عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#البارت_٣١
___________
ليان ... مر علينه اسبوع عايشين حياتنه ويزن بده يتغير دائما يجي ماله خلگ وومهموم مااعرف شبيه اسأله يكولي ماكو شي مااريد اضوجج ..
الى ان بيوم الاحد الظهر خابرني ابن عم يزن نقيب محمد
محمد.. السلام عليكم
ليان .. وعليكم السلام هلا خويه
محمد .. خوية ام رضا يزن سوه حادث وهسه هو بالمستشفى وياريت تجين باسرع وقت
ليان.. اني من كالي هيج گلت يزن مات وجاي يمهد الي ..
ليان .. الله عليك كولي يزن مات ..!!!؟
محمد .. لا اسم الله بس حالته حرجه صاير عنده نزيف داخلي ..
ليان .. هسه خويه جايه .. بس ادز رضاوي لخالتي ام اسامه .
خابرت لعدي گلتله ..يجيني فعلا الولد اجاني دزيت رضاوي لخالتي ام اسامه ورحنه اني وعدي ونور للمستشفى دخلت روحي مفرفحه وعدي حالته حاله ..
عدي .. حسيت روحي طلعت من شفت اخوي مربطين بيه الاجهزه فاقد الوعي يعني خسرو اخ ي الزغير وامي وابوي .. لا ربي على بختك تعبت .. الا عزاز گلبي .. مبقالي من ريحة اهلي غيره ..
ليان .. گعدت يم غرفة الانعاش وبس ابجي وادك والطم .. لان الدكتور گللنه غيبوبه لو يصحى لو يموت منا ل ٢٤ ساعه .. متت حسيت روحي د تريد تطلع ..
محمد .. خوية استهدي بالرحمن واندعيله
ليان .. خويه بداعت كل غالي عليك سولفلي ليش سوه حادث هو عاقل بالسياقه ..
محمد ... جاي نحقق بخالشي لان يزن بل اسبوع خابرني گلي سيارة سوده جاي تلحگه وين ميروح وجاي توصله تهديدات
ليان .. عمت عيني عليك حبيبي .. واكول شبيه ماله خلك وتعبان ..سوده عليه
محمد.. تعرفين وحده اسمها شروق .. ؟
ليان .. ليش !!!!
محمد .. احتمال تكون الها ايد بالصار
ليان .. والله موتها على ايدي اذا صار شي ل يزن..
محمد .. اصلا موتها على ايدي مو ايدج ..
ليان .. متت حسيت روحي تريد تطلع ورجلي بالعنايه
للمغرب حت للحمامات غسلت وتوضيت واجيت اريد اصلي واقره قرآن ولكيت وحده  واگفة باب الانعاش وتباوع ضليت اباوعلهة بس مشافتني عرفتها شروق لان اني شايفتها مره وحده خابرت ل نقيب محمد
محمد .. الووو
ليان ... الوو خويه محمد هاي شروق اجتي باب الانعاش واكفه
محمد .. بس انتظري اني جاي للمستشفى وياي شرطه ..
ليان .. ضليت اباوع عليها من بعيد شوي واجه محمد ويا شرطه
شروق .. رحت شفت يزن بالمستشفى ضليت متعجبه ماكو لازوجته لااحد من اهله وياه شوي واجوا الشرطه عليه اني خفت
محمد .. انتي شروق
شروق .  نعم اني
محمد .. تفضلي ويانه للمركز
شروق.. ليش ؟ شكو
محمد .. اني واگف على اعصابي اريد اشرب من دمها وهيه تسالني .. كتلها بغضب وصوت عالي هناك تعرفين ليش ..
ليان .. ضليت واگفه بعيد والا لو متقربه يمها يمكن اقتلها
محمد .. اخذنه شروق ورحت للمركز حققنه وياها بالبدايه مقبلت تحجي بس بعدين بطرقنه الخاصه والاثباتات والتسجيلات الي عندي عرفت هيه وره حادث يزن ..
محمد .. اعترفي شلون دبرتوا الحادث ومنو وياج
شروق .. 😭😭 اني مو بيدي حبيته حب من كل گلبي ردت بس نظرة حب منه بس خو يحب مرته الحقيرة ازيد 😡
محمد.. اذا مرته هاي الالماسه حقيرة فأنتي مجرمه وفاسده ..
شروق .. اني جنت متزوجه من رجال جان متزوج وجان هم يحب الكبيرة ازيد مني اخر شي خليته سم  بالحليب بالريوگ ومات 😌
يزن من ماقبل يتزوجني اتفقت وي ولد وعلى الاساس انطيه مبلغ زين وخليته يوازيه بالطريق لحد ماانگلبت سيارته ..
بعد مااجاني الولد وگلي تمت المهمه كتلته ودفنته بقطعه فارغه
محمد .. ضليت صافن هاي مجرمه ومريضه عقلياً .. كتلها وانت اذا تحبين يزن شلون هيج تسوين بيه ..
شروق ... يموت ولا يعيش وي مره ثانيه غيري
محمد .. ههههه مره غيرج الي يسمعج يگول هو متزوج عليج .. انتي جنتي تحبيه على الاساس ..
شروق .. اني احبه من جتنت مرته حامل الها ست اشهر
محمد .. شرطي ..
الشرطي .. نعم سيدي
محمد .. اخذ هاي من وجهي وخليها بالسجن لا اهسه انتقم منها .. وحولوا اوراقها للمحكمه ..
الشرطي .. نعم سيدي.
ليان .. من اخذوا شروق وراها صليت وقريت قرآن وبجيت .. واندعيت لربي
ليان .. يارب اني عشت عمري يتيمه .. ومن لكيت اهل عوضوني عن حرمان الاب والام .. راحوا لرحمتك .. يارب هذا رجلي وهو ابوي وامي واخوي وكلشي .. يارب دعوة يتيمه گومه بالسلامه وشافيه وعافيه ..
______
ليان .. بعد ماخلصت صلاة .. غفيت على الكرسي .. وفزيت على صوت الاطباء دخلوا لغرفة الانعاش وواكفين مجموعة اطباء والين يزن واحد يباوع بالساع واحد عينه على الجهاز واحد لازم الصدمات الكهربائيه .. بس العجب انه الجهاز _يصفر 
اني انهاريت البجي ضليت اصيح . لا ااااا لااااااا يزززن يزززن كوم هاي النومه مو الك يزن لاتيتم رضاوي  يزن منو النه .. يزن منو اصبح بوجهه يزن حبيبي راح اشتاقلك ...وقرروا ساعة الوفاة طلعوا وضليت يمه ابجي واصيح


#يتبع...
ورجعت للبيت ومرت ايام واني اضرب اخماس باسداس
فكره تاخذني وفكره ترجعني
مرت اشهر ونسيت ورجعت لوضعي الطبيعي بس
علي ابد مارجع لوضعه الطبيعي
ماخليت بالي ويا كلت يجوز اباله سالفه غاثته

لو ادري تاليته هيج يصير جان بقيت الح واعرف شنو السالفه
عسى ولعل نوصل لحل ولا نوصل لهنا 💔


#يتبع...
ي واخذتهن ...شكرا تعبناك
تعبج راحه
التفت راد يروح وجان نشوف زهراء جايه من الحمام وعينه علينه
بسرعه دخلت وسديت الباب خرب حظي
بقيت من قهري اكل حلويات لحد ما نشحطت مدري شلون نمت
الصبح نايمه واحسه يبوس بيه اريد اكوم احضنه بس النعاس
مسيطر عليه لحد ماراح من كعدت وره ساعه تندمت حيل ونقهرت
ماودعته
نزلت جوه واني مخنوگه اريد اشوفه التهيت بلشغل
اجتي ام صادق حته يرحن يواصلن المره
طلعن بقيت اني وشمس جوه وبيبي بغرفته
وكفت اسوي غده ....نزل ذوالفقار جان نايم وسوتله شمس ريوك
خلصت الغده وصعدت انضف غرفتي
دك الباب هوه كتله تفضل فات وبيده الهديه

عرفت ماراح تفوتين للغرفه وتاخذينه ...هاج اخذيه
مديت ايدي واخذته ...ولو مجان اكو داعي بس شكرا
العفوو تستاهلين اكثر ....محتاجه شي بعد
لاسلامتك ...
اكوو قناه حلووه مال طوبه صكر دائما يطلعه وين الريمونت
انطيته اله بقه يتفرج هوه واني انضف
بقه تقريبا نص ساعه شويه طلع وظميت الهديه بنص ملابسي
ماردت افتحه يجوز اشمره بلزباله اصلا اذا شافهه صكر
اروح بيهه طلعت وراه وشفت زهراء باب غرفته تهز بايده
هاي شوووكت رجعت ..

#يتبع....
مروا : جان عاجبني بس من جبتهه انته صار عادي وبطل یعجبني

صالح :احس اختنکت ارید اطلع عصبیتي بشي مو منطبعي اجبر بس والله ما اکدر اردهه لهلهه واکلهم مارید بتکم بعد سبوعین من الخطبه وهم شیوخ معرفین لا وجلال صدیقي ماکدر اکسر بي وبیهه غمضت عیوني واخذت نفس وطلعت من المحل اجن نصعدن شخطت السیاره واصلتهه لبیتهم وکلتلهه البدلات یوصلنج وعله ذوقي ولیعجبني تلبسینه ومشیت واحس غاص بقهرا لا هاي تجلطني اکید الله یسامحج یمه والله جا دست عله کلبي ولا هل مصیبه

مروا :کلش اضایک من کلامي انه کلت راح یدفني بمکاني وبعد وبعد والله اله اندمه رجعني للبیت حته ما کملنه شغلنه بعد احسن اهم شي جاب العقد متت علیه کلش عجبني ماعرف شلون درا جاب ذهب کومه وي العندي یفتحن محل واصلن مارح البسه بس بالمناسبات لبس الملاك ارید احس بالامان شوي ویا

ساره : اسبوعین ما وصلت البیت جدو ولا شفته ولا ارید اشوفه ثاني یوم رجعت داومت ستغربت انو هوا ما منعني بس ماکن راح یفرق عندي لان السوا بیه ابشع بهواي من ترک الدراسه سوا بکلبي جرح مارح انساه بحیاتي ولا راح یشفه بسهوله کلامه وقلت ثقته مثل السجین بکلبي ولا راح انسه فشلتي کدام العالم والموقف الخلاني حقد علیه المهم اول یوم داومت کلش فشلانه الطلاب تبسبس علي ماهتمیت بس الصدمني انو استاذ حسام منقول اوبعد میداوم یمنه عزه هاذ شوکت طیرا هه الشیخ جلال بعد خلصت الاسبوعین وانه نفس الروتین بس مو ساره القدیمه لا ساره جدیده اکو شي مات بداخلهه وماعدهه شي تخسرا روح بلا حیاه راح اغیر کلش بیه لان اکتشفت انو الطیبه والخضوع ما تنفع بهاذ الوکت لازم نتخذ من التمرد سلاح للدفاع وراح ابدي من الیوم الي هوا حنت عمه مروا اعرفهه هسه زعلانه مني لان ترکتهه بالوقت المحتاجتني بس والله مو بیدي المهم اخذت شوار ولبست فستان لون ماروني واصل لکبه ضیک لاطش عله جسمي والصدر کله طالع مکیاج وحمرا ماروني وفتحت شعي وعطر وکعب اسود طلعت مثل عارضات الازیاء ماما ضلت تلطم بس ما هتمیت لبست الجبا وعبایت راس ورحنه البت جدو مروا بعدهه مجایه من الصالون رحت الغرفتهه ضبطت نفسي بارعتلهه بالمرایه مامقتنعه بنفسي هاي مو انه هاي وحده ثانیه زرعه جلال بعقلي بعد کلامه وارید اشوفهه صدک موجوده تنهدت وما سمحت الدمعتي المانشفت من اسبوعین تنزل وتضعفني طلعت من الغرفه ارید انز صفنت عله باب شقته تنهدت بعدني باول بایه مال الدرج ارید انزل وما احس غی نسحبت ایده بقوا یمکن نخلعت وبلحضه اجیت اوکع من طولي لو ما ...

#يتبع...
لال : اشش لا بس انتي ترفه ما تحملتي حرورت الجاي مابیه شي لا تخافین وهاي مال التوت رجلج ما تعبر علي یالله انتي نامي هسه ولا تفکرین هواي

ساره :جلال

جلال :ممم

ساره : لابتسم بعد من تنزل من الدرج

جلال : ههههههههاي ولج انتي بیا حال وتغارن وانه اکول کالبه خلقتج علي ههههه زین ماکلبتي الجاي عله راسي تدرین عیوني ماجانت شایفه غیرج یمکن انه حسدتج بعد لا تلبسن هاي الدشداشه طیرت عقلي والکحله لو توبین منهه جان رتاحیت

ساره : جان یلعب بشعري ویحجي رفعت راسي ردت ابوسه بحنجه وجان تفوت بیبي تحمحم طفرتهه طفرا احس کلبي وکف وجلال انصدم من تصرفي
وکام معصب باوع البیبي وکال

جلال : یالله بالله ستلم رتاحیتي جحیه خلستیهه الي وانه ماعولت شبعي بحفیدتج عافهم وطلع

ساره : طلع معصب ویسب ویلعن تکول ما خذین منه لعبه خزرتني بیبي انه غطیت واجهي ولنومه نومه

#يتبع...
كول لاخويه عفيه حباب لزمت ايده
بقه يباوعلي عبس حلكه
ان كتلا ماراح يتخبل يريدج مايعرف مطلوبا ما مطلوبا
بلعت ريك
زين بس اريد اشوفه
تنهد وعض شفته
مايتوجع كلبج وماتبجين
لالا والله
زين تعالي عدي
كعد عالمندر وكعدت بصفه كلب كلب بجهازه وخلاه بيدي
هذا اخوج
لزكت الموبايل بكل قوتي واباوع واتنفس سريع دموعي نزلت. وارجف
يشبه يشبه بابا صاير حبيبي وابوس بالجهاز بلهفه. باوعه يشبه بابا باوعله. عبالك هو

متت بجيً وارتعش
مليكه لا تخليني اندم لني شوفتا لج
مليكه هدي
واني لزمتني الرعشه وعيوني تحجرت على شاشه الفون لابس بنطرون كابوي وتيشرت منو الكويله هدومه. منو اليداريك حبيبي ياباقي اهلي ياريخه امي

ابو قبضه غطاني ونزل جوه والجهاز بيدي ورد صعد
اخذ اصبعي ونغزه
واني ارجف واصب عرك

عيوني تبسمرت. عالجهاز خلص فك عينه وباوعلي
ركض طك الحبابه وشربني

واني اشرب وارجف كحيت وكفت. اروح للحمام. وروحي رخت حيل ووكعت كل موقف كل ذكرى كل قصه. صورته ودتني الها
صاير رجال
لحيه وشوارب
وخزره سلمان وعكده حاجبه تخربطت و
لزمني بقوته
ملليكه !!!!!

#يتبع..
نفضيها واقري علها المعوذات وانتي تصفطين ..وامسحي غرفج بخل هسه ويوميه علمود كل عمل كل شي مخليه بغرفتج يبطل

كتلها ماشي بس ماما دزيلي خل.. استحي اطلب منهم كالت بسيطه هسه ادزلج ابيد مسلم...

#يتبع
هب ورحت ثاني يوم دكيت الباب طلعلي عمي وكال تفضل

فتت كعدت وانتظرتها جان تنزل اوف ربي تجنن شهل جمال العدها طالعه لعابه هيه وجسمها المليان عيوني احسها ما جاي تشبع منها

سناء ..شلونك طارق

طارق ..سلمت عليه حسيت روحي طارت يمها وتربعت بحضنها كعدت كبالي ضجت ليش ماكعدت يمي هاي شبيها ونوب ماباوعتلي عصبت حيل متكشخ لخاطرها ع القليل تشوفني ..

جت امها سلمت عليها وسئلتها ها عمه ماتجين ويانه ..

ام سناء ..لا تعبانه شويه فما اكدر اجي انتو اخذو راحتكم

طارق ..فرحت بكلبي بس سألتها لان تقاليدنا هيج تحكم وكتلهم يلا احنا نطلع لعد

كمت وسلمت وطلعت وهيه ورايه ماحجت مشينا شويه بالشارع كلت حتى احجي وياها سألتها ها سناء شلونج

سناء ..بخير الحمدلله وانته

طارق ...بخير اذا انتي بخير ها كوليلي شكو ابالج انجيبه زين لاتستحين

سناء ....اي ان شاءالله

طارق ....اي احجيلي شو احسج ضايجه من يوم العقد

سناء ...لا مو ضايجه بالعكس

طارق ...لعد ليش متحجين

سناء ..اممم خجلانه بس
مامتعوده نكون قريبين هالكد

طارق ...اها لاتخجلين حبيبي وعمري انتي بعد صرتي حلالي ومريتي والله اعيشج احلى عيشه كم سناوي عندي اني

سناء ...احم شكرا

طارق ...ولج هاي شنو الشكرا مالتج شوفي ولج رسميات ماريد اسمع بعد تعاملي ويايه على انو صديقج لبين ماتتعودين عليه ماريد تخلين بينه حواجز اريد البينه يصير ميانه فووول

سناء ..هههه اي ماشي تدلل

طارق ..اممم فرحت شويه حسيتها صدك خجلانه فدوه شلون خدود عدها تجنن يربي شوكت احضى بيها وانيمها بحضني

واني جاي امشي لزمت ايدها هيه جفلت البنت ضحكت عليها قربت من يم اذنها وهمست شكوووو

هيه باوعتلي وجها صار قريب مني لان اني جنت منحني الها جانت واثقه بس ارتبكت من قربي منها

كالت اااااكلشي ونفضت ايدها من ايدي عديتها الها وكلت ميخالف بشارعهم وعيب خلي اوصل السوك واني اتصرف

وكفت تكسي وركبنا بي ركبت وياها لورى ولزمت ايدها هيه ضلت تحوص تريد تفلتها ماكدرت وصلنا لسوك الذهب ..
نزلت وهيه نزلت واني لازم ايدها

سناء ..حسيته طابك ع ركبتي مو لازم ايدي اختنكت هففففف كتله فلتني ترى اكدر امشي وحدي مو صغيره

طارق ..ضحكت على ملامح وجها كتلها اعرف حبيبي اعرف اني منو كلج لازمها حتى لاتضيعين اني لازمها لان عاجبني الوضع ومرتاح هيج

سناء ...بس اني مو مرتاحه

طارق ...اني مرتاح سحبتها ومشينا افترينا المحلات كلها محل محل وكل ما افوت اجربلها حلقه ومحبس اتلمس ايدها واصابعها بخباثه او البسها الكلاده والمس ركبتها طفرتها هيه ما محجبه طبعا جننتها خطيه مارتاحت بالطلعه

اشتريت الها كلاده فراشه او يعسوب بالاحرا طلع وكلاده ورده ناعمات كثيير الكلادتين اني احب الشي الناعم وحلقه ساده ومحبسين واحد ورده و واحد قلب تقريبا شكله ...

وتراجي ثنين وست سوارات رفيعه نازكه وكالت اذا كملنا خلي نرجع سالتها عجبوج

سناء ..اي شكرا

طارق ..اني تعصبت شو ليش رسميه ويايا وتشكر بس مابينت نفسي

سناء ..هسه نروح للبيت

طارق ..اي اخذتها لكافي وشربتها شي عصير هم بالكوه يلا نزلت ويايه وبعدها اخذتها للشقه مالتنه كلت اخوفها شوي لان نرفزتني اول ما انتبهت ع الطريق تغير خافت

سناء ..انتبهت غير مسار الطريق اني هنا اعظامي كامت اتطكطك هذا شيريد يسوي لا يالله اتخبلت انداريت عليه وكتله بنبره حادة هذا مو طريق بيتنا وين موديني

طارق ..رصيت على ايدها بمعنى سكتي وصلت ونزلتها ماقبلت تفوت

كتلها ع الاقل فوتي فره سريعه شوفي اذا ناقصها شي حتى اجيبه ماقبلت راسها يابس وماتنصاع بسهوله

اني بعد ما اسيطر على نفسي جريتها بالقوه وهيه متكدر تصيح تنفضح بس تحجي وراصه على سنونها

سناء ..طارق شبيك يكفي عوفني وخر ايدك اااخ دتوجعني صدك جذب شنو السالفه

طارق ..اششششش نصي صوتج ...فوتتها غصب وقفلت الباب وشلت المفتاح جنت مشتاق احضنها بكد رحمة الله اتقربت عليها ......

وللحكاية بقية ...

كُل الذي أعرفهُ الآن أنّك الجميّع في شخص واحد ، وأنّك تحمُل بِداخلك ما يكفيني عنهم جميعاً 💛".!

#يتبع ....
ا خفيها وسحبي املاكه وطلكي لايروح عليج العمر ومحد يكلبج من تكبرين

سناء ..اي ماما وداعتج مكاعدة اني ويوميه داكوله سجل الشقة بأسمي وهم نبشت الشقة شبر شبر ع اي ورقة مستند اصخام ماكو اي شي بالبيت

طارق ...اني هنا انصدمت صدمة عمري وعرفت المصيبة الي طاحت ع راسي شنو تكون
...............

(( صدمات جثيرة راح تشوف يطارق هل صدمة نقطة ابحر من صدمات سناء الك ...القادم افضع واسوء ...صدمة اقوة راح اتشوفوها بالبارت القادم ))

وللحكاية بقية ..

(( قد تعتقد يوما انك قد ملكت الدنيا بحب شخصا اعطيته ما تستطيع من حبك واهتمامك .. ولكن يصدمك القدر بشخص قد ظهر من قعر الجحيم .. شيطان بهيئة بشرية .. يغير حياتك واسلوبك وحتى تفكيرك .. ويصدمك صدمة عمرك لن تستفيق بعدها ابداً ))

#يتبع .......
ور ....

وللحكاية بقية ....

لأ تعاتبَ شخصاً قلبهُ مُحطم لا تسأله
لماذا تغيرت واصبح بهذا السوء ،
وهذا السواد هو لا يعلمَ كل ما يعرفه
أن بداخله كسور لا تُجبر
ممتليئ بالخيبات ومبعثَر منَ الداخل 💔

#يتبع .....
ذكرتها بأيلين

الراشدي طبع على وجه وتين بس وتين بهذيج اللحظه مبجت ولاصاحت مع العلم الضربه قويه وكانو تعلمت او بعد متحس بضربات سناء

كامت وكفت ولزمتها ماما من شعرها وضلت تجر بي وترزل بيها وهيه صاكه على سنونها ومعصبه

وتكوللها كم مره كتلج لاتتفرفرين جثير بالبيت البارحه صوتج لجوى يلعلع بالبيت وهيه البارحه ولا طلعلها صوت اصلا

بس لانها جانت معصبه رادت بس حجه حتى اتطلع قهرها بوتين ..

اني وكفت اريدها تهد شعرها واتوسل بيها بس لاحياة لمن تنادي من تقفل ماما خلص محد يكدر يحلها ..

المهم كمت ابجي واكوللها خطيه عوفيها وتين ماطلعلها صوت بس لازمه ايد ماما الي داتسحب بشعرها وتهزه براسها بكل الاتجاهات لازمه ايد ماما حتى تخفف الوجع الي تحس بي

بس منزلت الها دمعه مكدرت افكها وابعدها عن وتين الا هيه برد كلبها وخلصت عصبيتها يلا تركتها

عدلت نفسها وسحبتني من ايدي وضلت وتين بلغرفه ..

اني بالي عليها ومن طلعت امبين عليه باجيه تحججت كتلها راح اروح اغسل واجي

سناء ...اوقتلج خمس دقايق اذا ماجيتي ياويلها اكمل عليها والله (تقصد وتين)

سابين ...خفت ادري ترجع وتضربها لاختي اتجفيت الشر وكتلها لالا والله بس اغسل وجهي عسريع واجي

رحت ع السريع غسلت واني طالعه شفت فرقد راح للمطبخ اني ركضت علي شافني وعكد حاجبو عليه

كبل كتلو فدوة فرقد وتين موزينه بالغرفه مالتنا بس روح شوفها بس لتكول لاحد بس طلعها برا او فوك للغرفه النمنا بيها البارحه وهسه اجي اني عفتو ورجعت كعدت يم ماما

فرقد ...من شفت سابين مالابسه شال وجايه عليه عصبت لان كسرت كلمتي وكلت هسه الزك راسها بالحايط

بس قبل لا احجي كالت وتين موزينه انصدمت شبيها يربي ركضت فتحت الباب شفت شعرها مكفوش و وجها احمر بي اثر ضرب وعيونها مغوركه وهيه بالكاع وترتب بشعرها

من فتت كبل كامت وابتسمت وعيونها مغوركه كلبي انمرد عليها شلتها كبل وهيه گصيرونه وركضت بيها على غرفتي ..

كعدتها ع التخت وجبتلها نساتل وجبوسه ومشط مالتي كعدت ارتب بشعرها سالتها شبيج شصاير امج ضربتج فتحت نستله تاكل ودموعها تنزل

اسكت بيها ما تسكت بس تنزل دموعها وتاكل وشفتها مبرطمه من الزعل اووووف شكد نقهرت عليها

((للعلم محد يعرف بالتفرقه التصير بين سابين ووتين بالبيت ولا احد يعرف معامله طارق وسناء لوتين ))

بس اريد اعرف شصاير نوب خدها احمر دم تذكرت من ضربت سابين وكمت ادعي بيني وبين نفسي انو تنكسر ايدي بساعه الي تنمد ع سابين

كمت جبت ثلج من البراد وخليتو بالشماغ مالتي وخليتو ع خدها فزت لان بارد .

صبري توته حتى يخف الحمار على خدج

وتين ...ماكو داعي فرقد ميوجع

فرقد ...شلون يعني ميوجع شوفي شلون ايدها طابعه على وجهج

وتين ...اي عادي ميوجع لان جسمي مدمغ ع هل شي لينشغل بالك عادي عادي هههههه

فرقد ...عرفت وكتها انو هيه دتعاني من امها وانو متعلمه بس محد يتعلم ع الضرب ويصير عادي عندو اله الي عايش بعنف طفولي وديتوجع عرفت انها مو اول مره تنضرب

زين توته ليش ضربتج شنو صار حتى امج اتخبلت هيج

وتين ..لان عمه انغام كالت ايلين ماتت ليش مسميه سابين ايلين

فرقد ...بله هذا سبب صدك جذب

وتين ...اي سبب انضرب علموده

فرقد ..اي بس انتي شعليج انغام هيه الكالت انتي شكو

وتين بحزن ...اي معرف هيه هيج معاملتها الي متحبني

في مكان اخر ..

سابين ...طلعت من الاستقبال وركضت فوك اشوف وتين فتحت الباب ماكو احد ركضت فتحت باب غرفة فرقد شفتهم اثنينهم كاعدين ع الجرباية ...

وللحكاية بقية .....

- اريد الصُراخ بكل ما أوتيتُ من ألم
فـ هناك مواجع بـ قلبي بحجم السماء
وبحار من البكاء وكواكب من الحُزن
وكون من الضياع والتبعثر والانين
اللهي انقذ شخصاً قد ذاق الموت
مراراً وتكراراً حد الحطام 💔

#يتبع ...


بالنسبة للي يسألون عن اعمار الابطال بهاي الاحداث الحالية جانت سنة ٢٠٠٨ فرقد مواليد ٩٠ يعني عمرو ١٩ سنة وسابين مواليد ٩٤ يعني دخلت ال١٥ سنة ووتين ٩٦ يعني ١٣ سنة واحمد مواليد ٨٢ يعني تقريبا ٢٧ سنة جان عمرو وهاجر ٩٣ يعني ١٦ سنة .... ان شاءالله صار معلوم
الم تعرفو شي والله متت ومجاي الكا هالرجال

الحجي ...وصلت ابني خير شرايد منو

فرقد ...كلو خير حجي والله اريد ارجعلو امانة بقت يمي

الحجي ...وشنو هالامانة

فرقد ...امانة حجي اذا تعرفو علوا تدليني علي

الحجي ...مو كتلك وصلت اتفضل اني قصي سالم

يزن بصدمة ....شنووووووو فتحت عيوني على وسعهن انت شدا تحجي حجي

وللحكاية بقية .....

- كل ما حاولت آن اتجاهل ما بداخلي م̷ـــِْن الم عصفتني الحياة بــ خيبةة وافقدتني لذة العيش 💔

#يتبع ...
الأبراج الصينيّة 🌚👇🏻
تعتمد الأبراج الصينية على سنة الميلاد لتحديد الصفات الشخصية، والتنبؤ بمصير ومستقبل كل شخص، خلافاً عن الأبراج الغربية التي تعتمد على تاريخ الميلاد، وللتمكن من معرفة البرج الصيني الخاص بنا يجب علينا بدايةً أن نتعرف على الأبراج الصينية، والسنوات الدالة على كل برج.

#يتبع👇👇♥️
افتريت بالغرفه ماكو شي اتلهه بي
جانت شهد اكعد واسولف وياهه وتحجيلي
اذاصارت طبيبه شلون تساعد الناس

نزلت دموعي بغزاره شافتني فجر كامت
تبجي ماما صدقت وصوتهه المبحوح وكامت
تنوح وتصيح بنتي...

وحده اضعف من الثانيه
مثل القارورات الهشه تكسرت
وصارت تجرح محد تكدر تجمع حطام الثانيه..

هدئنه شويه ورجعت ماما تقره قران
وراس فجر بحضني العب بشعرهه
وصوت طلقات متتاليه مثل الجبهه
حسيتهه راح تفوت علينه من الشباك...

بدون وعي ركضت فتحت الباب واسحب بفجر
واصيح ماما اطلعي عبالي راح تفوت لغرفتنه

والصوت مستمر ماينقطع اكو واحد يضرب
واكو مجموعه يردون علي..
هاي شايفتهه بس بالافلام ...

من فتحت الباب وطلعت النسوان والجهال
كلهه تصارخ والحجيه تصيح خلي يحلكون
البستان السبع وحده..

جنت واكفه يم الدرج واجه جراح
مثل الطلقه يعبر كل درجايتين سوه
وامه تصيح ورا لاتعوف ابنك عمك وحده..

الوحيده هاي الانسانه عادله بهذا البيت
هي والحجيه ومثل مايكولون راضعه
حليب طاهر...

جراااح صعد سريع ونزل اسلاحه بيده
ويه نزلته اني تحركت ردت اسويله
مجال

ضربني حيل بكتفي ردت اوكع
التفت عليه بنظره غريبه
مدري اني حسيتهه هيج...

دقايق قليله بعد طلعة جراح هدء الجو
طلقات ماكو اصلا يمكن بعده بالباب مالحك
يوصل..

بس الي اسمه ضرغام حاجه الحجيه
من ورا الباب بس انتبهت على السلاح
بحزامه وسلاحه يختلف عنهم
بلحظه شكيت بي هذا بالجيش..

صاحت الحجيه بركات ضرغام وين
السبع المن هالطلق منو يضرب ويرد علي.؟!

رد عليهه ضرغام ماكو شي حجيه
ماقبل ندخل البستان وواجهم وحده
موكتلج السبع مستميت !!

بس عرف بسالفه البنات
واذا مامنعه جراح ولحك علي
ماراح يطلع الشيخ منهه هالمره!!!
.
#يتبع.......
داهمني النعاس وغفيت فزيت الساعه
ب٩ فتحت عيني بس فجر
بالغرفه وكاعده وحدهه

بس شلت راسي وارفع بشعري
جان دكول تدرين السبع شنو اسمه الحقيقي
.... شنووو؟!
اسمه جمره....


#يتبع ......
كومن تحضرن ترى جراح بس يصعد بالسياره
يخبص الدنيا وانتي ابرار اركضي بدلي وتعالي..

لبابه.. فرحه جبيره اول مره نطلع ركضنه لبسنه
رغم ماعدنه شي انلبسه اسود بلحظه اثنينه
بجينه ومن شافتنه ماما بجت ويانه
فلوس ماعدنه نشتري وعلى ملابسنه الي اجينه بيهن..

لبست قميص ماما جان جبير عليه بس
ماجنت مخليه ابالي المهم اشتم هوه نقي بعيد
عن القريه ..

كعدنه نتتظر شويه وصاحت ابرار بنات كملتوا؟!
بوسنه ماما وتمشي وتوصي بينه وطلعنه
صعدنه بالسياره وحدنه وابرار بالصدرج

شويه واجه جراح لابس بنطرون اسود
وقميص سمائي على رصاصي ويمشي ويرتب
بحجل البنطرون وينفض بي..

انتبه علينه شفته مثل التفاجئ
صعد كال السلام عليكم ودنك ع السويج شغل
السياره...

ابرار.. البنات اني كتلهم يجون ويانه ضايجات
ومحبوسات
جراح... هله بيهن ..

لبابه اني جنت كاعده بالضبط ورا
بس عيونه تبين بالمرايه بس ابد مارفعهن
هدوء السياره ...

قاطع صفنتي بصوته شنو معنى اسمج
لبابه؟!

... هاااا بابا كال زوجة الامام العباس عليه
السلام اسمهه لبابه ومعناه اللب او ثمره الفاكهه
هيج شي..

جراح.. شكد عمرج؟!
.. 15 سنه
... هااا صغيره عبالي اكبر

وانتي فجر شكد عمرج؟!
... 13
... الله يخليكم ..
.. شكرا

لبابه... اجيت اكله وانت شكد عمرك؟
بس سكتت وصلنه لمكان يسموا الولايه
محلات ومطاعم نزلنه وابرار هي تحجي
نيابه عنه..

ابرار.. خلي ندخل للمطعم بالاول
وبعدين نفتر
جراح... تعالن اكعدن بهذا الجناح مال العوائل
ولبابه تجي وياي شويه ونجي..

لبابه.. تفاجأت بكلامه كتله اني!!
وين انروح ؟!

جراح.. ابرار لاتتحركن ابد ربع ساعه
ونجي هاي قريب كدامكم امشي وياي
لبابه..

لبابه.. وين انروح مشيت وياه ومااعرف
وين ماخذني طلعنه من المطعم انريد نعبر
شارع عام هوبصفي ومن يريد يوكف السياره
يأشر بيده وعبرنه..

صرت بصفه كتله وين ماخذني؟!

باوعلي بنفس النظره الماعرف افسرهه
وهو ساكت ومنصي راسه عليه واني
رافعه عيوني لان اقصر منه..

حته ردت اعثر وهو ساكت لحدما كمنه نمشي
على الرصيف السويج بيده ويمشي
باتزان شكد عجبني بهاي اللحظه

التفت عليه لان كمت امشي بطيء
وفكري كله ليش هيج يعاملني
ووين ماخذني؟!

جرااح.. المكان الراح اخذج اله
والراح يصير يبقه بيني وبينج
ابد مايطلع بس اريد تثقين بيه!!!

#يتبع....
ظليت بفراشي اريد اغفه ماكدر سمعت
صوت ماما وفجر اجن جبرت نفسي حته
انام رغم شكد جنت تعبانه ..

ثاني يوم عرس ومن طبيعتهم شيوخ
طبخوا اكل مو طبيعي وناس هوايه
عبالك مو بالبصره عازمين الدنيا كلهه...

ماطلعنه الصبح لحدماصارت الزفه رحنه شفنه
العروس وابد ماتحركنه كله بصف ماما
صبوا عشه وتعشوا وكالوا راح يزفون العريس..

بهذاك الوقت رغم عمري صار ١٦ بس مااعرف
اليصير شنو هذا الموقف ماانساه ابد كلما اتذكره
اغم نفسي من الفشله..

من زفوا العريس ورا نص ساعه سمعنه صوت
طلقات وهلاهل والنسوان فرحانه ماما جانت تشتغل
واني كاعده يم الحجيه يمهه عماتي ..

شويه واجت ام نور تبجي وتصيح بنتي راح تموت
كتلكم صغيره كلكم ماعدكم مخافه الله
تسكت بيهه الحجيه وهي تبجي..

كلهه انخبصت وشفت نور شلون طلعوهه
من الغرفه ماتكدر تمشي ووجهه اصفر وشالنهه
النسوان واخذوهه للمستشفى..

ماما برا تغسل مواعين اني طلعت ويه الهوسه
وكل اثنين واكفات يسولفن افتريت ورا البيت
جان الطبخ ورا البيت لكيت جراح يتحاسب
ويه ضرغام

راح ضرغام واني واكفه اشرلي تعالي ورا البيت
حلو كله ثيل وحديقه وبيهه اضويه
مشيت يمه كتله خطيه نور تخربطت

جراح.. شبيهه؟!
لبابه.. ماادري ماتكدر تمشي حته شالوهه
وامهه تعاركت ويه الحجيه دكلهه صغيره وانتم ظلمتوهه
خطيه ماتريد وليد

جراح.. عوفج من نور انتي تعشيتي
لبابه.. ااي بعده يسولف ومدنك ع الصونده فتحهه
جان شباك الغرفه مال الحجيه ع الممر

واسمع صوتهم وعياط ام نور وهي تصيح
مااتحملت وبعد هواي حجي موحلو
بس اني كل الي ابالي قصدهم متريد وليد

اجيت نمت بعين جراح روح وراهم
للمستشفى وهو يكلي صار عدهه هبوط
بالضغط هسه تصير زينه ..

واني اكله لا ماتكدر تمشي وامهه
متخبله وهو يصيح يارب الصبر
كتلج هسه تصير زينه...

من ماحصلت منه جواب عفته وطبيت
لان شفته يتهرب مني وضجت كلت
اني شكو حاجي خلي اكعد واسكت

تلكتني فجر طايره وتجر بيه دكلي
تعالي وياي اخاف اروح ظلمه اريد
اروح للسبع..

لبابه.. شسوين بالسبع؟!
فجر.. خطيه يلحك نوغ امهه دكول غغانه بدمهه
ولج يمكن وليد مثل جباغ

لبابه.. اني الثوله طاوعتهه عبالي من كدما يكولون
وليد ابن عامر وعامر مثل جبار كلت يجوز كالتله
مااريدك وضربهه سجينه..

رحت ويه فجر ادور ع السبع شافت جاهل صغير
دزته صاحه واجه اني جنت واكفه ع جهه لان
استحي منه مامختلطه بي

اجه لابس دشداشه بيجي وشايلهه شويه
ومبينه ايده وسخه دنك ع فجر لان كصيره
وسمعته كالهه هافجر شبيج؟!

وهي انطلقت السانهه يرتل وتصيح نوغ غغانه بدمهه
وهذا وليد يضحك وهي بالمستشفى ..

رفع راسه حاجاهه بهدوء ولاعبالك
نفسه اليخافون منه كالهه لا مابيهه شي
متخربطه ومتعوره هسه خابرتهم زينه
لتخافين ..

ارجعي يم امج ولتحجين لاحد
ولطلعين بالليل روحي اكعدي يم اختج
جان كلامه الى درجه من الحنيه
ويفهم بيهه مثل مانفهم وانقنع طفل ...

رجعت فجر واثنينه قلقين ع نور
ماحصلنه لامن جراح ولامن السبع
بعدين عرفنه حجم الفاينه مالتنه ...

كمل العرس وثاني يوم من الصبح
كعدتني ماما كالت كومي بدلي ضرغام راح
يروح لبغداد حته تروحين وياه

سألتهه ع نور كالت شبيهه عروس
بعد مونو الصغيره المهم ماتعمقت
وياهه كمت غسلت وبدلت وودعت ماما وفجر
وطلعنه للبغداد

جراح جان بيوم الحنه نازل يظل اسبوع
ويروح بس ضرغام يلتحق واخذني وياه
من البصره لبغداد هو ساكت حرف واحد
ماحجه ...

وصلنه لبيت خالو دكيت الباب وهو بالسياره
ينتظر يفتحو يله يروح تاخروا يله اجت مرت خالي
بس فتحته انصدم بيهه تبجي وتصيح على ضرغام
ساعدنه وليدي الله يرضه عليك..

خاله تدري بي ضابط نزل من السياره واني طببتهه
جوه دك الباب يله فات وخاله مخليه خدودهه
تجري دم..

حجت بصوت مبحوح رانيا راحت لدوامهه
ومااجت تاخرت وتليفونهه مغلق وراح ابوهه
وراهه وطلعوا اليوم طالعين من وقت عدهم اجتماع

هاي هسه ب٢ وهم طالعين من ١١ وبنتي ماكو
الله يرضه عليك انت موضابط ساعدنه ابوهه فقير
واخوتي يتشمتون بيه

ضرغام.. اهدي يمه ع كيفج ماعدهه
تليفون؟ اتصلوا بيهه

.. اتصلنه بيهه مغلق ماتتاخر هي ابد ومدرستهه
اعداديه ولد وقبل يومين كالت اكو واحد
بالخامس مضايقهه يمه خاف صار شي ع بنتي

ضرغام انطيني عنوان مدرستهه واقفلن الباب
عليكم وانطيني رقم تليفونهه ..

لبابه.. بسرعه اخذ المعلومات وطلع بس جان
يحجي بهدوء وملامحهه بارده لا غضب لا فرح
لا قلق مااعرف شنو اوصفه..

لحد ال٤ العصر اندك الباب حيل
ركضت اني فتحته وخاله من الصدمه تزحف زحف

واشوف رانيا عيونهه منفخه وملابسهه
كلهه تراب ومبهذله ملعوب بيهه خلقه
وضرغام مرتجي ع باب السياره بوكفته المعتاده
وطابك رجل ع رجل..

اخذتهه خاله واثنينهن يبجن
وهو اشرلي فوتي جون لااطلعين وحدج
وكلي لهاي بنت خالج خلي ادير بالهه !!

سديت الباب وطبيت واسمع
رانيا تبجي وصوت ضرب ع خدهه
وتصيح لج ماما راد يعتدي عليه
ماما هذا ضرغام لمني وسترني!!

#يتبع
جراح.. شو باوعيلي!!
لبابه.. وخر جراح !!
جراح.. شووو خلي اشوف ارفعي راسج..

ضرغام.. شترفع ولك سربوت !؟؟

لبابه.. مثل الواحد وشمروا من جسر
من كدما فزيت طلعت من جوه ادين
جراح ومااعرف وين اروح وكفت ع جهه

جراح.. بعد خلي يسمعوك ادري انت رائد
لو طرگاعه وين مااولي تلزمني

ضرغام.. بربك مقتنع بالتسوي ولك طفله
بابا شلون تكدر تعقلهه تحب بهيج عمر
وهي مراهقه

جراح.. صوتك عاد ... التفت عليه تعالي
لبابه اوصلج لاهلج

لبابه.. امشي مدنكه ويه حظي تلگاني
السبع وصاروا ٣ وين اولي بس ضرغام
المستفز يدوس بالبطن..

دخلت للمشتمل بس ماطبيت للمطبخ ظليت برا
واشوفهم طلعوا تلاثتهم ليبرا ضرغام صوت الجداحه
يطك بيهه فتح جكاره والسبع شعل جكارته
من جكاره ضرغام..

وواكفين يسولفون جراح والسبع
يحجون بعصبيه وضرغام ينفخ الدخان
عليهم ...

طبيت ليجوه فجر راجعه وماما نايمه ورانيا
مخليه ايدهه ع خدهه وصافنه

سولفنه الهه ع سالفه بنت عباس وفجر دكول
ضرغام دز ع البنيه كالهه انتي موافقه
كالتله اي..

لبابه.. عزززا ولج صغيره وشكالهه ضرغام
فجر.. كالهه بيهه الخيغ ماغاح اشوف نسلنه
يتحسن ع هالحجي..

لبابه.. اكول ضرغام معصب
رانيا.. خلص عمره معصب شجاه وجهه
يبس دم الواحد

لبابه.. هو هيج مستفز
رانيا.. ماتشوفني السبع بلكي احسن منهم
ولو يمكن ولا واحد بهاي العائله صاحي..

لبابه... السبع يختلف عنهم حته ماشفته بيوم
عصبي بس ضرغام ساعه بارد ساعه نار

مددت بفراشي واني افكر
بكلام جراح اعرف غلط واعرف العمر طويل
كدامي بس حبيته باهتمامه وبحنيته عليه..

غطيت بالنوم وكلهه فزت ع صوت رمي
قوي بحيث احسه راح تفوت علينه
الطلقات وصوت زلم عالي ...

اسمع صوت يصيح جراح اصعد فوك
وصوت سعود وهو ينطي اوامر ويصيح
حاصروهم .

خالي وجهه اصفر وحاضن اطفال رانيا
وماما تخاف علي كعدته بالغرفه هو وخاله
وتهدي بيهم دكله حراميه..

واحنه نرجف من الخوف فجر دكول دائما
تصير هيج اشوفهه مومثلنه وحته ماما الجانت
تخاف من خيالهه عدهه عادي...

اندك باب المطبخ حيل وصوت جبار
يصيح افتحوا خلي نصعد للسطح
ماما ركضت فتحته واول مره اشوف جبار
بس بالسروال والفانيله وبيده اسلاح وصعد
الدرج ليفوك...

جنه واكفين بالمطبخ وماما يم خالو
لان خاله مفزوعه وتخاف والرمي مستمر
وبس صوت الزلم واحد يأمر بالثاني

باب المطبخ مردود اندفع حيل
ضرغام صرت بوجهه شافنه بس البنات
كال وين الشيخ؟!

... صعد فوك بس حجيتهه بخوف
شفت عينه ع رانيا جانت فدمره واكفه بالزاويه
وخايفه..

ضرغام.. سويلي طريق خلي اصعد
لبابه.. فوت ماكو احد شصاير ضرغام؟!
مارد عليه صعد فوك وناس ترمي ع ناس..

شويه وهدء الوضع نزل الشيخ
وضرغام مانزل مديت راسي
من المطبخ شفته نزل من فوك
يطفر ع السطوح وطفر للكاع وكام ينفض بملابسه

بعدين كالو حراميه هواي داخلين للبستان
ورايدين يبوكون الحلال وصار رمي بيناتهم...

فوك الساعه واحنه مسيطر علينه
الخوف جانت الساعه ب٢ كل واحد
رجع لمكانه وصار هدوء اني مخليه تليفوني
هزاز اهتز جوه المخده ..

فتحته رساله من جراح مكتوب
خوماخايفه؟؟؟

لبابه.. اااي حيل اول مره اسمع هيج رمي
جراح.. تكدرين اطلعين برا راح اوكفلج
ورا المشتمل...

لبابه.. باوعت كلهه نايمه كمت ع كيف
فحت باب المطبخ وطلعت اتلفت افتريت
من ورا المشتمل امشي واتلفت...

ومااحس غير ايد سحبتني حيييل
وضمني لصدره !!

دگات كلبه جانت عاليه ودكات كلبي
اتسابقت وياه منو اسرع..

ايده تخلت ع ركبتي من ورا وايده
الثانيه ع خصري وحضني اكثر
من قوة الحضنه حسيت اظلاعي انفكن
بين اديه...


#يتبع..
دار وجهه وطلع ظل صدره عاري
ولابس التشيرت ع جلده مالابس شي
جوا...

ابجي وگوه احرك اديه من الالم
ومن الفشله والتوتر والموقف الوكعت بي..

لبست تشيرته وظليت ع كعدتي افرك
بأيدي الحبل طابع عليهه شويه وفتح الباب
جايبلي دشداشه طويله مالتي مبين جراح
جابهه من لبابه ...

شمرهه ودار وجهه كال البسي
بسرعه وكومي...

لبستهه واني اشهك من البجي گوه
واكفه ع رجليه احسهن مايشيلني
مثل الخيوط الخفيفه..

كمت وكفت وحجيت من نص دموعي
كملت !! التفت عليه شفت الغضب
والعصبيه بوجهه..

حجه بنبره قويه وقريبه للصياح
سووووولج شي؟!

هزيت راسي بالرفض كتله لااا
غمض عيونه وفتحهن وعبالك اخذ
جرعه وانتبه...

ضرغام.. شعندج طلعتي؟ وشلون وصلتي
لهنا؟!

رانيا.. حجيتله كلشي وعبالي هو
ومادري بعد الصار بعدني ممكمله كلامي
ومااحس الراشدي بقوة ايده سطر خدي
سطر..

ضرغام.. منو اني ؟ حته تتواعدين وياي
واذا دزيتلج رساله من صدك مافكرتي
ماكلتي بأي حق التقي بي بمكان فارغ..

عقل مابراسج رعنه صلفه حالج حال
المزعطه عندج جهال اثنين ودكليلي
اجتني رساله منك تريدني اجيك؟!

رانيا... صرخت بصوت واني ابجي
اني غبيه صحيح بس والله عبالي
علمود هاي السالفه ماادري هيج يصير

فرك وجهه بقلة حيله انتبهت علي لابس
تشيرت اسود بس علامه صح كدام ...

فتح الباب وكال امشي كدامي
مشيت واني كلما اخلي رجلي ع الكاع
تشوغ روحي...

اكو نهر صغير يسمو ساگيه بي مي
لزم ايدي ودنگ راسي وكال غسلي
يله ..

كمت اشيل مي واغسل بوجهي
ودموعي ماتوكف ...

كملت ومشينه طلع مسدسه ضرب
طلقه وحده بالجو فزيت كتله هاي ليش
رد عليه هاي اشاره للسبع.؟

ماكو شي امشي واسكتي
مره وحده سدي حلكج...
...

عقيق... من كدما قريت قران ع نفس
الكعده غفيت وماادري بروحي
كلساع افز ع صوت طلقات لحدما هدء الوضع...

اذن اذان الفجر وطلعت الشمس
اجتي لبابه كالت كومي السبع يريدج..

كمزت من مكاني وركضت ليبرا
لكيت باب الغرفه مفتوح يعني
داخل الغرفه طبيت وسديت الباب...

قابلته بابتسامه واحجي باهتمام
وشلونك وخلصت وذب هذا السلاح
من ايدك...

اول مره يبتسم بوجهي وكال مابيه شي
هاي كدامج اني..

عقيق.. بعد ماتروح ولاتسوون هيج
هم يخافون منك ليش ماتمنعهم ..

السبع... عيونج هاي رجعتني

عقيق.. هاااااا شنووو
السبع.. تعالي نتريك واخذج وياي
لبغداد عندي مشروع هناك...

عقيق.. اباوعله ومبتسمه طلع هو
واني ركضت ع المرايه اباوع لعيوني
صغار هن وجواهن نمش ليش كال عيونج
معقوله حلوات!!!؟؟

رانيا... قريب مانوصل القصر
طلع تليفونه واحنه ساكتين وكف يخابر
واني بصفه ..

حجه ويه واحد وكاله انطوا امر القاء
القبض منا للعصر اريدهم بالسجن
العنوان عدكم قريه...... قضاء ابو الخصيب!!!


#يتبع......
هيام.. لزوم ياساهره ينكص السانج تمردتي
هواي وعميتي ع نفسج وانه راح اطش الجكليت
من يعقد عليج الشيخ..

لبابه.. طلعوا بسرعه وماما تفتر بالبيت
السبع ببغداد وضرغام بالدوام وعقيق يمنه
جراح التحق وصفت الساحه الهم

هذيج الليله ماما مانامت ابد من الصبح دك
تليفونهه ام جراح بس كالت الو كالتلهه
ساهره اطلعي من البيت دزيتلج سياره
خايبه اطلعي وروحي احتمي يم الشيخ
ياسين .

ساهره.. شصار زينب وين اولي وبناتي بركبتي
ومرت اخوي وبنته وجهالهه وعقيق وين
انطي وجهي

زينب.. سويهه ياساهره واستغلي الوضع روحتج
لشيخ ياسين وعقيق وياج راح تخلي السبع
يهد القصر ع جبار بس يجي..

لبابه.. المشكله كلنه غفلنه بهذيج الليله
ماخابرنه لاضرغام ولاالسبع ولاجراح
عبالنه يهدد مثل كل مره

بس عمه زينب كالت ناوي ع شر
وراح يتزوجج غصبا ماعليج
وبناتج ياخذهن منج ومنا لمن يجي السبع
بهاي الساعات انتي مرته يهددج وعنده غير
اساليب يتبعهه وبركبتج كومه بنات..

اجت السياره وماما مادري بيمن تفكر
اخذتنه بالصياح واخذنه ملابسنه المهمه
وصعدنه رانيا كلساع تتخربط ضغطهه يهبط

وامهه تبجي وتصيح شلون انكمل وهذني
اول شهرين بغيابه وهيج صار بينه
رغم خالو انسان مسالم بس جانو مبتعدين
عنه لان موجود ويانه

كلما نبجي ماما تصيح بينه ردت اخابر ضرغام
منعتني عقيق رادت تخابر السبع ومنعتهه
قفلنه البيت وطلعنه مهزومين

ماما مابجت ابد واشوفهه حته تحجي ويه
نفسهه وتصيح اني الك مااخليهه تفوت
بجيبك هالمره..

السايق موصيته ام جراح لحدما نزلنه يم
باب المضيف مال الشيخ ياسين
نزلنه وازلامهم يباعون علينه وواحد منهم
صاح صيحوا الشيخ كلوله عندك ضيوف

طببونه للمضيف لان ماما كالتلهم احنه دخلاء
عند الشيخ ماكالت خطار ولاعرفت بنفسهه
بس سألهه منين؟ كالتله داخلين بحماية الشيخ
ياسين..

رانيا انتهت من البجي نفسهه عزيزه حيل
ماكدرت تتحمل كلساع تريد تطلع وماما تلزمهه
واحنه كاعدين ننتظر الشيخ..

شويه واجه بنفس هيئته الشفناهه بالنجف
وعباته والسبحه بيده كمنه انريد نوكف
مانعرف اصولهم اشر بيده وخله ايده
ع صدره لادكومن الحرمه ماتكوم...

جانوا اثنين زلم واكفين وماما مدري
منين جابت هاي القوه وحسيتهه هي
مرت شيخ وتعرف كلشي ..

حجت بنبره قويه كالتله ياشيخ
انريد نحجي وياك سر اهل !!

هو بسرعه اشر بايده ع الزلم الواكفه
يطلعون ورفع راسه ع ماما وايده ع
ركبته وكالهه عد عيناج !!

ساهره.. تعرفني اني مرت المرحوم ابن
عمك علي وهذني بناتي وهاي مرت اخوي المرحوم
وبتهه وهاي مرت السبع..

هي كالت مرت السبع وسع عيونه بغضب
وكال مرت السبع دخيله عند الشيخ ياسين؟!!

ساهره.. كلنه ندخلاء عندك جبار يريد
يتزوجني بالغصب ويزوج بناتي وهن قاصرات
ومرت اخوي لازمه عده وبنته بركبتهه اثنين جهال
وماصان الامانه واجه تهجم علينه

ماخله ماما تكمل اشر بايده كافي
وكال الجن الامان بس مرت السبع
ماتدخل دخيله عند ياسين لان هو رجلهه مالك
هاي الكاع واحنه كاعدين بحلاله !!!!

#يتبع......