متى يجوز الإنتحار شرعاً؟
😂😂😂
رجل يريد أن ينتحر رآه حكيم قاله: لماذا تنتحر؟!
قال: عندي مشكلة عائلية معقدة!!
قال الحكيم: مافيه مشكلة إلا ولها حل، وما مشكلتك؟
قال: تزوجت واحدة أرملة ولها بنت, فلما رآها أبي أحب أن يتزوج ببنت زوجتي الأرملة! صار أبي زوج بنتي وصرت أنا عم أبي!
ولما ولدت زوجتي صار الولد حفيد أبي!
وبما أن ولدي هو أخ زوجة أبي التي هي خالتي صار ولدي خالي!
ولما ولدت زوجة أبي صار ولدها أخي من أبي وفي نفس الوقت حفيدي لأنه حفيد زوجتي من بنتها، وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها! وبهذا أصير زوج جدتي وحفيدها لأنها جدة أخي, فأنا أصير جد أخي وبنفس الوقت أصير جد نفسي وحفيد نفسي!!!
قال الحكيم: توكل على الله وانتحر, الله ياخذك وياخذ ابوك و ابو اللي يسألك مرة ثانية..
😂😂😂😂😂
😂😂😂
رجل يريد أن ينتحر رآه حكيم قاله: لماذا تنتحر؟!
قال: عندي مشكلة عائلية معقدة!!
قال الحكيم: مافيه مشكلة إلا ولها حل، وما مشكلتك؟
قال: تزوجت واحدة أرملة ولها بنت, فلما رآها أبي أحب أن يتزوج ببنت زوجتي الأرملة! صار أبي زوج بنتي وصرت أنا عم أبي!
ولما ولدت زوجتي صار الولد حفيد أبي!
وبما أن ولدي هو أخ زوجة أبي التي هي خالتي صار ولدي خالي!
ولما ولدت زوجة أبي صار ولدها أخي من أبي وفي نفس الوقت حفيدي لأنه حفيد زوجتي من بنتها، وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها! وبهذا أصير زوج جدتي وحفيدها لأنها جدة أخي, فأنا أصير جد أخي وبنفس الوقت أصير جد نفسي وحفيد نفسي!!!
قال الحكيم: توكل على الله وانتحر, الله ياخذك وياخذ ابوك و ابو اللي يسألك مرة ثانية..
😂😂😂😂😂
المعدل الطبيعي لبلع لقمه
هو 20 ثانيه
بينما بعض الاوادم🚶🏻
غمض عين فتح عين^"
صحن الكبده افلح فين "~o)
هو 20 ثانيه
بينما بعض الاوادم🚶🏻
غمض عين فتح عين^"
صحن الكبده افلح فين "~o)
انتقام السلاطيين باقي شوي ويدقون عليك باب البيت ويقولون لك حمل اللعبه😂✨.
أعتقد لو أسافر بالطيارة امي راح تقول للمضيفة ارتاحي انتي بنتي بتكمل عنك🌝💔.
ترا عادي ترسلون لي خمسه شاورما ومكتوب عليها اخاف عليك من جوع الشتاء😒🌚💔.
فيه نمله حبت نمله ثانيه بس من بعيد لبعيد ما كانت تكلمها ولا تقرب منها ولما قررت انها تقرب وتصارحها اكتشفت انها حبة سوداء🌚💔.
الحين فيه احد يراقبني وخاق عليّ او معجب ولا أنا وانتقام السلاطين واحد 🌚💔.
البنت : حبيبي انصدمت من بنت خالتي طلعت تكلم واحد ! "̯
الولد : ابعدي عنها لا تخربك
تكبيررررررررر
- الله اكبر
الولد : ابعدي عنها لا تخربك
تكبيررررررررر
- الله اكبر
قمة العجز اني اشوف الاجازه قاعده تضيع قدامي وانا اتفرج ولا قادره اسوي شي🚶
إذا شفت بي سي من أحد أكرهه ، أقراه بصوت بايخ وإذا خلصت أقول كل تبن بس🌚🔪💔
ـ ☻🍹»
قال العرب قدماً :
إذا كنت غريباً فكن أديباً..
وقال البدو
ديرة مافيها خوالك لوح بها بسروالك..
حقتنا افخم 😆☝
#ههههههههههههههههههههههههه😂😂
قال العرب قدماً :
إذا كنت غريباً فكن أديباً..
وقال البدو
ديرة مافيها خوالك لوح بها بسروالك..
حقتنا افخم 😆☝
#ههههههههههههههههههههههههه😂😂
'
انا اكبر من إني أغير نفسي عشان أكون شي كبير في عينك تفو عليك وعلى عينك وعلى اللي جنبك.☻|-C
انا اكبر من إني أغير نفسي عشان أكون شي كبير في عينك تفو عليك وعلى عينك وعلى اللي جنبك.☻|-C
'
صباح الخير للشواكيش و الوحوش الغير مرغوبة ملامحهم ، للعاطلين عن الحب والصُحبة ، صباح الخير للكدّادين وحرّاس الامن ولكل بياع و متعاطي.☻|-C
صباح الخير للشواكيش و الوحوش الغير مرغوبة ملامحهم ، للعاطلين عن الحب والصُحبة ، صباح الخير للكدّادين وحرّاس الامن ولكل بياع و متعاطي.☻|-C