفايتلي
ديله. امشي نعسان خرب حضي مافتح اليوم
وصلنا
وثنينا نمنا
جانت عيون الشارع علينا من نطب للكرفان
احمد- سياره اخوها لنور بباب بيتها شلت هم باوعلي بطرف عينه ونزلت مها منها. طبت للبيت باوعتلي صفنت على اسينات من دتطب للكرفان
بدلت وتمددت
اسينات- مليكه جانت نايمه والاكل على نار هاديه يمكن تبسي تمددت غفيت راسن
محسيت الا وي وذان الضهر
تغدينا سوه هالمره جنت حيل مرتاحه لارقيه. تسم بيه ولا كلبي واجعني على ام ضل من اشوفها
العالم الله بحالها هسه
للعصر رحت وي احمد للمحاضره
جانت اكو بنيه لخ هم ويانا
وبدت تنطي المدرسه اساله ونحل
جنت اشطر وحده بيهم احمد كلسا ويغلط ويعصب
البنيه تضحك وتباوعله
ويرد يلزم روحه ويحاول
نور جانت تكوله
على كيفك هدي مو بالاستعجال
احمد- اموت من العربي
هاي شسوي براسك براسك
وضلينا نحل لل٨ بليل مها حانت عيونها على احمد وهو باله بورقته وايد نور حتى مرفع راسه
اثنت عليه هواي وهو يباوعلي كال
شكو عليج
واني اضحك
حدما شوي احسن سيطر طلعنا وهو يتشكر منها من ديطلع كاللها
ويحك راسه
ماعدج مسواك
كالت
وتباوع عليه
خال اتعبك
لاتعبيش اني رايح رايح فد مره
اي والله وياك فد مره
مثل كل مره
اي اي
تدللي
انطيك فلوس اوكف
لمن اجي عود
ماشي
اسينات- رجعت لمليكه حجيتلها عليهم وهي تبتسم
لل١١ تقريبا اني دااقره واندك عالسندويش
مليكه نايمه
كمت اني عبالي نور
باوعت مها
شتفتني فكت عينها
نترت
انتي تباتين هنا
جاوبتها اي ليش
ها لاهيج ردت احمد
احمد بالمحل عكدت حاجبي فاله شعرها والبنطرون والبدي
كالت
ها زين من يجي كوليله مها دزتلك هاي مرشحات
ماشي
باي
هلاو
سديت الفتحه واباوع عالاوراق كعدت احل وهو دك الباب كمت لبست حجابي
كال
فدوه بس سويلي درب دافوت حمام
طب اخذ راحتك
طب وره سوي ديطلع اخذ من الثلاجه فاكهه باوعلي
اسونه اكلي فاكهه شنو هاي حتخيس اكلو. شبيكم
اكلت والله ها صدك هاي مها
التفت رافع تك حاجب شبلاها نتر
دزتاك هاي كرشحات
اخذها صفن وهز ايده كلها عدي هاي طتنياها نور منين حاجتج منا
اي
هلاو اندلت الدرب هاي
ديله اقري وتقرب يم مليكه ابتسم تلمس خدها سو هاي نايمه من وكت
داخت من ونتي
تلمس شعرها وتركها طب للمحل وقفل الباب
واني تعبت
كلت انام واكعد الفجر اقره
خمس ايام مرت
واحمد امتحن عربي مجاوب يعني واني كلش زينه
وحمزه نزل توقعت حيكولي نروح لبيتنا تفاجات يكولي ابقي كملي امتحان هنا واحمد وافقه حتى مياثرون عليج هناك
موخطيه احمد دينام هنا
ادري نايم بالشارع شو بحلك المبرده
وبقيت
شهر كامل كملنا الامتحانات باخر يوم. امتحان رجعت واحس روحي مقبوضه
ومنا جوابي مو تمام فيزياء
طلعت من الامتحان احمد مكيف يموت عالفيزيا
هالفتره مها يومبه تجي لاحمد للمحل تنطي مرشحات
والعصر نروح نقره يم نور
احمد حيل رزن وي مها بس يم نور خجول ومرتبك
شتاقيت لضل ماعرف شون احس روحي تريدها
وصلت توني ودك تلفوني
باوعت فريده
كلبي وكف
رديت
الو ام ضل شونج
جاوب صوت رجولي تعبان حيل
الو هلو اسينات
هلو ابو ضل العفو عبالي ام ضل
جر نفس كال
كملتي امتحانج
اي كملته
زين اذا دزيتلج السياره عادي تجين
صفنت همس
هاذ هو براحتج. اخذي راحتج
اوكف بس دقيقه
جر نفس وتنهد كال
شوي فريده تريد تحاجيج حاولت اقنعها مقبلت كالت خابرلي عليها
اوك دز السياره
الف رحمه على اهلج
سديته وبدلت دااحجي لمليكه راسن كالت
هاي دتودع
لاعفيه
اي شنو لاعفيه مبين دتموت وتوصيج ببتها
صفنت بقيت خايفه جت
ي السياره ورحت وي سايقهم وصلت ونزلت كبل فت بيت ام ضل
دكيت الباب طلعلي سلام مبين كم يومً منايم ولارايح دوام لان لحيته. طالعه
همست
السلام عليكم
عليكم السلام
طبيت ضل نايمه جانت توها ال١١ الصبح
طلع سلام من الغرفه
واني كعدت يم راسها
ام ضل
رفعت راسها بتعب
همست تبتسم
جيتي اسونه
اي جيت شون مااجي تدزين عليه ومااجي
توقعت سلام ميكولج
لاخطيه كال شونج
اسينات اني هاي اخر ايامي ادعيلي اخلص بسرعه
دمعت عيني ولزمت ايدها جانت بارده ثلج
كالت
وصيتي ضل تعلمت عليج الله يخليج لتعوفيها
شون ماعوفها لا دوم اجي يمها ليضل بالج
الله يخليج مابيه احجي بت خالتي ميته علىسلام وهاي قاسيه حيل جهال اخوها مسكطتهم الله بخليج لتخليها برحمتها
صفنت عليها
واعديني تديرين بالج على بنتي وصبت ببيتها. بس مره حبيره بالعمر خاف تضل برحمه اختج وتاذيها فدوه ضل ترفه متتحمل.
وبجت
حتتيتم وانتي يتيمه فدوه لتعوفيها
لتخافين بعيوني
اريد ارتاح اسينات اريد اغمض مرتاحه
والله ماعوفها وروح ابويه
خطيه صارلها شهر بس تتمرض لان عفتيها حار شسوه سلام وهي مالها واهس بشي
هزيت راسي ميخالف ليضل بالج
السوته مرت ابوج علمود بنت اختها لان بت خالتي تريده لسلام وسوت هوسه من عرفت بايته. عدنا وتدارين ضل
هاهي اخذي راحتج حبيبتي.
طلعت روحي كوه اسحل بيها ميته بحي وصلت مطبخها شفت سلام يدخن وايده على راسه رجل على رجل كاعد رفع راسه باوعلي عيونه حمر
ونصه
كال
ماشيها شتكولج كوليلها اي ريحيها
هزيت راسي موافقه
همس
تروحين
اي فدوه
متسلمين على امي
لالا فدوه ماريد اشوف رقيه
براحتج
وصلني ووصه السايق باوعلي همس
اشكرج
هزيت راسي وميلته عالشباك دموعي مكمت اسيطر عليها
طبيت لمليكه حضنتها وابجي وهي محاضنتني نترت
كافي عااد
هو كلمن بيومه هاي شتسرين هسه احنا مو يتامى همزين ابوها عدل
خطيه موتتني قهر
هاي الها الله شتسوي قوي روحج تموت تموتين وراها
هزيت راسي وامسح بدموعي
للعصر اجه حمزه.
تغدينا كلنا سوه
جان حاير بيه واحمد يكوله عوفها يم ملوكه. تعلمت عليها
وطبينا اني ومليكه
سمعناهم يحجون
لك احمد من كل عقلها تكول ازوجه وشنو يعني عمره مخاش العشرين. خلي ازوجه هوً حاب وحده
ومرتبتله الفوك ومعدلته والغرفه اخر طراز
وين ماخذه بيت ام اسينات
اي اك تكول اعزله الفوك كله اله.
يابه اسينات تريد ترجع
اي خليها تنام ويايه قابل حاكلها
يابه البيت يتقسم وينباع
تكولي يووو عود لمن يجي عمك موت يحمار
مليكه- تخبلت اسينات بقت تبحي وترددبيتنا ريحه امي
صدك شبيت وطفيت
نامت اسينات واني الوب مرتاحه واني اكلت تبن وذيج هم كاعده بقصر واباوع لهاي الغبيه دمعتها على خدها
للصبح منمت
اول مكعد احمد ديصلي كتله رايدتك بموضوع
شكو خير
اريد اروح لبيت جدي اعيش
شوون
اي شنو شون البيت مال ورثه. وغصب عنها اطب واكعد بنننصه.
مليكه لفي السالفه
مالفهال اختنكت. هننااا احمد اختتتنكت.
بقه صافن بوجهي همس
شبيدي عليج عدي ومكعدتج
اي عدنا بيت حدما اني اريد اروح واسينات وياييه. اذا قبلت واذا لااا. وعفته وطبيت للغرفه
اسينات كاعده صافنه عليه
شبيج انتي
صدك تحين بيت جدي
لعد اعوفها تبربخ. بيييي لو تموت
متكدريلها
ههههه كان زمان اني حروح تجين لو لااا
اخاف منها خاف اشد ويايه
امددداج مخنثه
وين نعيش وياها
لااا نبقى فوك مو بيت اهلج كاملل نبقى فوك. واحمد وحمزه يتسىكون مو تكولي اربع غرف فوك
اي وبيهن مال قاسم وحده معزوله عن المشتمل
خلص لمي هدومج
لمتها ولميت اني كم غرض
خابرت حمزه كلتله. . كلشي محجه بس كال
اذا ابراهيم مد ايده شون واني صيحت
خلي يتجرا بس يحجي كلمه
سمعت ضحكته. كال
سيف المجرب بت عمي
طب احمد يباوعلي بعتب
يعني شون صدك تحجين
تجيي لو لاااا
لج بابا الاحد عرس ابراهيم ومجهزه البيت غير تاكلج هاي
ويطبه الف طوب خلي تفكر تكيسني لو تكيس اسينات
اسينات ابتسمت كالت
اروح وياج اني
احمد تجي لو لااا نترت
كال
لعد اعوفج
ممحتاجه احد اني والله
اني محتاجج مليكه جر نفس ويباوع للغرفه مسح راسه ورجع باوع للمحل
كال
يله كملو وكولولي احيب سياره
ابتسم وفر ايده على وكاحتي
واني اشتغل بغضب وهمه. واسينات تباسم وتصفن خاف تسوي شي خاف
واني اصيح
كلللشي متسوي فضييبها
اي اي والله ههه
لمينا كلشي واحمد جاب سياره صعد الغراض وعيونه على بيت نور سالته كوللها اذا تريد
همس
اخابرها عود وافهمها
وطلعنا احمد يباوعلي من المرايه الجانبيه. ويبتسم ويفر بيده
وصلنا وكلي حماس شفت سياره بالباب. سيللو بوكتها كانت فتحت الباب من جوه
واطبب الغراض
اسينات تنزل وعينها عالجوه
راح التكسي وطبيت اني بجبتي الجابها احمد فتحت الباب قوي جانت كاعده ووياها ناس مبين عليهم راقين والكيك الجاهز والاكل عالنار واللبس مالتها الكلابيه والذهب
والكاعدين هم كشخه وهوسه فوك
طبيت باوعتلي وكفت كامت تتبلعم وتباوع للعالم.
العالم صفنوًعليه
تخوصرت شونج مرت عميي
كالت هله شكو شو غراض
دكيت الباب طلعلي سلام مبين كم يومً منايم ولارايح دوام لان لحيته. طالعه
همست
السلام عليكم
عليكم السلام
طبيت ضل نايمه جانت توها ال١١ الصبح
طلع سلام من الغرفه
واني كعدت يم راسها
ام ضل
رفعت راسها بتعب
همست تبتسم
جيتي اسونه
اي جيت شون مااجي تدزين عليه ومااجي
توقعت سلام ميكولج
لاخطيه كال شونج
اسينات اني هاي اخر ايامي ادعيلي اخلص بسرعه
دمعت عيني ولزمت ايدها جانت بارده ثلج
كالت
وصيتي ضل تعلمت عليج الله يخليج لتعوفيها
شون ماعوفها لا دوم اجي يمها ليضل بالج
الله يخليج مابيه احجي بت خالتي ميته علىسلام وهاي قاسيه حيل جهال اخوها مسكطتهم الله بخليج لتخليها برحمتها
صفنت عليها
واعديني تديرين بالج على بنتي وصبت ببيتها. بس مره حبيره بالعمر خاف تضل برحمه اختج وتاذيها فدوه ضل ترفه متتحمل.
وبجت
حتتيتم وانتي يتيمه فدوه لتعوفيها
لتخافين بعيوني
اريد ارتاح اسينات اريد اغمض مرتاحه
والله ماعوفها وروح ابويه
خطيه صارلها شهر بس تتمرض لان عفتيها حار شسوه سلام وهي مالها واهس بشي
هزيت راسي ميخالف ليضل بالج
السوته مرت ابوج علمود بنت اختها لان بت خالتي تريده لسلام وسوت هوسه من عرفت بايته. عدنا وتدارين ضل
هاهي اخذي راحتج حبيبتي.
طلعت روحي كوه اسحل بيها ميته بحي وصلت مطبخها شفت سلام يدخن وايده على راسه رجل على رجل كاعد رفع راسه باوعلي عيونه حمر
ونصه
كال
ماشيها شتكولج كوليلها اي ريحيها
هزيت راسي موافقه
همس
تروحين
اي فدوه
متسلمين على امي
لالا فدوه ماريد اشوف رقيه
براحتج
وصلني ووصه السايق باوعلي همس
اشكرج
هزيت راسي وميلته عالشباك دموعي مكمت اسيطر عليها
طبيت لمليكه حضنتها وابجي وهي محاضنتني نترت
كافي عااد
هو كلمن بيومه هاي شتسرين هسه احنا مو يتامى همزين ابوها عدل
خطيه موتتني قهر
هاي الها الله شتسوي قوي روحج تموت تموتين وراها
هزيت راسي وامسح بدموعي
للعصر اجه حمزه.
تغدينا كلنا سوه
جان حاير بيه واحمد يكوله عوفها يم ملوكه. تعلمت عليها
وطبينا اني ومليكه
سمعناهم يحجون
لك احمد من كل عقلها تكول ازوجه وشنو يعني عمره مخاش العشرين. خلي ازوجه هوً حاب وحده
ومرتبتله الفوك ومعدلته والغرفه اخر طراز
وين ماخذه بيت ام اسينات
اي اك تكول اعزله الفوك كله اله.
يابه اسينات تريد ترجع
اي خليها تنام ويايه قابل حاكلها
يابه البيت يتقسم وينباع
تكولي يووو عود لمن يجي عمك موت يحمار
مليكه- تخبلت اسينات بقت تبحي وترددبيتنا ريحه امي
صدك شبيت وطفيت
نامت اسينات واني الوب مرتاحه واني اكلت تبن وذيج هم كاعده بقصر واباوع لهاي الغبيه دمعتها على خدها
للصبح منمت
اول مكعد احمد ديصلي كتله رايدتك بموضوع
شكو خير
اريد اروح لبيت جدي اعيش
شوون
اي شنو شون البيت مال ورثه. وغصب عنها اطب واكعد بنننصه.
مليكه لفي السالفه
مالفهال اختنكت. هننااا احمد اختتتنكت.
بقه صافن بوجهي همس
شبيدي عليج عدي ومكعدتج
اي عدنا بيت حدما اني اريد اروح واسينات وياييه. اذا قبلت واذا لااا. وعفته وطبيت للغرفه
اسينات كاعده صافنه عليه
شبيج انتي
صدك تحين بيت جدي
لعد اعوفها تبربخ. بيييي لو تموت
متكدريلها
ههههه كان زمان اني حروح تجين لو لااا
اخاف منها خاف اشد ويايه
امددداج مخنثه
وين نعيش وياها
لااا نبقى فوك مو بيت اهلج كاملل نبقى فوك. واحمد وحمزه يتسىكون مو تكولي اربع غرف فوك
اي وبيهن مال قاسم وحده معزوله عن المشتمل
خلص لمي هدومج
لمتها ولميت اني كم غرض
خابرت حمزه كلتله. . كلشي محجه بس كال
اذا ابراهيم مد ايده شون واني صيحت
خلي يتجرا بس يحجي كلمه
سمعت ضحكته. كال
سيف المجرب بت عمي
طب احمد يباوعلي بعتب
يعني شون صدك تحجين
تجيي لو لاااا
لج بابا الاحد عرس ابراهيم ومجهزه البيت غير تاكلج هاي
ويطبه الف طوب خلي تفكر تكيسني لو تكيس اسينات
اسينات ابتسمت كالت
اروح وياج اني
احمد تجي لو لااا نترت
كال
لعد اعوفج
ممحتاجه احد اني والله
اني محتاجج مليكه جر نفس ويباوع للغرفه مسح راسه ورجع باوع للمحل
كال
يله كملو وكولولي احيب سياره
ابتسم وفر ايده على وكاحتي
واني اشتغل بغضب وهمه. واسينات تباسم وتصفن خاف تسوي شي خاف
واني اصيح
كلللشي متسوي فضييبها
اي اي والله ههه
لمينا كلشي واحمد جاب سياره صعد الغراض وعيونه على بيت نور سالته كوللها اذا تريد
همس
اخابرها عود وافهمها
وطلعنا احمد يباوعلي من المرايه الجانبيه. ويبتسم ويفر بيده
وصلنا وكلي حماس شفت سياره بالباب. سيللو بوكتها كانت فتحت الباب من جوه
واطبب الغراض
اسينات تنزل وعينها عالجوه
راح التكسي وطبيت اني بجبتي الجابها احمد فتحت الباب قوي جانت كاعده ووياها ناس مبين عليهم راقين والكيك الجاهز والاكل عالنار واللبس مالتها الكلابيه والذهب
والكاعدين هم كشخه وهوسه فوك
طبيت باوعتلي وكفت كامت تتبلعم وتباوع للعالم.
العالم صفنوًعليه
تخوصرت شونج مرت عميي
كالت هله شكو شو غراض