اي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفتره ..ارفع راسي واشوفه صافن عليه
لايمكن اكدر انكرها أو اخطئها،،،
يتبع.....
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفتره ..ارفع راسي واشوفه صافن عليه
لايمكن اكدر انكرها أو اخطئها،،،
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احببتك رغم كل شيئ
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا هاي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفترة
ارفع راسي واشوفه صافن عليه بنظرات حب لايمكن اكدر انكرها او اخطئها !!
اوف اليوم اخيرا حبيبتي وبنت عمي خلصت امتحانات الفاينل ...معناه راح نكطع مهر
رقيه ...بنت عمي مراح اكذب واكول مشايفها من قبل
بالعكس شايفها بس من جانت صغيرة بعمر العشر سنين او يمكن اكبر ....واحنا من النوع المتباعد
منزور بيت اعمامي هواية او بأستمرار
وحتى لو اهلي راحولهم اني ماروح وياهم
لحد هسه اذكر من ابويا طلب مني اوصل الاوراق الخاصة بالبستان الي قررو اعمامي انو يبيعوه
بذاك اليوم رحت بالكوة
جنت متواعد وي جماعتي نسهر ونلعب ورق
بس الي صار خلاني منثول
عبالك وكعت جفي على وجهي
دكيت الباب وكفت انتظر
جان تفتحي احلا بنية ناعمة شفتها بحياتي
ادب ...خجل ...احتشام.....وحجاب ووجه منور مثل القمر
ظليت صافن عليها مثل الغبي
والي خبلني اكثر من حجت
شلون صوت عبالك سمفونية ناعمة
بس سديت الباب قررت وحلفت
هذي البنية متصير الغيري
حتى لو اعرف اكلب الدنيا
اخذها يعني اخذها
رجعت اباوع عليها شلون تاكل بنزاكة عبالك بلبل فديتها النازكة الحلوة
- الحمدلله حبي اخيرا خلصتي امتحانات
رفعت راسها وباوعت عليها بعيون واسعة عاكسة عليها الشمس ..ابتسمت وجاوبت
- اي خلصت على خير
اتقدمت ونتجيت على الطاولة وهمست
- ترى ماكو حجة بعد باجر نجي ابيتكم حتى نتفق على موعد كطع المهر
نزلت راسها وخدودها التفاحية تلونت بحمرة الخجل الي تخلي كلبي يدك سريع سريع ... وبهمس كالت
- كيفك
ضحكت ممصدك ربي شكت انت راضي عليه انطيتني هيج جوهرة نادرة
بدون شعور مني ايدي اتسللت ووصلت لاصابعها حضنت ايدها قوي واني اكول
- احبج ...احبج والله ...عهد عليه يا رقيه متشوفين يوم واحد حزين ويايه ...راح اعيشج ملكة ...كل طلباتج اوامر
انرسمت ابتسامة على شفتها وكالت..
يتبع
بقلمي حوراء العراقي..... +
البارت الثاني
كعدنا بالمطعم ...بعد مااتصل بامي وانطاها خبر انو احنا راح نتغده برا .....
دائما عندي احساس غريب يتسلل لداخلي يكولي انت استعجلتي بالخطبة !!
مااعرف ليش وشلون بس هذا احساسي
حيدر حباب وخوش ولد عنده غيرة وحمية
بس بيه خصلة ابد موزينة هو علاقاته قبل الخطبة
هو بنفسه اعترفلي وكال كانت تربطه علاقات سطحية بالبنات متتعدى مكالمات تلفونية
او طلعات عادية ....
ماانكر الكل حذرني منه ...ماما ..بابا ...اخواتي ...حتى عمي اللخ جاسم هم حذر ابويا وكاله ترى تتندم هذا يلعب قمار ونص فلوسه ذابهن بالملاهي !!!
بابا حذرني وكال فكري زين اخذي وقتج
بس اني فعلا فكرت مو مرة لا مرة ومرتين وعشرة
وقررت ....اريده ....حيدر اريده
مراح اكول حبيته وعشقته لكن انجذبت اله
مااعرف حسيته محتاج احد يوكف وياه ويسنده
احد يكون اله الدافع والحافز حتى يمشي بالطريق المستقيم .... قبلت بيه واتحديت اهلي وكلتلهم
راح يتغير وهسه شوفون
فعلا هاي احنا بعد مرور 4 شهور على خطوبتنا
احسه متغير ....
يرجع من شغله بوقت مبكر ...هو يشتغل وي ابوه عدهم محلات بالشورجة يبيعون بيها زوالي وسجاجيد ....
الكل لمس تغيره للاحس وهذا فرحتي كلش
وصل الاكل وبدينا ناكل بهدوء بين فترة وفترة
ارفع راسي واشوفه صافن عليه بنظرات حب لايمكن اكدر انكرها او اخطئها !!
اوف اليوم اخيرا حبيبتي وبنت عمي خلصت امتحانات الفاينل ...معناه راح نكطع مهر
رقيه ...بنت عمي مراح اكذب واكول مشايفها من قبل
بالعكس شايفها بس من جانت صغيرة بعمر العشر سنين او يمكن اكبر ....واحنا من النوع المتباعد
منزور بيت اعمامي هواية او بأستمرار
وحتى لو اهلي راحولهم اني ماروح وياهم
لحد هسه اذكر من ابويا طلب مني اوصل الاوراق الخاصة بالبستان الي قررو اعمامي انو يبيعوه
بذاك اليوم رحت بالكوة
جنت متواعد وي جماعتي نسهر ونلعب ورق
بس الي صار خلاني منثول
عبالك وكعت جفي على وجهي
دكيت الباب وكفت انتظر
جان تفتحي احلا بنية ناعمة شفتها بحياتي
ادب ...خجل ...احتشام.....وحجاب ووجه منور مثل القمر
ظليت صافن عليها مثل الغبي
والي خبلني اكثر من حجت
شلون صوت عبالك سمفونية ناعمة
بس سديت الباب قررت وحلفت
هذي البنية متصير الغيري
حتى لو اعرف اكلب الدنيا
اخذها يعني اخذها
رجعت اباوع عليها شلون تاكل بنزاكة عبالك بلبل فديتها النازكة الحلوة
- الحمدلله حبي اخيرا خلصتي امتحانات
رفعت راسها وباوعت عليها بعيون واسعة عاكسة عليها الشمس ..ابتسمت وجاوبت
- اي خلصت على خير
اتقدمت ونتجيت على الطاولة وهمست
- ترى ماكو حجة بعد باجر نجي ابيتكم حتى نتفق على موعد كطع المهر
نزلت راسها وخدودها التفاحية تلونت بحمرة الخجل الي تخلي كلبي يدك سريع سريع ... وبهمس كالت
- كيفك
ضحكت ممصدك ربي شكت انت راضي عليه انطيتني هيج جوهرة نادرة
بدون شعور مني ايدي اتسللت ووصلت لاصابعها حضنت ايدها قوي واني اكول
- احبج ...احبج والله ...عهد عليه يا رقيه متشوفين يوم واحد حزين ويايه ...راح اعيشج ملكة ...كل طلباتج اوامر
انرسمت ابتسامة على شفتها وكالت..
يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM