أنا حيث أنت ❤️
1.37K subscribers
4.78K photos
951 videos
738 files
262 links
"
لللذين يغزِلون خُيوط الوِد لأجلنا، إنَّكم بأعيُننا.



بوت ترجمه @mohmad99bot

بوت زخرفه @ZJRFhhhbot
Download Telegram
#لست_خائنة_بقلم_حلا_الشويكي

الجزء الأول + الثاني + الثالث + الرابع + الخامس #انتهت

الجزء الأول

راما : حبيبي .. شبك ما عم تعرف تنام ما ؟؟

منذر : لا والله ما عم اعرف نام .. بالي كتير مشغول

لفت ايدا على خصرو وحطت راسا على صدرو ..

راما : كل شي رح يكون منيح .. انا جنبك انا معك ما رح اتركك

منذر : يا قلبي .. انتي بتعرفي انو كل يلي عم يصير كذب صح ؟

راما : اكيد كذب .. انت مستحيل تخون حدا .. بس مين كان السبب بهالشي ؟ هاد الشي يلي فتل مخي ما عم لاقي اي جواب

منذر : يعني كتير كانت تصير مشاكل بس عادي تمرق لأنه بالنهاية يطلع معي الحق .. بس بعد الحفلة زادت المشاكل اكتر و وصلت انو يتهموني اني بسرب معلومات لبرا الشركة .. ويفصلوني ويرفعو فيني تقرير كمان ( حط ايدو على راسو ) اااااخ راسي اخ .. لو اعرف مين ورا هالقصة بس

راما : الا يبين الحق .. انت مظلوم وربنا شايف ورح ينصفك

منذر : شو رح نعمل هلأ .. ما في ولا شركة رح تقبل توظفني شو رح اشتغل ؟

راما : بكرا انا بقدم على وظيفة قلتلك انا معك ما رح اتركك .. ودخيلك شو مصروفنا نحنا ؟ ما عنا اطفال ولا عنا التزامات بس اكل وشرب ورفاهيه هههههه .. بتدبر حبيبي

منذر : لا ما رح خليكي تصرفي وانا اقعد بالبيت .. رح اشتغل اي شي الا لاقي شغل مو شرط بشركات حتى لو شوفير تاكسي ما عندي مشكلة

راما : حبيبي .. ليش عم بسمع خنقة بصوتك رح تقتلني .. والله الحق رح يظهر والله ( مسكت ايدو وحطتا على وشا وغمضت عيونا ) المهم انت بخير حبيبي

منذر : يلا نفوت ننام نعست

راما : يلا حبي

فاتو لجوا تسطحت قبلو وغمضت عيونا

راما : يا الله شو نعسااااانه

منذر : طيب يلا نامي

راما : وانت كمان نام حبيبي صارت الساعة 1 بعد نص الليل حاجتك سهر

منذر : اي سهرت او ما سهرت عاااادي .. ما في شغل مو مهم اسهر او انام

راما : مبلا مهم في شي اغلى من كلشي .. صحتك .. صحتك بالدنيا يا قلبي يلا نام

منذر : رح حاول

غمض عيونو وكانت عم تراقبو بلا ما يحس وتنطرو ينام

منذر : راما نمتي ؟

راما : ......

بقيت مسكرة عيونا وعملت حالا نايمة ...

بعد ساعة ...

تأكدت راما انو منذر نام اخدت موبايلا وطلعت من الغرفة سكرت الباب شوي شوي

راما : اي كيفك نزار ؟ وربي جوزي تعبان ما عم ينام ما عم اعرف شو اعمل .. فصلوه من الشركة و متدايق .. وطبعا انا متدايقة متلو واكتر بس شو طالع بإيدنا نعمل ؟

نزار : انا فيني ساعدكن ازا بدك

راما : شلون ؟

نزار : بحاكي رفيقي يوظفو عندو وبخبرو باللي صار وانو ظلم وهو بيوثق فيني يعني بيقبل بيقبل

راما : وبيعرف جوزي انو انت ساعدتنا ؟

نزار : اكيد رح يعرف

راما : ....... لا دخيلك بلاها ما بدي

نزار : شو انا لهالدرجة سيء بنظر جوزك ؟

راما : ...... انسى خلص بس حبيت اسمع صوتك لازم روح نام تصبح على خير

تاني يوم راحت راما قدمت طلب توظيف ورجعت عالبيت ..

راما : حبيبي شو بتحب نتغدا ؟

منذر : مو جاي على بالي اكل

راما : لا ولو .. انا جوعانه

منذر : كلي

راما : لا ما باكل بلاك

اتطلع فيها بنظرة مو مفهومة .. وكمل الفيلم يلي عم يحضرو بلا ما يهتم .. استغربت راما كتير و اتدايقت وبقيت ساكتة ما حكت ولا حرف .. لحتى حست بالنعس

راما : ازا بدك تاكل في اكل كتير بالبراد افتحو وكول انا رح فوت نام

منذر : اقعدي معي .. بمل لحالي

راما : بتمل لحالك .. يعني مو مشتاقلي ؟

منذر : مبلا مشتاقلك بس انا تعبان شوي .. مو مركز شو عم احكي

راما : طيب انا جوعانه صار وقت عشا مو غدا لمتى رح نبقى بلا اكل ؟

منذر : طيب قومي حضري بناكل

راما : يلا

بعد ساعة ...

راما : حبيبي شو عم تعمل ؟

منذر : عم دور على شغل عالنت

راما : شغل شو ؟

منذر : اي شي ليكي هون طالبين حارس بناية جديدة .. شو رأيك ؟؟

راما : منذر انت وعيان شو عم تحكي ؟ انت تشتغل حارس بناية ؟ من ناااائب مدير لحارس ؟؟

منذر : ليش شبها الوظيفه عيب ؟ حرام ؟

راما : لا عيب ولا حرام بس ما بتلبقلك .. ومو مضطرين عليها انا بكرا رح دور على كمان شغل .. بشتغل بصالون نسائي لحتى يقبلوني بالوظيفه

منذر : اي وانا اقعد ومرتي تصرف علي ما ؟

راما : منذر من متى هيك بتفكر انت ؟ مو على اساس نحنا واحد ؟

منذر : ....... خلص يلا ننام انا كتير مخنوق ما بدي احكي بلا ما زعلك بلا قصد

راما : انو على اساس ما زعلتني ؟

منذر : خلصنا راما .. روحي نامي هلأ بنحكي بعدين

نترت حالا واخدت موبايلا وفاتت لجوا ..

راما بينا وبين حالا : والله يلي صار معو مو سهل ..وحياتنا كلا فراغ ومشحونة بالكآبة واجت هالشغله وزادت الطين بلة .. حرام لو هلأ بجنبي ابني عم بوسو واشكيلو من ابوه وقلو شو عم يعمل معي ونتسلى سوا وانسى همي معو ؟ يا الله شو الحياة بلا اطفال فرااااغ ..

اتلفتت حواليها وشافت صورتا هي ومنذر بسيران عالبحر .. سكرت عيونا وصارت تتخيل طفل بيناتن بالصورة .. ابتسمت ونزلت الدمعة من عيونا متل النار .. وقطع خيالا منذر بس فتح الباب وفات ..

منذر : راما

راما
#على_فكرة😌
#ماحدا_بيستاهل_بهل_الدنيا _تحبو_غيري 😌 #دمي_خفيف_وروحي_مرحه 😍 #ومهضومة_وكيوت كتير 😊 وعلى طول_بخليكن_تضحكو من قلبكن😍
😌 #لست_الوحيدة_لكنني_الافضل ☻ دخيل تواضعي 😉😂😂😌😍.
سمعتو 😂😂😂
#انا انثى😎😍 #لست كأى امراة بل عاشقة للحب🙈👩‍❤️‍👨 #انا انثى تعشق الدلال🤷‍♀️🙍‍♀️ #فى كلماتى شجون🙍‍♀️ #انا انثى✋🏽😎 #انانية فى حبى😎✋🏽 #غريبة فى وصفى 👩‍❤️‍👨❤️ #انا انثى تعشق الى المنتهى💘 #فى قلبى حنان الاشواق❤️👩‍❤️‍👨 #انا انثى 🙍‍♀️🤷‍♀️ #ملكة متوجة بين خواطرى 💟💋 #اعشق بجنون 🙈✋🏽 #اكرة بجنون 🙈😎 #متمرد الى ابعد حدود❤️ #يسكن بداخلى فيض الكلمات🤷‍♀️✋🏽
#شــــــــــجون_________أمرأة