الحين ليش خطي الانجليزي احلا من العربي ، تفكرون باللي أفكر فيه ؟ يعني انا امريكيه بس انخطفت ، اوه ماي قاد ايام مكطوفة 💧💀🚶.
يوم انولدت جلست سنـة يكلموني الناس وانا م ارد عليهم!,ولا بعد كانوا يبوسون رجولي ورأسي,ولا عطيتهم وجه,كبرياء منذ الطفوله🚶🍼....
روحي للإدارة
شقول ؟
قوليلهم اني قليلة ادب بالحصه
بالله عليكم هذا كلام وحده صاحيه؟.🌚💔💦🚶🏽
شقول ؟
قوليلهم اني قليلة ادب بالحصه
بالله عليكم هذا كلام وحده صاحيه؟.🌚💔💦🚶🏽
"بعد خمسين سنة خلوني اشوف وحده من جيلنا تقول أيامنا كانت النفوس طيبة والقلوب على بعضها عشان ادخل عكازي بحلقها🚶🏽💔.
'
معرس بعد ما كتب عَقد الزواج راح لشيخ عشان يحاسبه .قال له كم الحساب شيخنا ؟
قال له الشيخ عشان يحفزه يدفع مبلغ زين "على قدر جمال عروستك" !!
المعرس طلّع عشرة ريال وعطى الشيخ!!
الشيخ عفس وجهه و عصّب وما عجبه 😡... وراح عند العروس ورفع الطرحه وطل عليها
رجع للمعرس وعطاه خمسة ريال وقال له خذ الباقي حبيبي !
انا ما آكل فلوس حرام 😂|-C
معرس بعد ما كتب عَقد الزواج راح لشيخ عشان يحاسبه .قال له كم الحساب شيخنا ؟
قال له الشيخ عشان يحفزه يدفع مبلغ زين "على قدر جمال عروستك" !!
المعرس طلّع عشرة ريال وعطى الشيخ!!
الشيخ عفس وجهه و عصّب وما عجبه 😡... وراح عند العروس ورفع الطرحه وطل عليها
رجع للمعرس وعطاه خمسة ريال وقال له خذ الباقي حبيبي !
انا ما آكل فلوس حرام 😂|-C
Forwarded from Deleted Account
قبل شوي بالشارع وقفتني وحده حامل☺!!
قلت لها : هلا أمري
قالت لابس خليني اطالعك لين اشبع
يمكن بنتي تطلع حلوه مثلك
^ عساني اسافر
لندن إذا انا اكذب☻
قلت لها : هلا أمري
قالت لابس خليني اطالعك لين اشبع
يمكن بنتي تطلع حلوه مثلك
^ عساني اسافر
لندن إذا انا اكذب☻
'
لماأخوك أو أبوك يقولون لك أقعدي في البيت ما فيه طلعة تعصبين و ما تكلمينهم شهر و يوم حبيبك يقول ما فيه طلعة تقولين كيوت يغار قطع الله ذا الوجه يا البقرة ☻|-C
لماأخوك أو أبوك يقولون لك أقعدي في البيت ما فيه طلعة تعصبين و ما تكلمينهم شهر و يوم حبيبك يقول ما فيه طلعة تقولين كيوت يغار قطع الله ذا الوجه يا البقرة ☻|-C
•| تخيل يوم الاحد الصبح تروح المدرسه وتلقاها تحترق وش شعورك،؟؟انا عن نفسي برقص رقصة بربس لين اوصل البيت "." ...
•| بعض البنات يزعجونك بالمنشورات اميري واميري-☹
ولو تشوف اميرها الخالق الناطق ،
تومباكي بس مسوي تسريحة كريستيانو "." ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ='( *ROTFL*
ولو تشوف اميرها الخالق الناطق ،
تومباكي بس مسوي تسريحة كريستيانو "." ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ='( *ROTFL*
•| بدويه راحت مع زوجها على الملاهي قالتله : ودي اركب هاللعبه ياسويلم
قال :لا إن ركبتيها وارتفعتي فوق يشوفوا
العرب سروالك!
إنشغل عنها ولقاها ركبت . .
صرخ ياحرمه انزلي لايشوفون سروالك قالت السروال عندك بالكيس ياسويلم..🙆 "." ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ='( *ROTFL*
قال :لا إن ركبتيها وارتفعتي فوق يشوفوا
العرب سروالك!
إنشغل عنها ولقاها ركبت . .
صرخ ياحرمه انزلي لايشوفون سروالك قالت السروال عندك بالكيس ياسويلم..🙆 "." ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ='( *ROTFL*
اي واحد فاضي يشوف لنا اي مصيبه 🍷
؛مخدرات ، قتل ، نسرق بنك والنص بالنص مليت ترا، واذا مسكونا من الحين اقولكم انا السرير اللي فوق..🌚🚶💔
؛مخدرات ، قتل ، نسرق بنك والنص بالنص مليت ترا، واذا مسكونا من الحين اقولكم انا السرير اللي فوق..🌚🚶💔
وضعي فالبيت 🙊
-
ي اتهاوش , ي استهبل , ي على الجوالل ، ي اسببلهم ازعاج ، ي فاصله واغني , ي قاعده ارفع ضغطهم , ي بس اضحك , ي نايمه ، و إذا مو نايمه منسدحه يعني البيت بدوني يطلع سامج وهدوء واصلن الحياة بدوني تطلع زي الجوال بدون نت 🌚💕
-
ي اتهاوش , ي استهبل , ي على الجوالل ، ي اسببلهم ازعاج ، ي فاصله واغني , ي قاعده ارفع ضغطهم , ي بس اضحك , ي نايمه ، و إذا مو نايمه منسدحه يعني البيت بدوني يطلع سامج وهدوء واصلن الحياة بدوني تطلع زي الجوال بدون نت 🌚💕